PDA

View Full Version : الخصائص التي تجعل تداول العملات يتمتع بهذه الجاذبية

Pages : 1 2 [3] 4 5 6

spartaler
11-23-2014, 22:20
فقدان الملايين من الدولارات من حساب العملاء مع كل حركة.
كأي مجموعة من الأطفال الذين يجدون أنفسهم في ورطة كبيرة، والتجار
وافقت لإخفاء جرائمهم وآثامهم. لكن، وكما هو الحال عادة مع مخالفات،
واحد في نهاية المطاف سوف تصبح كذلك تعاني من الشعور بالذنب أن الفرد لديه

downlaod4
11-23-2014, 23:59
بالفعل اخى الفوركس لديه خصائص ومميزات تميزه عن المجالات الاخرى لذلك
يقبل عليه المتداولين والمستثمرين للاسباب التى وضحتها حضرتك واكثر
تحياتى لك

chouaib1
11-24-2014, 00:07
الفعالية: يمتاز الفوركس بأنه سوق مفتوح على مدار الساعة دون توقف أو انقطاع حيث تعتبر العملة بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها أو بيعها في كل الأوقات. وهومتوفر لأي مستثمر يرغب في التداول متى يشاء، وليس عليه الانتظار لدخول السوق أو انتظار حدث معين كما في أسواق البورصات الأخرى، فسوق الفوركس متوفر دائماً للمتداول

hichamhiya
11-24-2014, 22:20
مرحبا صديقي العزيز عضو منتدى فوركس العرب الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفادة والتوعية

marina
11-24-2014, 22:29
يختلف سوق الفوركس عن غيره من الأسواق في أنه لا يهبط ولا يحدث فيه انهيار
كما في الأسواق الأخرى ولكن تتغير قيمة صرف العملات بأن عملة أصبحت أقوى من عملة أخرى

khalid01
11-25-2014, 01:46
فعلا سوق الفوركس مميز ومحبب الى نسبة كبيرة جدا من كبار المستثمرين
وشباب المتاجرين ايضا وكذلك اصحاب رؤوس الاموال الصغيرة
فهو فرصة جيدة لتحويل الاموال الى ثرورات ولكن هذا النجاح لمن يحسنه فقط

monya0
11-25-2014, 14:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالطبع اخي الكريم فسوق الفوركس من احب الاسواق لدى المستثمرين
و لعل هذه المميزات ما جعلته من اكبر الاسواق في العالم

ebrhim
11-25-2014, 14:29
نعم اخى الكريم الفوركس به من المميزات ما يفضله عن العمل فى البورصة واهم ما يفضله من وجهت نظرى
هو الحجم الكبير للسيولة التى تتم فه وعدد ساعات العمل اليومية .

hakim12
11-25-2014, 14:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة القيمة التي تقدمهان أتمنى من اللدين يعملون في مجال الفوركس ان يدركوا الأمر و يعملوا على تدارك الأمر و تحقيق الكثير إ نشاء الله

zeko220
11-25-2014, 14:41
اكيد دة الا بيدفع اى حد لتجربة الفوركس والربح من خلاله والميز ة فى السيوله الكبيرة اى الرافعة الماليه التى تعطى الواح فرصة المكسب والربح الاقوى فى اى مجال اخر المنتدى رائع ومميز ويعطى فرصة الدخول للفوركس وتحقيق الارباح فوز بها وحقق احلامك

hakim12
11-25-2014, 15:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة القيمة التي تقدمهان أتمنى من اللدين يعملون في مجال الفوركس ان يدركوا الأمر و يعملوا على تدارك الأمر و تحقيق الكثير إ نشاء الله

sharshabil
11-25-2014, 16:12
هناك جاذلبية كبيرة و ايضا شركات الوساطة
تزين لك الامور حتلا تستثمر لكن لا تقول لك ان الفوركس له ووجه ار و ياخد منك اكتر ما يعطيك

eng_medhat
11-25-2014, 16:14
موضوع الخصائص التى تجعل تداول العملات يتمتع بهذه الجاذبية بجد موضوع رائع تسلم ايدك اخى العضو الكريم على هذا الموضوع الممتاز

samir33
11-25-2014, 18:51
صحيح التداول في العملات في سوق الفوركس يجدب
الكثير من التجار الجدد للسيولة النقدية الكبيرة التي تميزه
وسهولة العمل مقارنة بالاسهم و المواد الاخرى

alimohamed
11-25-2014, 20:00
الفوركس رغم انه بحر عميق الا ان كل الكلام دا يتلخص في كلمة واحدة و هي تحقيق الهدف و الارباح و طالما ان المتاجر حقق هدفه و ربح بعد جهده في التحليل و خلافه بيكون عامل قوي بالسعادة و بيلتمس الجاذبيه نحو الفوركس

lola12
11-25-2014, 20:13
هناك طرق للعمل على الربح والتجارة وكمان هناك عملات تجعلك تنجذب اليها وليس كل المتاجرين ولكن بل اغلبهم يعتمدون على العملات التى تجذبهم نحو التجارة والربح منها عملات متداولة مثل عملة اليورو دولار وكمان عملة الين اليابانة

medomedomedo
11-26-2014, 00:30
السيوله العاليه في سوق الفوركس له دور كبير جدا في ان يكون هناك سرعه في الحركه ولكن يكون التداول علي اكثر من عمله ولكن يكثر بالتاكيد علي العملات المباشره مثل اليورو-ين او الدولار-ين او اليورو-دولار

salah belacel
11-26-2014, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيببة لجميع اعضاء الكرام
اعتقد لان الفريكس عمل ليس شاقا يمكن ان تربح مبلغ كبير اذا كن تعر تريقة استخدامها
هذه الاسباب من المؤكد انها تجعل لها جاذبيه خاصه الى هذا العالم
وغيرها من اسلوب جديد للجلوس امام شاشة الكمبيوتر وبالاخص انه مفيد
وشكرن عى جهودك وكرمك اللذات قمت بهما في هذا الموضوع
واتمن التوفيق لجميع

hunter_world
11-26-2014, 01:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخي الكريم ام بعد مشكور علي توضيحك الخصائص دي انا اهم شي بيعجبني بقا في تداول العملات الصبر

esshazly
11-27-2014, 19:43
السلام عليكم ... فعلا سوق الفوركس مميز ومحبب الى نسبة كبيرة جدا من كبار المستثمرين وشباب المتاجرين ايضا وكذلك اصحاب رؤوس الاموال الصغيرة... اتمني لك التوفيق ان شاء الله في الدنيا والاخرة

mela
11-27-2014, 22:32
كما في الأسواق الأخرى ولكن تتغير قيمة صرف العملات بأن عملة أصبحت أقوى من عملة أخرى

hunter_world
11-27-2014, 22:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي ام بعد انااعتقد ان السوق دا فيه تميزات كويسه اوي زي التوازن في السوق والسيوله الكبيره

abderrahmane92
11-27-2014, 22:46
هذه الهدية هى عبارة عن شرح لأفضل استراتيجية عملت بها في حياتى واكثر استراتيجية مربحة فى سوق الفورك______________________________________ ____________________س

maha kz
11-27-2014, 22:57
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخى وشيق جداااعن
الفوركس وموضـــوع خصائص تداول العملات يا اخى يا ريييييييييييييييييت

jadid01
11-28-2014, 03:48
اعتقد لان الفريكس عمل ليس شاقا يمكن ان تربح مبلغ كبير اذا كن تعر تريقة استخدامها
واتمن التوفيق لجميع

toutou1
11-28-2014, 16:17

bibou
11-28-2014, 16:23
تحياتى لك

mohamed teama
11-28-2014, 16:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتفق معك اخى الكريم فكل هذه المميزات والخصائص يجذب الكثير من المتداولين وحتى
الين كانوا يتاجرون فى بورصة الاوراق المالية وغيرها

jadid01
11-29-2014, 04:47
سوق الفوركس سوق مفتوح و مستقر و لمن يسعى للكسب الوفير عليه فقط أن يفهم معاملته جيدا
و أن لا يسعى وراء الربح الوفير مباشرة، فقد تكون نتائجه سلبية على المتداول.
تعلم الفوركس جيدا و بإذن الله ستقطع شوطا كبير نحوتحقيق أحلامك فقط بالصبر و المثابرة. . . .

kaka22
11-29-2014, 04:50
الخصائص والمميزات كبيرة وكثيرة
الاول المرونة في البيع والشراء تبيع في اي وقت وتشتري باي وقت
ممكن تحقق ارباح مجزئة براس مال صغير نسبيا
ولكن في المقابل المخاطر كبيرة جدا

Ahmed2020eg
11-29-2014, 23:19
وهذا في أسوأ الأحوال يعد انهياراً لهذه العملة.

eslam22
11-29-2014, 23:44
اعتقد ان الفوركس هوس وسق جذاب جدا لبطبعه علشان انا شايف انه ليه اهميه كبيهر اوى فى انه يقدر يحقق لناس كلها الى هما عايزينه وان كمنا بيبقا يخلى اى حد يقدر يتداول من خلاله كل دا فوائد من فوائد سوق الفوركس الى على الجميع استغلالها انشاء الله

alis
11-30-2014, 00:35
اعتقد فعلا انها عمليه مهمه جدا بنقدر ان احنا نستفيد منها علشام طول ما الفوركس عامل جاذب ف هو ليه الكثير من الانجذاب للناسف دا امر مهم جدا تفدر ان انت تعمله ف بالتوفيق للجميع انشاء الهل وتقبل تحياتى لككم شكا جزيلاا

karim01
11-30-2014, 01:31
اخى العزيز
انا شايف ان يختلف سوق الفوركس عن غيره من الأسواق في أنه لا يهبط ولا يحدث فيه انهيار
وهذا في أسوأ الأحوال يعد انهياراً لهذه العملة

kimo.san
11-30-2014, 01:49
اعتقد ناه خصائص كلها مهمه اخى الكريم تقدر اناه تفيدنا بشكل كبير اخى الكريم ف تقبل تحياتى لك وبالتوفيق انشاء الهل على تحقيق كل دا وان كمان اانا شايف ان الفوركس اصب حالان سوق جذا بومطلوب وبدون اى دعايا له

barakat554
11-30-2014, 02:04
اخى الكريم سوق تداول العملات من افضل الاسواق للتداول وتحقيق الارباح برغم ان السوق دائم متذبذب وغير مستقر ولكن ايضا يوجد بعض الاوقات يكون السوق نشيط وحركه التجارة به سريعه وذلك لوجود البائع و المشترى

BILALOU4
11-30-2014, 22:15
بالفعل أخي كلام مضبوط ومنطقي فسوق الفوركس

له عدة مميزااات كتيرة ويتميز على الأسواق الأخرى بعدة أشياء

hakim12
11-30-2014, 23:54
الفوركس مللئ بالمميزات فهو بداية من سهولة تعلمة وان كان الربح هو اللى صعب ولكن سهل التعلم ويمكنك ان تتداول من اى مكان بالعمل او المنزل صباحا او مساءا ومن الممكن ان يحقق لك ثروات طائلة لو احسنت استخدامه .. بالتوفيق

mokhtarss
12-01-2014, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله نعم اخي شكرا على الموضووع بجد
خصائص رائعة خصوصا خاصية السيولة فهي تجعلك تتمتع بالفوركس

maha kz
12-01-2014, 01:28
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع خصائ سوق الفوركس يا اخى اكيييييييييييد

Mohamed Fadhel
12-01-2014, 03:35
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

amir15b
12-01-2014, 04:54
لك جزيل الشكر والاحترام اخى الكريم على تلك المعلومات الرائعه وعلى شرحك الوافى لمزايا سوق تداول العملات فأنه من افضل الاسواق للمتاجرة وهو اكثرهم ربح وشهرة على مستوى العالم فيمكنك تحقيق الارباح الطائله منه وبالتوفيق للجميع

ragga13
12-01-2014, 05:02
ألسباب دى هى ألى خلت ناس كتير أوى تتجه لسوق الفوركس دون غيره و خلت فى أمكان أى واحد أنه يدخل السوق طالما اراد ذلك ده خصوصا فئة المتاجرين و المستثمرين الشباب غير ان أمكانية تحقيق ارباح عالية فيه مع بعض المخاطر المحسوبة خلته أعلى أنواع الأستثمار

lyes1977
12-01-2014, 05:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكلام صحيح طبعا واكيد ان هذه المميزات الكبيرة لسوق الفوركس هي التي تشجعنا كمتداولين في سوق الفوركس وتجعلنا نجتذب الي الفوركس دائما وخاصه المرونه فى التعامل حيث يكون لدينا الحريه فى فتح او اغلاق اى صفقه نريدها في اي وقت وشكرا

hmadnahc
12-01-2014, 07:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اللهم علمنا ما ينفعنا و انفعنا بما علمتنا انك انت الغفور الرحيم اما بعد انا اشكرك على موضوعك الجميل و شكرآ

nassar.ali
12-01-2014, 10:11
السيوله العاليه والمرونه فى التعامل والتكلفة كل ذلك يعطيك الدافع للمزيد من التعاملات والدخول للصفقات ولابد ان هذا يجعل للفوركس جاذبية كبرى هذه المميزات ما تجعله من احسن المجالات خير العمل ما حسن اخره و خير الكلام ما قل ودل بعد هذا الجهد المتوضع اتمنى ان اكون موفق فى افادتك

letasena
12-01-2014, 10:15
طبعا اهمها السيوله والرافعه التى تعطيها الشركات هيا الاساس وتوفير الوقت طبعا والمستقبل للفوركس بسبب كثرة راس المال بها وكثرةةتعاملاتك بها فهيا مجال كبير جدا تلرليون واكثر مجال مغرى جدا تعلم من المنتدى وحقق احلامك وطموحك من الشركه هو دة المستقبل

ahlamtyu
12-01-2014, 10:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي الفاضل انا اشكرك جدا علي هذا الموضوع وانا اتمني منك ان تمدنا بمث هذا الموضيع المهم ولكنني ارجو منك ان توضح لنا مع هذا الموضع بالفيديو وانا اقول لك ان قبل ماخذ المعلومه من تاكدت منها من جوجل ولك الشكر

eslamsades
12-01-2014, 10:26
اخي العزيز انا من وجه نظري ان هذه الاسباب هي تاكيدا علي جاذبيه في هذا العالم الذي تنعيش فيه وفعلا سوق الفوركس مميز وجميل والحلو انك تتعلم منه حاجات كثير

magedaly
12-01-2014, 10:27
كذلك عدد العملاء الذين يتداولون فى الفوركس عددهم كبير جدا مما يدل على ان ذلك المجال هو بالفعل مجال كبير وكذلك حجم راس المال الذى من خلالها يتم التداول به اكثر من 3 تريليون دولار
فى اليوم مما يعطيك دليل على قوة هذا السوق

Enaz
12-01-2014, 10:52
أعد الباحث سجلات تسجيل وقائع المشاهدات الصفية لتدريس مهارات الاستيعاب القرائي والاستيعاب السمعي، حيث تكون السجل من البنود التالية: اليوم والتاريخ والحصة وترتيب الحصة

xdorex
12-04-2014, 15:14
الفوركس يتميز بالكثير من الامتيازات عن باقي الاسواق الاخرى وايضا افضل من البورصه
وطبعا كل سوق وعيوبه الى ان الفوركس عيبه الوحيد نه خطير جدا الى ان الربح فيه يكون اكبر

عبدالقادر محمد
12-05-2014, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
واتمن التوفيق لجميع

halla15a
12-05-2014, 01:15
احسن حاجة ان الفوركس بيمكن اى حد انه يشتغل فيه يعنى مش لازم تكون مسثمر كبير علشان تشتغل فيه ولا لازم تكون متفرغ ليه بالكامل بالعكس انت ممكن تاخده كوسيلة مساعده ليك تقدر من خلالها انك تحسن دخلك وترفع من مستوى معيشتك وممكن تحقق ارباح كبيرة تغير حياتك

amink01
12-05-2014, 17:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة القيمة التي تقدمهان أتمنى من اللدين يعملون في مجال الفوركس ان يدركوا الأمر و يعملوا على تدارك الأمر و تحقيق الكثير إ نشاء الله في الفوركس، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

gr53
12-19-2014, 08:50
مزايا الفوركس كثيرة لذا جذب إليه كثير من المتداولين خصوصا من الشباب
و لكثرة مميزاته جعلته يتفوق على غيره من الأسواق العالمية و البورصات العادية

tedjboyka
12-19-2014, 13:32

nakil
12-19-2014, 17:02
سوق الفوركس سوق عامي واشئع بدرجة كبيرة نظرا للإهتمام الكبير في التعامل به فهو يجلب كبار المستثميرن به بغرض جمع أكبر عدد من الأرباح، كما يكون العمل عليه عملا سهلا وغير شاق نظرا لسهولة التعامل به مما يؤدي إلى كثرة التعامل والطلب عليه.

rbabrr
12-19-2014, 17:08
نعم اخي الكلام صحيح طبعا واكيد ان هذه المميزات الكبيرة لسوق الفوركس هي التي تشجعنا كمتداولين في سوق الفوركس وتجعلنا نجتذب الي الفوركس دائما وخاصه المرونه فى التعامل حيث يكون لدينا الحريه فى فتح او اغلاق اى صفقه نريدها في اي وقت وشكرا

bdrxx
12-19-2014, 17:15
شكرا لكاخى اكرمي على الموضع امهم دا الى هيدقر يحيققلن الكثيراخى الكرمي فباتلوفيق لك اخى اكلريم
شكرا لك وباتلوفيق

jadii01
12-19-2014, 17:22
سوق الفوركس له جاذبية خاصه للمستثمرين ولكن على قدر جاذبيته فهو مليئ
بالمخاطر لذلك دائما تجد تحذير عن مخاطر الفوركس في كل شركات الوساطة
المهم هو ان يكون المتاجر بدراية تامة عن اخبار العملات وان تكون لديه الخبره
الكافية للمتجارة

tedjboyka
12-19-2014, 23:55
الفعل أخي كلام مضبوط ومنطقي فسوق الفوركس

amink01
12-20-2014, 00:04

hamza01
12-20-2014, 19:09
الأسعار الموحدة: تنفذ عمليات البيع والشراء في سوق الفوركس بسعر موحد ولا يمكن التلاعب به وهذا يجذب المستثمرين بالاتجاه للاستثمار في الفوركس عن غيره من الأسواق الأخرى حيث تبتعد هذه التجارة عن محدودية الأسعار والوقت والكمية التي قد تكون متواجدة في الأسواق الأخرى.

yasmenyy
12-20-2014, 19:31

Mohamed Morsy
12-21-2014, 04:31
لك جزيل الشكر والاحترام اخى الكريم على تلك المعـلومات الرائعه وعلى شرحك الوافى لمزايا سوق تداول العملات فأنه من افضل الاسواق
للمتاجرة وهو اكثرهم ربح وشهرة على مستوى العالم فيمـكنك تحقيق الارباح الطائله منه وبالتوفيق للجميع
تحياتي ...

sawsnss
12-21-2014, 04:41
سوق الفوركس له عدة مميزااات كتيرة ويتميز على الأسواق الأخرى بعدة أشياء فمن اكبر الخصائص الممتعه
فى هذا السوق انك تستطيع المتاجرة فى اى وقت حيث انة سوق مفتوح 24 ساعه

nakil
12-21-2014, 18:09
بدايه ارحب بك اخى الكريم وباعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على توضيح الخصائص الجاذبه لسوق اوراق المال فى الفوركس

payza
12-21-2014, 19:50
السلام عليكم صحيح الفوركس مللئ بالمميزات فهو بداية من سهولة تعلمة وان كان الربح هو اللى صعب ولكن سهل التعلم ويمكنك ان تتداول من اى مكان بالعمل او المنزل صباحا او مساء.......

Wassa04
12-22-2014, 20:20
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

swhaa9d
12-23-2014, 03:41
سوق الفوركس مميز ومحبب الى نسبة كبيرة جدا من كبار المستثمرين وشباب المتاجرين ايضا وكذلك اصحاب رؤوس الاموال الصغيرة
موفقين دايما ان شاء الله

hpacer
12-23-2014, 06:05
ياخي الكريم هذه المميزات اللي انت تفضلت وذكرتها ه التي تساعد على جذب المتسثمرين الي هذا السوق العظيم دون غيره
واحنا عندا ميزة جامدة جدا انا من رايي انها اعظم ميزة طبعا وهي عدم انهيار العملة يعني لو معاك راس مال
كويس ممكن يجنبك ضياع اموالك كلها اما في البورصة الاسهم ممكن تعلن افلاسك في ثانية.

katagoroumma
12-23-2014, 10:12
السلام عليكم
من اكبر الحصائص الممتعه فى هذا السوق انك
تستطيع المتاجرة فى اى وقت حيث انة سوق مفتوح 24 ساعه
وكمان انك بتكون مدير لحسابك ودا بيحليك اكثر هدوءا
بالتوفيق لك اخي
شكرا

samer5s
12-23-2014, 13:34

sharshabil
12-23-2014, 14:16
لكن تلك الخصائص ممكن ان تكون ايضا كما يقال سلاح
ذو حدين و باعتقادي مساوؤها اكتر و صوصل ااتجار العاديين متلنا لان السيولة الضخمة قد تبتلع راس مالنا بكل سهوالة

malopj
12-23-2014, 15:42

zezoes
12-23-2014, 15:43
تعتبر اخى اكريم ان الموضو عاملهم دا الى هيقدر يحقق لنالكثير اخى اكرمي اتلوفيق انشاء الله اخى اكلرمي على هذا املوضوع املهم دااخى اكلرمي اتلوفيق انشاء الله
شكرالك اخى اكلرمي اتلوفيق لك كشراك لك

saleh athamneh
12-23-2014, 15:56
هناك العديد من الخصائص المهم التى تجذب التاجر للسوق منها حجم السيوله الكبيره كما ذكرات حيث ان السوق يضخ فيه يوميا مليارات من العملات المختلفه التى تعطى مجال كبير للتاجر للاستثمار واستغلال الفرص الممكنه التى تساعد على النجاح

magic777
12-23-2014, 18:05
سوق الفوركس مميز ومحبب الى نسبة كبيرة جدا من كبار المستثمرين وشباب المتاجرين ايضا وكذلك اصحاب رؤوس الاموال الصغيرة
موفقين دايما ان شاء الله

هو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه

rbabrr
12-23-2014, 19:24
السلام عليكم

sayed55q
12-23-2014, 23:29
تحياتى لك

shamsitalya
12-25-2014, 11:27
المرونه والسيوله وتوفير الوقت وكل دة من مميزات الفوركس مجال كبير ومميز للغايه منه نحقق الارباح ومنها نحقق الامال المجال كبير مميز بيحتاج تدريب بس كويس وفهم كويس ونتقدم للربح

basemhassan66
12-25-2014, 11:31
نعم يا اخى فمما لا شك فيه ان هذه المميزات هى ما تجعلنا ننجذب الى مجال الفوركس وخصوصا المرون فى التعامل مع الصفقات فى اى وقت اشاء.

asadel2014
12-25-2014, 12:08
يا استاذي الفاضل انا اعتبر ان كلامك صحيح جدا واتمني من ان تقول لنا المميزات الاخري في سوق الاسهم لانني لاتعامل مع السوقين وفي النهايه اتمني ان تتقبل مروري يا اخي

maged16
12-25-2014, 12:12
سهوله سوق الفوركس اعطى نوع من السهوله لها ولكن ان الفوركس من اصعب المجالات حيث انك تقوم بالتداول من خلال الكثير من الاموال واى خطأيمكن ان يؤدى الى تصفير حسابك وبالتالى الخساره ولكن تحتاج التعلم والاعتماد على الخطط والاستراتيجيات والتحليلات الفنيه

خيرالدين مهدي
12-25-2014, 12:15
انه حقا سوق الاحلام ان صحا لاتعبير
لكن خطير جدا لممن لا يتقن قواعده
هاذا هو الفوركس بكل بساطة
السلام عليكم

ilyas bsk
12-25-2014, 12:16
واتمن التوفيق لجميع

ramdani
12-25-2014, 12:30
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم من اهم الخصائص التي ذكرتها السيولة العالية للفوركس

sharshabil
12-25-2014, 14:03
عندما نفكر بجاذبية و امور ممكن تخلينا ندل الفوركس لبازم
ايضا ان هناك امور اخرى عكس ما قيل و لازوم نعرفها و ناخد بيها ايضا يااخي

lokman44
12-25-2014, 14:30
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
اكيد طبعا الفوركس سوق كله جاذبية لكن بردك عامل زي المغناطيس ممكن يجذبك او تنفر منه

brahim19
12-25-2014, 14:30
اهم ميزة للفوركس انه من البيت ومش محتاج راس مال خالص لو حتى
دولار هتتاجر بيه غير فكرة كمانالبونص انك تعمل ردود وتقدر تتاجر وتسحب فلوس بجد دى حاجة كويسة

Mostafaashraf
12-25-2014, 15:03
شكرا أخي العزيز فأنا أتفق معك علي هذا الكلام و بعد قرائتي لبعض الدروس
أيضا سوق الفوركس يوجد به أمكانية ان اي شخص مهما كان مبتديئ بمقدوره تداول العملات
بفتح حساب تجريبي مجاني للتدريب و التعلم منه و هذه خاصية ليست موجودة في أي سوق أخر علي حد علمي
وطبعا هذه الخواص لسوق العملات تجعله بين جميع الاسواق الأخري الأقرب و الأسهل للتجربه به
شكراُ أخيmasry928 علي هذا الموضوع الملخص المفيد .

jamila01
12-25-2014, 23:48
المستقبل قادم بسرعة علينا؛ قريبا جدا الملايين سيكون على الأجانب التداول عبر الإنترنت
العملات. تداول العملات الأجنبية تكتسب زخما الآن، وكلمة يخرج هذا هو السوق safe ل
التجارة فيها.

nasre123aa
12-27-2014, 13:20
بالتاكيد ان للفوركس مميزات كبرة ويوجد به المزيد من الدوافع التى تمكنك من الدخول اليه حتى تتمكن من الربح وان تحقق احلامك ويتمتع بالسيوله العاليه والاسعار الموحد التى لايمكن التلاعب بها ولا يوجد به تكلفة سوى الاسبريد والله الموفق

tedjboyka
12-27-2014, 13:57
:(:)بالفعل كلام مضبوط ومنطقي فسوق الفوركس

aissa00
12-27-2014, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله
اكيد هذه المميزات تجعلنا نجتذب الي الفوركس يوما بعد الاخر
وخاصه المرونه فى العامل حيث يكون لدينا الحريه فى فتح او اغلاق اى صفقه نريدها
وانا احب ان اضيف انه سوق يمكننا البدء فيه بمبالغ صغيره
جدا لنكون منها ارباحا كثيره .. تقبل مرووري

ybrahmi
12-27-2014, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم مشكور اخي الكريم
واتمنى ان يدخل الكل بخبرته حتى نستفاد جميعا
و إلى اللقاء

antonioforex
12-27-2014, 14:45
السلام عليكم
مشكور اخي على دكر اهم الخصائص التي تساعدنا على العمل في سوق الفوركس و التي
تجعلنا نساهم في تطورنا في هدا الموضوع لاني استفدت من المعلومات التي قدمتها.

walla2a
12-27-2014, 14:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اعتقد ان من افضل الخصائص التي يتمتع بها الفوركس والتي تجعله مميز عن غيرة من الاسواق
هو السيولة العالية التي لا يوجد لها مثيل في اي مجال تجاري اخر

saleh athamneh
12-27-2014, 15:00
سهوله سوق الفوركس اعطى نوع من السهوله لها ولكن ان الفوركس من اصعب المجالات حيث انك تقوم بالتداول من خلال الكثير من الاموال واى خطأيمكن ان يؤدى الى تصفير حسابك وبالتالى الخساره ولكن تحتاج التعلم والاعتماد على الخطط والاستراتيجيات والتحليلات الفنيه

Ahmed2020eg
12-27-2014, 17:48
اكيد هذه المميزات تجعلنا نجتذب الي الفوركس يوما بعد الاخر وخاصه المرونه فى العامل حيث يكون لدينا الحريه فى فتح او اغلاق اى صفقه نريدها
وانا احب ان اضيف انه سوق يمكننا البدء فيه بمبالغ صغيره جدا لنكون منها ارباحا كثيره

The King Algeria
12-27-2014, 17:48
السلام عليكم اخي الكريم يختلف سوق الفوركس عن غيره من الأسواق في أنه لا يهبط ولا يحدث فيه انهيار
كما في الأسواق الأخرى ولكن تتغير قيمة صرف العملات بأن عملة أصبحت أقوى من عملة أخرى و في الاخير اتمنى لك التوفيق

DANDOUNE
12-27-2014, 22:53
اكيد هذه المميزات تجعلنا نجتذب الي الفوركس يوما
بعد الاخر وخاصه المرونه فى العامل حيث يكون
لدينا الحريه فى فتح او اغلاق اى صفقه نريدها
وانا احب ان اضيف انه سوق يمكننا البدء فيه بمبالغ
صغيره جدا لنكون منها ارباحا كثيره

angleenann
12-28-2014, 01:00
اكيد هذه المميزات تجعلنا نجتذب الي الفوركس يوما
بعد الاخر وخاصه المرونه فى العامل حيث يكون
لدينا الحريه فى فتح او اغلاق اى صفقه نريدها
وانا احب ان اضيف انه سوق يمكننا البدء فيه بمبالغ
صغيره جدا لنكون منها ارباحا كثيره
كلامك صحيح كلها مميزات في سوق الفوركس وكل يوم يزيد سوق الفوركس اكثر من متداول وده بسبب شهره مجال الفوركس في الفتره الاخير الاعلانات التي اصبحت في جميع المواقع بشكل كبير

mida2014
12-28-2014, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم تلك من ميزات سوق تداول العمولات الفوركس اد يعتبر سوف الفوركس
اكبر سوق عالمي من حيث السيولة

dana abu alinine
12-28-2014, 01:23
كل ماذكر هو ما يجعل من تجارة العملات الفوريكس للجميع حتى للمبتداين من اهم الاشاء لما فيها من ايجابيات سهولة التداول خصائص ومزايا التي تساعد المتداول يمكن ان يتحكم المتدالو بوت عمله راس المال

magic777
12-28-2014, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اعتقد ان من افضل الخصائص التي يتمتع بها الفوركس والتي تجعله مميز عن غيرة من الاسواق
هو السيولة العالية التي لا يوجد لها مثيل في اي مجال تجاري اخر

هو بالفعل اخي السيوله العاليه هيا الاساس هنا الي عليه المتاجر بيعمل في السوق ده وخاصه اوقات الاخبار الي ممكن الاهداف بتاعته تتحقق فيها بسهوله
وعلشان كده دي افضل الاوقات للعمل الصراحه

MAGDYABDO
12-28-2014, 01:47
فعلا اخي التداول فى الفوركس من اريح الاعمال على الاطلاق ولكنه ليس سهلا فانت هتحتاج خبره كبيره جدا

fatahmoh
12-28-2014, 12:31
اول خاصية فى الفوركس هى ان التدداول فى الفوركس يكون م من خلال الهامش ويجيب ان نختار الرافعة المالية الت تناسب قدر لاتاجر
وايضا من مزايا الفوركس هى السولية الضخمة حيث يكون فى السوق حركة سريعة جدا

fouadta
12-28-2014, 12:31
السلام عليكم

tedjboyka
12-30-2014, 01:52
فعلا اسباب وخصائص مهمة موافق معاك ورأيي مثلك
بالتوفيق ليك ولينا جميعا وبتمنالكم صفقات رابحة انشالله

remas
12-30-2014, 18:47
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى االاخوه الاعضاء فى المنتدى
شوف كفايه اخى الكريم انكط تقدر تشتغل فى فى او قت الليل او النهار ومن غير تحكم من احد فى علمك

nada forex
12-30-2014, 19:25
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن طريقه ااسكالبنج فى الفوركس يا اخى

---------- Post added at 04:25 PM ---------- Previous post was at 04:05 PM ----------

الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن طريقه ااسكالبنج فى الفوركس يا اخى

area4xer
12-30-2014, 23:39
البنك المركزي الاوروبيلابقاء التضخم أدنى من 2 فى المئة . معظم توقعات المحللين أفادت أنه من غير المرجح أن التضخم سوف يرتفع نحو 2 في المئة في الأشهر المقبلة ، خصوصا ان أسعار النفط مازالت فى مستويات منخفضة والتوقعات تشير الى أستقرار الاسعار الحالية حتى نهاية العام الحالى .هذا بالاضافة

saloma
12-31-2014, 17:32
واتمن التوفيق لجميع

The King Algeria
12-31-2014, 17:33
السلام عليكم اخي الكريم صدقت هذا ما يميز سوق الفوركس عن غيرم من الاسواق ياغالي فهو
يمتاز بكثرة السيولة عليه و كثرة العرض و طلب مما يحقق مكاسب جيدة و ممتازة جراء عمليات التداول الخاصة بنا

HOPE2014
12-31-2014, 17:38
مساء الخير فعلا اخي سوق العملات من افضل لاعمال الاقتصادية التي ممكن ا ينجح فيها اصبح الاموال وصغار رؤوس الاموال لانه يعتمد علةى العلم وكلما تعلت اكثر انت نسب نجتحك اكثر كما ان امكانية العمل في لسوق الهابط والصاعد ممكنة وهيج وسكالبينج يعني باب مفتوح لمن معه ادوا ت تحميل المال سلام

sabreenss
12-31-2014, 17:38
بالفعل اخى الفوركس لديه خصائص ومميزات تميزه عن المجالات الاخرى لذلك يقبل عليه المتداولين والمستثمرين للاسباب التى وضحتها حضرتك واكثر تحياتى لك

Saudi
12-31-2014, 17:50
الاسباب من المؤكد انها تجعل لها جاذبيه خاص هاعتقد لان الفريكس عمل ليس شاقا يمكن ان الأسواق الأخرى ولكن تتغير قيمة صرف العملات بأن عملة

sawsan5a
01-06-2015, 15:17
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

kokou
01-10-2015, 21:16
التوازن: يختلف سوق الفوركس عن غيره من الأسواق في أنه لا يهبط ولا يحدث فيه انهيار كما الأسواق الأخرى ولكن تتغير قيمة صرف العملات بأن عملة أصبحت أقوى من عملة أخرى وهذا في أسوأ الأحوال يعد انهياراً لهذه العملة.

menna 2012
01-10-2015, 21:25
واتمن التوفيق لجميع

tedjboyka
01-10-2015, 22:45
بالفعل كل هذه العوامل والخصائص تجعل تداول العملات يتمتع بهذه الجاذبية
مشكور على الموضوع وإن شاء الله يستفيد منه الجميع
بالتوفيق

basim
01-11-2015, 06:23
نعم هنالك الكثير من الخصائص التي تجعل من الفوركس متميزا
عن غيره من مجالات التجاره منها سهوله العمل وضخامة السوق
ولايحتاج الى ايدي عامله لكنه تجاره وفيه الربح وكذلك الخساره
ويحتاج الى الجهد والصبر والانضباط

nassim126
01-11-2015, 07:13
السلام عليكم ورحمةا الله صراحة موضوع مفيد بالنسبة لي شكرا والاكثر خاصية جادبة و السيولة العالية ونظام الهامش
وايضا التداول من المنزل شيء رائع هه

ahmos785
01-11-2015, 11:04
سوق العملات مختلف عن اي سوق اخر واعتقد انه جذاب اكثر من اي سوق اخر لان السيولة به عالية ولا تحتاج لمكان محدد ولا وقت محدد للتداول به ويمكنك تحقيق الربح اذا كان السوق في ارتفاع او انخفاض

alieslames
01-11-2015, 15:34
اعتقد اخى الكريم ان الخصائص د مهمه بشكل كبير اخىالكريم لزام نقدر نحقققق الكثير من خلالها اخى الكريم الى لزام نقدر نعرفها اخى الكريم وان الموضوع دا لزام نقدر نركز عليه اخى الكريم باتلوفيق لك انشاء الله
شكرالك

hodaoo
01-12-2015, 00:36
تحياتى لك

ريم محمود
01-12-2015, 00:40
مع هذه الامتيازات القليل من الخبري يضمن المتاداول الربح الاكيد

tedjboyka
01-12-2015, 01:15
الفوركس هو وسيلة للربح أما قليل أو كثير معتمد على المضارب
كلما تعلم و اجتهد و زادت خبرته كلما استطاع في رفع نسب ربحه و حافظ عليه
لذلك يجب الالتزام و الانضباط مع الصبر على التعلم و الربح

sara..
01-12-2015, 12:51

dalom
01-12-2015, 16:40
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
وارجو النجاح والتوفيق للجميع

hodaoo
01-13-2015, 17:11
تحياتى لك

laarousy95
01-13-2015, 18:02
الســـلام عليكم ورحمة الله أشكرك أخي على شرحك وتقديمك
موضوع مفيد جدا للجميع كنت ابحث عن مثل هذه المواضيع لاتعلم الجديد في طريق الاحتراف

mostaffaq
01-13-2015, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اخى الكريم تقبل مرورى و فعلا سوق الفوركس مميز جدا الى كثير من التجار و المستثمرين شكرا

sharshabil
01-13-2015, 22:50
هيا تجارة في المنزل يعني كل شي اصبح الكتروني حتلا العملة
و لهذا هناك بنوك الطترونيو و تحويل الكترزنيس اضافا نن راس المال للبدا ليس كبير

bilalqhse
01-14-2015, 19:18
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الطرح وبالفعل يمتاز الفوركس بأنه سوق مفتوح على مدار الساعة دون توقف أو انقطاع حيث تعتبر العملة بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها أو بيعها في كل الأوقات
أسأل الله التوفيق لي ولكم
تقبل تحياتي

ramdani
01-14-2015, 19:22
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم سبب ان تداول العملات يتمتع بالجاذبية لمميزاته الكثيرة

oday4ever11
01-14-2015, 21:05

mnalmm
01-14-2015, 23:29

hamdochi
01-14-2015, 23:33
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان المعلومات سليمة وشاملة وطبعا المميزات المذكورة بتزيد عدد المتداولين باستمرار
اكبد المميزات كتير لكن لازم نعرف مفيش حلاوة من غير نار الكلام دة يستفيد منة الى دارس وفاهم مش اى حد يعمل فهلوى
هيبقى مليونير تحذير لكل المبتدئين السوق رائع ومربح للى دارس كويس وفاهم وواخد الموضوع جد بالتوفيق ان شاء الله

eslamsallam
01-15-2015, 04:49
اكيد هذه المميزات تجعلنا نجتذب الي الفوركس يوما بعد الاخر وخاصه المرونه فى العامل حيث يكون لدينا الحريه فى فتح او اغلاق اى صفقه نريدها
وانا احب ان اضيف انه سوق يمكننا البدء فيه بمبالغ صغيره جدا لنكون منها ارباحا كثيره

oday4ever11
01-15-2015, 15:02

8150017
01-15-2015, 15:03
تداول العملات احيانا يصبح ادمان لكثير من المتاجرين بالرغم من الخساره التى تحدث لهم دائما فهى تجاره مغريه دائما ومشوقه الى ابعد الحدود ولكن يجب ان يتوقف التاجر عند نقطه معينه اذا استمر فى الخساره

Doodysamsom
01-15-2015, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله.....
بتافعل المرونة فى التعامل والتفاعل مع الاعضاء من اهم الخصائص الهامة لسوق تداول العملات بالفوركس

saeyd22
01-15-2015, 15:40
جزاك الله خير اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه التى وضحت لنا اهميه سوق العملات والتى تجعلها بالفعل احسن من اى سوق تداول اخر فبالفعل سوق تداول العملات اسهل وابسط من اى سوق فهو لايتغير دائما واسعارها ثابته فى حاله هدوء الاحوال الاقتصاديه للبلاد

arabien
01-15-2015, 16:01
سلام عليكم ورحمة الله
نعم أخي وهذه الخصائص تجعل من الفوركس أكبر سوق في العالم
لكن يجب التعامل معه بحضر . قد تربح بسرعة كما قد تخسر كل شي بسرعة أيضاً .

sarass11a
01-15-2015, 17:50
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

mohamed teama
01-15-2015, 17:58
بالتاكيد اخى الكريم كل هذه الخصائص تجعل الفوركس اكثر ميزة من غيره من الاسواق المالية كالبورصة
فهو لايقيدك بميعاد معين لفتح ووغلق الصفقات وايضا السوق مفتوح 24 ساعة تتداول متى تحب وغيرها من المميزات

sara..
01-16-2015, 23:07
فهو فرصة جيدة لتحويل الاموال الى ثرورات ولكن هذا النجاح لمن يحسنه فقط..

moheb12
01-16-2015, 23:21
اخي الكريم الفوركس يتميز بالكثير من المزايا الهامة جدا واللتي تميزه عن باقي اسواق التداول واعتقد انك قد حصرت الكثير من هذه المزايا واتمني من الجميل تعلم الفوركس جيدا وتقبل مروري

maliko
01-17-2015, 01:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة القيمة التي تقدمهان أتمنى من اللدين يعملون في مجال الفوركس ان يدركوا الأمر و يعملوا على تدارك الأمر و تحقيق الكثير إ نشاء الله في الفوركس، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

real steel
01-17-2015, 10:56
موضوع الخصائص بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

swhaa9d
01-17-2015, 11:14
فهو فرصة جيدة لتحويل الاموال الى ثرورات ولكن هذا النجاح لمن يحسنه فقط.
وبالتوفيق للكل ان شاء الله

dalom
01-17-2015, 15:47
السلام عليكم

rbabrr
01-17-2015, 15:49

rajae02
01-19-2015, 17:33
مشكور ادائك يا استاذى فى هذا الموضوع وفى شرحك ليه وان شاء الله الاخوة التجار تستفيد منه وفعلا كل دى مزايا تميز الفوركس عن اى
بورصة او اى تجارة اخرى

mora1135
01-19-2015, 23:24
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

imank0
01-20-2015, 18:56
طبعا هو جميل ورائع كما يقول نجم mbc المهم ان تجارة العملات في الفوركس عالم آخر
ومفهوم منعزل في التجارة مفهوم آخر مطلق وبه الحرية التي تجعل فيه الملاذ
لكل من يملك راس المال

mano
01-20-2015, 20:11
تكون علي حسب الفريم الزمني اللي انت فاتحه
فاذا كنت فاتح فريم 4 ساعات فانه تفتح شمعة تداول جديدة كل 4 ساعات
و اذا فاتح فريم ربع ساعة فانه تفتح شمعة تداول جديدة كل ربع ساعة
و هكذا

emona
01-20-2015, 20:13

شكرا اخي الكريم على معلوماتك القيمة والفيدة لكل اعضاءالمنتدي الجدد

وفي انتظار المزيد من المعلومات القيمة والمثيرة

nahla safwt
01-20-2015, 20:13
يمكن من مميزاتة التداول اليومى بالترليونات فكل منا يمكن ان ينال ولو بضعة دولارات صغيرة
ايضا يمكن لانة يمكنك من التداول فى اى وقت تشائين دون اللجوء الى النزول من البيت ففى اوقات الفراغ اذا كنت تعمل

oday4ever11
01-20-2015, 20:25

hananll
01-20-2015, 20:40
السيولة العالية: يقدر حجم التداول اليومي لسوق تداول العملات بحوالي 3 ترليون دولار، ويتيح لك هذا السوق فتح وإغلاق أي صفقة في أي وقت وبأي حجم حيث يستند هذا السوق على أموال هائلة وغير محدودة فعشرات الملايين تباع وتشترى في الثانية الواحدة. ويرجع السبب وراء ذلك إلى سرعة إنتشار سوق تداول العملات الذي سهله التطور التكنولوجي ووسائل الاتصالات وانتشار الانترنت في السنوات الأخيرة.

payza
01-22-2015, 22:23
انا متوافق معك فعلا سوق الفوركس مميز ومحبب الى نسبة كبيرة جدا من كبار المستثمرين
وشباب المتاجرين ايضا وكذلك اصحاب رؤوس الاموال الصغيرة.......بالتوفيق

hamadaali12
01-22-2015, 22:34
اخي الكريم فعلا سوق العملات يوجد به الكثير من اللمميزات التي تجعله جذاب جدا لكل متداول لانك يمكنك من خلاله تحقيق الربح في السوق الصاعد والهابط ويكون السيولة فيه كبيرة جدا

tedjboyka
01-23-2015, 16:53

magedman
01-23-2015, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله
يتمتع سوق الفوركس بعدة خصائص
اولا السهولة في الدخول الية من كل مكان
ثانيا الربح الوفيير
ثاليا انهو سوق 24 ساعة

alyaall
01-23-2015, 17:03
اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز بارك الله فيك وشكرا لك علي هذا الموضوع الرائع
بالتوفيق للجميع

ppttss
01-23-2015, 17:04
تداول العملات او الفوركس لها جاذبية فى العالم لما لها من سيولة من المال والكل طبعا يبحث عن

عمل به سيولة وبه مال كثير مثل هذا العمل الفوركس لذلك له جاذبية كبيرة فى العالم كله

brahim19
01-24-2015, 12:11
فعلا اخى الكريم ودى اهم ما يميز الفوركس عن البورصة وانا ارى ان اهم ميزة من الميزات
ان السيولة فى هذا السوق عالية جدا عن البورصة وكذلك ساعات العمل فى الفوركس.

abdallah7
01-24-2015, 12:11
يختلف سوق الفوركس عن غيره من الأسواق في أنه لا يحدث فيه انهيار ابدا

nada..
01-25-2015, 04:17

yasme
01-25-2015, 04:19

al7assen
01-25-2015, 16:20
يعتمد سوق الفوركس على كثير من الصفات والخصائص التى تجعله سوق عالمى مميز
مثلا يوجد بها كمية اموال وراس مال كبيرة جدا يعتبر اكبر سوق مالى فى العالم

mahmoudatiya
01-25-2015, 16:20
فعلا سوق الفوركس سوق جيد لكن قبل ان تدخل السوق يجب عليك
ان تقوم بدراسة جيدة لهذا السوق و نصيحةي لي لاخواننا
يجب ان تكونو زعماء بمعنى اخر اعمل دون خوف

donya22z
01-25-2015, 16:40
الخصاءص التي تكلمت عنها و التي هي فعلا تجعل التداول متمتع بالجاذبية
فهي كثيرة و هي متنوعة على حسب الطرق التداول و من بنيها ان الفوركس
يمكن الاشتغال فيه في ياي وقت

imank0
01-25-2015, 22:37

mawwalmammo
01-25-2015, 22:39
اذ لولا هذه المميزات التي ذكرتها لما منت في الفوركس انه مميزات لم
تكن في غيرها من الاسواق وخاصة في مجال التجارة الالكترونية
نشكرك على الموضووووع القيم

hamoeslam
01-26-2015, 16:43
اعتقد اخى اكلرمي نالخصائص المهمه دى اخىا كلرمي الىه يقدر يحقققنلا الكثير من لخالها خاى اكلرمي باتلوفيق لك وقتبتل حياىت لكاخ ىا كلريم
شكرا لك

محمد ادم
01-26-2015, 16:44
معلومات مفيده وبارك الله فيك واتمنى لك دوام التقدم والازدهار ومزيد من الارباح.

hananll
01-27-2015, 20:29
إتجاهية السوق: تتحرك أسعار صرف العملات باتجاه معين يمكن تتبعه ويمكن تحليل ومعرفة حركة هذه العملة مع الزمن
وهذه ميزة قد تساعد المستثمر في سهولة التعامل مع هذا السوق ودراسة اتجاهات تحركه.

mn3m
01-28-2015, 01:50
السلام عليكم ... بالفعل السوق دة جامد جدا .. بس انا عن نفسي ممش هكمل فية الي الاخر بمعني اني اول ما الاقي فرصة هعمل تانية هسيبة للابد
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

eslam labib
01-28-2015, 02:05
مع تحياتي

aseer
01-28-2015, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركات اخى الكريم بعد التحيه حط لنفسك اكبر حلم ممكن تحلم بيه ورتب ليه صح

واللتزم بالخطوات تلصح فى الفوركس وكل ده حيتحقق باذن الله

asafiforex
01-28-2015, 02:13

retared10
01-28-2015, 03:30
ما هي الخصائص التي تجعل تداول العملات يتمتع بهذه الجاذبية؟

السيولة العالية: يقدر حجم التداول اليومي لسوق تداول العملات بحوالي 3 ترليون دولار، ويتيح لك هذا السوق فتح وإغلاق أي صفقة في أي وقت وبأي حجم حيث يستند هذا السوق على أموال هائلة وغير محدودة فعشرات الملايين تباع وتشترى في الثانية الواحدة. ويرجع السبب وراء ذلك إلى سرعة إنتشار سوق تداول العملات الذي سهله التطور التكنولوجي ووسائل الاتصالات وانتشار الانترنت في السنوات الأخيرة.

الفعالية: يمتاز الفوركس بأنه سوق مفتوح على مدار الساعة دون توقف أو انقطاع حيث تعتبر العملة بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها أو بيعها في كل الأوقات. وهومتوفر لأي مستثمر يرغب في التداول متى يشاء، وليس عليه الانتظار لدخول السوق أو انتظار حدث معين كما في أسواق البورصات الأخرى، فسوق الفوركس متوفر دائماً للمتداول.

المرونة في التعامل: يتميز هذا السوق بالسهولة في التعامل حيث يمكن لأي مستثمر فتح أو إغلاق أية صفقة بناء على رغبته وتخطيطه لأي نشاط سيقوم به مستقبلاً.

التكلفة: يتميز سوق تداول العملات بأنه يمكنك من المتاجرة بدون أي عمولة او أي أرباح أخرى باستثناء السبريد وهو الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء. وهذه ميزة يتفرد بها سوق تجارة العملات الفوركس ولن تجدها في أي سوق اخر.

الأسعار الموحدة: تنفذ عمليات البيع والشراء في سوق الفوركس بسعر موحد ولا يمكن التلاعب به وهذا يجذب المستثمرين بالاتجاه للاستثمار في الفوركس عن غيره من الأسواق الأخرى حيث تبتعد هذه التجارة عن محدودية الأسعار والوقت والكمية التي قد تكون متواجدة في الأسواق الأخرى.

تداول العملات

التلاعب بالتجار في الاسواق المالية

إتجاهية السوق: تتحرك أسعار صرف العملات باتجاه معين يمكن تتبعه ويمكن تحليل ومعرفة حركة هذه العملة مع الزمن وهذه ميزة قد تساعد المستثمر في سهولة التعامل مع هذا السوق ودراسة اتجاهات تحركه.

حجم الهامش: قامت شركات الوساطة بتقديم خدمة للمستثمرين وهي إمكانية المتاجرة بأضعاف رأس المال بزيادة قوته الشرائية وهذا ما يعرف بنظام الهامش وهذه نقطة جذب جيدة للمستثمرين حيث يمكنك كسب ربح كبير خلال فترة زمنية قصيرة.

التوازن: يختلف سوق الفوركس عن غيره من الأسواق في أنه لا يهبط ولا يحدث فيه انهيار كما الأسواق الأخرى ولكن تتغير قيمة صرف العملات بأن عملة أصبحت أقوى من عملة أخرى وهذا في أسوأ الأحوال يعد انهياراً لهذه العملة.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكوور علي هذا الطرخ المتميز و جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

nada..
01-28-2015, 17:25

scott
01-30-2015, 16:44
نعم للفوركس خصائص تميزه عن الاسواق الاخرى كالبورصة مثلا
قالعديد من الاشخاص رؤوس الاموال اصبحوا يفضلون الفوركس على البورصة

---------- Post added 01-30-2015 at 02:44 PM ---------- Previous post was 01-29-2015 at 10:20 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله

nada..
01-30-2015, 22:39

mohyeldinnoor3783
01-30-2015, 22:58
معاك حق يا صديقي سوق الفوركس سوء جذاب فعلا وكل يوم الشركات بتقدم تسهيلات اكتر عشان تشجع الشباب بالذات في الدخول لعالم الفوركس الشيق بالنسبة لهم وتحقيق الارباح في وقت بسيط بس المهم هي معرفة ودراسة السوق جيدا قبل التداول والا اتعرضنا للخسارة والاحباطات

haykoul
01-31-2015, 17:32
مرحبا أخي الفاضل كثير جدا من الخصائص منها سهولة التداول
وسهولة الربح وكبر حجم الاموال في السوق وسرعة السحب تصل احيانا لدقائق
بالتوفيق و الأرباح للجميع إن شاء الله

amnyya
01-31-2015, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم اخى الكريم شكرا لك على الموضوع

kokou
02-06-2015, 13:49

payza
02-06-2015, 17:45
السلام عليكم سوق الفوركس مميز ومحبب الى نسبة كبيرة جدا من كبار المستثمرينوشباب المتاجرين ايضا وكذلك اصحاب رؤوس الاموال الصغيرة.........

Nizar Afailal
02-06-2015, 19:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم من افضل الصفات هي ضخامة السيولة التي في السوق ، تقبل مروري

ahmed7afifi
02-07-2015, 07:53
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
اeà?♥

kokou
02-09-2015, 11:19

amr-mohamed
02-09-2015, 11:22
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا
جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

mody555
02-09-2015, 11:38
خسائر بمقدار 127 نقطة. على أساس نسبي، يناهز ذلك حوالى ضعفي متوسّط المكاسب البالغ 65 نقطة.
إنّ انعدام الثقة في خطّة التداول دفعت العديد

hamedhaged2016
02-09-2015, 11:42
سيولة العالية يقدر حجم التداول اليومي لسوق تداول العملات بحوالي 3 ترليون دولاردة اهم شئ فعلا لازم تفهم كدة المجال كبير نتعلم منه الكثير من التالق المميز المجال يحتاج الى الصبر

magic777
02-09-2015, 13:01
سيولة العالية يقدر حجم التداول اليومي لسوق تداول العملات بحوالي 3 ترليون دولاردة اهم شئ فعلا لازم تفهم كدة المجال كبير نتعلم منه الكثير من التالق المميز المجال يحتاج الى الصبر

انت هنا بتعرف ده من باب العلم بالشئ لانه مش مهم هنا هو كام بالضبط لان الي يهمنا هو اننا نعرف بالفعل نحقق ربح جيد نقدر نواصل به ونعمل به
ونحصل عليه كل شهر تقريبا

deyaa24
02-09-2015, 13:09
الفوركس فية مزايا كييرة جدا ويجب انه نعف من مزايا الفركس اول شى هى الحصول على الاراب بطريقة سهلة
ويجب انه يكون التداول فى الوق من خلال البدء على الحساب التجريبى

ramdani
02-09-2015, 13:18
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم الخصائص التي تجعل تداول العملات يتمتع بهذه الجاذبية هي سهولة الدخول اليه

m7md14
02-15-2015, 19:29
السلام عليكم ، يختلف سوق الفوركس عن غيره من الأسواق في أنه لا يهبط ولا يحدث فيه انهيار
وهذا في أسوأ الأحوال يعد انهياراً لهذه العملة .. بالتوفيق لك

aseer
02-16-2015, 13:02
السلام علىكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه ثم بعد موضوع رائع

مشكووووووور اخى الكريم انا بحب اشتغل عملات جدا جدا عادى ومش بحب السلع علشان سريعه جدا

chamss
02-16-2015, 20:25
خصائص مفيدة حتى تتداول صح ليس بكثرة المؤشرات او الترند أو الأستراتيجيات المهم أن تصل لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق النجاح
ولا تشتت تركيزك بين مؤشرات كثيرة ربما بعضه بالتوفيق

abdallah7
02-17-2015, 19:32
اخي الغالي مشكور على المعلومات الجد هامه وهي يجب ان تقدم للجميع في
هذا المنتدى باستمرارلكي يتطور الذات وهذا شي مهم ولك جزيل الشكر على مجهودك

al7assen
02-17-2015, 19:32
مشكور اخى على الموضوع الرائع والمعلومات المفيده
الفوركس مجال عمل ممتع جدا وباتقانه جيدا يمكنك تحقيق اشياء لا تستطيع تحقيقها فى اى عمل اخر
تقبل مرورى

sherouk88
02-17-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

Essam29
02-20-2015, 10:55
:)السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك على طرحك للموضوع اخي انا خبرتي قليلة بسوق الفوركس واستفاد من المواضيع المماثلة شكرا لك

:yahoo:بالتوفيق لك اخي الكريم

mohamed01
02-20-2015, 12:02
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

latihliforexer
02-21-2015, 12:15
استمر الدعم للـ eur/usd في التراجع يوم الجمعة، مما دفع زوج الفوركس هذا إلى أدنى مستوى له يوم 8 أبريل. وقد كان هناك ضغط بيع بعد الخروج من صفقات الشراء وعمليات البيع على المكشوف من التجار كرد فعل

محمد حسن 2
02-21-2015, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
سوق الفوركس سوق عامي واشئع بدرجة كبيرة نظرا للإهتمام الكبير في التعامل به فهو يجلب كبار المستثميرن به
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

rahim8
02-21-2015, 20:45
السلام عليكم الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

asire
02-21-2015, 21:05
السلام عليكم
عطاء ورى عطاء
معلومات قيمة ومفيدة انا كمبتدء
ساعدتني على فهم هذه الجاذبية
مشكرو على العموم تقبل مروري

Essam29
02-21-2015, 21:08

بالفعل سوق الفوركس مجال واسع النطاق ولكل الاشخاص والمستثمرين موضوع مفيد ورائع

بالتوفيق لك اخي الكريم

retared10
02-21-2015, 21:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذا الطرح المتميز جزاك الله كل خير :)
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Essam29
02-21-2015, 21:21

بالطبع اخى الكريم تلك الاساليب مفيده فى مجال الفوركس لمن يعرفها جيدا حتى يتعلم ويختار ماهو الافضل

بالتوفيق لك اخي الكريم

mohammednasser
02-21-2015, 21:34

LOTFIHSE
02-22-2015, 15:16
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الطرح وبالفعل يمتاز الفوركس بأنه سوق مفتوح على مدار الساعة دون توقف أو انقطاع حيث تعتبر العملة بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها أو بيعها في كل الأوقات

aseer
02-22-2015, 21:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

تسلم ايدك اخى الكريم على الشرح المميز وان شاء الله الى الامام اخى الكريم

shihab
02-24-2015, 09:26
معلومات رائعة، موضووووع قيم و مهم و موفق و مفيد...بوركت جهودك، و جزاك الله خير الجزاء تحياتي و مودتي و تقديري الكبير

amgadgalal5739
02-24-2015, 10:03
بالفعل سوق الفوركس من الاسواق التى ذات مرونه فى التعامل حيث انها تكون موجوده لمده 24 ساعه اى يمكنك ان تقوم بالتداول فى اى وقت وكذلك ولكن من الضرورى ان تسير مع اتجاه السوق والسعر ولا تخالف الترند

adkins
02-24-2015, 12:30
الاوقات اللي بيحدث فيها تذبذب للسعر بكون بعد خروج نيويورك يعني بعد الساعه 10 بتوقيت مصر لغايه الساعه 9 بتوقيت مصر وديه فتره استراليا وطوكيو
وينفع معاها الاستراتجيات اللي بتعتمد علي التذبذب زي صفقات السكالبينج او استراتجيه البولنجر باند

younesbaleeg1195
02-24-2015, 13:15
بالفعل الفوركس حجم التداول اليومى فى الفوركس يتجاوز 3 تريليون دولار كذلك انه من الاسواق الاستثماريه \
التى فيها مرونه كبيره يمكن معها تحقيق الربح والمكسب الكبير ولذلك اعتمد عليها

m7md14
02-26-2015, 12:36
كما في الأسواق الأخرى ولكن تتغير قيمة صرف العملات بأن عملة أصبحت أقوى من عملة أخرى ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

scott
02-26-2015, 14:13
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
طرح جميل جدا بارك الله فيك
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

sheka10
02-26-2015, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الحبيب انا بصراحة لا أعرف كيف حالك السوال ولا أعرف استفيدك فيها
والله المستعان للجميع الأعضاء

hamdochi
02-26-2015, 15:54
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان المعلومات سليمة وشاملة وطبعا المميزات المذكورة بتزيد عدد المتداولين باستمرار اكبد المميزات كتير لكن لازم نعرف مفيش حلاوة من غير نار الكلام دة يستفيد منة الى دارس وفاهم مش اى حد يعمل فهلوى هيبقى مليونير تحذير لكل المبتدئين السوق رائع ومربح للى دارس كويس وفاهم وواخد الموضوع جد بالتوفيق ان شاء الله

remas
02-26-2015, 16:26
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
مفتوح 24 ساعه ومش محتاج راس مال كبير

wael40
02-26-2015, 18:00
لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة
بالتوفيق للجميع

rahabxx
02-28-2015, 11:09
السلام عليكم و رحمه الله نعم يا اخى الكريم ان هذا المجال ملىء بالمميزات وبالاشياء الجذابة بدليل انك تجد يوماً بعد يوم الفوركس يجذب اليه اشخاص اكثر هو مجال خطير بلا شك ولكن المكسب فيه ممتع بالفعل . مع الشكر

shamiaz
02-28-2015, 12:55
اخى الفاضل يختلف سوق الفوركس عن غيره من الأسواق في أنه لا يهبط ولا يحدث فيه انهياركما في الأسواق الأخرى ولكن تتغير قيمة صرف العملات بأن عملة أصبحت أقوى من عملة أخرى اتمنى لك التوفيق يا اخى

hamdeyss
02-28-2015, 14:42
اخى الكريم شكرا لك اخي الفاضل على هذا الطرح وبالفعل يمتاز الفوركس بأنه سوق مفتوح على مدار الساعة دون توقف أو انقطاع حيث تعتبر العملة بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها أو بيعها في كل الأوقات بالتوفيق لك

ramaszz
02-28-2015, 16:18
الاخ الغالى يختلف سوق الفوركس عن غيره من الأسواق في أنه لا يهبط ولا يحدث فيه انهياركما في الأسواق الأخرى ولكن تتغير قيمة صرف العملات بأن عملة أصبحت أقوى من عملة أخرى و الله ولى التوفيق

bilalqhse
03-01-2015, 00:06

reyad george
03-01-2015, 00:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته فعلا سوق له الكثير من المميزات و لكن التعامل معه يجب ان يكون بكثير من الذكاء و ايضا الحرص الشديد من الطمع

tothemoon
03-01-2015, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
ربما بعض الناس يريدون المال السريع لذلك يتوجهون إلى هذا النوع
العمل المربح وليس متعب كثيرا
شكرا

boulafrah
03-01-2015, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الاسباب من المؤكد انها تجعل لها جاذبيه خاصه الى هذا العالم اعتقد لان الفريكس الفوركس مميز ومحبب الى نسبة كبيرة جدا من كبار المستثمر فهو فرصة جيدة لتحويل عمل ليس شاقا يمكن ان تربح مبلغ كبير اذا كن تعر تريقة استخدامهاوشكرن عى جهودك وكرمك اللذات قمت بهما في هذا الموضوع وغيرها من اسلوب جديد للجلوس امام شاشة الكمبيوتر وبالاخص

---------- Post added at 11:27 PM ---------- Previous post was at 11:26 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و خاصه الى هذا العالم اعتقد لان الفريكس الفوركس مميز ومحبب الى نسبة كبيرة جدا من كبار المستثمر فهو فرصة جيدة لتحويل عمل ليس شاقا يمكن ان تربح مبلغ كبير اذا كن لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

walid15
03-01-2015, 01:29
_ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاسباب المؤكدة أنها تجعل لها جاذبيه هي تمتع في تداول وعند تحقيق الأرباح:)

----------------------------------------------------------------------------------------

deyaa24
03-01-2015, 01:48
الفروكس فية خصائص كثيرة جدا غير موجودة فى اى سوق اخر وكل تاجر فى الفوركس يجبانه يحصل على خبرات
ومن افضل المزايا فى الفروكس انه بيكون ف افروكس سيولة كبيرة جدا

مامون سباعنة
03-01-2015, 02:55
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع .. واشكرك على الشرح الوافي والراائع .. نتمنى ان نكوون من اصحااب الاربااح العااليه
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

retalkoko
03-01-2015, 04:45
المجازفه والمغامرة رغم انها شىء يتعب الاعصاب الا انها ممتعه جداا دة غير المفاجات الغير متوقعه فى سوق الفوركس لذلك فانه يتمتع بالجاذبيه
غير انه اصلا مميز كفايه انه 24 ساعة وكمان بيتعامل مع السوق الهابطه والصاعدة سواء

iman sabryy
03-13-2015, 00:51
و هذه هى أسباب التي جعلت للفوركس أهمية كبيرة و أصبح الإقبال عليه يزداد
و من أهم خصائصه عدم تقيده بمكان و لا وقت للتداول و السيولة المرتفعة

roty
03-13-2015, 00:57
سوق الفوركس له مميزات عديده يجزب الاشخاص للدخول فيه فتداوله متاح باى وقت على مدار اليوم ويحتاج الى خبره كبيره تتظاول فيه مجال واسع من سوق العمله والتداول الجيد والاستراتيجيه الجيده تعود عليك بالارباح والصبر والاجتهاد

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 01:26
واتمن التوفيق لجميع

cian s
03-13-2015, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
جزاك الله كل خير على الطرح والشرح الوافى والمجهود لشرح الخصائص التى تجعل سوق الفوركس ممتع وشيق
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

khladforexx
03-15-2015, 19:29
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

SHADOWING
03-15-2015, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
بارك الله فيك يا اخى الغالى على توضيح هذه الخصائص وإن شاء الله تعالى يكون استفاد من موضوعك بقية الاخوة الافاضل وتقبل مرورى