PDA

View Full Version : معني الاستثمار في الفوركس

kirollos.budggie
10-31-2017, 10:37
اخواني الكرام السلام عليكم
ما هو الاستثمار في الفوركس؟
هو أن يشتري المشاركون في السوق عمله مقابل عمله.
مثلا يبيعون أو يشترون اليورو مقابل الدولار الامريكي،او يبيعون الدولار الأمريكي باليورو.
وهنا نستعمل مصطلح العمله الاساسيه.فالعمله الأولي في زوج العملات تكون هي العمله الاساسيه.
مثلا EUR/USd تكون العمله الاساسيه هي اليورو...باليورو هنا هو ما وبيعه أو تشتريه مقابل الدولار الأمريكي.
ويأتي السؤال........لماذا تكون عمله اساسيه بالذات .....يعني بالبلدي اسمعني الدولار هو الاساسي مش اليورو؟
والاجابهً...ّ...أن العمله الأولي في زوج العملات تكون هي العمله ذات القيمه الاعلي وقت نزولها السوق.
فعندما دخل اليورو السوق عام ١٩٩٩ جعل زوج العمله يكون يورو دولار لان سعر اليورو كان أعلي عندما دخل السوق.
باليورو الواحد كان يساوي 1.850 دولار.
شكرا للاهتمام و القراءه.

magic10
11-01-2017, 23:15
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع اكثر من رأئع عن العملة الأساسية ولماذا تأتى في المقدمة أتمنى لك التوفيق

falestine
11-01-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام

ehabbob
11-08-2017, 14:33
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الطيبه عن الاستثمار فى سوق الفوركس واسال الله الربح لك وكل الاعضاء بالمنتدى
والله ولى التوفيق

bassoumy
11-11-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الشرح الوافي لمعني الاستثمار في سوق الفوركس ولا شك ان الاستثمار فيه واداره راس المال تجعلنا نحقق ارباح كبيره من التداول فيه والله الموفق لكل خير

OmarAtaaAllah
11-15-2017, 12:25
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم علي هذا الشرح المبسط الرائع ايضا تعتمد اهمية العملة علي كبراقتصاد الدولة مثل الدولار الامريكي من عملات القمة لكبر شأن الولايات المتحدة اقتصاديا ..

DrMaged
11-16-2017, 15:46
الفوركس هو افضل مكان للعمل على الانترنت ولكن يجب عليك التداول مع الفوركس طبقا لماهيته الحقيقيه فالفوركس هو سوق عمل وليس مكان للاستثمار وفى مجالات سوق العمل يجب على الفرد الاعتماد على نفسه من اجل تحقيق النجاحات لذلك عليك تعلم الفوركس جيدا والوصول الى افضل امكانيه لتجقيق نتائج جيده

Ahmed-Hassan
11-16-2017, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الكريم على المعلومة الموجزة المفيدة
وبالتوفيق ديما ليك يارب

drissou45
11-17-2017, 00:37
شرح رائع بعض الاخوه لا يفرقون بين المتتمرينوالمضاربين , شرحته بشكل رائع ولا تنسو اداره راس المال الصارمه , ةاعملو خطه تداول والتزمو بها ولا تخاطرو باكتر من 5 في الميه من راس مالكم,
وركزو على زوجواحد او على الاكتر اربع ازواج,
تقبل مروري الفاضل

بروفسير العرب
11-17-2017, 01:32
التداول والاستثمار فى الفوركس بكل بساطه عبارة عن ايداع الاموال لبدا العمل بها فى التجارة العمولات بشكل الاكترونى وهى من الاعمال التى بها مخاطرة على راس المال الخاص بك

forexone1
11-17-2017, 02:23
بدايه الحرب في الى الاحتراف و التعامل مع سوق الفوركس هو التعامل من خلال الحساب التجريبي اولا من خلال التعلم كيفيه فتح وغلق الصفقات بطريقه سريعه

mohamed kamal fadel
11-17-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله
لفوركس هو سوق عمل وليس مكان للاستثمار وفى مجالات سوق العمل يجب على الفرد الاعتماد على نفسه من اجل تحقيق النجاحات لذلك عليك تعلم الفوركس جيدا والوصول الى افضل امكانيه لتجقيق نتائج جيد

Rania Ezzat
11-17-2017, 02:52
الاستثمار في سوق الفوركس هو شراء عمله مقابل عمله مثلا أن المتداول يشتري الدولار الأمريكي باليورو أو يبيع اليورو بالدولار الأمريكي وفي هذا الزوج من العملات نكون العمل الولى هي العملة الاساسيه فالصبر والاجتهاد وبذل الجهد واختيار الوقت المناسب من مفاتيح النجاح في سوق الفوركس والإطلاع على أسعار العملات من حيث الارتفاع أو الهبوط يجعل المتداول ملما بأسعار العملات وتحقيق الأرباح الطائلة من شراء العملات وبيعها

antr
11-17-2017, 12:24
مشكور اخى على الشرح الفوركس من افضل اساليب الاستثمار على الاطلاق وهو امر بيكون فى الكثير من الافئدة لو اتعلمت كويس ودخل السوق بناء على استراتجية

eslam etman
11-17-2017, 12:32
كلامك صحيح جدا ومفيد ايضا يا اخى الكريم ولكن لدى معنى اخر للاستسمار وهو ان التجارة طويلة المدى اى يكون تحليلك على فريم اليومى وتكون ارباحك هائلة اما التجارة على الازمنةا الاقل لا تعتبراستثمار ولكن اعتبرها تجارة يومية من اجل ربح يومى

alaa50
11-17-2017, 13:44
الاستثمار فى الفوركس زى اى استثمار او تجاره تانيه
بتشترى بضاعه بتمن وتبيعها بتمن اعلى وفرق بين البيع والشراء بيكون ارباحك فى الاستثمار دا
زيادة السيوله فى سوق الفوركس وبالتالى التحرك القوى للاسعار بيخليه اكثر فرصه فى الربح والاستثمار

احمد نصر 22
11-17-2017, 13:48
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم موقع الففوركس او الفوركس وهو تجارة العملات هو عبارة عن سوق مثله مثل اى سوق به كسب وبه خسارة ولكن الاستمثار الجقيقى يكون فى كيفيه الاستمرار فى السوق وكيفيه ادارة راس المال لان ادارة راس المال فى الفوركس هيا اهم شئ على الاطلاق

nonam
11-19-2017, 21:56
السلام عليكم .... الاستثمار في الفوركس من اهم الادوات اللي من الممكن ان تستفيد منها في التداول وكمان من التعامل مع المنتدي في الوقت الحالي لان التعامل مع المنتدي والادوات الجيدة الممتازة اللي بتوفرها الشركة من الامور الاهم في السوق

amine saddiki
11-19-2017, 22:44
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي و شكرا

M.R
11-19-2017, 23:53
ذلك يجسد معنى الاستثمار فى سوق الفوركس وتوجد بعض انواع الاسثمار المختلفة ايضا فى هذا المجال فهو سوق واسع ولكن بعض المتداولين يقتصر مفهموهم لسوق الفوركس على امر البيع والشراء وفتح الصفقات مع الاستعانة ببعض الموشرات الداعمة فى التحليل

elmister
12-08-2017, 19:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم الفوركس سوق يوجد به الكثير من الاستثمار ولكن يعتمد علي العمل بشكل اكبر وذلك من خلال الاعتماد علي النفس اكثر بالنعلم والتعب والاجتهاد فكلما اجتهدت اكثر كلما ربحت اكثر وبالتوفيق للجميع انشاء الله وتقبل مروري اخي الكريم

Sofien
12-08-2017, 19:50
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هذا الموضوع يجب أن يكون من الدروس الأولى التي يجب على
كل مبتدئ الإطلاع عليها حتى تتكون له صورة أوضح على ما يحدث هنا في الفوركس

Najmi
12-23-2017, 12:33
مرحبا أخي الكريم
أتوقع أن الإستثمار في الفوركس معناه الدخول في صفقات لها أهاف شهرية إلى سنوية .. وهي نادرة فالغالبية يفضلون المضاربة والتداول لا الإستثمار
تقبل مروري

skylol
12-23-2017, 13:55

اخي الغالي الاستثمار في الفوركس اي شراء وبيع عملة مقابل عملة مثل الباوند دولار او الدولار ين طبعا وقفا لاستراتجيات معينة مو ادخل الصفقة بدون تحليل لاني راح اخسر وبالتوفيق للجميع

Hassan Owen10
12-25-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذه المعلومات المهمة عن الاستثمار في سوق الفوركس
و أن شاء الله سوف تفيد هذا المعلومات الاعضاء المبتدئين في سوق الفوركس .

waelmma
12-25-2017, 07:52
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك وانت فى سوق الفوركس بتتعامل مع
الازواج من العملات عملة رئسية وغملة تابعة وربنا يوفقك اخى وفى انتظار المزيد

abo.tali.wtalin
12-25-2017, 15:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اعجبت كتير بموضوعك اخى الفاضل ومعلومات مميزة حول مجال الفوركس انى بتعلم منكم كتير موضوع الاستسمار فى الفوركس اكثر من رايع ولكن يحتاج الى عقلية صبورة