PDA

View Full Version : يعمل على مدار 24 ساعة

Pages : [1] 2 3 4 5 6

masry928
09-30-2013, 00:39
يعمل على مدار 24 ساعة

ليس من الضرروي أن تكون متداول بدوام كامل. بعض الناس يتداولون في سوق الفوركس برغم جداولهم الممتلئة بشكل عمل اضافي . وذلك لأن سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة مما يسمح للأشخاص بتصفح حساباتهم متى يشاؤون. ولأن الصفقات تحدث من قبل أشخاص في بلدان مختلفة وبتوقيتات زمنية مختلفة, يجب أن يتمكن التجار من الوصول إلى حساباتهم في أي وقت بصرف النظر عن أماكن سكنهم.

لمياء
10-29-2013, 02:24
العمل فى الفوركس على مدار ال24 ساعه من اهم المزيا التى يتميز بها التداول فى الفوركس
فهذا يؤهلنا بالعمل فى التداولات وقت ما نشاء
شكرا لك على مواضيعك الفريده من نوعها

رفيق محمد
10-29-2013, 11:18
اختلف مع هذا الموضوع جملة وتفصيلا ياعزيزى
لان فى الوقت المسائى السوق فيه بيعتبر واقف جدا ولا يتحرك
والشغل والحركه كلها بتكون صباحا

alaa545
10-29-2013, 11:27
السلام عليكم هذا فعلا من اكبر الميزات لدي الفوركس لانه يعمل علي مادر اليوم اذا لا يجب ان تتفرغ له وقت معين من اليوم وهذا هو الفرق بينه وبين البورسات في عالم السلع او الاسهم اذا الفوركس وتجاره العملات لها ميزات كبيهر جدا تجعلنا نحب هذا الموضوع

tifouid
10-29-2013, 14:28
السلام العمل فى الفوركس على مدار ال24 ساعه من اهم المزيا التى يتميز بها التداول فى الفوركس

abdouabdou
10-29-2013, 16:32
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي معك حق تغلبية المتداولين يستخدمون الفوركس
بدوام جزئي و في اوقات فراغهم فقط
بالتوفيق اخي العزيز

heroo252
10-29-2013, 16:50
اكيد مش لازم تجلس ساعات تراقب السارت ممكن تدخل مرةاو مرتينفى اليوم
وفى ناس بتاجر على فترات بعيدة تتابع الشارت خلال ايام وبتحققق ارباح
وبتخفش من تاثير الاخبار

maha elsayed
10-29-2013, 16:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس يتميز بالعمل به 24 ستعه
كمان المنصه مش بتعطل وبتعمل بكل سهوله

abo heba
10-29-2013, 17:04
بالفعل اخى الفوركس يعمل على مدار اليوم نظرا لان هناك بورصات لدول مختلفه
لكن هناك اوقات خطر التداول بها وبصراحه مازلت ابحث عن تلك التوقيتات
تحياتى لك

gr53
11-05-2013, 07:45
و هذه النقطة هى أهم ما يميز الفوركس أنه على مدار اليوم دون توقف أي لا يعرف سبيلا للراحة أو النوم
و ذلك على مدار 5 أيام مما يتيح لنا تنظيم وقتنا و الدخول للسوق في الوقت الذي يناسبنا دون تقييد بمواعيد فتح أو إغلاق

القاائد الجريح
11-05-2013, 08:36
يجب أن يكون المرء خبيراً أو حتى جيداً لكي يستخدم الفوركس
وإذا توفر هالأمرين كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات
تح ــيااتي لك

محمود مرعى
11-05-2013, 21:52
يعمل على مدار 24 ساعة

ليس من الضرروي أن تكون متداول بدوام كامل. بعض الناس يتداولون في سوق الفوركس برغم جداولهم الممتلئة بشكل عمل اضافي . وذلك لأن سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة مما يسمح للأشخاص بتصفح حساباتهم متى يشاؤون. ولأن الصفقات تحدث من قبل أشخاص في بلدان مختلفة وبتوقيتات زمنية مختلفة, يجب أن يتمكن التجار من الوصول إلى حساباتهم في أي وقت بصرف النظر عن أماكن سكنهم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا يا اخى والله كلامك حلو اوى خصوصا كلمة ان الفوركس عمل اضافى لانى فعلا بتعامل معاه على انه مجرد عمل اضافى ليس غير ذلك
يعنى ممكن فى اى وقت انى اتاجر حتى لو انا فى عملى الاساسى اللى هو دراستى حاليا وينبغى على كل التجار انها تتعرف على النقطة دى وربنا يوفقنا كلنا

ayman.shosha
11-06-2013, 02:11
ولأن الصفقات تحدث من قبل أشخاص في بلدان مختلفة وبتوقيتات زمنية مختلفة, يجب أن يتمكن التجار من الوصول إلى حساباتهم في أي وقت بصرف النظر عن أماكن سكنهم.

طيب الكلام اللى فات يغالى انا فهمه كويس
بس ياريت لو سمحت توضح لى ما معنى تلك الجمله
بصراحة انا اول مرة اسمع الكلام ده

المواقع المعربة دى يا اخى عليها مصطلحات..!!

AYYOUB100
11-06-2013, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله
نعم أخي سوق العملات الأجنبية (الفوركس) يعمل على مدار الساعة وخمسة أيام في الأسبوع ماعدا السبت والأحد لأنهم عطلة

salma100
11-06-2013, 02:56
نعم سوق الفوركس يعمل على مدار ال24 ساعه
اكن مفيش حد يقدر يعمل على مدى ال 24 ساعه
لابد لاى احد يعمل فى الفوركس ان ينظم وقته جيدا
ويختار الاوقات المناسبه للعمل

latraaa
11-06-2013, 19:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم وعلى المعلومة التي قمتاه، و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

ابوالفتوح موسى مدين
11-06-2013, 19:17
السلام عليكم من معلوماتى انه من الممكن الدخول فى عمليات لمدد بسيطه قد تصل الى بضع دقائق ويمكن تكرار العديد من العمليات

gr53
11-06-2013, 22:27
نعم سوق الفوركس يعمل على مدار ال24 ساعه
اكن مفيش حد يقدر يعمل على مدى ال 24 ساعه
لابد لاى احد يعمل فى الفوركس ان ينظم وقته جيدا
ويختار الاوقات المناسبه للعمل

تنظيم الوقت من سمات التاجر الناجح الذي يعرف جيدا متى يدخل للسوق و متى يخرج منه
فوقت قليل مفيد و مربح أفضل من وقت طويل ضائع

gr53
11-11-2013, 20:24
السلام عليكم من معلوماتى انه من الممكن الدخول فى عمليات لمدد بسيطه قد تصل الى بضع دقائق ويمكن تكرار العديد من العمليات

هذه استراتيجية الاسكالبينج السريعة ذات الأهداف الربحية المعقولة
و تتيح لأصحاب رأس المال الصغير بالدخول في أكتر من صفقة في اليوم بنقاط قليلة
لكن تتطلب من المتاجر إدارة قوية لرأس المال مع استوب سليم

هدىابراهيم
11-13-2013, 08:48
سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة مما يسمح للأشخاص بتصفح حساباتهم متى يشاؤون. ولأن الصفقات تحدث من قبل أشخاص في بلدان مختلفة وبتوقيتات زمنية مختلفة, يجب أن يتمكن التجار من الوصول إلى حساباتهم في أي وقت

malak558
11-13-2013, 13:29
من الجيد فى الفوركس ان انت اللى تقدر تحدد مواعيد العمل حتى لو كانت ساعه واحده فى اول كل اسبوع تحلل وتضع الاوامر
لان السوق متنوع فى طرق التداول ومتاح طول الوقت

ashrafshawky
11-13-2013, 13:31
اخى الكريم بالفعل انا اتفق معك تستطيع العمل فى الوقت الذى يناسبك وهذا ما يميز هذا المجال عن غيرة من المجالات الاخرى وبلالتوةفيق والربح الوفير

انس بن تن
11-13-2013, 13:58
ليس من الضروى ان يتتدالو التاجر طوال اليوم بل يكفى بان يتتداول التاجر فى الوقت المناسب فقط
وانا ادخل كل يوم صفقة او صفقتين حتى لا يتعرض للخسارة

MrMM
11-13-2013, 13:58
العمل فى الفوركس 24/24 ساعه هي من أهم المميزات التى يتميز بها سوق الفوركس والتي جدبتني إليه
لأن هذا يسمح لنا بالتداول في أي وقت نشاء
شكرا لك على الموضوع

WASEM DALLOUL
11-13-2013, 15:35
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده وجزاك الله كل خير وفعلا هذه من محاسن الفوركس
وشكرا

KhalidForex
11-13-2013, 15:53
السلام عليكم اشكرك يا اخي على المهعلومة و النصيحة
بالفعلا من اول الاشياء التي اكتشفتها في الفوركس انه شغال على مدار اليوم و هذا ششيء جيد

-------------------------------------------------------------------------------------------

djamel
11-15-2013, 15:10
و أضع بين يديكم قصة موسي وهو رجل من زعماء إحدى قبائل الزولو

رجل من زعماء إحدى قبائل الزولو الذين يدين الكثيرين منهم بالنصرانية ، وقد تسمى بإسم موسى بعد إسلامه ، فلقد كان في زيارتي منذ ثلاثة أيام وقد قص علي قصة إسلامه . يقول أن والدي وجدي وجد والدي وجد والد جدي كانوا كلهم قساوسة ، ولكن أنا لم أكن على نفس الطريق ، فلقد كنت رجلاً مدمنا للخمرة وكنت لست مقتنعاً بتعاليم الكنيسة وطقوسها ، على عكس زوجتي التي كانت مداومة على الذهاب للكنيسة . في أحد ايام الأحد بعد دخولي إلى الكنيسة وأنتهت مراسم الصلاة والتي كانت تاخذ من الوقت نصف ساعة بينما كنا نقضي ساعتين ونصف في جمع المال لصالح الكنيسة ، في ذلك

crazyfrag1
11-15-2013, 16:16
الــــسلام عــــلــــيــــكـــم و رحــــمــــة الــــلــــه و بـــركـاتـه هذه النقطة هى أهم ما يميز الفوركس أنه على مدار اليوم دون توقف بالـــتـــوفـــيـق لـــنــا و لــكــم ان شــاء الـــلــه

shico73
11-16-2013, 17:44
انا اقوم بتعليق الصفقات فجر يوم الثلاثاء مع فتح السوق الياباني .................................................. ................................................

SheShe
11-16-2013, 19:04
السلام عليكم هذا فعلا من اكبر الميزات لدي الفوركس لانه يعمل علي مادر اليوم اذا لا ان تتفرغ له وقت معين من اليوم وهذا هو . بينه وبين البورسات في عالم السلع او الاسهم اذا الفوركس وتجاره العملات لها ميزات كبيهر جدا تجعلنا نحب هذا الموضوع

هوبا
11-16-2013, 19:04
فعلا صح يعتبر من اكبر الميزات لدي الفوركس لانه يعمل علي مادر اليوم اذا لا ان تتفرغ له وقت معين من اليوم وهذا هو . بينه وبين البورسات في عالم السلع او الاسهم اذا الفوركس وتجاره العملات لها ميزات كبيهر جدا تجعلنا نحب هذا الموضوع وبالتوفيق

djamel
11-16-2013, 19:08
الأستاذ السابق بكلية اللاهوت الإنجيلية ( إبراهيم خليل فلوبوس ) واحد من الملايين الذين انقادوا لما وجدوا عليه آباءهم من غير بني الإسلام .. تنشأ في الكنيسة .. وترقى في مدارس اللاهوت .. وتبوأ مكانة مرموقة في سلم التنصير .. وبأنامل يديه خط عصارة خبرته الطويلة عدة مئات من الصفحات رسالة للماجستير تحت عنوان : ( كيف ندمر الإسلام بالمسلمين ) ؟ !. في علم اللاهوت كان ( فلوبوس ) متخصصاً لا يجارى .. وفي منظار

ramym
11-18-2013, 20:20
انت اللى تقدر تحدد مواعيد العمل حتى لو كانت ساعه واحده فى اول كل اسبوع تحلل وتضع الاوامر
من أهم المميزات التى يتميز بها سوق الفوركس والتي جدبتني إليه

salimned
11-18-2013, 20:54
السلام عليكم
طبعا اخي التداول لمدة 24 ساعة يتيح للاشخاص فرصة العمل
في شتى انحاء العالم و دلك نظرا للفوارق الزمنية بينها و لدلك
هده الميزة تجعله جيدا و في متناولنا طوال الوقت كي نستطيع العمل بدون قيود زمنية
موفق اخي.

elmadry
11-18-2013, 21:11
وانا شايف انة دى اهم ما يكيز سوق الفوركس عن البورصة وهوعامل الوقت لان البورصة لا تتيح المتاجرة فيها الا
اربع ايام فى الاسبوع ومش اليم كله فهناك عدد ساعات معين من اليوم مفتح المتاجرة فه .

ستورم
11-18-2013, 21:24
عادي مش لازم التداول في 24 ساعه يمكنا التداول في وقت قليل ووضع اسلوب الحاميه وهي الاستوب لوز وهكذا يمكننا الذاهاب واغلاق الحاسب والتعامل في الحياه العامه عادي

mohamedalshafai
11-18-2013, 21:28
انه السوق لاكبر على مستوى العالم كله فان هذا السوق يتيح الى كل فرد مهما كانت ظروفه ان
يشارك فى السوق ويكون له نواجد على الاقل بصفه وقتيه على مدار اليوم فعلا انه السوق الاكبر فى العالم

masry928
11-18-2013, 21:55
لا طبعا الكلام دةمش صحيح لازم تتابع اول باول كل حاجة عن حسابك
وانصحك بلاش بليل عشان السوق مش بيبقى ماشى

mohamed77
11-18-2013, 22:01
والله اخى انا شايف مش شرط انى اتابع 24 ساعه والا هموت بقى من الارهاق لانى مش هلاقى وقت اريح نفسى ولا ذهنى ولا جسدى وهموت من كل هذه العواقب لانها قاتله اكيد فى وقت بيكون الفوركس فيه السوق كويس وفى ايام وفى شهور وفى سعات كل شئ له توقيتات مؤثره وايضا توقيتات سلبيه يعنى مش شرط ممكن اتاجر ساعه فى اليوم فى توقيت معين شايف فيه السوق بيكون جيد عادتا على طول او اغلبيه الاوقات ممكن اتاجر ساعه اكسب فيها احسن من تجاره 12 ساعه وربنا يوفقك

arrow
11-18-2013, 22:04
مسالة التتداول اليومى وطوال الوقت اعتقد انها ترهق المتتدال الى اقصى درجة ولا تجعله يركز على صفقاته من شدة الارهاق وتشتيت الذهن وبالتالى فالانسب هو ترقب الفرص الجيدة وعدم الالتزام بالتتداول اليومى او على الاقل ليس طوال 24 ساعة .

ramym
11-19-2013, 04:01
فيه ناس يا اخي بيرهقوا انفسهم امام الشارت ليل ونهار لدرجة انهم مش بيكونوا فاضيين حتي انهم ياكلوا
انا كنت واحد من الناس دي بس من زمان والحمد لله حاليا مش بتابع الشارت كتير خالص

gr53
11-20-2013, 01:28
و هذه من أهم مميزات الفوركس أنه سوق لا ينام يعني يمكنك التداول على مدار اليوم في الوقت المناسب لك
مما يساعد على تنظيم الوقت و الاختيار المناسب للدخول في السوق

ismael
11-20-2013, 01:50
يتحرك السوق في الساعة 2 صباحا بتوقيت مكة المكرمة حتى الساعة الرابعة ومن الساعة 10 صباحا حتى الساعة 12 ومن الساعة 3 عصرا حتى 8 مساءا تقريبا هذه افضل توقيتات التحرك في السوق

محمد أبو بكر
11-20-2013, 02:17
السلام عليكم و رحمته و بركاته
سوق الفوركس يعمل على مدار الاربعة و العشرين ساعة مما يسمح للأشخاص بتصفح حساباتهم متى يشاؤون
و بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله

anassdr2
11-20-2013, 02:27
السلام عليكم هذا فعلا من اكبر الميزات لدي الفوركس لانه يعمل علي مادر اليوم اذا لا يجب ان تتفرغ له وقت معين من اليوم وهذا هو الفرق بينه وبين البورسات في عالم السلع او الاسهم اذا الفوركس وتجاره العملات لها ميزات كبيهر جدا تجعلنا نحب هذا الموضوع

mouhammed
11-20-2013, 08:07
بسم الله الرحمن الرحيم
بالطبع ليس مطلوب ان تكون متداول بدوام كامل .. ولكن اخى فى الله الان اصبح من خلال الموبايل
يتم اتخاذ القرارات .. واصبحت المنصه فى المتناول وفى كل مكان فى العمل وفى المنزل
وياتى ذلك من فتح سوق الفوركس على مدار 24 ساعه فى جميع قارات العالم برغم اختلاف التوقيت
والله الموفق

AshrafQassim
11-20-2013, 17:05
السلام عليكم يا اخوتى واخواتى الفضلاء الاعزاء فى منتى فوركس مصر ازيكوا يا شباب انا لسه مبتدى هنا
ان اصلا مش باعمل حتى ساعة واحدة لانى مش فاهم فيها انا هدى الحساب لواحد يديره

elzeel
11-20-2013, 17:38
من أفضل الأشياء الموجوده في الفوركس هو وجوده علي مدار 24 ساعه لان بهذا يجعلنا نستطيع أن نتداول في أي وقت نشاء
وهي أحد الميزات التي تميزه عن التداول في البورصه يعني نقدر نشتغل في الفوركس وكمان نقدر نتابع أشغالنا اليوميه الأخري

Ahmed2020eg
11-20-2013, 18:05
بالفعل العمل في الفوركس يكون على مدار 24 ساعى خمس ايام في الاسبوع وهذه من اهم مميزات الفوركس التي تسمح لك بالتداول في اي وقت
أسال الله الكريم النجاح لي ولكم
تقبلوا تحياتي

elmadry
11-20-2013, 19:29
فعلا ودى اكبر ميزة تميز سوق الفوركس عن البورصة انه متاح للمتاجرة فيه معظم ايام الاسبوع الى جانب
انك تقدر تتاجر طوال اليوم مش اربع ساعات بس زاى البورصة .

zino alg16
11-20-2013, 19:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركته هذي ميزا كبيرة و رائعة التي يتمتع به الفوركس على انه يمكنك تفحص حسابك متى شئت و السوق مفتو اربة و عشرون ساعة في اليوم

morado
11-20-2013, 19:41
العمل فى الفوركس على مدار ال24 ساعه من اهم المزيا التى يتميز بها التداول فى الفوركس

samar mahmood
11-20-2013, 19:58
الفوركس هو ايسر مجال بالنسبه ليا من حيث انو اقدر اشتغل وادرس
فيه وانا في منزلي ولكن يحتاج الي قليل من الصبر والتحمل

حلم
11-21-2013, 06:45
من اهم المميزات التى فى سوق الفوركس والتى تميزه عن باقى الاسواق المالية ان هذا السوق يعمل على مدار 24 ساعة لمدة خمسة ايام فى الاسبوع

محمد رجب
11-21-2013, 06:46
اشكرك يا اخي على المهعلومة و النصيحة
بالفعلا من اول الاشياء التي اكتشفتها في الفوركس انه شغال على مدار اليوم

mohamed alsaead
11-21-2013, 08:06
مش شرط العمل 24 ساعة انا اصلا بفتح الصفقات واقفل الجهاز ومجرد ما الاقى فرصة بدخل عليها واحدد هدف واستوب وامشى سيبك من جو الناس اللى بتقول لازم تقعد طول الوقت دية ناس مبتداءة مش عارف تتدول وبتبحث عن فرص طول اليوم ومش بتعرف

msamir2013
11-21-2013, 08:49
هو طبعا الفوركس يعتبر 24 شاعة نظرا لاختلاف توقيت فتح البورصات الاجنبية

لاكن اكتر الفترات اللى الناس بتفضلها وقت فتح بورصة لندن وامريكا علشان بيكون فى سيولة عالية فى هذا التوقيت

fares2alex
11-21-2013, 09:35
نعم اخي الغالي احلى ميزة في الفوركس انه شغال اربعة وعشرين ساعة

مش زي البورصة كده عشان تشتغل فيها لاززم تفضي نفسك في فيها الاربع ساعات اللي بتشتغل فيها

magic777
11-21-2013, 14:14
نعم اخي الغالي احلى ميزة في الفوركس انه شغال اربعة وعشرين ساعة

مش زي البورصة كده عشان تشتغل فيها لاززم تفضي نفسك في فيها الاربع ساعات اللي بتشتغل فيها

بس ده ميمنعش اننا مش هنقدر نعمل معاه 24 ساعه طبعا والافضل اننا نعتمد فيه على التحليل واننا
ندخل صفقات قويه ومش مهم الوقت اهم حاجه الاختيار هنا وبس

forexman55555
11-25-2013, 00:09
بعض الناس يتداولون طوال اليوم بلا انقطاع بين متاجرة و تعلم و قراءة حول الفوركس
بينما هناك اشخاص يتداولون لمدة دقائق قليلة جدا لان سكالبينج لا تحتاج منك وقت كثير

midou
11-25-2013, 00:10
سلام عليكم
ليس من الضروى ان يتتدالو التاجر طوال اليوم بل يكفى بان يتتداول التاجر فى الوقت المناسب فقط

بالتوفيق

zouzza
11-25-2013, 00:57
لقد قرأت عدة مواضيع لمتداولين يقولون ليس شرط ان تجلس امام الكمبيوتر وتتابع تحرك الأسعار لتتمكن من التداول
يمكن دراسة اتجاه السعر وتفتح الصفقة وتضع لها الستوب لوز والتايك بروفيت وتغلق الجهاز وتفوم بعملك الآخر

forex4
11-25-2013, 11:21
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومة الهامة
فسوق الفوركس يعمل على مدار ال 24 ساعة ولكن تختلف اوقات التداول
فى حجم حركة التداول من وقت البورصات المختلفة ويستطيع
اى شخص ان يوفق وقته على حساب فراغه

dodovedo
11-25-2013, 11:57
اخى الكريم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا مش لازم تتاجر طول اليوم
الفوركس بيشتغل 24 ساعه
ممكن تتاجر فى اى وقت فراغ عندك
تقبل فائق احترامى وتقديرى

haroun43
11-25-2013, 12:06
نعم الفوركس يعمل 24/24 هو الشيء الدي يعجبني فيه هدا يتيح لك التداول في اي وقت ممكن انت لا تستطيع التداول في الصباح يمكنك التداول في المساء او اليل هده الخاصية المتواجدة في سوق الفوركس تتيح للمتاجر عدة خيارات

dodovedo
11-25-2013, 12:38
لقد قرأت عدة مواضيع لمتداولين يقولون ليس شرط ان تجلس امام الكمبيوتر وتتابع تحرك الأسعار لتتمكن من التداول
يمكن دراسة اتجاه السعر وتفتح الصفقة وتضع لها الستوب لوز والتايك بروفيت وتغلق الجهاز وتفوم بعملك الآخر

اخى الكريم
فعلا الكلام ده صحيح
ممكن تفتح صفقه وتحط استوب لوز وتيك بروفت
وتسيبها وكمان ممكن تشغل اكسيبرت وتسيبه ايضا
شغال على طول
تقبل احترامى

magic777
11-25-2013, 15:53
نعم الفوركس يعمل 24/24 هو الشيء الدي يعجبني فيه هدا يتيح لك التداول في اي وقت ممكن انت لا تستطيع التداول في الصباح يمكنك التداول في المساء او اليل هده الخاصية المتواجدة في سوق الفوركس تتيح للمتاجر عدة خيارات

بس المهم اخي انك تختار منهم الوقت المناسب ليك انت في العمل والي تقدر تكون
مركز فيه هنا هو الاساس مش مهم اي حاجه تانيه

juve4ever
11-25-2013, 22:11
بـــسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع
العمل فى الفوركس 24/24 ساعه هي من أهم المميزات التى يتميز بها سوق الفوركس ف تستطيع العمل فى الوقت الذى يناسبك

هدىابراهيم
11-25-2013, 22:21
الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة مما يسمح للأشخاص بتصفح حساباتهم متى يشاؤون. ولأن الصفقات تحدث من قبل أشخاص في بلدان مختلفة وبتوقيتات زمنية مختلفة, يجب أن يتمكن التجار من الوصول إلى حساباتهم

ilyes chaieb
11-25-2013, 22:24
شكراا لك اخي الكريم على هذا الموضوع

ما ذكرته تعتبر اهم ميزة يمتاز بها الفوركس
و هذااا ما جعل منه اقوى الاعمال التجاري على النت و بالعالم كله

تقبل مرورى و ننتظر منك المزيد و المزيد..

mahmoud fouad
11-27-2013, 18:01
السلام عليكم اخى الكريم
سيبقى الحال على هذا المستوى
نعرف بعضنا من خلال العبارات ولنكون متميزين في مواضيعنا وردودنا فقط
ليس هذا المفيد
إن كان كلامنا سيبقى على سطور المنتديات فهو لا قيمة له
لابد أن نستفيد من مواضيعنا ولنجعل كل كلمة أو معلومه جديده فيها الرقي لأنفسنا
وشكرا لك .........

ramym
11-27-2013, 18:07
ايوة يا اخي انا افضل اني افتح صفقة او اتنين في اليوم ومتعبش اعصابي معاهم احسن من اني
افضل متابع الشارت 24 ساعة من غير فايدة بالعكس بتعب نفسي وخلاص

magic777
11-27-2013, 20:12
ايوة يا اخي انا افضل اني افتح صفقة او اتنين في اليوم ومتعبش اعصابي معاهم احسن من اني
افضل متابع الشارت 24 ساعة من غير فايدة بالعكس بتعب نفسي وخلاص

ده افضل بس المشكله ان اغلبنا بيكون المكسب بسيط او حتى الخساره هيا اللي بتحصل
علشان كده بنفضل قاعدين قدام الشارت نستنى فرص كويسه ندخل فيها

osamamamoon
11-29-2013, 00:56
هذا فعلا من اكبر الميزات لدي الفوركس لانه يعمل علي مادر اليوم اذا لا يجب ان تتفرغ له وقت معين من اليوم وهذا هو الفرق بينه وبين البورسات في عالم السلع او الاسهم اذا الفوركس وتجاره العملات لها ميزات كبيهر جدا تجعلنا

Moro_Mezo
11-29-2013, 01:20
تقدر تحدد مواعيد العمل حتى لو كانت ساعه واحده فى اول كل اسبوع تحلل وتضع الاوامر
من أهم المميزات التى يتميز بها سوق الفوركس والتي جدبتني إليه

Rajae
11-29-2013, 01:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا أخي ليس من الضروري أن تتداول اليوم كله و أنت أمام شاشة الحاسوب بل يكفي حتىى ساعة مثلا ز تذهب

HOUSAMMI
11-29-2013, 02:22
بسم الله الرحمن الرحيم

رغم ان الفوركس يعمل 24 ساعة الا انه لايكون بنفس الكفاءة طوال الوقت ،، يعنى بعد الساعة 12 مساءاً

بيكون السوق شبه ميت لاغلاق البورصات الكبرى نيويورك و لندن ،، اما الاسواق الاسيوية مافيهاش نفس الحجم

من السيولة ،،

gr53
11-29-2013, 11:49
يعمل على مدار 24 ساعة

و هذه من أهم مميزاته حيث أنه سوق لا ينام و يمكننا التداول غي وقت يناسبنا دون قيد أو شرط
و على المضارب أن ينظم وقته ليكون له وقتا في الفوركس دون أن يؤثر على حياته

vandersar197
11-29-2013, 12:02
كلامك صحيح أخي الغالي
ليس من اللازم أن نبقا نراقب السوق لكامل اليوم بل أظن أن التداول لبعض الساعات كافياً جدان
أنا عن نفسي اتداول لساعتين في اليوم
شكراً للجميع

suidenn
11-29-2013, 12:49
it is good to see the door of forex ****ed 24 hours a day, but there are times which are verry bad to trade in , as i read , the 8.00 am, the 12.00 /14.00 and 16.00/17.00 because the ****ing and closing of bourses

walid08
11-29-2013, 13:16
نعم اخي ليس شرطا ان تدخل الفوركس في الصباح مثلا و انت عندك شغل و تتخلى عنه فهذا غير معقول
اترك الفوركس لما بعد دوامك ثم ادخل الى المنزل و افتح صفقاتك كما تشأ

Abo Hamdy
11-29-2013, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مجرد فتح الصفقة وعمل ادارة راس مال وغلق المنصة ده كفاية ومش هياخد ساعة
بالتوفيق ليك ولينا جميعا وبتمنالكم صفقات رابحة انشالله

abdelhalim
11-29-2013, 15:35
السلام عليكم
اشد اعداء المضارب فتكا بة هو غريزة الطمع , ضعف القدرة على السيطرة على المشاعر, قلة الثقة فى النفس والملل نعم الملل كثيرا ما يقوم المضارب بالشراء او البيع لا لشىء الا لانة مل من الانتظار ولم يجد فرصة مناسبة للدخول ويقرر البيع او الشراء ! , قد يستغرب من ليس لة خبرة من مثل هذا التصرف ولكن الواقع يشير الى ان معظم المضاربين يقعون فى هذا الخطاء القاتل
موفق و ربح و فير بحول الله

Asmaa_sema
11-30-2013, 02:11
هذا صحيح فعلا فليس من الضروري ابدا ان تتفرغ للتداول في الفوركس فاذا كنت مازلت طالبا او اذا كان لديك عمل اخر فيمكنك الالتحاق بالفوركس كعمل جزئي مثلا لان سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة وهذه ميزة جيدة

doaa sary
11-30-2013, 04:18
ودى اهم ميزة ان الفوركس يعمل 5ايام بالاسبوع 24ساعه يوميا
المهم نعرف وقت البورصات اغلاق وافتتاح

mazen2508
11-30-2013, 11:35
اخى الفاضل تحياتى
على الرغم من ان العمل اربع وعشرون ساعه مستمره لمدة خمسة ايام هى من مميزات الفوركس
الا ان هناك اوقات تكون غير مجديه للتداول ولكن لا يمكن ان نقول انها اوقات ثابته

محمد رجب
11-30-2013, 11:36
الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة مما يسمح للأشخاص بتصفح حساباتهم متى يشاؤون. ولأن الصفقات تحدث من قبل أشخاص في بلدان مختلفة وبتوقيتات زمنية مختلفة, يجب أن يتمكن التجار من الوصول إلى حساباتهم

Essouayah Foued
11-30-2013, 11:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من أهم نقاط القوة للفوركس هي عدم اغلاقه على مدار ال 24 ساعة على عكس
جميع البورصات العالمية و هو وا رفّع في قيمة الأموال المتداولة به ..

محمد رجب
11-30-2013, 11:41
السلام عليكم روحمه الله وبركاته الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة مما يسمح للأشخاص بتصفح حساباتهم متى يشاؤون. ولأن الصفقات تحدث من قبل أشخاص في بلدان مختلفة وبتوقيتات زمنية مختلفة, يجب أن يتمكن التجار من الوصول إلى حساباتهم

yota
11-30-2013, 12:00
فعلا من مميزات الفوركس انة سوق فتوح 24 ساعه وبالتالى اعمل فى اى وقت مناسب لى وحيث لا يرتبط بساعه معينة
ولكنى احب ان اعمل دائما فى فترة 9 صباحا الى 2 ظهرا

fte2020
11-30-2013, 12:38
بالنسبة لي احب التداول وقت السوق الاروبية اي من الثامنة صباحا الى الرابعة مسائا بتوقيتنا
واجد ان السوق يتحرك بشكل افضل خلال هده الفترة
بالتوفيق للجميع

doola2020
11-30-2013, 12:49
هو صحيح ان السوق مفتوح لمدة 24 ساعة ولكن يا أخي توجد أوقات مهمة في التداول ويوجد أوقات أخري لا يمكن التداول فيها فهذه مشكلة وليس ميزة

gr53
11-30-2013, 14:05
اخى الفاضل تحياتى
على الرغم من ان العمل اربع وعشرون ساعه مستمره لمدة خمسة ايام هى من مميزات الفوركس
الا ان هناك اوقات تكون غير مجديه للتداول ولكن لا يمكن ان نقول انها اوقات ثابته

الأوقات الغير مجدية هى الفترة المسائية تكون حركة السوق بطيئة
لكن أغلب الأوقات التداول فيها متاح حسب ظروف المتداول و هذه من ميزات الفوركس

Abo Hamdy
11-30-2013, 15:26
فعلا ليس ضرورري كل ذلك
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا وبتمناك صفقات رابحة انشالله

فاتح
11-30-2013, 15:30
بالفعل هو عمل اضافي ويحقق في بعض المرات ارباح افضل من العمل الاصلي لكن لا تنسي اخي ان التداول صباحا هو من افضل الاوقات
تقبل مروري

gr53
12-14-2013, 08:39
و هذا ما يميز الفوركس إمكانية التداول في الوقت الذي يناسب المتداول
فالسوق لا ينام على مدار اليوم في 5 أيام بالأسبوع

salma100
12-15-2013, 18:22
صحيح ودى من اهم مميزات العمل فى الفوركس انه
شغال 24 ساعه وكمان انت اللى بتحدد لنفسك كل حاجه
من اوقات العمل الى امتى تفتح صفقات وامتى لا والاهم بالنسبه
ليا على الاقل انى بشتغل من البيت

magic777
12-15-2013, 18:52
بالفعل هو عمل اضافي ويحقق في بعض المرات ارباح افضل من العمل الاصلي لكن لا تنسي اخي ان التداول صباحا هو من افضل الاوقات
تقبل مروري

اكيد طبعا احي ده لو المتاجر طبعا عنده العمل الاساسي له يكون افضل لو جمع بين الاتنين لكن
انه يسيب الوظيفه علشان الفوركس طبعا يبقى غلط هنا

tamer al abboushi
12-15-2013, 19:15
بالطبع اخي السوق يعمل على مدار ال 24 ساعه ويستطيع المتداول دخول السوق في اي وقت يريده من اليوم ولكن اعتقد ان هذا الامر يعود الى الاستراتيجيه التي يعتمد عليها المتداول في تجارته وهل هو من المتداولين بعيدي المدى ام من المتداولين قصيري المدى

الاسد التاجر
12-15-2013, 19:19
لازم الواحد يرتب جدوله ويخلي وقت للفوركس وقت لعائلته ممكن في اول بدايتي كان كل شي عندي الفوركس بس مع الوقت تغيرت لاني وصلت لمرحله حلوه في التعليم والربح انشالله لاحق عليه بلاول اكسب خبرره وهذا اهم شي

حسنى صادق
12-15-2013, 19:24
وهى من اهم المزايا فى سوق الفوركس عن البورصة انة يعمل طوال اليوم و لمدة خمسة ايام فى الاسبوع تاركا لك حرية الاختيار متى تبدا و متى تنتهى وفق جدول مواعيدك الذى يناسبك و اعمالك الاخرى

ashrafko
12-15-2013, 19:26
انا اتفق معك من الممكن اختيار افضل اوقات التداول فى الفوركس افضل من ان تستمر فى التداول طول اليوم وهو اختيار افضل الاوقات

salm99
12-15-2013, 19:29
فى الفوركس على مدار ال24 ساعه من اهم المزيا التى يتميز بها التداول فى الفوركس
شكرا لك على مواضيعك

ihebiheb
12-15-2013, 19:35
لا أنصح بكامل الوقت فذلك يمكن أن يتحول أنا أنصح بالتداول في الفترة المسائية
و ذلك لأن السوق عادة ما يكون السوق نشيط و السعر يتحرك بسرعة

salim telecom
12-15-2013, 19:50
السلام عليكم أخي الكريم
صحيح ان التداول يكون 24 ساعة لاكن هناك اوقات خاصة يكون فيها التداول في حركة جيدة ممكن ان تقتنص فرص للربح
و الله أعلم و الله الموفق

مصطفى حمدان
12-15-2013, 20:42
بصراحة انا شايف ان دى من اكبر المميزات التى يتميز بها الفوركس وهى امكانية العمل فى اى وقت واى مكان

ATLAS
12-15-2013, 20:53
من اكبر المميزات التي يتميز بها مجال الفوركس هي انه يعمل

ويكون شغال علي مادر اليوم وليس هناك اوقات استتنائية

ولا اظن انه من الواجب التفرغ له في اوقات معينة في اليوم

khaled saad
12-15-2013, 20:57
صحيح ان الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة لكن لا نستطيع ان نراقب الاسعار باستمرار 24 ساعة وهناك عطلة في البورصة ايام السبت والاحد

elmadry
12-16-2013, 00:06
وتعتبر دى اهم ميزة موجودة فى سزق البورصة وتميزة عن المتاجرة فى الفوركس
ودى على فكطرة مريحة ناس كتير جدا فى التعامل معاه لانه ممكن يتاجر فى اى وقت فى ايام العمل .

ahmad lord
12-16-2013, 00:14
اخى الكريم سوق الفوركس له مميزات كتير جدا ومهمه
ولكن من اهم مميزاته انه سوق مفتوح على مدار 24ساعه
وشكرا

wael00
12-22-2013, 04:10
بالفعل اخي الكريم معاك حق فالاكتفاء بالتحليل الفني لمدة ساعة يوميا و فتح
صفقاتك يدويا من ثم التفرغ لمشاغل الحياة امر متاح جدا في الفوركس
تقبل مروري

harimeche
12-22-2013, 05:38
السلام عليكم ورحمة الله

وهته من مميزات هدا السوق الكبير بل وأفضلهــــا على الإطلاق

يمكن أن تتاجر في الجلسة الأوروبية أو الأمريكية أو أي جلسة

iam_is
12-22-2013, 06:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بمراجعة سجلات اكثر المتداولين نجاحا فان فترة تداولهم لا تزيد عن
22 ساعة اسبوعيا
تقبل مروري والله الموفق

hesham elsayed abouelnaga
12-22-2013, 06:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الكلام سليم 100% يجب ان تختار الزوج اللذى يتناسب مع وقت المتاجرة
تقبل مرورى

poop3
12-22-2013, 07:06
السلام عليكم ورحمه اللع وبركاته
اتمنى ان تكون بخير اخى الكريم واعضاء المنتدى
من وجهه نظرى صفقه مربحه فى اليوم كافيه جدا

بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الكبير

ابو امير
12-22-2013, 09:40
معلومه طيبه من عضو طيب وهذه المعلومه وغيرها من المعلومات القيمه
تفيد اخواننا المبتدين وحتى احيانا المحترفين نحن نشجعك قدم ونحن نقراء حتى لوكانت المعلومه صغير او كبيره شكرا لك

sasoo2012
12-22-2013, 09:43
السلام عليكم
اخى الكريم بالفعل من اهم مميزات العمل فى الفوركس انه
شغال 24 ساعه وكمان انت اللى بتحدد لنفسك كل حاجه
من اوقات العمل الى امتى تفتح صفقات وامتى لا والاهم بالنسبه
ليا على الاقل انى بشتغل من البيت

adamtamer
12-22-2013, 09:43
عمل السوق على مدار ال24 ساعه هو شئ جدا حقا
لانه يمنح المتداول ان يقوم بالعمل فى اى وقت يشاء بالرغم من ان السوق ليلا يكون حركته ضعيفه

sameh elemam
12-22-2013, 09:59
السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة
هذا فعلا من اكبر الميزات لدي الفوركس لانه يعمل علي مادر اليوم اذا لا يجب ان تتفرغ له وقت معين من اليوم وهذا هو الفرق بينه وبين البورسات في عالم السلع او الاسهم اذا الفوركس وتجاره العملات لها ميزات كبيهر جدا تجعلنا نحب هذا الموضوع

عدي
12-22-2013, 10:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. نعم صحيح يوجد الكثير من الناس يجلسون امام الشاشه طوال اليوم مع انهم الافضل لهم ان يبدأو صفقه واحده او اتنين فقط في اليوم و هذا كافي ... و بالتوفيق للجميع

sososammor
12-22-2013, 11:01
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخي الكريم على طرح الموضوع بالتأكيد سوق الفوركس هو السوق الذي يعمل على مدار 24 ساعة
وذلك لانه يعمل في كافة دول العالم و بالتالي قد يكون لدينا نهار وفي دولة معينة ليل و العكس بالعكس
مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

حسنين
12-22-2013, 11:16
السلام عليكم سوق الفوركس يعمل 24 ساعه في اليوم وخمسة ايام في الاسبوع

waleedhafez
12-22-2013, 11:21
علشان تقدر تحقق ربح من الفوركس لازم تكون انسان صبور وتتعلم من الاخطاء الخاصة بيك الى انت بتعملها
مش تكرر نفس الخطأ .. ويجب ان تعمل بناء على خطة وتلتزم بها

asdazz
12-22-2013, 11:26
لا يمكن التتداول يوميا حتى وان كان الشخص متفرغا لانه متعب وايضا لا تكون هناك حركة للاسعار حتى تشجع الدخول في صفقات والمناسب هو متابعة ومعرفة الاخبار والفرص التي تكون مهمة افضل من التداول طول اليم او على مدار 24 ساعة

يعمل على مدار 24 ساعة

عبدو محمد
12-24-2013, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
شكرا لك على مواضيعك الفريده من نوعها

poop
12-25-2013, 08:38
بدايه ارحب بك اخى الكريم وباعضاء المنتدى الكرام
كلامك صحيح اخى الكريم انا من رائى صفقه فى اليون ناجه تكفى

بالتوفيق لك اخى الفاضل انت وباقى الاعضاء الكرام

gr53
12-30-2013, 06:31
و هذا ما يميز الفوركس أنه يعمل على مدار اليوم بلا انقطاع على مدار 5 أيام
مما يتيح للمتداول تنظيم و قته و اختيار الوقت المناسب له

remas
12-30-2013, 12:35
ودى اهم ميزه موجوده فى الفوركس انه مفتوح طوال اليوم ومش مرتبط بعدد عمل معين
من الساعات يعنى مناسب لكل الناس اللى عنده وقت واللى مش فاضى

nihed trabelsi
12-30-2013, 12:57
اخي الكريم هذه ميزة من ابرز مميزات الفوركس فهو متاح على مدار الساعة
و خمس ايام في الاسبوع ماعدى العطل طبعا و هذا ما يسهل عملية المتاجرة و يصفي عليها الليونة

yassoo011
12-30-2013, 14:00
يمكنك التجارة في اي وقت من اليوم لكي تحقق الربح في الوقت اليس ترى فيه
فرصة جيدة يمكنك استغلالها في السوق

devman
12-31-2013, 22:14

هناك بعض المتاجرين أصبح لديهم إدمان على الشارت حتى في أيام العطل وهذا شيء صعب على صحتهم

أنا أتاجر فقط كم حين لآخر لأنه ليس لدي الوقت الكافي أصلا

yazzid
01-04-2014, 16:05
بسم الله الرحمان الرحيم
أخي الكريم المتداول الناجح بجد والخبير هو اللى بيعمل بتنضيم وقته ويستغله جيدا
مينفعش تكسب بدخول عشواءى وخلاص
مع الشكر

el andaloussi
01-04-2014, 17:14
أخي الكريم الفوركس مجال أكثر من رائع ومما زاده
روعة كونك يمكنك المتاجرة فه على مدار الأربع والعشرين ساعة وهذا شيئ مميز

ثروت محمد
01-04-2014, 17:16
كيف يتم العمل 24 ساعه حل يجب ان كون متواجد 24 ساعه
او اكون على درايه بالساعات الفعاله فقط ولذى لاكون فى قمه النشاط

moumi20081
01-04-2014, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا اخي الكريم سوق الفوركس هو سوق عالمي يراعي الفروقات الزمنية لكل دولة وبامكان الجميع التداول في اي وقت يشاؤون ما عدا يومي السبت والاحد اين يغلق السوق وكنصيح من الافضل تجنب التداول وقت الاخبار اومنتصف الليل اي الساعة 00 بتوقيت غرينيتش

محمد_243
01-04-2014, 17:21
صحيح ليس من الضروري العمل على مدار 24 ساعة ولكن متابعة تحركات السوق يجب أن تكون 24 ساعة ولعملة واحدة حتى يتمكن الشخص فهم طبيعة حركة هذه العملة

BENKHELIFA
01-04-2014, 18:00
السلام عليكم
التداول ليس يوميا و على مدى 24 ساعة هذا خطأ التداول
هو تصيد للفرص بمعنى يمكن أن تداول طيلة أيام الأسبوع و على مدار
الساعة و لا تجني شيئا و من جهة اخرى يمكن التداول لبضع ساعات و تحقيق أرباح
خيالية ، يعني ربحك مرتبط بشبكة المعلومات لديك حول السوق و كذلك تمرسك في
هذتا المجال .

ATLAS
01-04-2014, 18:06
فعلا اخي الكريم فهدا يبقى بشكل صحيح من
بين اكبر المميزات التي يتميز بها مجال الفوركس
وهدا لانه يعمل علي مادر اليوم بدون انقطاع اربعة
وعشرون ساعة على اربعة وعشرون ساعة استتناءا
كل من يو السبت لاحد

nour7
01-04-2014, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
تحية طيبة لجميع اعضاء المنتدا الكرام
ليس هناك تجارة تتاجر فيها 24 ساعة كاملة هذا لا يمكن
وشكرن على هذا الموضوع الرائع
واتمن حض سعيد لجميع في التجارة الفريكس باذن الله سبحانه وتعالى

younesboughnim
01-04-2014, 19:59
لازم الواحد يرتب جدوله ويخلي وقت للفوركس وقت لعائلته ممكن في اول بدايتي كان كل شي عندي الفوركس بس مع الوقت تغيرت لاني وصلت لمرحله حلوه في التعليم والربح انشالله لاحق عليه بلاول اكسب خبرره وهذا اهم شي

forexbroker
01-04-2014, 20:08
السلام عليكم
حقا أخي كلامك صحيح فأهم شيء أعتقد أنه كيف تعرف تدخل يكيف
و في أي وقت يجب عليك أن تخرج لأن سوق الفوركس ليس من الضروري
أن تكون متواجد به دائما.

عاشق الفوركس
01-05-2014, 18:59
السلام عليكم , صحيح اخى الكريم هو يعمل 24/24 لذالك هو من احسن الاسواق التى اراها ان في العلم وومن اتاجر في اى وقتت اريد ,مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح .

elmadry
01-05-2014, 22:05
نعم اخى الكريم السوق شغال 24 ساعة ولكن فى اوقات بيكون فيها تذبذب كبير فى النهار
واوقات بيكون فيها اخبار بتصدر على العملات وبيكون ليها تاثير .

saad197920
01-05-2014, 22:44
نعم هذا صحيح وهذا بالفعل من مميزات الفوركس التى لا تعد فهى كثيرة بفضل التكنولوجيا المتطورة باستمرار وشبكة الانترنت
وبرنامج التداول الذى يتيح لنا فتح الصفقات ومن ثم تحديد نقاط وقف الخسارة ونقاط الاحتفاظ بالمكسب وترك كل شىء ينفذ الياً .

منور
01-06-2014, 17:47
ليس من الضروري ان نعمل في السوق على دوام كامل علينا فقط نظرة فاحصة متانية مدروسة بقمة واحترافة ونمضي لحالنا وقد تربح اكثر من الذي يجلس امام الشاشة لان في الغالب تجده يخلق الصفقات خوفا من الخسارة عكس الذي يفتح ويخرج من السوق

gr53
01-14-2014, 03:35
و هذا ما يميز الفوركس أنه يعمل طوال اليوم بلا انقطاع على مدار 5 أيام
مما يتيح للمتداول تنظيم و قته و اختيار الوقت المناسب للمتاجرة

prof2014
01-14-2014, 07:39
ارحب اولا بجميع اعضاء الجروب مش لازم عمل 24 ساعة واجابة على السوال المطروح انا شايف ان سبب اى خسارة هى عدم اختيار الوقت المناسب
لدخول الصفقة وايضا الطمع واستمرارك فى الصفقة دون غلقها واتمنى من الجميع القناعة وشكرا

ahmedibrahim258259
01-14-2014, 11:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم حاجة انك تحدد وقت معين كل يوم تتاجر فيه ممكن من اربع الى ست ساعات زي مانا عامل
تقبل مروري

fillane
01-14-2014, 14:11
بسم الله الرحمان الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي الكريم هذا شيء ايجابي في الفوركس
بحيث الكل يمكنه المتاجرة في اي و قت شاء ما عدا الويكند

احمد سلامه
01-14-2014, 15:03
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

احمد سلامه
01-16-2014, 08:53
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

ibrahim2015
01-16-2014, 09:57
نعم بالفعل اخى الفوركس يعمل على مدار اليوم نظرا لان هناك بورصات لدول مختلفه
في أمان الله

حسنى صادق
01-16-2014, 10:08
وهو من المزايا الرائعة فى سوق الفوركس انة يعمل على مدار اليوم كاملا و لمدة حمسة ايام فى الاسبوعوهناك يومين اجازة هما السبت و الاحد

محمد صلاح
01-16-2014, 10:30
فى ناس ما بيتاجروش غير فى اسواق معينة مثلا

عند افتتاح السوق الاوربى او السوق الامريكى او عند اغلاق السوق الاسيوى

MASTERH5
01-16-2014, 11:09
دى أحلى حاجة فى سوق الفوركس
ودى من أهم الأسباب اللى جعلتنى أتجه للفوركس علشان ازود من دخلى بإعتباره كدخل إضافى
ولو ربنا سهل وأتقنت المضاربة فيه ممكن يبقى دخل أساسى
بالتوفيق للجميع

alielsefy
01-16-2014, 11:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اجمل حاجه فى الفوركس انه على مدار 24 ساعه فى 24
يعنى لو عايز تعمل اى صفقه فى اى وقت تعمل
وبتوفيق ان شاء الله و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zaza100100
01-16-2014, 12:14
التداول المستمر على مدار 24 ساعة يسمح لنا بتداول مستمر وعملاء لدول مختلفة
ويسهل دخول اطراف من دول متعددة ويؤدى لزيادة التفاعل لعمليات التداول

BENKHELIFA
01-16-2014, 12:41
السلام عليكم
التداول مرتبط بالاخبار و التحليل أي أنه يمكن التداول طوال النهار
ولا تجني أرباحا و بالمقابل يمكن تداول سويعة تربح ارباحا خيالية
فكل شيء مرتبط بعلمك و ثقافتك عن الفوركس.

mohcin
01-17-2014, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى العزيز
اتمنى أن أكون أفدتك فى سؤالك وننتظر باقى العضاء للتوضيح اكثر

تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا
لك وشكرا لك

وان شاء الله بالربح
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع
:bravo:......

محمد مؤمن
01-26-2014, 03:02
فعلا اتفق معاك اخير الكريم ان سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم من اهم مزاياه
لانك تقدر تتداول في اي وقت حتى لو كان عندك مشاغل تانية كتير بالاضافة انك تقدر تتداول عن طريق الموبايل او اللابتوب

ahmadinho100
01-26-2014, 03:39

نعم يا اخي انا متفق معك يا اخي هناك اشخاص عندهم قليل من الوقت و يتداولون بشكل رائع فقط يجب ان تحترف

YOU HABIB
01-26-2014, 04:00
الفوركس يعمل على مدار اليوم نظرا لان هناك بورصات لدول مختلفه
لكن هناك اوقات خطر التداول بها وبصراحه مازلت ابحث عن تلك التوقيتات/../././/./

mbazaa
01-26-2014, 04:11
السلام عليكم
العمل بدون إنقطاع إلا
أيام السبت والأحد
لكن الأحد يبدأ العمل من الساعة 23
ولنا التوفيق

Mostafa_ali
01-26-2014, 06:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكر جميع الاعضاء على مجهوداتهم وننتظر المزيد...
وان شاء الله نكبر جميعا فى مجال الفوركس

sara ali
01-27-2014, 12:14
فى الفوركس على مدار ال24 ساعه من اهم المزيا التى يتميز بها التداول فى الفوركس
شكرا لك على مواضيعك الفريده

فووركس
01-27-2014, 14:46
هذا ما يميز الفوركس عن العمل في البورصات اخي :)
بالتوفيق و السلام
--------------------------------

على
01-27-2014, 14:48

تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا
لك وشكرا لك

وان شاء الله بالربح
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم

تـقبـل مـروري ..

salim telecom
01-27-2014, 15:03
اتمني ان تكون بالف خير اخي الحبيب
كما اشكرك اخي الكريم علي طرحك الموضوع
نعم لاكن هناك اوقات الزخم يجب الاستفادة منها
و اسمح لي ان ارد عليه

محمد مؤمن
01-27-2014, 15:21
بالفعل من أهم مميزات الفوركس أنه يعمل في جميع ساعات اليوم وبذلك يمكن التداول في أي وقت
فهو سوق مفتوح 24 ساعة وبه مجموعة كبيرة من أزواج العملات التي يمكن التداول عليها وعمل صفقات ويمكن تحقيق أرباح
ولكن ينبغي الحذر من بعض الأوقات التي يمكن أن تكون فيها خسائر مثل الأخبار القوية

amoune
01-27-2014, 16:01
عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوور اخي بارك الله فيك على هده النصائح القيمة
هده مصطلحات مهمة و الكيرون يبحثون عن شرحها.سشؤءئؤضصيشسيئء

---------- Post added at 02:01 PM ---------- Previous post was at 02:01 PM ----------

عليكم ورحمة الله وبركاته
هده مصطلحات مهمة و الكيرون يبحثون عن شرحها.شسيسشيصضيشسي

zinga5
01-27-2014, 16:07
أنا أفضل نظرة إلى الوراء فترة من 14 لأنها تعمل أفضل في جميع الأطر الزمنية، و
هو نصف دورة قمرية. لأطر زمنية خلال تعاملات اليوم، فإن بعض التجار استخدام نظرة تسعة فترة الظهر.

eng_reham
01-27-2014, 16:09
بالفعل فما ذكرتة في موضوعك من اهم ما يميز سوق تداول العملات عن باقي الاسواق مثل سوق تداول الاسهم او الشركات فهذا يسهل العمل به جدا ويجعلة متاح في اي وقت لاي احد

hassany
01-27-2014, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي التداول لا يلتزم او لا يجب علي الواحد
ان يفتحة 24 لا يشترط التداول ذالك وعليك انت تركز في وقت قليل احسن من 24 ساعة

koussila
01-27-2014, 16:27
عليكم ورحمة الله وبركاته
هده مصطلحات مهمة و الكيرون يبحثون عن شرحها.ءئؤئءؤشسيثضصث

---------- Post added at 02:27 PM ---------- Previous post was at 02:27 PM ----------

عليكم ورحمة الله وبركاته
هده مصطلحات مهمة و الكيرون يبحثون عن شرحها.شسيؤئءشسيشس

ahmadinho100
01-27-2014, 16:36

نعم اخي انا كنت اتحجت مع شخص و قال لي هو يتداول فقط بعد الساعات في اليوم و مكاسبه تهبل يا اخوان

ayoub kellab
01-27-2014, 16:40
الفعالية ضرورية دون الحاجة
الى ساعات طويلة و شكرا

alaeddine
01-28-2014, 00:30
لازم الواحد يرتب جدوله ويخلي وقت للفوركس
وقت لعائلته ممكن في اول بدايتي كان كل شي
عندي الفوركس بس مع الوقت تغيرت لاني
وصلت لمرحله حلوه في التعليم والربح انشالله
لاحق عليه بلاول اكسب خبرره وهذا اهم شي.

magic777
01-28-2014, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور اخي الغالي على الموضوع وعلى المعلومة البسيطة التى طرحتها لينا ومن المفروض ان يكون الجميع على علم بها وان شاء الله يستفيد منها الجميع ان شاء الله ،مع تمنياتي بنجاح الدائم و المتواصل ان شاء الله .

طبعا اخي بس اهم حاجه ازاي احنا نستفيد من اي معلومات بنحصل عليها ده اللي لازم
نعمله طبعا اننا نسفيد بجد من المعلومات دي

waleedhafez
01-28-2014, 20:22
سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة مما يسمح للأشخاص بتصفح حساباتهم متى يشاؤون. ولأن الصفقات تحدث من قبل أشخاص في بلدان مختلفة وبتوقيتات زمنية مختلفة, يجب أن يتمكن التجار من الوصول إلى حساباتهم في أي وقت

mahmoud01
01-28-2014, 20:24
من الجيد فى الفوركس ان انت اللى تقدر تحدد مواعيد العمل حتى لو كانت ساعه واحده فى اول كل اسبوع تحلل وتضع الاوامر

mayssa_mahouachi
02-01-2014, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز و الرائع ،
في الحقيقة أنا مبتدأة في مجال الفوركس إلا أنني عزمت على أن أتعلم من منتديات فوركس مصر.
شكرا أخي الكريم مرة أخرى و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.

finga1
02-01-2014, 22:04
شكرا لك على التعريفات ومهم جدا طبعا من خلال التعريفات ان تحدد فى صفقتك بعد فتحها
اوامر وقف الخساره وايضا امر التيك بروفيت او اخد الارباح
بص ياريس وقف الخسارة ده على فكرةؤءئؤشسؤشسؤشكرا لك على التعريفات ومهم جدا طبعا من خلال التعريفات ان تحدد فى صفقتك بعد فتحها
بص ياريس وقف الخسارة ده على فكرة
من اهم اساليب النجاح فى الفوركس لانه يقوم بالحفاظ على الحساب من الخسارة
لابد ان يكون لك صفقه حد او هدف لو لم يتحقق تكون هناك اقصى خساره ممكن اتحملها
لابد ان يكون لك صفقه حد او هدف لو لم يتحقق تكون هناك اقصى خساره ممكن اتحملهاس

finga3
شكرا لك على التعريفات ومهم جدا طبعا من خلال التعريفات ان تحدد فى صفقتك بعد فتحها
لابد ان يكون لك صفقه حد او هدف لو لم يتحقق تكون هناك اقصى خساره ممكن اتحملهاسشؤءشسؤ

finga4
لابد ان يكون لك صفقه حد او هدف لو لم يتحقق تكون هناك اقصى خساره ممكن اتحملهاسشؤءشس

finga2
02-01-2014, 22:12
رسشؤئءشكرا لك على التعريفات ومهم جدا طبعا من خلال التعريفات ان تحدد فى صفقتك بعد فتحها
لابد ان يكون لك صفقه حد او هدف لو لم يتحقق تكون هناك اقصى خساره ممكن اتحملهاسشؤئء

khaled05
02-01-2014, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

fatma abdelhay
02-01-2014, 22:46
كل مانتاجر اكتر بنتعلم اكتر واكتر اخى
ولازم نتعب فى الاول
ومن وجهة نظرى ان لازم يبقى لينا اهداف معينه يوميا ولو اتحققت نطلع ونبدء فى بدايت يوم جديد او فرصه جديده
وبالتووفيق

mohcin1
02-04-2014, 16:01
واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله
اخى الفاضل تحياتى
والله الموفق

والحمد لله

gehad87
02-04-2014, 16:21
اي نعم ان سوق الفوركس يعمل على مدار اليوم
بس احيانا مش بيبقىالزخم على مدار اليوم
يعني ساعات تدخل كده وتحس ان السوق نايم
الاسعار ما بتتحركش اكتر من 10 نقط فوق 10 تحت
يعني لو الاسبريد3
يبقا مش هتطلع الا ب7 نقط ربح او خسارة
وبيبقا مش مفهوم طالع ونازل ازاي
وبيسود الملل

finga5
02-04-2014, 17:02
مثال 2: تصور أن نفس نوع الخشب والذي يساوي الطن منه الآن 2000$ ولكنك من دراستك للسوق توصلت إلى قناعة أنه بعد فترة من الوقت سينخفض سعر الطن ويصل إلى 1000$ , فكيف ستحقق الربح ؟
الجواب : ستقوم ببيع هذا الطن في السوق الآن بسعر 2000$ وسيصبح في جيبك 2000$ , عندما ينخفض سعر الطن إلى 1000$ ستشتريه مرة أخرى بسعر 1000$ . وبذلك يعود لك الخشب ومعة ربح 1000$ .
قد تسأل سؤالاً هاماً ..
كيف لي أن أبيع الخشب وأنا لا أملكه ؟ حسناً .. ستقترضه ..

---------- Post added at 03:02 PM ---------- Previous post was at 03:01 PM ----------

فعندما توصلت إلى قناعة بأن سعر الخشب سينخفض بعد فترة من الوقت , ستذهب إلى أحد تجار الخشب وتطلب منه أن يقرضك طناً من الخشب على أن تعيده له بعد أسبوع مثلاً ..
فإذا وافق ستأخذ طن الخشب الذي اقترضته وتركض به إلى السوق وتبيعه بسعر 2000$ , الآن لديك 2000$ ولكنك مطالب أن تعيد طن الخشب إلى التاجر الذي أقرضك إياه

berserkern
02-05-2014, 12:14
التداول ليس بمقدار الوقت الذي تقضيه امام المنصة بل تستطيع التداول في وقت معين دون مشاكل
فهنالك صفقات قصيرة المدى و ان كانت غير مربحة بنفس قدر البعيدة المدى

payza
02-05-2014, 20:27
فعلا هو لما تحلل بياخد وقت قليل بعد كدا بتخش الصفقات
ووتتابع بعد كدا
بالتوفيق

---------------------------------------------------------------------------------------

magic777
02-05-2014, 22:29
التداول ليس بمقدار الوقت الذي تقضيه امام المنصة بل تستطيع التداول في وقت معين دون مشاكل
فهنالك صفقات قصيرة المدى و ان كانت غير مربحة بنفس قدر البعيدة المدى

طبعا اخي اهم حاجه انك تحلل السعر كويس وتختار النقاط الي هتدخل منها وده الاهم هنا وبعدين تشوف حياتك
مش لازم تفضل مستنى السعر اعمل بالاوامر المعلقه هنا

عاشق الفوركس
02-08-2014, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح لسوق الفوركس لكن ارى ان الموضوع مكرر نوع ما ويارت لو لا تكرر انا المواضيع هده اتمنى ان ترفقنا بالموضايع القيمة والمفيدة ،ان شاء الله

maknzy007
02-08-2014, 13:04
صح وهذا مايميز الفوركس عن اى سوق اخر انه متاح 24 ساعه ويناسسب كل الافراد وباختلاف ظروف تفرغهم ليه

saro123
02-08-2014, 13:07
من افضل مميزات الفوركس انة سوق مفتوح 24 ساعه وبالتالى تستطيع اختيار الوقت المناسب الذى تعمل فية
ولا يمهم ابدا ان تكون شخص متفرغ

abdelaziz 10
02-08-2014, 13:35
صحيح فانا في رايي الا ما تلاقي فرصة ووقت تتداول فيه من بين كل هذه الاربع وعشرين ساعة متواصلة
ممكن حتى تشتغل اسكلبينج في اخر اليوم او اوله او وسطه لما تجد فرصة وتحقق ربح جيد يوميا

boboabdou
02-08-2014, 15:49
السلام عليكم و رحمة الله
هادي من الميزات المهمة للفوركس حيث يمكن الكل و في أي وقت من أجل القيام بنشاطهم حسب الوقت
الذي يلائمهم
تحياتي

ommr mony
02-08-2014, 15:55
الفوركس اكبر سوق في العالم و التجارة فيه ليس لها وقت محدد
فيجب علي المضارب التوفيق بين اوقات التجارة و حياته الخاصة من خلال استراتجيات ادارة الوقت
ربنا يوفق للجميع

Kais Daboul
02-08-2014, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
بالفعل الفوركس ممتد على 24 ساعة هذا من المميزات التي لا يمكن انكارها
شكرا أخي و بارك الله لك

ebram
02-08-2014, 16:51
صحيح فانا في رايي الا ما تلاقي فرصة ووقت تتداول فيه من بين كل هذه الاربع وعشرين ساعة متواصلة
ممكن حتى تشتغل اسكلبينج في اخر اليوم او اوله او وسطه لما تجد فرصة وتحقق ربح جيد يوميا

تشتغل اسكالبنج
؟؟ كلمه لها اوجه كثيره الاسكالبنج ليس سهل كما يعتقد البعض
بل هو العلي في المخاطره والاسرع طبعا
ولازم تكون محترف وسريع في اتخاذ القرار الصحّ!!

menoer1248
02-08-2014, 17:20
السوق موجود والارباخح قد تجنيها في اي وقت واذا فاتك فرصة فان في اليوم الموالي يوجد فرص الفوركس لايخو من الفرص كل لحة فلا مجال للتسرع وكان الامر قد فات
بالتوفيق وشكرا على الموضوع

fillane
02-08-2014, 17:25
بسم الله الرحمان الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم بالفعل السوق يعمل 24/24
لكن لابد من الدخول يوميا لترصد الفرصة المناسبة

ahmedsoliman
02-08-2014, 17:28
نعم اخي الكريم ان سوق الفوركس بيشتغل طول اليوم 24 ساعه لكن لازم تعرف ان ف اوقات ع مدار اليوم زي الصبح بيكون فيها
سرعة السوق وحركة السعر عاليه جدا وف اوقات زي بالليل يكون فيها حركة السوق بطيئة جدا .. وبالتوفيق دائما

oo0khaled0oo
02-08-2014, 21:38
كلام جميل اخي ربنا يوفئك بس مش كل و قت الواحد يسطيع المتاجره عليه حتي و لو كان السوق مفتوح و قتها كل حاجه و ليها اصول مش بلح

batna
02-09-2014, 16:15
يسمح للأشخاص بتصفح حساباتهم متى يشاؤون. ولأن الصفقات تحدث من قبل أشخاص في بلدان مختلفة وبتوقيتات زمنية مختلفة, يجب أن يتمكن التجار من الوصول إلى حساباتهم في أي وقت

ainga
02-10-2014, 16:21
ليس من الضرروي أن تكون متداول بدوام كامل. بعض الناس يتداولون في سوق الفوركس برغم جداولهم الممتلئة بشكل عمل اضافي . وذلك لأن سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة مما يسمح للأشخاص بتصفح حساباتهم متى يشاؤون. ولأن الصفقات تحدث من قبل أشخاص في بلدان مختلفة وبتوقيتات زمنية مختلفة, يجب أن يتمكن التجار من الوصول إلى حساباتهم في أي وقت بصرف النظر عن أماكن سكنهم.:rules:

anamoody
02-10-2014, 17:40
اخى طبعا شئ ضار جدا ان يعمل الانسان بدوام 24 ساعة وتتعب الاعصاب لا خير فى مال مادام لا يتمتع به الانسان
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

ahmedmido79
02-10-2014, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....................
ليس شرط عليك المتاجرة على مدار 24 ساعة
لانه شئ صعب ويجب المتاجرة بداوم
نصفى بالتوفيق لك ...

ahmedhawash
02-10-2014, 23:30
فى بداياتى مع السوق كنت اقضى وقت طويل جدا فى اليو امام

المنصه وكانت ايام مرهقه جدا لحد ما قررت انى احدد اوقاتى واهدافى من السوق وانظم وقتى

poop4
02-10-2014, 23:54
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
نعم ليس من الضرورى العمل طوال اليوم بل عدد ساعات قليله بتركيز كبير تكفى
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

gr53
02-21-2014, 19:17
و هذا ما يميز الفوركس أنه يعمل على مدار اليوم بلا انقطاع على مدار 5 أيام
مما يتيح للمتداول تنظيم و قته و اختيار الوقت المناسب للمضاربة تبعا لظروفه

ansaldo
02-21-2014, 20:52
الجيد فى الفوركس ان انت اللى تقدر تحدد مواعيد العمل حتى لو كانت ساعه واحده فى اول كل اسبوع تحلل وتضع الاوامر

saad197920
02-23-2014, 14:02
نعم يا اخى الفاضل وهذه بالفعل ميزة من مميزات هذا المجال الرائع وهو انك تستطيع ان تتداول بعض الوقت الذى
ترى فيه نشاط للسوق فقط وتمارس باقى اعمالك بشكل طبيعى فلن يعطلك الفوركس عن اعمالك الاخرى .

forex90
02-23-2014, 14:03
بالبطع سوق الفوركس يعمل 24 ساعة على مدار اليو ولو عايز تتعلم كسف تتاجر بطريقة جيدة لابد من دارسة التحليل الاساسى جيد جدا قبل البدائء فى العمل بية واصنح اى مبتداء لا يتسرع ويطمع

eman.said
02-23-2014, 17:38

baite
02-23-2014, 18:03
اظن ان العمل فى الفوركس على مدار ال24 ساعه هي احلى ما في الفوركس لكي لا نكون ملزمين بوقت محدد

pato18
02-23-2014, 18:04
أخي الكريم اغلب المتاجرين يتاجرون في أوقات الفراغ
أو يعتمدون على الصفقات الطويلة بالتوفيق للجميع

sofien 003
02-23-2014, 18:10
نعم صحيح ان سوق الفوركس يعمل علي مدار ال24ساعة
وهذه ميزة جيدة توفر فرص لجميع اصناف المتداولين
وتجعلهم قادرين علي التداول بكل حرية دون قيود بوقت معين
او مكان معين .

حليس مختار
02-24-2014, 00:24
سوق يعمل 24 ساعة و لكن سوق يتحرك ساعة في يوم مع وقت
اخبار فقط اما باقي تذبذبات تعصبني و كثيرا و تأخذ من وقتي الكثير

ahmed kabo
02-24-2014, 02:40
نعم اخى الكريم سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة وفعلا حتى ان كنت مشغول طول اليوم يكفى انك تفضى نفسك ساعة وتخش تحلل وتعمل صفقة ولا حاجة بالتوفيق للجميع

ahmad lord
02-24-2014, 02:42
طبعا دي ميزه رهيبه في الفوركس حيث تستطيع المتاجره علي مدار 24 ساعه غير البورصه مثلا لها مواعيد فتح واغلاق واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
02-24-2014, 02:43
مشكور جدا جدا علي هذا الشرح الرائع فبالفعل الجميل في الفوركس انه متاح ال 24 ساعه علي مدار اليوم
اتمني لك التوفيق
تحياتي

eman.said
02-24-2014, 13:54

RomanyMoreed
02-25-2014, 16:40

والله حضرتك ممكن واحد يكون عنده وقت فراق لو ساعه يقدر في الوقت البسيط ده يحقق ارباح

تحياتي

ebram
02-25-2014, 17:32
اظن ان العمل فى الفوركس على مدار ال24 ساعه هي احلى ما في الفوركس لكي لا نكون ملزمين بوقت محدد
بس لازم تعرف ان في اوقات السوق بيكون هادي جدا وشبه واقف
وفي اوقات بيكون فيها هايبر جدا مثل دخول الاسواق الامريكيه والاوروربيه

ووده لازم تكون عارف جدول مواعيد كل ده

abdotitim
02-25-2014, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضووع مهم جدا بالنسبة للجميع المتداولين
بارك الله فيك اخي نعم يجب تنظييم الوقت وعمل وقت خاص للفوركس ووقت خاص للعمل او الدراسة وققت خاص للعايلة

malak558
02-25-2014, 20:21
افضل ميزه من ميزات العمل فى سوق الفوركس انه يعمل
على مدار 24 ساعه 5 ايام من الاسبوع وبيديك الفرصه
انك انت اللى تحدد وقت العمل ممكن كمان انك تعمل فى
اللى انت بتكون فيها مش مشغول وتشتغل فى الاوقات اللى بتكون
فيها مش تحت اى ضغوت

سمير تيارت
02-25-2014, 23:44
اختلف مع هذا الموضوع جملة وتفصيلا ياعزيزى لان فى الوقت المسائى
السوق فيه بيعتبر واقف جدا ولا يتحرك والشغل والحركه كلها بتكون صباحا

galopm
02-26-2014, 02:36
يجب أن يكون المرء خبيراً أو حتى جيداً لكي يستخدم الفوركس
وإذا توفر هالأمرين كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات
تح ــيااتي لك

Hossam Samy
02-26-2014, 02:44
بسم الله الرحمن الرحيم , اخي الكريم
فعلا معاك حق وانا عشان كده بفضل ان
يكون فيه اجازة يومين عشان اللي بيتداولو 24 ساعة ف اليوم
يقدرو ياخدو راحة ويستجمو وميبعدوش عن الحياة العامة

balou1991
02-26-2014, 02:47
لدي الفوركس لانه يعمل علي مادر اليوم اذا لا يجب ان تتفرغ له وقت معين من اليوم وهذا هو الفرق بينه وبين البورسات في عالم السلع او الاسهم اذا الفوركس وتجاره العملات لها ميزات كبيهر جدا تجعلنا نحب هذا الموضوع
وتعتبر دى اهم ميزة موجودة فى سزق البورصة وتميزة عن المتاجرة فى الفوركس
ودى على فكطرة مريحة ناس كتير جدا فى التعامل معاه لانه ممكن يتاجر

gr53
02-28-2014, 12:11
اختلف مع هذا الموضوع جملة وتفصيلا ياعزيزى لان فى الوقت المسائى
السوق فيه بيعتبر واقف جدا ولا يتحرك والشغل والحركه كلها بتكون صباحا

السوق لا يتوقف لكن تقل الحركة في المساء لكن الأسواق مفتوحة على مدار اليوم لإختلاف التوقيتات
و الفترة الصباحية مفضلة لأنها فترة السوق الأوروبية فالسيولة تكون عالية و حركة السوق سريعة

gamal20
02-28-2014, 12:25
بالطبع اخى الكريم ليس من الضرورى العمل كل يوم فى الفوركس فلو لم تتوفر الفرصه الجيده للدخول فلا
داعى للمتاجره فى هذا اليوم ولنؤجل التداول ليوم اخر وتذكر فوات الربح ولا الم الخساره

saad forex
02-28-2014, 13:21
لا طبعا كل واحد يقدر يتداول فى الوقت اللى يعجبه
والوقت اللى هو متفرغ فيه ودى من اكبر ميزات الفوركس
انه شغال 24 ساعه خمس ايام فى الاسبوع

milanowolf
02-28-2014, 13:28
التتداول اليومى وطوال الوقت اعتقد انها ترهق المتتدال الى اقصى درجة
ولا تجعله يركز على صفقاته من شدة الارهاق وتشتيت الذهن وبالتالى
فالانسب هو ترقب الفرص الجيدة وعدم الالتزام بالتتداول اليومى

aymanso
02-28-2014, 13:28
السلام عليكم اخى فعلا ليس من الضرورى ان تكون متواجد 24 ساعة ولكن يجب
عند فتح الصفقات متابعتها خلال الفترة المتواجد فيها

عبد الحكيم
02-28-2014, 14:36
نعم العمل يكون على مدار ارلابع وعشرون ساعة ويكون يوميا ماعدا يوم السبت و الأحد لانه يوم عطلة لدى الغرب وهدا من مزايا البورصة 24 ساعة

AHMEDALAA
02-28-2014, 14:38
فعلا من مميزات الفوركس وهو امكانية التداول
على مدار ال24 ساعة ولكن السوق فى المساء
يكون فى حالة ركود ولا يصلح للتداول
شكرا لك على الموضوع

remas
02-28-2014, 14:55
والله اخى الكريم اغلبنا فى بداية الامر كنا شغالين طول اليوم من غير راحه
لكن بعد كده بدات الامور تتغير ونشتغل ساعات معينه فقط

yassoo011
02-28-2014, 15:09
التداول الصحيح ان تنتظر الفرصة الجيدة وتدخل تتاجر عليها وليس التجارة
مدة 24 ساعة او التداول دائما طوال النهار او طوال دوام السوق

forex_lionz
02-28-2014, 15:16
بالنسبة لدلوقتي طبعا لو كسر القناة + خط الصفر المفروض ندخل خاصة ان اليوم الساعة 7 حديث برنانكي والراجل ده لما بيطلع الدولار بيضعف يعني صعود
ولكن انا عن نفسي تعبت من الشغل النهاردة واكتفيت كدة ولله الحمد وايضا مبحبش اشتغل فى وقت فيه برنانكي عشان ده بيقلب السوق
فخلينا فالمضمون اكثر

Mohamed Morsy
02-28-2014, 15:27
اخي الغالي ..
سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة مما يسمح للأشخاص في تصفح حساباتهم متى يشاؤون
ولأن الصفقات تحدث من قبل أشخاص في بلدان مختلفة وبتوقيتات زمنية مختلفة, يجب أن يتمكن
التجار من الوصول إلى حساباتهم في أي وقت.

alamirworld
02-28-2014, 15:30
سوق مفتوح امامك 24 ساعة تتابعه متى اردت ذلك اعتقد انها ميزة رائعة لا تتوفر فى اى عمل اخر

Feelo
02-28-2014, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الاخوه اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام .. مرحبا بكم
التعامل مع الفريمات شي جيد اخى الكريم هو ما يسمح لاى شخص بالتداول فى الوقت الذى يريده وعلى حسب تسلسل الشموع على ما يريده من وقت
مع خالص التوفيق والنجاح .. والله الموفق والمستعان

houdabluegolden
02-28-2014, 15:52
نعم اخي الكريم اعتقد ان سوق الفوركس هو السوق الوحيد الذي يمكنك المتاجرة فيه في اي وقت
وهذه ميزة هامة ولا توجد في اي سوق اخر غير الفوركس وده من اهم الاسباب اللي خلتني ادخل في سوق الفوركس بالاضافة الى الميزات الاخرى

payza
02-28-2014, 17:39
طبعا انت ممكن تدخل صفقات وتسبها وتيجي بعدها
تفتح تشوف اخبار الصفقات ايه

-----------------------------------------------------------------------

noura2014
02-28-2014, 21:28

ysf4
03-03-2014, 18:01
صحيح ان سوق العملات يستمر مفتوحا 24 ساعة على 24 ساعة
لكن هناك اوقات معينة من اليوم يكون التداول فيها ضعيف و تكون حركة السوق فيها بطيئة

norur
03-03-2014, 18:33
السلام عليكم
التداول / ولكن هناك ايام يكون السوق فيه مغلق
و دلك لان العملاء في السوق لا يعملو في ايام الاسبوع وايام الاعياد