PDA

View Full Version : ادارة المخاطر

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7

masry928
09-30-2013, 01:50
ادارة المخاطر

ان الادارة السليمة للمخاطرة تتضمن وضع اوامر تجميع الارباح ووقف الخسارة، فتجميع الارباح يبعد عنك خطورة مشاعر الطمع ووقف الخسارة يبعد عنك مشاعر الخوف من الخسارة الكبيرة. وعند تحكمك في بمسار تجارتك بهذه الطرق فانت عندها قمت بوضع الحد الاعلى للخسائر المحتملة والارباح المحتملة. لذلك فانك لن تخسر كمية تفوق امر وقف الخسارة. وبهذا فقد قمت بتقليل نسبة المخاطرة برأس المال المستثمر. وعليك ان تجعل نمو رأس مالك المستثمر من الارباح التي تحققها من التجارة لا ان تزيد حجمه من اموالك الشخصية.

محمود مرعى
10-26-2013, 06:15
ادارة المخاطر

ان الادارة السليمة للمخاطرة تتضمن وضع اوامر تجميع الارباح ووقف الخسارة، فتجميع الارباح يبعد عنك خطورة مشاعر الطمع ووقف الخسارة يبعد عنك مشاعر الخوف من الخسارة الكبيرة. وعند تحكمك في بمسار تجارتك بهذه الطرق فانت عندها قمت بوضع الحد الاعلى للخسائر المحتملة والارباح المحتملة. لذلك فانك لن تخسر كمية تفوق امر وقف الخسارة. وبهذا فقد قمت بتقليل نسبة المخاطرة برأس المال المستثمر. وعليك ان تجعل نمو رأس مالك المستثمر من الارباح التي تحققها من التجارة لا ان تزيد حجمه من اموالك الشخصية.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخى عنوانك جميل جدا من قبل ما اقرأ الموضوع لان ادارة المخاطر تعنى الكثير فى عالم الفوركس وتعنى ايضا المحافظة على رأس المال
وان شءا الله انى اقدر ادير حسابى بشكل جيد

لمياء
10-26-2013, 16:57
فعلا اداره المخاطر دى من اهم الاشياء التى يجب ان نعتمد عليها وندرسها جيدا
وانا اعتقد انها تاتى بالخبره اكثر والتدريب الكثير حتى تؤمن لنا صفقات رابحه وليست خاسره

mohamed amine
10-26-2013, 17:31
بالفعل من اهم اسباب النجاح في الفوركس هو الالتزام بسياسة راس مال صارمة
صحيح ان دلك لن يضمن لك ارباحا كبيرة في مدة قصيرة لكنه سيضمن لك المحافضة علي حسابك

رفيق محمد
10-26-2013, 17:36
فعلا الادارة الجيدة لتقليل المخاطر
هى وضع تيك بروفت فى الصفقة وضع استوب لوز للصفقة
حتى يامن نفسه من الخسارة الكبيرة والكلمة اللى بتقال
اصبر السعر هينعكس

abo heba
10-26-2013, 18:04
بافعل اخى تحديد الخساره والربح من الامور المريحه نوعا ما للاعصاب لانك تكون
حاسب قدر الخساره او الارباح لكنك لن تخسر حسابك بالكامل باذن الله
تحياتى لك

ayman.shosha
10-26-2013, 18:10
فعلا يا غالى
مسألة تحديد الارباح والخسائر
هو امر واجب
وهناك منا من تفنن فى القدرة على التحكم فى الامر واختيار مناطق التيك والاستوب ببراعة
وعلى ذكر ذلك ارسل تحياتى لأستاذى واخى الاكبر الاستاذ مجدى مشرفنا العزيز..

forexawy wnos
10-26-2013, 19:32
ادارةراس المال هيا اهم شئ فى المتاجرة فى الفوركس وبدونها فلن ترى ارباح مطلقا لذا يجب الالتزاما بها التزام شديدا وعد تجاهلها

shimo337
10-26-2013, 22:45
طبعا لو نجحت في الادارة السليمة للمخاطرة وكمان لو درت راس مالك ادارة كويسة في الحالة دي ان شاء الله هتقدر تنجح في سوق الفوركس
بس اهم حاجه حاول ان انت تتدرب وتتعلم كويس وان شاء الله هتنجح

ELTORKY
10-26-2013, 22:47
اصبر السعر هينعكس

anwarforex5
10-26-2013, 22:49
ان ادرا المخطار في افوركس فهي الادارة التي يعمل بها المتدجاول النجاح في الفوركس
و من بني هذه المخطار فانه يعمل المتداول على ادارة راس ماله بشكل جيد و يتواف قمع طريقته

محمد أبو بكر
10-27-2013, 00:54
السلام عليكم و رحمته و بركاته
من اهم اسباب النجاح في الفوركس هو الالتزام بسياسة راس مال صارمة .. و الحذر الشديد
و بالتوفيق لك و للجميع

abdouabdou
10-29-2013, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله
موضوع هام جدااا افضل طريقة لادارة المخاطر
هي استعمال الستوب لوز و استعمال الحد من الربح
بالتوفيق اخي العزيز

rami007
10-29-2013, 20:32
السلام و عليكم
نعم ي ااخي كل الكلام اللدي قلته صحيح
انا اتفق معك في كل شئ
و انا اشكرك على الشرح و المعلومة المفيدة
سلام تحياتي

tifouid
10-30-2013, 18:20
السلام فعلا اداره المخاطر دى من اهم الاشياء التى يجب ان نعتمد عليها وندرسها جيدا

---------- Post added at 01:15 PM ---------- Previous post was at 01:15 PM ----------

وانا اعتقد انها تاتى بالخبره اكثر والتدريب الكثير حتى تؤمن لنا صفقات رابحه وليست خاسره بالتوفيق

---------- Post added at 04:20 PM ---------- Previous post was at 01:15 PM ----------

الـــــــــــــــــــــــ ـــــــسلام فعلا اداره المخاطر دى من اهم الاشياء التى يجب ان نعتمد عليها وندرسها جيدا

gr53
11-05-2013, 09:50
إدارة المخاطر تمكننا من البقاء في السوق و ذلك من خلال مراقبة الحالة النفسية أثناء التداول
مع الالتزام بقواعد إدارة رأس المال مهما كانت مغريات السوق و عدم الوقوف على الخسارة فتقييم الأداء على مجمل الصفقات

ابوالفتوح موسى مدين
11-05-2013, 09:56
السلام عليكم اشكر جميع السادة الاعضاء على مشاركتهم فى هذا الموضوع لانه هام جدا ولكن ينقصه بعض النصائح العملية من الواقع

gna28
11-05-2013, 09:57
شكرخاص لصاحب الموضوع
ادارة المخاطر تبين مدى احترافية المتداول فى الفوركس وهذه ياتى من خبرات التداول بمعنى كلما زادن خبرته ادى ذلك الى سعيه فى تزويد نسبة المخاطرة

waelmma
11-05-2013, 09:59
:)):ok::yahoo: ان ادارة راس المال هى السر القيقى فى النجاح فى الفوركس وتحقيق:)):o

ابوالفتوح موسى مدين
11-05-2013, 10:00
مثلا ازاى اعرف الظروف التى تؤثر على ارتفاع السوق وكيف اتوقع احتمالية الصعود او الهبوط وما هى اللحظه التى استطيع بدء التداول فيها

tarek ahmed
11-05-2013, 10:21
من وجهة نظرى المتواضعة ان افضل وقت للتداول هو بداية من التاسعة صباحا لانها بداية بورصات اوروبا و بعدها العاشرة صباحا بورصة لندن و لكن افضل وقت فى اليوم كله الثالثة عصر بتوقيت مصر لانها بداية بورصة نيويورك بالتلاقى طبعا ببورصات اوروبا و هذا يعطى سيولة مالية ضخمة فى السوق سواء فى البع او فى الشراء

alaatreka
11-05-2013, 11:16
بالفعل
فاهم عامل من عوامل النجاح في الفوركس هي وضع خطة لادارة راس المال بشكل كبير
فيجب ان تكون نسبة مغامرتك للحساب لا تزيد عن 10-20% من الحساب

ابوالفتوح موسى مدين
11-05-2013, 11:26
السلام عليكم فى تصورى ان ادارة الخاطر تنحصر فى عدم التداول بكل المبلغ ووضع هامش ربح بسيط سيكون الاربا قليلة ولكنها ستقلل المخاطرة

joker7diaa
11-05-2013, 11:34
بالفعل

دي نسبة الكل ينصح بها وهي 10% ويجب ان يكون هناك خطة من اجل التعويض
لاكن لما يكبر راس المال راح تقل المخاطرة

latraaa
11-05-2013, 12:12
نعم أخي الكريم، لقد صدقت في كل ما قلت، و أضيف أن من بين أهم عوامل إدارة المخاطر هي أن تكون هناك إدارة صارمة لرأس المال لكي تصل غلى الحد الأقصى للتحكم في رأس مالك، شكرا على المعلومة، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

هدىابراهيم
11-10-2013, 18:02
لادارة الجيدة لتقليل المخاطر

Mostafa Haval
11-10-2013, 18:09
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

جزاك الله خير الجزاء على الشرح .. شكرا لك

تحـيـاتي لـكم ... بـالتـوفـيـق

hasback
11-13-2013, 13:26
الادارة السليمة لراس المال تتطلب المخاطرة باقل مبلغ ممكن من المال والمتاجرة باحترافية هي التوازن بين راس المال والصفقات وكلما كبر اللوت قل الهامس او الحيز الذي يمكن ان نتحرك فيه

ashrafshawky
11-13-2013, 13:29
اخى الكريم لابد من الادارة الجيدة لراس المال لتحافظ على راس المال وتستطيع الاستمرار فى هذا السوق والربح من خلالة وجمع الخبرة وبالتوفيق

انس بن تن
11-13-2013, 14:12
ادارة المخاطرة مهمة جدا ولذلك يجب ان نتعلم حسن ادرة المال
حتى لا نتعرض لخسارة وفى راى ان تحددي نسبة المخاطرة مهم جدا

رفيق محمد
11-13-2013, 14:15
ادارة راس المال مهمة جدا فى هذا السوق العصيب يا اخواننا
لان بدون ادارة راس مال جيدة هتغادر السوق بسرعة رهيبة ولن تمكث كثير
عليكم بادارة جيدة لكى تقللوا المخاطر وبالتوفيق لكم

younesboughnim
11-13-2013, 14:46
نعم أخي الكريم، لقد صدقت في كل ما قلت، و أضيف أن من بين أهم عوامل إدارة المخاطر هي أن تكون هناك إدارة صارمة لرأس المال لكي تصل غلى الحد الأقصى للتحكم في رأس مالك، شكرا على المعلومة، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

mohamed emara
11-13-2013, 14:51
لابد من معرفه جيدا اداره المخاطر
ولابد من دراسه جيده لهذه الامور التى تجعلنا نستطيع ان ندرس المواقف جيدا وتحقيق الربح بكل سهوله ونصل الى كل ما نريد ممن ر بح

WASEM DALLOUL
11-13-2013, 15:14
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
وشكرا

KhalidForex
11-13-2013, 16:11
لم افهم فكرة تجميع الارباح ماذا تقصد با يا اخي
على كل حال اشكرك على الموضوع و النصيحة التي ممكن ان نستغلها في المتاجرة

-------------------------------------------------------------------------------------------

medo_207
11-13-2013, 16:13
عليكم بادارة جيدة لكى تقللوا المخاطر وأن من بين أهم عوامل إدارة المخاطر هي أن تكون هناك إدارة صارمة لرأس المال لكي تصل غلى الحد الأقصى للتحكم في رأس مالك، شكرا على المعلومة، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله وبالتوفيق لكم

ahmadinho10
11-13-2013, 16:15

نعم اخي موضوع جميل جدا و يقف على جزءيات المخاطر و الخسائر معك حق اخي جزاك الله خيرا اخي العزيز

rikif
11-13-2013, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور كثير يا اخي الكريم
على هده المعلومة اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي
امان الله

Mahmoud Ben Ali Sidaoui
11-13-2013, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
- مشكور أخي الكريم على هذا الطرح الذي سيساعد الكثير ومنهم أنا كيفة التعلم في التحكم برأس المال..مع التمنيات بالتوفيق للجميع...

ebram
11-13-2013, 16:32
عليكم بادارة جيدة لكى تقللوا المخاطر وبالتوفيق لكم

ولازم كمان ان تمتنع عن اي مشاعر بداخل السوق
لان المشكله ان في ناس كتير جدا بتكون مهتمه ان تتعامل بالحظ في السوق
وده بيكون مدمر جدا وافضل لهم ان لا يدخلو المجال

maha elsayed
11-13-2013, 16:54
الســلام عليكـــــم ورحــــــمه الله وبركاتـــــه حط يا اخى ايداع وراس مال قليل
حتى لا تخسر رباحك لا قدر الله

heroo252
11-13-2013, 17:25
اول خطوة واهم خطوةفىاادارة المخاطر هى تحديد نظام المضاعفات الى هتتستغل بية
لان كل ما كانت الرافعة المالية صغيرة هتجبرك انك تعمل عقود صغيرة
ومتقدرش تغامر كتير

djamel
11-15-2013, 15:18
مقدمات قلت له أريد أن تعلمني كيف أصلي ، فاستغرب وسألني هل اسلمت ، فقلت له نعم لقد قررت أن أدخل الإسلام ، فقام فأخذني للوضوء ونطقت الشهادة وبدأت أصلي معه . عندما أخبرت أهل بيتي بقصة إسلامي تفاجأوا وبالذات إبني الكبير الذي قال لي هل جننت يا أبي ؟ فقلت له إن كان هناك مجانين فهم أنتم وأنا أعقلكم . وبسبب مكانتي لم يجرؤ أحد على مخالفتي مباشرةً ، وبعد فترة وجيزة أسلم أبني محمد وأسلم معه اصدقاءه وبدأ الناس

bombasasa
11-15-2013, 16:29
زي ما الواحد ممكن يكون ناجح في ادارة الحساب لازم بردة يكون متميز في ادارة المخاطر ويكون عامل حسابها
ومتوقع حدوثها وشكرااا

shico73
11-16-2013, 18:09
بسم الله الرحمن الرحيم ......................من وجهة نظرى المتواضعة ان افضل وقت للتداول هو بداية من التاسعة صباحا لانها بداية بورصات اوروبا و بعدها العاشرة صباحا بورصة لندن و لكن افضل وقت فى اليوم كله الثالثة عصر بتوقيت مصر لانها بداية بورصة نيويورك بالتلاقى طبعا ببورصات اوروبا و هذا يعطى سيولة مالية ضخمة فى السوق سواء فى البع او فى الشراء..................

mvpopcina
11-16-2013, 22:19
ادارة المخاطر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
يسلموو اخي على الشرح واثارة هده النقطة بدات فانا والحمد لله عندما ادخل صفقة بدون الاستوب لوز اعمل على ان يستطيع حسابي تحمل 1000 نقطة انعكاس اما عندما استخدم الاستوب لوز ادخل ب10 بالمئة من اموالي

هدىابراهيم
11-16-2013, 22:42
عنوانك جميل جدا من قبل ما اقرأ الموضوع لان ادارة المخاطر تعنى الكثير فى عالم الفوركس وتعنى ايضا المحافظة على رأس المال

heroo252
11-16-2013, 22:50
اهم شىء فى ادارة المخاطر ان صفقتك اما انك تسيبلها عدد كبير من نقاط الخسارة يعنى لو خسرت مئات النقاط حسابك ميتمرجنش
او انك تدخل باستوب لوز كمان التارجت لازم تحددة بطريقة صحيحة

zamalkkawy
11-17-2013, 14:37

mazen2508
11-17-2013, 15:03
اخى الفاضل تحياتى
استخدام التك بروفت والستوب لوس من الامور الضروريه للمحافظه على الحساب
وتطبيق ادارة راس مال جيده بصريقه صارمه هواساس تحقيق الارباح

arrow
11-17-2013, 16:11
موضوعك جيد يا اخى الكريم ولكنى اعتقد ان اى ادارة للحساب يجب ان تشمل تحديد جيد لنقاط الدخول والتاك بروفت وايضا الاسوب لوز ومعرفة هذه النقاط قبل البدء فى الصفقة يجعل المخاطرة اقل بكثير ويمنع اى تدخل من المتاجر والتسرع فى اتخاذ القرار .

maachou abdo
11-17-2013, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اول خطوة واهم خطوةفىاادارة المخاطر هى تحديد نظام المضاعفات الى هتتستغل بية
لان كل ما كانت الرافعة المالية صغيرة هتجبرك انك تعمل عقود صغيرة .....وسلام

---------- Post added at 03:09 PM ---------- Previous post was at 03:08 PM ----------

وكما اتمنى لك دوام النجاح والتوفيق و النجاح والتميز في عالم الفوركس ولك منى كل احترام وتقدير تقبل تحياتي...وسلام

hafidtkk
11-17-2013, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم إنا ادارة رأس المال كما يعلم الجميع هي من اهم شروط الربح وعدم الخسارة ولهدا يجب على كل مبتدئ ان يتقن إدارة رأس المال
موضوع في القمة شكرآآى لك

AshrafQassim
11-17-2013, 17:25
السلام عليكم ورحمة من الله تعالى وبركاته اخواتى الاعزاء الفضلاء انا مش عارف يعنى ايه المخاطر اللى ممكن تقابل الواحد
فى المجال الربح من الفوكس ومش عندى اى خبرة مسبقه فيه

Moro_Mezo
11-17-2013, 18:23
اهم شىء فى ادارة المخاطر ان صفقتك اما انك تسيبلها عدد كبير من نقاط الخسارة يعنى لو خسرت مئات النقاط حسابك ميتمرجنش
او انك تدخل باستوب لوز كمان التارجت لازم تحددة بطريقة صحيحة

ستورم
11-17-2013, 18:26
اجل يجب علي الانسان قتل شهوه الطمع فهذه هي سلاح الاعادم في اي سوق وليس الفوركس فقط لعك ينبغي التعامل بالقليل لكسب الكثير وهذه تتوقف علي الصبر وقوه المتاجر والبديها فا في اوقات تكون هي الفرصه يجب التعامل بافكار جيده

yota
11-17-2013, 18:31
بالفعل لابد من وضع خطة جيدة هذة الخطة توضح نسبة المحاطر التى سنضعها بمعنى اضع جزء فقط من راس مالى فى مخاطرة والباقى
يكون فى امان ويتحقق ذلك باستخدام الاستوب لوز

dodovedo
11-17-2013, 19:00
اخى الكريم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا التيك بروفت والاستوب لوز مهمين جدا جدا جدا
وبيحمونا من حاجات كتير
وانا دائما انصح بهم فى كل الصفقات
تقبل احترامى

elmadry
11-17-2013, 19:12
فعلا اخى الكريم الالتزام بوضع اوامر وقف الخسارة وجنى الارباح هى من اهم الاوامر التى تحفظ لك راس مالك اثناء المتاجرة
وهو ما يسمى بادارة راس المال المعروفة عند الناس كلها .

heroo252
11-17-2013, 19:22
ادارة المخاطر لازم تكون بادارة راس مال جيدة لو بتاجر اسكالبنج مثلا لازم ا ستوب لوز
ولو صفقات سونج لازم تسيب فى حسابك عدد كافى من نقاط الخسارة الى ممكن يتعرض فيها حسابك

salim telecom
11-17-2013, 19:34
السلام عليكم أخي الكريم شكرا لك اخي الكريم بارك الله فيك انا اري انك اذا التزمت بادارة راس مال صحيحة ممكن ان تنجح في هذا العالم الواسع
و الله أعلم و الله الموفق

DAMYMAHDY
11-17-2013, 19:42
ربنا يوفقق اخى الكريم
اعتقد ان العنوان اكثر من رائع ومفيد جدا لان ادارة راس المال والمخاطرة بشكل جيد يؤدى الى الربح السريع وتجنب الخسارة تقبل مرورى

alaatreka
11-17-2013, 20:03
بالفعل فاهم شئ في الفوركس عدم استعحال الربح لان ذلك يودي الي دخول السوق بلوت كبير واذا عكس عليك السعر ستكون الخسارة كبيرة
يجل ان تكون نسبة خسارتك لا تجاوز 10% من راس المال

younesboughnim
11-17-2013, 20:21
السلام عليكم و رحمته و بركاته
من اهم اسباب النجاح في الفوركس هو الالتزام بسياسة راس مال صارمة .. و الحذر الشديد
و بالتوفيق لك و للجميع

walid08
11-17-2013, 20:33
بالفعل يا اخي من اكبر الاخطاء التي تؤدي الى الخسائر و مرجنة الحساب هي سوء ادارة راس المال فان ادرته جيدا حتى لو خسرت فلن تؤثر بشكل كبير

younesboughnim
11-17-2013, 21:34
ان ادرا المخطار في افوركس فهي الادارة التي يعمل بها المتدجاول النجاح في الفوركس
و من بني هذه المخطار فانه يعمل المتداول على ادارة راس ماله بشكل جيد و يتواف قمع طريقته

ramym
11-18-2013, 00:45
المخاطرة في الفوركس مش بتكون دايما او بتختلف من حساب لاخر يعني حساب ب 20 دولار مثلا كده كده مش هيحقق ربح كبير
فالافضل وقتها الدخول بلوت كبير يا كسب يا خسر

zouzza
11-18-2013, 01:24
ادارة المخاطر بالنسبة للصفقات هذا موضوع مهم جدا يحتاج اليه كل متداول يريد النجاح
بالنسبة لي اخطط لوقف الخسارة عند 10 بالمئة من حسابي لكي افتح صفقات كثيرة

forexman55555
11-22-2013, 22:52
الفوركس لا يمكن ان تخلو من المخاطر و بالتالى لابد ان تحاول ان تتجنب المخاطر
و لابد ان تدير الامر حتى تتجنب المخاطر و متاجرين كثيرين جدا قد لا يستطيعوا ادارة المخاطر و بالتالى يخسرون

ssnsafi
11-22-2013, 22:56
من لا يدير عمله لن ينجح وكذلك في الفوركس على المتاجر ان يتحكم بنفسه وطمعه ويضع حدود لخسارته ويقتنع بارباحه
فيتبع خطة لادارة راس ماله يتمسك بها وايضا يضع خطة جيدة بحيث يتاجر بدون مخاطرة كبيرة وهذا هو عنوان المتاجر الناجح

juve4ever
11-23-2013, 01:14
بـــسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع
الادارة السليمة لراس المال تتطلب المخاطرة باقل مبلغ ممكن من المال الادارة السليمة لراس المال تتطلب المخااااطرة باقل مبلغ ممكن من المال

salimned
11-23-2013, 01:39
السلام عليكم
شكرا على موضوعك الجميل اخي بالفعل
ادا استطعنا التغلب على المخاطر يكون النجاح
حليفنا لان هناك اناس كثيرون لا يفكرون الا في الربح و لكن المتاجر الناجح يفكر في الخسارة اولا
موفق اخي.

ahawny
11-23-2013, 01:49
السلام عليكم ورحمت الله
انا اعتقد ان لو نجحت في الادارة السليمة للمخاطرة وكمان لو درت راس مالك ادارة كويسة في الحالة دي ان شاء الله هتقدر تنجح في سوق الفوركس
بس اهم حاجه حاول ان انت تتدرب وتتعلم كويس وان شاء الله هتنجح

bsmarwen
11-23-2013, 02:09
صحيح ان دلك لن يضمن لك ارباحا كبيرة في مدة قصيرة لكنه سيضمن لك المحافضة علي حسابك

waelbeda
11-23-2013, 02:13
اخى العزيز اداره المخاطر يعد من فنون التعالمل مع الفوركس

وهو عدم الطمع الذى يؤدى الى المكسب المراد تحقيقه فى هذا المجال

هدىابراهيم
11-25-2013, 07:08
عنوانك جميل جدا من قبل ما اقرأ الموضوع لان ادارة المخاطر تعنى الكثير فى عالم الفوركس وتعنى ايضا المحافظة على رأس المال

---------- Post added at 04:08 AM ---------- Previous post was at 04:07 AM ----------

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamedalshafai
11-25-2013, 11:15
اخى انا مش عارف اقولك ايه على هذه النصائح الغاليه التى طالما الواحد يجد من يذكره
ويرشده الى هذه المعلومات دائما ان شاء الله نتوقع خيرا ان شاء الله وربنا يوفقك الى ما يحب ويرضى

Ahmed2020eg
11-25-2013, 12:05
مما لا شك فيه ان ادارة المخاطر من الامور الهامة لاي متداول ناجح بل يمكنني ان اقول انها من اهم الامور التي تحميك من الفشل والاحباط وتحقق لك الارباح المعقولة
أسأل الله السميع العليم التوفيق والأرباح لي ولكم
تقبلوا تحياتي جميعا

forex4
11-25-2013, 12:35
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومة الهامة
فادارة المخاطر هى اساس المتاجرة فى الفوركس
حيث انك تستطيع تحديد هدفك من ربح او خسارة

dodovedo
11-25-2013, 12:41
اخى الكريم
فعلا اداره المخاطر فى الفوركس مهم جدا جدا
وتقليل المخاطر ايضا
باستخدام اداره راس مال جيده
واستخدام استوب لوز مناسب
مهم جدا اثناء تداولك فى الفوركس
تقبل احترامى

mohamed bnali
11-25-2013, 13:59
ادارة المخاطر من اهم المواضع في الفركس
وعلى كل تاجر ان يجعلها من اولى الاولويات في تعليمه وسيره في المداولة والمتاجة في الفركس
فادارة راس المال تجعل المتاجر في امن وامان محافظا على راس ماله بكل الوسائل المتاحة في علم الفركس
والمعرفة في تداوله
ادارة راس المال ينبغي تدييرها باحكام فلا تساهل ولا خروج عما قاله الخبراء
اعلم ايها التاجر انما تتداول به هو ما تخسره ولا تتاجر الا ب 1 الى 2 الى 3 وادا غلق اليوم باب فغدا سيفتح الف باب
وتحلى بالصبر في كل الامور واقنع فالقناعة بالقليل افضل من المجازفة لنيل الكتير
وتقبل سلامي

vandersar197
11-25-2013, 14:34
بسم الله الرحمن الرحيم
الادارة الجيدة لرأس المال في الفوركس مهمة جداً وهي من أحد ضمانات الربح الوفير
ولهذا علينا بالتعلم دأماً في هذا المجال

magic777
11-25-2013, 15:59
مما لا شك فيه ان ادارة المخاطر من الامور الهامة لاي متداول ناجح بل يمكنني ان اقول انها من اهم الامور التي تحميك من الفشل والاحباط وتحقق لك الارباح المعقولة
أسأل الله السميع العليم التوفيق والأرباح لي ولكم
تقبلوا تحياتي جميعا

اكيد طبعا اخي والمتاجر الشاطر هو اللي يقدر يعمل اداره مخاطر لكل صفقه بيدخل
فيها ويعمل ايضا اداره راس مال صارمه لها

MOHAMED HASSAN MAHMOUD
11-25-2013, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
افضل وقت للتداول هو بداية من التاسعة صباحا لانها بداية بورصات اوروبا
و بعدها العاشرة صباحا بورصة لندن و لكن افضل وقت فى اليوم كله الثالثة
عصر بتوقيت مصر لانها بداية بورصة نيويورك بالتلاقى طبعا ببورصات
اوروبا و هذا يعطى سيولة مالية ضخمة فى السوق سواء فى البع او فى الشراء

halim05
11-26-2013, 12:09
هذه هي الادارة المثلى لرأس المال
تحديد التيك بروفيت و الستوب لوز لكل صفقة تدخلها
الاكيد انك تدخل في كل مرة للصفقة و انت مرتاح

hesham elsayed abouelnaga
11-26-2013, 12:13
جميل الشرح دة لمفهوم ادارة المخاطر مبسط وسهل وبعيد عن التعقيد علشان المبتدئين والاخوة الى مش دارسين علوم تجارية واقتصادية
اسلوب سلس وجميل لك كل التقدير

gmhd
11-26-2013, 15:14
شكور اخي علي المعلومات الجميلة وان ادارة المخاطرة واستخدام الاوامر
تتعلق كلها بادارة راس المال التي لابد ان تكو ن صارمة
واكرر شكري مرة اخي وبالتوفيق للجيمع

halim07
11-26-2013, 16:10
اعتبرها ادارة راس مال صارمة و ليس ادارة للمخاطر
التحليل الجيد و الصفقة المناسبة لا تحمل مخاطر
لكن بالتوفيق للجميع

ashrafko
11-26-2013, 16:11
بسم الله الرحمن الرحيم
سكرا على السرح المقيد والروح الجميلة علشان ترفع الشرح وتفيد بة الاخرين
بس انا مش عارف اسمع الشرح كويس ياربت ترفعة بشكل اوضح

doola2020
11-26-2013, 16:22
طبعا أي إدارة ناجحة لازم يكون فيها شيئ من الدراسة فمن المفترض تتعلم كيف تضع الاستوب لوز وكيف تضع التيك بروفيت وكيف تشتري وكيف تبيع

remas
11-26-2013, 16:26
كلامك صحيح طبعا اخى الكريم اى مجال لازم قبل ما تدخله يكون عندك معرفه تامه

بالمخاطر اللى ممكن تقابلك وكمان تعرف ازاى تتصرف فيها بحيث تخرج بربح جيد

forex pop
11-26-2013, 16:28
خطوةفىاادارة المخاطر هى تحديد نظام المضاعفات الى هتتستغل بية..
لان كل كانت الرافعة المالية صغيرة هتجبرك انك تعمل عقود صغيرة ..

devman
11-26-2013, 17:02
طبعا الإدارة الجيدة لرأس المال تبعدك عن مخاطر الخسارة
والإدارة الجيدة تحتاج لخبرة جيدة في هذا المجال
بالتوفيق

ahmadinho10
11-26-2013, 18:00
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

شكرا جزيلا لك اخي على مفهومك لنا لي ادارة المخاطر و جزاك الله خيرا اخي لتنبيهك لنا و حداري اخي

magic777
11-26-2013, 19:33
طبعا الإدارة الجيدة لرأس المال تبعدك عن مخاطر الخسارة
والإدارة الجيدة تحتاج لخبرة جيدة في هذا المجال
بالتوفيق

اكيد وكل لما يكون المتاجر ملتزم مع اداره راس مال سليمه كل لما يقدر يواصل
النجاح والارباح في المجال ده بدون حدوث مارجن

mahmoud fouad
11-26-2013, 19:34
وعليكم السلام
عدت وعاد قلمك
المجاملة لا بدّ منها
هكذا أرى، وتعتمد حسب الشخص وحسب المجاملة
فعلى سبيل المثال
أن أقول في موضوع ما هنا أن الموضوع جميل
ولكن أضع ما بين السطور رأيي بصرف المظر إن كان مع أو ضد
فهنا وضعت وجهة نظري، ولم أنتقد فقط
فيعطي الكاتب حالا أفضل، أن يُنبه مثلا وأن يعرف أن موضوعه جميل
أما في الحياة لا غنى عن المجاملة، وبصراحة أنا ممن يتقنونها
ولكن يبقى هنالك خط لا نتجاوزه
طرح قيم
تحياتي

محمد رجب
11-26-2013, 19:34
وجهة نظرى المتواضعة ان افضل وقت للتداول هو بداية من التاسعة صباحا لانها بداية بورصات اوروبا و بعدها العاشرة صباحا بورصة لندن و لكن افضل وقت فى اليوم كله الثالثة عصر بتوقيت مصر لانها بداية بورصة نيويورك بالتلاقى طبعا ببورصات اوروبا و هذا يعطى سيولة مالية ضخمة

ahmedhawash
11-26-2013, 19:38
طبع اتفق معك ان اداره المخاطر من خلال الاستوب لوز والتيك بروفيت

ولكن يبقى الاهم هو حجم اللوت اللى بيكون مهم جدا فى اداره المخاطر لو ككان اللوت على على حجم رأس المال الموجود

Asmaa_sema
11-27-2013, 00:53
ادارة المخاطر مهمة جدا لانها بتزود الامان في التداول وتساعد المتداول انه يحمي راس ماله ويحافظ عليه لانها تجعل المتداول يتاجر بنسبة من راس ماله مما يجعله يتاخر بمخاطرة اقل فاذا حدث وخسر فان الخسارة تكون قليلة وعندما يحقق ارباح فالربح ايضا يكون جيد

عاشق الفوركس
11-27-2013, 01:46
فعلا حسن ادارة راس المال تعبر على التاجر محترف في المجال
موضوع في المستوى رغم انه تم التطرق له من قبل
تقبل مررروري

elzeel
11-27-2013, 01:49
اداره المخاطر دى من اهم الاشياء التى يجب ان نعتمد عليها وندرسها جيدا

meshmesha
11-27-2013, 01:52
الســلام عليـكم ورحـمه الله وبركـاته انا افضل تحديد التيك بروفت للصفقه يا اخى
امنما الستوب لوز لا افضله جدا نظرا لتقلبات السوق

magic777
11-27-2013, 15:21
اداره المخاطر دى من اهم الاشياء التى يجب ان نعتمد عليها وندرسها جيدا

اكيد اخي هيا من اساسيات تحقيق النجاح في السوق ده فقط لو المتاجر قدر يلتزم بها
غير كده هيكون بيعرض حساباته دايما لغدر السوق به

Abo Hamdy
11-29-2013, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ادارة المخاطر هي ادارة راس المال بكل اختصار
بالتوفيق ليك ولينا جميعا وبتمنالكم صفقات رابحة انشالله

Nilly
11-29-2013, 20:11
اقوى اسباب النجاح في الفوركس هو الالتزام بسياسة راس مال صارمة
صحيح ان دلك لن يضمن لك ارباحا كبيرة في مدة قصيرة لكنه سيضمن لك ذلك

ATLAS
11-29-2013, 20:18
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد اخي الكريم ان كلامك صحيح مئة في المئة ففن اداره المخاطر بشكل جيد
من بين اهم الاشياء يجب علينا ان نستوعبها وان نعرف كيفة تطبيقها بشكل صحيح
وجيدا ولكن كل هدا لاياتي برمشة عين وانما بالخبره والتدريب الكثير والممل
بالتوفيق للجميع

مصطفى حمدان
11-29-2013, 21:51
طبعا ادارة المخاطر الى جانب ادارة راس المال من اساسيات المحافظة على الحساب من التمرجن وهو ما يتعرض له الكثيرين

midou
11-29-2013, 23:39
سلام عليكم

بالتوفيق

karam22
11-29-2013, 23:44
الان تعلمنا كيف نوقف الطمع وكيف نرضي باننا دخلنا صفقة بطريقة خاطئة ومقبول الخروج منها باقل الخسائر

mohamed77
11-30-2013, 00:03
انا شايف ان دراسه راس المال باحترافه وشكل جيد هو الذى يحميك فى تجارتك عبر سوق الفوركس من المخاطر فلابد من الدراسه والعلم الجيد فى هذا الامر لانه من الاعمده الرئيسيه التى تساعدك على نجاحك فى هذا السوق اذا اتقنتها بشكل جيد فى الدراسه والتطبيق

doaa sary
11-30-2013, 01:05
ادارة المخاطر عدم الطمع وتحديد لوت مناسب لراس مالك
اما الاستوب لوز انا مش بستعملة بامانة

bsmarwen
11-30-2013, 01:25
فعلا اداره المخاطر دى من اهم الاشياء التى يجب ان نعتمد عليها وندرسها جيدا
وانا اعتقد انها تاتى بالخبره اكثر والتدريب الكثير حتى تؤمن لنا صفقات رابحه وليست خاسره

anassdr2
11-30-2013, 01:27

shico73
11-30-2013, 02:07
.... فعلا الادارة الجيدة لتقليل المخاطر
اصبر السعر هينعكس...........

halim07
11-30-2013, 12:52
ما يهمنا أن تفهمه الآن أنه في سوق العملات وخلافاً للأسواق الأخرى يمكن المتاجرة بالسوق الهابط تماماً كالمتاجرة بالسوق الصاعد , وهو ما يعطيك مرونة عالية وفرص أكبر بكثير للمتاجرة والحصول على أرباح .
تقبل مروري اخي العزيز

gr53
11-30-2013, 13:51
إدارة المخاطر تمكننا من البقاء في السوق و ذلك من خلال مراقبة الحالة النفسية أثناء التداول
مع الالتزام بقواعد إدارة رأس المال مهما كانت مغريات السوق و عدم الوقوف كثيرا على الخسارة

Abo Hamdy
11-30-2013, 15:09
الفوركس لازم له ادارة مخاطر
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا وبتمناك صفقات رابحة انشالله

osamamamoon
11-30-2013, 23:16
الادارة الجيدة لتقليل المخاطر

heroo252
11-30-2013, 23:31
ادارة المخاطر الى بجد الى تعتمد على رافع ة مالية صغيرة بالكتير اوى 1.100
كدى تجبرك نفسك على عقود صغيرة حتى لو دخلت فول مارجن

ilyes chaieb
11-30-2013, 23:40
السلام عليكم و رحمة الله
شوف اخي الكريم ادارة المخاااطر تدخل فيها كما ذكرت انت الستوب لوز
وايضااا تحديد اخذ الارباااح
و لا تنسى ايضاا الستوب المتحرك او الترلينج هو ايضا من احدى عوااامل ادارة المخااطر

تقبل مرورى

aures2013
11-30-2013, 23:47
لقد تعلمت وصف لفكرة كنت اعمل بها وهي ادارة المخاطر لقد توصلت الى قرار نهائي في تداولي
الى وضع حد للخسارة والربح مهما كان الأمر لأنني فقدت حسابي لثلاث مرات بالتوفيق للجميع

محمد السيد محمد
12-01-2013, 00:22
ان هذا الموضوع لأهميته الشديد صنعت به استراتيجية خاصة لمنع حصول خسارة لا للحد منها
والمشكلة في هذ الاستراتيجية أنها هي نفسها تمنح من حصول الربح الا بتعديل بسيط قمت به وارباحها صغيرة جد

NhajajN
12-02-2013, 01:20
السلام عليكمورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي معاك حق لان ادارة المخاطر من اهم الاشياء التي يجب على كل متداول ان
يفكر فيها ويطبقها لكي يضع حد للخسار والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــه

حلم
12-02-2013, 01:49
ادارة المخاطر هذه توجد بجميع شركات الوساطة وهى تنبه الى ان الفوركس هو عبارة عن عمل غير امن ويجب على التجار الذين يدخلون به ان يكون خبراء

---------- Post added at 10:49 PM ---------- Previous post was at 10:39 PM ----------

ان هذا الموضوع لأهميته الشديد صنعت به استراتيجية خاصة لمنع حصول خسارة لا للحد منها
والمشكلة في هذ الاستراتيجية أنها هي نفسها تمنح من حصول الربح الا بتعديل بسيط قمت به وارباحها صغيرة جد
من المهم جدا ان يكون هناك استراتيجية ناجحة بالنسبة لك ولكن من المهم ايضا ان تكون هذه الاستراتيجية ايضا تكون متفاهمة معك ومع نفسيتك

Elrayes
12-02-2013, 02:04
اقوي طريقة لادارة المخاطرة جربتها و كان مفعولها قوي كانت باستخدام الاستوب المتحرك ووجدت فيه ان من الممكن ان الصفقة تصل للاستوب لوز علي ربح بعكس الاستوب الثابت قد تكون الصفقه رابحه و من ثم يتحرك السعر ضدك و بالتالي خساره لان الاستوب ثابت فبمقارنته بالمتحرك فالمتحرك افضل و ادارة المخاطرة تندرج تحت ادارة راس المال من تحديد الاهداف و الخسائر

geeksalah
12-02-2013, 02:07
لو درت راس مالك ادارة كويسة في الحالة دي ان شاء الله هتقدر تنجح في سوق الفوركس

lordofdracula
12-02-2013, 02:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ادارة المخاطر تعنى الكثير فى عالم الفوركس وتعنى المحافظة على رأس المال الحمد لله رب العالمين

hamada mady
12-02-2013, 02:34
ليس هناك اية مخاطر على ماظن لان المكسب والخسارة وارديين
فى كل شئ فالمخاطرة الحقيقة تكمن ان تخسر دائما ولا تربح
شيئا اما اذا كان هناك مكسب وخسارة فاعتقد انه ليس هناك اى مخاطر

trend
12-02-2013, 12:28
من وجهة نظرى المتواضعة ان افضل وقت للتداول هو بداية من التاسعة صباحا لانها بداية بورصات اوروبا و بعدها العاشرة صباحا بورصة لندن و لكن افضل وقت فى اليوم كله الثالثة عصر بتوقيت مصر لانها بداية بورصة نيويورك بالتلاقى طبعا ببورصات اوروبا و هذا يعطى سيولة مالية ضخمة فى السوق سواء فى البع او فى الشراء

yassoo011
12-02-2013, 13:00
ادارة المخاطر في السوق تعتمد على ادارة رأس المال او حجم اللوت اقصاه
لا يتعدى نسبة تؤثر على رأس المال بشكل كبير في السوق

elmadry
12-02-2013, 18:59
نصيحة غالية جدا اخى الكريم وياريت كل الاخوة المبتدئين فى الفوركس يلتزموا بالنصيحة ويحترما\وا ادارة راس المال
اثناء متاجرتهم لانها هى اكسير حياة راس المال بتاعهم مهى اللى هتحافظ على المال من الخسارة الكبيرة .

gr53
12-02-2013, 20:43
مع الالتزام بقواعد إدارة رأس المال مهما كانت مغريات السوق و عدم الوقوف على الخسارة
مع الدقة في التحديد السليم لنقاط التيك بروفيت و الاستوب لوز ببراعة

حلم
12-02-2013, 21:08
يجب ان يكون لدى كل شركة ادارة تسمى ادارة المخاطر وهى التى تحمى اموال المتاجرين من الخسارة النهائية

عاشق الفوركس
12-03-2013, 00:37
لسلام عليكم ,مرحبا بك اخى الكريم
ايف ان ادارة المخاطر وراس المال هو الطريق نحو النجاح في الفوركس يجب على المتداولين ادراكه وعدم تناسيه .
,مع تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح وشكرا.

waleedhafez
12-03-2013, 00:39
معلومه بالفعل جيدة ومفيدة فان ادارة النخاطر او تعلم كيفية الادارة واادارة راس المال
هى تعتبر من اهم امور التى يجب على المتداول فى سوق الفوركس الالمام بها
لانها هى من تستطيع ان تحافظ على الحساب

hesham elsayed abouelnaga
12-03-2013, 00:47
الله على جمال كلامك هوة دة المضبوط
تسلم زجزاك الله خيرا عن هذة النصيحة الرائعة المبسطة
تقبل مرورى وتحياتى

Rajae
12-03-2013, 03:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا أخي ضروري من وضع ستوب لوز و تيك بروفيت إن أردت أن تكون لك إدارة مخاطر سليمة

zidan
12-03-2013, 03:50
الفوركس يحتاج الى ان يكون لدى التاجر ادارة جيدة للاموال لانه اذا اندفع التاجر وتداول بكل الاموال قد يخسر
وافورك سيحتاج الى الحذر حتى لانقع فى الخسارة

ESLAMMAN91WORK@YAHOO.COM
12-03-2013, 04:53
شكر لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة وحسن القاءك للمعلومات وتسهيل وتبسيط الكلام ، جزاك الله خيرا وضعه الله في ميزان حسناتك

dont
12-03-2013, 07:27
انا حتى الان مازلت مبتدى وقراءت مواضع كثيرة عن ادارة المخاطرة . ويجب ان ا تكون المخاطرة عالة حتى لا نتصل الى المارجن كول
والمخاطرة يجب الاتزيد عن 10%

magic777
12-03-2013, 21:16
انا حتى الان مازلت مبتدى وقراءت مواضع كثيرة عن ادارة المخاطرة . ويجب ان ا تكون المخاطرة عالة حتى لا نتصل الى المارجن كول
والمخاطرة يجب الاتزيد عن 10%

فعلا اخي لازم المتاجر يحاول ان لا يدخل الا بعشره في الميه من قيمه حجم المال
علشان يقلل من مخاطر السوق عليه اكتر ويتاجر بأمان اكتر

gr53
12-08-2013, 03:55
إدارة المخاطر تجعلنا نستمر في السوق و ذلك من خلال مراقبة الحالة النفسية أثناء التداول
مع الالتزام بقواعد إدارة رأس المال مهما كانت مغريات السوق و عدم الوقوف على الخسارة

ahmed kabo
12-08-2013, 07:23
يعنى ادارة الماخطر بطول من عمر حسابك فترة اكبر شوية ومع الالتزام والاصرار ممكن تحقق ربح جيد فى المستقبل بالتوفيق للجميع

gr53
12-11-2013, 11:51
الإدارة المالية القوية تقلل من المخاطر
و ذلك بوضع الاستوب في مكانه المناسب و تحديد التيك بروفيت المناسب
و اختيار الصفقة المناسبة و الالتزام بالاستراتيجية المتبعة

محمد رجب
12-11-2013, 11:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اري ان افضل وقت للتداول هو بداية من التاسعة صباحا لانها بداية بورصات اوروبا و بعدها العاشرة صباحا بورصة لندن و لكن افضل وقت فى اليوم كله الثالثة عصر بتوقيت مصر لانها بداية بورصة نيويورك بالتلاقى طبعا ببورصات اوروبا

adamtamer
12-11-2013, 12:39
كلامك مظبوط كله جزاك الله خير
لان اداره راس المال والمخاطر هى من اساسيات الفوركس والربح والاستمرار فى هذا المجال

yassoo011
12-11-2013, 12:46
ادارة المخاطر تكمن في ادارة راس المال بصورة محكمة وكبيرة في السوق
وهذا اساس الاستمرار في السوق وتحقيق ربح جيد يمكنك من السحب

waleedhafez
12-11-2013, 20:01
معلومه بالفعل جيدة ومفيدة فان ادارة النخاطر او تعلم كيفية الادارة واادارة راس المال
هى تعتبر من اهم امور التى يجب على المتداول فى سوق الفوركس الالمام بها
لانها هى من تستطيع ان تحافظ على الحساب

ahmed kabo
12-13-2013, 16:06
اكيد امر ايقاف الخسارة او الاستوب لوز وامر جنى الارباح او التيك بروفت وضيف عليهم التريلنج استوب من اهم اوامر الفوركس بالتوفيق للجميع

randa
12-18-2013, 17:28
سوق الفوركس غير مستقر ومتقدرش تكون متاكد من اللى هيحصل كمان ساعه فى السوق
لذلك الافضل هو تامين اى صفقات بهدف واستوب مهما كانت درجة تاكيدك من التحليل

iamis
12-18-2013, 17:36
السلامة عليكم ورحمة الله وبركاتة
اتخي الكريم الادارة السليمة لراس المال وادارة المخاطر وجهان لعملة واحد فيجب
علي المتداول عدم التجارة باكثر من 15 الي 20 في المائة علي اقصي تعبير
تقبل مروري اخي الكريم والله الموفق

ahmedomda
12-18-2013, 17:37
اخى الكريم لتجنب المخاطر لبد من العمل على اسس عمل واستراتجيه خاصه بك
ولبد من استعمال ايقاف الخساره وجمع الارباح للامان اكثر
والله الموفق ان شاء الله واتمنى التوفيق للجميع

khaled saad
12-18-2013, 17:41
إدارة الأموال هي معرفة كيفية استخدام الرافعة المالية التي تعرض عليك يحذر كثير من الخبراء الفوركس ألا تستخدم أكثر من 5% من الرافعة بحسابك. المثال راس المال 1000 $ اجازف 50 $

YOU HABIB
12-18-2013, 17:55
طبعا لو نجحت في الادارة السليمة للمخاطرة وكمان لو درت راس مالك ادارة كويسة في الحالة دي ان شاء الله هتقدر تنجح في سوق الفوركس
ادارةراس المال هيا اهم شئ فى المتاجرة فى الفوركس وبدونها فلن ترى ارباح مطلقا لذا يجب الالتزاما بها التزام شديدا وعد تجاهلها ;

salim telecom
12-18-2013, 18:40
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا شكرا و الله كلام جميل جذا و لو تتأمل معي انه من يلتزم ب أدارة راس مال حقيقية سيكون من الناجحين في عالم الفوركس
و الله أعلم و الله الموفق

فاتح
12-18-2013, 19:35
بالفعل من اهم اسباب النجاح في الفوركس هو الالتزام بسياسة راس مال صارمة صحيح ان دلك لن يضمن لك ارباحا كبيرة في مدة قصيرة لكنه سيضمن لك المحافضة علي حسابك من المارجن كول
تقبل مروري

koussila
12-22-2013, 02:07
[6] حفظ الملف / إغلاقه
[7] فتح البحث المحتوي على الأعلام المراد فهرستها
[8] افتح قائمة إدراج / فهرسة وجداول / علامة تلقائية
[9] انفتح مربع حوار [ فتح ملف علامة تلقائية للفهرس ]
[10] حدد الملف المحتوي على جدول الفهرس
[11] اختر[ فتح ] من الأسفل
إثبات الفهرس :

amoune
12-22-2013, 02:08
 اختر المكان الذي ستضع فيه الفهرس
 افتح قائمة إدراج / فهرسة وجداول / فهرسة
إذا أردت أن يوضع رقم الصفحة في آخر السطر فاختر [ محاذاة أرقام الصفحات إلى اليمين ] ثم حدد نوع الفاصل بين النص والرقم من [ أحرف سابقة للجدولة ]

islame
اختر عدد الأعمدة في الصفحة من [ الأعمدة ]
تحديث الفهرس :
ضع نقطة الإدراج داخل الفهرس ثم اضغط F9
تحرير الفهرس :
لتحرير الجدول اضغط دفعة واحدة Shift + Control + F9
رجوع

koussila
ضع علامة لكلمة واحدة :
[1] اضغط Alt + Shift + x
[2] حرك نافذة المربع بحيث تظهر خانة الإدخال وزر علامة .
[3] حرك نافذة المستند بحيث تكون هي ومربع الحوار متجاورين ولايغطي أحدهما الآخر .
[4] انقر نافذة المستند لتنشيطه .

amoune
[5] انتقل إلى الكلمة التي تريد وضعها في الفهرس .
[6] انقر فوق الكلمة نقرا مزدوجا لتحديدها .
[7] انقر زر علامة في مربع الحوار وإن كان الزر معتما والمربع غير نشط فسيضع لها علامة

islame
[8] انقر فوق شريط التمرير الرأسي في نافذة المستند لاستعراضه .
[9] عندما تصل إلى كلمة أخرى تريد وضعها في الفهرس كرر الخطوات السابقة. [حددها بالنقر المزدوج ، ثم انقر زر علامة ]
[10] يمكن تحديد وفهرسة أكثر من كلمة ويستفاد من ذلك في لفهرسة أطراف الأحاديث.

poop3
12-22-2013, 03:20
السلام عليكم ورحمه اللع وبركاته
اتمنى ان تكون بخير اخى الكريم واعضاء المنتدى
اداره المخاطره هى اداره الصفقه اداره صحيحه عندما تكون خاسره

بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الكبير

waleedhafez
12-24-2013, 12:19
والله يا اخى عنوانك جميل جدا من قبل ما اقرأ الموضوع لان ادارة المخاطر تعنى الكثير فى عالم الفوركس وتعنى ايضا المحافظة على رأس المال

magickabo
12-24-2013, 18:35
اتفق معك تمام انك لو لسة مبتدا يبقى لازم تستخدم الامرين دول لانهم بيبقى حاسمين وهم دول اللى بيطولو عمر حسابك بالتوفيق للجميع

reus
12-24-2013, 18:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
شكرا على المعلومه ومستنى منك كل جديد يا ماو
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

heroo252
12-24-2013, 19:03
طبعا لازم لو عاوز تتاجر بامان وتقليل مخاطر ان صفقتك تكون واضحة
تكون محدد فين الاستوب لوز وفين التارجت بتاع صفقتك وتحددهم صح

Essouayah Foued
12-24-2013, 23:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهم خطوة على التاجر بسوق الفوركس أن يركز عليها و يحزم فيها
هي كيفية تعامله مع المخاطر الموجودة بسوق الفوركس حتى يتمكن
من الحفاظ على ماله و تنميته
تقبل مروري أخي الكريم

forexbroker
12-24-2013, 23:44
السلام عليكم
أهم شيء قبل الربح هو حسن تعامل التاجر مع رأس ماله
فيحسن تقدير حسابه ومعدل المخاطرة المسموح به مع
الإدارة السليمة.

bodse
12-25-2013, 00:31
من مميزات الفوركس انها بتسمح لينا بادارة كاملة للمخاطر بحيث اننا نحدد الجزء الذى سنقوم بوضعه فى المخاطرة
وبناء علية نحدد الاهداف الخاصة بنا والاستوب

forexmania
12-25-2013, 00:52
نعم اخي الغالي يجب الاهتمام بمسالة ادارة المخاطر بشكل جيد وخصوصا الاعتماد على الاستوب لوز وكذلك تحديد الربح حيث نحمي حساباتنا عند التحرك الغير المتوقع للسوق

hema2013
12-25-2013, 00:58
من اهم اسباب النجاح فى الفوركس هو انك تعمل على ادارة راس المال بطريقة صحيحة لانها من اهم اسباب التميز فى الفوركس
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

heroo252
12-25-2013, 01:29
اكيد لازم ازود راس مالى من الربح الى بحققة يعنىاسحب جزء من الربح
والباقى ازود بيةراس مالى عشان ازود فرص الربح كمان فيما بعد

iam_is
12-25-2013, 03:03
شكرا اخي الكريم علي اللفتة الرائعة والمعلومة الجميلة
منتظرين منك المزيد والي الامام
تقبل مروري والله الموفق للجميع

poop
12-25-2013, 06:52
بدايه ارحب بك اخى الكريم وباعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى العزير عن تبسيط فكر اداره المخاطره فى الفوركس

بالتوفيق لك اخى الفاضل انت وباقى الاعضاء الكرام

ابو امير
12-25-2013, 09:59
هذا الكلام مهم جدا وجميل جدا وشكرا لذوقك الرفيع وطرح الموضوع المفيد هذا شي رايئع
انا اشجعك ان تستمر ولك مني خالص الشكر ابو امير ولاتستهين باي معلومااو راي حتى لو كانت بسيطه

waleedhafez
12-25-2013, 11:10

gr53
12-30-2013, 06:21
لتقليل المخاطر علينا بوضع الاستوب في مكانه المناسب و تحديد التيك بروفيت
و اختيار الصفقة المناسبة و الالتزام بالاستراتيجية

remas
12-30-2013, 12:45
ما هو المضارب المحترف اخى الكريم اللى بيكون عنده اداره سليمه للمخاطره واداره جيده
لراس ماله وهو دا الفرق بين المضارب المحترف والمضارب المبتدا

yazzid
01-04-2014, 16:17
بسم الله الرحمان الرحيم
أخي الكريم أنا أظن أن الادارة السليمة لراس المال وادارة المخاطر وجهان لعملة واحد فيجب
علي المتداول عدم التجارة باكثر من 10 في المائة علي اقصي تقدير
على كل بالتوفيق

younesboughnim
01-04-2014, 20:10
ادارة المخاطر هي ادارة راس المال بكل اختصار
بالتوفيق ليك ولينا جميعا وبتمنالكم صفقات رابحة انشالله

mohyedal
01-04-2014, 20:52
نعم ان الحد من الخسارة هو اهم شئ في التداول و ذلك حتى يتمكن الفرد من الحفاظ على راسماله من اجل ان يمكنه التداول في اليوم الموالي بدلا من ان يعيد ضخ الدولارات كل يوم في حسابه و لا يتم الحد من الخسارة الا بتحديد الستوب لوس بصرامة و بالتزام تام

محمد_243
01-04-2014, 20:56
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته
إدجارة المخاطر هي أهم شيء في التداول لأنه مهما كانت الاستراتيجية مضمونة ومحكمة فإنها ستفشل بشكل أكيد بدون إدارة سليمة لرأس المال

abdelhak redouane
01-04-2014, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على المعلومة لان ادارة امخاطر من اهم التقنيات والاستراتيجيات التي يستعملها التاجر في سوق الفوركس للتقليل من مخاطر الخسارة الحتمية والمهلكة والاقتناع بالربح القليل في حال كانت الصفقات رابحة مشكور
بالتوفيق للجميع

hossam samak
01-08-2014, 17:54
لقد بات واضحا لك كمستثمر أن المخاطرة في التجارة ب سوق الفوركس يعتبر من أهم أسس التجارة في سوق العملات، كما نواجه في العديد من المجالات في الحياة اليومية، لكن المخاطرة في التجارة ب سوق الفوركس مبدأ يلازم تجار سوق العملات على طول الطريق، وأهم ما يواجه التجار في السوق هو توقع اتجاع سعر العملة، وفي أي وقت يتوقع سعر العملة إلى اتجاه ما، حيث سنقوم بشرحها في هذا المقال.

ابد أنك استنتجت من فهمك لأساس المتاجرة بنظام الهامش أنه الطريقة الأسرع لتحقيق أرباح كبيرة تفوق عدة مرات رأس المال المستثمر .

فأن تتمكن من أن تتاجر بما قيمته 100.000 يورو مثلاً مقابل أن تدفع مبلغ 500$ كعربون مسترد ثم احتفاظك بالربح كاملاً وكأنك تمتلك هذا المبلغ فعلاً , هو أمر كفيل بأن يعود عليك بمردود يفوق عدة مرات المبلغ الذي ستستثمره في المتاجرة وبنسبة أرباح تفوق أي شكل آخر من أشكال الاستثمار وبما لايقاس ..

fillane
01-08-2014, 18:54
الى كل متاجر في سوق الفوركس .خاصيتين ذكرتهما اخي الكريم يجب علينا كلنا حفظهما
1/ الخوف الشديد من الدخول الى الصفقات و هذا لن يجعلك تتقدم و تربح
2/ الطمع في الربح السريع وهي مجازفة لخسارة كل شيء و البداية من الصفر

forexman3
01-08-2014, 20:42
تسلم اخى الغالى على هذا الموضوع
لان ادارة المخاطر هى اساس التداول فى سوق الفوركس
ومن ادارة المخاطر هى ادارة راس المال ادارة صارمة

mny45
01-16-2014, 00:16
شاكر الفضل لصاحب الموضوع يا أخى طبعا ادارة المخاطرة يلزم المتاجرة فى الفوركس لها أسس ومبادىء ويجب عليك أولا
تعلم مبادىء الفوركس واستخدام اسلوب ادارة حساب التداول ودخول صفقات من تحليل فنى وليس دخولا عشوائيا
وكل هذا يجعلك تحقق الارباح

mohcin
01-16-2014, 22:45
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز

واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله***
اخى الفاضل تحياتى
والله الموفق****

transakshan6
01-16-2014, 23:36
تسلم علي الموضوع اخي الكريم و ان اداره رأس المال هي اداره سليمه و بمعني ان كل شئ له حساباته و طبعا بعيدا عن الطمع لانه يقل ما جمع
تحياتي لك

shico73
01-17-2014, 19:51
اصبر السعر هينعكس .........................

alaeddine
01-26-2014, 00:01
اعتقد اخي الكريم ان كلامك صحيح
مئة في المئة ففن اداره المخاطر بشكل جيد
من بين اهم الاشياء يجب علينا ان نستوعبها
وان نعرف كيفة تطبيقها بشكل صحيح
وجيدا ولكن كل هدا لاياتي برمشة عين
وانما بالخبره والتدريب الكثير والممل.

amoune
01-27-2014, 11:54
الادارة السليمة للمخاطرة تتضمن وضع اوامر تجميع الارباح ووقف الخسارة، فتجميع الارباح يبعد عنك خطورة مشاعر الطمع ووقف الخسارة يبعد عنك مشاعر الخوف من الخسارة الكبيرة. وعند تحكمك في بمسار تجارتك بهذه الطرق فانت عندها قمت بوضع الحد الاعلى للخسائر المحتملة والارباح المحتملة. لذلك فانك لن تخسر كمية تفوق امر وقف الخسارة. وبهذا فقد قمت بتقليل نسبة المخاطرة برأس المال المستثمر. وعليك ان تجعل نمو رأس مالك المستثمر من الارباح التي تحققها من التجارة لا ان تزيد حجمه من اموال

---------- Post added at 09:54 AM ---------- Previous post was at 09:54 AM ----------

الكريم ان كلامك صحيح
مئة في المئة ففن اداره المخاطر بشكل جيد
من بين اهم الاشياء يجب علينا ان نستوعبها
وان نعرف كيفة تطبيقها بشكل صحيح
وجيدا ولكن كل هدا لاياتي برمشة عين
وانما بالخبره والتدريب الكثير والممل.

waelmma
01-27-2014, 16:50
:(:(:woo: وضع استوب لوس من اهم ادوات ادارة المخاطر
وكذلك اختيار الحجم المناسب للصفقة :(

salichou
01-27-2014, 19:51
للتداول هو بداية من التاسعة صباحا لانها بداية بورصات اوروبا و بعدها العاشرة صباحا بورصة لندن و لكن افضل وقت فى اليوم كله الثالثة عصر بتوقيت مصر لانها بداية بورصة نيويورك بالتلاقى طبعا ببورصات اوروبا و هذا يعطى سيولة مالية ضخمة

magickabo
01-29-2014, 15:20
يعنى الف باء فى الفوركس وتعلمناها ككلنا ان علشان تعمل ادارة راس مال محترمة ماتخاطرش باعلى من 10% من قيمة حسابك وطبعا احترام الاداوت المساعدة زى الاستوب لوز والتيك بروفت بالتوفيق للجميع

Nader7
01-29-2014, 15:22
شكرا لك اخي العزيز
على هذه المعلومات القيمة
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

mayssa_mahouachi
01-30-2014, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز و الرائع ،
في الحقيقة أنا مبتدأة في مجال الفوركس إلا أنني عزمت على أن أتعلم من منتديات فوركس مصر.
شكرا أخي الكريم مرة أخرى و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.

SheShe
01-31-2014, 22:25
اخي الغالي فعلا .. نعم ان الحد من الخسارة هو اهم شئ في التداول و ذلك حتى يتمكن
الفرد من الحفاظ على راسماله من اجل ان يمكنه التداول في اليوم الموالي بدلا من ان يعيد
ضخ الدولارات كل يوم في حسابه و لا يتم الحد من الخسارة الا بتحديد الستوب لوس
بصرامة و بالتزام تام.
شكرا .. تقبل مروري

oneman
02-01-2014, 00:49
عن خزيمة بن ثابت ـ رضي الله عنه قال: قال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ: "اتقوا دعوة المظلوم فإنها تحمل على الغمام، يقول الله: وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين".
عن أنس بن مالك ـ رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إذا ابتلى الله العبد المسلم ببلاء في جسده، قال الله: اكتب له عمله الصالح الذي كان يعمله، فإن شفاه غسله وطهره وإن قبضه غفر له ورحمه".

younesboughnim
02-01-2014, 00:50
لادارة الجيدة لتقليل المخاطر

finga1
02-01-2014, 20:55
جزاك اللهَّ خيرا أخي علي هذا الموضوع المتميز
والشرح المفصل وارجو ان يستفيد جل الاعضاء من ذلك
ونرجو منك المزيد من البحث بالتوفبق ان شاء الله
خي على الموضع رغم اني كنت انتظر
اكثر من خلال العنوان الموضوع لان مثل هذه المواضيع منتشرة بكثر في المنتدى ءئؤسشؤشصس
لكن المشكلة تبقى في التطبيقسؤء

finga2
ونرجو منك المزيد من البحث بالتوفبق ان شاء اللهؤئءءئؤ
اكثر من خلال العنوان الموضوع لان مثل هذه المواضيع منتشرة بكثر في المنتدى ئءؤشسيؤصشس
لكن المشكلة تبقى في التطبيقشسؤءئ

finga3
ونرجو منك المزيد من البحث بالتوفبق ان شاء الله
خي على الموضع رغم اني كنت انتظرءئؤشس
اكثر من خلال العنوان الموضوع لان مثل هذه المواضيع منتشرة بكثر في المنتدى ؤئؤسش
لكن المشكلة تبقى في التطبيقسشؤئء

finga4
والشرح المفصل وارجو ان يستفيد جل الاعضاء من ذلكصشيسيشسي
ونرجو منك المزيد من البحث بالتوفبق ان شاء اللهئءؤشيصشس
اكثر من خلال العنوان الموضوع لان مثل هذه المواضيع منتشرة بكثر في المنتدى ءئؤ
لكن المشكلة تبقى في التطبيقسشؤ

mohcin1
02-02-2014, 16:11
الســـــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز...* أعزائي الكرام....اتمنى ان تفيدكم وتفيدونا اذا كانت لديكم منها للاستفادة العامة...*واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله
تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع ********

ahmedibrahim258259
02-03-2014, 10:14
السلام عليك مروحمة الله وبركاته فعلا اخي الكريم معك حق وانا متفق معك ان الواحد عند فتح الصفقة لازم يكون واضع ليها امر تحقق الربح ووقف الخسارة فطبعا امر وقف الخسارة يحميالحساب من الخسارة الفادحة
تقبل مروري

maknzy007
02-03-2014, 10:40
فعلا كلامك اخى الكريم صحيح لابد ان يكون اداره للمخاطر ووضع الاستوب لوز للحفاظ على راس المال والابتعاد عن الخسارة بشكل كبير

Ali Mahmoud
02-03-2014, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ...

إدجارة المخاطر هي أهم شيء في التداول لأنه مهما كانت الاستراتيجية مضمونة ومحكمة فإنها ستفشل بشكل أكيد بدون إدارة سليمة لرأس المال

berserkern
02-03-2014, 17:57
ادارة المخاطر احد اسرار النجاح في الفوركس و رغم ان الجميع يعلمون اهميتها
فان الملتزمين بادارة المخاطر قلة قليلة و هذا عن قلة وعي و نقص في الاحترافية

khaled05
02-03-2014, 17:59
اهم عامل من عوامل النجاح في الفوركس هي وضع خطة لادارة راس المال بشكل كبير

gr53
02-06-2014, 17:46
الإدارة المالية القوية تقلل من المخاطر و ذلك بوضع الاستوب في مكانه المناسب و تحديد التيك بروفيت المناسب

batna
02-06-2014, 20:45

BOULBOUL2
02-06-2014, 21:02
مسألة تحديد الارباح والخسائر
هو امر واجب
وهناك منا من تفنن فى القدرة على التحكم فى الامر واختيار مناطق التيك والاستوب ببراعة
وعلى ذكر ذلك ارسل تحياتى لأستاذى واخى الاكبر الاستاذ مجدى مشرفنا العزيز..

محمود مرعى
02-06-2014, 21:28
ادارة المخاطر

بص يا اخى لو حضرتك تقصد فعلا بمعنى ادارة المخاطر اللى هى ادارة المحفظة دى فعلا مهمة جدا لان حسن الادارة للمحفظة من اهم اسباب النجاح فى الفوركس وانك من غيرها ممكن تصل الى المارجن كول لازم حضرتك تهتم بادارة المحفظة وفى اختيار اللوت المناسب اللى يتناسب مع حجم المحفظة لو محفظتك فيها 200 او 300 دولار اشتغل دائما ب0.1 لوت لحد ما يصل الى 500 دولار فى المحفظة بعد كده تصل الى الى انك تستخدم 0.2 لوت وربنا يوفقك

magic777
02-07-2014, 00:02
الإدارة المالية القوية تقلل من المخاطر و ذلك بوضع الاستوب في مكانه المناسب و تحديد التيك بروفيت المناسب

طبعا اخي اداره راس المال هنا اساس تحقيق اي نجاح في السوق ده ومن غيرها مش هيكون فيه قيمه لحاجه
حتى لو المتاجر خبير هيخسر لو بيخاطر مع سوق عالي المخاطره اصلا

hajarforex
02-07-2014, 00:06
ان ادارة المخاطر ف يالفوركس فهي من صميم النجاح فيه
و لهذا فانه يجب على المتداول ان يعي مدة
خطورة الفوركس و التداول فيه و المخاطر فيه

ainga
02-10-2014, 15:54
ادارة المخاطر

anamoody
02-11-2014, 02:18
نعم يا اخى ان الارباح تجعل صاحبها يطمع حتى تأخذ منه ما جناه بتعب ومشقة فى وقت قليل بسبب الطمع
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

kingman
02-11-2014, 02:42
نعم يا اخى ان الارباح تجعل صاحبها يطمع حتى تأخذ منه ما جناه بتعب ومشقة فى وقت قليل بسبب الطمع
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى
فى هذا السوق تنطبق جدا مقولة الطمع اقل ماجمع ويمكن يضيع كل ماجمع فكثيرا مانفقد ربح وفير بسبب الرغبة فى المزيد بسبب الطع دون اى اساس منطقى فى التحليل نرتكز عليه فالعوامل النفسية فى هذا السوق اكبر عدو للمتاجر

محمود مرعى
02-11-2014, 03:27
ادارة المخاطر

ادارة المحفظة دى من اهم اسباب النجاح لاى تاجر فى سوق قوى مثل سوق الفوركس لان اذا التاجر فعلا قدر انه يتسم بصفة حسن ادارة المحفظة وتاجر باسلوب عملى وعلمى منظم ان شاء الله سوف يحقق ربح ودخل كبير جدا المهم بس انه يعرف يختار اللوت المناسب مقارنة بحجم المحفظة اللى هو مجمعها

poop4
02-11-2014, 03:39
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
اداره المخاطره تعتبر او تندرج تحت اداره راس المال
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

dont
02-11-2014, 04:35
يجب ان نتعل كيفة ادارة المخاطرة لان الفوركس ينطوى على مخاطرة كبيرة جدا وقد نخسر
ولكن ادارة راس المال تختلف من تاجر الى تاجر اخر

TheDevils
02-11-2014, 05:00
السلام عليكم
فعلا ادارة المخاطر من اهم الاشياء التي يجب على المتداول التطرق اليها لكي يحافض على راسماله
مشكوور اخوي عالشرح الجميل

ahmad1985
02-11-2014, 05:05
كلام واقعي ومنطقي 100% ادارة المخاطر مهمة جدا وخصوصاً وضع اوامر وقف الخسارة واخذ الربح فهي لاشك تحد من الخسائر لاسمح الله وتبعد عنا الطمع

بارك الله فيك

fatma abdelhay
02-11-2014, 05:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشرك استاذ مصرى على هذه المعلومه بارك الله لك وادارة المخاطر بالفعل يجب ان نبعد عن المخاطر وان ندير رأس مالنا ادارة جيده
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى :)

عاشق الفوركس
02-11-2014, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور اخي الكريم على الشرح وعلى المعلومات القيمة التى لم اكن على علم بها من قبل ونعم ادرة المخاطر من اهم ما يجب العلم به وفي افوركس ،مع تمنياتي بنجاح الدائم و المتواصل ان شاء الله ,

darsh
02-11-2014, 13:04
ادارة راس المال هى ادراة المخاطر الحقيقة شكرا على التذكرة بس المشكلة ان الواحد بيجد صعوبة فى تطبقها على ارض الواقع بس مع الوقت اكيد حنتعود على تطبيقها

abdelaziz 10
02-11-2014, 13:12
تماما لابذ من الادارة السليمة للحساب من الناحية المالية او من الناحية التقنية ولازم الصبر على النتائج
بالتالي من دون تدبير معقلن للحساب يصبح للاسف التداول ذو طابع قماري والخطورة تزيد فيه

alaatreka
02-11-2014, 13:13
ادارة راس المال بشكل صارم هي بداية النجاح في عالم الفوركس
لان المكاسب القليلة احسن من الخسائر اكثيرة
والخسائر القليلة افضل من المكاسب الكبيرة
فلازم ان تتاجحر بجزء من راس مالك

hajarforex
02-11-2014, 13:38
ادارة المخاطر ف هي يجب ان تكون داءما
لان الفوركس مليء بالمخاطر و الادارة لها
فهي من اسس النجاحف يالفوركس اكيد
بالتوفيق

modo
02-11-2014, 16:03
نصيحة غالية جدا اخى الكريم وياريت كل الاخوة المبتدئين فى الفوركس يلتزموا بالنصيحة ويحترما\وا ادارة راس المال
اثناء متاجرتهم لانها هى اكسير حياة راس المال بتاعهم مهى اللى هتحافظ على المال من الخسارة الكبيرة .

Kais Daboul
02-11-2014, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
معلومة مفيدة باذن الله
شكرا أخي و بارك الله لك

milanowolf
02-11-2014, 16:41
اعتقد اخي الكريم ان كلامك صحيح مئة في المئة ففن اداره المخاطر بشكل جيد
من بين اهم الاشياء يجب علينا ان نستوعبها وان نعرف كيفة تطبيقها بشكل صحيح
وجيدا ولكن كل هدا لاياتي برمشة عين وانما بالخبره والتدريب الكثير

mr.dragon
02-11-2014, 23:08
اصبر السعر هينعكس

the best
02-21-2014, 11:46
و سوف ترى بأنك تواجه صعوبة كبيرة في تفهم الأحداث التي أدت إلى هذه النتائج. بشكل خاص، و لأنك غير قادر على فهم هذه المعلومات، فإنك لن تستطيع أن تستنتج مدى جودة أداء المنتج طوال الفترة المحددة.

saro123
02-21-2014, 11:48
الادارة السليمة للمخاطر تضمن لك البقاء فى السوق اطول فترة ممكنة مما جعلك حتى بمجرد تحقيق اى خسائر ان تقوم بتعويض تلك الخسائر
لذا يجب ان يكون لديك خطة لحماية الحساب

moumi20081
02-21-2014, 11:54
نعم اخى ومن بين وسائل ادارة المخاطرلاستوب لوس ليها فوائدها وايضا ليها عيوب من اهم المزايا انك بتحافظ على رأس مالك من المارجن
انا عن العيوب فهو فيه عيب واحد فقط من وجهة نظرى اللى هو ممكن الصفقة تضرب الاستوب مرة واحدة وبذيل الشمعة وبعد كده السوق يرتد صعودا

forex90
02-21-2014, 11:57
ادارة المخاطر لابد ان تمكون بناء على استراتجية تحديد ادارة راس مال امنة لا تزيد فى خطورتها عن 10% من قيمة راس المال الفعلية فى حسابك وانصحك بان تتعلم الفةوركس جيد قبل البدءا فية

bono
02-21-2014, 12:08
السلام عليكم
مشكور اخى الكريم على المعلومه المفيده و الشرح المتميز وفقك الله اللى ما تحب و ترضى
و الله الموفق و المستعان

fte2020
02-21-2014, 14:16
ادارة راس المال هي عقل الحساب . اي بغاب العقل الجسد مجرد جثة
انجح التجار في السوق هم الدين يقدرون ادارة المخاطر

saad197920
02-23-2014, 01:29
نعم يا اخى الفاضل ان ادارة المخاطر هى فن ادارة رأس المال بحكمة حتى نحافظ عليه اطول فترة ممكنة ولا
نفقده سريعا .

lamine1200
02-23-2014, 02:56

harimeche
02-23-2014, 03:20
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك اخي على الموضوع

فإدارة المخاطرة هي من الأشياء

المهم في هدا السوق وانا لحد الآن

لا اخاطر بأكثر من 10 في المئة

في الأسبوع

------

تحياتي/وبالتوفيق للجميع

saifgrissa
02-23-2014, 03:24
تعتبر عملية إدارة مخاطر الفوركس من الأمور الهامة للغاية في تداول العملات ، حيث أن القدرة قد تكون سلاحاً ذو حدين. قد تكتشف أن عملياتك الرابحة في تسارع، إلا أن القليل من الناس ينتبهون إلى تسارع خسائرهم كذلك عن طريق نفس القدرة التي جذبتهم إلى تداولات فوركس بالدرجة الأولى.
/./

Hossam Samy
02-23-2014, 03:34
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس كله مخاطر
والمتاجر المحترف بيحول
المخاطرة لنسبة تأكيد من خلال
خبرته ف الفوركس واللي شافه منه

ahmad lord
02-23-2014, 03:35
طبعا كلامك مظبوط جدا فقليل جدا من تجار الفوركس ينجحون بدون استخدام الاستوب لوز او اذا كانت استراتيجيتهم لا تعتمد علاي ذلك

raafat
02-23-2014, 03:40
السلام عليكم يااخى الكريم ماتستعجلش انا من رايي اى حاجة محتاجة مجهود وتعب معلش اتعب شوية
وشارك كتير فى مواضيع المنتدى بس بافادة وكمان اعتقد الريفيرال بيساعد كتير

zinga7
02-23-2014, 16:14
عملاء التجزئة على نحو كاف. الخدمات مثل البيع بالتجزئة وسطاء العملات الأجنبية هي أكثر مماثلة في
الطبيعة لالأوراق المالية وصناديق الاستثمار المشترك وتقديم السماسرة عادة ما يكون النهج الموجه خدمة ل

eman.said
02-23-2014, 17:07