PDA

View Full Version : طريق النجاح في سوق الفوركس حتى الوصول الى الاحتراف 7

forexone1
10-31-2017, 09:12
في وقت معين عليك ان تبتعد تماما عن مواقع التواصل الاجتماعي التي تعطي توصيات وتعطي و تتكلم عن سوق الفوركس لان هذا يدل على الوقت عندك في تشتيت كبير و تشتت تفكيرك وتجعلك تخسر في النهائية

magic10
11-01-2017, 23:58
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا انصح بأخذ توصيات من اى مكان او من اى شخص بدون علم السبب او بدون تحليل ويجب ان تقارنها مع تحليلك قبل الدخول بها

aym
11-02-2017, 09:37
العمل المستمر فى التداول واختيار الاماكن الجيدة فى الدخول فى الصفقات وعدم التسرع فى الدخول والعمل على الاستراتيجيات المناسبة فى فتح الصفقات

sob81
11-02-2017, 10:32
الاتعماد على النفس فى التداول من اهم علامات النجاح فىالفوركس حيث يجب بعد التعلم لكل شئ يخص الفوركس ان تركز انت فى اختيار الصفقات التى يتم
الدخول فيبها والعمل عليها

Mohamed El Fadlili
11-02-2017, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي يجب التعلم والاحتراف كمبتدئ تم البحت عن التغير كما قلة الابتعاد عن التشتت بداية للاحتراف لاكن هناك من الكربات التعليمية النافعة ليس الكل تشتيت
وشكرا

forexone1
11-02-2017, 15:29
هذا مهم جدا ان تبعد عن مواقع التواصل الاجتماعي اثناء التداول في اهم شيء هو ان تفهم ان سوق الفوركس لا احد يعلم المستقبل فيه وهذا مهم انت تعلم بنفسك و تتداول بنفسك لانك اذا اعتمدت على الاخرين اعرف ان مصيرك الخساره في النهاية

freetrade
11-02-2017, 15:37
فعلا طريق النجاح بيبدأ بالاعتماد علي النفس من حيث التعلم والتدرب ووجمع المعلومات ومتابعة الاستراتيجيات الجديدة وتطبيقها علي الديمو لفترة لا تقل عن 3 شهور
كل ذلك يعتبر عاملا قويا يجعل المتداول ناجحا في مجال التداول

هدير البدري نور
11-02-2017, 19:23
اتفق معك جدا يا اخي التوصيااات فاشلة جداا وده مش كلامي انا بس
دا كلام معظم المتداولين معظم التوصيات مش صحيحة انتظر منك كل ما هو جديد

younes houas
11-02-2017, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي علئ طرح هذا الموضوع وهو يعتبر افة يعاني منها اغلب المتداولين فهوا عند انهاء من تحليله ومشاهدة تحليلات غيره تؤثر عليه فوجب علئ المتداول مراعات الحالة النفسية وتجنب المواقع التي تشتت افكاره
شكرا جزيلا لك اخي
تقبل مروري سلام

ياسر المصرى
11-02-2017, 19:31
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع فعلا اخى ربما نقع فى تشتيت ذهنى وارهاق بسبب كثرت التوصيات ومتابعتها جميعا
لكن عليك ترك الجميع ووضع صفقاتك التى تراها انت مناسبه وفهم تحليلك والاعتماد عليه حتى ولو خسرت التوصيه عليك التعلم من اخطائك

algendy
11-02-2017, 23:39
تحية طيبة و بعد , يا اخى الكريم يقال فى المثل لا خاب من استشار و هناك فوائد من التواصل مع المتداولين الاخرين على مواقع التواصل الاجتماعى فربما يرون زاوية من السوق لا تراها ربما تعطيك فكرة اوضح عن الاتجاة المتوقع للسوق

ehabbob
11-03-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

fafi9
11-03-2017, 01:07
السلام عليكم فعلا اخي صح اخي يجيب على المتداول ان يتعمد على نفسه وتعلم وتدريب
واستفادة من اخطأ وكسب الخبرة تقبل مروري

احمد محمود مصطفى
11-03-2017, 02:06
اتفق معك اخي واؤيدك تماما فيما تقول فيجب التعلم جيدا حتي يستطيع الشخص فتح الصفقات بنفسه والتحليل بنفسه دون الاعتماد علي توصيات من شخص اخر او برنامج او صفحه اخري والله يوفقك اخي ويوفق الجميع في عذا المجال الرائع ويوسع ارزاقنا جميعا

---------- Post added at 01:06 AM ---------- Previous post was at 12:56 AM ----------

forexone1
11-09-2017, 19:42
علينا جميعا ان يكون هناك هناك اهداف و اهداف في حاله المكسب في حاله الخساره و يجب ان تضع الاهداف جيدا قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات

waelmma
11-11-2017, 09:12
:o:o:o واللله اخى الفاضل بارك الله فيك وانا لااحب ابدا التعامل مع التوصيات
سواء كانت هذه التوصيات مجانية ام مدفوعة الاجر والله الموفق اخى

OmarAtaaAllah
11-11-2017, 10:21
السلام عليكم
بالفعل مواقع التواصل الاجتماعي في مجال الفوركس ما هي الا مضيعة للوقت الا اذا كان مكان خاص للمحترفين فهذا قد يساعدك علي اكتساب الخبرات اللازمة للتداول لكي تصبح متداول محترف ...

sob81
11-11-2017, 10:53
طريق النجاح فىالفوركس للوصول الى درجة النجاح هو الاجتهاد والتعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس واختيار الطرق المهمة فى التداول ويتمالعمل عليها ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول واختيار افضل الطرق فى التداول ويبداء بالعمل عيلها

hunter_world
11-11-2017, 14:47
انا واحد من الناس الي مش بتتغل بي توصيات حد وبعتمد مع نفسي علي استرتجيتي والحمد لله بس كل الفكره اني محتاج راس مال كويس

بدر اشطيبي
11-11-2017, 15:03
طبعا اخي على المتداول أن يضع الشاشة أمامه و يتداول بشكل
مريح بعيدا عن الارتباك و العمل على تشتيت الاتباه في مواقع التواصل الاجتماعي

bassoumy
11-11-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الغالي علي الطريق المهم للوصول الي الاحتراف مع اني بشوف الوصول الي الاحتراف في سوق العملات هو شئ صعب جدا ولكن علينا بمزيد من الاجتهاد والدراسه

amine saddiki
11-13-2017, 02:32
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل الابتعاد عن التشتت بداية للاحتراف لان هناك كتير من الاستراتيجيات الغير جيدة ولو إتبعتها اعرف ان مصيرك الخساره

waelmma
11-13-2017, 11:26
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
النجاح فى الفوركس بياتى بالاعتماد على نفسك فى تحليلك لللصفقات وعلى ادارتك السليمة لراس مالك اخى

forexone1
11-13-2017, 21:44
من اهم الاشياء انك اثناء التداول اثناء فتح اي صفقه من الصفقات انت عملت تحليل فني دقيق بنفسك وانت تبعد عن هذه المواقع لانها تؤدي الى التوصيات افاشلة

---------- Post added at 08:43 PM ---------- Previous post was at 08:42 PM ----------

ر ناجحه جدا يجب ابعد عن التوصيات الغير معلومة المصدر تماما في سوق الفوركس لانها تودى الى فخسائر كبيره جدا ويجب ان تعتمد على نفسك في التداول

---------- Post added at 08:44 PM ---------- Previous post was at 08:43 PM ----------

فضلك اذا استفدتم من الموضوع بتاع وكان هناك استفادة كبيره جدا من فضلك اعملي شكرا حتى تعم الاستفاده بيننا و يكون بيننا الكثير والكثير من الموضوعات الهامه جدا جدا في المستقبل ان شاء الله

drissou45
11-13-2017, 22:58
كما اقول دائما اخي حلل وادخل وحدد نسب الربح والخساره وخليها تضرب واحد من الاتنين ,اما تشاور مع الاخوه في فايسبوك والمواقع التواصل الاجتماعي هدا قد يسبب لك تشتت في تحليلك وقد تكون صحيح ولا تدخل ,
تدكر هدا دائما حلل وتوكل على الله وادخل .
تقبل مروري تحياتي

Najmi
01-21-2018, 13:21
مرحبا أخي الكريم
صح، الإعتماد على التوصيات بشكل عام خطأ بل هو خطأ فادح يرتكب
ولا أنصح به إلا في حالات كان من يقدمها محترف ومرفوقة بتحليل
تقبل مروري وتحياتي

emadomda
02-23-2018, 01:10
داول ازواج العملات و الذهب والنفط والاسهم وغيرهم
اكثر وسطاء الفوركس امانا و ثقة تعمل منذ عام 2009 مرخصة و مسجلة من كبريات الجهات الرقابية الدولية العالمية فهي مرخصة و مسجلة من المملكة المتحدة بريطانيا وكذلك من دول اوروبا وايضا من استراليا
وهو ما يوفر بيئة عمل آمنة وموثوقة لمتداولي ومتاجري الفوركس فهي تضع الاموال في حسابات بنكية منفصلة
بل وتؤمن حساب المتداول لمبلغ يصل الى عشرين الف يورو من صندوق تعويضات المستثمرين

forexone1
05-16-2018, 17:35
طريق النجاح في سوق الفوركس و العمل المباشر والعمل المتواصل من خلال الوصول الى اعلى درجات الاحتراف في هذا بعد التعلم والتعلم التحليل الفني والتحليل الاساسي والتحليل المالي قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات في سوق الفوركس

forexman11
05-19-2018, 05:57
فعلا سوق الفوركس يعتبر وسيلة مربحة إذا تم القيام به بشكل صحيح .من الأنباء الجيدة التي سمعتها عن سوق الفوركس, هو ان كثير من المواقع يمكنك بمجرد التسجيل معها ان تحصل على حسابات تجريبية لمساعدتك في التعلم

forexman11
05-19-2018, 05:59
يجب ادارة المخاطر جيدا وذلك فان سوق الفوركس لا يخضع لذات التقلبات التي نشاهدها في أسواق الأسهم . بالطبع ما دام هناك عملية بيع وشراء للعملات فلابد ان تحدث قفزات في السوق .

zam_bozo
05-20-2018, 02:38
بسم الله الرحمن الرحيم .. أخي الكريم هذا النصيحة والإرشاد منك لنا بخصوص( طريق النجاح في سوق الفوركس)
هو من قبيل النصائح والاشادات الغالية التي تستحق مني ومن كل قرأها كل تقدير واحترام و اهتمام

muhammdmr
05-20-2018, 08:10
في وقت معين عليك ان تبتعد تماما عن مواقع التواصل الاجتماعي التي تعطي توصيات وتعطي و تتكلم عن سوق الفوركس لان هذا يدل على الوقت عندك في تشتيت كبير و تشتت تفكيرك وتجعلك تخسر في النهائية

بالتاكيد هناك الكثير والكثير من المواقع وصفحات الفيسبوك وقنوات الاتصال علي الانستجرام التي تعطي توصيات سواء كانت مجانيه او مشروطه بالتسجيل عبر الوكيل او بمقابل مادي واعتقد ان كل تلك التوصيات فاشله لان اصحابها من االاولي لهم ان يكونوا منهمكون في اداره حسابتهم وتجنب المخاطر وتحقيق الارباح من مجرد توصيات تعود عليهم بمكاسب تؤدي الي تشتيتهم طول الوقت ان صحوا واللتزموا بالاستمرار في ارسال التوصيات لذلك علي المتداول ان يخوض المتداول التجربه بنفسه وهنا فرصه ممتازه لاي شخص عنده شغف لدخول سوق التداول سواء بالحساب التجريبي او بالحساب الحقيقي بالبونص الذي يتداول به

forexone1
05-21-2018, 01:52
عدم الكمع مهم لان في سوق صرف العملات الأجنبية، أو مايعرف اختصارا بسوق الفوركس، ربح الآلاف الدولارات الناتج من جراء التقلبات والتأرجح في سعر العملة لبلد ما. لتفعيل إدائهم التجاري والتفوق بميزة نسبية تفوق غيرهم من التجار

MohamedAhmed1973
05-21-2018, 02:28
اخواني الكرام
و لكل من يسعي لتوصيات لي سؤال هام : هل تدرك ما تفعله و علي اي اساس تختار هذه التوصيات
الاجدي و الانفع ان ترهق نفسك بعض الشئ و تتعلم كيف تحلل و تقراء الشارت لكي تترجم اي توصيه بناء علي تحليلك و هل انت شخصيا مقانع بها ام لا
لا يكفي الربح من عده صفقات عن طريق التوصيات فهذا ربح لا اساس له و لا قيمه حقيقيه له ....بدون تعلم انت تلعب بالنار

annas
05-24-2018, 18:35
سامحني اخي ولكني اخالفك الراي تماما
فيجب على الانسان ان ياخد باراء الاخرين عسى
ان يكون قد غفل عن شيء فيقوم بتعديله قبل فوات الاوان

mody ana
05-27-2018, 06:52
مواقع التواصل الاجتماعي كما انها تحكل محترفين في التداول هناك اشخاص لا يفهمون شيء ويفتون علي هواهم
لذا الحذر من اي شخص يضع توصية اواستراتجية قد تكون في نهاية الامر فاشلة وتذيد الامر سوء