PDA

View Full Version : كما فى أفلام هوليوود .. الصراع بين أوباما والجمهوريين يحبس أنفاس الجميع فى اللحظات ال

Pages : [1] 2 3 4

masry928
09-30-2013, 01:00
سقف الديون الأمريكية الحالي هو 17 تريليون دولار " 17 ألف مليار دولار أمريكي " وهو الأضخم فى التاريخ وقد أستهلكته أمريكا بكامله .. الآن تواجه الإدارة الامريكية تحدي جديد فى إقرار الكونجرس الامريكي موافقته على رفع سقف الديون الأمريكية, فالحكومه الامريكية لديها إلتزام بدفع بعض من فواتير ديونها فى بداية أكتوبر الحالي والحد الأقصى لتاريخ الأنتهاء من رفع سقف الديون الأمريكية هو فى الـ 17 من أكتوبر القادم أى بعد 18 يوم من الآن رفع سقف الديون يعطي للفيدرالي الأمريكيى القدرة على تدبير المزيد من الأموال لدفع إلتزامات الحكومة الأمريكية تجاه دائنيها سواء بالإقتراض من جديد أو حتى عبر طبعاة المزيد من الدولارات.

وقد حدث الصدام بين الجمهوريين والإدارة الأمريكية التى يمثلها الرئيس أوباما وهو من الحزب الديموقراطي فقد جاء التصويت على مذكرة رفعها الجمهورين للكونجرس الأمريكي يطالبون فيها أوباما بتأجيل قانون الرعاية الصحية لمدة عام وهو القانون الذي وعد أوباما بتطبيقه ولكن يرى الجمهوريون أن تطبيق خطة الرعاية الصحية تلك سيرهق الميزانية الأمريكية التى هي فى الأصل لا تحتمل المزيد, هنا يأتى التصاعد الخطير فى الدراما الأمريكية وكما نشاهد فى الأفلام الأمريكية امامنا 24 ساعة من التشويق والإثارة فى حرب وجذب وشد ما بين الرئيس أوباما والجمهوريين فى الكونجرس, فقد جاء رد أوباما على طلب الجمهوريين بتعليق برنامج الرعاية الصحية لمدة عام نظير موافقتهم على رفع سقف الديون الأمريكية بأنه يرفض تماما هذا الأقتراح ولن يوافق عليه وأنه ربما يضطر لإستخدام حقه فى الأعتراض على قرار الكونجرس فى حال إصرارهم على تعطيل قانون الرعاية الصحية.

بقى أن نعلم أنه فى حال عدم إقرار رفع سقف الديون الأمريكية سيؤدي ذلك لحدوث ما يعرف بالإغلاق الحكومي وهو ما سيعني أغلاق العديد من الخدمات الحكومية والتسريح المؤقت لآلاف العاملين الفيدراليين مما يعنى أن الحكومة الأمريكية لن تستطيع دفع رواتبهم ومن مثال هؤلاء العاملين بمكاتب البريد والموظفين الفيدراليون بما فيهم العديد من طاقم العمل الخاص بالرئاسة نفسها فى إطار خطة طارئة تلجأ إليها الإدارة الأمريكية فى مثل تلك الظروف وهو تماما ما فعلته أمريكا من قبل فى العام 1996 حينما فعلت خطة الأغلاق الحكومة ويومها هوى مؤشر الستاندرد أن بورز 6% فى جلسة تداول واحدة.

ولكن هل كما تعودنا من أفلام هوليوود سينتصر البطل فى النهاية وينقذ الأسواق من الإنهيار ؟؟ فلنتابع سويا فصلا جديدا من التشويق

abdouabdou
10-29-2013, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله
هدا الصراع سيؤدي الى تاثير كبير على الدولار
سواء صعودا او نزولا و بدوره يؤثر على الفوركس
بالتوفيق اخي العزيز

KhalidForex
10-30-2013, 00:52
السلام عليكم اشكرك يا اخي على هاته الاخبار
هل لك ان تشرح لنا كيف يكون التاتثير على الازواج التي بها الدولار

-----------------------------------------------------------------------------------------

abo heba
10-30-2013, 02:49
الف شكر لك اخى على التقرير
بالفعل لقد خسرت راس مالى لانى دخلت على الدولار شراء لما خطب اوباما
ولكنى لم اراعى اداره راس المال لذلك خسرت
تحياتى لك

ahawny
10-30-2013, 02:52
السلام عليكم اشكرك
علىهذا يا اخى على التقرير
بالفعل لقد خسرت راس مالى لانى
دخلت على الدولار شراء لما خطب اوباما
تحياتى لك بالتوفيق اخي العزيز

memoo
10-30-2013, 02:53
بالتوفيق اخي العزيز

tazi larbi
10-30-2013, 02:54
السلم عليكم الدولار والاقتصاد المريكى في الحيظهذه الايام وكل المؤشرات السلبية لا تزيد الطين الا بلة المهم نبقى نحن مع الاورو والباوند الى ان يحل الامركان مشاكلهم هههه شكرا لك على الموضوع والله الموفق

rami007
10-30-2013, 03:50
السلام و عليكم
نعم يا اخي كلامك صحيح
انا اتفق معك و هده مشكلة كبيرة بالنسبة لنا
انا اشكرك على الموضوع
سلام تحياتي

ayman.shosha
10-30-2013, 03:54
فعلا الازمة الامريكية الحالية تكاد تطيح بإدارة اوباما
بل وبالدولة نفسها
فالجديد الان هو قضية التجسس الامريكية عل المانيا ودول اخرى
جعلت امريكا تبدو كاللص الذى ينبذه اقرب المقربون
وهذا لا محالة سيكون له اثر مباشر على العلاقات الدولية وسياسات الاستثمار فيما بعد..

remas
10-30-2013, 13:28
اعتقد انه الصراع يعنى تاجل الى شهر مارس القادم بعد ما اتفقوا على رفع سقف الدين
الى مدة شهر مارس القادم وبكده تم التاجيل فقط وترحيل المشكله وليس حلها

محمود مرعى
10-30-2013, 13:52
سقف الديون الأمريكية الحالي هو 17 تريليون دولار " 17 ألف مليار دولار أمريكي " وهو الأضخم فى التاريخ وقد أستهلكته أمريكا بكامله .. الآن تواجه الإدارة الامريكية تحدي جديد فى إقرار الكونجرس الامريكي موافقته على رفع سقف الديون الأمريكية, فالحكومه الامريكية لديها إلتزام بدفع بعض من فواتير ديونها فى بداية أكتوبر الحالي والحد الأقصى لتاريخ الأنتهاء من رفع سقف الديون الأمريكية هو فى الـ 17 من أكتوبر القادم أى بعد 18 يوم من الآن رفع سقف الديون يعطي للفيدرالي الأمريكيى القدرة على تدبير المزيد من الأموال لدفع إلتزامات الحكومة الأمريكية تجاه دائنيها سواء بالإقتراض من جديد أو حتى عبر طبعاة المزيد من الدولارات.

وقد حدث الصدام بين الجمهوريين والإدارة الأمريكية التى يمثلها الرئيس أوباما وهو من الحزب الديموقراطي فقد جاء التصويت على مذكرة رفعها الجمهورين للكونجرس الأمريكي يطالبون فيها أوباما بتأجيل قانون الرعاية الصحية لمدة عام وهو القانون الذي وعد أوباما بتطبيقه ولكن يرى الجمهوريون أن تطبيق خطة الرعاية الصحية تلك سيرهق الميزانية الأمريكية التى هي فى الأصل لا تحتمل المزيد, هنا يأتى التصاعد الخطير فى الدراما الأمريكية وكما نشاهد فى الأفلام الأمريكية امامنا 24 ساعة من التشويق والإثارة فى حرب وجذب وشد ما بين الرئيس أوباما والجمهوريين فى الكونجرس, فقد جاء رد أوباما على طلب الجمهوريين بتعليق برنامج الرعاية الصحية لمدة عام نظير موافقتهم على رفع سقف الديون الأمريكية بأنه يرفض تماما هذا الأقتراح ولن يوافق عليه وأنه ربما يضطر لإستخدام حقه فى الأعتراض على قرار الكونجرس فى حال إصرارهم على تعطيل قانون الرعاية الصحية.

بقى أن نعلم أنه فى حال عدم إقرار رفع سقف الديون الأمريكية سيؤدي ذلك لحدوث ما يعرف بالإغلاق الحكومي وهو ما سيعني أغلاق العديد من الخدمات الحكومية والتسريح المؤقت لآلاف العاملين الفيدراليين مما يعنى أن الحكومة الأمريكية لن تستطيع دفع رواتبهم ومن مثال هؤلاء العاملين بمكاتب البريد والموظفين الفيدراليون بما فيهم العديد من طاقم العمل الخاص بالرئاسة نفسها فى إطار خطة طارئة تلجأ إليها الإدارة الأمريكية فى مثل تلك الظروف وهو تماما ما فعلته أمريكا من قبل فى العام 1996 حينما فعلت خطة الأغلاق الحكومة ويومها هوى مؤشر الستاندرد أن بورز 6% فى جلسة تداول واحدة.

ولكن هل كما تعودنا من أفلام هوليوود سينتصر البطل فى النهاية وينقذ الأسواق من الإنهيار ؟؟ فلنتابع سويا فصلا جديدا من التشويق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا يا اخى مما لا شك فيه ان مثل هذا الصراع ومثل هذه الاخبار يكون السوق كله فى انتظارها لانها ستؤدى اما الى صعود السوق
او هبوطه ودا طبعا بناءا على نتائج جلسة اوباما مع الكونجرس

mohamed emara
10-30-2013, 14:03
ا
اعتقد ان هذا الصراع سوف يؤدى الى ضرر كبير للدولار
ومن الافضل ان نتخذ الحذر عند التداول حتى لا نقع فى خسائر كبيره فى الفتره المقبله

baraano23
10-30-2013, 14:07
لان الصراع بينهم يعمل على ذبذبة السوق و عملة الدولار
التى نتداول بها فى مجال الفوركس الذى نعمل به فى هذا

tifouid
10-30-2013, 16:55
السلام هدا الصراع سيؤدي الى تاثير كبير على الدولار

---------- Post added at 02:55 PM ---------- Previous post was at 02:55 PM ----------

سواء صعودا او نزولا و بدوره يؤثر على الفوركس بالتـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــوفيق

Nilly
10-31-2013, 23:33
اخى على التقرير

ahmadinho10
11-08-2013, 00:12

ادا وفع هاكدا و نزل الدولار سيكون خبر غي مفرح للفركس و سيأتر عليه كتير هادا حسب ضني و الله اعلم

هدىابراهيم
11-08-2013, 01:35

yara alaa
11-08-2013, 02:57
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اعتقد انه حيأثر جامد علي الشهور التي كانت فيه
بس كل ثانية في تغيرات الله واعلم

هدىابراهيم
11-08-2013, 03:26
مثل هذا الصراع ومثل هذه الاخبار يكون السوق كله فى انتظارها لانها ستؤدى اما الى صعود السوق
او هبوطه ودا طبعا بناءا على نتائج جلسة اوباما مع الكونجرس

---------- Post added at 12:26 AM ---------- Previous post was at 12:25 AM ----------

بس كل ثانية في تغيرات الله واعلم

latraaa
11-08-2013, 11:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل، اتمنى لك و للجميع التفويق إن شاء الله

ابوالفتوح موسى مدين
11-08-2013, 11:12
السلام عليكم هدا الصراع سيؤدي الى تاثير كبير على الدولار
سواء صعودا او نزولا و بدوره يؤثر على الاقتصاد العلمى وعلى سوق الفوركس

walidos
11-08-2013, 11:15
السلام عليكم ورحمة الله مثل هذه الصراعات نستطيع استغلالها في التداول
والربح من نتاجها نتيجة حسن التصرف والمعرفة الجيدة بتأثيراتها

rikif
11-08-2013, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم هدا الحدث
له تاثير هام على السوق انشاءالله الواحد يتعامل
جيدا مع التغيرات اتمنى التوفيق للجميع

Mostafa Haval
11-08-2013, 11:58
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

صراع قوي وله تأثير جنوني على الفوركس
الدولار اصبح في الحظيظ والافضل ان نتاجر على اليورو

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

forexman55555
11-08-2013, 15:24
السلام عليكم , انا اعتقد ان الامر منتهى و الدولار سوف ينهار لا محال و على الجميع
ان يكونوا حذرين لان الوضع فى امريكا غير مطمئن على الاطلاق

fares2alex
11-09-2013, 22:51
اخي الغالي شاكرك جزيل الشكر على كا تقدمه لنا من اخباتر جزاك الله خيرا

بس الخبر ده يكون ذات اهمية لينا في الفوركس لو كانت نزل في وقته

malak558
11-14-2013, 16:48
للاسف صراع كبار واحنا اللى نقع فيه ولحد الان مش واضح
هل فى مشكله حقيقية ممكن تؤدى للافلاس ولا هو مجرد صراع سياسى بين طرفين

zamalkkawy
11-18-2013, 15:38

mvpopcina
11-18-2013, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
شكرا اخي الكريم على الموضوع ولاكن اعتقد انه ادا تم انتخاب اوباما لفترتة اخرى فان دالكرح يؤثر على الدولار سلبا خصوصا ان فترته السابقة كانت مليئة بالكوارث الاقتصادية

halim05
11-21-2013, 14:15
هذا النوع من الصراعات يؤثر على سعر الدولار

---------- Post added at 12:15 PM ---------- Previous post was at 12:14 PM ----------

فالدولار يتأثر بكل شيء حتى بالاشاعات و الاخبار العاجلة

nile line
11-21-2013, 15:44
لا انا لا اعتقد ان امريكا سوف ترى النور ثانية لان حجم الديون اللى موجود فيها دبوقتى قدره الخبراء وقالوا لكى يتم السداد لابد ان يسدد فى خلال مائة سنة
يعنى دى حاجة جامدة اوى وكمان هيبقى كل سنه هتسدد مليار .

ashrafshawky
11-21-2013, 15:46
اعتقد اخى الكريم ان امريكا من اضخم واكبر الاقتصاد على مستوى العالم وانها ستتجنب الوقوع فى الايام القادمة لان لديها الكثير والكثير

djamel
11-21-2013, 16:04
ليوشيس (200 م) أن والد أفلاطون يرجع نسبه من أبيه إلى أحد ملوك أثينا يدعى Codrus ومن أمه إلى ملوك ميسينيا [5]. والدة أفلاطون اسمها بينكتوني(Περικτιόνη) وهي من سلالة القانوني والشاعر اليوناني الأرستقراطي سولون[6]. بينكتوني أخت الطاغية اليوناني كريتياس: Κριτίας وابنة الطاغية كارميدوس : Χαρμίδης، كلاهما شخصيات بارزة من الطغاة الثلاثون

---------- Post added at 02:04 PM ---------- Previous post was at 02:03 PM ----------

ذكر لوكيوس أبوليوس أن الفيلسوف سيوسيبس أشاد بذكاء وسرعة تفكير أفلاطون، لابد أن أفلاطون قد تعلم شتى العلوم على علماء عصره في الموسيقى والأدب والنحو والجمباز[9]. ذكر ديئوتشيس أن أفلاطون تصارع في دورة ألعاب اسثميان.[10] أما من حيث تكوينه العلمى والفلسفي فقد درس في شبابه الشعر، كما درس العلوم المتعارف في عصره وأظهر ميلاً شديداَ إلي العلم الرياضي ثم اتجه إلى

WASEM DALLOUL
11-21-2013, 16:11
السلام عليكم
انا برأيي يا أخي الكريم أشعر بأن كل هذه الأزمة لعبة بلعبة وبكرا وفي مطلع العام القادم سوف تنحل المشكلة وكأن شيئا لم يحدث
وشكرا

forex4
11-25-2013, 12:42
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الهام
فمتابعة الاخبار الاقتصادية لامريكا مهم جدا حيث ان هذه الاخبار
تعود على عملتها الدولار بالسب او بالايجاب بحيث يؤثر على قوة وضعف العملة

MrMM
11-25-2013, 14:41
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أريد أن أضيف أن هذا الصراع من الممكن ان يؤثر بشكل كبير على الدولار و بطبيعة الحال سيكون سواء صعودا أو نزولا
لكنني أظن أنه سيكون نزولا
تحياتي

juve4ever
11-27-2013, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
صراع كبار واحنا اللى نقع فيه ولحد الان مش واضح هل فى مشكله حقيقية ممكن تؤدى للافلاس هذا النوع من الصراعات يؤثر على سعر الدولار

osamamamoon
11-30-2013, 21:09
تحياتى

heroo252
11-30-2013, 21:36
طبعا الصراعات السايسية والانتخابات ليها تاثير وحركة مفاجئة وعنيفة على العملات زى ما شفن من شهور تاثير خبر الانتخابات فى البرلمان الايطالى على اليورو امام الين الى هبط بقو ة شديدة حوالى 700 بيب فى ساعتين

Elrayes
12-08-2013, 00:21
شكرا علي ما تقدمه لنا من معلومات و لكن الخبر دا في وقته هل كان مفيد او له تاثي ما علي الازواج
لان اثناء نزوله لم اكن متواجد

poop2
12-08-2013, 00:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بدايه كلامى سلام عليك اخى الكريم وعلى اعضاء المنتدى
موضوع موفق اخى الكريم ارجو منك الاستمرار

بالتوفيق لك اخى الفاضى وباقى الاعضاء الكرام

gr53
12-12-2013, 19:52
أمريكا في حالة تخبط و على بداية انهيار بسبب الأزمات الكثيرة التي تعرضت لها
و الدولار تأثر بالفعل من كل ذلك و هو في فترة هبوط و لا أعرف لمتى

devman
12-12-2013, 21:24
الدولار يتأتر بفعل مثل هده الأزمات في حدود أن أوروبا تنجح في الخروج تدريجيا من الازمة
رغم الإتفاق عم رفع صقف الديون إلا أن ذلك يبقي الدولار في وضعية سلبية

محمد رجب
12-12-2013, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هدا الصراع سيؤدي الى تاثير كبير على الدولار
سواء صعودا او نزولا و بدوره يؤثر على الاقتصاد العلمى

eslammagdi
12-12-2013, 21:27
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه الاختلافات تعمل علي هبوط الاقتصاد في اي بلد في العالم واكيد هتقصر علي عملت البلد
وان شاء الله خير

محمد رجب
12-12-2013, 21:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا اعتقد ان الامر منتهى و الدولار سوف ينهار لا محال و على الجميع
ان يكونوا حذرين لان الوضع فى امريكا

mghorab
12-12-2013, 21:32
الدولار يتأتر بفعل مثل هده الأزمات في حدود أن أوروبا تنجح في الخروج تدريجيا من الازمة رغم الإتفاق عم رفع صقف الديون إلا أن ذلك يبقي الدولار في وضعية سلبية

rayeswahbi2
12-12-2013, 21:58
هذه الاخبار ستؤثر على عملة الدولار و أضن بأنه سيكون هنالك خسائر كبيرة لرؤوس الاموال احذروا يا اعضاء المنتدى من جميع العملات

ahmed kabo
12-16-2013, 07:12
مش عارف بصراحة انا مش بعرف استفيد كويس من الاخبار الاقتصادية لانى مش بتاجر على اساس النظام دة بتاجر كلاسيكى بالتوفيق للجميع

waelmma
12-16-2013, 10:18
:dance::ok::dance: معلومات اقتصادية هايلة جدا
اشكرك عليها اخى الكريم ومجهود هايل يااخى

محمد رجب
12-16-2013, 10:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم جزاك الله خير علي طرحك لهذا الموضوع اعتقد انه ادا تم انتخاب اوباما لفترتة اخرى فان دالكرح يؤثر على الدولار سلبا

ahmedibrahim258259
12-16-2013, 11:13
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
طبعا الصدام ده اثر كتير على الولار في الاسواق لان تاخير اعتماد الميزانية ادي الى تدهور الادولار وده طبعا احنا لمسنا جدا في الفوركس كان الزوج اللي فيها الدولار كان بيرقص مرة يطلع ومرة ينزل بالمية نقطة واكتر

احمد سلامه
12-16-2013, 11:17
ايها القلب اذا كنت تستطيع النسيان....
فعلمنى...!!!
فلعل النسيان يداوى جرح.... يؤلمنى...!!
وهيهات هيهات ان اتعلم النسيان....!!
فقد ماااااااااات القلب....
مات مع فراق اعز انسان....
ولماذا لا يموت القلب ..؟؟؟!!!
وقد كان بداخله هواه ودنياه...
ولماذا لا ينتهى الحب ...؟؟!!!
وقد ذهب من كان عقله وعيناه..!!!
نظرت حولى ابحث عن حبيب يداوينى..
فلم اجد الا اناس تواسينى..!!
وسرعان ما اعود وحيدا ويبدا الجرح يكوينى..
فيااااارب رحماك بقلب ضعيف جزوع...!!!
قد نبتت بداخله شجره الجرح بجزع وفروع!!
فيااااا من تقرا او تسمع كلماتى.....
هل تفهم ما اعانيه ..!!!؟؟
هل تشعر بما انا فيه ....!!؟؟
لعلك تفهم ولكن ...
لن تشعر......!!!

salim telecom
12-16-2013, 12:04
السلام عليكم أخي الكريم
الدولار يتأثر بعدة عوامل مثل الاورو فمثلا الاورو يتأثر احيانا ب الاقتصاد الصيني اما الدولار فهو عملة اكبر اقتصاد عالمي
و الله أعلم و الله الموفق

Asmaa_sema
12-16-2013, 12:10
طبعا الاقتصاد الامريكى مهزوز جدا منذ ان مسك بوش الحكم اسوأ مرحلة فى تاريخ امريكا هى هذة المرحلة
طبعا هما غرقانين فى الديون والفؤائد وربنا يزيدهم ان شاء الله

-Mehdi-
12-16-2013, 12:20
أمريكا سوف يأتي عليها الدور يوما ما
وهذه سنة الله في خلقه وكونه...ولكن هذه أظنها
تمثيلية من أمريكا حتى تحصل على بعض الدولارات من الخليج

oo0khaled0oo
12-16-2013, 13:54
سقف الديون مشكله امريكيه
عشان تعرفوا الامريكان مبيبذلوش اي مجهود
و كل حاجه بتجيلهم لحد حاجه عندهم
ميعملوش كده في مصر

forex pop
12-16-2013, 14:44
انا اعتقد ان الامر منتهى. و الدولار سوف ينهار لا محال و على الجميع ...
ان يكونوا حذرين لان الوضع فى امريكا غير مطمئن..>

Moro_Mezo
12-16-2013, 16:42
لا اعتقد ان امريكا سوف ترى النور ثانية لان حجم الديون اللى موجود فيها دبوقتى قدره الخبراء وقالوا لكى يتم السداد لابد ان يسدد فى خلال مائة سنة
يعنى دى حاجة جامدة اوى وكمان هيبقى كل سنه هتسدد مليار

shouman00
12-16-2013, 17:09
اكيد له تبعات على الدولار الامريكي يجب ان نترصد له جميع تحركاته التي ستكون متذبذبة في الاونة الاخيرة من هذه الفتره الزمنية وشكرا

محمد رجب
12-16-2013, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم فعلا من اهم النقط الهامه التي تؤثر علي الدولار الامريكي هي الصراع بين الجمهوريين والديمقراطيين واللي لازم نستغله جدا في تجارتنا

wael00
12-22-2013, 03:59
الدولار الامريكي انتعش مجددا في الاسبوع الماضي الحقيقي بالفعل التحليل
الاخباري يعطينا فكرة واضحة عما يحدث في العالم الاقتصادي
بالتوفيق للجميع

poop3
12-22-2013, 04:14
السلام عليكم ورحمه اللع وبركاته
اتمنى ان تكون بخير اخى الكريم واعضاء المنتدى
شكرا جدا لموضوعك الجميل اخ الكريم ارجو التواصل

بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الكبير

iam_is
12-22-2013, 05:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا سيودي الي التاثير سلبا علي الدولار وسيخسف بسعرة الارض
شكرا جزيلا علي الخبر الرائع
تقبل موروري اخي ومنتظرين منك المذيد لما تنفع بة افراد المنتدي
تقبل مروري والله الموفق للجميع

ابو امير
12-22-2013, 10:22
معلومه ذات اهميه وخاصه للناس المبتدئين او المحترفين وطريق النجاح
يبدا بخطوات ثم يتحقق بعدها النجاح المنشود والمرجو تحققه وشكرا لك

عدي
12-22-2013, 17:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... فعلا اخي كلامك مظبوط و بيحصل كتير و حصل كتير معايا انا شخصيا و استفدت من خطأي الحمد لله .. مشكور علي المعلومه ... و بالتوفيق ان شاء الله

Rajae
12-26-2013, 03:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على الخبر الإقتصادي عن أمريكا و صراحة واضح أن حجم الديون الأمريكية كبير جدا
لذلك هناك صراع بين الرئيس أوباما و معارضيه

poop
12-26-2013, 03:27
بدايه ارحب بك اخى الكريم وباعضاء المنتدى الكرام
قرائت الموضوع الى اخره اخى الكريم ولم افهم ما هدفه ارجو منك التوضيح

بالتوفيق لك اخى الفاضل انت وباقى الاعضاء الكرام

zidan
12-27-2013, 02:52
سقف الديون الامرييكة ا اثير كبير على الدولا ر ولكن الدولار بدا فى الانتعاش وبدات مشكلة الميزانية فى الحل
ومنذ بداية ل الزامة وبدا الدولر فى الرتفاع مقابل جميع العملات

---------- Post added at 11:52 PM ---------- Previous post was at 11:52 PM ----------

سقف الديون الامرييكة ا اثير كبير على الدولا ر ولكن الدولار بدا فى الانتعاش وبدات مشكلة الميزانية فى الحل
ومنذ بداية ل الزامة وبدا الدولر فى الرتفاع مقابل جميع العملات

gr53
12-28-2013, 18:13
و الدولار تأثر بالفعل من كل ذلك و هو في فترة هبوط

Abo Hamdy
12-29-2013, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
متابع ومنظر اشوف ايه اللي هيحصل
بالتوفيق ليك ولكل اعضاء شبكة فوركس العرب الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اياد مطر
12-29-2013, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا وتحياتى لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام اما بعد
بالتوفيق اخي العزيز

hasback
01-02-2014, 09:28
بالنسبة لمرحلة الاتفاق الجزئي فقد حبس الجميع انفاسه ولكن الان تعلم الجمهوريون والديموقراطيون الدرس من خلال اجتماعاتهم السرية ومناقشة تفاصيل الميزانية

gringo
01-02-2014, 11:56
السلام عليكم اشكرك

morado
01-02-2014, 13:44
ولكنى لم اراعى

marem2007
01-02-2014, 19:20
كل هذا الاخبار والصراعات توثر علي حركة العملات المرتبطة بالدولار او اليورو وبالاخص عملة اليورو دولار فاحيانا يكون التذبذب عالي

el andaloussi
01-02-2014, 19:54
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة من عند الله تعالى
شكرا لموضوعك الرائع وشكرا للمجهوج المبدول فيه وأتمنى من الله أن يوفقني ويوفقك

saadaoui hichem
01-03-2014, 02:27
السلام عليكم اشكرك يا اخي على هاته الاخبار و المعلومات القيمة
و اللتي من خلالها ستساعدنا على التحليل اثناء المتاجرة
ف الولايات المتدة الامريكية خي المتحكمة في السوق و اضن انها ستخرج من الازمة.

BOULBOUL2
01-03-2014, 14:13
الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
شكرا اخي الكريم على الموضوع ولاكن اعتقد انه ادا تم انتخاب اوباما لفترتة اخرى فان دالكرح يؤثر على الدولار سلبا خصوصا ان فترته السابقة كانت مليئة بالكوارث الاقتصادية

yazzid
01-03-2014, 15:39
بسم الله الرحمان الرحيم
هذا التخالف السياسي سيؤدي الى تاثير كبير على الدولار
بالتوفيق للجميع في العام الجديد إن شاء الله

ansaldo
01-03-2014, 15:59

saadaoui hichem
01-04-2014, 03:25
السلام و عليكم
و انا اتفق معك و هده مشكلة كبيرة بالنسبة لنا شكرا علي هذا الموضوع.

amermazzen
01-04-2014, 13:14
السلام عليكم و رحمة الله هدا الصراع سيؤدي الى تاثير كبير على الدولار فعلا الازمة الامريكية الحالية تكاد تطيح بإدارة اوباما بل وبالدولة نفسها لاقتصاد المريكى في الحيظهذه الايام وكل المؤشرات السلبية لا تزيد الطين بلة.

SAMI EISSA
01-04-2014, 13:52
الدولار سو يتأثر كثيرا بسبب هذ الصراع
تقبل مروري وشكرا

fares007
01-04-2014, 13:54
السلام عليكم و رحمة الله هدا الصراع سيؤدي الى تاثير كبير على الدولار فعلا الازمة الامريكية الحالية تكاد تطيح بإدارة اوباما بل وبالدولة نفسها لاقتصاد المريكى في الحيظهذه الايام وكل المؤشرات السلبية
و الله الموفق للجميع

محمد_243
01-04-2014, 23:10
تحليل أكثر من رائع ومتابعة جيدة وفقك الله أخي الكريم ..... أنا أفضل التحليل الفني الكلاسيكي حتى لا أدخل بدوامات التحليل الأساسي

waelmma
01-10-2014, 16:45
:o:yahoo::)) لايزال الاحداث الامريكية سواء كانت هذه الاحداث سياسية ام اقتصادية تؤثر
بصورة كبيرة جدا على سوق الفوركس الدولى وهى المحرك الرئيسى لها

fillane
01-10-2014, 18:09
بسم الله الرحمان الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع الذي يؤثر بالفعل علس السوق و ثمن الدولار
مشكور مرة اخى وبالتوفيق لجميع العرب

samoz
01-11-2014, 16:37
والله سواء اوباما او عشرين رئيس بعده فيه حاجة اسمها حكومة وكونجرس
امريكي هو اللي بيمشي علي نهجه اي رئيس امريكي

hoda11
01-18-2014, 15:02
السلم عليكم الدولار والاقتصاد المريكى في الحيظهذه الايام وكل المؤشرات السلبية لا تزيد الطين الا بلة المهم نبقى نحن مع الاورو والباوند الى ان يحل الامركان مشاكلهم هههه شكرا لك على الموضوع والله الموفق

forexman3
01-18-2014, 15:49
شوف ياغالى
هذا الموضوع للاسف قد تسبب فى توتر شديد بالنسبة للمستثمرين
على الدولار وقد احد ارتباك كبير فى سوق الفوركس لاننا كما نعلم
ان الدولار من العملات الاساسية فى سوق الفوركس

ashrafko
01-18-2014, 16:01
اخى الكريم الاقتصاد الامريكى من اقوى الاقتصاد فى العالم واى حدث اقتصادى او سياسى يؤثر على الفوركس وبالتوفيق

downbeat
01-18-2014, 17:22
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
أمشكور أخي لعزيزي على موضوعك الجميل
ومن فكري أضن أنا الدولار داهب إلى ألهوية لامحالة لأنه بدأ بفقدانه الكتير وأمريكا لم تعد محتكرة لسوق العالمي كما كانت في سابق وحدة مسيدمر الاقتصاد الأمريكي لامحالة وهنا ستكون المدرة بالدولار ونطلب من الله التفوق والنجاح انشالله وتقبل مروري أخي لعزيزي

fahd1995
01-18-2014, 22:06
بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، كل ما أريد قوله هو أن هذا الموضوع من بين المواضيع المشيقة ب هذا المنتدى و أسكر الأخ جزيل الشكر ل تقديمه هذا الموضوع ب هذه الصيغة الرائعة

alaeddine
01-18-2014, 22:18
السلام عليكم اشكرك يا اخي على هاته الاخبار
سواء صعودا او نزولا و بدوره يؤثر على الفوركس.

---------- Post added at 08:18 PM ---------- Previous post was at 08:17 PM ----------

بل وبالدولة نفسها
جعلت امريكا تبدو كاللص الذى ينبذه اقرب المقربون.

fahd1995
01-18-2014, 22:23
بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، كل ما أريد قوله هو أن هذا الموضوع من بين المواضيع المشيقة ب هذا المنتدى و أسكر الأخ جزيل الشكر ل تقديمه هذا الموضوع ب هذه الصيغة الرائعة

mohamed alsaead
01-18-2014, 22:26
الصراع فعلا بين الازوج بيكون من نتيجة اخبار قوية او صدور بينات للتدخلات بنوك مركزية وتدخل بسندات بتغير السوق كلة لذلك لا انصح بالتدالو وقت الاخبرا اياضا لانها خطيرة

asafiforex
01-18-2014, 22:29
السلم عليكم الدولار والاقتصاد المريكى في الحيظهذه الايام وكل المؤشرات السلبية لا تزيد الطين الا بلة
المهم نبقى نحن مع الاورو والباوند الى ان يحل الامركان مشاكلهم هههه شكرا لك على الموضوع والله الموفق.

salimned
01-19-2014, 00:28
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هده المعلومات بخصوص الديون
الامريكية و هي فعلا مرتفعة كثيرا نظرا للتطور الاقتصادي
الكبير لدلك يوجد صراع كبير بين الرئيس و المعارضة
موفق اخي.

magickabo
01-22-2014, 19:52
مش عارف بصراحة دة هياث بالسلب ولابالايجاب على الدولار والفوركس بصفة عامة لاوكن ممكن حد محترف يفيدنا اكثر بالتوفيق للجميع

محمد مؤمن
01-25-2014, 00:07
معلومات رائعة وأعتقد ان دي من أهم الاخبار اللي لازم الشخص المتداول يركز على معرفتها لأنها أكيد من الأخبار القوية اللي بتأثر على أزواج العملات اللي بيكون الدولار طرف فيها
وعدم الاهتمام بالأخبار القوية ممكن يؤدي لخسائر كبيرة جدا وفادحة وممكن المتداول يخسر كل حسابه في وقت نزول الأخبار القوية

creatorman1978
01-25-2014, 01:33
وهذه الاحداث تؤثر تأثيرا كبيرا على تحرك العملات وبالاخص الدولار بالاضافة الى طبعا اقبال المتاجرين على البيع والشراء نتيجة هذه الاحداث وهو ما يسبب حركة سريعة للاسعار ... تقبل مرورى

saifgrissa
01-25-2014, 01:42
استقر سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة وبلغ متوسط السعر 6.9619 جنيه للشراء و 6.992 جنيه للبيع، وسجل اليورو الأوروبي 9.4142 جنيه للشراء 9.5464 للبيع.بينما سجل الجنيه الإسترليني 11.521 جنيه للشراء 11.6106 جنيه للبيع، وبلغ الين الياباني "100 ين" 6.637 جنيه للشراء 6.7227 جنيه للبيع.

Wdiaa41
01-25-2014, 02:09
تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا
لك وشكرا لك

وان شاء الله بالربح
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم

واتمنى لك المكسب الوفير فى سوق الفوركس ياعزيزى

dont
01-25-2014, 03:05
هذا الصراع فى سقف الدين الامريكى سوف يكون له اثر على الدولا ر
ولكن مع البداية السنة الحالية بدا الدولار فى التحسن

Abo Hamdy
01-26-2014, 17:25
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل
بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه
وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
هو تشبيه كبير شوية وبعتقد انت كده كبرت الموضوع اوي

salim telecom
01-26-2014, 18:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اتمني ان تكون بالف خير اخي الحبيب
كما اشكرك اخي الكريم علي طرحك الموضوع
و اسمح لي ان ارد عليه
مثل هذه الاخبار السياسية تلقي بضلالها علي الوضع الاقتصادي و بتالي علي سوق العملات
و في الاخير تقبل احترامي

YOU HABIB
01-26-2014, 18:19
ولكنى لم اراعى اداره راس المال لذلك خسرت ././///.

koussila
01-27-2014, 16:09
عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوور اخي بارك الله فيك على هده النصائح القيمة
هده مصطلحات مهمة و الكيرون يبحثون عن شرحها.

---------- Post added at 02:09 PM ---------- Previous post was at 02:09 PM ----------

عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوور اخي بارك الله فيك على هده النصائح القيمة
هده مصطلحات مهمة و الكيرون يبحثون عن شرحها.شسيءئؤشضصيشس

zinga5
01-27-2014, 16:31
تفترض بأمان أن تتحمل السوق لا يزال ساري المفعول. لم يتبع انخفاض في (h) عن طريق الصاعد
الاختلاف؛ إشارة بسيطة أن تغيير الاتجاه يمكن أن تكون قادمة. وقد أكد هذا إلى حد ما في (i)

gr53
01-30-2014, 15:24
و الدولار تأثر بالفعل من كل ذلك و هو في فترة هبوط و لا أعرف لمتى سيستمر هبوطه

حازم ابو اسماعيل
01-30-2014, 15:24

walid08
01-30-2014, 15:49
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تحليلك للوضع الامريكي من حيث الاقتصادي و السياسي ايضا
اعتقد انا الاوضاع التي تمر بها الولايات المتحدة الامريكية ستؤثر بشكل كبير على الدولار في الاسواق العالمية خاصة في الفوركس

H.F.A
01-30-2014, 17:17
السلام عليكم
كلامك صحيح اخي
فهذا الصراع يؤدي الي تغيير سعر الدولار سواء ارتفاعا او انخفاضا
ولكن هذا الصراع سوف يؤدي قريبا الى الاطاحة بالدولة فهذه مشكلة كبيرة جدا

finga1
02-01-2014, 21:17
جزاك اللهَّ خيرا أخي علي هذا الموضوع المتميز
والشرح المفصل وارجو ان يستفيد جل الاعضاء من ذلك
ونرجو منك المزيد من البحث بالتوفبق ان شاء الله
خي على الموضع رغم اني كنت انتظر
اكثر من خلال العنوان الموضوع لان مثل هذه المواضيع منتشرة بكثر في المنتدى
لكن المشكلة تبقى في التطبيقسشؤئءشسؤءئشس

finga2
لكن المشكلة تبقى في التطبيقسشؤءشسؤءءرشسؤ

finga3
لكن المشكلة تبقى في التطبيقسشؤءئرشسؤءشس

finga4
02-01-2014, 21:18
لكن المشكلة تبقى في التطبيقسشؤءئشسؤء

mohcin1
02-02-2014, 14:31
الســـــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أعزائي الكرام....اتمنى ان تفيدكم وتفيدونا اذا كانت لديكم منها للاستفادة العامة........

scyori
02-02-2014, 14:34
معلومات رائعة وأعتقد ان دي من أهم الاخبار اللي لازم الشخص المتداول يركز على معرفتها لأنها أكيد من الأخبار القوية اللي بتأثر على أزواج العملات اللي بيكون الدولار طرف فيها
وعدم الاهتمام بالأخبار القوية ممكن يؤدي لخسائر كبيرة جدا وفادحة وممكن المتداول يخسر كل حسابه في وقت نزول الأخبار القوية

Essouayah Foued
02-02-2014, 14:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد تم الترفيع في سقف الديون الأمريكية و تجاوزة أمريكا مع موفى سنة 2014 معضلة ديونها و قامت
برفع الإغلاق الحكومي ليعود نشاط كل الأجهزة الحكومية الى سالف عهده و يبقى النقاش قائما حول
ما إذا سقوط أكبر دولة اقتصادية و سياسية و عسكرية بات وشيكا أمام تفاقم عجزها المالي أم لا ؟؟
تقبل مروري أخي الكريم

mohcin1
02-02-2014, 14:46
الســـــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز...* أعزائي الكرام....اتمنى ان تفيدكم وتفيدونا اذا كانت لديكم منها للاستفادة العامة...*

SheShe
02-02-2014, 15:50
وهذه الاحداث تؤثر تأثيرا كبيرا على تحرك العملات وبالاخص الدولار بالاضافة
الى طبعا اقبال المتاجرين على البيع والشراء نتيجة هذه الاحداث . وهو ما يسبب
حركة سريعة للاسعار.
تقبل مروري .. وتمنياتي بالتوفيق ..

oo0khaled0oo
02-02-2014, 15:54
سقف الديون ده ضريبه الفشخره الي فيها الامريكان من مستوي عيشه جيد شغل و دولارات و حريم و كده يعني و الحكومه لو مدفعت رواتب العمال زي ما انتا بتقول هيقلبوا عاليهم دول ناس دماغهم عاليه

berserkern
02-02-2014, 16:22
السياسة في امريكا فعلا مثيرة جدا فهي صراع بين كتلتين متقاربتين في القوة والشعبية
و هذا ما يجعل التكهن بالنتائج صعبا و يبقى الحسم لاخر لحظات العملية الانتخابية

ahmedhawash
02-06-2014, 02:57
الاقتصاد الامريكى يمر بأزمه كبيره فعلا

الاقتصاد الاقوى فى العالم يمر بأزمه هل ده اول الطريق لدخول دوله اخرى تكون هى الدوله العظمى

هل تكون الصين هى الدوله العظمى القادمه

عاشق الفوركس
02-06-2014, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور اخي على الطرح ،وعلى الموضوع الذين تشرح فيه ازمة الدوين الامريكية التى حيرت العالم وعلى امل ان يخرج منها الاقتصاد الامريكي ،ان شاء الله .

mohcin1
02-06-2014, 16:08
موضوعك جميل جدا والعنوان فى منتهى الروعةواتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله

batna
02-06-2014, 22:17

khaled05
02-06-2014, 22:41

Mahmoud Esam
02-06-2014, 22:54
السلام عليكم اخى العزيز
كان من الافضل ان تنشر لنا هذا الموضوع و معه تأثيره على سعر الدولار فى السوق سواء بالصعود أو الهبوط و اعتقد تأثيره سيكون واضح

Feelo
02-06-2014, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الاخوه الكرام
السياسه الاقتصاديه فى امريكا لها الدوافع الاساسيه للعمل الترنح للان
وبالنسبه لانتخاب اوباما فلم يكن كقدر المستطاع مساعدة الدوله ف الفتره الثانيه
والله الموفق والمستعان

kingman
02-06-2014, 23:08

اخى الفاضل لقد انتخاب اوباما مده ثانية اضافية ولا يوجد مده ثالثه له هما مدتين فقط والدولار يخضع حاليا لسياسات الفيدرالى النقدية وخطط التحفيز واعتقد اننا سنرى مزيد من الضعف للدولار امام العملات الاساسية

hakim 16
02-06-2014, 23:33
السلام عليكم و رحمته و بركاته
مشكووووووووور اخى على المعلومة القيمة دى
و اتمنى منك المزيد من هذه المواضيع القيمة
بالتوفيق لك و للجميع

waleedhafez
02-07-2014, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اعتقد انه حيأثر جامد علي الشهور التي كانت فيه
بس كل ثانية في تغيرات

batna
02-07-2014, 14:18
الاقتصاد الاقوى فى العالم يمر بأزمه هل ده اول الطريق لدخول دوله اخرى تكون هى الدوله العظمى

هل تكون الصين هى الدوله العظمى القادمه

maknzy007
02-07-2014, 14:23
فعلا هذة الازمة سوف توثر كثيرا على الدورلار لفترة
وشكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد من الموضوعات

reus
02-08-2014, 19:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
ياه الموضوع ده قديم ياريت يتجدد يا مان وتقبل مرورى يا اخى
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

batna
02-08-2014, 23:02

محمد رجب
02-08-2014, 23:03
السلام عليكم هدا الصراع سيؤدي الى تاثير كبير على الدولار

abdelaziz 10
02-14-2014, 01:00
الصراع كان بالفعل شديد بين اوباما والجمهوريين ولكن في الاخير حسم اوباما الصراع لصالحه
انا ارى ان الدولار الامريكي انتعش بقوة لما نجحت الانتخابات الامريكية وفاز اوباما بها

saad197920
02-14-2014, 01:19
الله ينور عليك يا اخى الفاضل هذه فعلاً من المعلومات الاقتصادية المهمة والمؤثرة بشدة على حركة الدولار
والتى يجب علينا جميعاً كتجار فى هذا المجال الفوركس ان نتابعها بأستمرار .

anamoody
02-28-2014, 20:22
اعتقد ان تلك الاخبار سيكون لها تأثير قوى جدا على الدولار ويجب متابعة الاخبار
بطريقة مستمرة الايام القادمة حتى نتمكن من توقع سعر كل عملة من خلال هذا

gr53
03-06-2014, 22:19

zinga4
03-07-2014, 14:37
. إذا وجدت هذا من الصعب القبول ثم
الحصول على الرسم البياني (أسبوعيا، يوميا) من الين الياباني، وتبدأ في النظر في ما فعله rsi بعد يوليو 1995 إلى يوليو

Bouani
03-07-2014, 15:27
هذا الصراع هو الحطب الذي يدينا في الفوركس و هو الوقود للتذبذب و بالتالي أرباحنا
بس أظن القسم المناسب لهذا الموضوع هي القسم الاقتصادي
تقبل مروري يا غالي

hunter_world
03-16-2014, 16:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي وام بعد اخي الكريم ياه كل دي ديون بس بجد دا انا فراحان فيها لانها سبب في خراب العرب كلو :] ولكن ربنا موجد ولتكن مشيئو بس موضع حلو بجد مشكور اخي

moumi20081
03-16-2014, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي العزيز هدا الصراع سيؤدي الى تاثير كبير على الدولار سواء صعودا او نزولا وكل المؤشرات السلبية لا تزيد الطين الا بلة المهم نبقى نحن مع الاورو والباوند الى ان يحل الامركان مشاكلهمو بدوره يؤثر على الفوركس بالتوفيق

menoer1248
03-16-2014, 16:56
لقد كان هذا السقف مشكلة وقد سببت مشاكل اقتصادية عالمية جراء التخوف من ازمة اقتصادية متكررة وقد خسرت بسبب هذا المشكل لاني اشتريت الدولار مما كان اليورو يصعد حتى سبب لي مرجن كول للاسف اني كنت لا اعرف الكثير عن مثل هذا

عدي
03-16-2014, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. نعم اخي الاقتصاد الامريكي الان في حاله متدهوره و لكن ستحدث تغييرات في المستقبل و ستري

a7med84
03-16-2014, 20:59
اكيد طبعا لان مفيش حد ينكر التأثير الامريكى على السوق وعلى حاجات اقتصاديه عالميه كتيره

ممكن لانها الدوله العظمى فى العالم حتى وان كانت تعانى فى اقتصادها فى هذه الفتره

salimned
03-18-2014, 02:01
السلام عليكم شكرا لك اخي على هده الاخبار الاقتصادية المهمة التي وضحتها لنا
و بالفعل اوباما لا زال في صراع بينه و بين الجمهوريين حول الاقتصاد.

Heisenberg
03-27-2014, 20:20
السلام عليكم و رحــــمة الله و بركاته
الدولار اصبح في الحظيظ والافضل ان نتاجر على اليورو
تحياتي لك و بالتوفيق

gr53
04-05-2014, 17:59

mohamed01
04-05-2014, 20:54
في رايي الدولار والاقتصاد المريكى في الحيظهذه الايام وكل المؤشرات السلبية لا تزيد الطين الا بلة المهم نبقى نحن مع الاورو والباوند الى ان يحل الامركان مشاكلهم هههه شكرا لك على الموضوع و بالتوفيق للجميع

mehildin
04-05-2014, 21:05
بكل الاحوال هنن بيتصارعوا ونحن مهتنا انو نقتنص النقاط من الصراعات يلي بتصير باميركا. بالتوفيق ان شاء الله بقتناص النقاط
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

عاشق الفوركس
04-05-2014, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى كل ماتقدمه من مواضيع رغم ان اغلبها مكررة يارت لو ترفقنا لنا المزيد بالتوفيق لك ,اخي الفاضل ,ولكل الاخوة الكرام

mdmd
04-06-2014, 00:33
طبعا الاقتصاد الامريكى مهزوز جدا منذ ان مسك بوش الحكم اسوأ مرحلة فى تاريخ امريكا هى هذة المرحلة
طبعا هما غرقانين فى الديون والفؤائد وربنا يزيدهم ان شاء الله

slow
04-06-2014, 00:54
هذا خبر قديم و لا اعرف ماذا كان تاتثير ذلك الوقت
حتى نستفيد على كل حال اشكر صاحب الموضوعو ياريت يككون موضوع خاص بالاخبار

faris
04-06-2014, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
اى اخبار تخص امريكا او اى دوله اخرى تؤثر على
عملتها بالإيجاب او السلب على حسب ظروف الخبر

ruse
04-07-2014, 22:41
انا اعتقد ان الامر منتهى و الدولار سوف ينهار لا محال و على الجميع

INTHENAMEOFALLA
04-07-2014, 22:43
نعم الوضع غير مستقر فى امريكا ويوجد صراعات بين الجمهوريين والديمقراطيين

mdmd
04-08-2014, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على الخبر الإقتصادي عن أمريكا و صراحة واضح أن حجم الديون الأمريكية كبير جدا
لذلك هناك صراع بين الرئيس أوباما و معارضيه

nour elhouda
04-08-2014, 03:22

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى معرف طبعا ان الدولار زية زى اى عملة بيتاثر بالاخبار مثلة مثل اى عملة والتحليل الاخبارى مهم جدا جدا فى الفركس فيجب مراعة الاخبار جيدا

Mohamed Morsy
04-14-2014, 15:23
اخي الغالي في رايي الدولار والاقتصاد المريكى في الحيظهذه الايام وكل المؤشرات السلبية لا تزيد الطين وكمان ان يكون الا بلة المهم نبقى نحن مع
من هناك الاورو والباوند الى ان يحل الامركان مشاكلهم هههه شكرا لك على الموضوع و بالتوفيق للجميع.

st2s
04-16-2014, 18:36
سقف الديون الأمريكية الحالي هو 17 تريليون دولار " 17 ألف مليار دولار أمريكي " وهو الأضخم فى التاريخ وقد أستهلكته أمريكا بكامله .. الآن تواجه الإدارة الامريكية تحدي جديد فى إقرار الكونجرس الامريكي موافقته على رفع سقف الديون الأمريكية, فالحكومه الامريكية لديها إلتزام بدفع بعض من فواتير ديونها فى بداية أكتوبر الحالي والحد الأقصى لتاريخ الأنتهاء من رفع سقف الديون الأمريكية هو فى الـ 17 من أكتوبر القادم أى بعد 18 يوم من الآن رفع سقف الديون يعطي للفيدرالي الأمريكيى القدرة على تدبير المزيد من الأموال لدفع إلتزامات الحكومة الأمريكية تجاه دائنيها سواء بالإقتراض من جديد أو حتى عبر طبعاة المزيد من الدولارات

molto
04-17-2014, 21:02
والله يا باشا بجد مش عارف اقولك ايه بس فعلا الموضوع جميل بس طويل اوى اوى يا باشا وبجد فعلا المضوع يزهق الواحد يا باشا

salimned
04-19-2014, 16:38
السلام عليكم شكرا لك اخي على توضيح هدا الموضوع المهم للصراه بين الجمهوريين و اوباما لانه
من شانه ان يؤثر على الدولار المريكي و اتمنى ان نرى جديدك دائما في المنتدى اخي الكريم.

Hassan Owen
04-19-2014, 16:57
السلام عليكم اشكرك

hobmed
04-19-2014, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله
بالتوفيق اخي العزيز

doaa sary
04-19-2014, 19:32
مالو اوباما دة حتى موجود لسه وصغير وزكى جدا
بس اكيد ايام الخبر دة الدولار اتاثر سواء بالسلب او الايجاب ع العملة الام
وبالتالى اتاثر الفوركس بس جبت الخبر من مكان

عاشق الفوركس
04-19-2014, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكورلك اخي الفضال على التقديم وعلى المواضيع التي قدمتها للمنتدى لكن اضن ان اغلبها منقولة للاسف بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

loubhan
04-19-2014, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا ومفييد للاغلبيه
مشكوور على الطرح اخي نعم السياسه دايما ما يكون لها تدخل كبيير في الفوركس

soooonor
04-19-2014, 21:54
غالبا اى اخبار عن اقتصاد امريكا سواء تضخم أو سقف الديون او اسعار الفائدة يكون لها تأثر كبير على القيمة النقدية للدولار و بالتالى على سوق الفوركس لما للدولار الامريكى من تأثير على باقى العملات

عدي
04-19-2014, 22:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

kaa
04-19-2014, 22:59
سقف الديون الامريكية له اثر على الاقتصاد الامريكى وايضا له اثر على سعر الدولار
وامريكا من اكبر البلاد التى عليها ديون

hssouminabil
04-19-2014, 23:09
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع
راعى اداره راس المال
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم..

kaa
04-20-2014, 00:02
من اكثر الدول التى تقترض هى امريكا وذلك يوجد على امريكا ديون كثيرة جدا واريك عندها سقف دين عالى جدا
ورغم ذلك الاقتصاد فى امريكا قوى جدا

gr53
04-20-2014, 06:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
اى اخبار تخص امريكا او اى دوله اخرى تؤثر على
عملتها بالإيجاب او السلب على حسب ظروف الخبر

فعلا أي خبر يخص أي دولة يؤثر سلبا أو إيجابا على عملتها على حسب قوة الخبر
لكن الدولار الأمريكي له مكانة خاصة بين العملات فهو محرك رئيسي للسوق و هناك ارتباط بينه و بين غيره من العملات إما ارتباط عكسي أو طردي

yacrao
04-20-2014, 07:54
اخي الكريم بما ان امريكا من اهم دول العالم المتقدم وهي مهد لاقتصاد العالمي فاي حركة في تلك الدولة تعتبر مؤثر كبير على السوق الدولية وتجارة الفوركس على وجه الخصوص

sendrela
04-20-2014, 07:58
بالطبع الصراع بين الجمهوريين واوباما يجعل الامر يبدو مثل الحروب البارده بينهم والصراع دائما مستمر لسحب البساط

من تحت ارجل اوباما لصالح الجمهوريين ولكن هذا الصراع بدأ الان تنخفض وتيرته عن زى قبل

تحيتى

zezo-89
04-20-2014, 09:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
صراع كبار واحنا اللى نقع فيه ولحد الان مش واضح هل فى مشكله حقيقية ممكن تؤدى للافلاس هذا النوع من الصراعات يؤثر على سعر الدولار
تمنياتي بالتوفيق للجميع

Abo Hamdy
04-20-2014, 09:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالتوفيق ليك بتمنالك كل خير وموضوع جيد
اي حدث اقتصادي او سياسي في امريكا هيأثر بشكل كبير جدا علي عملة الدولار الامريكي

maged mohamed
04-20-2014, 11:59
بسم الله الرحمن الرحيم
ومن هنا تاتى الصولات والجولات فى السوق ل
ان الاخبار لها فعل السحر على الفوركس والعملات
فى السوق

zakria
04-20-2014, 12:29
اخي الغالي
في الحقيقه هدا الصراع سيؤدي الى تاثير كبير على الدولار سواء صعودا او نزولا و بدوره يؤثر على الاقتصاد العلمى

تقبل مروري

salimned
04-22-2014, 17:50
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك الجيد لهدا الموضوع لاني استفدت منه كثيرت
و لاشك ان الاعضاء سيتعلمون منه ايضا و اتمنى ان نرى جديدك دائما في المنتدى.

ab.mustapha
04-22-2014, 18:20
الازمة الامريكية الحالية تكاد تطيح بإدارة اوباما و هذا الصراع سيؤثر على عملة الدولار
شكرا لك على الموضوع
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

spread
04-22-2014, 19:48
هذا التحالف السياسي سيؤدي الى تاثير كبير على الدولار
بالتوفيق للجميع في العام الجديد إن شاء الله

سمير تيارت
04-22-2014, 23:39
الدولار اصبح في الحظيظ والافضل
ان نتاجر على اليورو

FaTi
04-22-2014, 23:50
طبعا اخي الكريم فترقيبا الازمات صارت تهدد بعض الدول ولي تقدر تعكس اتجاه السوق كله
ولهذا يجب الانتباه اثناء التداول وخاصه في ضل هي الازمات

fahd1988
04-22-2014, 23:54
لا تخف المشكلة محلولة من خلال ضخ أموال المليارديرات العرب في البنوك الأمريكية للأسف خيرنا رايح لغيرنا
لو رجال الأعمال الخليجيين يسحب أموالهم من البنوك الأمريكية لكانت أفلست أمريكا من زمان

Ammar Tayeb abdelkader
04-23-2014, 00:04
الدولار سوف ينهار لا محال يجب الاستفادة من الامر
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

BILALBEN
04-23-2014, 21:10
انا اعتقد ان الامر منتهى و الدولار سوف ينهار لا محال و على الجميع

عدي
04-23-2014, 22:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... تحليل اخباري جميل بارك الله فيك اخي و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله

حليس مختار
04-25-2014, 00:21

الدولار اصبح في الحظيظ والافضل

ان نتاجر على اليورو

gr53
05-06-2014, 04:07
أي خبر يخص أي دولة يؤثر سلبا أو إيجابا على عملتها على حسب قوة الخبر
لكن الدولار الأمريكي له مكانة خاصة بين العملات فهو محرك رئيسي للسوق

fatoma elsayd
05-06-2014, 04:38
السلام عليكم
موضوع ممتاز اخى ومجهود اكثر من رائع هذا سراع قوى بالفعل
نفس افلام البوليود اخى الفاضل
اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق ان شااااء الله :) :yahoo:

ahmed morsy
05-09-2014, 17:23
مشكورلك اخي الفضال على التقديم وعلى المواضـيع التي قدمتها للمنتدى لكن اضن
ان اغلبها منقولة للاسف بالـتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى
تقبل مروري

maasofiane
05-10-2014, 00:09
بالتأكيد أن هذا الصراع سيؤدي الى تأثير كبير على الدولار
بالتوفيق اخي الكريم

الربح من الفوركس
05-10-2014, 01:19
اخى اعتقد ان تلك المشاركة قديمة جدا وبالفعل لابد ان كان لها تاثير على العملات فة وقتها وهذا الامر انتهى وبالتوفيق للجميع

eslamsallam
05-10-2014, 04:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الكريم هذا اخبار هامة لانها بالتاكيد سوف توثر علي الدولار سوء
في البيع او الشراء فيجب تحليل الاخبار حيد قبل الدخول في اي صفقة

sherif ibrahim
05-10-2014, 07:01
ربنا يسترها لان التذبذب دا او الصراع سيؤدي الى تأثير كبير على الدولار

MOHAMMED EN NADOURI
05-10-2014, 16:36
بأرتفاع السھم فقد لا یرى أشارات (bullish) النقطة عند تحلیلك للسھم فإذا كان المحلل متفائل
فقد لایرى بوادر الصعود. (bearish) الھبوط والعكس صحیح عندما یكون متشائم
(**** to Interpretation) ٢) رسم واحد قراءه مختلفة
بالإضافة لتأثره بانطباع المحلل فالتحلیل الفني قد یختلف باختلاف المحلل. فبالرغم من وجود
قواعد عامھ للتحلیل الفني إلا انھ في كثیر من الأحیان لو أعطیت نفس الرسم (الشارت) لاثنین
من المحللین الفنیین فقد یقرأ كل من ھما الشارت بطریقھ مختلفة ویرسم سیناریو مختلف. كلاھما
سوف یدعم قراءتھ بنقاط دعم ومقاومھ منطقیھ ونقاط اختراق وانكسار ایضاً. قد یكون ھذا
مزعجاً لذا یجب الإشارة ھنا أن التحلیل الفني یمكن اعتباره فناً أكثر من كونھ علما.

عاشق الفوركس
05-10-2014, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى االافادة الهامة التى قدمتها ل الاعضاء امل ان يستفيدوة منها ان شاء الله ،أتمنى ان نجدك في مواضيع اخرى,قيمة ,ان شاء الله ،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

maasofiane
05-12-2014, 01:36
السلم عليكم الدولار والاقتصاد المريكى في الحيظهذه الايام
وكل المؤشرات السلبية لا تزيد الطين الا بلة المهم نبقى نحن
مع الاورو والباوند الى ان يحل الامركان مشاكلهم هههه
شكرا لك............. على الموضوع والله الموفق

rami007
05-14-2014, 23:15
السلام عليكم
اخي الغالي شاكرك جزيل الشكر على
كا تقدمه لنا من اخباتر جزاك الله خيرا
بس الخبر ده يكون ذات اهمية لينا
في الفوركس لو كانت نزل في وقته
سلام تحياتي
بالتوفيق

selmon
05-15-2014, 16:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك المعلومات القيمه دي بس انا مش بهتم بي التحليل الاخباري الي زي كدا

omdameeter
05-15-2014, 17:30
براء يا اخى ان هذا سيؤثر على سعر الدولار فى الدول كافة وفى الولايات المتحدة الامريكية سيكون هناك اضطراب شديد بين الاحزاب فى المترة المقبلة وهنا سنرى تاثير السياسة على سوق المال والعملات

gr53
06-12-2014, 21:44
لكن الدولار الأمريكي له مكانة خاصة فهو محرك رئيسي للسوق و لغيره من العملات الأخرى

RomanyMoreed
06-12-2014, 23:19

الديون والاخبار مثل هذه يكون لها تأثير رئيسي علي حركة العمله الخاصه بدولة امريكا

مصراوى
06-12-2014, 23:53
اخى الحبيب لابد من متابعة الاخبار المختلفة لتاثيرها الكبير على السوق وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركس
وانصحج كل متداول وبالصبر على السوق

maao2008
06-13-2014, 13:13
السلام عليكم اشكرك

gr53
07-13-2014, 01:49

1 million
07-13-2014, 18:50
نعم هذا الخبر قديم و يعود لاوقات سابقة
الا ان هذه الاخبار تدخل ضمن التحليل الاساسي او التحليل الاخباري
يجب الاستفادة منها

ayoubbouziki
07-16-2014, 14:29
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

انا اتفق معك و هده مشكلة كبيرة بالنسبة لنا

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

younesboughnim
07-16-2014, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم هدا الحدث

magic777
07-16-2014, 17:05

الاخبار والكوارث وغيرها من الامور وخاصه الي بتجي فجأه هنا بيكون ليها تأثير واضح وقوي على اي عمله البلد الي بتقع فيها
الاحداث دي طبعا العمل بتتأثر بسرعه

nassr15
07-16-2014, 19:20
الصراع ده من موجود من زمان من ايام بوش لكنو زاد طبعا في عهد اوباوما وطبيعي جدا أن يؤثر علي الدولار

mounim1994
07-16-2014, 19:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا وسهلا بالاعضاء الكرام
اخي الفاضل شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

zouhair khalladi
07-16-2014, 19:47
السلام عليكم و رحمة الله
بالتوفيق اخي العزيز

killer007
07-16-2014, 19:51
نعم اخي الكريم مثل هذه صرعات دائما يكون لها تأثير على العملات و اغلبها دولار علشان لازمة الامريكية الحالية تكاد تطيح بإدارة اوباما و اشكرك على هذا الموضوع اخي
موفق اخي

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

AMLAK
08-05-2014, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اعتقد انه الصراع يعنى تاجل
الى شهر مارس القادم بعد ما اتفقوا على رفع سقف الدين الى مدة شهر مارس القادم وبكده
تم التاجيل فقط وترحيل المشكله وليس حلها مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

abderrahmenanis
08-22-2014, 03:10

monylaser
08-22-2014, 08:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تشبيه اكثرمن رائع فعلا الصراع بين الجمهوريين والديمقراطيين صراع دائم والمطحون هو الشعب الامريكي
لان يوجد حزبين يحاربون بعض بدون الاخذ في الاعتبار المواطنين الفقراء الاولى بالرعاية والله الموفق

abdelhak redouane
08-22-2014, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على كل هذه المعلومات المفيدة والقيمة وهي عبارة عن معلومات تاريخية تعطينا الحقيقة التي تعيشها الولايات المتحدة الامريكية والتي تعتبر اقوى طولة في عصرنا الحالي غير انها تتخبط في ديون كثيرة الا انها لم تتزعزع مكانها الى حد الان
بالتوفيق للجميع

bilalahmed
08-23-2014, 14:57

magic777
08-23-2014, 16:35
نعم اخي الكريم مثل هذه صرعات دائما يكون لها تأثير على العملات و اغلبها دولار علشان لازمة الامريكية الحالية تكاد تطيح بإدارة اوباما و اشكرك على هذا الموضوع اخي
موفق اخي

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
اكيد اي احداث اقصتاديه او حروب او غيرها بيكون ليها تأثير على العمله وده واضح طبعا ولكن المشكله بالفعل هنا ان الوضع بيكون
صعب هنا اننا نعرف الاتجاه الي هيمشي فيه السعر وقتها

ahora
08-28-2014, 10:25
في النهاية تم الاتفاق على زيادة حجم سقف الدين
لا احد كان ينتظر ان تغلق الحكومة الامركية بل هذا مجرد سياسات من طرف الاحزاب للحصول على مكاسب

ndoe
08-28-2014, 10:35
طبعا انا اعتقد ان مثل هذة الصراعات بين الدول خلقت ما يسمى بالقوى البيعية والشرائية على العملات المختلفة
وبالتالى سوق الفوركس ونحن نحلل هذة الصراعات

ahmedibrahim258260
08-28-2014, 11:22
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد طبعا الاحداث دي بتأثر في الفوركس بصفة عامة وعلى الدولار بصفة خاصة سواء بالسلب او الايجاب
تقبل تحياتي

marouansat
08-31-2014, 08:43
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
تقبل مروري

tedjboyka
09-07-2014, 22:31
تحياتى لك

أسماء نعناع
09-07-2014, 23:15
اي خبر اقتصادي خاصة في امريكا بياثر على الدولار وعليه بياثر على كل الازواج اللى فيها الدولار سواء كان بالارتفاع او الهبوط المهم انه بياثر وخلاص

AMLAK
09-15-2014, 16:59
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الدولار يتأتر
بفعل مثل هده الأزمات في حدود أن أوروبا تنجح في الخروج تدريجيا من الازمة رغم الإتفاق عم رفع صقف الديون
إلا أن ذلك يبقي الدولار في وضعية سلبية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

Ahmed2020eg
09-15-2014, 21:31
بالتوفيق اخي العزيز

awa
09-24-2014, 21:28
انا مش عارف فين الصراع دة ؟ مش المفروض ان الصرعات تخلى الدولار
يتراجع؟ بص على شارت الدولار هتلاقيه طاحن اليورو

tedjboyka
09-24-2014, 21:47
تحياتى لك

benchou-ahfd
09-24-2014, 23:22
هدا الصراع سيؤدي الى تاثير كبير على الدولار سواء صعودا او نزولا و بدوره يؤثر على سوق العمولات و خصوصا مؤشرات البورصات

MRN2014
09-25-2014, 03:36
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
اعتقد انه الصراع يعنى تاجل الى شهر مارس القادم بعد ما اتفقوا على رفع سقف الدين
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

ahmed9933
09-25-2014, 09:45
الازمة الامريكية الحالية تكاد تطيح بإدارة اوباما
بل وبالدولة نفسها
جعلت امريكا تبدو كاللص الذى ينبذه اقرب المقربون
وهذا لا محالة سيكون له اثر مباشر على العلاقات الدولية

downlaod1
09-25-2014, 09:59

ahmed9933
09-25-2014, 10:05
بالتوفيق

yazan ghunaim
09-25-2014, 10:21
هذه لعبة يلعبها الحزب ان ونهايتها معروفه.....سيتم في اللحظات الاخيره إقرار رفع سقف الدين إلى الحدود التي تستدعي فتح اللعبه مرة أخرى في أحل قادم.....سيناريو مكرر للمتابع

malopm
09-26-2014, 22:54

صلاح اسعد
09-26-2014, 23:32
اشكرك اخى الكريم على الكم الهائل من المعلومات الجيدة والمفيدة للجميع
واتمنى ان تفيد الجميع باذن الله
وبالله التوفيق للجيمع ..........

ynwa1892
09-27-2014, 01:47
السلام اخي عند اتباع خطة ادارة راس مال صارمة لا اخبار ولا عكس السوق يؤثر على حسابي
صحيح من تاجر على الدولار تمرجن هذا الايام
وفقك الله

ahmed9933
09-27-2014, 08:27
شكر لك اخى على التقرير

ima94
09-27-2014, 08:48
بسم الله الرحمن الرحيم
في الحقيقة هاذا الصراع سيؤثرعلى ادارة اوباما وعلى الدولة بكاملها

GirL
09-27-2014, 11:06
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه فعلا والله كلامك صحيح يا صديقي مشور على الموضوع المفيد والمليان صراحة معلومات لا اعرفها

ProForex
09-27-2014, 11:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم أمريكا في وضع يحسد عليه بسبب توتر العلاقات بينها وبين الدول الأوربي تحياتي