PDA

View Full Version : استراتجيات

Pages : 1 2 3 4 [5] 6

soad labib sadek
02-10-2016, 12:28
نعم اخي الفاضل بالفعل اختيار الوسيط هو من الاسباب الرئيسية التي تلعب دور في نجاحك فنقله للاسعار بشفافية هو من العوامل الرئيسية في النجاح و التحليل الصحيح و يتميز الوسطاء الاي سي ان بانهم يتصلون بالبنوك مباشرة

تحياتي

never11
02-11-2016, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never10
02-13-2016, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

antr
02-13-2016, 16:06
العنوان غير مطابق للموضوع الاستراتجية هى اسلوب العمل فى السوق واختيار وقت الخروج والدخول فى السوق واختيار المؤشرات الخاص بيك وكذلك الادوات والمؤشرات

foxuian
02-13-2016, 16:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخى الكريم بالتأكيد مهم جدا اختيار وسيط الفوركس المناسب فهاذا يعني راحة البال
والله المستعان

ibrahem91
02-13-2016, 16:36
هناك العديد من الاستراتيجيات في السوق والتي علينا تعلم كل مايقابلنا
منها ثم اختيار الافضل من بينها لنا وما يناسبنا منها للتعامل مع السوق من خلاله

dhmo
02-14-2016, 20:28
هناك العديد من الاستراتيجيات في السوق والتي علينا تعلم كل مايقابلنا
منها ثم اختيار الافضل من بينها لنا وما يناسبنا منها للتعامل مع السوق من خلاله

طرق التعلم والاستراتيجيات كتير واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

global
02-14-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على شرح لنا الاستراتيجية وجاري الان تجربتها للتأكد منها
والله الموفق والمعين

ahmedmomenali
02-14-2016, 21:36
اكيد اخي الكريم من المهم اختيار وسيط جيد وموثوق واعتقد ان شركة انستا هي شركة
جيدة جدا لما تقدمه من امتيازات في سوق الفوركس من بونص ومسابقات وغيره

best1
02-14-2016, 21:37
ستقوم أستراليا بنشر تقرير الوظائف الشهري.
كما ستقوم الصين بنشر بيانات حول التضخم في أسعار المستهلكين وأسعار المنتجين.
وسيقوم البنك المركزي الأوروبي بنشر محضر اجتماع سياسته الأخير.
كما ستقوم كندا بنشر بيانات حول مبيعات الجملة

aminetns
02-14-2016, 22:01
الاستراتيجيات من المفروض كل واحد ينشئ استراتيجيته الخاصة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

messaoud43
02-15-2016, 15:58
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

never10
02-16-2016, 18:17

starnew
02-16-2016, 18:18
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية جزاك الله خير وننتظر الكثير وطرحك المواضيعك المفيدة

جزاك الله خير

justsmile
02-16-2016, 18:27
اكيد اخي اختيار الوسيط اول و اهم خطوة للتداول .. اود شكرك لمساهمتك بطرح المعلومات عن سوق الفوريكس بالمنتدى ليستفاد منها الجميع .

khaledramadan
02-16-2016, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد اخي الكريم.
من المفترض انشاء استراتجيه شخصيه لكل فرض.
لان اختبار الاستراتيجيه والوثيق اهم خطوات التداول.
مشكور علي هذا الموضوع والنقاش بين الاعضاء.
اتمنا دوام القفوق واتمنا لك التويق

talel babchia
02-17-2016, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالتأكيد إن اختيار الوسيط أمر مهم جدا و يكون على أساس المصداقية و الشفافية و سرعة الأداء
بالإضافة للاسبريد القليل و البعد عن فوائد التبييت.................................... بالتوفيق للجميع

doola2020
02-19-2016, 21:12
اختيار وسيط الفوركس يا أخي لا تعتبر من الاستراتيجيات ولكن مثلا استراتيجية الاسكالبينج هذه تعتبرمن الاستراتيجيات المشهورة في سوق تداول العملات

neverlit2
02-20-2016, 23:14
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

lati.tali
02-21-2016, 03:33
شراءهم الأصول والمعادن بشتّى أنواعها، مثل الذهب والفضة والبلاتين. كذلك، نجد بأن سعر النفط أيضاً يتداول في مستويات متدنية نسبياً حول سعر 50.00 دولار. شهد اليورو دعماً مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الأربعاء

global
02-21-2016, 22:44
يا اخي الكريم شكرا لك على هته الاستراتيجية الممتازة والان سف اقوم بالتجربة
والله الموفق والمعين

amino91
02-24-2016, 21:40
نعم ذلك اكيد ان اختيار الوسيط مهم جداً يا اخى الكريم فهو الذى يسمح لك بالتداول ودخول هذا السوق ويوفر لك
الامكانيات ويسهل عليك الامور فيجب اختياره بدقة وتمعن .

salimkala
02-24-2016, 21:40
شكرا على تلك المعلومات التى تساعد على كيفية اختيار شركة التداول الصحيه
واختيار الشركة الصادقه تعتبر ايضا من اسباب النجاح فى سوق لافوركس حتى
تستطيع ان تداول وانت مطمن

HamadaRonaldo
02-25-2016, 03:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك ع طرح هذ الموضوع
وكذاك الله الف خير

neverlit2
02-26-2016, 08:36
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

a7motawea
02-26-2016, 09:00
ارافقك الرأي اخي الكريم فاختيار الوسيط في الفوركس نقطة في غاية الأهمية وللأسف يجهلها الكثير وينقادون وراء شركات غير صادقة وتكون النتيجة خداع المتداول اما عن طريق بونص وهمي او عن طريق سحب الأرباح وفارق النقاط ونحن هنا اختارنا انستا لوثوقنا في مصداقيتها

amradel2320
02-26-2016, 09:19
تجربة استراتيجية جديدة شئ مهم لتنمية المهارات ويجب على كل شخص تغير استراتجيته حتى يصل لافضل الارباح

snapping
02-26-2016, 09:35
بالطبع اختيار شركة الوساطة مهمة جدا للغاية
وشركة انستا للفوركس شركة رائعة بكل المقايسس
بالتوفيق لكل من يتعامل معها وشكرا لكم

aym
02-26-2016, 09:39
يوجد استراتيجيا كثيرة فى الفوركس ويفضل ان تخحتار استراتيجية المناسبة لك انت والتى تتناسب لحجم
رأس المال ولحجم اللوت التى تقوم بفتحة

abolo
02-26-2016, 10:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اعتقد الحل انك تطلب من الدعم الفني لشركة انستا رقم سري جديد لكي يتعطل رقم السري القديم وأطمئن الشخص الذي سرق حسابك لن يستطيع ان يسحب من حسابك اي سنت لأن سحب اي رصيد يتطلب ادخال كود السري للسحب شكرا للجميع على هده المتابعة

monylaser
02-26-2016, 10:29
هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيه
بقدر ما هو مطلوب منك الالتزام بكل ما يوجد بها لتكون متابع لها واعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون على
الشموع والتحليل فقط
تحياتى لك

محمد صلاح
02-26-2016, 11:28
فعلا والله اخى العزيز عندك حق وكتير قلنا عند قتح حساب تداول الاول والافضل انك تفتح حساب اى اسن ان وده حساب بيبقى منك للشركة على طول بدون اى تدخل والشركة الوساطة ليس لها علاقة

neverlit2
02-27-2016, 15:54

lmzguiti
02-27-2016, 22:28
سنتا ليتداول عند مستوي 50.06 اليوم.تم مليء خزانات النفط الخام الاسبوع الماضي ، و انخفضت الاسعار يوم الخميس.
افادت ادارة معلومات الطاقة الامريكية ان مخزونات النفط في الولايات المتحدة ارتفعت بواقع 7.6 مليون برميل في الاسبوع المنتهي في 9 اكتوبر

chouaib112
03-09-2016, 22:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي يظهر في عنوان الموضوع أنك تتكلم عن استراتيجية و لكن الموضوع عكس ذلك على كل شكرا لك

raedreda
03-10-2016, 01:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه المميزة للغايه والمفيدة لكل اعضاء المنتدى المحترم

تقبل مرورى واحترامى

elnagar
03-10-2016, 03:16
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على مجهودك الرائع فى طرح استراتيجيات الفوركس لنتعلم من هذه الاستراتيجيات الكثير بالتوفيق للجميع فى عالم الفوركس

ملاك الروح
03-10-2016, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل ان اختيار وسيط الفوركس بالشكل الصحيح من اهم الاستراتيجيات والطرق التي تؤدي الى النجاح
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

salimkala
03-12-2016, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اختيار الوسيط مهم جدا
فانا اختاره على حسب فرق السبريد و اضا على مدى مصداقية الوسيط في عدم اسحتساب فوائد التبييت
بالتوفيق اخي العزيز

karinho1991
03-16-2016, 17:54
اهم حاجة فى الوسيط المصداقية وانة يكون بيتعامل بسرعة فى ابداع وسحب الاموال
وكمان يكون الاسبريد بتاعة معقول ومقبول غير كدة يكون فى دعم عربى فى لاشركة دى

YSN
03-17-2016, 19:10
ان وسطاء الفوركس كتير صحيح ولكن مثل ما تقول ان الاختيار لازم ان يكون بعنايه
وشكرا على هذه المعلومات القيمه ورب يبرك لك فى ما تعمل ويجعله فى ميزان حسناتك

نادر 17
03-17-2016, 19:18
السلام
أخي العزيز اصبحت التعاملات في الاسواق لا تخلوا من برامج التحليل و التداول الالي فهي جزء هام من استراتيجيات التداول
فالحاجة الماسة للوقت جعلت فكرة أن يقوم الكمبيوتر بالعمل بدلا منك ضرورية فهي تقوم على انشاء اشارات بيع و شراء مبنية على الأنماط الرقمية و الرياضية
نظام التداول الآلي في الفوركس سوف يقوم بكل شيء عوضاً عنك يجب عليك اختيار الإستراتيجية بكل دقة

mego997
03-17-2016, 19:44
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه
بالتوفيق

latraaa
03-17-2016, 19:56
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

ahmadinho100
03-17-2016, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من اهم اشياء الفركس التي تساعد على النجاح و الكسب هي اتيار استراتراتجية تكون ناجحة يا اخي بالتوفيق

dhmo
03-18-2016, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من اهم اشياء الفركس التي تساعد على النجاح و الكسب هي اتيار استراتراتجية تكون ناجحة يا اخي بالتوفيق

دي اساس هنا وبالفعل اخي الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

saleh1991
03-18-2016, 23:29
اكيد طبعاانا فاهم قصدك من عنوان الموضوع
لان ممكن مثلا واحد زى حلاتى عندما يحب ان يبحث عن شركه وساطه يبحث عن اقل اسبريد او فروق اسعار
لانى احب ان اتعامل اسكالبينج ففرق الاسعار مهم جدا فى طريقه التداول الخاصه بى

justsmile
03-18-2016, 23:47
مرحبا بك ..اكيد اخي اختيار الوسيط اول و اهم خطوة للتداول ..
اودشكرك لمساهمتك بطرح المعلومات عن سوق الفوريكس بالمنتدى ليستفاد منها الجميع .. /

sleh bouabid
03-19-2016, 01:00
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

area4xer
03-20-2016, 17:53
يدفع زوج اليورو / الدولار الامريكي لمستوي الدعم الرئيسي عند حاجز 1.0900. تلاشي ارتفاع الزوج الي قمم الثلاثة ايام بالقرب من مستوي 1.0980 و يتحرك الان اعلي جوار 1.09 ، حيث هدأت معنوبات تجنب المخاطر قبيل سلسلة البيانات الاقتصادية الامريكية

عاشق الفوركس
03-24-2016, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور اخي الفاضل ،على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات التى طرحتها عن شركة والوساطة والحمد ل الله نحن مرتاحين مع شركة انستا ،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

mego997
03-24-2016, 21:31
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه
بالتوفيق

justsmile
03-25-2016, 00:40
حسنا اخي ..اكيد اخي اختيار الوسيط اول و اهم خطوة للتداول //..اود شكرك لمساهمتك بطرح المعلومات عن سوق الفوريكس بالمنتدى ليستفاد منها الجميع .. /

messaoud43
03-25-2016, 18:51
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

faresn95
03-25-2016, 19:04
اتمنى ان تكونوا بخير
شكرا لك اخي الكريم على المعلومة القيمة و المفيدة سيتم العمل بها ان شاء الله
بالتوفيق لك و لكل الاعضاء

justsmile
03-25-2016, 19:56
مساء الخير اخي .. اكيد اخي اختيار الوسيط اول و اهم خطوة للتداول //..اود شكرك لمساهمتك بطرح المعلومات عن سوق الفوريكس بالمنتدى ليستفاد منها الجميع .. /بالتوفيق

nizar hidouri
03-25-2016, 20:34
السلام عليكم و رحمة الله
فانا اختاره على حسب فرق السبريد و
اضا على مدى مصداقية الوسيط في عدم اسحتساب فوائد التبييت
بالتوفيق اخي العزيز

nonam
03-26-2016, 19:38
السلام عليكم ... انا من رايي الاهم من الطريقة اللي انت شغال بيها المهم ان يكون السلوك بتاع التداول بتاعك منضبط ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات اللي في التداول تخدم الخطة اللي انت ماشي فيها
بالتوفيق ان شاء الله

hussein.nu
03-26-2016, 19:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي الأعزاء. و تحياتي للجميع
انا شخصيا استخدام الاستراتيجية قليلة أو قصيرة الأمد على فريم الربع ساعة و تحقيق أرباح قليلة الصفقات كثيرة
و تحياتي للجميع الاعضاء المتواجدين الآن بالموقع و تمنياتي لهم بالنجاح و

mego997
03-31-2016, 01:37
بالتوفيق

ali20
03-31-2016, 06:59
ايوة يبج انه نخترا شركات الفركس بشكل جيد .. لان التاجر ا1 يعرف اساس ختيار الشركات د بيكون شى سى للغاية
يجب ايا معرفة الاسساات السو ق بزدة سوف يكون ية نتيججة كويسة جدا

helmi nsir
03-31-2016, 07:59
اهم حاجة فى الوسيط المصداقية وانة يكون بيتعامل بسرعة فى ابداع وسحب الاموال وكمان يكون الاسبريد بتاعة معقول

soloforex
03-31-2016, 20:26
مدى ربع سنة، فنجد بأننا أمام احتمال أن نرى سعر الذهب ينخفض للربع الخامس على التوالي، وهذا ما قد يكون أسوأ أداء لسعر الذهب منذ عام 1997، وحتى تقرير أظهر قيام الصين برفع احتياطي الذهب بمقدار 1% لم يكن

mego997
04-07-2016, 01:19
بالتوفيق

hanmar
04-07-2016, 13:11
اشكرك اخى العزيز على فتح مثل هذا الموضع الرائع وطبعا اؤيدك الرائ ان الوسيط اهم شى ويجب ان نهتم باختيار الوسيط الجيد والصادق
ويجب على كل تاجر ان يتبع استرايجيات خاصه به هو فقط وعدم التقليد الاعمى وكل الذى الذى اعرفه ان من جد وجد وكل شئ ياتى بالصبر والتأنى

hamed mohamed
04-07-2016, 16:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ***
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ...
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله*،* بالتوفيق لك ***

رضوان
04-09-2016, 03:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جميل و مهم و قد استفدت منه كمبتدأ في عالم الفوركس اشكرك اخي و انا في انتظار كل جديد
تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق

mohamedforex4
04-09-2016, 22:06
من المهم جدا ان نختا ر الوسيط بطريقة جيدة
واختار الوسيط فى الفوركس يحتاج الى شروط كثيرة منها ان تكون الشركا ذات مصداقية وشكرا :)

neverlit5
04-11-2016, 10:40

angelzzz
04-11-2016, 10:42
أنا لا أعتمد على الاستراتيجيات كثيرا و لا أحبها نظرا لان الكثير من الاستتراتيجيات
تخدل المتداول بشكل كبير لهذا أفضل دائما الاعتماد على النفس و أقوم بتحليلي الخاص

FOREX7
04-11-2016, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

chakrbambam
04-20-2016, 00:13
ارتفعت عقود نفط برينت اليوم قليلاً إلى سعر 28.65 بعد تحقيق الأدنى عند سعر 27.68 دولار، لكن السعر لامس الأدنى له منذ عام 2003، فيما تداول سعر برميل النفط الأمريكي الخفيف حول سعر 29.82 هذا اليوم، مرتفاً بشكل طفيف

Nader2015
04-20-2016, 00:15
جب أن يكون المرء خبيراً أو حتى جيداً لكي يستخدم الفوركس
وإذا توفر هالأمرين كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات

zakariaguemi
04-20-2016, 00:16
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته شكرا على موضوعاتك الرائعة يعتبر الوسيط أهم شيء للمبتدئين في مجال الفوركس

فقط يجب أن يكون الوسيط صادق

moodyloveelromansy
04-20-2016, 00:41
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

rapeaezzat
04-20-2016, 01:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى
الاستراتجيات زاى الاساليب فا كل واحد واسلوبة ولكن الاستراتجيا هى طبعا بيكون المتداو لة الاسترتجيا الخاص بية وبالتوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
04-20-2016, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء و الاخوة الكرام في هذا المنتدى الراقي في عالم الفوركس مساء الخير
احسن استراتيجية و هي العرض و الطلب و العمل على الدورات الزمنية

haisom
04-20-2016, 02:12

ismailagourdi
04-20-2016, 02:15
السلام عليكم و رحمة الله
فانا اختاره على حسب فرق السبريد و اضا على مدى مصداقية الوسيط في عدم اسحتساب فوائد التبييت
اختيار الوسيط أمر مهم جدا و يكون على أساس المصداقية و الشفافية و سرعة الأداء
بالإضافة للاسبريد القليل و البعد عن فوائد التبييت

haisom
04-20-2016, 04:19
نعم ذلك اكيد ان اختيار الوسيط مهم جداً يا اخى الكريم فهو الذى يسمح لك بالتداول ودخول هذا السوق ويوفر لك

dhmo
04-20-2016, 14:23

وبتعرف تحددها مع الخبره ويعني ذلك ان الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

hossam123
04-20-2016, 16:56
وسطاء الفوركس كتير صحيح ولكن مثل ما تقول ان الاختيار لازم ان يكون بعنايهالفوركس لا يمكن ان يكون مربحا بشكل مستمر دون التمسك بإستراتيجية فوركس معينة

HaMaDa99
04-20-2016, 16:57
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

رومانى
04-20-2016, 19:25
بصراحة اختيار الوسيط من الاشياء الهامة جدا لانك لا تعلم من الصادق من الكاذب
ومهما كانت مميزات اى وسيط فان عنصر الثقة افضل من اى شئ اخر وعندنا
نحن اعضاء منتدى الفوركس ثقة كبيرة فى شركة انيستا .

dhmo
04-20-2016, 19:51
وسطاء الفوركس كتير صحيح ولكن مثل ما تقول ان الاختيار لازم ان يكون بعنايهالفوركس لا يمكن ان يكون مربحا بشكل مستمر دون التمسك بإستراتيجية فوركس معينة

لابد من اختيار وسيط مناسب وايضا اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

فوزي
04-20-2016, 20:21
احدهم بيقول من استراتجيات الفوريكس ....

اختر وسيط الفوركس بالشكل الصحيح

بالإضافة إلى الجداول, سوق التبادل الأجنبي هو مصدر العديد من الأدوات المفيدة
والتي يزودها وكيل جيد. ولذلك يذهب أفضل التجار عادة إلى أفضل الوكلاء لتزويدهم
بمنصات ممتازة. وعلى الوكلاء أيضا تزويدهم بجداول دقيقة وانتشار مالي جيد لمساعدة
التجار في كسب النقود تعرف على وسيط الecn . وتوقيت المعلومات التي يزودها الوكيل
مهم جدا خصوصا عند وضع الإستراتيجيات.
مشكورا اخى الكريم على تعبك اخى الكريم وشكرا

mohamedyou1958
04-22-2016, 19:49
السلام علكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم على الطرح الجميل و المفيد للأعضاء و نحن يعني هنا في منتدى فوركس العرب لغرض التعلم و يعني لكي نصبح متاجرين
في الفوركس و نبني يعني حياتنا عن طريقه و يعني أيضا ربما البعض عنده كهواية
تحياتي أخي الكريم و تقبل مروري

احمد عبد الباسط
05-19-2016, 18:10
بسم الله الرحمن الرحيم
انت تتاجر الان كلما اخبرك نظامك في التداول بالدخول . تتقبل الخساره بسهوله كما تتقبل المكسب , انت الان تطلع العنان للربح دون خوف من ان تتحول العملية ضدك متقبلا المخاطره لانك تعلم جيدا ان اسلوبك في التداول مربح حتي ان خسرت تغلقها بكل بساطه مع قليل من الخساره في حسابك .

انت الان في مرحلة التساوي Break Even لا تربح ولا تخسر , ستمر بك اسابيع حيث تجمع فيها 100 نقطة واسابيع اخره تخسر فيها 100 نقطة , عموما انت لا تخسر فانت متعادل . انت الان واعي للحقيقه انك تعطي توصيات جيده وبدات تحصل علي احترام وتقدير الكثير من المضاربين في كل مره تتناقش فيها معهم. اصبحت تفكر في العمليات التي تقوم بها وتزيد ارباحك عن خسائرك باستمرار.

تبدأ يومك ب 20 نقطة ارباح , وتخسر 35 في نهاية اليوم وليس لديك الاحساس انك اعدت ما ربحت من السوق لانك تعلم ان ما خسرت سوف يعود اليك مره اخري . بدأت الان في الربح علي التوالي 25 نقطه في الاسبوع , 50 نقطه في المقبل وهلم جرا , تستمر معك هذه الحالة حوالي 6 اشهر.

مبتدئ و لكن...
05-20-2016, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرااا على المداخلات لاعضاء الكرام من اجل اثراء الموصوع او المساهمة في الاجة او الشرح الجيد
ارجو المواصلة و الاستمرارية في المنتدى و طرح الافكار الجيدة للمناقشة
موفقين

azifek
05-20-2016, 01:41
أخي الكريم
واضح أن مضوعك عبارة عن ترجمة آلية، على الأقل لو قمت بكاتبة النص بترجمتك حتى يكون أكثر وضوحا
على كل حال الاستراتجيات كثيرة ومتنوعة وتتطلب بعض من الاجتهاد للوصول للاستراتجية الملائمة

wayss
05-20-2016, 01:46
مشكور أخي على الموضوع المميز و الذي يتناول مسالة اختيار الوسيط اللمناسب
أرجوا لك التوفيق و الارباح في تداولاتك تقبل مروري

AZZA73
05-20-2016, 01:46
السلام عليكم اخي طبعا ولاشك اختيار الوسيط رقم واحد في مجال الفوركس لانه مالك يكون معه فيجب اختيار الشركه ذات التوثيق العالي والتامين الجيد والمراقبه من الجهات الحكوميه عليها

seifhd
05-20-2016, 13:18
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

aboubakr el ayach
05-20-2016, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة تعد مسالة اختيار الوسيط من بين اهم المراحل التي يج أن يعطي المتداول وقتا كافيا لمعالجتها تحياتي وتقبل مروري

smirotaghd
05-21-2016, 13:05
من القراءة السابقة بنسبة 1.3% والتوقعات عند 1.4%.

حيث جاء في تقرير وكالة الطاقة الأمريكية انخفاض المخزونات الأمريكية من النفط الخام بمقدار 3.6 مليون برميل مقارنة مع التوقعات التي كانت تشير إلى ارتفاع المخزونات بقيمة 0.7 مليون

hossam.hgh
05-22-2016, 18:40
عم ذلك اكيد ان اختيار الوسيط مهم جداً يا اخى الكريم فهو الذى يسمح لك بالتداول ودخول هذا السوق ويوفر لك الامكانيات ويسهل عليك الامور فيجب اختياره بدقة وتمعن . وبالتوفيق

mohamedforex4
05-24-2016, 03:59
عم ذلك اكيد ان اختيار الوسيط مهم جداً يا اخى الكريم فهو الذى يسمح لك بالتداول ودخول هذا السوق ويوفر لك الامكانيات ويسهل عليك الامور فيجب اختياره بدقة وتمعن . وبالتوفيق

xrif01
05-24-2016, 04:20
مرحبا بك اخي الفاضل طبعا طرحك لهذا النقاش شيئ جيد لكن لم افهم موضوعك جيدا لا اعرف ما تقصده بالاستراتيجيات في العنوان
وختيار الوسيط وحساب بدون سبريد لقد وافيت في طرحك اتمنى لك التوفيق دوما وتقبل مروري

never
05-24-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

etrei07
05-25-2016, 15:59
اخى الكريم طبعا اختيار شركة الوساطة مهم جدا و يجب ان تختاره بعناية و ثقة كبيرة فى كفائتها
وانها ليست بشركة نصابة و يجب ان تجدها سهلة التعامل و يسيرة فى ذلك

latif04
05-25-2016, 15:59
طبعا اخي لا اخالفك في فكرت الموضوع فعلا يبقى الوسطاء الذين يتعاملون بشكل مباشر مع الابناك
هم افضل الوسطاء لانهم يجلبون افضل الاسعار لعملائهم والاسبيريد يكون جدا منخفض

zaza0519
05-25-2016, 17:45
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

algoddam
05-25-2016, 18:16
المزود ربما يضيف لك بعض المؤشرات المساعدةفي المنصة التي يوفرها المزود اما الاستراتجيات هي
التي نحن نصنعها من التجارب التي تحدث لنا من خلال التداول المستمر كلما كان التداول كثيرا اكتسبت خبرة تصنع بها استراتيجية

mohamedforex4
05-26-2016, 16:41

yousse
05-26-2016, 16:57
إسترتية موجود باكتر النا يكون هنكميشكل في ايجا دلإسترتجيات ولكن المشكل في اختير الإسترتجية المناسبة ألقى لئن هذي الإسترتجيت يا أخي كتير من ما تجعلك تشتت

mohamedforex4
05-27-2016, 15:24

mohamed321
05-27-2016, 15:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات
حسب وجودي في السوق انا شايف ما في وسيط صادق والها بكون صادق بعين بتم النصب والغش وعدم الثقة وجعل الفوركس الكل يخاف منه وهو سوق غامض

Developer_Gamer
05-27-2016, 15:51
موضوع مهم جدا جدا ف الوسيط يجب اخياره بدقه عشان يحافظ على ارباحك
واتمنى ليك التوفيق لكن اشكرك على هذا الموضوع

golden1985
05-27-2016, 16:45
الامكانيات ويسهل عليك الامور فيجب اختياره بدقة وتمعن وشكراالك تقبل مروورى..

mohamedforex4
05-28-2016, 21:43

---------- Post added at 07:03 PM ---------- Previous post was at 06:44 AM ----------

---------- Post added at 09:43 PM ---------- Previous post was at 07:03 PM ----------

drissou45
05-28-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
الفوركيس هو اداره راس الاموال بارك الله فيك
تقبلو مروري , تحياتي لكم,

kadi hala
05-28-2016, 23:15
اكيد طبعا فاختار الوسيط مهم جدا للمتداول و شركة انستا فوركس هي شركة موثوقة و مميزة للغاية و لها مصداقية عالية جدا من حيث التعامل معها

ahmadfool
05-28-2016, 23:16
مساءكم مبروك
تقبلو مروري , تحياتي لكم, مساءكم مبروك
تقبلو مروري , تحياتي لكم,

Maroelshamy
05-28-2016, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شكرا على معلوماتك القيمة ومجهودك الرائع لقد استفدت منه كثيرا
بارك الله فيك ونتمني المزيد
تقبل مرورى

zaza0519
05-29-2016, 00:48
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohamedforex4
05-29-2016, 15:42

---------- Post added at 03:42 PM ---------- Previous post was at 12:52 AM ----------

zaza0519
05-29-2016, 15:51

magdyezzat
05-29-2016, 16:00
وفقكم الله
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجولك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات

---------- Post added at 02:00 PM ---------- Previous post was at 02:00 PM ----------

مَنْ تَعَارَ مِنَ اللَّيْل* فقال:"لا إلَهَ إلاَّ الله وحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ ولَهُ الحَمْدُ وهُوَ على كلِّ شيءٍ قَدير، الحَمْدُ لله وسُبْحانَ الله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حَولَ ولا قُوةَ إلا بالله" ثم قال: "اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي"، أو دعى استُجيبَ لهُ، فإن توَضأَ وصَلّى قُبِلَتْ صَلاتُهُ.

mohamed fathi
05-29-2016, 16:08
أهلا وسهلا بك أخي
هناك العديد من الاستراتيجيات الفعالة و كل استراتيجية لديها معدل النجاح ، ولكن ليس من الأهمية الاستراتيجية
وفيما يتعلق هناك حاجة لل التزام منك كل شيء هناك ل يكون تلاميذه ، و أعتقد أن معظم الخبراء يعتمدون على
الشموع و التحليل فقط
تحياتي لكم

slackgate
05-29-2016, 17:13
اعتقد أن اختيار الوسيط مهم جداً
فهو الذى يسمح لك بالتداول وتنفيذ الأوامر الخاصة بك بسرعة ودقة كبيرة
والوسيط الجيد هو من يوفر العديد من الإمكانيات والمميزات التي تسهل عليك التداول مع سبريد قليل وعدم وضع عمولات أخرى كعمولات التبييت أو عملات الصفقات

magik999
05-29-2016, 17:20
مشكور جدا صديقي الغالى ع موضوعك المهم جدا لجميع الاعضاء
واتمنى الاستفاده للجميع والربح الوفير والتقدم لمنتدانا الغالى
وجزاك الله عنا كل خير دمت لنا تقبل مرورى

khalix04
05-29-2016, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شركة ان شركة انستا للفوركس شركة رائعة بكل المقايسس

Maroelshamy
05-29-2016, 18:02
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات الرائعة التي تفيد الجميع
بارك الله فيك وتقبل مرورى

abdomj
05-29-2016, 18:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى كلامك جميل جدا وعجبنى والاستراتجيات
كثيرة ويوجد منها الذى كويس وبيجيب ربح وفى الى ممكن يمرجن حسابك
الافضل ان تختار صح

mohamedforex4
05-29-2016, 18:51

aminetns
05-29-2016, 19:27
لا توجد استراتيجية كاملة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

holoulou4ex
05-30-2016, 01:04
الأمريكية أسهم شركات النفط والطاقة في ظل استمرار انخفاض أسعار النفط الخام للجلسة الثانية على التوالي الأمر الذي يؤكد انتهاء موجة التصحيح الإيجابي في الأسواق العالمية وبداية التدهور من جديد.
هذا وقد استمر الدولار الأمريكي

mohamedforex4
05-30-2016, 01:19

abdomj
05-30-2016, 03:50
السلام عليكمورحمه الله وبركاته زى ما حضرتك قولت يجب اختيار الوسيط بعنايه
فائقه حتى لا يتم النصب علينا وبالنسبه لاستراتجيات فايوجد منها الكثير جدا فى المجال

mohamedforex4
05-30-2016, 14:19

yousse
05-30-2016, 15:22
هناك الكتير م الإسترتجيت لهدا عليلاً تعرف الأسترتجية المنبة ألك التي يكنك ن أتتحكم في أتجرتهة ون تكون كل شيء في مكانها

mohamedforex4
05-30-2016, 19:43

nora abd elaziz
05-30-2016, 19:48
اكيد ان اختيار الوسيط مهم جداً يا اخى الكريم فهو الذى يسمح لك بالتداول ودخول هذا السوق ويوفر لك
الامكانيات ويسهل عليك الامور فيجب اختياره بدقة وتمعن

saleh05
05-30-2016, 19:52

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

latraaa
05-30-2016, 19:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

ghost.mastar
05-30-2016, 19:57
السلام عليكم اخى الفاضل التبادل الأجنبي هو مصدر العديد من الأدوات المفيدة والتي يزودها وكيل جيد. ولذلك يذهب أفضل التجار عادة إلى أفضل الوكلاء لتزويدهم بمنصات ممتازة اتمنى لك التوفيق

hs123
05-30-2016, 20:03
هلا
من الامور الهامة فى الفوركس هى ان الاستراتيجية المختبرة على حساب تجريبى لازمة جدا للحصول على الارباح

شكرا

SPRING55
05-30-2016, 20:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركات
مشكور اخى على هذا الموضوع الرائع والمتميز
هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح
لاتبخل علينا من مواضيعك
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
تقبلو مروري ودمتم برعاية الله

magdy hosny
05-30-2016, 20:30
لأدوات المفيدة والتي يزودها وكيل جيد. ولذلك يذهب أفضل التجار عادة إلى أفضل الوكلاء لتزويدهم بمنصات ممتازة. وعلى الوكلاء أيضا تزويدهم بجداول دقيقة وانتشار مالي جيد لمساعدة التجار في كسب النقود تعرف على وسيط الecn . وتوقيت المعلومات

raedreda
05-30-2016, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

csebai12
05-30-2016, 20:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان نقوم باختيار الوسيط المناسب كونه رفيق مشوارنا في التداول

golden1985
05-30-2016, 20:34
الامكانيات ويسهل عليك الامور فيجب اختياره بدقة وتمعن وشكرا لك تقبل مرورى..

abdomj
05-30-2016, 20:45
تمام جدا زى ما حضرتك قولت دا اهم شىء فى الاستراتيجيه هيا اختيار
الوسيط وان يكون وسيط ذو ثقه جيدة ونعرفه جيدا حتى ننقل الاموال بسهوله

raedreda
05-30-2016, 21:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

rorocat20
05-30-2016, 21:43
شكرا اخي علي الموضوع
والاستراتيجيات مهمه جدا في مجال الفوركس
ولكن يجب اختيار الاستراتيجيات الناجحه لتحقيق اكبر ربح
وبالتوفيق

mustaphakermad
05-30-2016, 21:47
فائقه حتى لا يتم النصب علينا وبالنسبه لاستراتجيات فايوجد منها الكثير جدا فى المجال
مشكور جدا صديقي الغالى ع موضوعك المهم جدا لجميع الاعضاء

---------- Post added at 07:45 PM ---------- Previous post was at 07:44 PM ----------

فائقه حتى لا يتم النصب علينا وبالنسبه لاستراتجيات فايوجد منها الكثير جدا فى المجال ....................مشكور جدا صديقي الغالى ع موضوعك المهم جدا لجميع الاعضاء

---------- Post added at 07:47 PM ---------- Previous post was at 07:45 PM ----------

فائقه حتى لا يتم النصب علينا وبالنسبه لاستراتجيات فايوجد منها الكثير جدا فى المجال ....................مشكور جدا صديقي الغالى ع موضوعك المهم جدا لجميع الاعضاء
واتمنى الاستفاده للجميع والربح الوفير والتقدم لمنتدانا الغالى....................................و جزاك الله عنا كل خير دمت لنا تقبل مرورى

mohamedforex4
05-30-2016, 22:16

جمال صادق
05-30-2016, 22:57
الكثير من الاستراتيجيات يكون لها بعد هام جدا من خلال تعلم المزيد من الاستخدامات المفهومة من وقت لاخر و استخدام المؤشرات الحديثة بها و تطبيقها جيدا"

raedreda
05-30-2016, 23:20

تقبل مرورى واحترامى

latraaa
05-31-2016, 00:14
مشكور أخي الكرييم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله

عرآقي
05-31-2016, 13:57
السلام عليكم و رحمة الله
بالتوفيق اخي العزيز

bakup28
05-31-2016, 14:05
الوسيط مهم جدا فانا اختاره على حسب فرق السبريد
و اضا على مدى مصداقية الوسيط في عدم اسحتساب فوائد التبييت
بالاضافه الى ان اختيار شركة الوساطة مهمة جدا للغاية
بالتوفيق

hayatto
05-31-2016, 22:24
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

عرآقي
06-02-2016, 18:10
السلام عليكم و رحمة الله
بالتوفيق اخي العزيز

tenon
06-02-2016, 19:29
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط
بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع: استراتجيات ,كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

الدروس كتير والاكيد هنا ان النصيحه الي اقدمها دايما هيا انه لابد من التعلم اولا قبل اي عمل في المجال ده ولا نطمع لان ده الي بيخسرنا كلنا للاسف وعلشان
كده لابد من التعلم والصبر في البدايه

ladharimohamed
06-02-2016, 19:50
بسم الله الرحمان الرحيم
و ذلك لأن نجاح العميل يعتبر نجاح للبروكر فكلما ربح العميل أموالا ربح معه البروكر لهذا يقوم الوسطاء بمساعدة العملاء كثيرا
مع الشّكر أخي الكريم

sife100
06-02-2016, 20:29
السلام عليكم
بالتوفيق

mohamed92
06-02-2016, 21:09
اخي استراتيجات بالنسبة لشو بالضبظ يجب الايضاح اكثر حتى نفيدك ونستفيدك و
وشكرا الك اكثير اخي الكريم

raedreda
06-02-2016, 21:13

تقبل مرورى واحترامى

hosam1982
06-02-2016, 21:18
السلام عليكم
انا اخترت الوسيط وهي شركة انستافوركس واعتقد ان موضوعك منقول وهو فقط لجمع البونص . عموما لامجال للحديث عن اختيار الوسيط وانت في منتدى تابع لشركة الوساطة انستافوركس وتكتب لتحصل على بونص !!

tenon
06-02-2016, 22:00
اخي استراتيجات بالنسبة لشو بالضبظ يجب الايضاح اكثر حتى نفيدك ونستفيدك و
وشكرا الك اكثير اخي الكريم

وخصوصا ان فيه طرق كتير هنا وهو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

متداول خسران
06-02-2016, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن استراتيجيات التداول
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

tenon
06-02-2016, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن استراتيجيات التداول
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد
المفروض عدم الاكتفاء باستراتيجيه واحده بس ولازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

rinho1991
06-15-2016, 19:50

amino91
06-15-2016, 19:50
السلام عليكم
ورحمه الله وبركاته اعتقد ان هذا من الموضوعات الهامه
واشكرك علي فتح مثل هذا الموضوع والله الموفق والمستعان

eyad ghanem
06-17-2016, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله
إن اختيار الوسيط أمر مهم جدا و يكون على أساس المصداقية و الشفافية و سرعة الأداء
بالإضافة للاسبريد القليل و البعد عن فوائد التبييت وتقبل مروري

الصبر
06-17-2016, 23:05
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اعتقد انه كافى جدا شرط الالتزام

nasro benz
06-17-2016, 23:07
السلام اخي نعم معك حق ونحن مشتركين مع احسن وسيط الا وهو الانستا فوركس من افضل الوسطاء في العالم
وفقك الله

azooz almhsiri
06-17-2016, 23:09
اذا كنت تريد انك تكون متداول ناجح يجب اختيار شركة الوساطة المناسبة
التي توفر امكانيات للمتداول وتساعده على النجاح والتعلم
شكرا لك اخي على الموضوع
وننتظر جديد مواضيعك
بالتوفيق ..........

shadea1991
06-17-2016, 23:19
السلام عليكم
واشكرك علي فتح مثل هذا الموضوع والله الموفق والمستعان وشكرا تقبل رورى

الصبر
06-18-2016, 02:08
السلام عليكم و رحمة المولى عز و جل
أظن أنو مافيش مكان أنسب من القسم التعليمي
هنالك مواضيع متنوعة و تعليمية غاية في الروعة
تقبل مروري

samieh
07-04-2016, 20:10
طبعا بيتم اختيار شركة الوساطة على حسب الاسبريد والمصداقية
فى سحب الارباح بعضهم يديك الارباح الصغيرة لغايت مثلا 2000 دولار
تعالى بقى للمبالغ الكبيرة زى 10000 دولار او اكتر يفضلوا يماطلوا لغايت اما تتفاجىء انهم قفلوا حسابك بشكل مفاجىء

analyst
07-20-2016, 16:27
اهم شيء فعلا واول شيء هو ان يتم اختيار الوسيط بشكل دقيق جدا لان السوق هنا مملوء بالوسطاء الذين لا يهتمون بالعملاء ويقدمون له خدمات لا تفيده الا في خسارة امواله

Mohammad shafik
07-20-2016, 16:28
شكرا على هذه المعلومة التى تساعد على كيفية اختيار شركة الوساطة
واختيار الشركة الصادقه تعتبر ايضا من اسباب النجاح فى السوق
وبالتوفيق للجميع

raoufbhl
07-20-2016, 16:49
انا حتى الان اعمل يدوي ولا اعتمد على اى وسيط او مدير حسابات واعمل لدى شركة انستا هية الووسيط الذى يوفر مميزات كثير لا توجد عن اى حد اخر

algendy
07-20-2016, 17:17
معروف فى عالم الفوركس ان منصة التداول يكون فتح الصفقات فيها بتوقيت شركة الوساطة مثل شركه انستا فوركس فالعمل فيها بتوقيت روسيا و هكذا و منصه الميتاتيدار هى الافضل بين المنصات فى الفوركس

mahmoudkhallaf
07-20-2016, 18:06
اشكر منتدي فوركس العرب علي هذ المواضيع
المفيدة الذي يقدمها المشرفين علي المنتدي
جزاك الله كثيرا يا اخي علي هذا الموضوع المفيد و الجيد

Harmonic
07-21-2016, 09:42
السلام عليكم اخي مشكور على طرح هاذ الموضوع الاكثر من الرائع ومفيد كثيراااااا
وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

krimo078
07-21-2016, 09:49
يا اخى الكريم فهو الذى يسمح لك بالتداول ودخول هذا السوق ويوفر لك
الامكانيات ويسهل عليك الامور فيجب اختياره بدقة وتمعن .فالعمل فيها بتوقيت روسيا و هكذا و منصه الميتاتيدار هى الافضل بين المنصات فى الفوركس

شبه منحرف
07-21-2016, 11:33
فعلا اخى الفاضل اتفق معك تماما فى ان اختيار وسيط فوركس جيد يعتبر استراتيجيه فى حد ذاته لان الوسيط اذا كان محترم سيؤدى بك الى النجاح فى الفوركس والعكس صحيح

sob81
07-21-2016, 11:56
استراتيجيات يوجد الكثير من الاستراتيجيات التى يمكن المتاجرة عليه فى الفوركس ولكن يجب على كل متاجر ان يختار بما يتناسب معه من الاستراتيجيات ويبداء فى تطبيقها على الحساب التجريبي اولا الى ان يتمكن من تطبيقها بشكل جيد

ahmed mohamed mansour
07-21-2016, 14:33
ماجستير في ادارة راس المال ههههههههههه وقلت ان ما نفعت ما رح نخسر شي اهو علم واتعلمناه ههههههههههههه وبصدق ما خليت شي يختص بعالم الفوركس غير عملته لاني اكتشفت فعلا ان الفوركس علم مش ضربة حظ وهذه حقيقه انا احترمها

top trader
07-22-2016, 17:49
اختيار الوسيط من اهم بدايات الفوركس لان يوجد وسطاء كثيرين علي حسب نوع المتاجرة
فيوجد ecn وال stp وعلي كل شخص اختيار افضل وسيط يكمن المتاجرة من خلاله
حسب نوع المتاجرة سكالبينج او سونجية

medibra
07-22-2016, 19:56
لسلام عليكم
طبعا كل تاجر ليه اسلوب فى التجارة وربنا يوفقنا كلنا فى الفوركس
بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

kadirouvic
07-22-2016, 19:58
سلام عليكم كلامك صحيح اخي
فالوسيط له ثاتير كبير على بلوغ اعلى نسب الارباح

mr123
07-27-2016, 15:13
سلام
من المهم ان تكون الاستراتيجية المجربة شى مهم جدا على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية

شكرا

alym
10-24-2016, 10:41
قبل اختيار شركة الوساطة عليك اولا ان تعرف هب الشركة مرخصة ام لا وهل اسبيريد الشركة ةقليل ام ان اسبيريدها كبير وهذه اهم نقطة

ayoubfc
10-24-2016, 14:04
نعم ذلك اكيد ان اختيار الوسيط مهم جداً يا اخى الكريم
فهو الذى يسمح لك بالتداول ودخول هذا السوق ويوفر لك
الامكانيات ويسهل عليك الامور فيجب اختياره بدقة

ياسر المصرى
11-10-2016, 23:23
مشكور العضو المحترم على الموضوع المفيد الرائع وهذا ما شرحت نوع من انواع استراتيجيات او اليات العمل فى الفوركس مع علاقة
شركات الوساطو والخدمات التى يقدمها الوسيط المميز الى العملاء لجزب الثقه وجزي المستثمر الجديد للدخول تحت وكالته

zizoo99
11-11-2016, 10:41
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالطبع يا اخى فان شركات ال ecn هى من اهم و افضل انواع الشركات على الاطلاق من حيث التنفيذ الفورى فى اى وقت بما فيهم الاخبار القويه

tazi larbi
11-11-2016, 10:47
السلام عليكم شكرا اخي نعم من استرتجيات النجاح هو تعلم الفوركس بشكل جيد واختيار الوسيط الموثوق والتي توفر مزايا جيده للتاجر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ebn masr
11-26-2016, 00:41
الوسيط اللى هو البروكر له دور كبير مهم اوى ومفيد بين المتاجرين وبين السوق لانه بيلعب دور المسهل والمبسط بكل امور التداولات فى السوق بنسبة طبعا

michael1
11-26-2016, 00:58
اخى الكريم طبعا يجب عليك انتختارالوسيطالافضل
فى هذا المجال لكى تحقق افضل ارباح كثيرا انشاء الله

بروفسير العرب
12-24-2016, 00:51
افضل الاستراتجيات التى نقدر نعتمد عليها فى الفوركس
استراتجيه الموفينج افرج وهى تعتمد على خطوط الموفينج افرج باعدادته المختلفه

سيد2017
12-24-2016, 13:37
من اهم اساسيات الفوركس هو اختيار وسيط جيد فى التعامل وخاصة فى عمليات السحب والايداع وانا واثق جدا فى شركة انستا فوركس وهى ممتازة جدا فى عمليات السحب والايداع ومنصة التداول جيدة جدا فى التداول عليها

tamermosa
12-24-2016, 13:40
اختيار الوسيط بالفعل مهم جدا جدا علشان اموالك بتكون بين يديه . فلازم تتحري كويس علشان تبقي مطمئن و لازم تشوف او تعرف حد اتعامل معاهم و سحب منهم ارباح علشان تطمن . زي شركة انستا و تحويلها للارباح بشفافيه

ibr08
12-24-2016, 14:37
وعلي حسب اراء المتعاملين معه وردود الناس ايضا
بالتوفيق اخي العزيز

bakup28
12-24-2016, 14:56
شركة انستا للفوركس شركة رائعة بكل المقايسس

ahmedahmed1
12-30-2016, 06:59
استراتجية هى اسلوب العمل فى السوق واختيار وقت الخروج والدخول فى السوق واختيار المؤشرات ولكن نصيحه لك اخى لا تعتمد على استراتجية واجده فى التداول

alonsoo
12-30-2016, 07:38
اهم شئ فيه انو تختار وسيط ذو سمعة قوية من حيث السحب للارباح والتراخيص كمان تكون قوية واهم شئ جدا انو ميكونش هناك فى تلاعب فى المنصة

waelmma
12-30-2016, 08:11
:o:o تمام اخى الفاضل يجب ان تختار شركة الفوركس التى تتعامل معها بكل دقة
وتكون خاضعة لجهات رقابية عديدة ومنتظرين منك المزيد

Iheb1302
01-14-2017, 14:29
مرحبا أخي الكريم من المهم حسن احتيار الوسيط من خلال دقة البحث
و التعرف على قوانينها و مكانتها بالسوق بالتوفيق و الارباح

amine bajjou
01-14-2017, 14:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر الموصول لك اخي العزبز على هده الاستراتيجيات و ارجوا المزيد منك و من اعضاء الصفحة الكراام

HadeerKamal1
01-14-2017, 14:44
من اجل العمل الجيد في فوركس لازم تختار الوسيط المناسب واللي هيضمنلك حقك دون عمليات نصب او سرقه فأعمل حساب علي ذلك وعليك الاختيار بشكل مناسب والعمل الجيد وكذلك عمل جدول للتداول ووضع خطه استيراتيجيه حديثه من اجل تطبيق جيد وربح مضمون

جمال صادق
01-14-2017, 15:14
من المعروف عن العمل على تقديم الاساتيجيات الجديدة انها تمثل الخطط ا الطرق التى يسير عليها متداول الفوركس الجيد و التى تعتبر قابلة للعمل بها فى اوقات مختلفة

Mr Fathy
01-14-2017, 15:15
بسم الله الرحمن الرحيم. طيب هى شركة انستا تعتبر ايه بالنسبة لنظام الشركات وايه رايك فيها بكل صراحة كوسيط للفوركس ؟ عشان نستفيد

waelmma
01-14-2017, 15:20
:o:o:o تمام اخى الفاضل ويجب اختيار الوسيط بناءا على سمعته
وعلى الجهات الرقابية التى يخضع لها وبارك الله فيك اخى :o:o

Samirghatas
01-15-2017, 19:47
السلام عليكم يوجد استراتيجيات كثيرة ولكن يجب ان تركز على استراتيجية او اثنين وتداول
عليهم على الحساب التجريبى وتحاول ان تندمج معها وبالتوفيق باذن الله

Saeed EL Sayed
01-15-2017, 21:59
بالفعل هذا النوع من الحسابات موجود عن كل الشركات اعتقد وهو ليه مميزات كتير جدا لكن الواحد المفروض يختار الوسيط الصح علشان يبدا معاه لان الحساب دا بيطلب مبلغ كبير للبدء بالتداول فيه

ibr08
01-15-2017, 22:57
هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيه
بقدر ما هو مطلوب منك الالتزام بكل ما يوجد بها لتكون متابع لها واعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون على
الشموع والتحليل فقط

مروه عصر
01-15-2017, 23:01
السلام عليكم
استراتيجيات العمل فى الفوركس من اهم الاشياء حتى نستطيع معرفه كيفيه العمل فى الفوركس ولان العمل بالفوركس يعتبر من اكبر شركات الوساطه التى يمكن التعامل معها ويجب لى عمل وضع استراتيجيات سليمه حتى نستطيع تحقيق المكاسب

wwwfox12348
01-15-2017, 23:18
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك علي هذه الاستراتيجيات الرائعه والتي اتمني شخصيا العمل بها وساحاول بقدر الامكان العمل بها اتمني ان تتقبل مروري والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Samira shabban
01-15-2017, 23:19
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه....
وبوجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم التسرع والطمع كلها عوامل تؤدى الى النجاح

big.pharaoh
01-16-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اهم حاجه في اختيار الوسيط المناسب هو انك تشوف التراخيص وكمان السحب فسه وسرعته في تنفيذ اوامر السوق والدعم الفني

alasfarahmad
01-16-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد أن أية استراتيجية يمكن أن تكون ناجحة، ومصدرا من مصادر الربح، ويمكن أن تكون أيضا مصدرا من مصادر الخسارة، لأن الأمر مرتبط بكفاءة المتداول الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أو تلك، فلا توجد استراتيجية قوية منعزلة عن المتداول، ويدعو ذلك إلى ضرورة التعرف على أية استراتيجية والتفاعل معها من خلال الحسابات التجريبية، ففي ذلك ما يساعد المتداول على امتلاك المهارات، والنجاح في استخدام الاستراتيجيات.

abo.tali.wtalin
04-16-2017, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا اهم شىء اختيار الاستراتجية الجيدة للتداول بها والله الموفق للجميع واهم شىء اختيار الوسيط والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مرورة

capoeira
04-16-2017, 18:57
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته ان الاستراتيجيات هى عبارة عن تجميع لبعض الادوات الفنية التى تقوم باستخدامها
من اجل ان تتوقع الحركة الاتجاهية المستقبلية للاسعار اما ما تتحدث عنه عبارة عن اساسيات و اجراءات التداول ليس استراتيجية

hosam2020
04-16-2017, 19:01
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
هذا موضوع هام جدا اشكرك اخى الفاضل
فالاستراتيجيات الناجحه و تطبيقها الصحيح
مفتاحك لتحقيق الارباح فى الفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-16-2017, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله. من بين الاستراتيجية المنتشرة في سوق الفوركس لكن يجب التعامل بهذا النوع النوع من التدوال الدي إلى إحباط الاموال.....

latraaa
04-16-2017, 19:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و الحمد لله أخي الكريم هناك الثكير من الماوضيع القيمة التي يمكنك من خلالها أن تقدم الكثري من الناتئج الراقية الفقيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

adamarwan
04-16-2017, 21:43
نم الطريق التى بها تحلل والتى تجرى بها
الصفقات تكون جيد لكى تتمكن من ان تكون
جيد فى هدا المجال لدى لبد من ان تتعلم وان تفهم
وحظ موفق

Hamza El36
04-17-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اختيار الوسيط في سوق الفوركس شيء ضروري للغاية....
والله أعلى وأعلم..
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

zunebha
04-17-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
استراتجية جد مهمة ولها دور فعال لقد استفدت كثيرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

midobols
04-17-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالطبع اختيار شركة الوساطة مهمة جدا للغاية

rayzigar
04-18-2017, 12:55
يعني يا اخي الوسيط كلما كان قوي وجيد كلما كان المتاجر اي العميل في افضل ظروف النجاح من توصيات وتحليلا ومساعدة ودعم فني الخ
انما الوسيط الجيد في رايي انا شخصيا لازم يكون عامل سبريد قليل جدا مقارنة بافل الشركات وايضا عامل روافع مالية محفزة على النجاح والربح

MONNAS
04-18-2017, 12:59
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم .. .. كعادتك متألقا في طرح كل ماهو نافع ومفيد .
موضوع قيم ..ونصائح وطرق مفيدة للجميع

fouadd19
06-13-2017, 17:41
سوق الفوركس مليء بلسترتجيات وما عليك إلا أن تختار احداها
لكن انشق بعدم إستعمال أي واحدة مباشرة على الحساب الحقيقي
يجب التجربة أولاً على الحساب التجريبي

Bastof
06-13-2017, 17:47
مشكور اخي على مشاركتك لهذا المعلومات القيمة بخصوص تداول الفوركس واريد ان اشكر كذلك المشرفين على المنتدى وكذلك شركة انستافوركس التي تقدم هذه الفرصة للاعضاء

abo.tali.wtalin
06-18-2017, 23:22
فعلا اهم حاجة اختيار شركة وساطة بها مصدقية كبرة مثل شركتنا انستا
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

rame
06-18-2017, 23:26
طبعا الاستراتيجية مهمة جدا ولكل استراتيجية نسبة نجاح ولكن طبعا لابد من الوسيط شىء مهم جدا ولابد
من ايجاد وسيط معروف

نورالدين
06-18-2017, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على موضوع النقاش الذي طرحته بالإضافة لما ذكرته اختيار استراتيجية جيدة مع الإنضباط و الإلتزام يمكنك من ذهاب بعيدا في مجال الفوركس
تقبلو مروري السلام

Abu_Yassin
06-18-2017, 23:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى يوجد العديد من الأستراتيجيات الناجحة ولكن يكمن سر النجاح فى تنفيذ الأستراتيجية بأتقان

Ayman Abdellatif
06-18-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
نعم اخى الكريم اختيار الوسيط الذى سوف تستثمر من خلاله اموالك امر مهم ما يقدمة لك من خدمات و حجم الاسبريد على الازواج هل يخضع لجهات رقابية معترف بها هل حصل على ترخيص مصدق به عالميا ام لا حتى تستطيع ان تسحب ارباحك بشكل آمن

Doaa hassan
06-19-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اكيد اهم شئ الوسيط لأنه هو الى بيعرف المتداول كل شئ وهو الى بيعرفه الاستراتيجية الجيدة

cairodevil
06-19-2017, 14:42
الفشل في التأقلم مع السوق

إذا كانت هناك صفة مشتركة بين كبار المتداولين في أسواق البورصات على تنوعها، فستجد أنها التواضع. فهم يعلمون جيداً أن السوق لا أمان له. ويمكنك معرفة المتداول الناجح تحديداً بهذه الصفة!

عندما يتحرك السوق في اتجاهنا، لا يسعنا كبشر إلا أن نشعر أننا امتلكنا السوق و أننا لا نُقهر. وعادة ما نجد للسوق رأي آخر إذا ما وصلنا لهذه المرحلة!

ويفشل المتداول تماماً عندما يُصر على رأيه بدافع الكبر - حتى عندما يرى أن السوق يعطي مؤشرات تخالف تحليله الفني - ويفشل في التأقلم مع المعطيات الجديدة التي ينتجها السوق بسبب الحركة السعرية. لذلك تجد أن المتداول الناجح يُجري مختلف السيناريوهات في عقله (وربما أيضاً على الورق)، ويكون مستعد نفسياً لتقلبات السوق، ويُحضِّر لعمليات التداول أثناء الإجازات حتى لا يُضطّر أن يتخذ قراراً ما بدون دراسة متأنية.

M0hsenalawady
06-19-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
طبعا اخي الكريم انا معاك في هذا الكلام المحترم لابد من اختيار الوسيط المناسب وحنروح بعيد ليه ما شركة انستا فوركس من أفضل الشركات العالمية في مجال الفوركس

fouadar
06-19-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك العديد من الاستراتيجيات لكن يجب عليك ان تختار الاستراتيجية التي تناسب قدراتك
تقبل مروري جزاك الله خير

bitcoin
06-19-2017, 15:39
مشكور على الموضع وعل الكطرح والشرح القيمم حول اهداف صندوق النقد الدولي بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

LAIRB
06-19-2017, 15:47
احسن استراتجيات بصراحة رائع جدا يا اخي انا جد فرح بتعاونك ومشاركاتك المفيدة فبالتوفيق لك نتمنا العودة من جديد
اخوكم محمد

ghost mastar
06-19-2017, 15:57
هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيه بقدر ما هو مطلوب منك الالتزام تحياتى

cladiator2007
06-20-2017, 17:31
السلام عليكم
الاستراتيجيه هى مؤشر او مجموعه مؤشرات مختلفه لتحاول من خلالها التداول بنسبه نجاح جيده او طريقه جيده تتبعها للتداول
ولابد ان يكون لكل متداول نسبه نجاح خاصه به فى التداول يلتزم بها

Mhd nour
06-20-2017, 17:39
تحياتي اخي ان الاستراتيجيه هى مؤشر او مجموعه مؤشرات مختلفه لتحاول من خلالها التداول بنسبه نجاح جيده او طريقه جيده تتبعها للتداول
ولابد ان يكون لكل متداول نسبه نجاح خاصه به فى التداول يلتزم بها و بالتوفيق

amir anwar
06-20-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اختيار وسيط التداول دي مش استراتيجية ولكن حاجه مهمة جدآ لكي تبدأ بداية صحيحة في التداول

m7med
06-20-2017, 21:31
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسيى اخي الكريم اتعامل مع افضل وسيط فوركس في العالم وهو انستال فوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

bassoumy
06-21-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الاستراتيجيات التي ذكمرتها وانش اء الله ربنا يوفقنا في استراتيجيه عمل مربحه نحقق منها ربح مضمون

nihad
06-21-2017, 02:16
الوسيط مهم جداً يا اخى الكريم فهو الذى يسمح لك بالتداول ودخول هذا السوق ويوفر لك الامكانيات ويسهل عليك الامور فيجب اختياره بدقة وتمعن

sonson
06-23-2017, 12:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي لاستراتيجيات القويه وان شاء الله ربنا يوفقنا في تحقيق الربح من خلال استراتيجيه عمل قويه

fathi22
06-23-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
حسابات السنت هي حسابات يتم فيها تنفيذ الاوامر مباشرة مع البنك

M0hsenalawady
06-23-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نعم يا اخي الكريم اختيار الوسيط المناسب شئ مهم جدا للنجاح في عالم الفوركس وشركة انستا فوركس من أفضل الشركات العالمية في مجال الفوركس

Marina101
06-23-2017, 17:03
موضوع جميل وغاية في الروعة حيث يقدم اهم الاشياء التي يجب على اي متداول للفوركس ان يقف عليها ثم يجب ان يستفيد الجميع من الدروس التي توجد في المنتدى