PDA

View Full Version : استفساار حول البونوص

بدرال
10-31-2017, 17:22
السلام عليكم و ورحمة الله اخواني اسالكم بالله حد يشرحلي السبب او الاسباب التي تمنع من البونوص ان يرتفع ويتغير فبونوصي مضى له وقت طويل لم يتغير فيه ابدا الا ان عدد المشاركات تزداد هل فيكم من يعاني من نفس المشكل اكون جزيييل الشكر اد شرحتم لي لمدا هدا يحصل معي ،اول الشهر على الابواب و انا محتاج في هدا البونوص و شكرا

Najmi
01-25-2018, 12:18
مرحبا أخي الكريم
المشكلة في حجم المشاركات التي طرحتها .. كلما كانت كثيرة ومفيدة كلما كان حجم البونص عليها كبيرا ومحترما هو الآخر
عموما لا تعتمد على العداد الذي يحسب لك قيمة البونص . لأن البونص الحقيقي هو ما ترسله لك الشركة إلى حساب تداولك الحقيقي
تقبل مروري وتحياتي

doaa sary
01-25-2018, 14:36
انا شايفه عندك ماشاء الله 183رد وواخد 45 بونص دولار هههه
ازاى قليل دنتا المفرود تاخد18 دولار و30 سنت دنتا واخد اضعاف مفروض تحمد ربنا
عموما اعتقد ان عداد البونص بالمنتتدى فى مشكلة واحيانا ردود لا تحتسب ورد ممكن متخدش علية حاجه رد ممكن تاخد مبلغ كبير زى مامكتوب كدا ف الاقسام ان الدود ممكن توصل ل50 دولار للرد الواحد بالتوفيق ليك وللجمييع

freetrade
01-25-2018, 14:43
اظن انه طبقا للنظام الجديد في احتساب البونص اصبح هناك شروط وقوانين جديدة لاحتساب البونص كما انه العداد اصبح لا يعمل كما في السابق ولا يحسب كل رد منفردا فربما يزيد العداد مع اضافة البونص الي حساب التداول الخاص بالعضو اول كل شهر

محمد حافظ 120
01-25-2018, 14:47
اعتقد اخي ان عداد البونص لا يتغير ومع ذلك يحول لك اموال في اول كل شهر لذلك لا تشغل نفسك بالبونص الذي تراه ولكن قم بمشاركات جيده ومفيده وسوف يتحول لك بونص علي اساسها في مطلع كل شهر ولكن يجب أن تكون المشاركات مفيده وفي سياق الموضوع حتي تُحتسب وتحصل علي بونص جيد

Gehad Anwar
01-25-2018, 14:52
هو انا محتارة مش عارفة ايه النظام الجديد وحاولت اني افهمه بس اعتقد انه فه تقييم للمشاركات بمعنى ان مش اي مشاركة بتتحسب
كنت فهمت في السابق انها بيبقا ليها تقييم على عدد الاعجابات للمشاركة بس في بونص اساسي المفروض ولا اييه النظام ؟؟؟

footaall
01-25-2018, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك على هذا الموضوع الرائع والشامل لجميع المعلومات حول الموضوع واتمنى ان يستفيد منه جميع اعضاء المنتدى
واتمنى لك المزيد من النجاحات في المواضيع اللاحقة

Abd Errahim
01-25-2018, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الفاضل أنا أيضا سرى معي هذا ولا أعلم المشكل وأضن أن الشركة تحسب البونص بشكل أخر وأتمني لكم التوفيق وشكرا

ehabbob
02-13-2018, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضوالكريم لا تنظر الى عداد البونص لانه اصبح شكل فقط واحتساب البونص بناء على المشاركات القيمه للموضوع فانتظر اول اسبوع من كل شهر لمعرفه مقدار البونص المجمعه لك
والله المستعان

mohamed kamal fadel
02-13-2018, 14:14
اكثر الطرق التى تمنع عنك البونص الخاص بالمنتدى هو النسخ
نسخ المواضيع او الردود احذر اخى الكريم النسخ لكى تستمر فى المنتدى
لان المنتدى يحتاج فعلا الى موضوعات جيدة وجديدة لكى يستفاد منها الاغضاء

amine saddiki
02-26-2018, 00:04
اخي كريم المشاركات تزداد مع البوبص يعني كلما شاركة كلما زاد حساب البونص لديك وهكدا و كل شهر ياتيك نصيبك من البونص و بالتوفيق للجميع

emadomda
02-26-2018, 22:39
اولاً وليس اخراً ما دعاني لكتابة هذا الموضوع هو كثرة تساقط اخواننا العرب في شركات بل العصابات التي تتخذ من الفوركس وسيلة لسرقة اموالنا
واعتصاري ألماً كلما ارى اخ يصرخ يوماً بعد يوم من هؤولاء , فأقسام المنتدى تمتلئ بالضحايا الصارخين على اموالهم من هؤولاء المافيات التي احترفت النصب والسرقة وتدربت على ذلك بشكل منظم وممنهج ..

اساليب النصب المتبعة

تتخذ هذه الشركات تقريباً نفس الاساليب وبشكل متشابه الى حد كبير فيما بينهم , هذا ان لم يكونوا يتبعوا لعصابة ومنظمة واحدة تحت عدة اسماء لشركات تتخذ عبر صفحة الكترونية
وتتخذ الفوركس ساتر ووسيلة لتنفيذ عملية النصب على الضحايا بإسم الفوركس , ومن خلال الشكاوي التي تأتي لنا بشكل شبه يومي اتضح لي اسلوبهم ضمن عدة اساليب

manad
02-27-2018, 01:37
لا خي الكريم انا ليس لدي نفس المشكلة التي تواجها ففي كل شهر ياتي البونص مختلفا استنادا على عدد المشاركات التي اقوم بها عموما اخي الكريم حاول مستقبلا ان تعمل مشاركات تتجاوز صطر و نصف و تكون فبي مواضع مفيدة و كن على يقين ان البونص سياتي احسن