PDA

View Full Version : ما هي روبوتات الفوركس؟

Pages : [1] 2 3 4 5 6

masry928
09-30-2013, 01:34
ما هي روبوتات الفوركس؟

ان الروبتات تستخدم لمتاجرة او تبادل العملات بشكل رائج هذه الايام بسببب النتائج الجيدة التي اظهرتها، في فترة زمنية قصيرة، وبشكل أساسي فان هذه الروبوتات تقوم باجراء العملية في الفوركس عوضا عن الفرد نفسه. أنها تعمل من خلال تقييم وتوقيت السوق بشكل صحيح للتأكد من الحصول على الأرباح في ختام اليوم. في هذه الايام، زاد استخدام الروبوتات من قبل تجار الفوركس المحترفين، ولكن في حال كنت مبتدئا، فانه ينصح أن تمارس الفوركس بشكل يدوي، لفتهم قواعد سير الأمور وتزيد فرصة التعلم لديك.

محمود مرعى
10-26-2013, 06:20
ما هي روبوتات الفوركس؟

ان الروبتات تستخدم لمتاجرة او تبادل العملات بشكل رائج هذه الايام بسببب النتائج الجيدة التي اظهرتها، في فترة زمنية قصيرة، وبشكل أساسي فان هذه الروبوتات تقوم باجراء العملية في الفوركس عوضا عن الفرد نفسه. أنها تعمل من خلال تقييم وتوقيت السوق بشكل صحيح للتأكد من الحصول على الأرباح في ختام اليوم. في هذه الايام، زاد استخدام الروبوتات من قبل تجار الفوركس المحترفين، ولكن في حال كنت مبتدئا، فانه ينصح أن تمارس الفوركس بشكل يدوي، لفتهم قواعد سير الأمور وتزيد فرصة التعلم لديك.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ريبوتات الفوركس هى عبارة عن اجهزة الية تشترى لك فى عمله عندما ترى نقطة شراء مناسبة لكن يا اخى لا افضل التجارة بهذا النوع
حتى ان كانت تحقق ربح وذلك بسبب انى لن اعطى حسابى لحاسب الى مهما كان

gamal20
10-26-2013, 15:43
هذا النظام لا افضله ولا احبه والافضل طبعا اخى الكريم ان تديرحسابك بنفسك افضل من
المتداول الالى الذى قد يصيب وقد يخطا

لمياء
10-26-2013, 15:56
انا عن نفسى ايضا لا انصح باستخدام مثل هذه الريبوتات فى التداول لانى ارى ان عقل الانسان احسن بكثير من اى برناج
وايضا مهم للمبتدئين استخدام التحليل الفنى بانفسهم حتى يتعلمو كيف يتاجرو ويفهمو ماذا يحدث فى السوق

haithamtito
10-26-2013, 15:58
الروبوت انا اخر مرة اشتغلت بيه او جربته كانت لي حساب ديمو بعشر الاف دولار وكانت النتيجة خسارة الحساب في اسبوع
هههه فمن بعدها مشتغلتش باي روبوت مرة اخري

walid08
10-26-2013, 16:13
انا لا اعرف هذا النظام من قبل يا اخي شكرا لك لانك عرفتنا به
ولكن لو انني اعرفه فلن استعمله لانني افضل اليدوي احسن

shouman00
10-26-2013, 16:46
معلومتك غير كافيه ياريت حد من الشباب يتكلم عنها بوضوح ولكن على اي حال شكر لك وبالتوفيق وكل عام وانت بالف خير يا زميل

رفيق محمد
10-26-2013, 16:47
الاكسبرت هذا فاشل جملة وتفصيلا
ولا انصح احد من اعضاء المنتدى باستخدامه مطلقا
لانه بيحق خسائر ضخمة ممكن تؤدى الى مرجنة الحساب

abo heba
10-26-2013, 17:09
لا انكر ان الروبوتات جيده لكنى جربتها اول الطريق رائعه ولها ارباح متواصله ولكن بعد
ذلك خسرتنى ما ربحته وخسرتنى راس المال ايضا
تحياتى لك

samarfo2ad
10-26-2013, 17:14
السلام عليكم
إن الريبوتات عبارة عن أجهزة آليه تشتري لك عملة معينة إذا وجدت سعر الشراء مناسب ، ولكني لاأفضل التعامل بها أثناء التداول ، فأنا أفضل أن أدير التداول بنفسي وأعتمد على استرتيجية التحليل الكلاسيكى الذي يكون عبارة عن تحليل أساسي وتحليل فنى .

baraano23
10-26-2013, 17:28
الروبوتات لا يجب ان تعتمد عليها بشكل كبير الا عندما تكون متمكن من
السوق الذى تعمل به بالتحليل الفنى و غيره من الاخبار

aboyahya2
10-26-2013, 18:11
غيرت التطورات التكنولوجية في وسائل الإعلام الالكترونية طريقة عمل سوق الفوركس وكيفيته وما كان مسير من قبل وسطاء في الواقع الحي أصبح الآن آلي ومتطور.استعملوا التكنولوجيا لتسيير أعمالهم بما فيها المداولة التي تتفاعل بينها وبين المداول أو المستثمر. تغير عالم مداولة الفوركس ليصبح منحة يمكن للمداولين أن يسيروا من خلالها كل الوجهات لمداولاتهم وأن يديروا حساباتهم بالاستعانة بروبوتات الفوركس.
روبوت الفوركس هو الإستجابة إلى العديد من المشاكل التي يتعرف إليها المداولون عند اتخاذ القرارات التي تخص استراتيجيات مداولة العملة. ليس من السهل تخطيط استراتيجيا مداولتك بما أنه هنالك العديد من المجالات يجب أن تفكر فيها وقدر كبير من المعلومات يجب التعامل معها. هنا يأتي دور روبوت الفوركس. سيجمع جميع المعلومات المتعلقة بالمداولة التي تقوم بها لتتمكن من اتخاذ قرارات أفضل الطرق لمداولة العملات. وأحسن جزء في كل ذلك هو أن كل ذلك سيتم تسييره حسب عدد من التعليمات مبرمجة مسبقا من قبل المداول.

أنه الأفضل بالنسبة للناس من المشغولين والذين يريدون أن يداولوا العملة لكن ينقصهم الوقت لتقييم السوق. أنها طريقة عظيمة أيضا لتجنب ضغط مداولة العملة عبر الانترنت.هناك مزية أخرى تتمثل في إمكانية مواصلة المداولة حتى وأنت نائم. خلاصة القول، ليس عليك أن تكون دائم الالتصاق بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لضمان سير مداولة العملة حسب الخطة التي وضعتها.
صممت البرمجية بطريقة لتكون قادرة على جمع المعلومات القيمة. تحليل المعلومات حسب متطلباتك ثم فتح وغلق الوضعيات بأرباح فوركس فائقة. تضمن فاعلية روبوت الفوركس وجود الأرباح للمستعمل.
جعل التطور التكنولوجي روبوتات الفوركس هاته الطريقة الأمثل للمداولة.ليست هنالك مداولة شاعرية باستعمال روبوتات الفوركس ما يسمح بوجود حرفية وثقة أكبر في مداولة العملات ما يجلب لك أرباح. أنه في الواقع الآن أقرب من لائحتك أنها الطريقة المثالية لإدارة مداولتك للفوركس على المدى القصير مع إعطائك الحرية لجعل استراتيجيات لأهداف بعيدة المدى.

gr53
10-26-2013, 19:48
هو برنامج متاجرة العملات أتوماتيكيا و يقوم باتخاذ قرارات البيع و الشراء و أغلبها تقوم بالمتاجرة على الميتاتريدر و تستخدم كمستشارين
و يمكن برمجته ليقوم بالتداول نيابة عنك 24 ساعة و لكني لا أفضل هذا النظام فأنا أحب أن أعتمد على نفسي و تحليلي

salim telecom
10-26-2013, 22:35
السلام عليكم أخي الكريم شكرا لك اخي الكريم بارك الله فيك سكرا اخي لاكن لم افهم ما المفصود بتحديد
و الله أعلم و الله الموفق

forexman55555
10-26-2013, 23:20
اعتقد ان الروبورتات هى ان يتاجر الروبورت بدلا من المتاجر و انا شخصيا
لا احب هذه الطريقة لانى اعتقد ان كلما تاجر المتاجر بنفسه كلما زادت خبرته و بالتالى سوف تزيد ارباحه

ahmed.azz
10-27-2013, 00:57
أنا أعتقد انها فكرة جميلة لكني عن نفسي لا أريد ان يعبث بحسابي احد مهما كان
و لا أريد أن ألوم أحدا عند خسارتي أو أشكر أح عند الربح
سلام

WASEM DALLOUL
10-27-2013, 01:31
السلام عليكم
شكرا لك ياأخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
وارجو النجاح والتوفيق للجميع

ashrafshawky
10-27-2013, 01:33
اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع ولكننى افضل العمل والاعتماد على النفس وليس على الة وبالتوفيق

---------- Post added at 10:33 PM ---------- Previous post was at 10:33 PM ----------

اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع ولكننى افضل العمل والاعتماد على النفس وليس على الة وبالتوفيق
فما فائدة الربح بدون عمل وخبرة

rami007
10-27-2013, 02:49
السلام و عليكم
و الله يا اخي انا لم افهم ما تقوله
مازلت جديد في هدا المجال
و لا افهم بعض المصطلحات
انا اشرك على الموضوع
سلام تحياتي

محمد 123
10-31-2013, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

ahmedhawash
10-31-2013, 21:35
ليبوتات الفوركس على حسب فهمى انك تقصد الاكسبيرتات او المتداول الالى يعنى

فى ناس حققت مكاسب منها وفى اكمسبيرتات ناجحه ومدفوعه القيمه بفلوس يعنى ولكنى افضل التحليل الفنى والله المستعان

محمد 123
10-31-2013, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم احييك على طرح الموضوع الممتاز وانا
من المبتدئيين فى الفوركس واتمنى استفيد من الموضوع وافيد الجميع

بسم الله الرحمن الرحيم والله مش هقدر افيدك انا
جديد فى الفوركس واتمنى الاعضاء يفيدوك بالرأى الذى يناسبك

بيسو النكش
10-31-2013, 21:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا لا انصح باستخدام مثل هذه الريبوتات فى التداول
لانى ارى ان عقل الانسان احسن بكثير من اى برناج
وايضا مهم للمبتدئين استخدام التحليل الفنى بانفسهم حتى يتعلمو كيف يتاجرو ويفهمو ماذا يحدث فى السوق

alaatreka
10-31-2013, 21:58
يجب الاعتماد علي تخليلك انت ورةيتك الشحصيلا للسعر
ولكن اذا كان الريبورت نسبة نجاحه كبيرة ويدخل في الصفقة بعد اجراء تحليلات للشارت ولا يقوم بدخول عشوائي بممجرد
من الممكن تجريبه

mahmoud fouad
10-31-2013, 22:06
السلام عليكم اخى الكريم معلومات ممتازة وكلام رائع لكنى لا اعرف شئ عن ماهى روبوتات الفوركس وشكرا لك على هذه المعلومات

djamel
11-09-2013, 18:18
ومتى انكشف من المرأة الحرّة شيء في الصلاة سوى وجهها أعادت الصلاة.
وينبغي أن يكون ستر المرأة بما لا يصف البشرة على الدوام، خصوصاً في الصلاة.
وقد رُوي عن النبي صلى الله عليه وسلّم «أن الكاسيات العاريات لا يدخلن الجنَّة». وهنّ اللواتي يلبسن رقاق الثياب لأنها لا تسترهنّ

malak558
11-13-2013, 23:07
الروبوتات بتكون برمجه لاستراتيجيه بحيث تنفذ الاوامر بدون تدخل من المتاجر
بس انا مش بثق فيها لانها اكيد هتخسر كتير لو حصل تغيير فى الاتجاه اللى وارد حدوثه فى اى وقت

gr53
11-13-2013, 23:56
هو برنامج متاجرة العملات أتوماتيكيا و يقوم باتخاذ قرارات البيع و الشراء و أغلبها تقوم بالمتاجرة على الميتاتريدر و تستخدم كمستشارين
و يمكن برمجته ليتاجر عنك 24 ساعة ، لكني لا أفضل هذا النظام فأنا أفضل الاعتماد على تحليلي و التداول بنفسي

midou
11-13-2013, 23:57
سلام عليكم
الروبوتات لا يجب ان تعتمد عليها بشكل كبير الا عندما تكون متمكن من
السوق الذى تعمل به بالتحليل الفنى و غيره من الاخبار

بالتوفيق

Mostafa Haval
11-14-2013, 00:00
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته
كيف حالك اخي العزيز

شروحاتك جميلة وبسيطة ومفهومة شكرا لك
تحـيـاتي لـكم ... بـالتـوفـيـق

هدىابراهيم
11-14-2013, 07:06
ريبوتات الفوركس هى عبارة عن اجهزة الية تشترى لك فى عمله عندما ترى نقطة شراء مناسبة لكن يا اخى لا افضل التجارة بهذا النوع
حتى ان كانت تحقق ربح

zamalkkawy
11-14-2013, 14:17
عن نفسى ايضا لا انصح باستخدام مثل هذه الريبوتات فى التداول لانى ارى ان عقل الانسان احسن بكثير من اى برناج
وايضا مهم للمبتدئين استخدام التحليل الفنى بانفسهم حتى يتعلمو كيف يتاجرو ويفهمو ماذا يحدث

Mahmoud Ben Ali Sidaoui
11-14-2013, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
- ما متعت التجارة إن كانت عن طريق الربورتات؟؟؟؟وهل تستطيع الإستفادة من أخطائها؟؟؟؟المرأ لا يتعلم إلا من أخطائه و ليس أخطاء غيره....لتكسب الخبرة يلزم أن تمر بكل الطرق...أي طرق الخيبة و النجاح...حتى تتحسس قيمة العمل الذي تقوم به...
- مع تمنياتي بالتوفيق للجميع....

HOUSAMMI
11-15-2013, 00:11
بسم الله

هى الروبوتات هى نفسها السكربت ولا حاجة تانية

سمعت عنها كتير بس كل المواضيع للاسف ناقصة

حليس مختار
11-15-2013, 00:28
هذا النظام لا افضله ولا احبه والافضل طبعا
اخى الكريم ان تديرحسابك بنفسك افضل من
المتداول الالى الذى قد يصيب وقد يخطا..

Moro_Mezo
11-15-2013, 01:20
برنامج متاجرة العملات أتوماتيكيا و يقوم باتخاذ قرارات البيع و الشراء و أغلبها تقوم بالمتاجرة على الميتاتريدر و تستخدم كمستشارين
و يمكن برمجته ليتاجر عنك 24 ساعة ، لكني لا أفضل هذا النظام فأنا أفضل الاعتماد على تحليلي و التداول بنفسي

كامل البحيرى
11-15-2013, 01:25
روبوت الفوركسهو الإجابة إلى العديد من المشاكل التي يتعرف إليها المداولون عند اتخاذ القرارات التي تخص استراتيجيات مداولة العملة. ليس من السهل تخطيط استراتيجيا مداولتك بما أنه هنالك العديد من المجالات يجب أن تفكر فيها وقدر كبير من المعلومات يجب التعامل معها. هنا يأتي دور روبوت الفوركس. سيجمع جميع المعلومات المتعلقة بالمداولة التي تقوم بها لتتمكن من اتخاذ قرارات أفضل الطرق لمداولة العملات. وأحسن جزء في كل ذلك هو أن كل ذلك سيتم تسييره حسب عدد من التعليمات مبرمجة مسبقا من قبل المداول.

AYYOUB100
11-15-2013, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله
أخي الروبوتات في الفوركس هي المتاجرة الآلية يعني تترك البرنامج يتاجر نيابة عنك باستعمال المؤشرات وحاجات أخرى
وهي طريقة ليست جيدة والواجب المتاجرة بنفسك وتعلم التحليل الفني

ahmedshetos97
11-15-2013, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
شكرا جزيلا اخي الكريم انا اول مرة اسمع عن الريبورتات دي تقبل مروري

gr53
11-15-2013, 01:34
و يمكن برمجته ليتاجر عنك 24 ساعة ، لكني لا أفضل هذا فلم أتعلم و أتعب نفسي و عقلي حتى تكون النهاية يأتي نظام آلي ليقوم عني بالتداول

anassdr2
11-15-2013, 01:38
انا عن نفسى ايضا لا انصح باستخدام مثل هذه الريبوتات فى التداول لانى ارى ان عقل الانسان احسن بكثير من اى برناج

abdelaziz
11-15-2013, 13:48
عضو نشيط الصورة الرمزية abdelaziz

Accumulated bonus
28.40 USD

بسم الله الرحمان الرحيم
هل يمكن اعتبار تجاره العملات الاجنبيه من اهم الاعمال التى لابد وان نقوم بها حتى
نستطيع ان نحقق ارباح كبيره جدا تساعدنا على تغير حياتنا بكل سهول

MrMM
11-15-2013, 20:27
انا شخصيا لا افضل هذا النظام و لا احبه
و الافضل طبعا يا اخى الفاضل
ان تدير عملك بنفسك
فالمتداول الالى قد يصيب و قد يخطأ
تحياتي

halim05
11-16-2013, 17:45
لم اسمع أن هناك روبوتات تقوم بالتداول مكان التاجر

---------- Post added at 03:45 PM ---------- Previous post was at 03:44 PM ----------

فلو صدقت لكان الجميع يستخدمها و الجميع يكسب

crazyfrag1
11-16-2013, 20:16
الــــسلام عــــلــــيــــكـــم و رحــــمــــة الــــلــــه و بـــركـاتـه الريبوتات عبارة عن أجهزة آليه تشتري لك عملة معينة بالـــتـــوفـــيـق لـــنــا و لــكــم ان شــاء :tie:الـــلــه

w3ad
11-16-2013, 20:36
لا افضل التداول الالى وارى ان الافضل تعلم التحليل والاعتماد على التداول اليدوى افضل ولكن يحتاج ذلك الى وقت للتعلم

mazen2508
11-17-2013, 20:36
اخى الفاضل تحياتى
من صنع الروبوتات هو الانسان فلا اعتقد ان الروبوت اذكى ممن صنعه
ان اردة ان تتعلم فعليك الاعتماد على عقلك ونفسك

yota
11-17-2013, 20:43
انا لا اعتقد ابدا فى هذة الطرق الآلية للتداول لانها مهما كانت لا تؤدى ابدا الى النجاح وقريت ان ناس كتيرة جربتها كسبت منها مرة
وخسرت مرات ولو كانت فعلا كدا كان الى عملها كان بقى اعنى اعنياء العالم

رفيق محمد
11-17-2013, 20:46
روبات الفوركس ياعزيزى هو الاكسبيرت اللى بيتدوال الى بدون مداخلة منك
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
وانصحك بعدم استخدام الاكسبرت فى التدوال حيث انه خطير جدا وبالتوفيق للجميع

ramym
11-17-2013, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
انا اعتمد على نفسى فى التداول اخى بدون روبوتات او اكسبرتات او غيره
ولذلك ازداد خبره واوقف خسارتى بنفسى وربنا يسلم جميع الاشخاص ويقلل من خسارتهم

gr53
11-17-2013, 21:50
و يمكن برمجته ليتاجر عنك 24 ساعة ، لكني لا أفضل هذا فلم أتعلم و أتعب حتى يأتي في النهاية بعقل آلي للتداول عني

fares2alex
11-17-2013, 21:57
اخي الغالي اشكرك جزيل الشك لكل ما تقمه لنا من معلومات قيمة ومميزة

بس في ناس بتيجي معاهم بخسارة وده انا شخصيا سمعت منهم الكلام ده يعين مشمضمون والله اعلم

محمود مرعى
11-17-2013, 23:02
ما هي روبوتات الفوركس؟

انا والله يا اخى حضرتك اعتقد انك لازم تتاجر الفوركس يدويا حتى لو ظهر روبوت يحقق النجاح بنسبة 100 % وده طبعا علشان تتعلم الفوركس وتعرف ازاى تكسب حتى لو خسرت مرة او مرتين متيأسشى ربما ان الشركات تمنع الربوتات فساعتها حضرتك هتحس انك لسه متعملتش فى الفوركس فبلاش الروبوتات وتاجر انت بنفسك وربنا يوفقك ان شاء الله

ahmed abozeid
11-17-2013, 23:26
السلام عليكم اخى العزيز
اعتقد ان هذة الريبوتات عبارة عن شخص متداول ولكنة يمثل المتاجر الحقيقى فى اجراء الصفقات اليومية فى الفوركس

forex4
11-23-2013, 00:45
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة
وان كنت اخالفك الراى فى الاعتماد على الريبوتات فى المتاجرة
وارى ان الافضل لكل متاجر هو ان يعتمد على نفسه فى التعلم
والمتاجرة بمجهوده حتى يكتسب الخبرة والمهارة

chlor
11-23-2013, 00:50
الروبوتات واسعة الانتشار في الآونة الأخيرة وكل شركة تشهر لروبوتها، لكن في كثير من الأحيان تصاب بعطب أو خطأ مما يؤدي الى توقفها المفاجئ وخسارة المال، انا لا احب استعمالها لاني اخاف من ان يحصل طرف ثالث على معلوماتي

juve4ever
11-23-2013, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
لا انصح باستخدااام مثل هذه الريبوتات فى التداول الا عندما تكون متمكنن من
السوق الذى تعمل به لانى ارى ان عقل الانساااان احسنن بكثير من اى برناج

salimned
11-23-2013, 02:15
السلام عليكم
نعم اخي الجميع يعتمد على هده الروبوتات
في الوقت الحالي و انا لا اعتمد عليها ابدا
حتى ولو كانت تحقق ارباح لاني افضل عقد صفقاتي بنفسي كي اكسب خبرة جديدة كل يوم
موفق اخي.

ahawny
11-23-2013, 02:24
حتى ان كانت تحقق ربح وذلك بسبب انى لن اعطى حسابى لحاسب الى مهما كان فأنا أفضل أن أدير التداول بنفسي وأعتمد على استرتيجية التحليل الكلاسيكى الذي يكون عبارة عن تحليل أساسي وتحليل فنى .

zino alg16
11-23-2013, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركته شكرا لك ايها الخ على هذه المعلومة المفيدة و ارجو من الكل قرايتها و بالتوفيق لكل الاعضاء

ayman.shosha
11-24-2013, 03:59
برده انت تانى
موضوعك منسوخ من مدونة عالم الفوركس
طيب طالما اغلب موضوعاتك من عندهم
لماذا لا تنضم اليهم
عادى وانسخ عندهم موضوعات من منتدى فوركس العرب
والله اكرم للمنتدى بتاعنا

رابط موضوعك اللذيذ:-

http://www.**cc.ae/blog/تجارة-العملات-اسالة-واجوبة-تعرف

latraaa
11-24-2013, 20:29
مشكور اخي الكريم على الموضوع المقدم من طرفك،و لكن أنا شخصيا لا احبد العمل عليها، لأنها ليست صادقة و دقيقة في الكثير من الأحيان، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

heroo252
11-24-2013, 20:53
هى برامج تداول بشكل الى زى الاكسبرتات
انما خطر نوع ما انا مش بحب اتاجر بيها
بحب اعتمد على الدخول ماركت بنفسى وحسب تحليلى للسوق

meshmesha
11-24-2013, 21:02
الســلام عليــكم ورحمـه الله وبركـاته اشكرك يا اخى على موضوعك
الرائع ده بجد تقبل مرورى ارجووك

Mr.prince
11-24-2013, 23:01
اكيد كل شيء أصبح الأن بالروبوتات لكن ايضا لا يمكن الاستغناء ع الفرد
هناك بعض الأشياء ل يمكن لأي شخص عملها الى ادا كان يتوفر على عقل
الروبوتات تكون مبرمجة لفعل عمل معين يعني لو ضهر أي شيء جديد سوف تتوقف و لا تستمر

حلم
11-25-2013, 00:04
بوروت الفوركس هو عبارة عن برنامج الى تقوم انت بظبه عند مستويات معينة لتقوم بفتح صفقة لك على زوج معين

reus
11-25-2013, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
انا مكنتش فاهم معناها بس لما قريت موضوعك فهمتها متشكر جدا يا برنس
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا وبتمنالك كل خير وصفقات رابحة ان شاء الله والي اللقاء :)

حلم
11-25-2013, 00:12
و يمكن برمجته ليتاجر عنك 24 ساعة ، لكني لا أفضل هذا فلم أتعلم و أتعب نفسي و عقلي حتى تكون النهاية يأتي نظام آلي ليقوم عني بالتداول
هو عبارة عن برامج الية يقوو م التاجر بضبها على اعدادات معينة على المؤشرات ويقوم بعد ذلك بالعمل اليا

elzeel
11-25-2013, 00:21
ريبوتات الفوركس هى عبارة عن اجهزة الية تشترى لك فى عمله عندما ترى نقطة شراء مناسبة
ولكني لاأفضل التعامل بها أثناء التداول

zouzza
11-25-2013, 00:29
الربوت لقد قرأت عنه هو برنامج يقوم بفتح الصفقات ويغلقها آليا ويتبع استراتجية معينة لكن
لم اجد اثبات من مستعمليه انه ناجح لذا تجنبته شخصيا لم تعجبني الفكرة احب لتداول اليدوي

abdallah10
11-27-2013, 21:55
الاكسبريت اظنه فعلا امر مساعد على التداول في الليل مثلا او باستراتيجية تكون معقدة ومحتاجة لحسابات كثيرة
انما من جهة اخرى اغلب المتداولين لا يثقون في الاكسبيرت لانه ممكن يتعطل لا قدر الله فانذاك ممكن نخسر

كمال الحمادي
11-27-2013, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح في المستوى اتمنى الاستفادة عليه في التداول رغم انى لا انصح بالتداول الالى
تــــحيااااتـي لك يــا اخـــى الــكريــــم وشكر

doola2020
11-30-2013, 11:43
الروبوتات يا أخي الفاضل هي الاكسبيرتات وأطلق عليها هذا الاسم لأنها تعمل بطريقة أوتوماتيكية دون أن تتدخل في عملها إلا أول مرة فقط

mohamedalshafai
11-30-2013, 12:11
انا لا افضل الريبوتات لانها تلغى العقل والتفكير فى السوق وتعتمد على بعض الاوامر التى من صنعى والتداول بها والكمبيوتر لا ياتى بجديد اذا هيجيله يوم ويدخل على صفقه وتعكس واكون انا الضحيه
انى سلمت حسابى الى مجرد اله تعمل بتعليمات دون علم او معرفه او ان ما تفعله صح ام خطا

fte2020
11-30-2013, 12:33
الروبوتات او الاكسبرت هو نظام تداول الي يفتح الصفقات و يغلقها بناء على استراتجية
يالنسبة لي افض التداول اليدوي
بالتوفيق للجميع

Abo Hamdy
11-30-2013, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
الافضل من الروبوتات انك تتداول بنفسك او حتى تنسخ صفات عضو محترف
بالتوفيق ليك ولينا جميعا وبتمنالكم صفقات رابحة انشالله

gr53
11-30-2013, 14:12
هو برنامج متاجرة العملات أتوماتيكيا و يقوم باتخاذ قرارات البيع و الشراء
و أغلبها تقوم بالمتاجرة على الميتاتريدر و تستخدم كمستشارين
لكني لا أفضل هذا فلم أتعلم و أتعب حتى يأتي في النهاية بعقل آلي للتداول عني

heroo252
11-30-2013, 14:15
الربوتات دى عبارة عن برامج تداول الى تفتح وتغلق الصفقات مع نفسها
لكن رغن انى بسمع ان بعضها بيجيب نتايج كويسة انما عمرى ما فكرت استخدمها
انا بعتمد على نفسى وبس والدخول ماركت

forex pop
11-30-2013, 14:24
انا اعتمد على نفسى فى التداول اخى بدون روبوتات او اكسبرتات او غيره...
ولذلك ازداد خبره واوقف خسارتى بنفسى وربنا يسلم جميع الاشخاص ...

Essouayah Foued
11-30-2013, 22:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخوتي الكرام أنصحكم بادارة رأس مالكم بأنفسكم و لا
تعتمدوا على أحد في ذلك حتى و ان كنت تجني أرباح
لأن هذا النجاح و الربح سيكون بدون طعم و لا منفعة لك الا ماديا
و لن تستطيع فهم الفوركس و سوقه أبدا ..

aures2013
11-30-2013, 22:42
لقد شاهدة هذا البرنامج الذي يسمى روببوت احد المتداولين يقول انه حقق مبلغ 1000 دولار
في اسبوع ولكن تداول بمبلغ ضخم 100000 دولار وهو حساب ديمو لا اثق فيه

osamamamoon
12-01-2013, 00:56
حتى ان كانت تحقق ربح وذلك بسبب انى لن اعطى حسابى لحاسب

doaa sary
12-01-2013, 01:37
تقصد الاكسبيرت هو بصراحه مستخدمتوش ولا احب انى استخدم برنامج يتاجرلى
اذا كان البشر بيخطئ فا مابالك ببرنامج!

marem2007
12-01-2013, 02:20
بالنسبة الي روبوتات الفوركس او الاكسبرتات انا لا احب المتاجرة بيها لانها لا تتغير وثابتة بعكس مخ الانسان فانة يتغير مع اكل شيء

ilyes chaieb
12-01-2013, 18:38
السلام عليكم و رحمة الله
الربوتات هي نظام متاجرة الية دون تدخل المتداول بنفسه
و هو يعتمد على عدة تعديلات و برمجة قبل ادخاله للعمل
و انا عن نفسي لا احبذ مثل هذه الطرق في المتاجرة
تقبل مرورى

sony and
12-01-2013, 18:55
السلام عليكم
اخي انا لا اعرف عن هذا النظام شيء من قبل و اشكرك لانك تطرقت اليه و لكن هل هو برنامج يتم تركيبه على المنصة ؟

ahmedibrahim258259
12-01-2013, 19:41
الروبوت هو برنامج متاجرة الي يستخدم للتداول بدلا منك بناء على معطيات معينة
ولقد اثبتت الربوتات نجاحا معقولا في الفترة الاخيرة

nile line
12-02-2013, 01:54
فعلا المتاجر الالى اصبح منتشر فى هذه الايام واصبح من الادوات التى تعتمد عليها كل الشركات لجذب عملاء جدد
للمتاجرة فيها وكلنا نعرف كم الشكاوى التى تحدث من وراء الاشتراك فى هذه الروتات .

Elrayes
12-02-2013, 02:09
الروبوتات بتكون المتاجرة الاليه و ليها برمجتها و مبرمجيها و انا مش بعتمد عليها نهائيا انا لو عاوز اعمل امر مستقبلي يحصل بعتمد علي الاوامر المعلقة و مظنش اني هتعامل بالروبوت و اني افضل اني اشتغل بنفسي افضل

trend
12-02-2013, 12:36

gr53
12-10-2013, 09:35
هو برنامج متاجرة العملات أتوماتيكيا و يقوم باتخاذ قرارات البيع و الشراء
و يمكن برمجته ليتاجر عنك 24 ساعة ، يفيد كثيرا من كان وقته لا يسمح له بالدخول للسوق كثيرا

inqmif
12-10-2013, 09:42
تحدير تحدير تحدير احدر كل شخص اودع او سيودع اي مبلغ لصالح شركة xforex والتي تداول في الاسهم مثل الذهب والعملات وهذا موقعهم http://www.xforex.com/ar/ ان يتراجعو وعدم ايداع اي مبلغ ولو كان 100 دولار اكتشفت ان الخسارة في هدة الشركة مربح لنفس الشركة تداولت معهم واغروني بالكسب الممتاز تبين لي انهم يتعمدو الخسارة لتكون مكسب لهم خسرت 72000الف دولار خلال فترة بسيطة وعذرهم الحرب في سوريا هي اللي هوت في الاسهم اكتشفت من مصدر قريب منهم لاتوجد لديهم اي مصداقية ومسميات الشركات كثيرة ولاكن الام وحدة هي xforex ارجوكم ارجوكم الابتعاد عن هدة الشركة لان الشركة اكتشفت بانها غير مصرحة وكل اللي موجود في موقعم من التصاريح اللي يخدعوا بها الناس كلها وهمية وكذب وخداع والله العظيم وبفضل من الله تراجع الكثير والكثير عن التداول معاهم والله العظيم تراجع منهم ناس لو حسبت الايداعات لهم اكثر من ستمائة الف دولار والحمد لله ولازلت احدر الكثير والكثير لايغركم جمال الاسلوب واللباقه في الحديث في اول الاشتراك والمكالمات معهم هذا من اجل انكم تودعون لهم الفلوس فقط وبعد كدا يتغير اسلوبهم معكم للعكس واضيف ايضاً الكثير يتوهم مصداقيتهم لانهم معلنين في مواقع صحف كبيره ومعروفه مثل سبق وعاجل والوئام وهذي اكبر مصيبه النشر في مثل هذه الصحف الكبيره والعملاقه لذلك احذركم منهم بقوة كما يوجد لدي ارقام اللي تراجعو عن الايداعات والدي حاب ان يتواصل معي علي الوات سب حاضر 0500055305 انا خسرت والله يعوض بس ما ابغا احد يخسر وتروح فلوسة بالغش او النصب والله علي ما اقول شهيد اخوكم عمر العربي .
Warning Warning Warning Ahdr each person or deposited any amount will be deposited in favor of the company xforex which trading in shares and currencies such as Dahab and this http://www.xforex.com/ar/ that Atrajau their site and not to deposit any amount, even if it was discovered that $ 100 loss in the rut The company profitable for the same company that handled them and Agruna gain excellent showing me they Atamdo loss to be a benefit to them lost 72,000 thousand dollars during the period of simple excuse of the war in Syria, is what I plunged in stocks discovered from a source close to them No they have any credibility and names the companies many ćáÇßä parent unit is xforex ÇŃĚćßă please, get away from the rut of the company because the company discovered that it is declarative and all who exist in Moukam permits who outwit their people are all fake and lie and cheat and great God and the grace of God dropped a lot more about trading with them and the great God dropped them people if calculated deposits them more than six hundred thousand dollars and thankfully I still Ahdr lots and lots of Aagrkm beauty style and tact in talking in the first subscription and call them this for you Todon them the money only after the CDA changed their style with you to reverse and also add a lot fancy their credibility because they are advertisers in locations newspapers large and well-known, such as the above and urgent and harmony and these are the biggest a disaster publication in such newspapers large and giant so warn you of them as strongly as I have figures who Trajau for deposits and my father holders to communicate with me on the ampersands Sep lectured 0500055305 I am lost and God compensated, but what Abga one lose and go his money fraud or monument and God is my witness brother Omar Arabi.

samirania
12-10-2013, 12:10
السلام عليكم الروبوتات لا يجب ان تعتمد عليها بشكل كبير الا عندما تكون متمكن من السوق الذى تعمل فيه و ايضا لازم تعرف التحليل الفنى و الاساسي ..

gr53
12-18-2013, 21:31
ما هي روبوتات الفوركس؟

هو برنامج متاجرة آلي يقوم بالنيابة عن المتاجر بإتخاذ قرار البيع و الشراء
و يمكن برمجته ليتداول عنك طوال اليوم
لا أعلم مدى نجاحه لكنه يفيد كثيرا من لا يجد وقتا للمتاجرة بنفسه

محمد رجب
12-18-2013, 21:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هلا بك اخى الكريم احييك على طرح الموضوع الممتاز وانا

ashrafko
12-18-2013, 21:35
اخى الكريم اشكرك على المعلومة وانا انصح بالاعتماد على النفس والبعد عن تلك الاشياء وعدم الاعتماد عليها والتعلم والممارسة والتدرب

karam22
12-18-2013, 21:37
في حالع التفرغ لا يجب الاعتماد عليه
اما في حاله عدم التفرغ يمكن ان تستعمل واحد علي درجة عاليه من البرمجة والتقنية لمزيد من النتائج الايجابية

مصطفى حمدان
12-19-2013, 19:17
طبعا الربوت او ما يطلق عليه الاكسيبرت يستخدم فى المتاجرة الالية ويفضله الذين يستخدمونه لانه ليس لديه اى مشاعر فى الدخول والخروج والذى يؤثر على نسب نجاح الصفقات

ahmad lord
12-19-2013, 19:18
اخى رويوتات الفوركس هو برنامج متاجرة العملات أتوماتيكيا و يقوم باتخاذ قرارات البيع و الشراء و أغلبها تقوم بالمتاجرة على الميتاتريدر والى اللقاء

sara ali
12-19-2013, 21:41
اخر مرة اشتغلت بيه او جربته كانت لي حساب ديمو بعشر الاف دولار وكانت النتيجة خسارة الحساب في اسبوع
هههه فمن بعدها مشتغلتش باي روبوت

sasoo2012
12-19-2013, 21:47
السلام عليكم
اعتقد اخى الكريم ان الروبتات هو نظام المتاجرة الالى وزلك بعتبر مناسب جدا
للمتداولين اللذين لايوجد عندهم وقت ولكنى شخصيا لا انصح به

magic777
12-20-2013, 00:34
السلام عليكم
اعتقد اخى الكريم ان الروبتات هو نظام المتاجرة الالى وزلك بعتبر مناسب جدا
للمتداولين اللذين لايوجد عندهم وقت ولكنى شخصيا لا انصح به

هيا فعلا نظام الى للمتاجره ولكن مش كله نظام ناجح اخي خاصه ان اغلب المتاجريين الي بيعملوا
بالاكسبرتات دي بيكونوا مش عارفين الطريقه اليدويه للعمل بدقه

poop3
12-20-2013, 02:40
السلام عليكم ورحمه اللع وبركاته
اتمنى ان تكون بخير اخى الكريم واعضاء المنتدى
روبتات الفوركس فى التجاره تتاجر لك بشكل الى عندما ترى فرص مناسبه ولكن انا لا افضلها

بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الكبير

roua
12-20-2013, 02:46
25000 $ مكافأة من آخر دورة حقيقي الذي عقد في لاس. أحدث نسخة محسنة من الروبوتات التي يستخدمها تجار العملات فوركس الأعلى دوليا.
معرفة ما الذي يتم استخدامه بواسطة روبوت فوركس بروكر الخاص بك!

sososammor
12-20-2013, 02:46
السلام عليكم
اولا مشكور على اثارة هذه النقطة للنقاش لكن لو كان هناك تفاصيل اكثر عن الموضوع للحصول على فائدة بالنسبة لنا نحن المبتدئين حيث ندخل المواضيع
المطروحة للنقاش و الاسئلة و الدروس لكي نجمع معلومات عن كيفية المتاجرة بطريقة ناجعة وفعالة .. واعتمادنا بالطبع عليكم المحترفين اعتماد كبير
وشكرا
مع تمنياتي بالتوفيق

saddem
12-20-2013, 04:32
لا اعرف هذا النظام من قبل يا اخي شكرا لك لانك عرفتنا به

randa
12-22-2013, 16:43
انا ضد الاعتماد على روبوتس فى التداول لانها حتى لو حققت ارباح فتره هتبدء فى خسائر كتير
افضل شئ التداول اليدوى والمرونه مع اوضاع السوق المختلفه

reus
12-25-2013, 18:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
اغلب الروبوتات بتبقى برمجتها سيئة ونادرا اما تلاقي اكسبرت ناجح يا ماو
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

عدي
12-26-2013, 12:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. مشكور اخي علي المعلومات دي .. جزاك الله كل خير و منتظرين جديدك ان شاء الله .. و بالتوفيق لجميعالاعضاء ان اشء الله و ربحا سعيدا

snnaky
12-26-2013, 12:28
مافيش احسن من انك تتداول بطريقتك انت
طبعا مافيش شك ان فى محترفين ليهم طرق خاصة فى الربح
اتعلم لكن لما تحب تجرب جرب طريقتك واللى انت قدرت تستفيدة بنفسك لأن كل شيف هو بس اللى يعرف سر طبختة ومش بيقول لحد عليها دة غير ان كل استراتيجية بتناسب صاحبها

remas
12-26-2013, 14:49
روبوتات الفوركس اخى الكريم او التداول الالى اخى الكريم انا شخصيا لا افضل
انى اشتغل بالنوع دا من الروبوتات لانه الشغل اليدوى افضل بكتير جدا

magickabo
12-27-2013, 17:26
الربوتات دية تعتبر افشل طرق التداول فى الوفركس حتى ازا كانت بتجيب ارباح اكثر مما تتخيلها فابيجى عليها وقت وبتخسرك كتثثثير اوى وبيبقى ربوت او اكسبيرت فاشل اهم حاجة انك تتعلم تتاجر بنفسك باى طريقة بالتوفيق للجميع

poop
12-28-2013, 05:44
بدايه ارحب بك اخى الكريم وباعضاء المنتدى الكرام
يمكن ان تقصد بروبوتات الفوركس التداول الالى مثلا

بالتوفيق لك اخى الفاضل انت وباقى الاعضاء الكرام

zinga3
12-28-2013, 15:35
. حسابات الإنفاق الاستهلاكي ثلثي من
اقتصاد، وبالتالي فإن الأسواق هي دائما يموتون لمعرفة ما هي المستهلكين حتى وكيف أنها قد
تتصرف في المستقبل القريب.

Rajae
12-28-2013, 16:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا أخي الكريم العديد يعملون بالربوتات التي تقوم بالتجارة نيابة عنهم و بالنسبة لي صراحة لا أقوم بهذا الأمر
لأنه لا تعجبني الروبتات لأنها تؤدي لخسارة الحساب فقط

gr53
12-30-2013, 04:17
هو برنامج متاجرة آلي يقوم بالنيابة عن المتاجر بإتخاذ قرار البيع و الشراء و يمكن برمجته ليتداول عنك طوال اليوم
لا أعلم مدى نجاحه لكنه يفيد كثيرا من لا يجد وقتا للمتاجرة

محمد عز الدين عيد خضري
12-30-2013, 04:20
اخي الكريم اعتقد ان الممارسة اليدوية والتحليلات هيكون افضل
وخصوصا المبتدئين فالفوركس تجارة وعلم
انا لا احبذ هذا النظام
تقبل تعليقي وشكرا

iam_is
12-30-2013, 04:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
انصحك اخي بالابتعاد عن الاستراتجيات والريبورت الالكترونية
وانصحك اخي بالاعتماد علي نفسك
تقبل مروري والله الموفق للجميع

devman
12-31-2013, 14:50

الروبوتات أو الأكسبيرتات هي برامج تدمج في منصة التداول

تتبع استراتيجية معينة مبرمجة عليها لتقوم بالتداول بدلا منك بشكل أوتوماتيكي

midouknight
12-31-2013, 14:51
أهلاً بك أخي الغالي أما بعد
أنا لا انصح بإستعمال المتاجر الآلي فمتعات المتاجرة تكون يدوية

عالم فوركسي
12-31-2013, 20:23
مشكور على شرح الروبوتات اخي
انا اول مرة اسمع بها
بالتوفيق و السلام
--------------------------------

ahmed13dz
12-31-2013, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم احييك على طرح الموضوع الممتاز وانا من المبتدئيين فى الفوركس واتمنى استفيد من الموضوع وافيد الجميع
الروبوتات لا يجب ان تعتمد عليها بشكل كبير الا عندما تكون متمكن من السوق الذى تعمل به بالتحليل الفنى و غيره من الاخبار.

souheil abed
12-31-2013, 20:39

اخى استفسار و جيه و موضوع غاية فى الاهمية الرجاء من اصحاب الخبرة ان يفيدونا فيها
جازاك الله خيرا

بالتوفيق للجميع و السلام

remas
12-31-2013, 20:42
انا شخصايا وان كانت الربوتات بتحقق نتائج جيده الا انى
بفضل التداول اليدوى ودا افضل بمراحل من التداول الالى

daker
12-31-2013, 20:49
روبوتات الفوركس هي برامج مصنوعة' لتعوض التداول اليدوي و هي كثيرة
و فيها المجاني والتجاري و بعضها جيد جدا لكني احبذ الطريقة اليدوية

remas
12-31-2013, 21:05
روبوتات الفوركس اخى الكريم او ما يسمى بالتداول الالى هو جيد جدا وبيحقق
نتائج جيده لكن مش كل الروبوتات انا شخصيا بفضل المضاربه اليدويه

TAKABO
12-31-2013, 21:07
السلام عليكم
إن الريبوتات عبارة عن أجهزة آليه تشتري لك عملة معينة إذا وجدت سعر الشراء مناسب
لا انكر ان الروبوتات جيده لكنى جربتها اول الطريق رائعه ولها ارباح متواصله
تحياتى لك

remas
12-31-2013, 21:19
هى برامج اليه للتداول ليس اكثر اخى الكريم
وانا انصحك انك تشتغل على المضاربه اليدويه على الاقل هتكون فى قلب السوق

heroo252
12-31-2013, 21:21
الريبورتات دى برامجتداول الى بتفتح صفقات لوحدها
الى بنقول عليها اكسبرتات وطبعا مش مضمونة
ممكن تكون سبب فىخساير كبيرة

احمد سلامه
12-31-2013, 21:30
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

zikou
12-31-2013, 21:34
سلام عليكم
اخر مرة اشتغلت بيه او جربته كانت لي حساب ديمو بعشر الاف دولار وكانت النتيجة خسارة الحساب في اسبوع
هههه فمن بعدها مشتغلتش باي روبوت
بالتوفيق

crazy
12-31-2013, 21:34
لاززم الاكسبيرت يكون اللي عمله واحد محترف في البرمجه علشان ممكن اي غلطه في المتاجر الالي
تتضيع الحساب كله حتي لو الاستراتجيه جيده اللي مبني عليه الروبوتات

aliahamed8686
12-31-2013, 22:03
الروبوتات فى الفوركس هو التدالو الالى ولكن التدالو الالى لم يحقق نائج جيدة مع ثيرا من التجار
وانا ارف استخدم هذذا النظام وافضل التداول اليدوى

عدي
12-31-2013, 22:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... مشكور اخي الفال علي هذه المعلومات الرائعه بارك الله فيك ... علي كه الروبوتات دي ليها اهميه كبيره في الفركس و الواحد ممكن يستغلها لمصلحته .. بالتوفيق ان شاء الله

el andaloussi
01-05-2014, 18:43
أخي الكريم هي ألة تقوم بالدخول للصفقات عوضا عنك
وهذه الطريقة لا أحبها بتاتا لأنها لا تدعك تعتمد على نفسك وشكرا لك أخي للموضوع

forexman3
01-05-2014, 19:38
شوف ياغالى
انا معك بان هذه الايام انتشرت الريبوتات الالية فى التداول ولكن
من وجهة نظرى فانا ارى بان التاجر الناجح هو الذى يعتمد على نفسه فى المتاجرة

sasoo2012
01-05-2014, 20:20
السلام عليكم
اخى الكريم ريبوتات الفوركس هى عبارة عن اجهزة الية تشترى لك فى عمله عندما ترى نقطة شراء مناسبة لكن يا اخى لا افضل التجارة بهذا النوع
حتى ان كانت تحقق ربح وذلك بسبب انى لن اعطى حسابى لحاسب الى تحت اى ظرف

nour7
01-05-2014, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
تحية طيبة لجميع اعضاء المنتدا الكرام
اعتقد ان الربوتات هناك برامج الية تفتح لك الصفقة اليا حسب ارادتك
وشكران على هذا الموضوع المميز
واتمن لجميع حضا موفقا انشاء الله

samoz
01-10-2014, 17:15
لا انا عن نفسي مبحبهاش ولا بحب اشتغل بيها لان دي مجرد برنامج متبرمج علي حاجة معينة مش هيكون
عنده نفس حساسية المتداول او المحلل بالنسبة للسوق

shico73
01-17-2014, 18:52
لا انكر ان الروبوتات جيده لكنى جربتها اول الطريق رائعه ولها ارباح متواصله ولكن بعد
ذلك خسرتنى ما ربحته وخسرتنى راس المال ايضا
تحياتى لك ...

devman
01-23-2014, 15:27

الأكسبيرتات أو الروبوتات هي برامج تدمج في منصة التداول

لديها استراتيجية معينة مبرمجة عليها لتقوم بالتداول بدلا منك بشكل أوتوماتيكي

بالتوفيق لك إن شاء الله

FIILO
01-23-2014, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي علي الذكر بس اريد توضيح مهم جدا ما الفرق بين الروبوت و الاسكريبت في الفوركس

korbosli
01-23-2014, 18:14
الروبوت انا اخر مرة اشتغلت بيه او جربته كانت لي حساب ديمو بعشر الاف دولار وكانت النتيجة خسارة الحساب في اسبوع
هههه فمن بعدها مشتغلتش باي روبوت مرة اخري انا لا اعرف هذا النظام من قبل يا اخي شكرا لك لانك عرفتنا به

milanowolf
01-23-2014, 18:16
اعتقد اخى الكريم ان الروبتات هو نظام المتاجرة الالى وزلك بعتبر مناسب
جدا للمتداولين اللذين لايوجد عندهم وقت ولكنى شخصيا لا بالتوفيق
لجميعالاعضاء ان اشء الله و ربحا سعيدا

harimeche
01-23-2014, 21:40
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي جزيل الشكرك على الموضوعـــ

أنت تتكلم عن الإكسبيرت

تحيــــاتي ك وبالتوفيق

ebram
01-23-2014, 21:54
الروبوتات بيكون سلاح زو حدين
لانه بيشتغل علي اساس العمل بموشرات
وده كله بيكون معندوش روح القرائه
وممكن تخسر في اي لحظه

YOU HABIB
01-24-2014, 01:22
يا اخي شكرا لك لانك عرفتنا به
ولكن لو انني اعرفه فلن استعمله لانني افضل اليدوي احسن./../.

alemdar92
01-24-2014, 01:37
صديقي الفوركس هى عبارة عن اجهزة الية تشترى لك فى عمله عندما ترى نقطة شراء مناسبة لكن يا اخى لا افضل التجارة بهذا النوع
حتى ان كانت تحقق ربح

Abo Hamdy
01-24-2014, 01:50
اخي الكريم موضوع جيد وشكرا علي طرحك له
اللي هو الاكسبرت اللي يشتغلك وانت مش موجود
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ومع السلامة

nour7
01-24-2014, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيبة لجميع اعضاء المنتدا الكرام
ااخي هناك ما يسم بالصفقات المعلقة
وشكران على هذا الموضوع المميز
واتمن التوفيق لجميع

reus
01-24-2014, 14:46
شكرا على الشرح والموضوع يا اخى وتقبل مرورى يا ماو

محمد رجب
01-24-2014, 14:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم احييك على طرح الموضوع الممتاز وانا

gr53
01-24-2014, 19:51
هو برنامج متاجرة آلي يقوم بالنيابة عن المتاجر بإتخاذ قرار البيع و الشراء
و يمكن برمجته ليتداول عنك طوال اليوم و لا أعلم مدى نجاحه لكنه يفيد كثيرا من لا يجد وقتا لمتابعة الشارت

alemdar92
01-24-2014, 20:30
ان الفوركس هى عبارة عن اجهزة الية تشترى لك فى عمله عندما ترى نقطة شراء مناسبة لكن يا اخى لا افضل التجارة بهذا النوع
حتى ان كانت تحقق ربح وذلك بسبب انى لن اعطى حسابى

Mostafa_ali
01-24-2014, 21:44
شكرا لك اخي العزيز
على هذه المعلومات القيمة
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

medo323
01-24-2014, 22:30
اخى انا لااا أثق فى مثل هذه الانواع من الروبتات وأفضل شىء اخى هو ان تقوم بتجارتك بنفسك لااابد وان تتعلم جيداً
متاجرة الفوريكس بنفسك هذا افضل يا عزيزى

mohamed alsaead
01-24-2014, 22:32
اشكرك اخى الكريم وماذا تقصد بالروبات لو تقصد الاكسربات اعتقد الاكسربات انوع كثير جدا وانصح لا تتاجر ابلاكسربات لانها ممكن تمرجنك لانها لا تعرف اخبار ولا اى شئ خارج التحليل والبرمجة

saad197920
01-24-2014, 23:08
بالعكس طبعاً يا اخى الفاضل انا لا انصح اى تاجر بالتفكير فى هذا الامر اطلاقاً وانصح التجار بالاعتماد على انفسهم فى التجارة
لانه لا شىء مضمون ثم ان الربوت هذا من صنعه هو الانسان اذاً فالانسان اذكى منه وافضل منه .

Nader7
01-24-2014, 23:10
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﺍﻟﻤﺤﺘﺮﻡ ﻣﺸﻜﻮﺭ ﻛﺜﻴﺮ
ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻘﺎﻝ ﻭﺍﻟﺬﻯ ﺍﻓﺎﺩﻧﺎ ﻛﺜﻴﺮﺍ
ﺷﻜﺮﺍ ﺟﺰﻳﻼﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻭﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﻭﻧﺴﺄﻝ ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻟﻌﻔﻮ ﻭﺍﻟﻌﺎﻓﻴﺔ

ahmadinho100
01-24-2014, 23:45

شكرا جزيلا لك اخي لشرحك لنا عن خاصية الربتات و حسب قراءتي لبعد المواضع فهي ليست جيدة اخي

alemdar92
01-25-2014, 00:33
يا اخي ان الية تشترى لك فى عمله عندما ترى نقطة شراء مناسبة لكن يا اخى لا افضل التجارة بهذا النوع
حتى ان كانت تحقق ربح وذلك بسبب انى لن اعطى حسابى شكرا

mohamed alsaead
01-25-2014, 00:35
روبتات الفوركس هية تسمى الاكسربات وهية بتكون استراتجية مبمرجمة اتومتيك يتم تركبيبها على المنصة وتقوم بفتح صفقات لك بناء على برمجة لاكسبرات ولا انصح بيها

amoune
01-27-2014, 11:58
حمة الله وبركاته

---------- Post added at 09:58 AM ---------- Previous post was at 09:58 AM ----------

حيث إن العملية تتم بناء على مبدأ ” الازواج” او ازواج العملات، حيث ان اشهر زوج من العملات هو اليورو مقابل الدولار. الهدف هو شراء عملة بقيمة تقدّر بناء على نسبتها لقيمة العملة المقابلة كي يكون المشتري قادرا على ان يحصل على ربح معين من خلال بيعها. وبما أن كل العمليات تحدث عبر الانترنت. هذا ما جعل الاقبال عليه كبيرا جدا.

salichou
01-27-2014, 19:53
وايضا مهم للمبتدئين استخدام التحليل الفنى بانفسهم حتى يتعلمو كيف يتاجرو

---------- Post added at 05:53 PM ---------- Previous post was at 02:46 PM ----------

أنه الأفضل بالنسبة للناس من المشغولين والذين يريدون أن يداولوا العملة لكن ينقصهم الوقت لتقييم السوق. أنها طريقة عظيمة أيضا لتجنب ضغط مداولة العملة عبر الانترنت.هناك مزية أخرى تتمثل في إمكانية مواصلة المداولة حتى وأنت نائم. خلاصة القول، ليس عليك أن تكون دائم الالتصاق بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لضمان سير مداولة العملة حسب الخطة التي وضعتها.

LTF
01-27-2014, 20:48
السلام عليكم
الروبوتات او الأكسبيرتات experts هي عبارة عن برامج الية بلغة ال metacote تستخدم عمليات حسابية معقدة و اوامر بيع و شراء وفق خوارزميات يحددها منشئ هذا الأكسبرت
على كل حال توجد اكسبرتات كثيرة مجانية و مدفوعة....تعطي في معضم الأحيان نتائج طيبة لكن عند الخسارة لا قدر الله...تأتي على كامل الحساب
أفضل شخصيا المتاجرة اليدوية

alaeddine
01-27-2014, 21:51
اخر مرة اشتغلت بيه او جربته كانت
لي حساب ديمو بعشر الاف دولار
وكانت النتيجة خسارة الحساب في
اسبوع هههه فمن بعدها مشتغلتش
باي روبوت.

dont
01-28-2014, 00:25
هى التدالو الالى ولكن لا تحقق نتائج جيدة
وذلك انا افضل التداول اليدوى ومن نظرى التداول الالى له عيوب كثير جدا

gr53
01-30-2014, 16:08
يا اخي شكرا لك لانك عرفتنا به
ولكن لو انني اعرفه فلن استعمله لانني افضل اليدوي احسن./../.

أنا أيضا أفضل التداول اليدوي على أي روبوتات كثيرا ما تخطئ
فالأفضل أن يعتمد المتاجر على نفسه و تحليله و على الاستراتيجية المتبعة

Abo Hamdy
01-30-2014, 17:26
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل
بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه
وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
انا شخصيا لا افضلها نهائيا اخي

reus
01-30-2014, 19:00
شكرا على الموضوع والشرح يا اخى بارك الله فيك ومستنى منك كل جيد

magic777
01-30-2014, 19:49
أنا أيضا أفضل التداول اليدوي على أي روبوتات كثيرا ما تخطئ
فالأفضل أن يعتمد المتاجر على نفسه و تحليله و على الاستراتيجية المتبعة

اخي اصلا التداول اليدوي هو الاساس بالطبع علشان المتاجر يقدر يتعلم المجال ويقدر يفهم
حركه السوق ويتعلم من الاخطاء ايضا اللي بيعملها

mohamed alsaead
01-30-2014, 19:51
روبتات الفوركس هية اكسبرات ممكن ان تتداول عليها لكى تحقق لك ارباح بشكل اتومتيك يتم تركيبها فى حسابك وهية تتداول اتومتيك مع نفسها لا انصح بيها لان نتئجهات تخرب بعد ذلك

maha elsayed
01-30-2014, 20:01
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته الريبورتات دى برامج اليه بتكون جاهزه
بتدى اوامر بيع وشراء فوريه بس دى لا افضلها لانها حافظه مش فاهمه

mohamed77
01-30-2014, 22:18
وهى ايضا تسمى بالاكسبرت وهى مؤشرات اليه الصنع تبرمجها على توقيتات معينه وعلى منصه التداول وهى كثيره وكل مؤشر بمميزات معينه وهى تعمل اليا تشترى وتبيه لك ولكن احذر ليس كلها مضمونه بالشكل القوى وفى منها يباع بالمال ولكن ايضا انصحك تعلم بدويا اولاا وافهم وتاجر بايدك عشان تعرف تقارن بين عقلك بعد ذلك وبين الاكسبرتات وتشوف انهى لك الاصلح الى بيحقق لك ربح وانت مطمن

transakshan6
01-30-2014, 22:32
اعتقد اخي الكريم ان ريبوت الفوركس هو يكون مثل الاكسبرت ادفايسور
انك بتظبط الصفقات اللي تفتح او في رائي تاني سمعته
انه تقريبا يفتح كل دقيقه 5 صفقات من اللي انت محددهم
بس ده لازم مع تاجر محترف ولكني لا افضله
تحياتي لك

saro123
01-30-2014, 22:35
عن نفسى لا يمكن ابدا ان استهدم اى شئ آلى وان اعمل به انا افضل العمل اليدوى دائما دا افضل شئ
لان الانظمة دى اكيد النتائح بتعتها مش هتكون مضمونة

fte2020
01-30-2014, 23:51
الروبوت هي اكسبرتات مصصمة للعمل اتوماتكيا على استراتجية تضعها بنفسك
تحتاج خبرة في المجال لصناعة اكسبرت احترافي
تحياتي لك

hakim 16
01-30-2014, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على الموضوع
وبما أنني مبتدأ لا أملك المعلومات الكافية وتقبل مروري
الى واحبتي في الله انا أحتاج الى مساعدتكم ممكن تساعدوني في تعلم الفوركس

poop4
01-31-2014, 00:09
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شرح بسيط لروبتات الفوركس وهى التداول الالى وهنام اشخاص يستخدموه

بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

mayssa_mahouachi
02-01-2014, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز ،
في الحقيقة أنا مبتدأة في مجال الفوركس إلا أنني عزمت على أن أتعلم من منتديات فوركس مصر.
شكرا أخي الكريم مرة أخرى و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.

shico73
02-01-2014, 17:02

finga1
02-01-2014, 20:57
جزاك اللهَّ خيرا أخي علي هذا الموضوع المتميز
والشرح المفصل وارجو ان يستفيد جل الاعضاء من ذلك
ونرجو منك المزيد من البحث بالتوفبق ان شاء الله
خي على الموضع رغم اني كنت انتظرئءؤؤؤؤشسئؤصسش
اكثر من خلال العنوان الموضوع لان مثل هذه المواضيع منتشرة بكثر في المنتدى
لكن المشكلة تبقى في التطبيقسشءئءئئء

finga2
والشرح المفصل وارجو ان يستفيد جل الاعضاء من ذلكؤشس
خي على الموضع رغم اني كنت انتظر
لكن المشكلة تبقى في التطبيقسشؤئء

finga3
لكن المشكلة تبقى في التطبيقسشءئؤؤشسؤسشؤئء

finga4
02-01-2014, 20:58
لكن المشكلة تبقى في التطبيقسشؤسشؤئصسشس

mohcin1
02-02-2014, 16:04
الســـــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز...* أعزائي الكرام....اتمنى ان تفيدكم وتفيدونا اذا كانت لديكم منها للاستفادة العامة...*واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله**

berserkern
02-03-2014, 17:20
روبوتات الفوركس هي سكريبتات الية تساعدك في اتخاذ القرارات و عقد الصفقات
هنالك اختلاف حول جدواها فقد نجحت مع البعض و فشلت مع الاخرين كما ان الجيدة منها باهضة

saad197920
02-04-2014, 01:33
والله يا اخى الفاضل انا لا اعترف ولا اقتنع بمثل هذه الامور بل الافضل لك ان تعتمد على نفسك ولا تعتمد على غيرك مهما
كانت درجة احترافه ( لا تعطينى سمكة ولكن علمنى كيف اصطاد ) ......

oo0khaled0oo
02-04-2014, 15:39
روبوتات الفوركس هي عباره عن برنامج كامل لمتاجره الفوركس بيتاجر لوحده بيشتري و يبيع لواحده و لكن سعره غالي جدا جدا و يجعلك مجرد مثتسمر لفلوسك مش اكتر و لا اقل

magic777
02-04-2014, 17:00
والله يا اخى الفاضل انا لا اعترف ولا اقتنع بمثل هذه الامور بل الافضل لك ان تعتمد على نفسك ولا تعتمد على غيرك مهما
كانت درجة احترافه ( لا تعطينى سمكة ولكن علمنى كيف اصطاد ) ......

اصلا هيا وسي=له جيده علشان المتاجر يحقق بها الارباح بسرعه بس هيا اصلا محتاجه خبره بردو يعني
لازم تكون عارف طريقه الاكسبرت ايه قبل ما تشغله على الحساب

mohcin1
02-06-2014, 01:10
موضوعك جميل جدا والعنوان فى منتهى الروعةواتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم *****
والحمد لله****

---------- Post added at 11:10 PM ---------- Previous post was at 11:09 PM ----------

موضوعك جميل جدا والعنوان فى منتهى الروعةواتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله
ا====

batna
02-06-2014, 20:28
انا لا انصح باستخدام مثل هذه الريبوتات فى التداول

abdelaziz 10
02-06-2014, 21:08
الحقيقى لا اثق في الروبوهات او ما يسمى بالاكسبيرت لان التداول الالي معرض للخطا في البرمجة او بسبب النت
بالتالي افضل التداول بشكل يدوي واتاكد بنفسي من فتح الصفقات واقفالها دون اي شك في عمل الروبوت

magic777
02-06-2014, 23:18
الحقيقى لا اثق في الروبوهات او ما يسمى بالاكسبيرت لان التداول الالي معرض للخطا في البرمجة او بسبب النت
بالتالي افضل التداول بشكل يدوي واتاكد بنفسي من فتح الصفقات واقفالها دون اي شك في عمل الروبوت

و المفروض اننا منتعاملش في البدايه مع الاكسبرتات ووالكلام ده والناس اللي عايزين يختصروا الطريق
بالطرق دي مش هيوصلوا لحاجه اصلا ده غير ان مش هيكون معاهم خبره

waelmma
02-06-2014, 23:52
:)):yahoo::o انا دائما بفضل المتاجرة اليدوية ولا احب الاعتماد على
الاكسبيرتات اللى فى الغالب مبتجبش همها وبتكون غير ذى جدوى

Ali Mahmoud
02-07-2014, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ...

هى التدالو الالى ولكن لا تحقق نتائج جيدة
وذلك انا افضل التداول اليدوى ومن نظرى التداول الالى له عيوب كثير جدا

latraaa
02-08-2014, 19:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة و القمة إن شاء الله، و أنصحهم بالعمل على التداول بأنفسهم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

batna
02-08-2014, 23:20
هل يمكن اعتبار تجاره العملات الاجنبيه من اهم الاعمال التى لابد وان نقوم بها حتى
نستطيع ان نحقق ارباح كبيره جدا تساعدنا على تغير حياتنا بكل سهول

حازم ابو اسماعيل
02-08-2014, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الله الرحمن الرحيم والله مش هقدر افيدك انا
جديد فى الفوركس واتمنى الاعضاء يفيدوك بالرأى الذى يناسبك

ainga
02-10-2014, 15:56
ما هي روبوتات الفوركس؟

ZOUHAIR_ZIZO28
02-10-2014, 15:57
غيرت التطورات التكنولوجية في وسائل الإعلام الالكترونية طريقة عمل سوق الفوركس وكيفيته وما كان مسير من قبل وسطاء في الواقع الحي أصبح الآن آلي ومتطور.استعملوا التكنولوجيا لتسيير أعمالهم بما فيها المداولة التي تتفاعل بينها وبين المداول أو المستثمر. تغير عالم مداولة الفوركس ليصبح منحة يمكن للمداولين أن يسيروا من خلالها كل الوجهات لمداولاتهم وأن يديروا حساباتهم بالاستعانة بروبوتات الفوركس.

روبوت الفوركسهو الإجابة إلى العديد من المشاكل التي يتعرف إليها المداولون عند اتخاذ القرارات التي تخص استراتيجيات مداولة العملة. ليس من السهل تخطيط استراتيجيا مداولتك بما أنه هنالك العديد من المجالات يجب أن تفكر فيها وقدر كبير من المعلومات يجب التعامل معها. هنا يأتي دور روبوت الفوركس. سيجمع جميع المعلومات المتعلقة بالمداولة التي تقوم بها لتتمكن من اتخاذ قرارات أفضل الطرق لمداولة العملات. وأحسن جزء في كل ذلك هو أن كل ذلك سيتم تسييره حسب عدد من التعليمات مبرمجة مسبقا من قبل المداول.

صممت البرمجية بطريقة لتكون قادرة على جمع المعلومات القيمة. تحليل المعلومات حسب متطلباتك ثم فتح وغلق الوضعيات بأرباح فوركس فائقة. تضمن فاعلية روبوت الفوركس وجود الأرباح للمستعمل.

جعل التطور التكنولوجي روبوتات الفوركس هاته الطريقة الأمثل للمداولة.ليست هنالك مداولة شاعرية باستعمال روبوتات الفوركس ما يسمح بوجود حرفية وثقة أكبر في مداولة العملات ما يجلب لك أرباح. أنه في الواقع الآن أقرب من لائحتك أنها الطريقة المثالية لإدارة مداولتك للفوركس على المدى القصير مع إعطائك الحرية لجعل استراتيجيات لأهداف بعيدة المدى.

anamoody
02-13-2014, 01:18
الروبوتات الفوركسية تعنى الاليات الفوركسية التى تتداول نيابة عنك ولكنى لا افضل هذا النوع من التداول
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

haismed
02-13-2014, 01:26
اهه موضوع الروبوطات موضوع جيد ولكن اغلبية مواقع الربح من الانترنت تحذر من استعمال الية الروبوتات لانها تدخل في حيز سماب و في الفوركس هذه فكرة جديدة عليا لا استطيع ابداء الراي فيها المهم شكرا على الموضوع ونحن نستفيد من مقالاتكم جزاكم الله خيرا

abnalex
02-14-2014, 22:36

poop1
02-15-2014, 00:00
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
إن الريبوتات عبارة عن أجهزة آليه تشتري لك عملة معينة إذا وجدت سعر الشراء مناسب
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

saifgrissa
02-15-2014, 01:18

Abo Hamdy
02-15-2014, 01:27
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه
وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
بتتبقي الصفقات بتتفتح تلقائيا عن طريق حاجة معينة بيتبرمج عليه ذلك الروبوت

abdelaziz 10
02-16-2014, 14:06

صحيح في رايي التداول اليدوي احسن طبعا لان فيه من الامانة والضمان ما يريحنا ذهنيا
انما التداول بالروبوتات فعلا ممكن تتعطل لانها مجرد الات مبرمجة ومعرضة للخطا

---------- Post added 02-16-2014 at 11:06 AM ---------- Previous post was 02-15-2014 at 11:14 AM ----------

صحيح انا كنت جربت اسكبيرت في احد المرات فلما رجعت لقيته فاتح عدة صفقات لا اساس لها بالصحة
فقمت سائل المبرمج فاخبرني ان الاكسبريت حصل فيه عطل ولازم يتعدل وكنت خسرت للاسف الكثير

khaled05
02-16-2014, 14:53
ليبوتات الفوركس على حسب فهمى انك تقصد الاكسبيرتات او المتداول الالى يعنى
فى ناس حققت مكاسب منها وفى اكمسبيرتات ناجحه ومدفوعه القيمه بفلوس يعنى ولكنى افضل التحليل الفنى والله المستعان

mansy
02-18-2014, 06:27
السلام عليكم اولا انا لا اعرف ما تسمونه ريبوتات الفوركس ولكن ما اعرفه هو انه فى حاجه اسمها اكسبيرت وهى تقوم بعمليه الشراء والبيع بالنيابه عنك كلما حانت الفرصه وانت من تقوم بظبط الاكسبيرت على ان يقوم بالشراء او البيع اما الروبوتات هذه لم اسمع بها من قبل فارجو التوضيح من جانبكم هل تقصدو الاكسيبيرت ام ماذا

brahimtrader
02-19-2014, 18:37
اهلبا بيك اخي .اخر مرة اشتغلت بيه او جربته كانت لي حساب ديمو بعشر الاف دولار وكانت النتيجة خسارة الحساب في اسبوع
هههه فمن بعدها مشتغلتش باي روبوت. اتمنى التوفيق للجميع

مصعب نمر ابراهيم جراد
02-19-2014, 19:36
السلام عليكم اولا انا لا اعرف ما تسمونه ريبوتات الفوركس ولكن ما اعرفه هو انه فى حاجه اسمها اكسبيرت وهى تقوم بعمليه الشراء والبيع بالنيابه عنك كلما حانت الفرصه وانت من تقوم بظبط الاكسبيرت على ان يقوم بالشراء او البيع اما الروبوتات هذه لم اسمع بها من قبل فارجو التوضيح من جانبكم هل تقصدو الاكسيبيرت ام ماذا

mgw
02-19-2014, 22:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
معلومه جديده ومفيده بارك الله فيك يااخى وفى انتظار
كل جديد منك واتمنى انه يكون فى مواضيع كتيره من دى للاستفاده القصوى

the best
02-21-2014, 11:48
هل يقوم الباعة بإحتساب مؤشرات قياس الأداء الرئيسية بإستخدام بيانات الدليل مثل معدل الفوز مقابل الخسارة، و القيمة التوقعية لمنتجهم؟ هل يقومون بتوفير مسار للمراجعة، حتى تتمكن بسهولة من التأكد من تقييمهم؟

fte2020
02-21-2014, 13:49
السلام عليكم و رحمة الله لااكسبرت او ما يسمى ب روبوت هو نظام تداول الي تقوم بصنعه لاتباع استراتجية معينة في التداول
طبعا هدا النظام موجه للخبراء ليس المبتدئين

afillane
02-21-2014, 14:09
لا اعتقد ان الربوتات تحصد الارباح دائما وانما اعتقد ان المصادفات هي العاملة لكن لا شيء افضل من التعلم والاحتراف الذاتي

mgw
02-21-2014, 14:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد بارك الله فيك وجزاك الله الخير كله
وانا شايف انى بحب اتداول بنفسى يعنى انا عندى التداول
الشخصى افضل من الالى وتقبل مرورى يا مان

hossem
02-21-2014, 14:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الله حسب اقوال الاعضاء و اصدقائي كان النصيحة الا اتبع مثل هذه الطرق
و من الافضل ادارة الحساب كل لنفسه
تقبل مروري

midosafwat
02-21-2014, 14:37
مافيش احسن من انك تتداول بطريقتك انت
طبعا مافيش شك ان فى محترفين ليهم طرق خاصة فى الربح
اتعلم لكن لما تحب تجرب جرب طريقتك واللى انت قدرت تستفيدة بنفسك لأن كل شيف هو بس اللى يعرف سر طبختة ومش بيقول لحد عليها دة غير ان كل استراتيجية بتناسب صاحبها

saad197920
02-23-2014, 01:07
والله يا اخى الفاضل انا عن نفسى لا افضل مثل هذه الامور ولا اقتنع بها بل يجب على التاجر ان يعمل بنفسه
ويعتمد على نفسه ولا يصح ان نعتمد على روبوت نحن صنعناه .

Hossam Samy
02-23-2014, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العضو
انت اللي اخترعت الروبوتات مش هي اللي
اخترعت الانسان ولازم الكل يحاول يشتغل
بنفسه ويخترع طريقته بنفسه مش بغيره او يعتمد علي غيره

zinga7
02-23-2014, 17:48
كبيرة على حد سواء. ومن شأن التجارة الهامش أكثر واقعية لشخص جديد إلى الأسواق ** يكون 05:01
أو حتى 10:01، ولكن في النهاية يعتمد على شهية المستثمرين للمخاطرة. من ناحية أخرى، 100:1

---------- Post added at 03:48 PM ---------- Previous post was at 03:48 PM ----------

سوف يكون النفوذ قبل كل شيء التداول بالهامش اقترح استخدام للحصول على أفضل المخاطر ومكافأة مقابل ذلك.
انخفاض تكاليف المعاملات

baite
02-23-2014, 18:58
كما يعرف الجميع الريبوتات عبارة عن أجهزة آليه تقوم بالتداول مكانك بصفة الية فهي تعمل كل شيء

ahmad lord
02-23-2014, 19:00
الحقيقه انا سمعت عنها كتير واعتقد هي هي الاكسبيرت ولكن انا محبتش الاعتماد عليها انا لو هنجت هبوظ صفقه صفقتين لكن الروبوت لو هنج هيمرجن الحساب

محمد مؤمن
02-23-2014, 19:19
هل انت تقصد بربوتات الفروكس الاكسبرتات الجاهزة اللي بيتم تركيبها وبتحدد نقط الشراء ونقط البيع وبكده تقدر تعمل التداول باستخدامها
في رأيي إن حتى لو كان استخدامها مفيد في بعض الأوقات وحققت أرباح إلا إنها أكيد في أوقات تانية ممكن تؤدي لخسائر كبيرة أيضاً

fte2020
02-23-2014, 19:41
الربوت هو نظام تداول الي يصنع لكي يطبق استراتجية حرفيا
لا انصح المبتدئين به انه موجه للمحترفين في السوق
بالتوفيق لك

kalopm
02-23-2014, 21:07
هههه فمن بعدها مشتغلتش باي روبوت مرة اخري

abnalex
02-24-2014, 11:30

salim telecom
02-24-2014, 12:10
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
نعم كلامك صح لاكن يجب تجربتها في حساب تجربي اخي الحبيب اولا هذا من منظوري الخاص اخي الحبيب
و الله أعلم و الله الموفق

zinga7
02-24-2014, 17:51
مؤشر أسعار المستهلكين هو المؤشر الأكثر تبع التضخم في الولايات المتحدة. التضخم هو زيادة عامة
في أسعار السلع والخدمات. العلاقة بين التضخم وأسعار الفائدة هي المفتاح

zakol
02-25-2014, 16:43
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم احييك على طرح الموضوع الممتاز وانا

ebram
02-25-2014, 16:53
الروبوتات الي هي الاسكربتات
او التداول اللالكتروني وانا عن نفسي
لا افضل العمل بهذه الطريقه لانه مهما كان الروبوت دقيقه مش بتكون بحث عمل الفرد المتاجر الي عندو خبره

arnold
02-25-2014, 19:30
الســـــلام عــلـيــكـم و رحــمـة الـلـه تـــعـالـى و بــــركــاتــه ......
شكرا للموضوع المهم....الشركات تمنع استخدام مثل هذه الاشياء ...مع انه بشكل عام لاتخلو من الخسائر واحيانا الفادحة

like
02-26-2014, 19:20
الروبوت او المعروف بالاكسبيرت ادفيسور
هو عباره عن برنامج يتم برمجته وفقا لاستراتيجيه معينه
ويقوم هذا الاكسبيرت بتنفيذ الصفقات تلقائيا

ATLAS
02-26-2014, 19:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اعتقد على ان برنامج متاجرة العملات أتوماتيكيا و يقوم باتخاذ قرارات البيع و الشراء و أغلبها تقوم بالمتاجرة على الميتاتريدر و تستخدم كمستشارين ويمكن برمجته ليتاجر عنك اربعة وعشرين ساعة لكني لا أفضل هذا النظام فأنا أفضل الاعتماد على تحليلي و التداول بنفسي بالتوفيق للجميع

ahmed kabo
02-27-2014, 04:52
هى باختصار الاكسبيرتات والبرامج المشابهة فى التداول ونا عن نفسى مجربتهاش وان شاء الله مش هشتغل بيها لانها بتفقدك القدرة على التداول واتخاذ القرار بنفسك بالتوفيق للجميع

forex_lionz
02-27-2014, 17:14
.لكن وقتى فعلا لايسمح وانا هتنقط عشان اعرف هذة الطرق لانى مستغرب ان السعر كتيييييير
مش هنقول بيحترمهم لا دية مفيهاش كلام لكن نقول بيتفاعل معاهم بنغمة غريبة مش عارف افسرها معلش سبحان الله .

ahmed kabo
02-27-2014, 22:44
هى برامج الية بتبقى مطورة من قبل البشر وطبعا بتبقى هدفا انها تكسبك بس للاسف النوع دة مش كويس فى التجارة لانة بيفقدك مهارت التداول الحى بالتوفيق للجميع

eman.said
02-28-2014, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم احييك على طرح الموضوع الممتاز وانا من المبتدئيين فى الفوركس واتمنى استفيد من الموضوع وافيد الجميع بسم الله الرحمن الرحيم والله مش هقدر افيدك انا جديد فى الفوركس واتمنى الاعضاء يفيدوك بالرأى الذى يناسبك

اميرة نفسى
02-28-2014, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد ان هذه الروبوتات شيئ جيد جدا ولكن عن نفسى افضل العمل بنفسى لكى اكتسب الخبرة واتعلم جيدا شكرا لك اخى الفاضل

lamine1200
02-28-2014, 01:04

AHMEDALAA
02-28-2014, 01:06
الريبورتات هى متاجر الى يشترى لك العملة عندما يرى ان
السعر مناسب وهكذا ولكن انا لا افضل ذلك لان من الافضل
المتاجرة بنفسك والاعتماد على نفسك
شكرا لك على الموضوع وبالتوفيق

walop
02-28-2014, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير

palom
02-28-2014, 20:23

gr53
03-06-2014, 22:08
الريبوتات ما هى إلا نظام آلي يشتري و يبيع نيابة عن المتداول
و لا أفضل المتاجرة بمثل هذه الطريقة فهى غالبا ما تتسبب في خسائر كبيرة لذا أعتمد على تحليلي و أدير صفقاتي بنفسي

zinga4
03-07-2014, 15:23
اللحوم من نظام التداول الخاصة بهم.
1. تحديد الاتجاه. أدناه هي هذه النظم الأسلوب المقترح لتحديد اتجاه باستخدام
4 ساعة الرسم البياني
حسنا الآن كل ذلك يجعل الشعور ............... لا أستطيع أن أصدق أنني لم الرقم واحد نفسي ......... من

Mohammed Salah
03-07-2014, 16:41
السلام عليكم اخى
انا لا انصح به اخى لان هو ممكن يصيب ويخطا ثانيا هو لا ينفذ الا اؤمرك
فعتمد على نفسك وبتوفيق اخى

nizar17
03-07-2014, 21:22
انا اول مرة اسمع بمصطلح روبوتات اللفوركس لكني اظن انك تقصد الاسكريبتات
وهي متوافرة و بكثرة لكني لا اعتقد انها ناجحة كثيرا
تحياتي للجميع

عبد الحكيم
03-10-2014, 12:39
هذا العمل لا يشجعني على الاطلاق ولا افضل العمل به احب المجهودات البردية لأنها تشعرني بالأريحة وحسن بذل المجود ويجعلني اكثر حماسا وحييوية

zinga7
03-11-2014, 13:38
. كنت مضاعفة الاختيار. نعم، كنت قد وضعت المحطة حيث الخاصة بك
قال لك النظام التجاري لوضعه. نوع من كان لديك شعور بأن الضعف في وقت مبكر من السوق