PDA

View Full Version : توصيات

Pages : [1] 2 3 4 5

masry928
09-30-2013, 02:47
التوصيات التي تملاء مواقع الانترنت
التوصيات التي تملاء مواقع الانترنت . التوصيات المنتشرة في كل لغات الارض تقريبا . التوصيات التي يتنافس واضعوها على الظهور بمظهر العارف . الكثيرون يدّعون امتلاك الفانوس السحري في هذا المجال . يحار المرء من يصدق . هذا يدعو الى البيع على مستوى معين . غيره يدعو الى الشراء عند نفس المستوى. للاول حججه الدامغة التي لا مجال للنقاش فيها . كلّها مرتكزة على حجج تقنية يجهلها معظم المتعاملون . للثاني حججه المقابلة والتي يعرضها مقرونة بكل وسائل الاقناع .وهكذا الى ما لا نهاية .

الاول لم يصب خاب تحليله . الثاني حقق 150 نقطة في اليورو . يا لعبقريته !
يا لتعاستي انا القارئ المسكين ! لقد نسيت ان هذا الذي حقق اليوم 150 نقطة قد خسر ولايام متتالية ما يزيد على ال 300 نقطة . !

هذا الكم الهائل من الآراء ليس الا سما زعافا ، يسقى للمتداول المبتدئ ويجعله تائها ، لا حول له ولا قوة . الكثيرون يتنقلون من اتباع راي الى اتباع آخر ولسؤ حظهم تراهم ينتقون من الآراء أسوأها فيخسرون مع الاول ، ليخسروا مع الثاني ، وليزيدوا الخسارة مع الثاللث . !

عندما اطلع على تحليل ما ، يجب ان اعرف من أصدره ، وما الهدف من إصداره .

أضحكتني في المدة الاخيرة توصيات يصدرها واحد من معارفي . فهو يبادر الى الصعود الى خشبة المسرح والبدء بالحفلة ساعة يحلو له الغناء . ان تكون المقاعد فارغة ، ان يكون الوقت غير مناسب ، فهذا امر لا قيمة له . المهم بنظره ان يطرب هو لغنائه . لذلك تصدر آراؤه القيمة يوما بعيد منتصف الليل ، لتعود فتصدر يوما آخر قبيل المساء . ولم أوفق يوما في الاطلاع عليها عند الصباح في الوقت الذي يحلو فيه للمتداولين ان يعرفوا .!

أنا أدعو المتسابقين الى الحلبة أن يرحموا قليلي الخبرة في هذا المجال . أدعوهم ألا يقولوا شيئا عندما يكون الوقت غير مناسب للقول .

أنا أدعو المتداولين ولاسيما المبتدئين منهم أن يجعلوا من الغربال واحدا من أسلحتهم .

abdouabdou
10-29-2013, 21:44
السلام عليكم و رحمة الله
الف الف شكر على السوصيات المميزة
و التي تنم عن اجتهاد كبير منك و عن رغبة في مساعدة الاعضاء
بالتوفيق اخي العزيز

walid08
10-29-2013, 21:50
بالفعل اخي التوصيات ملئت المواقع و المنتديات
فهناك من ربح قليلا عن طريق الحظ اصبح يتفلسف و يضع التوصيات و ياخذها المبتداون يغامرون بحساباتهم
للاسف

mamooon
10-29-2013, 22:03
المدة الاخيرة توصيات يصدرها واحد من معارفي . فهو يبادر الى الصعود الى خشبة المسرح والبدء بالحفلة ساعة يحلو له الغناء . ان تكون المقاعد فارغة ، ان يكون الوقت غير مناسب ، فهذا امر لا قيمة له . المهم بنظره ان يطرب هو لغنائه . لذلك تصدر آراؤه القيمة يوما بعيد منتصف الليل ، لتعود فتصدر يوما آخر قبيل المساء . ولم أوفق يوما في الاطلاع عليها عند الصباح في الوقت الذي يحلو فيه للمتداولين ان يعرفوا

amr hamdyy
10-29-2013, 22:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الف شكر لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح
وشكرااااااااا

tifouid
10-30-2013, 14:38
السلام التوصيات ملئت المواقع و المنتديات

---------- Post added at 12:38 PM ---------- Previous post was at 12:38 PM ----------

فهناك من ربح قليلا عن طريق الحظ اصبح يتفلسف و يضع التوصيات و ياخذها المبتداون يغامرون بحساباتهم بالتوفيق

abo heba
11-03-2013, 20:59
اهلا بك اخى
التوصيات كثيره جدا ولكن المهم هو تحقيق الهدف ولابد ان تكون لك رؤيه للتوصيات
ان كان التحليل يعجبك ويطابق تحليلك ادخل وان كان العكس لا تدخل وتعلم
تحياتى لك

محمود مرعى
11-05-2013, 05:22
التوصيات التي تملاء مواقع الانترنت . التوصيات المنتشرة في كل لغات الارض تقريبا . التوصيات التي يتنافس واضعوها على الظهور بمظهر العارف . الكثيرون يدّعون امتلاك الفانوس السحري في هذا المجال . يحار المرء من يصدق . هذا يدعو الى البيع على مستوى معين . غيره يدعو الى الشراء عند نفس المستوى. للاول حججه الدامغة التي لا مجال للنقاش فيها . كلّها مرتكزة على حجج تقنية يجهلها معظم المتعاملون . للثاني حججه المقابلة والتي يعرضها مقرونة بكل وسائل الاقناع .وهكذا الى ما لا نهاية .

يا لتعاستي انا القارئ المسكين ! لقد نسيت ان هذا الذي حقق اليوم 150 نقطة قد خسر ولايام متتالية ما يزيد على ال 300 نقطة . !

هذا الكم الهائل من الآراء ليس الا سما زعافا ، يسقى للمتداول المبتدئ ويجعله تائها ، لا حول له ولا قوة . الكثيرون يتنقلون من اتباع راي الى اتباع آخر ولسؤ حظهم تراهم ينتقون من الآراء أسوأها فيخسرون مع الاول ، ليخسروا مع الثاني ، وليزيدوا الخسارة مع الثاللث . !

أضحكتني في المدة الاخيرة توصيات يصدرها واحد من معارفي . فهو يبادر الى الصعود الى خشبة المسرح والبدء بالحفلة ساعة يحلو له الغناء . ان تكون المقاعد فارغة ، ان يكون الوقت غير مناسب ، فهذا امر لا قيمة له . المهم بنظره ان يطرب هو لغنائه . لذلك تصدر آراؤه القيمة يوما بعيد منتصف الليل ، لتعود فتصدر يوما آخر قبيل المساء . ولم أوفق يوما في الاطلاع عليها عند الصباح في الوقت الذي يحلو فيه للمتداولين ان يعرفوا .!

أنا أدعو المتسابقين الى الحلبة أن يرحموا قليلي الخبرة في هذا المجال . أدعوهم ألا يقولوا شيئا عندما يكون الوقت غير مناسب للقول .

أنا أدعو المتداولين ولاسيما المبتدئين منهم أن يجعلوا من الغربال واحدا من أسلحتهم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا يا اخى مفيش اكتر من المواقع اللى بتكتب توصيات وكمان تبعتلك على الميل الخاص بيك لكن التاجر الناجح هو اللى مينفذشى التوصيات كده
بشكل عميانى وكأناه قرأن انزل لا يا اخى اهدى شوية وحلل التوصية وشوف الاتجاه العام للسوق وراجع المؤشرات ولو اتأكدت توكل على الله

القاائد الجريح
11-05-2013, 09:00
يجب أن يكون المرء خبيراً أو حتى جيداً لكي يستخدم الفوركس
وإذا توفر هالأمرين كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات
تح ــيااتي لك

latraaa
11-06-2013, 20:41
مشكور أخي الكريم على التوصيات التي قدمتها و التي اعتبر انها جد مميزة و قيمة، و أتمنى أن نصل إلى المبتغى فيها إ نشاء الله ، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

هدىابراهيم
11-07-2013, 00:30

رفيق محمد
11-11-2013, 15:24
يجب على الجميع عندما يختار احد لتتبع توصياته انه يجربها فى الديمو الاول
ويشوف التوصية هتحقق اية بالظبط وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Rajae
11-11-2013, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي صراحة بالنسبة لي أفضل تحليل جيد عن توصية جيدة و مواقع التوصيات كثيرة يعني

hasback
11-12-2013, 11:54
بالنسبة للتوصيات اخي الكريم انظر اليها على انها تكمل تحليلي للسوق وليس اقل ولا اكثر فالاحتمالات دائما كثيرة ويجب ان نكون متنبهين في كل لحظة الى ان السوق قد لا يكون مع الاحتمال الذي اخترنا

ELTORKY
11-12-2013, 11:58
تحياتى لك

WASEM DALLOUL
11-12-2013, 14:41
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيدة والمفيده وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وارجو التوفيق والنجاح للجميع

هدىابراهيم
11-13-2013, 00:41

malak_maloka
11-13-2013, 01:51
شكرا لك يا اخي علي تزوصيتك لنا بهذا وهذه نصيحه بالفعل الكثير منهم
الان الذين يعطون التوصيات وفعلا ملئت المنتديات وانا اوقات كثيره لا اعتبرها صحيحه بل يجب ان نعتمد علي تحليلنا الخاص اكثر

MrMM
11-13-2013, 02:02
السلام عليكم
ألف شكر على التوصيات
و التي تنم عن اجتهاد كبير منك تابع نحو الأفضل و إن شاء الله ربنا يوفقك
تحياتي

ayman.shosha
11-13-2013, 02:34
طيب هو الكلام ده صعب انك تكتبه بأسلوبك
ده حضرتك بتعمل موضوعات من سطر واحد
مش عارف تلخص الكلام ده
وبعدين احنا اتعلمنا خلاص والموضوعات المنسوخة بتتعرف من الشكل
على الاقل شيل الفواصل والنقاط اللى بين الجمل اصل المواقع بس هى اللى بتعمل كده

كل ده عشان البونص
طيب بدال الموضوعات اعمل ردود
ولا حضرتك مش فاضى تقرأ موضوعات المنتدى
تعودت على النسخ فقط..؟؟

سامحنى ولا تزعل بس والله انا اقول لك هذا الكلام محبة وخوفا عليك
فيوما ما ستحصل على البونص الذى تبغى الا انك وقتها ستقف عاجزا لا تعرف كيف تستغله..

mohamed oukhiti
11-13-2013, 03:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الموضوع جميل و الشرح اكتر وافي اخي العزي و المعلومات مهمة و اتمنى للجميع ان يستفيد من مجهودك بالتوفيق ان شاء الله

ahawny
11-13-2013, 03:17
المدة الاخيرة توصيات يصدرها واحد
من معارفي . فهو يبادر الى الصعود
الى خشبة المسرح والبدء بالحفلة
ساعة يحلو له الغناء . ان تكون
المقاعد فارغة ، ان يكون الوقت
غير مناسب ، فهذا امر لا قيمة له
. المهم بنظره ان يطرب هو لغنائه
. لذلك تصدر آراؤه القيمة يوما
بعيد منتصف الليل ، لتعود فتصدر
يوما آخر قبيل المساء . ولم أوفق
يوما في الاطلاع عليها عند الصباح
في الوقت الذي يحلو فيه للمتداولين
ان يعرفوا ، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

NISOG
11-13-2013, 03:28
شكرا لك يا أستاذنا الفاضل على هذا المقال الرائع والجيد والمفيد وجعلها الله في ميزان حسناتك انشاء الله

djamel
11-15-2013, 14:35
وقد حققت نجاحاً واسعاً وأنا لم أتعدى سنواتي التسعة عشرة بعد وإجتاحت صوري وأخباري وسائل الإعلام المختلفة فجعلوا مني أسطورة أكبر من الزمن وأكبرمن الحياة نفسها وكانت وسيلتي لتعدي حدود الزمن والوصول إلى القدرات الفائقة هي الإنغماس في عالم الخمور والمخدرات.

الدخول إلى المستشفى:
بعد مضي عام تقريباً من النجاح المادي و"الحياة الراقية" وتحقيق الشهرة أصبت بالسل ودخلت المستشفى. أثناء وجودي بالمستشفى أخذت أفكر في حالي وفي حياتي هل أنا جسد فقط وكل ما عليَ فعله هو أن أسعد هذا الجسد؟ ومن ثم فقد كانت هذه الأزمة نعمة من الله حتى أتفكر في حالي, وكانت فرصة من الله حتى أفتح عيني على الحقيقة وأعود إلى صوابي. " لماذا أنا هنا راقداً في هذا الفراش؟" وأسئلة أخرى كثيرة بدأت أبحث لها عن إجابة. وكان مرعبا جدا

crazyfrag1
11-15-2013, 15:04
الــــسلام عــــلــــيــــكـــم و رحــــمــــة الــــلــــه و بـــركـاتـه مشكور أخي الكريم على التوصيات بالـــتـــوفـــيـق لـــنــا و لــكــم ان شــاء الـــلــه

w3ad
11-16-2013, 22:14
يوجد توصيات كثيره من مواقع معروفه ولا يمكن الاعتماد على التوصيات بشكل كامل وان يتم الاعتماد على النفس مع الاستعانه ببعض الخبره

souheil abed
11-16-2013, 22:21
ا شكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع بالتوفيق والنجاح
وشكرا و السلام

هدىابراهيم
11-16-2013, 22:38
بالتوفيق اخي العزيز

محمد عبادة
11-16-2013, 22:48
بالطبع التوصيات هى اداة مهمة جداً فى عالم الفوركس ارجو ان لا نغفل عنها بعد القيام بالتحليل الفنى
والاساسى يجب ان نستمع الى توصيات الخبراء لوضع مقارنة بينها وبين ما خلصنا اليه من التحليل الفنى والاساسى الخاص بنا .

salimned
11-16-2013, 23:02
السلام عليكم
طبعا اخي هده التوصيات انا جربتها في بداياتي
في الحساب التجريبي و هي تخسر اكثر مما تكون
صادقة لانه لو كان على حق دائما ما كان له الوقت ليضع توصية
في المنتدى و لكن المشكل في الاعضاء الجدد الدين يصدقون هده الامور
موفق اخي.

Mostafa Haval
11-16-2013, 23:06
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته
مساء الخير عزيزي

فعلا اخي وانا شاهدت شيء اخر اعضاء مبتدئين يضعون توصيات
تحـيـاتي لـكم ... بـالتـوفـيـق

ashrafshawky
11-16-2013, 23:10
اخى الكريم على العموم انا لا امشى ورى اغلب التوصيات لاننى لم اجد اى منها صحيح الى الان ولكنى اعتمد على التحليل الفنى وبالتوفيق

mohamedalshafai
11-16-2013, 23:23
انا من محبى ان يكون قرارى من دماغى وهذا ليس استبداد بالراى لكن انا احب ان يكون لى راى واضح
هذا حتى لااكون تابع لافكار الغير وبعدين انا لم ااخذ قرار الا بعد دراسه وافيه تعطينى الفرصه فى اتخاذ القرا

mohmead ragibi
11-16-2013, 23:26
التوصيات مشكوك في صحتها يجب انت تتاكد من اين هده التوصيه .

mvpopcina
11-17-2013, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
اخي الكريم يسلمو على الموضوع ولاكن ليست كل التوصيات صحيحة وكما انه توجد توصيات مربحة جدا لدالك فحتى امر التوصيات توجد نسبة تقرر هل ادا كانت مربحة ام خاسرة

zamalkkawy
11-17-2013, 14:51
توصيات يصدرها واحد من معارفي . فهو يبادر الى الصعود الى خشبة المسرح والبدء بالحفلة ساعة يحلو له الغناء . ان تكون المقاعد فارغة ، ان يكون الوقت غير مناسب ، فهذا امر لا قيمة له . المهم بنظره ان يطرب هو لغنائه . لذلك تصدر آراؤه القيمة يوما بعيد منتصف الليل ، لتعود فتصدر يوما آخر قبيل المساء . ولم أوفق يوما في الاطلاع عليها عند الصباح في الوقت الذي يحلو فيه للمتداولين

cyo
11-17-2013, 15:59
فعلا لا يجب ان تتأثر بكل التوصيات التي تراها
لان كل شركة ولها محليلين كثر و كل محلل ورايه لذلك من الافضل الاستعانة بهم في تحليلك وليس الاعتماد عليهم كليا

walid-c3
11-17-2013, 16:01
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب

محمد أبو بكر
11-17-2013, 16:12
السلام عليكم و رحمته و بركاته
بالتوفيق اخي العزيز

maachou abdo
11-17-2013, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على هذا الشرح المبسط وفي غاية الروعة و الاهمية ... وسلام تقبل مروري

---------- Post added at 02:31 PM ---------- Previous post was at 02:31 PM ----------

وكما اتمنى لك دوام النجاح والتوفيق و النجاح والتميز في عالم الفوركس ولك منى كل احترام وتقدير تقبل تحياتي...وسلام

Sherif Qadous
11-17-2013, 16:32
أغلق زوج الذهب/الدولار الأمريكي جلسة الأمس عند مستوى أعلى من الإفتتاح ..
حيث تراجع الدولار الأمريكي بعد أن فشلت البيانات الأسبوعية لميزان التجارة الأمريكية و مطالب البطالة في التماشي مع التوقعات ..

Nilly
11-17-2013, 16:45
فهو يبادر الى الصعود الى خشبة المسرح والبدء بالحفلة ساعة يحلو له الغناء . ان تكون المقاعد فارغة ، ان يكون الوقت غير مناسب ، فهذا امر لا قيمة له . المهم بنظره ان يطرب هو لغنائه . لذلك تصدر آراؤه القيمة يوما بعيد منتصف الليل ، لتعود فتصدر يوما آخر قبيل المساء

Moro_Mezo
11-17-2013, 17:07

AshrafQassim
11-17-2013, 17:34
السلام عليكم ورحمة من الله تعالى وبركاته اخواتى الاعزاء الفضلاء مشكور جدا على هذه التوصيات خاصة للاعضاء الجديدة
التى لا تمتلك اى خبرة فى مجال الفوركس والربح منه بالتوفييق يارب

ramym
11-18-2013, 01:51
فعلا يا اخي انا من رايي انك تاخد التوصية وتشوفها متطابقة مع تحليلك ولا لاء وتقرر يا تدخلها يا لاء
لانه هوا في الاول والاخر مستفيد من فلوس التوصيات وانت اللي هتخسر

mohamed alsaead
11-19-2013, 10:26
التوصيات اخى الكريم كثير ولكن انت لا تتابع اى توصيات لابد ان تعرف تتاجر بنفسك انت بوص للتوصيات لتتاكد من صفقاتك فقط انما لو لاقيتها مخالفة ليك مدتخلش فى الحقيقى ممكن تدخلها ديمو وتشوف تحليلك اللى هيصدق ولا التوصية وتقارن وتعرف الخطاء

ilyes chaieb
11-19-2013, 10:35
التوصية بصفة عامة هو تحليل

ممكن يصيب يمكن يخيب

لا يب الاخذ بها حرفيا و انما ممكن استغلالها لمزيد من الحجج
لمعرفة توجه السوق ايه و منها تضيفها لتحليلك و الاستنتاج يبق لك وحدك

محمد رجب
11-19-2013, 10:35
مش عارف تلخص الكلام ده

forex4
11-20-2013, 11:41
مشكور اخى الكريم على هذه الموضوع
وارى ان الاعتماد على المجهود الشخصى للمتاجر وتعلم كيفية
التحليل الفنى واستخراج الصفقات الناجحة افضل من اتباع التوصيات

Sherif Qadous
11-20-2013, 11:44
المتداولون حذرون من إستمرار التراجع في قيمة الين الياباني
ظل الدولار الأمريكي و اليورو قريبان من أعلى مستوياتهما مقابل الين الياباني خلال جلسة يوم الإثنين الآسيوية
الخبر ده جديد يا شباب .. نسأل الله الخير للجميع ..

mohamed alsaead
11-20-2013, 11:54
كلامك صح التوصيات كثير جدا والناس بقة مش عارفة ومحتارة التوصيات الناجحة من الفالة لذلك ننصح بالابتعاد عن اى تصويات لا يوجد ليها اى تحليل على الاقل عشان تكون مدروسة

maxman2020
11-20-2013, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخي الكريم علي تلك النصيح اغالية وعلي تلك المشاركة الرائعة واتمني من حضرتك ان تستمر فيما تفعلوة من مشاركات كي نستفيد جميعا

انس بن تن
11-20-2013, 12:33
لا احب التوصيات بل انه يجب ا ن نتعلم وانا نكون خبرة
لان التوصيات فى اوقات كثيرة تاتى متاخرة ولا تحقق نتائج

juve4ever
11-21-2013, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
التوصيات هى مهمة جداً فى عااالم الفووركس ارجو ان لا نغفل عنها بعد القيوااام بالتحليل الفنى
والاسااااسى يجب ان نستمع الى توصيااات الخبراء لوضع مقااارنة بينها وبين ما خلصنا اليلببيه من التحليل الفنى

bsmarwen
11-21-2013, 18:08
يجب أن يكون المرء خبيراً أو حتى جيداً لكي يستخدم الفوركس
وإذا توفر هالأمرين كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات
تحـيااتي لك

gr53
11-21-2013, 23:55
التوصيات بالفعل ملأت المواقع المختلفة فكل من ربح صفقة أعتقد أنه امتلك الطريقة التي لا مثيل لها
لذلك لا أفضل التوصيات و لا الاعتماد عليه بل اعتمد على نفسي و تحليلي

حلم
11-22-2013, 01:40
هناك كثيرا من المواقع فى الفوركس التى تقوم باعطاء توصيات مجانية ولكن من المهم ان تختار التوصيات الصحيحة التى تقوم على تحليل فنى صحيح

anassdr2
11-22-2013, 01:56
اهلا بك اخى
تحياتى لك

marem2007
11-22-2013, 06:12
كل من لدية توصياتة الخاصة فمنا من رؤيتة ناجحة ومنا من رايتة خاطئة فكثير منا يعتقد انة خبير فوركس وطرح توصياتة للاخرين

fares2alex
11-22-2013, 10:01
نعم اخي الغالي انا اتفق معك في الراي في كل ما قمت بكتابتنه

لا تعطيني سمكة بل علمني كيف اصطادها التوصيات موجودة في كل حتة ومش دايما مجدية

remas
11-22-2013, 12:06
هو مفيش اى مشكله اخى الكريم انك تتبع توصيات بعض الناس اللى بينشروها فى المنتديات بشرط انه
يكون له نتائج جيده ودا فقط لمرحله لحد ما تتعلم وبعدها تعتمد على نفسك

aoneman
11-22-2013, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نصيحة لكل واحد اتعلم وتاجر بنفسك
اللى بيدى توصيات دة مش احسن منك فى حاجة
دة ممكن انتة تكون احسن منة

yota
11-22-2013, 15:43
من الخطأ ان تعتمد على التصويات المختلفة بدون دراستها قبل الدخول لانك يجب ان تتعلم هذا السوق لكى تصبح محترف فية
انصح الجميع بقراءة التحليلات فسوف نتعلم منها الكثير

karam22
11-22-2013, 15:46
انا مش فاهم حاجة من الموضوع الصراحة
يعني حاجات بسيطة كدا زي الكميات الهائلة من التوصيات لا تفيد بقدر اعتماد الشخص نفسه علي نفسة في عملية التوقع السليم

magic777
11-22-2013, 15:48
هو مفيش اى مشكله اخى الكريم انك تتبع توصيات بعض الناس اللى بينشروها فى المنتديات بشرط انه
يكون له نتائج جيده ودا فقط لمرحله لحد ما تتعلم وبعدها تعتمد على نفسك

لكن المشكله هنا انه لو فضل تابع هيفضل يتابع ومش هيتعلم هنا ازاي يعتمد على نفسه
وعلشان كده هيفضل يتابع التوصيات اللي مش هتفيده

elzeel
11-22-2013, 15:55
التوصيات هامه جدا ولكن لن نستفيد منها بدون تحديد هدف فلابد من تحديد هدف محدد لكي نستطيع ان نستفاد من تلك التوصيات
وبعد ذلك نضع هذه التوصيات في محل الإهتمام لانها تساعدنا كثيرا في تحقيق أهدافنا وشكرا لك جزيلا علي طرحك لهذا الموضوع

WARDELGANA
11-22-2013, 15:56
صدقت اخى الكثير وجدت
شخص ربح 300 دولار فى نصف ساعه
واخر 1000 والكثير منها
مشكور اخى الكريم على موضوعك
جزاك الله خيرا

bibdi
11-22-2013, 16:15
طبعا التوصيات هي تبقى مجرد وسيلة للربح
لذلك من الافضل التعلم والتدرب من اجل ان تصل لمرحة تجعلك تفتح صفقة بدون مساعدة اي شخص

انس بن تن
11-22-2013, 16:50
يوجد توصيات كثيرة تمل النت
ولكن كثيرا من التوصيات لاتكون صادقة ونخسر

ahmadinho10
11-22-2013, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

معك حق اخي كلامك صحيح و هادا يرجع الى الاعداء المتداولين الجدد فادا ساعدوا الاعضاء الجدد لن يخسروا

Eng_Amr
11-22-2013, 19:37
السلام عليكم و رحمة الله
مشكور اخى الكريم على موضوعك الرائع و لكن هناك توصيات رائعه ايضا
مشكور و تقبل مرورى

devman
11-22-2013, 21:51
طبعا شيء ممل أن تجد المنتديات مليئة بأصحاب التوصيات العشوائية
فهناك من يعطي توصيات ولا يدري ما هي فقط يقوم بنسخ ولصق
وهناك أصحاب القلوب المريضة الدين يحاولون تضليل الناس عن عمد

انس بن تن
11-23-2013, 01:15
انا لاافضل التوصيات لان التوصيات لا تحقق الاهداف فى اوقات كثيرة
وقد تاتى التوصيات متاخرة

magic777
11-23-2013, 01:52
انا لاافضل التوصيات لان التوصيات لا تحقق الاهداف فى اوقات كثيرة
وقد تاتى التوصيات متاخرة

التوصيات فعلا مش بتفيد حد الا تحقيق ارباح بسيطه وممكن تخسرك ايضا
لو اخترت موصي نصاب مش مهم عنده الا انه يكسب منك وخلاص

doola2020
11-23-2013, 13:04
هو موضوع التوصيات ده يا أخي موضوع جميل جدا ولكن من سيعطيك توصيات مجانا فأي شخص سيعطيك توصيات يجب أن تكون بمقابل مادي لكي تأخذ منه التوصيات الصحيحة

halim05
11-24-2013, 16:11
ألف شـــــــــــــــكر على التوصيات أرى أنها مميزة و فعالة
لانها بينت على تحليل كلاسيكي و فني بطريقة رائعة و مترابطة
بوركت و جزاك الله خيرا

tapa
11-24-2013, 16:53
طبعا في الفوركس يوجد تعارض الاراء حتى عند محترفي هذا المجال
لذلك يجب ان تذهب مع الرأي الذي انت مقتنع به وبذلك تزيد من احتمالية نجاح صفقتك

forexman55555
11-28-2013, 20:53
انا لا اعتقد اننى بحاجة الى اى توصيات من احد بل اننى احب ان اعتمد على نفسى
فى عمل التحليل الفنى و فى فهم السوق بناء على خبرتى و ليس بناء على خبرة شخص اخر

aoneman
11-28-2013, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
والله انا من راي للمبتدئين الصغيرين
انهم ما ياخدوش التوصيات صم كدة
لازم يكون ليهم لاايهم الخاص

Abo Hamdy
11-28-2013, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
فيه توصيات في موقع انستا وهنا بالمنتدى من خبراء معتمدين
بالتوفيق لك ولنا جميعا وبتمنالك صفقات رابحة انشالله

midou
11-29-2013, 01:08
سلام عليكم

بالطبع التوصيات هى اداة مهمة جداً فى عالم الفوركس ارجو ان لا نغفل عنها بعد القيام بالتحليل الفنى
والاساسى يجب ان نستمع الى توصيات الخبراء لوضع مقارنة بينها وبين ما خلصنا اليه من التحليل الفنى والاساسى الخاص بنا

بلوفيق

gr53
11-29-2013, 09:26

التوصيات كثيرة و تملأ المواقع و المنتديات
لكن لا يمكن الوثوق فيها فكل من ربح صفقة عن طريق الحظ يضع فلسفته و يوصي بها الآخرون

ابو امير
11-29-2013, 09:38
انا اعتقد ان في هناك توصيات صائبه وهذا شي جيد واذا كنت تريد النجاح من التوصيات
عليك بالتاكد من التوصيه لاكثر من خبير لاكن لاتزود خبرا وهناك في انستا من يعطون توصيات وهم حسب كلام زميلي كويسسين

gr53
12-01-2013, 00:18
التوصيات كثيرة مدفوعة و مجانية تملأ المواقع و المنتديات
لكن لا يمكن الوثوق فيها فاللأسف كل من ربح صفقة عن طريق الحظ وضع توصيات
فأنا أعتمد على تحليلي و أرضى بما أربح مادام بجهدي

dana abu alinine
12-01-2013, 00:42
شكرا على هذ الموضوع التوصيات في اغلب الاوقات غير ناجحة او مفيدة ولكن يوجد توصيات معقولة تساعد على فهم السوق يمكن ان نقرأ التوصيات وان لا نعتمد عليها او ان ناخذ فكرة عامة منها ,,,,,,,,,,,,,,,

احمد ناجى
12-01-2013, 00:53
اشكرك شكرا جزيلا يااخي الفاضل الكريم
على موضوعك المميز ده انا استفدت منه كتير جدا عن نشاة سوق الفوركس لانها كانت من الاشياء المثيرة للجدل اشكرك جدا علىى المعلومات الهايلة اللي جمعتها لنا وفقت يااخي في موضوعك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل مرورى

doaa sary
12-01-2013, 00:57
والله انا فترة اعتمدت عليها بس هى مش مضمونة يعنى 50%
فقط كنت بكسب واخسر لاكن الافضل الاعتماد ع تحليلك انت

Elrayes
12-01-2013, 01:10
فعلا اما الواحد يفيض بيه بيضطر يتمسك باخر خيط معاه و هو التوصيات و بيلعب علي يا اما صابت يا اما خابت و لو صابت بيكمل و لو خابت بيسيب المجال كله و بالتالي مفيش احسن من الاعتماد علي النفس او تحليل التوصيه قبل اتباعها

choroukguid
12-01-2013, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي على هده التوصيات
والاكيد ان محركات البحث مليئة بهم وابحث على ماتشاء فتجدهم بسهولة

nihed trabelsi
12-01-2013, 01:16
انا اوافقك تماما اي لا يجب ان ناخذ نصائح الاخرين كانها قواعد ثابتة او حقائق مطلقة
لكن هذا لا يعني أيضا ان نرمي بها عرض الحائط بل يجب ان ندرسها لنستخلص منها المفيد

ashraf500
12-01-2013, 01:52
فى الحقيقة انا لا احب التجارة على التوصيات فى سوق الفوركس لان السعر يكسرها فى العديد من المرات ومن ثم من الممكن ان نصل الى مخاطرة الخسارة فى الفوركس دون داعى انا احب التجارة على الدعم و المقاومة للمدى البعيد

marem2007
12-01-2013, 02:14
اخي العزيز الذي يسائل عن التوصيات لابد من ان تتعلم ازاي تحلل وتجد اماكن دخولك بنفسك لو لاتحتاج الي شخص اخر يحدد لك الصفقات

zidan
12-01-2013, 02:36
فكرة غير كويسة خلاص وانا ارفض اللتوصيات حث ان التدالو من خلال متابعة السوق يكون افضل
والتوصيات فى اوقات كثيرة قد تكون سبب لخسارة

حلم
12-02-2013, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله
بالتوفيق اخي العزيز
تعتبر التوصيات المدفوعة الاجر هى من احسن التوصيات احسن كثيرا من التوصيات غير مفوعة الاجر بسبب جودتها واهميتها

osamamamoon
12-08-2013, 21:24
بالتوفيق

gr53
12-09-2013, 23:35
التوصيات كثيرة مدفوعة و مجانية تملأ المواقع و المنتديات
لكن لا يمكن الوثوق فيها فاللأسف كل من ربح صفقة عن طريق الحظ وضع توصيات
اعتمد على نفسك أفضل

morad1990
12-09-2013, 23:38
موضوع جميل تسلم ايديك عليه وعلى الجهد المبذول فيه حيث فعلا الخطوات اللى حضرتك وضعتها
تتفق مع البدايه الصحيحه فى سوق الفوركس

imanbba34
12-10-2013, 00:03
السلام عليمم و رحمة الله تعالى و بركاته، اخي الكريم انت مشكور على المعلومات اتلتي قدمتها و التي امنى ان يتعلم و يستفيد منها الاخة الكرام ان شاء الله

mahmoud teama
12-10-2013, 00:27
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذه التوصيات المفيدة واتمنى ان تاتى بمفعلوهافى الربح
وننتظر المزيد وشكرا لمجهودك الرائع

ahmed kabo
12-10-2013, 16:49
اخى الكريم انا لا افضل التوصيات كانت لامدفوعة او المجانية لانها فى الاساس تؤذينى حتى لو كانت كلها صحيحة لانها تفقد المتاجر خبرة التداول بالتوفيق للجميع

ahmad lord
12-10-2013, 16:52
هههههههههههههه والله اسلوبك كتير حلو يا اخي بتوصله بمعلومه مهمه وخفه ودم وشكرا ليك علي الموضوع ده فعلا التوصيات انا اعتمدت عليها كتير جدا وخسرتني كتير جداا الافضل ان تعتمد علي نفسك

forex pop
12-10-2013, 17:01
المتداولون حذرون من إستمرار التراجع في قيمة الين الياباني...
ظل الدولار الأمريكي و اليورو قريبان من أعلى مستوياتهما مقابل الين الياباني خلال جلسة يوم الإثنين الآسيوية...

heroo252
12-10-2013, 17:06
التوصيات سواء كانت مدفوعة او مجانية انا لا اهتم بيها
لانى اعتمد على توصياتى لنفسى وطريقة التداول الخاثة بيا
وقرائتى للشارت واثق فى نفسى جدا

ahmed kabo
12-12-2013, 04:40
الى كل اخوانى فى هذا المنتدى الجميل اوعى تعتمد فى متاجرتك على التوصيات مهما كانت قوتها وفاعليتها فهى تفقدك مهارة التداول بالتوفيق للجميع

iamis
12-12-2013, 07:04
السلام عليكم اخي الكريم
موضوع التوصيات دة شائك لان في توصيات بتبقي نسبة الخسارة واضحة
فانصح اي حد يدرس التوصية كويس قبل تطبيقها ومع الخبرة هايبقي مش محتاجها
تقبل مروري والله ولي التوفيق

amr0taha
12-12-2013, 14:57
مش اى توصيات مرمية على النت تخش عليها لازم تعرف المواقع اللى بتقدمها وتتأكد عشان ممكن التوصيات الغلط توديك الحساب فى خبر كان ومش هل انستا بتقدم الخدمة دى ولا لا

el andaloussi
12-12-2013, 17:12
أخي الكريم التوصيات التوصيات لا أحبهااااااااااااااااااااا ااااااااااا تماما أنا أعرضها
علمني يا أخي كيف أصطاد لا أريد سمكة هبة منك وإن ذهبت توصياتك هل أموت جوعا؟؟
لا يأخي التعلم هو السبيل للنجاح في هذا السوق خدها مني يا أخي الكريم خدها مني

mr.dragon
12-16-2013, 22:46
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيدة والمفيده
وبارك الله فيك وجزاك كل خير اتمنى التوفيق والنجاح للجميع

DrAbeer
12-17-2013, 00:31
شكرا لك اخي الفاضل مصري علي هذه التوصيات الرائعه
بل اكثر من رائعه وننتظر منك المزيد من مثل هذه التوصيات
التي ستفيدنا جميعا اعضاء المنتدي

-Mehdi-
12-17-2013, 00:52
موضوع مهم مهم جدا وخاصةً للمبتدئين
الذي يجرون من منتدى الى منتدى بحثا عن توصيات ناجحة
ولكن هيهات هيهات فلن يجدوا الا السراب والخراب واحسن طريقة هي الاعتماد على تحليلك

gr53
12-17-2013, 02:24
لا أفضل التوصيات سواء كانت مجانية أو مدفوعة فأنا أعتمد على نفسي و توصياتي
و على الاستراتيجية التي أتبعها و تحليلي

Mahmoud Ben Ali Sidaoui
12-17-2013, 02:32
- السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.....
ـ رائع أخي مجهود يذكر فيشكر....و التوصيات مميزة و ممتازة....
ـ مع أطيب التحيات متمنيا أرباحا كثيرة للجميع....

lovemoon
12-17-2013, 02:35

انا اتفق معك اخي الكريم
ولكني ايضا اعيب علي اي شخص حتي لو كان مبتدأ
اي مستثمر لازم يعرف اهم المبادئ في المجال حتي لا ينخدع

randa
12-17-2013, 12:32
الفوركس مجال واسع لاختلاف الاراء والاهداف وانا مش شايفه فى دا اى مشكله
لكن الشخص اللى بيتعامل مع الاراء على انها واقع المشكله بتكون عنده ..اى اراء ممكن ان تصيب وان تخطئ

-Mehdi-
12-17-2013, 14:04
أنا لا احب أبدا العمل بتوصيات الآخرين
وأفضل الاعتماد على تحليلي وطريقتي في المتاجرة
ولكن ممكن تقارن بين نقاطك ونقاطهم وهذا تعرف مستواك

مصطفى حمدان
12-18-2013, 20:55
بصراحة اخى الفاضل معاك حق فلابد لكل مبتدا ان يعتمد على نفسه ولا يعتمد على الاخرين نظرا لان لكل شخص رؤى وتحليلات تختلف عن الاخرين

محمد رجب
12-18-2013, 20:55
السلام ورحمه الله وبركاته مش عارف تلخص الكلام ده

ashrafko
12-18-2013, 21:00
اخى الكريم انا لا اتعامل مع تلك التوصيات واعتمد على التداول من خلال التحليل الفنى لاننى اجد ان اغلب التوصيات مضللة وغير مفيدة بالمرة وبالتوفيق

محمد رجب
12-18-2013, 21:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته توصيات كثيره من مواقع معروفه ولا يمكن الاعتماد على التوصيات بشكل كامل وان يتم الاعتماد على النفس

simoha
12-18-2013, 21:05
بارك الله فيك اخي ع هاته التوصيات الهامه والتي ان شاء الله تفيد الجميع
انا شخصيا لااقرئ جميع التوصيات المهم هو التفوق والنجاح
سلامي ياغالي

محمد رجب
12-18-2013, 21:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الموضوع جميل و الشرح اكتر وافي اخي العزي و المعلومات مهمة و اتمنى للجميع ان يستفيد من مجهودك

joker7diaa
12-18-2013, 21:13
بصراحة اخى الفاضل معاك حق فلابد لكل مبتدا ان يعتمد على نفسه ولا يعتمد على الاخرين نظرا لان لكل شخص رؤى وتحليلات تختلف عن الاخرين

لان هناك الكثير من طرق التحليل والاستراتيجيات الخاصة
وانت ع8ارف انه طرق التحليل تعطي اشارات لا يوجد بها توافق
غير الاشخاص الى تدخل من دون تحليل

محمد رجب
12-18-2013, 21:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركانته اخي الكريم الموضوع جميل و الشرح اكتر وافي اخي العزي و المعلومات مهمة و اتمنى للجميع ان يستفيد من مجهودك بالتوفيق

zidan
12-18-2013, 21:45
هذة التوصيات ارفض الاعماد عليها لانها فى فوقات كثيرة لا تحقق الهدف
ومن رايى انه يجب ان نتعلم الفوركس وان نتعمد على انفسنا حتى نكون خبرة

محمد رجب
12-18-2013, 21:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك يا أستاذنا الفاضل على هذا المقال الرائع والجيد والمفيد وجعلها الله في ميزان حسناتك انشاء الله

poop3
12-19-2013, 04:34
السلام عليكم ورحمه اللع وبركاته
اتمنى ان تكون بخير اخى الكريم واعضاء المنتدى
يمكن لك لو اردت توصيات عليك بالتوصيات الدفوعه وليس المجانيه

بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الكبير

-Mehdi-
12-19-2013, 14:00
أنا لاأتبع كثيرا التوصيات المعروضة في المنتديات
ودائما أفضل العمل لوحدي وبتحليلي وهذا ما يجعلك تتطور
وتتقدم بسرعة في هذا السوق الكبير

samirania
12-19-2013, 15:57
في الحقيقة افضل الاعتماد على نفسي بدل الاعتماد على توصيات الغير
على الاقل عند الخسارة اكسب الخبرة من السوق .كلنا بشر وراينا يحتمل الصواب كما يحتمل الخطا
نصيحتي لكم اعتمدو على انفسكم

محمد رجب
12-19-2013, 15:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التوصيات هى اداة مهمة جداً فى عالم الفوركس ارجو ان لا نغفل عنها بعد القيام بالتحليل الفنى
والاساسى يجب ان نستمع الى توصيات الخبراء لوضع مقارنة بينها وبين ما خلصنا اليه من التحليل الفنى

Elrayes
12-22-2013, 19:14
مش كل توصية بيتكون في محلها و فيه توصيات كتير بتكون عرضه للخسارة لان الي بيحط التوصية دي بني ادم مش انسان خارق
و بيكون محلل و حاطط التوصية بناء علي وجهة نظره مش بيكون عالم بالمستقبل و لازم نحذر من الموضوع دا لانه خسر كتير

samirania
12-22-2013, 19:28
الفعل اخي التوصيات ملئت المواقع و المنتديات فهناك من ربح قليلا عن طريق الحظ اصبح يتفلسف و يضع التوصيات و ياخذها المبتداون يغامرون بحــساباتهم للاســف...

zidan
12-23-2013, 02:13
اصبحت الان التوصيات تمل النت ولكن التوصيات قد تكون من اكبر اسبابالخسارة فى اوثات كثييرة التوصيا لا تحقق الهدف
وانا ارفض الاعتماد عل التوصيات

عمر سعيد
12-26-2013, 14:35
في الحقيقة أفضل شيئ يمكن عمله للجدد و المبتدئين قليلي الخبرة الاعتماد على أنفسهم و التعلم جيدا
وبجدية من الفيديوهات التعليمية و في الحساب التجريبي و من ثم القيام بتحليل خاص بهم و استراتيجيات و أسلوب خاص هذا أفضل حل

waelmma
12-26-2013, 15:00
:accute::yahoo::ok: مصادر التوصيات الواحد بيخاف منها ومش عارف هى جاية منين بالظبط
علشان كدة بفضل الاعتماد على التحليل الفنى

zikou
12-26-2013, 15:01
سلام عليكم

بالتوفيق

magickabo
12-27-2013, 16:42
فعلا اخى الفاضل التوصيات فى كل حتة واى حد بقالى شهرين 3 يعمل توصيات ويقول انا متاكد وانا اتحدى والكلام دة انا عن نفسى لا استخدمها بالتوفيق للجميع

الاسد التاجر
12-27-2013, 16:46
انا ماحب الاتاكليه نهائيا حتى لو صاحبها في سوق من سنين
افضل الاعتماد على الله اولا وثانيا على تحليلاتي والاستراتجيه الي اتبعها
والحمدلله على كل حال من اتكل على الله فهو حسبه

xled1996
12-27-2013, 17:05
الفوركس بلا شك ياعزيزى مبنى على العلم
وايضا مبنى على اتخاذ القرارات السريعة وابداءالراى فى تحليل العملة
اذا كانت بيع او شراء وبالتوفيق للجميع ان شاء الله فى هذا السوق

poop
12-28-2013, 05:45
بدايه ارحب بك اخى الكريم وباعضاء المنتدى الكرام
انا شخصيا لا اعتمد على التوصيات انا عتمد على تحليل الخاص بى

بالتوفيق لك اخى الفاضل انت وباقى الاعضاء الكرام

zinga3
12-28-2013, 15:34
كيفية قراءة وتفسير تقويم الاقتصادية الأسبوعية
ثقة المستهلك - مسح للمواقف المستهلكين على حد سواء بشأن الوضع الحالي كما
كذلك التوقعات بشأن الأوضاع الاقتصادية

gr53
12-30-2013, 07:12
لا أفضل التوصيات سواء كانت مجانية أو مدفوعة فأنا أعتمد على نفسي و توصياتي
أتاجر بناء على تحليلي حتى لو كانت أرباحي قليلة فهى بجهدي

arnold
12-30-2013, 11:22
,,,,السلام,,,عليكم,,,ورحمة,,,ال ه,,,تعالى,,,وبركاتـــــــــ ه,,,,
مشكور على الموضوع وانصح من يتداول بان يتوافق تحليله م التوصية قبل الدخول في اي صفقة

YOU HABIB
12-30-2013, 12:19
المهم هو تحقيق الهدف ولابد ان تكون لك رؤيه للتوصيات

abdallah01
12-30-2013, 13:47
,,,,السلام,,,عليكم,,,ورحمة,,,ال ه..وبركاته
فكرة رائعة و الكل سيستفيد مبتدئ كان أم محترف فكلنا يتعلم شيء جديد كل يوم
و نتمنى مشاركة الخبراء و المحترفين من الأعضاء و كل من يمكنه إفادتنا
شكرااااا اخي الفاضل

alemdar92
12-30-2013, 13:51
انه يبادر الى الصعود الى خشبة المسرح والبدء بالحفلة ساعة يحلو له الغناء . ان تكون المقاعد فارغة ،
ان يكون الوقت غير مناسب ، فهذا امر لا قيمة له . المهم بنظره ان يطرب هو لغنائه

gr53
01-10-2014, 20:56
مش اى توصيات مرمية على النت تخش عليها لازم تعرف المواقع اللى بتقدمها وتتأكد عشان ممكن التوصيات الغلط توديك الحساب فى خبر كان ومش هل انستا بتقدم الخدمة دى ولا لا

أرى أن كل التوصيات لا يمكن الاعتماد عليها سواء كانت مدفوعة أو مجانية
فأفضل أن يكون للمتداول توصياته الخاصة به و أن يعتمد على نفسه

NhajajN
01-10-2014, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي الكريم هذه التوصيات نجدها في كثير من المواقع بس حسب ظني انه لا يجب اتباعها لانها
تكون في اغلب الاوقات خاطئة والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته واتمنى لك التوفيق انشاء الله

saad197920
01-11-2014, 00:09
والله يا اخى ان التوصيات فى مجال الفوركس موجودة وبكثرة ولكن عليك ان تنقب عن المواقع المحترمة والمعروفة فى
هذا المجال والتى تضع التوصيات عن طريق الخبراء المعتمدين ذو الخبرة .

maghribia
01-11-2014, 00:17
التوصيات فهي اكيد لها قوتها
و لكن فقط التوصيات التي تكون من طرف خبير
و ذزي الخبرة و التحليل الفني الكبير

korbosli
01-11-2014, 00:20
أسلام عليكم

أخي الكريم على التوصيات التي قدمتها و التي اعتبر انها جد مميزة و قيمة

انشالله

shico73
01-17-2014, 18:05
المدة الاخيرة توصيات يصدرها واحد من معارفي . فهو يبادر الى الصعود الى خشبة المسرح والبدء بالحفلة ساعة يحلو له الغناء . ان تكون المقاعد فارغة ، ان يكون الوقت غير مناسب ، فهذا امر لا قيمة له . المهم بنظره ان يطرب هو لغنائه . لذلك تصدر آراؤه القيمة يوما بعيد منتصف الليل ، لتعود فتصدر يوما آخر قبيل المساء . ولم أوفق يوما في الاطلاع عليها عند الصباح في الوقت الذي يحلو فيه للمتداولين ان يعرفوا...

ahmed abozeid
01-17-2014, 19:23
السلام عليكم
اخى الكريم ان التوصيات اتلتى تصلنا من مختلف الاعضاء فى بعض الاحيانى قد يكون لها جدوى وفى بعض الاحيان الاخرى قد تؤدى الى خسائر اخرى

reus
01-17-2014, 19:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
بس برده فى توصيات جامده وفى توصيات بالفلوس يا مان وتقبل مرورى
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

saad197920
01-17-2014, 19:41
والله يا اخى الفاضل ان التوصيات الناجحة لا تأتى الا بعد خبرة طويلة ودراسة متأنية ليس كل تاجر يستطيع وضع التوصيات
ولكن هى علم لابد ان نحترمه ولا نتعدى عليه الا بفهم .

downbeat
01-17-2014, 21:58
السلام وعليكم اهلا بك اخى العزيز
أشكرك على موضوعك الرائع والجمل ونصايحك القيمة
أنا لم اتق يوماً في توصيات أبداً أضن أنا انسان خبير في مجال الفوركس لن يضيع وقته في منتدى ويصدر توصيات هنا وهناك

محمد مؤمن
01-26-2014, 00:35
كلامك صحيح فعلا لأنه لا يجب الاعتماد على توصية واحدة كما يفعل البعض وأنا فعلا سئمت من كثرة التوصيات والاستراتيجيات التي يدعي أصحابها أنها الأفضل وأنها بمفردها يمكن أن تحقق أعلى نسبة أرباح
لذلك فأنا أحاول الاعتماد على الطريقة التي أفضلها والتي استطيع استخدامها وتطبيقها وتطويرها والاستفادة منها في تحقيق الربح

magic777
01-26-2014, 01:38
كلامك صحيح فعلا لأنه لا يجب الاعتماد على توصية واحدة كما يفعل البعض وأنا فعلا سئمت من كثرة التوصيات والاستراتيجيات التي يدعي أصحابها أنها الأفضل وأنها بمفردها يمكن أن تحقق أعلى نسبة أرباح
لذلك فأنا أحاول الاعتماد على الطريقة التي أفضلها والتي استطيع استخدامها وتطبيقها وتطويرها والاستفادة منها في تحقيق الربح

طبعا اخي وخاصه ان مش كل التوصيات بتكون ناجحه وكمان الموصيين مش كلهم بيكونوا
جيدين علشان كده الافضل اننا نتعلم بنفسنا ونجتهد

abed01
01-26-2014, 01:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

محمد عز الدين عيد خضري
01-26-2014, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
انا لا اقتنع الا بتحليلي الخاص وان كان خاطئا فهو يزيدني خبرة وانا كان علي حساب خسارتي والتوصيات لا اتركها كلها فاضعها في الحسبان ولكن لا ااخذ بها
اتمني لك التوفيق
تحياتي

nour7
01-26-2014, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيبة لجميع اعضاء المنتاد الكرام
توصيات رائعة يا اخي بارك الله فيك
وشكران على هذا الموضوع المميز
واتمن التوفيق لجميع في تجارة الفريكس

amoune
01-27-2014, 00:06
يله . الثاني حقق 150 نقطة في اليورو . يا لعبقريته !

أضحكتني في المدة الاخيرة توصيات يصدرها واحد من معارفي . فهو يبادر الى الصعود الى خشبة المسرح والبدء بالحفلة

---------- Post added at 10:06 PM ---------- Previous post was at 10:06 PM ----------

0 نقطة في اليورو . يا لعبقريته !

عندما اطلع على تحليل ما ، يجب ان اعر

koussila
01-27-2014, 00:08

يا لتعاستي انا القارئ المسكين ! لقد نسيت ان هذا الذي حقق اليوم 150 نقطة قد خسر ولايام متتالية ما يزيد على ال 300 نقطة

---------- Post added at 10:08 PM ---------- Previous post was at 10:08 PM ----------

ة طيبة لجميع اعضاء المنتاد الكرام
توصيات رائعة يا اخي بارك الله فيك
وشكران على هذا الموضوع المميز
واتمن التوفيق لجميع في تجارة الفريكس

alaeddine
01-27-2014, 23:12
اخى الكريم انا لا افضل التوصيات كانت
لامدفوعة او المجانية لانها فى الاساس تؤذينى
حتى لو كانت كلها صحيحة لانها تفقد المتاجر
خبرة التداول بالتوفيق للجميع.

hassany
01-27-2014, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
يجب علي الواحد ان يجيد الخبرة في الفوركس لكي يقدر جيدا
علي التداول في الفوركس والله ولي التوفيق

saifgrissa
01-27-2014, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكراً صديقي على المعلومة المفيدة
ما شاء الله دائما متميز بشرحك الرائع
اتمنى لك التوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى
السلام عليكم

geektouzani
01-28-2014, 00:21
بسم الله الرحمان الرححيم والصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد ,صديق
المدة الاخيرة توصيات يصدرها واحد من معارفي فهو يبادر الى الصعود الى خشبة المسرح والبدء بالحفلة ساعة يحلو له الغناء
و شكرا على اللقراءة

dont
01-28-2014, 00:40
اارفض بشدة تلك التوصيات لن الفوركس يعتمد عل الخبر لانه ف بعض الاوقات التوصيات لا تحقق نائج حيدة
واا اعتمد على تعلم الفوركس لكى اكسب

gr53
01-30-2014, 15:57
فأفضل أن يكون للمتداول توصياته الخاصة به يثق فيها و يعتمد عليها

حازم ابو اسماعيل
01-30-2014, 15:57
السلام عليك ورحمه الله وبركاته عارف تلخص الكلام ده

zisimo
01-30-2014, 16:18
شكرا أخي على هذه التوصيات التي سأخدها بعين الأعتبار في جميع تحركاتي بهذا الصدد
و أتمنى لك التوفق في باقي أعمالك انشاء الله

oneman
01-30-2014, 17:06
ن أول الناس يقضى يوم القيامة عليه ، رجل استشهد . فأتى به فعرفه نعمه فعرفها . قال : فما عملت فيها ؟ قال : قاتلت فيك حتى استشهدت . قال : كذبت . ولكنك قاتلت لأن يقال جريء . فقد قيل . ثم أمر به فسحب على وجهه حتى ألقي في النار . ورجل تعلم العلم وعلمه وقرأ القرآن . فأتي به . فعرفه نعمه فعرفها . قال : فما عملت فيها ؟ قال : تعلمت العلم وعلمته وقرأت فيك القرآن . قال : كذبت ولكنك تعلمت العلم ليقال عالم . وقرأت القرآن ليقال هو قارئ . فقد قيل . ثم أمر به فسحب على وجهه حتى ألقي في النار . ورجل وسع الله عليه وأعطاه من أصناف المال كله . فأتى به فعرفه نعمه فعرفها . قال : فما عملت فيها ؟ قال : ما تركت من سبيل تحب أن ينفق فيها إلا أنفقت فيها لك . قال : كذبت . ولكنك فعلت ليقال هو جواد . فقد قيل . ثم أمر به فسحب على وجهه . ثم ألقي في النار (مسلم )

BOULBOUL2
01-30-2014, 17:25
بعد مضي عام تقريباً من النجاح المادي و"الحياة الراقية" وتحقيق الشهرة أصبت بالسل ودخلت المستشفى. أثناء وجودي بالمستشفى أخذت أفكر في حالي وفي حياتي هل أنا جسد فقط وكل ما عليَ فعله هو أن أسعد هذا الجسد؟ ومن ثم فقد كانت هذه الأزمة نعمة من الله حتى أتفكر في حالي, وكانت فرصة من الله حتى أفتح عيني على الحقيقة وأعود إلى صوابي. " لماذا أنا هنا راقداً في هذا الفراش؟" وأسئلة أخرى كثيرة بدأت أبحث لها عن إجابة. وكان مرعبا جدا

berserkern
01-30-2014, 17:37
فعلا كثرة الاراء والكم الهائل من المعلومات المتضاربة يربك المتداولين الجدد
لذلك كل متداول عليه تجربة كل شيئ بنفسه ليعرف الصحيح من الباطل و لا يضيع في دوامة المعلومات

احمد سلامه
01-30-2014, 19:18
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

fte2020
01-30-2014, 19:35
لا والف لا للتوصيات . انهم بشر مثلنا على اساس مادا اعطاك التوصية هل تعرف هذا؟؟
ان خسرت الصفقة هل تعرف لمادا ؟؟ لتتجنب الاخطاء القادمة
بالطبع لا تعرف التوصية مثل بيع السمك في البحر
تحياتي لك

ahmedibrahim258259
01-30-2014, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد طبعا الواحد عندما يقرأ اي تحليل لازم يعرف مصدره ومدي قوة مصدر التحليل من عدمه
تقبل مروري اخي الكريم

maha elsayed
01-30-2014, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا التوصيات بتك مهمهجدا
خصوصا لو الانسان ف بدايه مشواره فى الفوركس ومش عارف حاجات كتيره

Mohamed Morsy
01-31-2014, 20:53
اخي معاك حق. فلابد لكل مبتدا ان يعتمد على نفسه
ولا يعتمد على الاخرين نظرا لان لكل شخص رؤى
وتحليلات تختلف عن الاخرين.
وتمنياتي للجميع التعليم الجيد والربح من المتاجرة.

khaled05
01-31-2014, 20:57
الموضوع جميل و الشرح اكتر وافي و المعلومات مهمة و اتمنى للجميع ان يستفيد من مجهودك بالتوفيق ان شاء الله

oneman
02-01-2014, 01:32
فإذا كان النبي صلى الله عليه وسلم يصل خلائل خديجة رضي الله عنها وهي زوجته ، فما ظنك بالوالدين وبرهما واجب سواء كان مسلمين أو كافرين .
وفيه أن الحث على صلة أقارب الوالدين بعد موتهما . وفيه أن من بر الوالدين أن تصل أصدقائهما بعد موتهما ولو بالكلمة الطيبة أو الزيارة .
وفيه أن إكرام أقارب الوالدين وأصدقائهما من بر الوالدين .
وفيه المحافظة على أهل ود الوالدين وصلتهم بما يتيسر من المال إن وجد ذلك فإن ذلك من بر الوالدين بعد موتهما .

---------- Post added 02-01-2014 at 01:32 AM ---------- Previous post was 01-31-2014 at 11:30 PM ----------

عن حكيم بن معاوية عن أبيه ـ رضي الله عنهما ـ أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "أن رجلاً كان فيمن كان قبلكم رغسه الله تبارك وتعالى مالاً وولداً، حتى ذهب عصر وجاء عصر، فلما حضرته الوفاة قال: أي بني، أي أب كنت لكم؟ قالوا: خير أب، قال: فهل أنتم مطيعي؟ قالوا: نعم، قال: انظروا إذا مت أن تحرقوني حتى تدعوني فحماً" قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ففعلوا ذلك، ثم اهرسوني بالمهراس، يومئ بيده"، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ففعلوا والله ذلك، ثم أذروني في البحر في يوم ريح لعل أضل الله تبارك وتعالى"، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ففعلوا والله ذلك، فإذا هو في قبضة الله تبارك وتعالى، فقال: يا ابن آدم ما حملك على ما صنعت؟ قال: أي رب مخافتك، قال: فتلافاه الله تبارك وتعالى بها".

shico73
02-01-2014, 18:49
نعم أحسن الشيئ أنك لا تبقى أمام الكمبيوتر لوقت طويل لما فيه من ضرر كبير
مقل ما فعلت أنت هو الصواب حدد الربح و الخسارة و انتهى الأمر دون أن تبقى تضطرب مع اضطراب الاسعار

finga1
02-01-2014, 19:03
ذلك سيلاحظ الشخص بسهولة أن الفلسفة، والطريقة التي بها أدركت ماهيتها قد تغيرا في الألفي سنة اللاحقة لأرسطو تغييرات عديدة.شسؤضصشسءؤ
وفي الوقت نفسه، ينبغي ألا يتجاهل المرء أن الفلسفة منذ أرسطو حتى نيتشه ظلت - على أساس تلك التغيرات وغيرها - هي نفسها، لأن التحولات هي على وجه الدقة احتفاظ بالتماثل داخل "ما هو نفسه" (...) صحيح أن تلك الطريقة نتحصّل بمقتضاها على معارف متنوعة وعميقة، بل نافعة عن كيفية ظهور الفلسفة في مجرى التاريخ، لكننا على هذا الطريق لن نستطيع الوصول إلى إجابة حقيقية أي شرعية عن سؤال: "ما الفلسفة؟" أما اليوم، وبالنظر إلى ما هو متوفر من المعارف وعلى ما هو متراكم من أسئلةشسؤئءؤ

finga3
02-01-2014, 19:03
ؤذلك سيلاحظ الشخص بسهولة أن الفلسفة، والطريقة التي بها أدركت ماهيتها قد تغيرا في الألفي سنة اللاحقة لأرسطو تغييرات عديدة.
وفي الوقت نفسه، ينبغي ألا يتجاهل المرء أن الفلسفة منذ أرسطو حتى نيتشه ظلت - على أساس تلك التغيرات وغيرها - هي نفسها، لأن التحولات هي على وجه الدقة احتفاظ بالتماثل داخل "ما هو نفسه" (...) صحيح أن تلك الطريقة نتحصّل بمقتضاها على معارف متنوعة وعميقة، بل نافعة عن كيفية ظهور الفلسفة في مجرى التاريخ، لكننا على هذا الطريق لن نستطيع الوصول إلى إجابة حقيقية أي شرعية عن سؤال: "ما الفلسفة؟" أما اليوم، وبالنظر إلى ما هو متوفر من المعارف وعلى ما هو متراكم من أسئلةسشؤئءشس

finga4
02-01-2014, 19:04
ذلك سيلاحظ الشخص بسهولة أن الفلسفة، والطريقة التي بها أدركت ماهيتها قد تغيرا في الألفي سنة اللاحقة لأرسطو تغييرات عديدة.
وفي الوقت نفسه، ينبغي ألا يتجاهل المرء أن الفلسفة منذ أرسطو حتى نيتشه ظلت - على أساس تلك التغيرات وغيرها - هي نفسها، لأن التحولات هي على وجه الدقة احتفاظ بالتماثل داخل "ما هو نفسه" (...) صحيح أن تلك الطريقة نتحصّل بمقتضاها على معارف متنوعة وعميقة، بل نافعة عن كيفية ظهور الفلسفة في مجرى التاريخ، لكننا على هذا الطريق لن نستطيع الوصول إلى إجابة حقيقية أي شرعية عن سؤال: "ما الفلسفة؟" أما اليوم، وبالنظر إلى ما هو متوفر من المعارف وعلى ما هو متراكم من أسئلةسشؤصضشؤس

finga2
02-01-2014, 19:13
ذلك سيلاحظ الشخص بسهولة أن الفلسفة، والطريقة التي بها أدركت ماهيتها قد تغيرا في الألفي سنة اللاحقة لأرسطو تغييرات عديدة.
وفي الوقت نفسه، ينبغي ألا يتجاهل المرء أن الفلسفة منذ أرسطو حتى نيتشه ظلت - على أساس تلك التغيرات وغيرها - هي نفسها، لأن التحولات هي على وجه الدقة احتفاظ بالتماثل داخل "ما هو نفسه" (...) صحيح أن تلك الطريقة نتحصّل بمقتضاها على معارف متنوعة وعميقة، بل نافعة عن كيفية ظهور الفلسفة في مجرى التاريخ، لكننا على هذا الطريق لن نستطيع الوصول إلى إجابة حقيقية أي شرعية عن سؤال: "ما الفلسفة؟" أما اليوم، وبالنظر إلى ما هو متوفر من المعارف وعلى ما هو متراكم من أسئلةسصيسشيضصيشس

mohcin1
02-04-2014, 01:56
بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز
اخى الفاضل تحياتى نتمنى توفيق في فوركس اخى
والله الموفق موضوع جديد جدا استفدت كتير وشكرا
موضوع صراحه في متناول واصل والله الموفق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

DREAM-99
02-04-2014, 14:53
المجال ده الفوركس يعنى للاسف مالوش مراكز تدريب ولا مناهج تعليم
الامر معقود على الشخص انه يدور على افضل المواقع والمنتديات ويتعلم منها اكيد هاتعرف الافضل منها واللى بيخبط

magic777
02-04-2014, 16:28
المجال ده الفوركس يعنى للاسف مالوش مراكز تدريب ولا مناهج تعليم
الامر معقود على الشخص انه يدور على افضل المواقع والمنتديات ويتعلم منها اكيد هاتعرف الافضل منها واللى بيخبط

لا اخي مين قال كده فيه دورات انت ممكن لو عاوز حاجه منظمه علشان تتعلم انك تتشرك فيها وهنا هتتعلم طبعا
بطريقه زي طريقه المناهج كده لو انت عاوز كده طبعا

ebram
02-04-2014, 16:47
نعم أحسن الشيئ أنك لا تبقى أمام الكمبيوتر لوقت طويل لما فيه من ضرر كبير
مقل ما فعلت أنت هو الصواب حدد الربح و الخسارة و انتهى الأمر دون أن تبقى تضطرب مع اضطراب الاسعار

بس من المممتع ان تتعامل مع السوق من حيث الصعود وهبوطه
وهنا بتكون زي القناص مستني الفريسه علشان تدوس عالزناد

finga5
02-04-2014, 16:54
مع فارق واحد ..

أنك في السوق الصاعد ( أي الذي ترتفع فيه الأسعار يوماً بعد يوم ) بدأت الصفقة بشراء ثم أنهيتها ببيع .
اشتريت السيارة بسعر 10.000$ ثم بعتها بسعر 12000$ وحققت الربح .
أما في السوق الهابط فقد بدأت الصفقة ببيع ثم أنهيتها بشراء .
بعت السيارة بسعر 10.000$ واشتريتها مرة أخرى بسعر 8000$ وحققت الربح . *mm.koukou2@gmail.com

ainga
02-10-2014, 15:37

payza
02-10-2014, 18:10
لا بالنسبة للتوصيات في منها كتير مواقع
علي النترنت فيها منها الكويس وفي نصاب

-----------------------------------------------------------------------------------------------------

reus
02-10-2014, 18:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
فى توصيات جيده يا اخى بجد وانا مجرب بس اهم حاجه تبعد عن الطمع
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

merengue
02-10-2014, 18:31
مشكور يا اخي علي المعلومات القيمة
ويجب علي المتاجر التعلم بطريقة صحيحة لكسب افضل

lordofdracula
02-10-2014, 19:04
‫السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني في الله التوصيات كثيره جدا وأصبحت موجودة بكترة في المواقع لكن يجب معرفة الصح منها

batna
02-11-2014, 02:08
هى اداة مهمة جداً فى عالم الفوركس ارجو ان لا نغفل عنها بعد القيام بالتحليل الفنى
والاساسى يجب ان نستمع الى توصيات الخبراء لوضع مقارنة بينها وبين ما خلصنا اليه من التحليل الفنى والاساسى الخاص بنا .

kingman
02-11-2014, 04:25
لا بالنسبة للتوصيات في منها كتير مواقع
علي النترنت فيها منها الكويس وفي نصاب

-----------------------------------------------------------------------------------------------------
للأسف يوجد الكثير من لااشخاص والمواقع من تحاول جذب المتاجرين من اجل الاشتراك فيها ودفع مبلغ معين نظير هذه التوصيات اة جذبهم ليكونوا تحت وكالاتهم وتكون توصياتهم غير جديرة بالثقة

محمود مرعى
02-11-2014, 04:38

بص يا اخى مفيش شك ان التوصيات الناجحة بتفيد التجار الجدد جدا على الرغم من انى لا احب انى اتاجر بالتوصيات دى حتى لو كانت مجانا لسبب بسيط جدا وهو انى عايز اتعلم الفوركس بنفسى لان لو التوصيات وقفت انا بقا هعمل ايه علشان كده انا بفضل انى اتاجر بنفسى وان شاء الله احقق ربح

abdelaziz 10
02-11-2014, 13:24
بصراحة التوصيات استفدت منها في السابق كثيرا خاصة التي ترسلها لي بعض الشركات الكبرىكانستا طبعا
انما مع الوقت عرفت كيف احلل بنفسي دون الاعتماد على التوصيات واصبحت اعد توصيات شخصية

ahmedhawash
02-12-2014, 01:57
التوصيات سواء مدفوعه او مجانيه لا يجب الاعتماد عليها بشكل نهائى

وان يكون لك التحليل الفنى الخاص بك فى التداول وتتأكد من التوصيه والله المستعان

SheShe
02-13-2014, 21:53
ظل الدولار الأمريكي و اليورو قريبان من أعلى مستوياتهما مقابل
الين الياباني خلال جلسة يوم الإثنين الآسيوية
.. تقبل مروري ...

salimned
02-13-2014, 23:41
السلام عليكم
نعم اخي انا لا اعتمد على هده التوصيات بصراحة
لانها لم تثبت مصداقيتها معي و افضل اجراء تحليل بنفسي
لاني حتى ولو خسرت ساحاول تصحيح اخطائي خير من صفقة لا اعرف فيها شيئا
موفق اخي.

Essouayah Foued
02-14-2014, 00:00
بالفعل اخي التثبت من مصدر التوصية و صدق ناشرها و مهاراته في تحليل حركة سوق الفوركس
شيء مهم جدا للتاجر حتى يطبق ما جاء بها و يدخل للسوق و الاّ فستلحقه خسارة لا قدّر الله
تقبل مروري أخي الكريم

yopibianco
02-14-2014, 00:04
يوجد توصيات كثيره من مواقع معروفه ولا يمكن الاعتماد على التوصيات بشكل كامل وان يتم الاعتماد على النفس
والاساسى يجب ان نستمع الى توصيات الخبراء لوضع مقارنة بينها وبين ما خلصنا اليه من التحليل الفنى والاساسى

mohamed77
02-14-2014, 01:07
ما شاء الله شرح مبسط ورائع وسهل الفهم والاستيعاب ربنا يوفقك وتسلم ايدك ودائما يارب كلنا نكون كدا الى معاه معلومه تفيد اخواته بالمنتدى ما يبخلش علينا بيها خيركم من تعلم العلم وعلمه ونتمنى المزيد ان شاء الله وربنا يحقق امانيكم

saro123
02-14-2014, 01:36
الاجمل من انك تتابع مجرد توصيات انك تدخل وتقرا تحليلات وتستفيد من هذة التحليلات دا اهم شئ
لان من التحليلات ستحصل على خبرة جيدة وتتعلم

harimeche
02-14-2014, 03:47
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على موضوعك وفي الحقيقة انا لا اهتم

لأمر التوصيــــــات ودائمــا أتخد قراراتي بنفسي بناء على تحليلاتي

اأساسية والفنية

dont
02-14-2014, 16:27
اارفض بشدة تلك التوصيات لن الفوركس يعتمد على اشياء اخرى
على سبيل المثال قررات وتصريحات رؤساء البونك المركزية او بالاخص الفوركس يعتمد عى التحليل الاساسى اكثر

naklop
02-14-2014, 17:43
المدة الاخيرة توصيات يصدرها واحد من معارفي . فهو يبادر الى الصعود الى خشبة المسرح والبدء بالحفلة ساعة يحلو له الغناء . ان تكون المقاعد فارغة ، ان يكون الوقت غير مناسب ، فهذا امر لا قيمة له . المهم بنظره ان يطرب هو لغنائه . لذلك تصدر آراؤه القيمة يوما بعيد منتصف الليل ، لتعود فتصدر يوما آخر قبيل المساء . ولم أوفق يوما في الاطلاع عليها عند الصباح في الوقت الذي يحلو فيه للمتداولين ان يعرفوا

gr53
02-14-2014, 20:31
فأفضل أن يكون للمتداول توصياته الخاصة به يثق في تحليله و رؤيته للسوق

the best
02-21-2014, 11:27
و من ثم هناك إستراتيجية فوركس. الإستراتيجيات تتضمن أشياء مثل "مبادئ إليوت ويف" ، "أدوات فيبوناتشي" ، "قيود بولينجر" و غيرها من الأسماء التي تناسب الفرق الموسيقية. من أجل أن تقوم بتطوير إستراتيجية فوركس خاصة بك ،

Mahmoud Ali
02-21-2014, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ..

التي ستفيدنا جميعا اعضاء المنتدي

gr53
02-27-2014, 08:48
و من ثم هناك إستراتيجية فوركس. الإستراتيجيات تتضمن أشياء مثل "مبادئ إليوت ويف" ، "أدوات فيبوناتشي" ، "قيود بولينجر" و غيرها من الأسماء التي تناسب الفرق الموسيقية. من أجل أن تقوم بتطوير إستراتيجية فوركس خاصة بك ،

الاستراتيجيات كثيرة و يمكن من خلال البحث التعرف على كل منها و التوصل للفروق بينها
و كل تاجر يختار الاستراتيجية المناسبة له و لحجم رأس المال و نوع الصفقات التي يتداول عليها

sara ali
02-27-2014, 10:36

zinga6
02-28-2014, 03:59
في كثير من الأحيان، فإن مجرد توقع تدخل البنك المركزي كافية لاستقرار العملة، ولكن
في حالة التدخل العدواني التأثير الفعلي على التوازن بين العرض / الطلب على المدى القصير

TheDevils
02-28-2014, 04:02
السلام عليكم
المتاجر الدكي لا ياخد ولا توصية بعين اعتبار بل يستفيد من طرق تحليلهم و يحلل لنفسه
و يدخل الصفقة بهدف معين مع وضع الستوب لوز لان ما في شي مضمون
مشكور اخي

forex_lionz
02-28-2014, 04:27
الله ينور عليك ومبروك ياباشا
بس ياريت تحطلنا اسباب دخولك عشان الكل يستفاد
وانا قولتلك قبل كدة كمان جرب دخول الهارمونيك الى انت شغال بيه مع القنوات وقولنا لو فى وجه استفادة عشان نفيد االاخوة هنا وده هدف الموضوع

Murad
02-28-2014, 04:28
اعتقد انني لا اثق في هذه التوصيات الكثيرة الموجودة علي الانترنت
لدي طريقي الخاصة في التداول واثق تماما في استراتيجياتي

joker7diaa
02-28-2014, 04:58
اعتقد انني لا اثق في هذه التوصيات الكثيرة الموجودة علي الانترنت
لدي طريقي الخاصة في التداول واثق تماما في استراتيجياتي

انا افضل العمل على طريقة خاصة لاكن اذ كنت غير محترف لا انصحك بذلك
ام اذ كنت تحب التعلم في المجال وان تعتمد على نفسك فأعلم ان الارادة لا يوقفها شيء

geem2000
02-28-2014, 05:06
بسم الله الرحمن الرحيم اعتقد ان الكثير من التوصيات في سوق الفوركس قد تصيب المتداول في الفوركس بللخبطه وتشوش الافكار والتشتت لا مانع من التوصيات ولكن بحدود والمختصر المفيد حتي لاتصاب بالبرجله وشكرا

Abo Hamdy
02-28-2014, 05:15
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير
علي فكرة التوصيات ف المنتديات كتير
لكن لو تابعت كام واحد كتير هتلاقي واحد
مبيخسرش غير قليل وبيكسب كتير ونسبة نجاحه كبيرة

انس بن تن
02-28-2014, 05:26
انا لاافضل التوصيات لان التوصيات فى بعض لاوقات تاتى متاخر
ويجب ان نتعلم الفوركس حتى نكون خبرة لان الفوركس ينطوى على مخاطرة كبيرة جدا

sara ali
02-28-2014, 10:02

aymanso
02-28-2014, 10:05
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذة التوصيات ولكن يجب تجربة اى توصية المبنية
على استراتيجيات مدة كافية حتى تتمكن من تعميمها

eman.said
02-28-2014, 10:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الموضوع جميل و الشرح اكتر وافي اخي العزي و المعلومات مهمة و اتمنى للجميع ان يستفيد من مجهودك بالتوفيق ان شاء الله

salichou
02-28-2014, 23:35
يا اخي علي تزوصيتك لنا بهذا وهذه نصيحه بالفعل الكثير منهم
الان الذين يعطون التوصيات وفعلا ملئت المنتديات وانا اوقات كثيره لا اعتبرها صحيحه بل يجب ان نعتمد علي تحليلنا

Zikoo
02-28-2014, 23:36
السلام عليكم ورحمةًالله تعالى وبركاته اثق في هذه التوصيات الكثيرة الموجودة علي الانترنت واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمةًالله تعالى وبركاته

ACHREFABBES
03-02-2014, 14:58
السلام عليكم
ظل الدولار الأمريكي و اليورو قريبان من أعلى مستوياتهما مقابل
الين الياباني خلال جلسة يوم الإثنين الآسيوية

Bouani
03-02-2014, 16:06
دي توصية هامة كتير لأانه المبتدئين و بما فيهم أنا يدخلو السوق و مش عارفين أو مش متمكنين
و لما نسمع أخبار عن المحترفين بنتلخبط كثير و بالتالي لا بد من أننا نتاجهل شوية في المرة الأولى لضمان نفسية مستقرة
تقبل مروري

afillane
03-02-2014, 16:48
ربما تقصد بموضوعك هذا مزيدا من الحذر من التوصيات والمواقع التي تقدمها فقد تخطئ التوصية ويخسر معها العديد من المتداولين

ACHREFABBES
03-02-2014, 17:01
فهو يبادر الى الصعود
الى خشبة المسرح والبدء بالحفلة
ساعة يحلو له الغناء. ان تكون
المقاعد فارغة ان يكون الوقت
غير مناسب ، فهذا امر لا قيمة له
المهم بنظره ان يطرب هو لغنائه
لذلك تصدر آراؤه القيمة يوما
بعيد منتصف الليل

menoer1248
03-02-2014, 17:55
ليس من الحكمة ان ناخذ كل ما وجدناه في الانترنت من توصيات لان الاخذ دون تمحص هو عمى في حق النفس متعمد ان اي انسان له الحق ان يكون ذا خبرة في اي مجال بشرط توفر الاسباب في ذلك

sendrela
03-02-2014, 18:20
تمام اخى من قال لا ادرى فد افتى ...لان فعلا هناك بعض الاشخاص يصدرون توصيات للاسف تجعل الكثيرين اللذين يعتمدون عليه يخسرون

ولذلك وجب على غير الخبير ان لا يضع توصيات جزافيه من عنده ..

afillane
03-02-2014, 18:37
طبقا للقولة المشهورة " بزلة عالم يزل عالم" يعني لو الموصي اخطأ التقدير كل ما يعمل بتوصياته يخسر الصفقة وان لم نقل الحساب ان كانت الثقة الزائدة

MAZROUR
03-02-2014, 18:38
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه ليس من الحكمة ان ناخذ كل ما وجدناه في الانترنت من توصيات لان الاخذ دون تمحص
هو عمى في حق النفس متعمد ان اي انسان له الحق ان يكون ذا خبرة في اي مجال بشرط توفر الاسباب في ذلك بالتوفيق للجميع ان شاء الله

latraaa
03-02-2014, 20:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحقق الكثير من الإخوة الكثير من النتائج القيمة و الرائعة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hajarforex
03-02-2014, 21:00
التوصيات ف يافوركس فهي التوصيات التي يعملها
المتداول الخبير و الذي له خبرة ف يالتحليل الفني
بحيث انه يجب علهي ان يعمل على تحقيق الربح ف يالرفوركس بشكل عادي

didaaass
03-02-2014, 21:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
التوصيات هى اداة مهمة جدا فى عالم الفوركس ارجو ان تفعل عنها بعد القيام بالتحليل الفنى

forexman3
03-02-2014, 22:17
شوف ياغالى
بالنسبة للتوصيات المنتشرة فى الانترنت فانا لااهتم بها كثيرا
لاننى اتاجر بطريقة خاصة بى وكثير من هذه التوصيات
لا تتوافق من طريقة تداولى

FullyActive
03-02-2014, 22:23
الاعتماد على التوصيات الطريق الى الفشل ماذا ستفعل لو ذهب مزود التوصيات او اصبح يعطيك توصيات خاسرة
فى الغالب حتوقف التجارة او حتسحب ما تبقى من المال او حتبحث عن مزود جديد للتوصيات وتفضل تحت امره
لا يجب ان نخلى احد يتحكم فينا

alaatreka
03-02-2014, 23:29
بعض التوصيات تعتبر ناجحة ولكن يجب تجربه التوصيات علي التحليل الذي وضعته قبل الدخول عليها
وبعض المواقع تعطيك التوصية مع التحليل للتوصيه حتي تكون التوصية قوية
انا شخصسا اعتمد علي مثل هذه المواقع

maao2004
03-02-2014, 23:33
انا شايف ان فى توصيات ممكن نرتكز عليها من مجموع مؤهلة لذلك
نتبعها وفى يوم نخسر وايام نربح كما يفعلو هم ايضا

moto1
03-12-2014, 20:42
التوصيات التي تملاء مواقع الانترنت . التوصيات المنتشرة في كل لغات الارض تقريبا . التوصيات التي يتنافس واضعوها على الظهور بمظهر العارففهناك من ربح قليلا عن طريق الحظ اصبح يتفلسف و يضع التوصيات و ياخذها المبتداون يغامرون بحساباتهم
للاسف المدة الاخيرة توصيات يصدرها واحد من معارفي . فهو يبادر الى الصعود الى خشبة المسرح والبدء بالحفلة ساعة يحلو له الغناء . ان تكون المقاعد فارغة ، ان يكون الوقت غير مناسب ، فهذا امر لا قيمة له . المهم بنظره ان يطرب هو لغنائه . لذلك تصدر آراؤه القيمة يوما بعيد منتصف الليل ، لتعود فتصدر يوما آخر قبيل المساء . ولم أوفق يوما في الاطلاع عليها عند الصباح في الوقت الذي يحلو فيه للمتداولين ان يعرفوا

mhmd12
03-12-2014, 21:26
انا لا احب التجارة على توصيات فى الفوركس لاننى احب التجارة على الترند و اسلوب الدعم و المقاومة الذى يساعدنى على تحقيق افضل فرصة ربح ممكنه من السوق بسلاسة جدا بعيد عن التوتر

saad197920
03-17-2014, 02:14
نعم يا اخى الفاضل ان التوصيات فى هذا المجال يجب ان تأخذ من مصدر موثوق ومعروف ومضمون حتى لا
فى فخ الجهلاء الذين يرمون بنا الى الهاوية ...

moumi20081
03-20-2014, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي فعلا انا لاحظت ان التوصيات كثيره جدا ولكن المهم هو تحقيق الهدف ولابد ان تكون لك رؤيه للتوصيات
تحياتى لك

aboubakeur_m12
03-20-2014, 16:39
لا اهتم بالتوصيات المنتشرة في الانترنت او حتى في منتديات الفوركس لان غالبيتها كي لا اقول كلها فاشلة و مالها الستوب لوس فالافضل من المتداول ان يعتمد على نفسه و يستخرج النقاط من خلال الايتراتيجية التي يعتمد عليها .

محمد مؤمن
03-20-2014, 17:45
التوصيات التي تملأ الانترنت بالفعل يمكن أن تكون سبباً في الخسارة وسببت لي خسارة في أوقات كثيرة على زوج اليورو دولار
لأن السعر جاء مخالفاً للتوصيات ولكن في رأيي الشخصي أنه يمكن الاستعانة بها في بعض الأوقات كعامل مساعد للتحليل الذي قام به المتداول بنفسه

Ahmed2020eg
03-20-2014, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اخي الكريم انا اضع تحاليل فنيه اضع فيها وجهة نظري و لكن ليست توصيه علي الاطلاق و بالتوفيق

Abo Hamdy
03-20-2014, 18:14
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
التوصيات مهمة جدا بس لازم تبقي
عارف انت هتدخل التوصية مع مين مش دخول وخلاص