PDA

View Full Version : حساب الديمو

Pages : [1] 2 3 4 5

masry928
09-30-2013, 00:13
اجمل شىء فى حساب الديمو هوا محكاة للواقع بمبالغ غير حقيقيه
ماذا ترى فيه فوائد اخرى؟

لمياء
10-28-2013, 02:05
طبعا ان حساب الديمو او التجريبى هو مرحله مهمه جدا لاى متداول لابدوان يتدرب عليه كثيرا حتى يستطيع ان يجنى خبره متوسطه فى هذا المجال
ومميزاته كثيره جدا اهمها انك تاخذ الخبره الكافيه منه دون اى مكسب او خساره لحسابك

ayman.shosha
10-28-2013, 02:31
طبعا طبعا طبعا
وكمان بنتعلم منه ازاى نتاجر
وازاى نتأكد من جودة استرتيجياتنا
ونقدر نقوم عليه بعمليات التحليل المختلفة بلاشك..

amany
10-28-2013, 02:40
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته .... اخى الغالى ... بالطبع ان حساب الديمو او التجريبى هو مرحله مهمه جدا لاى متداول لابدوان يتدرب عليه كثيرا حتى يستطيع ان يجنى خبره متوسطه فى هذا المجال
ومميزاته كثيره جدا اهمها انك تاخذ الخبره الكافيه منه دون اى مكسب او خساره لحسابك ... وفقك الله اخى الغالى

ميدو
10-28-2013, 05:57
اكيد الحساب الديمو بنستفيد منه وبنكتسب خبره جيده جدا
وبنستخدمه عشان نجرب استراتيجيات عشان نستخدمها بعد كده
علي الحساب الحقيقي

hmoohema
10-28-2013, 06:14
الحساب الديمو طبعا بدون كلام مهم جدا
لكن بعد فتره بتلاقى ان اهميته مش من مستواك
مش معنى كده انك خلاص بقيت محترف
لكن ده معناه انك لازم تقلل قيمة الحساب الديمو علشان تعيش قلق الحساب الحقيقى وانه...

shimo337
10-28-2013, 13:19
لاء انا شايفة ان ده عيب مش ميزة يا اخي الكريم
يعني المفروض ان انت لو عاوز تنجح في تدريبك في الحساب الديمو حاول ان انت تخلي راس مالك في الحساب الديمو مساوي لراس مالك في الحساب الحقيقي اللي ناوي تتاجر بيه ان شاء الله

uosef55
10-28-2013, 14:03
حساب الديمو هوا اهم شى تتعلم وتعيش جو الفوركس على الحقيقه وتجرب جميع الاستراتيجات بتعتك والجميل بدون خساره
وشكرا لك اخى واتمنى لك التوفيق

abdouabdou
10-28-2013, 14:56
السلام عليكم
نعم اخي للديمو فوائد كبيرة من بينها التعرف على المنصة
و كيفية فتح و اغلاق الصفقات
بالتوفيق أخي

malak_maloka
10-29-2013, 01:11
اعتقد ان اليمو له اكبر فائده في التعليم خاصه اذا استعملته بطريقه صحيحه
مثلا انت ناوي تفتح حساب ب100 دولار في الحقيقي يبقي تفتح ايضا للتعليم حساب ديمو ب100
دولار وتتعلم كل شيء وماذا تفعل في الحقيقي وسوف يكون معلم جيد

abo heba
10-29-2013, 03:02
بالفعل الحساب التجريبى جيد جدا ومفيد للغايه وخاصه بالاكثر للمبتدئين
التعود على الميتاتريدر - معرفه البيع والشراء -اختبار الاستراتيجيات والمؤشرات

تحياتى لك

محمد 123
10-31-2013, 19:23
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته تحية طيبة بصراحة كان الام
ر جيدا ثم اخذ الامر يتحسن اتمنى لك التوفيق والتقدم دااااااائما ان شااااااااااااااااااااااء

zizokapo
10-31-2013, 19:55
انا ارى فى الديمو انك تقدر تتعلم عليه كل شئ وتتاجر بدون اى خوف ولكن المتاجرة بدون خوف او نفسية فهذه هى العيب الوحيد للحساب الديمو انه لا توجد نفسية المخاطرة فيه لان لو خسرته فمع السلامة ملوش لازمة من الاساس

rami007
10-31-2013, 22:56
السلام و عليكم
نعم يا اخي
تشبه جيد
و حساب الديمو مهم جدا التعلم عليه
و عمر عمر عينيك فيه ههه
سلام تحياتي

alaatreka
10-31-2013, 23:03
الحساب الديمو يعتبر تدريب علي التداول في الفوركس وبامكانك ان تضع المبلغ الذي تريد وكلن الفرق بين الحساب الديمو والحقيقي هو العامل النفسي فقط
حيث ان الخسارة او المكسب في الديمو لا تعني لك شئ

محمود مرعى
11-01-2013, 04:46
ماذا ترى فيه فوائد اخرى؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اللى حضرتك كاتبه ده من اهم النقاط فى حساب الديمو وانه فعلا محاكى للواقع وفى نفس اسعار السوق الحقيقة
من اهم الفوائد ايضا انك بتقدر تجرب عليه كل حاجة انت عايزها

moraghost
11-01-2013, 04:58
الأخ العزيز
في الحقيقه الحساب الديمو انك تقدر تتعلم عليه كل شئ وتتاجر بدون اى خوف ولكن المتاجرة بدون خوف او نفسية فهذه هى العيب الوحيد للحساب الديمو انه لا توجد نفسية المخاطرة فيه لان لو خسرته مع الف السلامة ملوش لازمة بس الواحد لازم يكون حرص جدا عليه عشان يقددر يتعلم

تقبل تحياتي

cyo
11-01-2013, 16:22
انا ارى ان الحساب التجريبي احسن وسيلة للتعلم والتدرب و تطوير الاستراتيجيات
لذلك لا يجب اهماله بالنسبة للمبتدأ

WASEM DALLOUL
11-01-2013, 16:54
السلام عليكم
يا أخي الكريم حساب الديمو جيد جدا لكسب الخبرة ولكن مشكلته انك تتداول عليه بنفسية مرتاحة ومش فارقة معك المرجنة
وشكرا

salma100
11-01-2013, 16:57
طبعا حساب الديمو مهم جدا بالنسبه للمبتدئين
غير انه محكاه للواقع ...ودا طبعا مهم
فالشغل عليه يعطى خبره كويسه ...
ومعرفة الكثير من الاستراتيجيات

ahawny
11-01-2013, 17:01
السلام عليكم ورحمت الله
فى البديه احل ان اوجه خالص شكرى لهذا المجال الرئع
نعم اخي للديمو فوائد كبيرة من بينها التعرف على المنصة و كيفية فتح و اغلاق الصفقات
مثلا انت ناوي تفتح حساب ب100 دولار في الحقيقي يبقي تفتح ايضا للتعليم حساب ديمو ب100

محمد عبادة
11-01-2013, 17:02
نعم اخى الكريم وهو لابد منه فى البداية لكل تاجر مبتدىء حتى يأخذ الخبرة اللازمة للبدأ فى المتاجرة الحقيقية
وهو ميزة كبيرة متاحة لنا فى هذا المجال لكى نتعلم بدون ان نخسر اموال حقيقية .

hadeel samir
11-01-2013, 17:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا جديده ولا اعلم وارجو من اصحاب الخبره يفيدونا
وربنا يوفقنا جميعا

gr53
11-01-2013, 20:03
من خلاله نتعلم كيفية التداول الصحيحة بطريقة عملية و لكن من الأفضل أنك تساوي بين رأس المال فيه و ما قد تتاجر به في الحقيقي لتعرف مقدار ربحك أو خسارتك
أيضا عليه نقوم بتجربة الاستراتيجيات و النظريات لنصل إلى المناسب منها و الذي يساعدنا في الوصول للهدف

karim_loco
11-01-2013, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بل العكس فان الحساب الديمو يساعد في تجربة الاستراتيجية التي تستخدمها وامكانية نجاحها في الصفقات الحقيقية

NhajajN
11-01-2013, 20:26
بسم الله الرحمن الرحيم انا اظن ان حساب الديموً هو اهمً شي في التعلم وتشكيل استراتيجية خاصة
وبعدين اما تتعلم جيدا تاجر بالحساب الحقيقي
والسلام عليكم

Mona zarzora
11-01-2013, 20:47
اجمل حاجه فى الحساب الديمو هى انك ممكن تجرب عليه اى استراتيجيه انت عايزها
وهتخسر مش مشكله المهم هتتاكد من نتيجة الاستراتيجيه واذا كانت كويسه من عدمه

حلم
11-01-2013, 20:55
الحساب الديمو على فكرة اى حد ممكن
يعمله بسهولة مش صعب على فكرة وعلى فكرة كمان مجانى

vegaa
11-01-2013, 20:56
السلام عيكم و رحمه الله و بركاته
طبعا ان حساب الديمو او التجريبى هو مرحله مهمه جدا لاى متداول لابدوان يتدرب عليه كثيرا حتى يستطيع ان يجنى خبره متوسطه فى هذا المجال
ومميزاته كثيره جدا اهمها انك تاخذ الخبره الكافيه منه دون اى مكسب او خساره لحسابك
لكن اخي يجب عليك ان تساوي المال الذي في الحساب الحقيقي بلمال الذي في حسابك التجريبي
حتي تتعلم التداول و اسراره

mohamed issa
11-01-2013, 21:04
الحساب الديمو بينفع كتير وتتعلم منه وتختبر استراتيجيتك او الاكسبيرت بتاعك
ولكن عند العمل على الحقيقي تكون مختلفة نسبيا
لان المتاجرة بمال حقيقي طبعا غير المتاجرة بمال وهمي
وحاجة تانية وهى البروكر نفسه ... ساعات بتلاقي حاجات غلط او غير الديمو
ويبقي ف النهاية الديمو هو المصدر الوحيد للتعليم

maha elsayed
11-01-2013, 21:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخى انا لسه جديده
فى عالم الفوركس من فضلك تقبل مرورى

gna28
11-01-2013, 22:42
شكر خاص لصاحب الموضوع
الحساب الديمو احد أهم المراحل المهمة فى مرحلة التاجر البدائية فى مجال الفوركس وقد يكون لو لاه ما انتشر الفوركس فهو مشجع للدخول فى عالم الفوركس.

Mostafa Haval
11-01-2013, 22:54
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

تختبر المؤشرات والاستراتيجيات وطرق المداولة واختيار افضل الطرق

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

ashrafshawky
11-01-2013, 22:57
اخى الالكريم اتن حساب الديمو هام جدا وذلك لتجربة الاستراتيجيات علية قبل العمل بها على الحساب الحقيقى والتعلم ايضا وبالتوفيق

meme^_^
11-01-2013, 23:33
السلام علكم ورحمة الله وبركاته
تعلمت كثير من الحساب التجريبي وحققة ارباح فيه واتمنى الربح في الحساب الحقيقي
انصح كل مبتداء التداول في الحساب التجريبي والتعلم اكثر واكثر بعدها يبدء التطبيق في الحساب الحقيقي ويحقق الارباح
اتمنى التوفيق لكل المبتدئين
تقبلو مروري:happy::dance::yahoo:

ELTORKY
11-01-2013, 23:44
علي الحساب الحقيقي

ilyes chaieb
11-01-2013, 23:46
الحساب الديمو يبقى له اهمية حتى بعد التعلم و بعد فتح و التداول على الحقيقي
لانه ممكن في يوم تستحقه في اختبار استراتيجية ما :ok:

mohamedalshafai
11-02-2013, 00:57
انا فى نظرى ان حوالى 60% من منجربو الفوركس كانو هيتركو الامر من اقرب فرصه لو لم يكن هناك حساب ديمو
وذلك لان الديمو تقوم به على التدريب العملى جدا حتى الاحتراف وايضا يجعلك تعيش التداول وتتعود عليه

latraaa
11-02-2013, 11:08
نعم حساب الديمو هو من بين أهم الإختراعات في سوق الفوركس، بحيث يمكنك أن تدخل الصفقات و تجرب ما تريد من غير اي خسارة،ب بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

boshboshking
11-02-2013, 11:39
هو ده اللى كنت بعمله يا اخى فى الوقت اللى الناس كانت بتخش على الديمو بــ 100000 انا كنت بخش ب،، 500 دولار
علشان هو ده اللى هقدر اخش بيه على الحقيقى

waelbeda
11-02-2013, 11:44
اخى العزيز الحساب التجريبى هو للتعلم واكتساب الخبره

فى مجال الفوركس بدون مكسب او خساره فقط للتعلم الطريقه الصحيحه للتداول

samardahab
11-02-2013, 12:09
الحساب التجريبي طبعا مفيد بس الحساب الحقيقي طبعا اهم لان الحساس في الحساب الحقيقي اكبر و التوتر اكبر و الدراسة بالطبع بتبقي اعمق
الله الموفق و المستعان

simo0
11-03-2013, 01:01
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك اللهَّ خيرا أخي علي هذا الموضوع المتميز
وارجو ان يستفيد جل الاعضاء من ذلك..بتوفيق
... تقبل مروري

gr53
11-08-2013, 20:46
الحساب التجريبي طبعا مفيد بس الحساب الحقيقي طبعا اهم لان الحساس في الحساب الحقيقي اكبر و التوتر اكبر و الدراسة بالطبع بتبقي اعمق
الله الموفق و المستعان

أنت تتحدث عن الفارق بين الحساب التجريبي و الحساب الحقيقي
و هو العامل النفسي للمتداول حيث أنه منعدم في الديمو لأن المكسب و الخسارة ليس لهما أي تأثير

mohamed77
11-08-2013, 21:59
طبعا لازم يكون له فؤاد رئيسيه واساسيه هل سمعت عن احد دخل امتحان دراسى ونجح بامتياز او بدرجه جيده بدون حضور الدروس والتطبيق والدراسه والعمل بها بشكل عملى فى مجاله سواء بالتدريب عليها او غيره اعتقد مستحيل الحساب التجريبى هو الدراسه والعلم الى بياهل حضرتك للدخول فى هذا المجال بشكل ناجح وشكل فيه الخبره الكبيره التى استمدها علمك منه

nabile051
11-08-2013, 22:49
والكتاب هو الذي إن نظرت فيه أطال إمتاعك، وشحذ طباعك، وبسط لسانك، وجوَّد بيانك، وفخَّم ألفاظك، وعمَّر صدرك، وحباك تعظيم الأقوام، ومنحك صداقة الملوك، يطيعك فـي الليل طاعته بالنهار، وفي السفر طاعته فـي الحضر، وهو المعلم الذي إن افتقرت إليه لم يحقرك، وإن قطعت عنه المادة لم يقطع عنك الفائدة، وإن عزلت لم يدع طاعتك، وإن هبَّت عليك ريحُ أعدائك لم ينقلب عليك، ومتى كنت متعلقاً به، ومتصلاً منه بأدنى حبل لم يضرك منه وحشة الوحدة إلى جليس السوء، وإن أمثل ما يقطع به الفراغ نهارهم وأصحاب الكفاية ساعة ليلهم نظرة فـي كتاب لا يزال لهم فيه ازدياد أبداً فـي تجربة وعقل ومروءة وصون عرض وإصلاح دين ومال ورب صنيعة وابتداء إنعام.

ssnsafi
11-08-2013, 23:21
ألا يكفي انه يجعلك تتعلم الفوركس في السوق الحقيقي باموال وهمية او افترضية بدون ان تكون مضطر لاستخدام مالك الخاص وبدون ان تكون معرض لخسارة مالك الخاص ؟
التجريبي هو السبب الاول في تشجيع الشباب على تعلم الفوركس فلولاه لما انتشر الفوركس بهذا الكل بين الشباب

HOUSAMMI
11-08-2013, 23:59
افضل شيئ فى الديمو هو تجربة الاستراتيجيات الجديدة بدون خسارة حقيقة وكذلك التدريب قبل البدء فى المتاجرة الحقيقة بس الناس بتسوء استخدامه وبالتالى يفقدالكثير من بريقه عن طريق ان بيكون راس ماله كبير اوى مخالف لراس المال الحقيقى

salim telecom
11-09-2013, 00:29
السلام عليكم أخي الكريم شكرا لك اخي الكريم بارك الله فيك نعم فيه فوائد كثيرة خاصة اذا قمت بتعامل علي حسب حسابك الخاص يعني اذا لديك 1000 دولار ادخل ب 100 دولار في التجربي
و الله أعلم و الله الموفق

masry92
11-09-2013, 01:18
مميزاته كثيره جدا اهمها انك تاخذ الخبره الكافيه منه دون اى مكسب او خساره لحسابك
انت ناوي تفتح حساب ب100 دولار في الحقيقي يبقي تفتح ايضا للتعليم حساب ديمو ب100

elmadry
11-09-2013, 02:06
اجمل حاجة موجودة فى الحساب الديمو ان انت لو وقعت فى الخسارة مش هتيبقى حقيقة فعشان كده انت مطمئن ان انت مش خسران حاجة .

Rema Saab
11-09-2013, 02:30
ماذا ترى فيه فوائد اخرى؟

اخي الكريم تحية طيبة .. حساب الديمو هو الخطوة النهائية في مرحلة التعلم قبل دخول السوق بالحساب الحقيقي .. يتميز بكونه محاكيا للواقع ومماثلا تماما للحساب الحقيقي ولا يشعرك بالفرق ابدا
ولكن عيبه الوحيد هو غياب العامل النفسي والخوف المرافق للتداول من حسابك الشخصي باموالك الحقيقية مما يزيد التهور والشجاعة لدى المتاجر وهو ما سيفتقده في الحساب الحقيقي

masry92
11-09-2013, 02:58
مثلا انت ناوي تفتح حساب ب100 دولار في الحقيقي يبقي تفتح ايضا للتعليم حساب ديمو ب

xdorex
11-09-2013, 04:59
الديمو هو ما يجعل تعلم فوركس امر في غاية البساطه يمكن من خلاله التدرب ومعرفة كل ما يخص المجال
ولا يمكن التخلي على الديمو حتى من قبل المحترفين فهم دائا يتاجرون فيه لتجريب كل جديد

hamid.chaaibi
11-09-2013, 06:00
السلام عليكم اخي الفاضل
هو محاكاة للواقع فعلا
يعطينا فرصة للاخكاء ومن الاخكاء نتعلم و يعطينا فرصة تطبيق ما تعلمناه بدون ضغوط

تاجر فوركس
11-09-2013, 07:47
انا جربت حاب الديمو بس وقت دخولي للحساب الحقيقي تغير الوضع فيه خوف وتردد كبير قبل دخول الصفقه وهذا سبب خسارتي السريعه الحساب الديمو لابد من التعلم فيه بشكل جيد وتهيئ حالك بشكل اكثر

gr53
11-09-2013, 08:41
انا جربت حاب الديمو بس وقت دخولي للحساب الحقيقي تغير الوضع فيه خوف وتردد كبير قبل دخول الصفقه وهذا سبب خسارتي السريعه الحساب الديمو لابد من التعلم فيه بشكل جيد وتهيئ حالك بشكل اكثر

ما تتحدث عنه أخي هو الفارق الكبير بين الديمو و الحقيقي ألا و هو العامل النفسي
فأنت على الديمو لا تخاف شيء و لا تقلق فالربح و الخسارة لا تؤثر نفسيا عليك
لأنك تعلم أن المال وهمي لا وجود له

محمد البحري
11-09-2013, 09:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
حساب الديمو هو ضرورة محتمة للمبتدئين وحاجة مهمة للمحترفين
تستطيع التدرب واتقان مهارات المتاجرة
بعض المحترفين يجربون استراتيجياتهم في الديمو

waelmma
11-09-2013, 09:29
:)):yahoo::tie: حساب الديمو مهم جدا للتدريب على التداول الحقيقيى
بفلوس وهمية والغرض التعلم والتدريب قبل التداول بفلوس حقيقية وكفاية قوى هذه الفائدة :tie::tie::tie:

atare12
11-09-2013, 11:24
يجب على الراغب في الدخول الى عالم التداول وربح المال بالتداول الحقيقي أن يفتح حسات الديمو للتداول للتعلم وأخذ الخبرة للازمة للتعلم ومحاكاة هذا العالم دون خوف.
ويجب على المتداول الأخذ بنصيحة المتداولين الآخرين اللذين لهم فترة طويلة في هذا المجال والتعلم منهم.

bombasasa
11-09-2013, 11:28
الحساب الديمو هو بمثابة المرحلة الابتدائية التي من خلالها نتعرف علي الحسابات وطرق التعامل معة
وشكرااا

mansar
11-09-2013, 15:00
السلام عليك يا اخي الللللللللكريم وشكرا ععععععععلي
هادا الموضوع الدي قدمته ولقد افدتنا بي الكتير
ومع السلامة يا اخ

SheShe
11-09-2013, 15:09
طبعا ان حساب الديمو او التجريبى هو مرحله مهمه جدا لاى متداول لابدوان يتدرب عليه حتى يستطيع ان يجنى خبره متوسطه فى هذا المجال
ومميزاته كثيره جدا اهمها انك تاخذ الخبره الكافيه منه دون اى مكسب او خساره لحسابك لكن يجب عليك ان تساوي المال الذي في الحساب الحقيقي
الذي في حسابك التجريبي

gr53
11-13-2013, 19:55
لكن ده معناه انك لازم تقلل قيمة الحساب الديمو علشان تعيش قلق الحساب الحقيقى وانه...

اختلف معك أخي لا يمكن التقليل من قيمة الديمو حتى بعد التعلم
حتى المحترفين لا يمكنهم قول ذلك فهم أول من يعرفون قيمته
يستخدمونه لتجربة الاستراتيجيات و النظريات و البرامج و يقومون بالتحليل عليه قبل الدخول في أي صفقة

anassdr2
11-13-2013, 20:35
حساب الديمو هوا اهم شى تتعلم وتعيش جو الفوركس على الحقيقه وتجرب جميع الاستراتيجات بتعتك والجميل بدون خساره
وشكرا لك اخى واتمنى لك التوفيق

هدىابراهيم
11-14-2013, 07:14
حساب الديمو او التجريبى هو مرحله مهمه جدا لاى متداول لابدوان يتدرب عليه كثيرا حتى يستطيع ان يجنى خبره متوسطه فى هذا المجال
ومميزاته كثيره جدا اهمها انك تاخذ الخبره الكافيه منه

zamalkkawy
11-14-2013, 14:06
اخى الغالى ... بالطبع ان حساب الديمو او التجريبى هو مرحله مهمه جدا لاى متداول لابدوان يتدرب عليه كثيرا حتى يستطيع ان يجنى خبره متوسطه فى هذا المجال

latraaa
11-14-2013, 14:17
نعم أخي الكيرم، و أنا ارى أن الديمو هو من بين أهم الحسابات التجريبية، و هو تتيح لنا التعلم مباشرة على السوق، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

رفيق محمد
11-17-2013, 19:38
فعلا اهم حاجة فى الحساب التجريبى هو محاكاة للحساب الحقيقى
عشان الواحد يدخل الحساب الحقيقى متفهم ماذا يجرى فى عالم الفوركس
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

mazen2508
11-18-2013, 02:27
اخى الفاضل تحياتى
الديمو هو مفتاح التدول فهو يتحمل مالا يتحمله الحساب الحقيقى
من تعليم وتجربة استراتيجيات وغيرها من الامور التى لا يتحملها الحساب الحقيقى

mohamed alsaead
11-19-2013, 10:16
طبعا كلامك سليم جدا الدمو هوة مبلغ وهمى ولكن ليسى حقيقى كى تتعلم منة والموضوع مش مستاهل فتح موضوع وردرو يريت الناس تكتب موضيع مفيدة عشان الناس تستفاد تحايتى لك

gr53
11-20-2013, 03:10
لا يمكن التقليل من قيمة الديمو حتى بعد التعلم
حتى المحترفين هم أول من يعرفون قيمته
يستخدمونه لتجربة الاستراتيجيات و النظريات و البرامج

محمود مرعى
11-20-2013, 03:22
ماذا ترى فيه فوائد اخرى؟

طبعا يا اخى فوائد الحساب الديمو كثيرة جدا وده الى بيخلى الواحد يدى الفوركس حقه فى التعليم واول هذه الفوائد انه محاكى للواقع ونفس السوق اللى حضرتك هتشتغل بيه فى الحساب الحقيقى يعنى مفيش اختلاف ولا حضرتك هتتخض لسه وثانيا ان حضرتك تقدر تجرب اى استراتيجية فى اى وقت وتشوف ايه اخبار النتائج بتاعتها وتعمل كذا صفقة سواء صح او خطأ علشان تتعرف تتصرف ساعتها

محمد أبو بكر
11-20-2013, 03:28
السلام عليكم
حساب الديمو او التجريبى هو مرحله مهمه جدا لاى متداول
لابد وان يتدرب عليه كثيرا حتى يستطيع ان يجنى خبره متوسطه فى هذا المجال

mouhammed
11-20-2013, 03:38
بسم الله الرحمن الرحيم
هناك من الفوائد للحساب الديمو لا تحصى ولا تعد
يكفى انك تدخل السوق الحقيقى فقط للمشاهده وليس الربح او الخساره
ولكن اخى فى الله الرابح الاول والاخير من هذه المتابعه .. سوق الفوركس
يجب الحصول على خبره لدخوله ... ولن تاتيك هذه الخبره الا بالمحاكاه
ودخول الحسابات التجريبيه ... واتمنا التوفيق للجميع ان شاء الله

halim05
11-22-2013, 16:21
فـــــــــــــــــــــــو ائده كبيـــــــــــرة

---------- Post added at 02:21 PM ---------- Previous post was at 02:20 PM ----------

تخطي حاجز الخوف .. تعلم كيفية عقد الصفقات .. بمعنى أخر اكتساب خبرة مجانيــــــــــة

aures2013
11-22-2013, 16:25
الفائد التي اراه في الحساب التجريبي الديمو هو تطبيق اي شيء اتعلمه عن الفوركس دون المساس بمالى الحقيقي وانصح كل مبتدء
ان يتبع هذه الطريقة ولكن لا يبدئ بحساب كبير مثلا 500 دولار او اقل حسب المبلغ الذي سيبدئ به في الحساب الحقيقي

elzeel
11-22-2013, 16:57
ليس هذا أجمل شئ فقط فحسب ولكن حساب الديمو ممتاز جدا لانه يعلمك الممارسه ويعلمك إستراتيجيات السوق المختلفه
وكيف يسير السوق واي خطه هي الأفضل لتحقيق الأرباح الديمو شئ أكثر من رائع ومفيد كثيرا

bombasasa
11-22-2013, 17:12
حساب الديمو اللي انا شخصيا بعتبرة كانك بتذاكر مادة ودة
الحساب بيكون حل التمارين والتطبيق العملي عليهاا

gr53
11-22-2013, 20:29
التدرب على طرق التداول المختلفة و الدخول في صفقات بنفس حجم رأس المال الذي سأتداول به في الحقيقي
حت أحصل على النتائج المتوقعة منها ، كما تعرفت من خلاله على المنصة و أهم أدواتها

shico73
11-22-2013, 22:48
علي الحساب الحقيقي ...

younesboughnim
11-22-2013, 23:19
بسم الله الرحمن الرحيم انا اظن ان حساب الديموً هو اهمً شي في التعلم وتشكيل استراتيجية خاصة
وبعدين اما تتعلم جيدا تاجر بالحساب الحقيقي
والسلام عليكم

shico73
11-22-2013, 23:36
ليس الاستفاده الوحيده من الحساب الديمو هو ذلك ولكن هناك فوائد كثيره للحساب التجريبي ... اهمها اختبار الاستراتيجيه المانسبه التي سوف تعمل عليها في الفتره القادمه ...: ومنها ايضا اختبار السوق في اي اتاجاه يسير وهناك الكثير والكثير من الفوائد .

chennana
11-22-2013, 23:43
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
حساب الديمو جد رائع لما فيه من فائدة للمبتدئين لانه يحاكي الحساب الحقيقي
ونتعلم منه اساسيات التداول ويعلمك الصبر على الصفقات

nany_lola
11-23-2013, 00:40
اتفق معك جدا فاني ارى ان الديمو من اهم وسائل التعلم واكتساب الخبرات في الفوركس لانه يساعد المبتدئ ان يواجه الفوركس على الطبيعة بدون اموال طبيعية او اية مخاطر حقيقية مما يساعد المتداول على التعلم السريع والتجاح

midou
11-23-2013, 00:41
سلام عليكم

الحساب الديمو على فكرة اى حد ممكن
يعمله بسهولة مش صعب على فكرة وعلى فكرة كمان مجانى

بالتوفيق

2x1
11-23-2013, 00:54
الديمو اداة تدريب ممتازة جدا لاي مبتدء ولا يستغني عنها المحترفل وذي الخبرة لانة ايضا يستخدم
في تجريب الاستراتيجيات الجديدة فيجب عالمضارب ان يكون لدية دائما حساب تجريبي

ishak88
11-23-2013, 01:03
ان حساب الديمو او التجريبى هو مرحله مهمه جدا لاى متداول مبتدئ
لابد ان يتدرب عليه كثيرا حتى يستطيع ان يجنى خبره متوسطه فى هذا المجال

Moro_Mezo
11-23-2013, 01:05
حساب الديمو هو الخطوة النهائية في مرحلة التعلم قبل دخول السوق بالحساب الحقيقي .. يتميز بكونه محاكيا للواقع ومماثلا تماما للحساب الحقيقي ولا يشعرك بالفرق ابدا
ولكن عيبه الوحيد هو غياب العامل النفسي والخوف المرافق للتداول من حسابك الشخصي باموالك الحقيقية مما يزيد التهور والشجاعة لدى المتاجر وهو ما سيفتقده في الحساب الحقيقي

meshmesha
11-23-2013, 01:13
الســلام عليــكم ورحــمه الله وبركاتـــــــه الديمو له فايده كبيره
جدا عشان لما ندخل الحقيقى نكون على استعداد تمام

salimned
11-23-2013, 01:18
السلام عليكم
انا متفق معك تماما اخي و الحساب التجريبي
يعطينا خبرة كافية خصوصا عندما نخسر فيه
في البداية و نستطيع تصحيح الامور للكسب في الحساب الحقيقي و هو جد مفيد في عدة امور لانه لا يختلف عن الحساب الحقيقي
موفق اخي.

MrMM
11-23-2013, 01:19
أكيد نعم
كما أننا نتعلم منه كيفية المتاجرة
و نتأكد فيه من قوة استرتيجياتنا و طريقة متاجرتنا
و الكثير الكثير من الأشياء
تحياتي

saad forex
11-26-2013, 04:07
انا برضه مصمم ان 90 فى الميه من اللى بيستعملوا الديمو لأول مره مش بيستفيدوا حاجه
وده لسبب بسيط جدا
كل واحد اول شغل ليه بيبقى بمبلغ بسيط جدا يعنى هنقول مثلا 100 دولار
هو بقى بيشتغل على حساب تجريبى ب5000 دولار وبيكبر اللوت بقى ومره واحده يلاقى معاه فلوس كتير
يقول بس انا وصلت للكنز

juve4ever
11-27-2013, 20:25
بـــسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع
الحساب الديمو بينفع كتير وتتعلم منه وتختبر استراتيجيتك او الاكسبيرت بتاعك هو مرحله مهمه جدا لاى متداول لابدوان يتدرب عليه كثيرا حتى يستطيع ان يجنى خبره

haroun43
11-27-2013, 20:37
لديه فوائد اخرى غير محاكات يتيح لك تجريب التجارة وتطبيق اساسيات التي تعلمتها او استراتجيات قبل ان تجربها في حقيقي لتعرف ان كانت ناجعة ام لا
كدلك يتيح لك كسب الخبرة لازمة في الفوركس
يتيح لك شعور الدي يكون عليه المتاجر عند التداول

alilojuba
11-27-2013, 21:07
السلام عليكم
حساب ديمو ممكن تربح منه الخبرة التي ستربحك في مجال الحساب الحقيقي وهاته أبر المميزات
والله ولي التوفيق شكرا

---------- Post added at 07:07 PM ---------- Previous post was at 07:06 PM ----------

كل شــيءٍ لـه مــقــاسه في

مــعــملٍ ضـبـطـوه بـعـد الوفاء

ليواصــلـوا من بــــــنـاءٍ له في

مـــــــدنٍٍ قـــدرا غـــالي َ الآلاء

raouzi
11-27-2013, 21:13
حساب الديمو او الحساب المجانى فى سوق العملات هو ان تفتح حساب لدى شركة وساطه وسوف تعطيك الشركة الرقم حساب خاص بك و رقم سرى لدخول الحساب.

---------- Post added at 07:11 PM ---------- Previous post was at 07:10 PM ----------

وسوف تختار راس المال الذى سوف تتداول به فى الحساب وتختار الرافعه المالية الخاصة بك وكل ما يلزم
كما فى الحساب الحقيقى وسوف تتعامل فى الحاب عادى وتقوم بالتحليل على زوج العملات وتقوم بالدخول فى صفقات بيع وشراء .

---------- Post added at 07:11 PM ---------- Previous post was at 07:11 PM ----------

اى انك سوف تتعامل مع السوق بكل انواعه وكانك فى حساب حقيقى

ولكن ما الفرق بين حساب الديمو والحساب الحقيقى

---------- Post added at 07:12 PM ---------- Previous post was at 07:11 PM ----------

.أن حساب الديمو راس مال وهمى اما الحساب الحقيقى هو الحساب الفعلى وكل نقطة تربحها هى زيادة فى راس مالك الحقيقى
الذى بامكانك سحبه فى اى وقت والعكس اى نقطة سوف تخسرها فى الحساب الحقيقى سوف تنقص من راس مالك.

---------- Post added at 07:13 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

الهدف الرئيسى من الحساب المجانى او الديمو هو التدريب الفعلى على السوق
ومواجهته والتعامل معه حتى تكون لديك الخبرة الازمه وتدخل بحساب حقيقى

ahmadalali
11-27-2013, 21:15
حساب الديمو او التجريبي مهم جدا لانه تستطيع تطبيق الاستراتيجيات دون الخوف من فقدان رأس المال
ويفيد المتدربين والمبتدئين في تطبيق ما يتعلم على حساب وهمي من غير خوف فقدان رأس المال

joker7diaa
11-27-2013, 21:16
الحساب الديمو الكثير من الفوائد من هذه الفوائد خد عندك انت ممكن تجرب عليه اي استراتيجية جديدة في المجال
اما للمبتدئين بكون مفيد لانهم يطبقوا عليه وفي النهاية يبج تقييم النفس عليه

nouhaila2014
11-27-2013, 21:17
اظن انه ضروري لكسب خبرة في ميدان التداول خصوصا للمبتدئين مثلي
قبل البدء بمبالغ حقيقية شكرا لك تحياتي

Elrayes
11-27-2013, 21:20
الفوائد الاخري هي التطبيق العملي دون توتر لانك شغال علي حساب وهمي طبعا خسارتك و مكسبك وهمي و بكدا انت شغال براحتك و من المميزات انك بتتعلم بطريقة مجانيه من غير تضحية بفلوس حقيقيه و الخبره بتكون مؤكده لان حركة السعر في الديمو نفس حركة السعر في الحقيقي مش حركة وهميه زي ما ناس مفكره

oudmoham
11-27-2013, 21:20
نعم اخي فحساب الديمو او الحساب التجريبي هو بمثابة حساب حقيقي لانك تتعلم فيه كل ماهو حقيقي في عالم إفتراضي اي انك تتعامل كالمحترفين و بذلك تاخد الخبرة الكافية

raouzi
11-27-2013, 21:29
الخلاصه:لافرق بين الحساب الحقيقى والوهمى الا فى راس المال الحقيقى المتداول اذا خسرت او كسبت فهذا كله تدريب ولكنه بشكل عملى لما سيحدث فى الحساب الحقيقى فيما بعد اما الحساب الحقيقى فانت تتحمل تنيجة اما الربح او الخسارة
وجزاكم الله كل خير

ahmed abozeid
11-27-2013, 22:30
البسلام عليكم
اخى العزيز ان حساب الديمو هى ترجمة للحساب الحقيقى وهو شىء مهم جدا لليداءفى تجارة الفوركس فلابد من التعلم علية اولا ثم البدء فى التداول على الحساب الحقيقى

Abo Hamdy
11-27-2013, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
التعليم وتدريب على لااستراتيجيات وانك تاخد عليها وبيدربك وبيعرفك ممكن تكسب كام
بالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله وبتمنالكم صفقات رابحة باذن الله

كمال الحمادي
11-27-2013, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوائد الاخرى هى تجربة ما مدى فعالية الاستراتيتجية وتجربة الاكسبيرتات
تحيااااتى لك يا صاحبي الكريم وبالتوفيق للجميع

ysf4
11-27-2013, 22:59
الحساب التجريبي هو مرحلة مهمة جدا لأي شخص يريد ان يلج عالم الفوركس يستطيع من خلاله
إكتساب الخبرة اللازمة التي من شأنها ان تمكنه من النجاح في عمليات التداول في الحساب الحقيقي

هدىابراهيم
11-27-2013, 23:13
البديه احل ان اوجه خالص شكرى لهذا المجال الرئع
نعم اخي للديمو فوائد كبيرة من بينها التعرف على المنصة و كيفية فتح و اغلاق الصفقات
اعتقد ان اليمو له اكبر فائده في التعليم

Asmaa_sema
11-28-2013, 14:48
فعلا انا اتفق معك ان اجمل شئ في الديمو او الحساب التجريبي انك تتاجر به كما تتاجر في الحساب الحقيقي لانه يظهر نفس العمليات كمان انك من خلال هذه الميزة يمكنك تعلم كيف تنجح عندما تبدأ فعلا في الحساب الحقيقي فهذا يمنحك خبرة رائعة تفيدك جدا في المستقبل

arrow
11-28-2013, 14:53
لا اتفق معك يا اخى الفاضل فاهم شئ فى الحساب التجريبى انه يحاكى الواقى وبالتالى فيجب جعله صورة طبق الاصل من الحساب الحقيقى حتى يتم معرفة انسب الطرق واسباب الخسارة التى قد تحدث وكل ذلك دون خسارة اموال .

Abo Hamdy
11-28-2013, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
التجريب اكيد واختبار قوة الاستراتيجية والتعليم
بالتوفيق لك ولنا جميعا وبتمنالك صفقات رابحة انشالله

osamamamoon
11-28-2013, 16:42
حساب الديمو او التجريبى هو مرحله مهمه جدا لاى متداول لابدوان يتدرب عليه كثيرا حتى يستطيع ان يجنى خبره متوسطه فى هذا المجال
ومميزاته كثيره جدا اهمها انك تاخذ الخبره الكافيه منه دون اى مكسب

farouk guermazi
11-28-2013, 17:01
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته تحية طيبة اعظم فائدة فيه هو امكانية تجربة الاستراتيجيات

Bassem1993
11-28-2013, 18:28
تستطيع تجربة استراتيجيتك في الديمو دون خسارة شيء
بالتوفيق و السلام
--------------------------------

karam22
11-28-2013, 18:47
الحساب الديمة افضل شيء لتجريب الدخول والخروج قبل تنفيذ نفس الاوامر علي الحقيقي
فهو معمل تجريب لكل الصفقات مسبقا

doola2020
11-30-2013, 15:53
الحساب الديمو أهم شيئ فيه أنك تتاجر فعلا ويكأنك تتاجر بأموال حقيقية وهو فكرة ممتازة لكي تتدرب علي دخولك لسوق الفوركس وتنفذ الصفقات التي تريدها

farouk guermazi
11-30-2013, 16:00
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته تحية طيبة الديمو هي طريقة رائعة للتعلم التطبيقي في الفوركس

vandersar197
11-30-2013, 16:55
السلام عليكم
سؤال مهم جداً أخي وأنا أرى أن الأهم من ذلك هو غهياب الضغط النفسي في حساب الديمو
حيث أن المتداول لا توصلت عليه ضغوطات الخوف من الخسارة
بالتوفيق

waelmma
12-02-2013, 19:46
:tie::p:p صح يااخى كلامك مظبوط فالحساب التجريبى هو صورة طبق الاصل من الحساب الحقيقى مع فرق
ان الاموال وهمية اخى الكريم وشكرا لك على هذه المعلومات

hunter_world
12-02-2013, 21:39
السلام عليكم اخواني الكرام طبعا دا اميل الديمو دا جميل جدددددددا لانك فيه بتتعلم كتير ودا لازم طبعا تتعامل عليه لانك بتستفاد كتير اوي ولازم تتعامل فيه علي قد اما هتعمل الحقيقي بنفس المبلغ

magic777
12-03-2013, 21:06
ومميزاته كثيره جدا اهمها انك تاخذ الخبره الكافيه منه دون اى مكسب

اكيد بس مين بقى اللي بيلتزم قليل جدا من المتاجريين الي بيلتزموا فعليا بالتدريب على الديمو
لفتره طويله كتير منهم لا يلتزم الا بفتره قليله فقط وده غلط طبعا

dont
12-04-2013, 01:34
طبعا كله فوائد وبدون الحساب التجريبى يكون من الصعب الدخول فى الفوركس
وكذلك يجب ان نتتدالو على اسهل العملات

moufid050
12-04-2013, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم اخي لابد من وجود فوتئد في حساب الديمو ومن بينها التعرف على المنصة و كيفية فتح و اغلاق الصفقات وكيفية ادارة الصفقات بمبلغ متوسط

sultan1471
12-04-2013, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... من وجهة نظري انوا حساب الديمو مهم لابعد درجه ولازم اي شخص قبل دخول الفوركس
التداول في حساب الديمو حتى لا يخسر راس ماله بسبب انه لايعلم شيء

ATLAS
12-04-2013, 02:15
الســـلام عليكم ورحمة الله
طبعا اخي الكريم فالحسب التجريبي له عدة فوائد كثيرة ومهمة جدا
ومن بينها تعلم اساسيات تجارة الفوركس اضفة الى تجربة بعض الاسترتيجيات
ولا ننى كدلك فترة التدرب عليه من اجل كسب الخبره الكاية فى هذا المجال
بالتوفيق للجميع

Rajae
12-04-2013, 02:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي فعلا هذه هي مميزاته يعني يمكن أن تقوم بصفقات و تجرب استراتيجياتك فيه

devman
12-04-2013, 02:26
الحساب التجريبي هو أول خطوة يجب اجتيازها قبل الشروع في التفكير في المتاجرة بشكل حقيقي
وهو من يؤهلك لتعلم أساسيات الفوركس

ahmedhawash
12-04-2013, 03:19
الديمو هو اداه هايله لكل مبتدئ او اى حد عايز يعرف يعنى ايه فوركس وتداول العملات

هو مهم جدا لاى مبتدئ للتدريب وحتى المحترف او اللى بيشتغل فى الفوركس من فتره مهم جدا له برده علشان يقدر يجرب عليه اى شئ جديد هو عايز يجربه

rouka443
12-04-2013, 03:42
فعلا ان الديمو من اهم الاشياء التى يجب التعامل معها قبل دخول هذا السوق
حيث انك تحاكى الواقع الذى يحدث فعلا حتى بعد تعلمك عندما تظهر طريقة جديدة للمتاجرة فيمكنك ان تجربها على التجريبى اولا

SaadiNe
12-04-2013, 03:48
' ' السلام عليكم وررحمة الله تعلى وبركاته ''
سلام الله عليكم اخواني أنا أيضاً مبتدا في الموقع ,
و لم أعرف بعد طريقة العمل على البرنامج المقدم من الشركة ? ? :o

gr53
12-04-2013, 19:56
ما تعلمته من الديمو التدرب على طرق التداول المختلفة و الدخول في صفقات بنفس حجم رأس المال الذي سأتداول به في الحقيقي
بحيث أحصل على النتائج المتوقعة منها ، كما تعرفت من خلاله على المنصة و أهم أدواتها

Bachir26
12-04-2013, 20:01
حساب اليمو مهم لكل مبتدئ لانه يتعرف اساسيات التداول وكيف فتح او اغلاق صفقة وتجريب ما تعلمته من استراتيجيات

sultan1471
12-04-2013, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا اشكر من قام على هذا الحساب وله فائده عظيمه للكل
وهو يهيئك الى دخول الفوركس والتداول

hunter_world
12-04-2013, 20:14
السلام عليكم اخي الكريم طبعا كلامك مظبوط اوي ان الحساب الديمو دا من اروع الاشبا التعلميه الي ممكن تمارس عليها بشكل عادي بدون خساره اي شي وبنفس تفصيل الحقيقي

salma100
12-04-2013, 20:55
حساب الديمو فيه الكثير من الفوائد فهو صحيح
محاكاه للواقع وكمان عن طريقه بتقدر تكتسب الخبره
اللازمه للعمل فى حساب حقيقى كمان ممكن تجرب العمل
والتجريب فى اى مبلغ انت عايزه وبيكون مفيش قلق قوى

amermazzen
12-04-2013, 21:05
حساب الديمو او الحساب المجانى فى سوق العملات هو ان تفتح حساب لدى شركة وساطه وسوف تعطيك الشركة الرقم حساب خاص بك و رقم سرى فهو له أكبر فائدة إن استعملته بطريقة صحيحة.

dont
12-04-2013, 22:43
اراى فى الحساب التجريبى مهم جدا وهو تدريب على التداول
ومن احساب التجريبى نتكسب الخبرة وايضا نتكسب الثقة

nile line
12-04-2013, 23:50
الفائدة الاولى التى تعود على التاجر على الحساب الديمو انه بيتعلم ازاى يتاجر فىالفوركس ويكسب ويخسر ولكن فى نفغس الوقت لا تضره هذه الخسائر ولا تنفعة هذه المكاسب
.

dont
12-05-2013, 03:24
مرحلة مهمة جدا فى الفوركس ول يمكن الاستغناء عنها
واالحساب التجريبى يكون مثل الحقيقى فى الاسعار ولا يوجد فرق

salma100
12-05-2013, 03:39
حساب الديمو فعلا محاكاه للواقع مفيده جدا
انت من خلال حساب الديمو تقدر تجرب الكثير
من الاستراتيجيات واختبارها بشكل جيد قبل استخدمها
فى الحساب الحقيقى

magic777
12-05-2013, 16:24
حساب الديمو فعلا محاكاه للواقع مفيده جدا
انت من خلال حساب الديمو تقدر تجرب الكثير
من الاستراتيجيات واختبارها بشكل جيد قبل استخدمها
فى الحساب الحقيقى

فعلا والمفروض هو معمول علشان الاغلبيه يستفيدوا منه سواء في التعلم في البدايه او حتى انه
يدرب على اي حاجه جديده تظهر في السوق الاول فلا غنى عنه

choroukguid
12-05-2013, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوور اخي على الموضوع اكيد ان
الحساب التجريبي له فائدة كبيرة لتعلمنا ونكتشف منه خقايا السوق

jangan
12-05-2013, 19:52
اري الديمو مجرد تدريب للمتاجر المبتدي فهي طريقه معروفه و اثبتت نجاح الي حد ما في تدريب المبتدئين و لكن المشكله ان كثيير من المبتدئين يتعجلون و يبدأو في التداول علي الحقيقي
و البعض ايضا يستخدم الديمو لتجربة استراتيجيه او سكريبت او مؤشر جديد فايضا يستخدم ساحه للتجارب

ziani198806
12-05-2013, 20:09
السلام عليكم اخي الكريم
الحساب التجريبي مهم جدا لكل متداول جديد من أجل تجريب الاستراتيجيات والفريمات
افضل من التجريب في اموال حقيقة وذالك يؤدي الى خسائر كبيرة

jayomerosman
12-05-2013, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
الحقيقة ان حساب الديمو كله فوئد وانا اعتبره حقيقي فعلا لانك بتمارس شغلك زي الحساب الحقيقي بالضبط بس الفرق الوحيد انك مبتقدرش تسحب ارباحك
او بمعني اخر ممارسة وشغل من غير اجر لكن يجلب الكثير من الخبرة والثقة بالنفس.

محمود مرعى
12-05-2013, 20:48
ماذا ترى فيه فوائد اخرى؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
طبعا يا اخى الحساب التجريبى من اهو الاسباب اللى خلت التجار تدخل مجال الفوركس لان من غير الحساب الديمو مكنشى اى تاجر فكر انه يدخل يجرب بفلوس حقيقة فى حساب احتمال انه يخسر فيه ماله على اساس انه بيجرب التجارة لسه وطبعا كمان من اهم الفوائد انك بتقدر تجرب اى ساتراتيجية فى اى وقت تحبه واى عدد من الاستراتيجيات لحد ما تتعلم بجد ولا اى حد هيقدر انه يقولك حاجة وكمان ان السوق لايف مع السوق الحقيقى ده حاجة جامدة اوى

alaeddine
12-05-2013, 22:56
الديمو هو ما يجعل تعلم فوركس امر في غاية البساطه يمكن من خلاله التدرب ومعرفة كل ما يخص المجال
ولا يمكن التخلي على الديمو حتى من قبل المحترفين فهم دائا يتاجرون فيه لتجريب كل جديد..

zman17
12-05-2013, 23:03
الاستفاد بيها من الديمو
اكيد في ناس كتير بتدخل و بتبقي مناطق غلط و بعد ما تعكس 50 او 100 نقطة يقول يا رتني كنت صبرت
و دة الغالب للناس اللى بتخسر و بعدين السعر يمشي معاك في الاتجاة الصح
طريقة استخدامي للديمو ادخل علية بيع او شراء زي ما كنت هدخل في الحقيقي بالظبط و اول ما تعكس 50 نقطة ادخل في الحقيقي و ستوب 20 مثلا و لو مشي في الطريق الصحيح خير و بركة واخد 50 نقطة او اكتر زي التبريد كدة و لو ضرب ستوب 20 مش مشكلة لانى كان هيضرب ستوب 70 لو كنت دخلت من الاول على الحساب الحقيقي و دة الغالب و لو جاب الربح في الحساب الديمو خلاص عادي بس افتكر دايما ان السعر بيعكس اكتر من انة يجيب الهدف على طول و دة طبعا لمدمنين الخساير زي كتييييييييييييييييير

Essouayah Foued
12-05-2013, 23:06
أنت على حق وهذا هو السبب في أننا جميعا التجار الجدد هنا،
وسوف أقترح عليكم أن تتعلم التداول الأساسي علىم النقد الاجنبى،
وتبقى على اتصال مع الخبراء ،
أنا أيضا تعلمت الأساسيات. وشكرا لكم.
تقبل مروري .

forexman55555
12-13-2013, 15:29
نعم هناك فوائد اخرى للحساب الديمو مثل انك ممكن تجرب فيه استراتيجيات جديدة
و تظل تختبرها لعدة شهور بحرية تامة و تتابع النتائج بهدوء

ashrafko
12-13-2013, 15:30
بالفعل اخى الكريم حساب التجريبى هام جدا لكل متداول مبتدا فى عالم الفوركس وذلك للممارسة والتدرب والتعرف على السوق

elmadry
12-13-2013, 21:32
اهم فائدة ممكن الواحد يتعلمها ويستفاد منها من خلال الحساب الديو انك بتتعلم وبتتاجر فى نفس الوقت وتتعود على المتاجرة ولكن لم تخسر شئ او تكسب شئ فكله وهمى .

rokaworld
12-13-2013, 22:25
ان حساب الديمو يعود بالنفع للكثير من المبتدئين
حيث انهم يتعلمون فية ويخاطرون بصفقات وكل هذا بمبالغ غير حقيقية.

محمد عبادة
12-13-2013, 23:44
نعم نعم اخى الكريم ان الحساب الديمو لا غنى عنه للمبتدئين فى هذا المجال لتعلم مهارات وخبرات التداول واكتساب
الخبرة اللازمة بدون خسارة حقيقية .

mohamed emara
12-13-2013, 23:57
اعتقد ان الحساب الديمو
يعتبر امر للتعرف على كيفيقه التعامل مع السوق من فتح وغلق الصفقات
ولكن كى نتعلم جيدا لابد من التعامل مع السوق الحقيقى

gr53
12-14-2013, 23:31
الديمو هو محاكاة للحقيقي من خلاله نتدرب على التداول بطرقه المتنوعة
و نجرب الاستراتيجيات المختلفة لنحدد أيها أفضل قبل الدخول على الحقيقي

مصطفى حمدان
12-18-2013, 22:09
طبعا اخى الفاضل دى تعتبر من اهم مميزات الحساب الديمو كما انه يتيح للمتاجر تجربة اى استراتيجية او اكسيبرت او مؤشر بدون اى قلق او خوف

poop3
12-19-2013, 04:11
السلام عليكم ورحمه اللع وبركاته
اتمنى ان تكون بخير اخى الكريم واعضاء المنتدى
من اجمل الاشياء فى الحساب التجريبى يجعلكك تعمل ما تشاء

بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الكبير

khaled saad
12-21-2013, 22:35
حساب الديمو هو للتعرف على البورصة ورموز العملات وتتعلم منه عدة امور كيف تبيع وتشتري وتضع اوامر للاهداف سواء بيع او شراء وكيف توقف الخسارة وتحقق الارباح

dr.eman abdallah
12-21-2013, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخى الكريم
المحاكاة تأتى عندما تتعامل و كأنه حقيقى اعرف البعض يتعاملون معه كأنه لعبه
تقبل مرورى
جزاكم الله خيرا

randa
12-21-2013, 22:50
فائدة حساب الديمو انه بيعيشك جو السوق فعلا وبتتعلم
ودا طبعا مش بفلوس حقيقيه بالتالى مش بتخسر فلوسك وبتتعلم ..لكن الفرق فى الحقيقى هو مشاعرك اثناء التداول

creatorman1978
12-23-2013, 13:39
هناك فائدة يجب ان تستغلها فى الحساب التجريبى وهى انك تتحكم فى حجم المال اللى سوف تجرب به ....
لذلك يجب ان تجعله مقارب او مساوى لحجم المال اللى تنوى الاستثمار فيه حيث يخطئ الجميع ويجعل حساب الديمو بالالف وعندما يتداول يتاجر ببضع مئات قليلة او حتى اقل

gr53
12-27-2013, 23:11
اعتقد ان الحساب الديمو
يعتبر امر للتعرف على كيفيقه التعامل مع السوق من فتح وغلق الصفقات
ولكن كى نتعلم جيدا لابد من التعامل مع السوق الحقيقى

و من قال أنك على الديمو لن تتعلم جيدا و هو محاكاة للحقيقي
عليك أن تتعامل مع الحساب التجريبي كما ستتعامل مع الحقيقي في كل شيء حتى تصل للنتائج الحقيقية

transakshan6
12-27-2013, 23:21
طبعا يا اخي من مميزات الديمو انك ممكن تفتح برصيد خيالي
وتجرب كل الطرق اللي عايز تجربها للمتاجره
بس انا افضل انك تفتح برصيد قليل مثلا 50 دولار وتحاول تزودهم و اذا عرفت 70% اما تخش علي الحساب الحقيقي هتقدر تكسب
اهم حاجه التحليل الصحيح و الثقه بالنفس و التركيز
تحياتي لك..

mohyedal
12-27-2013, 23:25
في الديمو تتاح الفرصة امام المبتدئ لكي يتدرب باموال خيالية قبل ان يدخل الى التداول الحقيقي فهو مجال خصب للتعلم و التدريب و هو مفيد حتى بالنسبة للمحترفين حيث يمكنهم من تجريب استراتيجياتهم فيه قبل تطبيقها في الحساب الحقيقي

el andaloussi
12-27-2013, 23:42
أخي الكريم حقا حساب الديمو له منافع كثير وكثير جدا
فهو يجعلك تتعود على السوق وتكسب الكثير من الخبرة دون مخاطرة هذا كل ما في الأمر

heroo252
12-27-2013, 23:45
فى فوايد اخرى للحسابات التجريبية الخاصة بالمسابقات
لان ممكن من خلالها تكسب بونص كبير جدا تحولة لفلوس حقيقية
وانتا بتاجر

poop
12-28-2013, 02:21
بدايه ارحب بك اخى الكريم وباعضاء المنتدى الكرام
الحسا بالتجريبى اخى الكريم يجعل من المبتدى فى الفوركس الى محترف باذن الله

بالتوفيق لك اخى الفاضل انت وباقى الاعضاء الكرام

waelmma
12-28-2013, 10:55
:accute::yahoo::o حساب الديمو كمان بيجعلك تتعود على منصة التداول الميتاتريدر
وعلى الايقونات الموجودة به وكمان بيدربك نفسيا لشان لما تيجى تخش على الحقيقى متشعرش بخوف او بقلق

Abo Hamdy
12-28-2013, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
بعتقد الفايدة دي لوحدها كفاية جدا تخليه افضل
بالتوفيق ليك ولكل اعضاء شبكة فوركس العرب الكرام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zinga3
12-28-2013, 12:43
حتى الآن، التجار المهنية من البنوك التجارية والاستثمارية الدولية الكبرى لديها
سيطر على سوق العملات الأجنبية. تتراوح المشاركين الآخرين في السوق من الشركات الكبيرة المتعددة الجنسيات،
مدراء المال العالمية، وتجار المسجلين، وسماسرة المال الدولي، والعقود الآجلة والخيارات
التجار والمضاربين إلى القطاع الخاص.

azizhaddad2013
12-29-2013, 12:32
تلك هي الغاية من الحسابات الديمو أخي الكريم لذلك يجب على المتاجر أن
يتدرب عليها قبل البدأ في المتاجرة بالحساب الحقيقي

Ali Mahmoud
12-29-2013, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ....

فعلا اهم حاجة فى الحساب التجريبى هو محاكاة للحساب الحقيقى
عشان الواحد يدخل الحساب الحقيقى متفهم ماذا يجرى فى عالم الفوركس
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

zikou
12-29-2013, 12:45
سلام عليكم

التعليم وتدريب على لااستراتيجيات وانك تاخد عليها وبيدربك وبيعرفك ممكن تكسب كام
بالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله وبتمنالكم صفقات رابحة

بالتوفيق

YOU HABIB
12-29-2013, 12:52
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
الديمو هوا اهم شى تتعلم وتعيش جو الفوركس على الحقيقه وتجرب جميع الاستراتيجات بتعتك والجميل بدون خساره
وشكرا لك وشكرا لك وشكرا لك

forex4
12-30-2013, 01:05
اخى الكريم
بالنسبة للحسابات اللتجريبية فهى مهمة جدا لكل متاجر سواء كان محترف او مبتدء
ولها فوائد كثيرة منها التدريب وتعلم طريقة التداول ومنها التحليل الفنى ومنها تجربة اى استراتيجية

AYYOUB100
12-30-2013, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله
الديمو أو الحساب التجريبي هو الملعب الذي نقوم فيه بالتدريب والتسخين
وتجريب الخطط والإستراتيجيات وبالفعل فيه العديدي من الفوائد وهو المعلم قبل الدخول في الحساب الحقيقي

souheil abed
12-30-2013, 01:17

هو اولا يكون تدريب ثم تجربة استراتجيات و قياس مستوى

بالتوفيق للجميع و السلام

iam_is
12-30-2013, 03:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا دي احسن حاجة لانة بيخلي المتداول يتعلم علي سوق حيقي وليس افتراضي
اي لا يتحكم في سوق التداول احد بل السوق الحيقي ولاكن اموال وههمية افتراضية
تقبل مروري والله الموفق للجيمع

hasback
01-03-2014, 03:34
بالطبع اخي الكريم ولكن يفضل ان تختار في المبلغ الذي ستفتح به الحساب التجريبي ان يكون نفس المبلغ في البونص كي تتدرب عليه بتلك الطريقة وتتدرب على الاستراتجية التي اخترت

forexman3
01-03-2014, 04:08
شوف ياغالى
انا ارى بان افضل مميزات شركات الوساطة انا جعلت الحساب التجريبى
متاح لاى شخص يريد ان يتعلم كيفية التداول والتجارة والاحتكاك بالسوق الحى

BOULBOUL2
01-03-2014, 15:00
لكن اخي يجب عليك ان تساوي المال الذي في الحساب الحقيقي بلمال الذي في حسابك التجريبي

ansaldo
01-03-2014, 16:33
فى البديه احل ان اوجه خالص شكرى لهذا المجال الرئع

waelmma
01-10-2014, 19:33
::o:yahoo: كفاية تتعود على طريقة المتاجرة وعلى طريقة التحليل اخى الكريم
وتتعود كمان على ايقونات البرنامج وعلى التعامل معها o

gr53
01-19-2014, 23:49
الحساب الديمو هو محاكاة للحساب الحقيقي في كل شيء من منصة و طرق تداول
لذا يجب على المضارب التعامل معه كالحقيقي دون فرق

ahmedsoliman
01-19-2014, 23:52
اخي الكريم له فوائد كثيره وليس مقتصرا على انه عندما تمتملك حساب لايف ان تنسى الديمو .. لا يأخي الكريم له فائده انه عندما تكون متردد ف تحليل ما ومتردد هل تفتح صفقة بيع او شراء
على الحساب الحقيقي فتقوم بعدم فتح لا دي ولا دي وتقوم بفتح تلك الصفقه ف حسابك الديمو .. حتى عندما ترى النتيجه ترجح الكفه اللتي كنت اذا اخذت بها ستربح الصفقه .. وبالتوفيق دائما وابدا

korbosli
01-19-2014, 23:55
ومميزاته كثيره جدا اهمها انك تاخذ الخبره الكافيه منه دون اى مكسب او خساره لحسابك متداول لابدوان يتدرب عليه كثيرا حتى يستطيع ان يجنى خبره متوسطه فى هذا المجال
ومميزاته كثيره جدا اهمها انك تاخذ الخبره الكافيه منه دون اى مكسب او خساره لحسابك ... وفقك الله اخى الغالى الحساب الديمو طبعا بدون كلام مهم جدا

---------- Post added at 09:55 PM ---------- Previous post was at 09:54 PM ----------

نعم اخي للديمو فوائد كبيرة من بينها التعرف على المنصة
و كيفية فتح و اغلاق الصفقاتاعتقد ان اليمو له اكبر فائده في التعليم خاصه اذا استعملته بطريقه صحيحه
مثلا انت ناوي تفتح حساب ب100 دولار

fillane
01-20-2014, 00:09
بسم الله الرحمان الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارى ان حساب الديمو فرصة للتعلم المجاني
لا يوجد مجال يتيح مثل هذا العرض غير الفوركس

Rambob
01-20-2014, 00:25

harimeche
01-20-2014, 00:33
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله

نتــــــــاجر فيه وكأننـــــــــــا على الحقيقي وهو

في الأصل مبلغ خيالي+ يعلمك كيفية التعامل

تحياتي لك وبالتوفيق

walid08
01-21-2014, 14:51
السلام عليكم
الحساب الديمو له العديد من الايجابيات للمبتدئين و للمحترفين ايضا اين يجربون استراتيجياتهم و خططهم
لو كان في هذه الحيات حياة تجريبية اولا لكنا طبقنا ما نفعل في التجريبية و عندما نرى النتائج جيدة نطبقها في الحقيقية
هكذا هو الديمو في الفوركس

sara ali
01-22-2014, 15:18
الديمو طبعا بدون كلام مهم جدا
لكن ده معناه انك لازم تقلل قيمة الحساب الديمو علشان تعيش قلق الحساب الحقيقى

devman
01-22-2014, 15:19

الحساب الديمو هو أول خطوة يجب اجتيازها قبل الشروع في التفكير في المتاجرة بشكل حقيقي

يؤهلك لتعلم أساسيات الفوركس وطريقة العمل فيه

بالتوفيق لك إن شاء الله

الفنان الاسمر
01-22-2014, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته --نشكر الاخوان والاعضاء على توضيح الديمو انا كنت لااعرفه من خلال شرح الاعضاء تبين انه التجريبي او حساب التجريبي

محمد عز الدين عيد خضري
01-22-2014, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالطبع ان من اهم الخطوات في البدء بالفوركس هو فتح حساب تجريبي يكون ملازم لك وان اصبحت خبير فمنه تتعلم اي شيئ المؤشررات او استراتيجية جديده تريد تجريبها او غيره
تحياتي

wentwor
01-22-2014, 15:40
السلام عليكم و رحمة الله اريد ان اخبرك بشيئن عن حساب الديمو الاول شالب والثاني ايجابي
1 انت بتداول بدون ضغوطات نفسية 2 هو انك تتعلم التعامل مع المنصة التداول واحترافها

FIILO
01-23-2014, 19:35
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته تحية طيبة و بعد الحساب الديمو من افضل مميزات شركات البروكر لانة تختبر مدي شغلك من دون المخطرة بمال بس انته كدة بتلاعب الاسد و هوا في القفص

محمود مرعى
01-23-2014, 19:53
ماذا ترى فيه فوائد اخرى؟

طبعا يا اخى فيه فوائد كتيرة اوى للحساب الديمو وهى انك بتقدر تجرب اى استراتيجة مهما كانت احداثيتها وتجرب فيها وتشوف النتائج مهما كانت عدد المحاولا الفاشلة للاستراتيجية وكمان تقدر تجرب اكثر من استراتيجية فى وقت واحد وكمان بتخليك تعيش الجو الواقعى للسوق يعنى لو انت مثلا كنت اشتريت فى النقطة دى كنت كسبت وخسرت وهكذا والاهم من دخولك الفوركس بحساب ديمو هو المبلغ اللى تبدا يكون واقعى جدا

nour7
01-23-2014, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيبة لجميع اعضائ المنتدا الكرام
اعتقد ان الحساب الديمو هو لتعليم فقط
وشكران على هذا الموضوع المميز
واتمن التوفيق لجميع

moumi20081
01-23-2014, 20:19
السلام هليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
طبعا اخي الحساب التجريبي او الديمو مهم جدا وواجب وهو السبيل الوحيد لفهم اساسيات التداول على العملات وكدلك يساعد على فهم منصة التداول اللاتفورم وقوانينها وخصائصها
ويمكنك من خلاله ايضا تجريب بعض الاستراتيتجيات والخطط المحكمة

bombasasa
01-23-2014, 20:34
فكرة جيدة لبدء التداول في حساب تجريبي، وهذا الحساب تمكنك من معرفة أشياء كثيرة عن الفوركس
بينما كنت تتاجر في حساب تجريبي، قرأت عن الفوركس لزيادة المعلومات الخاصة بك

yopibianco
01-23-2014, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله

الديمو بينفع كتير وتتعلم منه وتختبر استراتيجيتك او الاكسبيرت بتاعك ولكن عند العمل على الحقيقي تكون مختلفة نسبيا

اخي يجب عليك ان تساوي المال الذي في الحساب الحقيقي بالمال الذي في حسابك التجريبي

amoune
01-27-2014, 16:21
عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوور اخي بارك الله فيك على هده النصائح القيمة
هده مصطلحات مهمة و الكيرون يبحثون عن شرحها.سشيبصضثصصسيشءئؤئءؤ

---------- Post added at 02:21 PM ---------- Previous post was at 02:20 PM ----------

عليكم ورحمة الله وبركاته
هده مصطلحات مهمة و الكيرون يبحثون عن شرحها.ئءؤءئؤئءؤصيسشيسشي

milanowolf
01-27-2014, 16:22
لافرق بين الحساب الحقيقى والوهمى الا فى راس المال الحقيقى المتداول اذا خسرت
او كسبت فهذا كله تدريب ولكنه بشكل عملى لما سيحدث فى الحساب الحقيقى فيما
بعد اما الحساب الحقيقى فانت تتحمل تنيجة اما الربح او الخسارة

koussila
01-27-2014, 16:55
عليكم ورحمة الله وبركاته
هده مصطلحات مهمة و الكيرون يبحثون عن شرحها.شسيشسيشسي

islame
عليكم ورحمة الله وبركاته
هده مصطلحات مهمة و الكيرون يبحثون عن شرحها.ئءؤشسي

koussila
عليكم ورحمة الله وبركاته
هده مصطلحات مهمة و الكيرون يبحثون عن شرحها.شسيسشي

islame
عليكم ورحمة الله وبركاته
هده مصطلحات مهمة و الكيرون يبحثون عن شرحها.شسيسشيشس

احمد سلامه
01-27-2014, 17:10
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

ahmadinho100
01-27-2014, 17:13

نعم اخي معك حق وو ايضا يضعك في امر الواقع كأنك في حساب حقيقي و تكسب بعد الخبرة يا اخي العزيز

mayssa_mahouachi
01-31-2014, 03:46
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع ،
في الحقيقة أنا مبتدأة في مجال الفوركس إلا أنني عزمت على أن أتعلم من منتديات فوركس مصر.
شكرا أخي الكريم مرة أخرى و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.

Nader7
01-31-2014, 03:47
شكرا لك اخي العزيز
على هذه المعلومات القيمة
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

ahmedibrahim258259
01-31-2014, 10:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاف ان اجمل حاجة في الحساب الديمو انك طبعا بتتعلم عليه وبطبق الاستراتيجيات بجانب انه زيه زي الحساب الحقيقي بالظبط نفس عروض الاسعار ومفيش اي اختلاف
تقبل مروري

dont
01-31-2014, 11:55
مرحلة مهمة جدا فى الفوركس ول يمكن الاستغناء عنها
ونحن نستفيد من الحساب التجريبى حتى نحصل عل اكبرقدر من الخبرة

latraaa
01-31-2014, 12:55
نعم أخي الكريم، هده هي النقطة الكهك للحساب التريبي و هي أنه يمكنك أن ترى السوق من وجهة أخرى و تدخل فيه و تلامسه، و لكن بأموال وهمية، و هدا ما يعطي تجربة قريبة جدا من الواقع، اتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله

bombasasa
01-31-2014, 13:01
أعتقد أنك يمكن أن تمارس على حساب تجريبي وهو أمر مهم جدا. إذا كنت تمارس في حساب تجريبي
فإنك تصبح تاجرا جيدة وبعد ذلك يمكنك تحقيق ربح جيد. دون تعلم أن لا أحد يستطيع أن يتداول عند سوق الفوركس.
فالحساب التجريبي مهم جدااا

fte2020
01-31-2014, 15:02
ديه الفائدة العضمى في الحساب التجربي
هي التعرف على السوق وكسب الخبرة باموال افتراضية
تحياتي لك اخي

anamoody
01-31-2014, 15:19
حساب الديمو مهم جدا بواستطته يمكنك ان تحلل وتختبر الاسترايتجيات ومدى نجاها وفشلها
ربنا يوفق الجميع
تقبل مرورى

ahmadinho100
01-31-2014, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم يا اخي انا متفق معك حساب تجريبي يضعك في الامر الواقع و تعرب الامور التي تتبعك

milanowolf
01-31-2014, 15:31
لافرق بين الحساب الحقيقى والوهمى الا فى راس المال الحقيقى المتداول اذا خسرت
او كسبت فهذا كله تدريب ولكنه بشكل عملى لما سيحدث فى الحساب الحقيقى
فيما بعد اما الحساب الحقيقى فانت تتحمل تنيجة اما الربح او الخسارة

kareem elshahawy
01-31-2014, 15:32
حساب الديمو او الحساب التجريبى .. هو عبارة عن حساب وهمى غير حقيقى به اموال يمكنك من خلالها ان تدخل الصفقات وتقوم بالشراء والبيع فى سبيل التعلم واخذ الخبرة واذا ربحت فهذا حافز على القيام بعمل حساب حقيقى باموال حقيقة وتستفيد منه . واذا خسرت فانك لاتخسر شئ من اموالك وفى نفس الوقت تتعلم من اخطائك

alaatreka
01-31-2014, 16:11
اه بالطبع
فيمكن تجريب عليه الاستاتيجيات والخطط الموضوعوة وايضا للتجريب والممارسة عليه من قبل المبتدئين لمعرفة المنصة وكيفية عملها

حازم ابو اسماعيل
01-31-2014, 16:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته خي الكريم ى البديه احل ان اوجه خالص شكرى لهذا المجال الرئع

magic777
01-31-2014, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاف ان اجمل حاجة في الحساب الديمو انك طبعا بتتعلم عليه وبطبق الاستراتيجيات بجانب انه زيه زي الحساب الحقيقي بالظبط نفس عروض الاسعار ومفيش اي اختلاف
تقبل مروري

طبعا اخي هو وسيله ممتازه لتجربه نفسك في العمل وتطبيق اللي انت اتعلمته على الشارت وعلى السوق
الحقيقي بدون ما تخسر فلوس حقيقيه وتتعلم ايضا بسهوله

maknzy007
01-31-2014, 18:25
هو كويس كبدايه لان المتاجر بيكون ماعندوش جرة ومحتاج يعرف الاسياسيات اللى دراسها عملى وبتاجر ويعرفها من خلال حساب ديمو

gamra_med
01-31-2014, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركته
فائدة حساب الديمو هو انك يعطيك الفرصة للتدريب و التعلم بالتوفيق انشالله ..
تحياتي

mvpopcina
01-31-2014, 18:47
علي الحساب الحقيقي

berserkern
01-31-2014, 19:02
حساب الديمو وحده كفيل باكسابك الخبرة اللازمة لتكون متداولا ناجحا دون ان تةسر من مالك الحقيقي
لكن ليكون حساب الديمو مفيدا لاقصى درجة يجب ان يكون الحساب التجريبي مطابقا للحقيقي في الرافعة وقيمة راس المال

remas
01-31-2014, 19:18
هو اكيد محاكى للواقع فقط فى الاسعار وايضا فى المال الموجود فيه
اما العامل النفسى فرق كبير بينه وبين الحقيقى

marem2007
01-31-2014, 19:26
الحساب الديمو من فوائدة وجود الواقع السعري اي اسعار حقيقية مع رصيد وهمي يسمح لك للتدرب في اي وقت تريد

fillane
01-31-2014, 20:00
بسم الله الرحمان الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الديمو قاعة للتعلم و التدريب
لكن فتحه بمبلغ كبير غير معقول

hunter_world
01-31-2014, 21:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد طبعا اكلام دا مظبوط وان احسن الافكار في الفوركس هو فكره الديمو دا الي هو انت بتتعلم عليه كتير اوي ومش بتخسر حاجا وبتكون اكتسبت خربتك

---------- Post added at 06:21 PM ---------- Previous post was at 06:12 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد طبعا حساب الديمو دا بيديك خبره كبيره اوي منغير ما تخسر شي وكمان بيكون زيو زي الحقيقي بس منغير ما تخسر حاجا في الوقع ودا ميزه

oneman
02-01-2014, 00:18
عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "إن الله تعالى يقول: إن عبداً أصححت له جسمه ووسعت عليه في معيشته يمضي عليه خمسة أعوام لا يفد إلي لمحروم. عن علي بن أبي طالب ـ رضي الله عنه
عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "إن الله تبارك وتعالى، يقول: الصوم لي وأنا أجزي به، وللصائم فرحتان: حين يفطر، وحين يلقى ربه، والذي نفس محمدٍ بيده، لخلوف فم الصائم أطيب عند الله من ريح المسك".

w3ad
02-01-2014, 01:54
ارى ان الحساب الديمو مهم العمل عليه ومن خلال العمل على الحساب الديمو يمكن اكتساب الخبره ولكن ان لا يتم التسرع فى التعلم عليه وان يكون هناك وقت كافى للتعلم

shico73
02-01-2014, 17:41

mohcin1
02-01-2014, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى العزيز
اتمنى أن أكون أفدتك فى سؤالك وننتظر باقى العضاء للتوضيح اكثر

تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا))
لك وشكرا لك
))
وان شاء الله بالربح
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم

finga1
02-01-2014, 22:16
شكرا لك على التعريفات ومهم جدا طبعا من خلال التعريفات ان تحدد فى صفقتك بعد فتحها
اوامر وقف الخساره وايضا امر التيك بروفيت او اخد الارباح
بص ياريس وقف الخسارة ده على فكرة
من اهم اساليب النجاح فى الفوركس لانه يقوم بالحفاظ على الحساب من الخسارة
لابد ان يكون لك صفقه حد او هدف لو لم يتحقق تكون هناك اقصى خساره ممكن اتحملهاسشسؤشسيؤئء

finga2
شكرا لك على التعريفات ومهم جدا طبعا من خلال التعريفات ان تحدد فى صفقتك بعد فتحها
لابد ان يكون لك صفقه حد او هدف لو لم يتحقق تكون هناك اقصى خساره ممكن اتحملهاسؤءؤشسؤءئشس

finga3
اوامر وقف الخساره وايضا امر التيك بروفيت او اخد الارباحشؤسئءشس
لابد ان يكون لك صفقه حد او هدف لو لم يتحقق تكون هناك اقصى خساره ممكن اتحملهاسشءئؤ

finga4
02-01-2014, 22:17
لابد ان يكون لك صفقه حد او هدف لو لم يتحقق تكون هناك اقصى خساره ممكن اتحملهاسشيشسيشسي

fatma abdelhay
02-01-2014, 22:31
والله اهم شيء فى الفوركس هو الحساب الديمو بس كلنا بنستعجل ع الربح وبنجرى ع الحساب الحقيقى وللاسف بنخسر
تقبل مروووووررى اخى الكريم وبالتوفيق

ainga
02-10-2014, 16:30

Kais Daboul
02-10-2014, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
أنا أرى من مساوئه أنو في الحقيقي نكون أكثر توترا
شكرا أخي و بارك الله لك

batna
02-11-2014, 01:29

anamoody
02-11-2014, 02:01
حساب الديمو من افضل ما فى الفوركس يجعل المتداول فى البداية لتلميذ متدرب ويجرب الاستراتيجية ودراسة بعض الامور
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

kingman
02-11-2014, 04:09
لا اتفق معك اخى الفاضل لايوجد فى هذا السوق وقت تجد الديمو مش من مستوى المتارج الديمو وجد لأسباب معينة الكل يحتاجه وان اختلف فى مراحل مختلفة استفادة كل متاجر منه فلو استغل كل متاجر الديمو الاستغلال الصح ستكون تجاربنا مثمرة فى هذا السوق

abdelaziz 10
02-11-2014, 13:31
انا اظن ان التداول في الديمو بميالغ خيالية تفوق ما ننوي التداول به حقيقة ليس مفيد بالمرة بل خادع لنا
بالتالي لابذ من التداول براس مال مناسب على الديمو فلما نمر لمرحلة الحقيقي نعيد التداول بنفس المبلغ

modo
02-11-2014, 16:06
اري الديمو مجرد تدريب للمتاجر المبتدي فهي طريقه معروفه و اثبتت نجاح الي حد ما في تدريب المبتدئين و لكن المشكله ان كثيير من المبتدئين يتعجلون و يبدأو في التداول علي الحقيقي
و البعض ايضا يستخدم الديمو لتجربة استراتيجيه او سكريبت او مؤشر جديد فايضا يستخدم ساحه للتجارب

mr.dragon
02-11-2014, 23:36

pato18
02-11-2014, 23:57
أخي الكريم هذا صحيح فهو أسهل طريقة لتعلم
الفوركس لكن نفسية المتاجر ليست كما في الحقيقة