PDA

View Full Version : الى اى مدى

Pages : [1] 2 3 4 5 6

masry928
09-30-2013, 03:17
الى اى مدى افادك حساب الديمو وهل يمكنك الاستغناء عنه وهل تحب ان تشغله معا حسابك الحقيقى

محمود مرعى
10-25-2013, 05:51
الى اى مدى افادك حساب الديمو وهل يمكنك الاستغناء عنه وهل تحب ان تشغله معا حسابك الحقيقى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا الحساب الديمو افادنى بشكل كبير جدا دا مفاية انى بجرب اى استراتيحة سواء جديدة او قديمة فى اى وقت من غير اى قلق او خوف
وبشوف النتائج وبشوف كدى قرايتى للسوق صح ولا غلط

hmoohema
10-25-2013, 06:17
هو انا بصراحه مش فاهم الهدف من الموضوع لكن هو فعلا الحساب الديمو له اهميه بنسبة 100 %
لانه لولاه مكنش حد عرف يعنى ايه فوركس
ومكنش حد بدأ تداول وتدريب عليه فى...

rani77
10-25-2013, 06:34
السلام عليكم اخي الكريم
انا لم افتح حساب ديمو
والسبب بذلك انه كان لي في الزمان حساب تداول
وبذلك نوع ما لدي بعض الخبرة في طرق التداول
لكن بالنسبة للارباح والخسائر
فالله الحمد دائما خسائر
وشكرا

shimo337
10-25-2013, 12:43
الحساب الديمو ده من افضل طرق التعليم في سوق الفوركس يا اخي الكريم وفعلا انت المفروض متسيبش الحساب الديمو خالص
حتي لو بقيت محترف في سوق الفوركس علشان الحساب الديمو هيساعدك لما تكتشف اي حاجه جديدة في سوق الفوركس

maroc_forix
10-25-2013, 14:15
او ما تعرفت على الفوركس تعرفت عليه على الحساب التجريبي و لم اتكمن منه لانني لم استطع تحويل الاموال الحقيقة اليه
و من الجيد تشغيله مع الحساب الحقيقي

SheShe
10-25-2013, 14:51
انا الصراحة مستعملتش الحساب الديمو كتير بس رجعت تاني بعد ما اتمرجن الحساب
استخدمة وانا شايفة انه مفيد جدا ولازم نستعمله مش اقل من شهرين قبل الدخول في
الحساب الحقيقي وده اللي انا بعمله دلوقتي..

لمياء
10-28-2013, 00:04
الحساب الديمو مهم فعلا لاى متاجر فى الفوركس حيث انه يتم عليه المتاجره فيه والمخاطره ايضا دون خساره اى شئ من الرصيد ويمكنا من اكتساب الخبره الازمه للتداول فى الفوركس

waleedhafez
10-28-2013, 00:06
صراحه انا لم اتداول عليه كثيرا ولكنى كنت بشوف من خلاله فتح الصفقات وكيفية تسير الامور
وعلشان ان كل ما يحدث فيه غير حقيقى فمعظمنا بيكون غير فعال عليه مع انه خطوة هامه جدا

karam22
10-28-2013, 00:08
هو مهم جدا جدا جدا لانك تستطيع ان تشتغله في معرفة والتاكد من ان دخولك كان صحيح وتعتمد علي في تحديد الاتجاه الصحيح وقت الدخول وهو مع الحشاب الحقيقي جنبا لجنب

rami007
10-28-2013, 00:27
السلام و عليكم
و الله ي ااخي انا تعلمت كل شئ في حساب الديمو
يا اخي يجب ان تتعلم فيه
واحد ما يحشيلك تعلم على حساب الديمو اولا
و الله هو مفيد كثيرا
سلام تحياتي

احمد ناجى
10-28-2013, 00:50
طبعا الحساب الديمو مهم فعلا لاى متاجر فى الفوركس حيث انه يتم عليه المتاجره فيه والمخاطره ايضا دون خساره وكمان الحساب الديمو هيساعدك لما تكتشف اي حاجه جديدة في سوق الفوركس خليك دايما متابع عليه هتستفيد اكيد
شكرا

forexman55555
10-28-2013, 00:57
انا ارى ان الحساب الديمو مهم جدا ان يبدأ كل متاجر فيه التعلم و التدرب
و انا ايضا لا افضل ان تترك الحساب التجريبى ابدا لانك ربما تحتاجه فى تجريب استراتيجيات معينة

Traderpump
10-28-2013, 00:59
المتاجرة على حساب ديمو نقطة اساسية لايجب ان تتخلى عنها فهي تجعلك تحتك بالسوق دون خسارة رصيد وانا شخصيا لديا حسابات حقيقية وعندما تكون الرؤية غير واضحة اتاجر على الديمو

اما كمبتدئ يفضل ان تجرب استراتجية وتلتزم به كانه حساب حقيقي

mohamedalshafai
10-28-2013, 01:11
حساب الديمو يعتبر المدرسه المجانى بس بتاع زمان اللى بنجرس فيها مجانى
فانا لا اتخلى عنه حتى لو كبرت فى التجاره فى الحقيقى لسبب بسيط جدا نستعمله فى عمل التجارب على الخطط الى بنبتكرها

salimabla
10-28-2013, 01:21
طبعا الحساب الديمو افادنى بشكل كبير جدا
دا مفاية انى بجرب اى استراتيحة سواء جديدة او قديمة فى اى وقت من غير اى قلق او خوف
وبشوف النتائج وبشوف كدى قرايتى للسوق صح ولا غلط

ashrafshawky
10-28-2013, 01:23
اخى الكريم حساب الديمو هو حقل التجارب للمتداول الذى يبحث او يجرب استراتيجية جديدة او صفقة جديدة او غيرها من الادوات

ayman.shosha
10-28-2013, 01:25
اعتقد يا غالى انه لا غنى ابدا عن الحساب التجريبى
ويكفى فقط ان الجميع يستخدمه لإختبار الاساليب الجديدة
فهو خير معين لمبتدىء وخير رفيق لمحترف..

samar kamal
10-28-2013, 01:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحساب التجريبي او الحساب الديمو هو فيه استفاده كبيره لانه بيخلي الواحديتعلم التداول الجيد بدون اي خساره الي ان يشعر بالمعرفه الجيده في للفوركس فيتجه الي الحساب الحقيقي والله الموفق للجميع

hmoohema
10-28-2013, 01:30
الحساب الديمو طبعا بدون كلام مهم جدا
لكن بعد فتره بتلاقى ان اهميته مش من مستواك
مش معنى كده انك خلاص بقيت محترف
لكن ده معناه انك لازم تقلل قيمة الحساب الديمو علشان تعيش قلق الحساب الحقيقى وانه ممكن يمرجن عليك فى اى وقت

abo heba
10-28-2013, 02:25
بالفعل اخى الحساب الديمو افادنى كثيرا لكنى تسرعت فى الدخول الى الحساب الحقيقى رغم تحذيرات الخبارء
لذلك خسرت اكثر من حساب الى الان ومازلت اتعلم
تحياتى لك

misterforex
10-28-2013, 02:31
افضل التعلم بحساب حقيقي مصغر كي تشتغل معه نفسية المتاجر من خوف و ارتباك الى آخره من المشاعر لو خسرت اي نقطة ستجعلك تفكر لمادا خسرتها و تركز اكثر و تتدرب على هده الاحاسيس
اما في الديمو فهده المشاعر معدومة او تكاد تكون غير موجودة

انس بن تن
10-28-2013, 03:38
انا استفدت من الحساب الديمو لكن الان لم اتتداول عليه الان بتتداول على الحساب الحقيقى فقط
ولكن لا بد من الاستفدة من الحساب التجريبى

remas
10-28-2013, 13:55
والله اخى الكريم الحساب التجريبى دا مهم جدا علشان تقدر تطبق عليه النظرى اللى اتعلمته اولا
وانا شخصيا استفدت منه بصوره كبيره لانى طبقت عليه طرق كتيره جدا

salimned
10-28-2013, 14:43
السلام عليكم
حساب الديمو افادني كثيرا شخصيا
و انا اعتمد عليه كثيرا في تطبيق استراتيجياتي
و يبقى هو المعلم الكبير لي في مجال الفوركس
لانه لا يوجد اختلاف بين الديمو و الحقيقي
موفق اخي.

WASEM DALLOUL
10-28-2013, 15:06
السلام عليكم
انا يا أخي الكريم استفدت جدا من حساب الديمو وتعلمت منه الكثير عن المنصة وطرق التداول ولكن بصراحة التعليم الحقيقي يكون على حساب حقيقي
وشكرا

walid08
10-28-2013, 15:11
الحساب الديمو لم يفدني بشيئ يا صديقي رغم انه اساس بداية الفوركس
لانني حتى تعلمت الفوركس لكي اعلم بانه يوجد حساب ديمو

SheShe
10-28-2013, 15:31
الحساب التجريبي او الحساب الديمو هو فيه استفاده كبيره لانه بيخلي الواحديتعلم التداول الجيد بدون اي
الي ان يشعر بالمعرفه الجيده في للفوركس فيتجه الي الحساب الحقيقي والله الموفق للجميع..

medslim
10-28-2013, 15:33
سلام عليكم
و يبقى هو المعلم الكبير لي في مجال الفوركس شكر

haithamtito
10-28-2013, 15:54
هوا مفادنيش كتير لاني مشتغلتش بالديمو كتير هي مجرد نص ساعة فقط اللي اشتغلتها علي الحساب الديمو
وبعدين اشتغلت علي حساب حقيقي لتجربة الخسارة الحقيقة مقابل التعلم

abdouabdou
10-28-2013, 22:56
السلام عليكم
الحساب التجريبي له اهميته القصوى في تعلم مبادىء الفوركس
مثل التعرف على المنصة و اوامر الدخول و الخروج الخ.. و لقد فادني كثيرا في البداية
بالتوفيق اخي العزيز

Mona zarzora
10-28-2013, 23:18
والله هو حساب ابن حلال واللى عمله ربنا يسعده يارب بس فعلا مش عارفه ليه المبتدأين بيستهتروا بيه
ومش بيحاولوا يستفيدوا منه وكل اللى بيهمهم انهم يبداوا فى سلسلة الخسائر زى الفراشه مابتجرى على النار وهى عارفه انها هتتحرق بس برده بتجرى عليها

malak_maloka
10-29-2013, 01:50
نعم انا افادنى كثيرا انا استمكرت عليه فتره كبيرة اتدرب من خلاله واتعرف علي كل مصطلح وكل مكان فيه
من غير ما افتح غير كتب وفيدوهات بسيطه ومع الوقت عرفت كل امر ما هي فائدته بدون مساعده احد انه مهم جدا

moraghost
10-29-2013, 02:36
اخي العزيز
بالطبع الحساب الديمو افادنى كثيرا لكنى تسرعت فى الدخول الى الحساب الحقيقى رغم تحذيرات الخبارء لذلك خسرت اكثر من حساب الى الان ومازلت اتعلم

تقبل تحياتي

private
10-29-2013, 02:51
الحساب الديمو ده من افضل طرق التعليم في سوق الفوركس يا اخي الكريم وفعلا انت المفروض متسيبش الحساب الديمو خالص
حتي لو بقيت محترف في سوق الفوركس علشان الحساب الديمو هيساعدك

gr53
10-29-2013, 03:16
الحساب الديمو بالفعل مفيد و لا يمكن الاستغناء عنه فمن خلاله يتم التدريب على كل ما نتعلمه و تجربة الاستراتيجيات المتعددة لاختيار الأفضل منها
كما أننا نقوم بالتحليل عليه قبل الحقيقي فالمغامرة عليه لا ضرر منها بعكس الحساب الحقيقي
و كثير من المتداولين أصحاب الخبرة يحتفظون به لتجربة كل جديد من الاستراتيجيات و التظريات

w3ad
10-29-2013, 03:54
الحساب الديمو مفيد للتعلم وارى ان لا يمكن الاستغناء عنه فى البدايه
ولكن بعد اكتساب الخبره الكافيه يمكن تركه وبدء التداول الحقيقى ويمكن الرجوع اليه فى حاله تجربه اى شىء جديد

انس بن تن
10-29-2013, 04:40
انا استفدت من الحساب الديمو لكن الان لم اتتداول عليه الان بتتداول على الحساب الحقيقى فقط
والحساب التجريبى هو اهم مرحلة فى الفوركس

khairoclood
10-29-2013, 12:18
تسرعت فى الدخول الى الحساب الحقيقى رغم تحذيرات الخبارء لذلك خسرت اكثر من حساب لكني تعلمت من ذلك و الحمد لله

zamalkkawy
10-29-2013, 12:44
طبعا الحساب الديمو افادنى بشكل كبير جدا دا مفاية انى بجرب اى استراتيحة سواء جديدة او قديمة فى اى وقت من غير اى قلق او خوف
وبشوف النتائج وبشوف كدى قرايتى للسوق صح

mohamed emara
10-29-2013, 12:51
فى الحقيقه انا لما استفيد من الحساب الديمو ابدا ولا اعتقد انه مفيد
الافضل ان نقوم بالعمل على حساب حقيقى يمكننا من التعامل مع السوق بكل سهوله

zamalkkawy
10-29-2013, 13:01
وبشوف النتائج وبشوف كدى قرايتى للسوق صح ام لا

ahmed14
10-29-2013, 13:02
انا مبتدئ وهذا الامر صعب علي في الوقت الحاضر انا متابع جيد لمواضيعك
علمك الله مالم تعلم ونفعك بما تعلم

KhalidForex
10-29-2013, 13:12
السلام عليكم
في الحققيقة يا اخي لم اجرب الحساب الديو او الحساب الحققيي
لانني لم اتعلم بعد الاساسيبات في سوق العملات الفوركس يا اخي الكريم

----------------------------------------------------------------------------------------------

SEF99
10-29-2013, 13:23
مش فاهم الهدف من الموضوع لكن هو فعلا الحساب الديمو له اهميه
لكن بالنسبة للارباح والخسائر....

رفيق محمد
10-29-2013, 13:25
الديمو مهم للجميع وافاد الجميع بل اساسى لكل مبتدء
وايضا اساسى للخبراء لتجريب الاستراتجيات عليه
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

remas
10-29-2013, 13:49
شوف اخى الكريم الحساب التجريبى له فوائد مهمه جدا من اهمها طبعا هى تجريب الطرق الجدديه
يعنى التجريب على حساب تجريبى افضل من العمل على حساب حقيقى على الاقل تتفادى الخساره

ASMAA TAHA
10-30-2013, 20:32
الحساب الديمو انا شخصيا استفدت منه جدا
لانه يعلمنا على الاقل ما هو السوق وكيفية استخدامه وكيفية الحصول على المؤشرات
وايضا فتح صفقات واغلاقها ووضع استوب لوز وتيك بروفت

Miko
10-30-2013, 20:37
مرحبا اخواني الكرام

طبعا الحساب الديمو افادنى بشكل كبير جدا دا مفاية انى بجرب اى استراتيحة سواء جديدة او قديمة
ومابقدر استغنى عنه
وباتوفيق للجميع

walidos
10-30-2013, 20:41
حساب الديمو سوف تستغني عنه بطبيعتك بعد فترة من التدريب
عليه وفهم السوق أو أحيانا عندما تود إختبار إستراتيجية ما

بوسي
10-31-2013, 00:02
حساب الديمو بيفيد التجار جدا طبعا
كفايا انة مبيبقاش فى اى قلق على الصفقة
وبيبقى التاجر مطمئن جدا لراس المال

---------- Post added at 09:02 PM ---------- Previous post was at 07:42 PM ----------

الديمو هايل على فكرة وبيفيد الناس كلها اكيد
انا عمرو مخذلنى ابدا
على طول محققلى ربح هايل

mohamed amine
10-31-2013, 00:15
الحساب الديمو مهم جدا بالنسبة لي فقد ساعدني كثيرا في تعلم طريقة المتاجرة الحقيقة في السوق
اعتقد ان الحساب التجريبي مهم جدا قبل الدخول الي الحساب الحقيقي
تقبل مروري

boudra zakaria
10-31-2013, 04:24
لجني الأرباح من التداول في سوق الفوركس، يجب على المتداول ان يكون صاحب معرفة تمكنه التكهن بتقلبات السوق وتدله متى وماذا يجب عليه الشراء أو البيع. في اطار ذلك, عليه اكتساب معرفة التحليلات الفنية والدروس ومعرفة قواعد العمل وأسعار الفائدة في البلدان وحالتها الاقتصادية ، والتوازن في التجارة والاستثمار فيها.
ونوصيه تعقب التطورات بشكل يومي لمعرفة المزيد في مجال الفوركس وعن تحليلات السوق والاستثمار في العملات الأجنبية. ومن المهم فهم الخيارات الاستثمارية في السوق ومعرفة المصطلحات الأساسية. وتساعد هذه المعرفة في بداية تداول النقد الاجنبى في منع الخسائر والأخطاء. وأي محاولة للتداول بدون التحليل تعادل اللعبة. واللعبة هي متعة حتى اللحظة التي تخسر فيها المال الحقيقي...

انس بن تن
10-31-2013, 06:10
الحساب التجريبى لها فؤائة كثيرة حيث انه يمنح التاجر الثقة فى التداول
وايضا يكون لدينا خبرة واا الان اتتداوال على الحساب الحقيقى فقط

ahmed0
10-31-2013, 06:17
الحساب التجريبي من اهم الادوات في مرحله التعلم و هو يساعد علي تطبيق ما تم دراسته علي السوق بواسطه اموال وهميه لذلك فهو هام لكل مبتداء
وايضا الحساب التجريبي يستمر مع التداول الي ما بعد مرحله التعلم حتي الاحتراف فهو يساعد المتداول في تجريب العديد من الاستراتيجيات و معرفه نتائجها لذلك فهو مفيد دائما

مصطفى الشنديدى
10-31-2013, 12:00
اكيد طبعا الحساب الديمو مهم جدا للبداية فى الحساب الحقيقى
ولازم يستنى معاك على طول لتجربة عليه اى مؤشر جديد او استراتيجيات لمده لا تقل عن 3 شهور

mohamedazab
10-31-2013, 12:07
لا طبعا لا يمكن الاستغناء عنه نهائيا لانك بتجرب كل اللى اتعلمته عليه حتى ولو عندك حساب حقيقى .

marem2007
10-31-2013, 16:47
الحساب الديمو مهم جدا لانة بيلفيد في تعلم طريقة جديدة تعلم افكار جديدة التدريب علية ةغيرة من الفوائد الاخري انا لا استطيع الاستغناء عن الحساب الديمو

Mohamed Morsy
11-03-2013, 18:34
يا اخي الغالي بالطبع الحساب الديمو افادنى كثيرا لكنى تسرعت فى الدخول الى الحساب الحقيقى
رغم تحذيرات الخبارء لذلك خسرت اكثر من حساب الى الان ومازلت اتعلم.
تقبل مروري . وتمنياتي بالتوفيق.

waelmma
11-03-2013, 18:35
:yahoo::)):)) اعتقد ان حساب الديمو مهم جدا
التداول عليه فترة طويلة لاتقل عن 6 شهور :p

Mostafa Haval
11-03-2013, 18:45
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

لأبعد مدى لأني في الاساس تعلمت عليه كل شيء

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

latraaa
11-03-2013, 21:01
و الله يا أخي الكريم، هل تريد الحقيقة، لم أستعمل الحساب التجريبي ابدا مع شركة إنيستا، و لكن لا أنكر الفضل الكبير له، و لابد من العمل عليه خاصة للمبتدئين، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

goomene
11-04-2013, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اما بعــــــــــــد
حساب الديمو مفيد جدا ف هوا يمكنك من تجربة استراتيجية التي تجربها
و تغير فيها و اذا خسرة في هذا الحساب لا تتعب نفسك و تدخل للحقيقي لانك سوف تخسر لا محالة

gr53
11-10-2013, 02:09
الحساب الديمو بالفعل مفيد و لا يمكن الاستغناء عنه فمن خلاله يتم التدريب على كل ما نتعلمه و تجربة الاستراتيجيات المتعددة لاختيار الأفضل منها
كما أننا نقوم بالتحليل عليه قبل الحقيقي فالمغامرة عليه لا ضرر منها بعكس الحساب الحقيقي

MrMM
11-10-2013, 04:16
طبعا الحساب التجريبي أفادني و أفاد كل المتداولين بشكل كبير جدا
فعلى سبيل المثال إذا تعلمت بشكل نظري استراتجية جديدة فإني أحتاج بشدة إلى تجريبها و العمل بها لفهمها أكثر و معرفة مدى فاعليتها ...
لدى بالنسبة لي لا أستطيع الإستغناء عليه أبدا

Rema Saab
11-10-2013, 04:32

اخي الكريم تحية طيبة .. بالطبع الحساب الديمو الافتراضي هو من اهم المراحل قبل البدء بالمتاجرة من الحساب الحقيقي
افادني بزيادة خبرتي في الفوريكس والتداول واعطاني فرصة تجربة كل ما اقراه على الواقع الحقيقي في السوق

ELTORKY
11-10-2013, 10:07
وبشوف النتائج وبشوف كدى قرايتى للسوق

SheShe
11-10-2013, 17:31
افضل التعلم بحساب حقيقي مصغر كي تشتغل معه نفسية المتاجر من خوف و ارتباك الى آخره من المشاعر
خسرت اي نقطة ستجعلك تفكر لمادا خسرتها و تركز اكثر و تتدرب على هده الاحاسيس اما في الديمو فهده
معدومة او تكاد تكون غير موجودة...

هوبا
11-10-2013, 17:32
مهم ومفيد جدا ولا يمكن الاستغناء عنه فمن خلاله يتم التدريب على كل ما نتعلمه و تجربة الاستراتيجيات المتعددة لاختيار الأفضل منها كما أننا نقوم بالتحليل عليه قبل الحقيقي فالمغامرة عليه لا ضرر منها بعكس الحساب الحقيقي

هدىابراهيم
11-10-2013, 17:38
طبعا الحساب الديمو افادنى
بشكل كبير جدا دا مفاية انى
بجرب اى استراتيحة سواء جديدة
او قديمة فى اى وقت من غير اى قلق او خوف

ali mohamed
11-15-2013, 12:29
السلام عليكم
حساب الديمو افادنى بنسبه 70 بالميه والحمد لل انا فى تقدم فكره مميزه وجميله انك تستطيع المضاربه بحساب تجريبى بالاول

gr53
11-15-2013, 20:59
الحساب الديمو بالفعل مفيد و لا يمكن الاستغناء عنه فمن خلاله يتم التدريب على كل ما نتعلمه و تجريب الاستراتيجيات المتعددة لاختيار الأفضل منها

محمد أبو بكر
11-15-2013, 21:26
حتي لو بقيت محترف في سوق الفوركس علشان الحساب الديمو هيساعدك لما تكتشف اي حاجه جديدة في سوق الفوركس

waleedhafez
11-15-2013, 21:28
بالصراحه الحساب الديمو او التجريبى افادنى فى معرفة السوق بشكل عام ولكنى لم استطع ان اتفاعل معاه بشكل افضل
حيث انى لم اعمل استراتيجيه او اقوم بتطبيقها حتى الان لكى اقوم بالعمل على الحساب التجريبى واستخدامه الاستخدام الامثل

choroukguid
11-15-2013, 21:30
حساب الديمو مفيد جدا بفضله تعلمنا المداولة وخفت أيدينا
على الفوركس بالرغم من عملنا الان على الحساب الحقيقي
فبعض الاحيان ندهب اليه

ilyes chaieb
11-15-2013, 21:46
انا شخصيا استفدت من الحساب ديمو بشكل كبير
اي حاجة اتعلمها اطبقها عليه على طول
و لو في اي خسائر , طبعا مش حتأثر بها لانها في الاخر هي اموال وهمية قد خسرتها
و منه اكتشفت عدت استراتيجيات ممكن استفيد منها في العمل على الحساب الحقيقي

yota
11-15-2013, 22:25
الى مدى كبير جدا فانا اخدت خبرة ممعقولة وتعلمت كل شئ من خلاله ولا يمكن ان نتخلى ابدا عن السحاب الديمو حيث نقوم بتطبيق اى استراتيجية جديدة
علية بدون اى مخاطر بالحساب الحقيقى

crazyfrag1
11-16-2013, 00:45
الــــسلام عــــلــــيــــكـــم و رحــــمــــة الــــلــــه و بـــركـاتـه هو مهم جدا اخي بالـــتـــوفـــيـق لـــنــا و لــكــم ان شــاء الـــلــه

chennana
11-16-2013, 00:50
حساب الديمو اساسي لتعلم اي استراتجية وذالك لتجنب الخسارة الفعلية
لانه لاتستطيع تجربة استراتجية في حساب حقيقي وانت لاتعلم نتائجها

zouzza
11-16-2013, 00:55
حساب الديمو افادني كثيرا في تعلم اغلب التطبيقات الموجودة في المنصة
كيفية فتح وغلق الصفقات كيف تكون الصفقة رابحة ام خاسرة وامور اخري شكرا

هدىابراهيم
11-19-2013, 03:30

gr53
11-20-2013, 02:12
الحساب الديمو بالفعل مفيد و لا يمكن الاستغناء عنه فمن خلاله يتم التدريب على كل ما نتعلمه و تجريب الاستراتيجيات المتعددة لاختيار الأفضل منها

anassdr2
11-20-2013, 02:35

mouhammed
11-20-2013, 07:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخى فى الله .. الحساب الديمو ما هو الا حقل تجارب لكل من يدخل سوق الفوركس
اتمنا ان يستخدمه كل متداول كثيرأ فى اظهار النتائج السابقه الباك تيست على الطرق المختلفه لدخول السوق
وايضا للمتابعه الجيده للشارت والتجربه والحصول على الخبره لن ياتى الا عن طريق الحسابات الديمو
والله الموفق

Ahmed2020eg
11-20-2013, 10:55
انا ما زلت اعمل عليه يا اخي الكريم وهو لي بمثابة البوابة التي ادخل من خلالها الى التداول الحقيقي وارى انه لا غني عنه حتى للمحترفين
اسال الله التوفيق لي ولكم
تحياتي لجميع الاعضاء

adamtamer
11-20-2013, 11:01
الحساب الديمو مهم جدا لانك عليه بتتعلم التداول بطريقه عمليه
ومع الحساب الحقيقى لازم للتاكد من الاستراتجيه الى هتخش بيها ويكون عليها التداول
وجرب فى ابو بلاش احسن

gamra_med
11-20-2013, 14:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. صديقي الكريم حساب الدمو أفادني كثيراً ..فعن طريق الديمو استطيع أن أجرب كل الطرق و امتحن نفسي من دون ما أخسر ...بالتوفيق انشالله ...
تقبل مروري ..

محمد رجب
11-20-2013, 14:05
اخى الحساب الديمو افادنى كثيرا لكنى تسرعت فى الدخول الى الحساب الحقيقى رغم تحذيرات الخبارء

arrow
11-20-2013, 16:27
الحساب الديمو من اهم الوسائل المساعدة فى اتقان الفوركس ويعتبر من اهم الاشياء التى يجب الاهتمام بها للمبتدئين الذى يمثل لهم وسيلة للتدريب على المتاجرة الحقيقة دون خسارة اى اموال ومهم جدا ايضا لاختبار اى استراتيجية قبل استخدامها على الحقيقى .

الباحث
11-20-2013, 16:31
لم استفد من الديمو كثيرا لاني اعتمدت التداول الحقيقي قبل الديمو
ولااحب ان اتعامل بالديمو اثناء تداولي بالحساب الحقيقي

AshrafQassim
11-20-2013, 16:37
السلام عليكم يا اخوتى واخواتى الفضلاء الاعزاء فى منتى فوركس مصر ازيكوا يا شباب انا لسه مبتدى هنا انا
مش عارف ولا حساب ديمو ولا غيرة انا مش عراف حاجة كل الى باعمله هو وبنص بس

ahmadinho10
11-20-2013, 18:49

بالنسبة لحسابي اخي انا لم استعمل حسابي تجريبي فقط اعتمدت على صديق هو الدي يساعدني في تعلم التداول

magic777
11-20-2013, 21:25
لم استفد من الديمو كثيرا لاني اعتمدت التداول الحقيقي قبل الديمو
ولااحب ان اتعامل بالديمو اثناء تداولي بالحساب الحقيقي

وده للأسف اخي الخطأ اللي كتير منها بيقعوا فيه للأسف علشان كده بنلاقي اننا بنخسر
كتير بسبب الجهل اولا وبسبب ايضا العواطف من الطمع والتهور ثانيا

alaatreka
11-20-2013, 21:36
افادني حساب الديمو في الاتي
التعرف ع المنصة وكل كبيرة وصغيرة بها
التجريب في فتح صفقات بلوتات مختلفة وتجقيق خسارير وارباح وتلعم كيفية وضع الاستوب والتاك بروفيت
وامور كثيرة تفيد قبل الدخول في الحقيقي

reus
11-20-2013, 21:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز مجرد تدريب
وبالتوفيق ليك ولينا جدميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه يارب

حلم
11-21-2013, 06:25
فى بداية عملى فى الفوركس كنت احسب ان الحساب الديمو له فائدة التعليم للمتاجرة ولكنى علمت ان التعليم على الحساب الحقيقى افيد بكثير

magic777
11-21-2013, 14:27
فى بداية عملى فى الفوركس كنت احسب ان الحساب الديمو له فائدة التعليم للمتاجرة ولكنى علمت ان التعليم على الحساب الحقيقى افيد بكثير

لا اخي خطأ اوعى تبدأ بالحساب الحقيقي من غير التعلم على الديمو لان ده اكبر خطأ
وقع فيه اغلب المتاجريين هنا وخسروا بسببه كتير لأسف خلي بالك

nile line
11-21-2013, 15:09
طبعا الديمو له فائدة كبير بالنسبة للاخوة المبتدئين اللى ما يعرفوش يدخلوا على الجقيقى كرة واحدة لغاية ما يتعلموا
اما بالنسبة للديمو مع الحقيقى فانا مش بحب كده الصراحة.

shico73
11-21-2013, 16:16
افدني كثيرا في عمليات وتحديد عمليات استراتيجيه مهمه استخدمها في الحساب الحقيقي .......................... وتجربتها في فتره لا تقل عن سته اشهر ...................................

Moro_Mezo
11-21-2013, 16:16
هو بالفعل مفيد و لا يمكن الاستغناء عنه فمن خلاله يتم التدريب على كل ما نتعلمه و تجريب الاستراتيجيات المتعددة لاختيار الأفضل منها

sodexa
11-21-2013, 16:21
الحساب الديمو مهم للغاية خاصة للمبتدئين و غير المبتدئين، فالمبتدئ باستطاعته ان يتعلم كيفية المداولة من خلال هذا الحساب. أما الغير مبتدئ فقد يستحقه في تجربة أي استراتيجية جديدة يريد استعمالها

boyka18
11-21-2013, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم أنا شخصيا استفدت كثيرا من الجساب التجريبي
لكنهما غير مشابهان شكرا

sadz2
11-21-2013, 16:41
السلام عليكم اخي حساب الديمو مفيد جدا قبل البدء في الحساب الحقيقي
فهو يعلمك الاستراتيجيلت والتحليلات و الاستفادة والمحافظة على راس المال قبل البدء في الحقيقي

GAZWA ZEN
11-21-2013, 17:10
بسم الله الرحمن الرحيم
حساب الديمو ضروري جدا للجميع سواء كانو مبتدئين او محترفين فله استخدامات كثيرة بالأضافة الى موضوع التعلم

yassoo011
11-21-2013, 17:23
حساب الديمو جيد لتجربة الاكسبرتات واللاستراتيجيات في السوق
ويمكن الاعتماد عليه في التعلم لحد كبير

juve4ever
11-21-2013, 17:28
بـــسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع
حساب الديمو افادنيييي كثيرااا شخصيا
و انااا اعتمد عليه ااا في تطبيق استرااااتيجياتي
و يبقى هو المعلم الكبير لي في مجااااال الفووووووووووركس

yacrao
11-21-2013, 17:45
الحساب الديمو حقيقة افادني كثيرا في البداية يعني في تلقسني الى طريقة التداول الصحيحة
وما زلت استعمله الى حد الأىن في تجريب الطرق والستراتيجيات الجديدة في الفوركس

masry92
11-21-2013, 17:46
هو انا بصراحه مش فاهم الهدف من الموضوع لكن هو فعلا الحساب الديمو له اهميه بنسبة 100 %
هو مهم جدا جدا جدا لانك تستطيع ان تشتغله في معرفة والتاكد من ان دخولك كان صحيح وتعتمد علي في تحديد الاتجاه الصحيح وقت الدخول وهو مع الحشاب الحقيقي جنبا لجنب

ahmedhawash
11-21-2013, 17:54
حساب الديمو افادنى كتير واهم فتره فى بدايه دخول عالم الفوركيس

انا اتعلمت التداول لاول مره من خلاله تخيل لو مفيش ديمو

كنت هعرف التداول من اخلال ايه اكيد الديمو مهم جدا لاى مبتدئ او حتى محترف

gr53
11-22-2013, 00:10
حساب الديمو جيد لتجربة الاكسبرتات واللاستراتيجيات في السوق
ويمكن الاعتماد عليه في التعلم لحد كبير

الديمو لا يمكن الاستغناء عنه لا في مرحلة التعلم و لا ما بعدها
فهو محاكاة للحقيقي و عليه نقوم يالتحليل لأي صفقة و تجربة الاستراتيجيات

krimou
11-22-2013, 00:20
مرحبا اخي الكريم انا مبتدا واضن ان هدا الديمو يفيدني كتيرا الانه يعلم كيف نتعامل مع الشراء والبيع وهنالك مسائل اخرى كتيرا وموفق للجميع

mohamed dabbabi
11-22-2013, 00:32
السلام عليكم
حسابي الديمو افادني كثيرا
و لا استطيع الاستغناء عنه لاني اجرب به الاستراتيجيات الجديدة و المؤشرات

ahmedanwar
11-22-2013, 00:37
مهم جدا طبعا لانه بيستخدم في فتح صفقات بلوتات مختلفة وتجقيق خسارير وارباح وتلعم كيفية وضع الاستوب والتاك بروفيت وامور كثيرة تفي قبل الدخول في الحقيقي وبالتوفيق

maachou abdo
11-22-2013, 03:39
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته تحية طيبة اخي الكريم لقد افادني حسب ديمو دا وانا مالت استعمله لحد الان وشكرا على الموضوع وسلام ....تفبل مروري

---------- Post added at 01:39 AM ---------- Previous post was at 01:37 AM ----------

وكما اتمنى لك دوام النجاح والتوفيق و النجاح والتميز في عالم الفوركس ولك منى كل احترام وتقدير تقبل تحياتي...وسلام ;)

anass44
11-22-2013, 03:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الديمو اخي
يجب ان تستعمله ولو كنت تدخل على حسابك الحقيقي
لان بالديمو ممكن ان نعمل استراتجيات عملنا الحقيقي
على التداول في الفوركس

محمود مرعى
11-22-2013, 05:31

طبعا يا اخى كم الاستفادة من الحساب الديمو لا يوجد ليها مثيل كفاية ان حضرتك بتجرب كل حاجة انت عايزها من غير ما تشيل اى هم انك تخسر او تشيل هم الخسارة وكده كمان ان الحساب الديمو محاكى بالظبط للحساب الحقيقى فى كل حاجة الا ان المال بيكون وهمى فبتكون انت كمان متدرب على الشغل الحقيقى وربنا يوفقك ان شاء الله وتحقق كل اللى انت عايزه

fares2alex
11-22-2013, 10:04
اخي الغالي الحساب التجريبي من وجهة نظري الشخصية اهم بكثير من الحساب الحقيقي

فبدون الحساب التجريبي لا نستطيع ابدا ان نتداول في الفوركس دون ان نخسر في البداية

mohamed alsaead
11-22-2013, 10:10
الحساب الديمو فادنى طبعا فى انى تعلمتة منة ايشاء كثير وحجات زى ازى افتح صفقات وازى افهم الاسييات كلها وتطبيق اى استراتجية جديدة

masry928
11-22-2013, 12:37
انا بصراحة الديمو على طولمحققلى ربح هايل وعمرى مفكرت ان استغنى عنه ابدا

elmadry
11-22-2013, 14:08
من المعروف ان الحساب الديمو ه وعبارة عن ماتجرة مهمية من خلال الميتاتريدر
اى ان المكسب والخسارة تعتبر ووهميةلا اساس لها ولكن انا استفدت منه كتير جدا فى انى عرفت الطريقة اللى انا هتاجر .

magic777
11-22-2013, 15:51
من المعروف ان الحساب الديمو ه وعبارة عن ماتجرة مهمية من خلال الميتاتريدر
اى ان المكسب والخسارة تعتبر ووهميةلا اساس لها ولكن انا استفدت منه كتير جدا فى انى عرفت الطريقة اللى انا هتاجر .

الحساب الديمو معمول لصالح المتاجر وعلشان يفهمه السوق من غير ما يضطر
انه يخسر فلوس لكن للأسف محدش بيديه وقت كافي للتعلم عليه

ebram
11-22-2013, 15:58
الحساب الديمو معمول لصالح المتاجر وعلشان يفهمه السوق من غير ما يضطر
انه يخسر فلوس لكن للأسف محدش بيديه وقت كافي للتعلم عليه

عارف لي محدش بيهتم بالحساب التجريبي لانه خالي من المشاعر
وكمان ممكن تلاقي متاجر بيكسب كويس علي التجريبي
ولكن عند العمل في الحقيقي بيخسر

علششان بيكون في عواطف

masry928
11-22-2013, 16:02
شكرا على مشاركاتكم فى طرحى لهذا الموضوع ولقدر تابعت احد الاعضاء يقول انه لايفهم مغزى الموضوع ولكن بكل بساطه انا اشجع الجميع على ان يستخدموا حساب ديمو معا الحساب الحقيقى حتى يعرفوا كام سبريد خصمت والمارجن المستخدم والمتاح فهوا عبارة عن بروفة لسوق حقيقى

bibdi
11-22-2013, 16:12
الحساب الديمو افادني في اكتشاف هذا المجال وتعلم المبادئ الاساسية للفوركس
وفعلا مضت اكثر من سنة لي في الفوركس ومازلت استعمله في تطوير استراتيجيتي والتدرب على خطط جديدة

elzeel
11-22-2013, 16:33
حساب الديمو مفيد جدا جدا لانه بيسمح لك أن تقوم بتجربه كل أنواع الطرق والخطط بدون ما يتسبب لك بأي خساره ومن خلاله نستطيع أن نحدد أي
الإستراتيجيات أفضل وأيهما أسوء فهو سبب في الحصول علي الخبره والكفاءه

latraaa
11-22-2013, 18:42
يا اخي الكريم، الحساب التجريبي هو بمثابة المختبر الدي يقوم بتجربة الإستراتيجيات و عليه أنا انصح بالعمل عليه، و لهدا لابد من المرور عليه في كل الحالات، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

morado
11-22-2013, 18:45
طبعا الحساب الديمو افادنى بشكل كبير جدا دا مفاية انى بجرب اى استراتيحة سواء جديدة او قديمة فى اى وقت من غير اى قلق

aoneman
11-22-2013, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الى ابعد مدى والله لانك بتعيش نفس اللحظة اللى ممكن تعدى
عليك فى الحساب الحقيقى

doola2020
11-23-2013, 11:11
طبعا الحساب الديمو كما معروف من اسمه حساب تجريبي فأي شيئ أريد أن أجربه أجربه علي الحساب التجريبي أولا سواء استراتيجية جديدة أو أي اكسبيرت ......إلخ

nile line
11-23-2013, 11:50
انا عن نفسى استفدت كتير من الحساب الديمو لان هعلمنى الاول كيف اتاجر فى الفوركس قبل ان ادلخ هذا الممجال بفلوس حقيقية واقع فى فخ الخسارة التى يقع فيهل كل متاحجر فى الفوركس.

محمد رجب
11-23-2013, 11:52
اخى الحساب الديمو افادنى كثيرا لكنى تسرعت فى الدخول الى الحساب الحقيقى رغم تحذيرات الخبارء

3adore
11-23-2013, 12:14
ولكن عندما عدت إلى بيتي وجدت أن صوت الرجل يجلجل في روعي ، ويدق بقوة في أسماعي ، مما دفعني إلى الرجوع إلى كتب الإنجيل بحثاً عن الجواب الصحيح على سؤاله ، ومعلوم أن هناك أربعة أناجيل مختلفة أحدها بقلم متَّى ، والأخر مارك ، والثالث لوقا ، والرابع إنجيل يوحنا ، هذه التسميات أُخذت لمؤلف كل منها ، أي أن الأناجيل الأربعة المشهورة هي من صنع البشر ، وهذا غريب جداً ، ثم سألت نفسي: (هل هناك قرآن بنسخ مختلفة من صنع البشر؟) وجاءني الجواب الذي لا مفر منه ، وهو: (بالطبع لا يوجد) ، فهذه الكتب وبعض الرسائل الأخرى هي فقط مصدر تعاليم الديانة المسيحية المعتمدة!

محمد رجب
11-23-2013, 12:14

haroun43
11-23-2013, 12:25

حساب الديمو افادني كثيرا خاصة في بداية طريقي نحو الفوركس فهو يتيح لك تجريب الافكار واساسيات التي تعلمتها عند ما درست الفوركس وكدلك تكسب الخبرة وتختبر نفسك طبعا
لا يمكن استغناء عنه حتى ولو كنت محترف في الفوركس لا يس يجب ان تشغله مع الحساب الحقيقي

forex4
11-24-2013, 12:28
اخى الكريم
الحساب التجريبى فوائده كثيرة جدا ويكفى انه يمكنك ان تتاجر من خلاله
دون ادنى خسارة فى اموالك الحقيقية وكذلك يمكنك ان تختبر اى استراتيجية
على الحساب التجريبى واختبار احوال السوق لذلك لايمكن الاستغناء عن الحسابات التجريبية

dodovedo
11-24-2013, 12:36
اخى الكريم
اليدمو مهم جدا حتى بعد متقدر تتاجر على الحقيقى كويس
علشان تجرب االمؤشرات
والاكسيبرتات
والاستراتيجيات
تقبل احترامى

gr53
11-24-2013, 12:37

عوضك الله خيرا أخي و لا تحزن على تجربة تزيد من خبراتك
و نصيحة لكل مبتدئ لا تتعجل و تترك الديمو قبل أن تكمل تدريبك بشكل صحيح

adhibi
11-24-2013, 14:43
و كل استراتيجية علاش تتبنى يعني كي تخدم على دقيقة و الا ساعة عادة كيف كيف لانك انت باش تقوم بعملية الشراء على اساس الاخبار المتداولة و مؤشرات الاستراتيجية الي تخدم باها , اذا فما فرق ممكن توضحو لانو الحقيقة الواحد مازال مش عارف وقتاش بالضبط تقوم بالصفقة لو كان تضع مثال متاع استراتيجية thv بالوقت و الدقيقة حسب المؤشرات ووقتاش تقوم بالصفقة لانو ساعة ساعة تلقى المؤشرات الكل موجودة من تقاطع خطوط بنفس اللون و غيرو و في الاخير ما شي في بالك العملة باش تطلع ياخي طيح المشكلة في الوقت هل انو دوبا يتقاطعوا الخطوط تقوم بالصفقة و الا كيفاش ووقتاش تعرف الي النقاط باش تطلع برشة و الا شوية مثلا.

tazi larbi
11-24-2013, 14:49
السلام عليكم فعلا الحساب الديمكو ضروري جدا ولا يمكن الاستغناء عنه حتى ان ظننت ذلك فكلما جد جديد لبد ان تجربه في الديمو ولا يمكن المغامرة في الحقييقي وانا مازلت اتعامل به يوميا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

vandersar197
11-24-2013, 15:02
حساب الدمو من أساسيات تعلم الفوركس!!!!
فيه يمكنك كسب الخبرة في التداول وتجربة مختلف الاستراتيجيات التي تريد تعلمها
كما أن الضغط النفسي فيه ضعيف

osamamamoon
12-08-2013, 22:50

dont
12-09-2013, 07:33
انا استفدت كثيرا مكن الحساب التجريبى وحتىى لان مازلت تتدتالو على الحساب التجريبى
والحساب التجريبى و الى يعلم لتارج الفوركس ويعطيه خبرة وثقة

gr53
12-09-2013, 09:53
الحساب الديمو له أهمية كبيرة في تعلم الفوركس
فمن خلاله نكتسب الخبرة في المتاجرة و معرفة الفرق بين الاستراتيجيات و طرق التداول الأحرى

dont
12-10-2013, 04:59
انا على الحساب التجريبى جربت خطط كثيرة جدا وايض تعلمت عل ازواج كثيرة
ومن الافضل عدم ترك الحساب التجريبى حتى نتعلم ونكون خبرة

gr53
12-13-2013, 19:18
الديمو من مصادر التعلم الهامة في الفوركس إن لم يكن هو الأهم على الإطلاق
فمنه نكتسب الخبرة و نتعرف على طرق التداول المختلفة و كيفية بناء استراتيجية

elmadry
12-13-2013, 19:46
الحساب الديمو افادنى فى معرفة الاخطاء الموجودة فى الاستارتيجية التى اتعامل بها فى سوق الفوركس
ولكن مع انى زعلان على المكاسب الى انا بعملها ويتكون وهمى بس انا فى النهاية بتعلم احسن من الخسارة اللى على الحقيقى .

محمد رجب
12-13-2013, 19:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم خى الحساب الديمو افادنى كثيرا لكنى تسرعت فى الدخول الى الحساب الحقيقى رغم تحذيرات الخبارء

salma100
12-14-2013, 16:59
طبعا الحساب الديمو دا مهم جدا هو اصلا اللى بيفهمك
الحكايه ماشيه ازاى مهما انت ذكرت او درست نظرى فال برضه لسه قدامك كتير بس
الحساب لالديمو بيعلمك عملى واكيد مازال الحساب الديمو
مستمر معايا بجرب واختبر عليه اى طريقه جديده عايزه اشتغل بيها

Asmaa_sema
12-14-2013, 17:39
بالطبع حساب الديمو له فضل كبير عليا فانا لم اخسر بالقدر الذى اراة فى بعض المتاجرين المبتدئين الذين يتسرعون فى فتح حساب حقيقى بدون اى خبرة
وايضا الحساب الديمو مازالت الى الان اعمل علية حيث اننى اقوم بتجربة اى استراتيجية جديدة من خلاله

ashrafko
12-14-2013, 17:40
بالفعل فان حساب الديمو لا غنى عنة فعلا للمبتدا فى عالم الفوركس لانة الطريقة الوحيدة للاحتكاك بالسوق والممارسة للفوركس دون خسارة المال

Eng_Amr
12-14-2013, 17:47
طبعا الحساب الديمو افادنى بشكل كبير جدا دا مفاية انى بجرب اى استراتيحة
لحد الوصول الى المكسب
مشكور و تقبل مرورى

amr0taha
12-14-2013, 22:06
اكيد الحساب الديمو مفيد امال الواحد هيتمرن على ايه وممكن تشتغل عليه مع الحقيقى وتظبط الشغل بتاعك

mohamed77
12-14-2013, 22:33
انا عن نفسى شايف انى هستغله ايضا وانا بتاجر فى حساب حقيقى او هحتاجه لان ممكن اطبق استراتيجيه معينه فى دماغى احب اجربها مش هجازف واجربها على حساب حقيقى اكيد هحتاج التجريبى اشتغل عليه واما اتاكد من استراتيجيتى سواء تركيب مؤشر او خلافه ولاقيت نفسى نجحت فيها او خسرت يبقى اتعلمت واكرر بقى اختار النجاح واطبقه فى حسابى الحقيقى واتجنب الفشل او الخساره وابعده عن حسابى الحقيقى لانى عرفته وتاكدت من وقوعه وانا بجربه على الديمو

مصطفى حمدان
12-18-2013, 22:21
اخى الفاضل افادتى فى الحساب التجريبى اننى قمت بالتعلم عليه لمعرفة كيف ادخل الصفقات وكيف اخرج منها كما اننى استخدمه فى تطبيق استرتيجية او اكسيبرت جديد

Mahmoud Ben Ali Sidaoui
12-18-2013, 22:25
ـ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.....
ـ أخي حساب الديمو يخليك تدخل في أجواء السوق و الإستأناس بالمتاجرة و الربح و الخسارة و تكوين إستراتجية للعمل عليها من ثم الإنتقال لحساب حقيقي....
ـ مع أجمل التحيات متمنيا التوفيق و النجاح للجميع....

poop3
12-19-2013, 04:08
السلام عليكم ورحمه اللع وبركاته
اتمنى ان تكون بخير اخى الكريم واعضاء المنتدى
الحساب الديمو افادنى كثيرا جدا فانا لم اتعلم غير منه

بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الكبير

khaled saad
12-21-2013, 22:31
الحساب الديمو هو الحساب للتعلم عليه وخاصة المبتدئين في الفوركس تجرب عليه استراتجيات ومؤشرات عديدة وإذا بدا المتداول المبتدئين فوركس في حساب حقيقي فان احتمال الخسارة كبير جدا يصل 95 %

dr.eman abdallah
12-21-2013, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخى الكريم
اى فكرة جديدة او استراتيجة جديدة لازم نجربها عليه الاول
تقبل مرورى
جزاكم الله خيرا

randa
12-21-2013, 22:54
حساب الديمو كان هو بداية تعلمى للفوركس من خلال التطبيق عليه
وحاليا مش بستغنى عنه فى تجربة اى شئ جديد افكر فيه فى السوق واطور بيه نظامى فى التداول

creatorman1978
12-23-2013, 13:43
لا يمكن الاستغناء عن الحساب الديمو ابدا حتى لو اصبحت خبيرا فانك بحاجة دائما لتجربة استراتيجية ما او مؤشر ما او اى امر اخر ... بالتوفيق اخى الكريم

عمر سعيد
12-26-2013, 14:27
في الحقيقة الحساب التجريبي هو الورشة الخاصة بك للتدرب على التداولات و الاستراتيجيات و الجزء
الهام هنا تخيله و كأنه حساب حقيقي و بدء صفقات بقعود المفترض أن تبدأ بها في الحساب الحقيقي و عند حدوث الأخطاء تتعلم منها بدون أي خسارة

zidan
12-27-2013, 03:44
انا استفد من الحساب التجريب وهو الذى علمنى الفوركس ولكن الان لم استخدم الحساب التجريبى وتتدالو فقط على الحساب الحقيقى
ولحساب الحقيقى هو الاكثر افائدة من الحساب التجريبى

poop
12-27-2013, 04:33
بدايه ارحب بك اخى الكريم وباعضاء المنتدى الكرام
تعلمت الكثير والكثير عن طريق المتاجره على الحساب الديمو

بالتوفيق لك اخى الفاضل انت وباقى الاعضاء الكرام

Ali Mahmoud
12-27-2013, 04:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ...

افضل التعلم بحساب حقيقي مصغر كي تشتغل معه نفسية المتاجر من خوف و ارتباك الى آخره من المشاعر
خسرت اي نقطة ستجعلك تفكر لمادا خسرتها و تركز اكثر و تتدرب على هده الاحاسيس اما في الديمو فهده

---------- Post added at 01:37 AM ---------- Previous post was at 01:36 AM ----------

---------- Post added at 01:37 AM ---------- Previous post was at 01:37 AM ----------

iam_is
12-27-2013, 05:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
طبع استفد كتير جدا من الحساب الديمو
فاكنت بطبق كلي بتعلمة عملي وباوامر حية محاكية للواقع
ومحاكية للحساب الحقيقي وتجنبت خسارة كبيرة جدا
تقببل مروري والله الموفق للجيمع

waelmma
12-27-2013, 12:41
:accute::yahoo::happy:الديمو افادتنى فعلا على الاقل فى التعود على استخدام برنامج
الميتاتريدر وعرفت التعامل مع الايقونات واوامره بسهولة شديدة :yahoo:

احمد سلامه
12-27-2013, 12:54
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

forexbroker
12-27-2013, 12:57
السلام عليكم
أظن أن العمل على الحساب التجريبي يجب أن يتواصل على مدى
بعيد و حد كبير لأنه مهما كانت مدته لن يكون سلبيا بل بالعكس هو
شيء إضافي للتاجر.

devman
12-27-2013, 14:02

طبعا الحساب التجريبي له دور كبير في تواجد العديد من محترفي التجارة

فهو من علمنا كيفية التعامل مع السوق وطريقة المتاجرة وأنا حاليا لا أستغني عليه

magickabo
12-28-2013, 18:14
لا افادنى كثيرا خصوصا فى التجربة لانى كنت ببقى عايز اجرب طرق تداول مجنونة ماينفعش اخاطر بحسابى علشان ادرس او اجرب نظرية معينة بالتوفيق للجميع

Abo Hamdy
12-29-2013, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
دربني على استراتيجيات وبصراحة انا مكسبتش غير لما اشتغلت عليه
بالتوفيق ليك ولكل اعضاء شبكة فوركس العرب الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اياد مطر
12-29-2013, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا وتحياتى لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام اما بعد

hasback
01-02-2014, 09:14
بالنسبة للحساب الديمو المعروف بالحسابات التجريبية باللغة العربية فهو كما يدل على اسمه فهو لتجربة المتاجرة بمال وهمي وايضا لاكتساب التجارب وايضا الحصول على الاستراتجية المناسبة

abdelhak redouane
01-02-2014, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا السؤال المهم فانا ارى ان الحساب التجريبي او مايعرف بالديمو لابد منه وبالخصوص للاعضاء المبتدئين حتى يتعلموا عليه قبل الدخول في القيام بعمليات تجارية حقيقية على الحساب الحقيقي اما انا عن نقسي فلا استغني عنه ابدا في كل مرة اتعلم فيها اشياء جديدة اثناء التجريب
بالتوفيق للجميع

gringo
01-02-2014, 12:00
السلام عليكم اشكرك
علىهذا يا اخى على التقرير
بالفعل لقد خسرت راس مالى لانى
دخلت على الدولار شراء لما خطب اوباما
ولكنى لم اراعى اداره راس المال لذلك خسرت
تحياتى لك بالتوفيق اخي العزيز

Abdallah Ibrahim
01-02-2014, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله
يومكم مبارك
اخى الكريم عليك بتعلم كل ما يتعلق بالفوركس مع التداول الشخصى... فتعلم المزيد يجنبك الخسارة
مشكووور وتقبل مرورى

el andaloussi
01-02-2014, 20:58
أخي الكريم الحساب التجربي شيئ جمل يمكنك من كسب
خبرة بدون خسائر وهذا ما يعجبني في حساب الديمو وأطلب من الله أن يعينني ويعينكم أميين

creatorman1978
01-02-2014, 21:03
تختلف درجة الاستفادة من الحساب الديمو من شخص لشخص .... وهناك من لم يهتم بالحساب الديمو اصلا وانا انصح عند فتح الحساب الديمو ان يكون بالقدر مع الحساب الحقيقى الذى ستنوى ان تفتحة حتى تتعود على نفس حجم رأس المال .. وتعمل بنفس الاسلوب والطريقة

TAKABO
01-02-2014, 21:03
الحساب الديمو مهم فعلا لاى متاجر فى الفوركس حيث انه يتم عليه المتاجره فيه والمخاطره ايضا دون خساره اى شئ من الرصيد ويمكنا من اكتساب الخبره الازمه للتداول فى الفوركس
لازم نستعمله مش اقل من شهرين قبل الدخول في
الحساب الحقيقي وده اللي انا بعمله دلوقتي..

mohyedal
01-02-2014, 21:24
الحساب التجريبي او الديمو مهم بالنسبة للمبتدئ كما هو بالنسبة للمحترف الخبير فهو مهم بالنسبة للمبتدئ لاه يتدرب فيه حتى يكتسب الخبرة قبل ان يفتح حسابا حقيقيا و هو مهم بالنسبة للمحترف لانه يجرب فيه استراتيجياته قبل تطبيقها في الحساب الحقيقي

skayblog
01-02-2014, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله,
المرجو من المبتدئين عدم التسرع في استعمال الحساب الحقيقي, الى ان يتعلمو جيدا,
والله ولي التوفيق, وشكرا للجميع

Brahim82
01-02-2014, 23:48
قبل البدا فى تجارة الفوركس لابد ان تمتلك مجموعه من الامور الاساسية فى هذا المجال هذه الامور هى الاطار العام او العقل الذى ستسير به طول تجارتك فى العملات او بمعنى اخر تجارة الفوركس .

moumi20081
01-02-2014, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي اعتقد ان الحساب التجريبي لايمكن الاستغناء عنه لانه بواسطته نتعلم كيف نتداول باموال حقيقية في المستقبل وانا شخصيا استفدت منه الكتير لكني لازلت اتعلم وصفقاتي كلها خاسرة ومش عارف اوقف الخسار بالتوفيق للجميع

ashraf1988
01-02-2014, 23:58
بالنسبة لواحد قرا شوية كتب علي الانترنت و اتفرج علي شوية فيديوهات فا طبعا عاوز يطبق عشان كدة بيديك برنامج تجريبي تطبق عليه بدل ما يكون حقيقي و تخسر كتير فا الافضل لك البرنامج و اكيد دي فائدة عظيمة مش خسران شئ بالعكس كسبان و بتتعلم
بالتوفيق

فاتح
01-03-2014, 01:39
الحقيقة تقال انه نعمة في الفوركس الكثير يجهلها ويستغني عنها تخيل لو كانتكل الحسابات حقيقيةمنذ البداية لا احدبواصل في الفوركس بسبب السقطات المتتالية
تقبل مروري

ATLAS
01-03-2014, 01:53
اعتقد اخي الكريم ان الحساب التجريبي
بمتابة احسن وافضل الطرق من اجل التعليم
والدرسة لكيفية التداول في سوق الفوركس ومن
المفروض عدم ترك هدا الحساب التجريبي حتي ولو
صار التداول محترفا في تجارة العملات لانه بمتابة مساعدة
من اجل اكتشاف كل الاشياء الجديدة في سوق الفوركس

BOULBOUL2
01-03-2014, 14:29
موفق اخي.

ansaldo
01-03-2014, 20:26
افادني كثيرا شخصيا
موفق اخي.

عاشق الفوركس
01-05-2014, 19:05
السلام عليكم , اخى الكريم الحساب الديمو لا يمكن الاستغاء عنه باي طريقة من الطرق بل العكس الكثر من المحترفون يجربو عليه الاستراتيحات والاكسبيرتات والموشرات ,مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح .

elmadry
01-05-2014, 22:23
لا طبعا الحساب الديمو هو اللى خلانى اتعلم كل شئ وانا لا اخاف من اى حاجة لان طبعا من المعروف ان اللى بيتعلم ده بيلبخ فى اى حاجة
بخلاف الربح اللى الواحد زعل راح من ايده .

mohyedal
01-05-2014, 22:40
حساب الديمو او الحساب التجريبي مهم كثيرا بالنسبة للمبتدئين و ذلك من اجل التمرس و اكتساب الخبرة عن طريق التجربة كما يمكن اعتباره ذا اهمية بالنسبة للمحترفين ايضا لانه يمكنهم باقامة التجارب عليه قبل ان يطبقوا استراتيجياتهم على الحسابات الحقيقية

harimeche
01-05-2014, 23:03
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

الحســــــاب التجريبي هو سر من الأسرار

يتخلى عنهـــا البعض وهدا غير معقول

تحيـــــــــاتي وبالتوفيق لك

منور
01-06-2014, 17:27
لقد استفدت من الحساب التجريبي مثل استفادتي من تكوين مهني قبل مباشرة العمل لقد حقت منه اشياء كثيرة خاصة المؤشرات لقد تدربت عليهم جيدا مع بعض العملات وكانت نتائج جيدة والحمد لله

younesboughnim
01-06-2014, 17:45
أخي الكريم أنا شخصيا استفدت كثيرا من الجساب التجريبي
لكنهما غير مشابهان شكرا

salahshow16
01-06-2014, 19:22
بالتاكيد حساب الديمو مفيد للتعلم وتطبيق عليه مختلف الاستراتيجيات قب البدأ بالحساب الحقيقي
زائد بالتاكيد كلنا نريد البدأ في الحساب التاجر لكن حتى تتوضح لدينا الرؤا جيدا فلا نغامر

balou1991
01-06-2014, 20:26
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد انه مفيد لفتح صفقات لتجربة و كسب الخبرة لا احد يستغنى عنه و تسطيع حسابين معنا اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

ysf4
01-06-2014, 20:32
استفدت الكثير من التدرب على حساب ديمو و به استطعت الاسثئناس بمنصة التداول دون تعريض البونص بتاعي للخطر
و هو مفيد ايضا حتى للتجار دوي التجربة حيث يستعملونه في اختبار المؤشرات و الاستراتيجيات التي يستعملونها لاول مرة

latraaa
01-06-2014, 20:48
و الله يا اخي الكريم، لم يسبقل لي و أن تعاملت معه من قبل، و لكن أقر أنه من بين أهم و أفضل الطرق و الوسائل التي يمكن تجربة الإستراتيجيات و استنتاج الدروس منها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nour7
01-06-2014, 21:24
السالم عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيبة لجميع اعضاء المنتدا الكرام
اعتقد ان تعلم من الديمو كيفية فتح الصفقات واغلاقها و وضع الستوب لوز والهدف,,,,, الى اخره
وشكرن على هذا الموضوع المميز
واتمن التوفيق لجميع

gr53
01-14-2014, 02:30
الديمو من مصادر التعلم الهامة في الفوركس إن لم يكن هو الأهم بالفعل
فأرى أن الدخول على السوق دون تدريب فيه مغامرة كبيرة حيث أنه متقلب و يحتاج حذر من المضارب

prof2014
01-14-2014, 03:18
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى .نصيحة منى لكل مبتدئ ان يحمل كتاب فوركس للمبتدئين ثم يعمل
حساب تجريبى ثم يشارك بالمنتدى ليربح البونص واتمنى التوفيق لاحلى اعضاء احلى منتدى

farouk100082
01-14-2014, 03:22
ان الحساب التجريبى مهم جدا حيث من خلال هذا الحساب نستطيع ان نتعلم كل شىء عن الفوركس
وحتى بعد التعلم والتدريب عندما نحب ان نعرف قوة شىء ما فلابد من تجريبه اولا على الديمو

hoda11
01-18-2014, 00:44

forexman3
01-18-2014, 21:59
شوف ياغالى
يجب ان نعلم جميعا خاصة المبتدئين ان الحساب الديمو او التجريبى
مهم جدا لانك من خلال الحساب التجريبى تكتسب الخبرة ومعرفة كيفية
التداول وفتح الصفقات وغلقها وتجربة الاستراتيجيات المختلفة

alaeddine
01-18-2014, 22:07
لانه لولاه مكنش حد عرف يعنى ايه فوركس.

asafiforex
01-18-2014, 22:16
لحساب الديمو ده من افضل طرق التعليم في سوق الفوركس يا اخي الكريم وفعلا انت المفروض متسيبش الحساب الديمو خالص
حتي لو بقيت محترف في سوق الفوركس علشان الحساب الديمو هيساعدك لما تكتشف اي حاجه جديدة في سوق الفوركس.

saad197920
01-20-2014, 00:55
مما لا شك فيه ان الحساب الديمو مهم جداً لاى تاجر مبتدأ لكى يبدأ بالتعلم واكتساب المهارة والخبرة اللازمة
فى التداول بدون خسارة حقيقية ولا يمكن الاستغناء عنه .

abbesabidi
01-20-2014, 01:17

هوحساب التجريبي الفوركس

انا اتداول عليه الان

واستفدة منة كثيرا

وبالتوفيق

magic777
01-20-2014, 14:54
مما لا شك فيه ان الحساب الديمو مهم جداً لاى تاجر مبتدأ لكى يبدأ بالتعلم واكتساب المهارة والخبرة اللازمة
فى التداول بدون خسارة حقيقية ولا يمكن الاستغناء عنه .

اكيد اخي وهو فيه متاجر شاطر يقدر يستغنى عن الحساب الديمو ده حتى المتاجريين المحترفين
بيكون معاهم حساب ديمو بيجربوا عليه كل حاجه تقابلهم

latraaa
01-20-2014, 19:44
و الله يا أخي الكريمن حساب الديمو هو من بين أهم الطرق الحديثة لكي نتعلم و نحقق الكثير من الأرباح و اخبتر الإستراتيجيات و طرق التداول التي يمكن أن نحقق منها الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

latraaa
01-21-2014, 13:57
يا اخي الكريم، الحساب التريبي هو من بين أهم الأدوات التي تم تقديمها في عالم الفوركس، فمن خلاله تمكنا من الدخول إلى عالم الفوركس و نحن متعلمين، تخيل انه لا يمكنك أن تجرب أي طريقة للتداول إلا عالى حساب حقيقي

YOU HABIB
01-21-2014, 17:20
الديمو مهم فعلا لاى متاجر فى الفوركس حيث انه يتم عليه المتاجره فيه والمخاطره ايضا دون خساره اى شئ من الرصيد ويمكنا من اكتساب الخبره الازمه للتداول././

fillane
01-21-2014, 18:40
بسم الله الرحمان الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم لحساب الديمو عدة امتيازات
ولا يمكن الاستغناء عنه
اود ان اجرب فيه كل ماهو جديد

latraaa
01-21-2014, 19:06
يا اخي الكريم، حساب الديمو هو من بين أهم الأدوات و الإختراعات التي تم تقديمها في المجال و التي تهدف إلى الوصول إلى ما تريد من التجارب و التعلم منه، ارى أنه لابد من العمل على التعامل معه بكل احترافية و كأنك في حساب حقيقي، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

alaatreka
01-21-2014, 20:32
لم يفدني كثيرا الا في البداية خالص لتعلم كيفية فتح الصفقات والتعرف علي المنصة وشكل الازواج والتشارتات
والدخول ببعض الصفقت بشكل عشوائي نسبيا
غير كده بدخل ع الحقيقي ع طول

---------- Post added at 05:32 PM ---------- Previous post was at 05:23 PM ----------

لم يفدني كثيرا الا في البداية خالص لتعلم كيفية فتح الصفقات والتعرف علي المنصة وشكل الازواج والتشارتات
والدخول ببعض الصفقت بشكل عشوائي نسبيا
غير كده بدخل ع الحقيقي ع طول

saramag
01-21-2014, 22:53
طبعا الحساب الديمو افدنى كتير جدا مهم انى قعدت اشوف فديوهات واقرا
كتب مش هقدر افهم الحكايه ماشيه ازاى فى السوق من غير الحساب الديمو
الحساب الديمو كالتريب العملى بالضبط ... وطبعا فضلت عليه فتره كويسه
لعند ما اكتسبت الخبره الكافيه ... وطبعا مازال الديمو معايا لانى بعمل عليه اختبارات
لاى اليه من اليات الفوركس قبل مااستخدمها

korbosli
01-21-2014, 23:04
ومكنش حد بدأ تداول وتدريب عليه فىوبذلك نوع ما لدي بعض الخبرة في طرق التداول
لكن بالنسبة للارباح والخسائر
فالله الحمد دائما خسائر
وشكرا

alaatreka
01-21-2014, 23:35
انا حاليا احب ان اتاجر علي الخقيقي ولا اتاجر علي الديمو اطلاقا
الديمو لتجربة بعض الاستراتيجات والمئشرات فقط ولكن المتاجرة علي الحقيقي

sara ali
01-22-2014, 14:31

Nader7
01-22-2014, 14:32
ياسلام على هذه المعلومات الرائعة أخي الكريم ويجب أن نأخذها بالحسبان حتى نضمن الاستمرارية في سوق تجارة العملات الفوركس

محمد مؤمن
01-25-2014, 03:01
ياسلام على هذه المعلومات الرائعة أخي الكريم ويجب أن نأخذها بالحسبان حتى نضمن الاستمرارية في سوق تجارة العملات الفوركس
أعتقد إن الموضوع مفيهوش معلومات رائعة ولا اي حاجة ولا لازم نأخذها في الحسبان عشان الاستمراية
الموضوع عبارة عن سؤال إلى أي مدى الحساب التجريبي مهم وهل ممكن تستغنى عنه
يا ريت ما تبقاش الردود ملهاش علاقة بالموضوع عشان البونص وخلاص.. وخاصة ان حضرتك عضو ذهبي

Mostafa_ali
01-25-2014, 03:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكر جميع الاعضاء على مجهوداتهم ...
وان شاء الله نكبر جميعا فى مجال الفوركس :) :)

fte2020
01-26-2014, 14:29
انا تسرعت في الدخول الى الحساب الحقيقي . حيث اكتفيت ب 15 يوم فقط مع الحساب التجربي
في رايي شهرين سوف تكون كافية لبدا استعمال الحساب الحقيقي
بالتوفيق للجميع

mohamed alsaead
01-26-2014, 14:30
الحاب الديمو مفيد جدا لللمبتدين اللى عايزين يتعلمو الفوركس ولسة ميعرفوش كيف يتم التداول وفتح الصفقات واياضا لادراسة اى استراتجية او تجريب اى اكسربات جديدة كل دة مفيد وانا استفاد منة للتدريب واخذ الخبرة

midoo
01-26-2014, 14:32
الحساب الديمو افادني في اكتشاف هذا المجال وتعلم المبادئ الاساسية للفوركس
وفعلا مضت اكثر من سنة لي في الفوركس ومازلت استعمله في تطوير استراتيجيتي والتدرب على خطط جديدة

koussila
01-26-2014, 23:53
وهكذا يمكنك أن تحسب الهامش المستخدم لأي عدد من السيارات فلو فرضنا أنك أردت أن تشتري 3 سيارات مرة واحدة فسيتم خصم مبلغ 3000$ كهامش مستخدم .

ولو فرضنا أنك تعاملت مع وكالة سيارات لها نفس قيمة السيارات ولكنها تعطيك نسبة مضاعفة تساوي 20 ضعف أي أن هذه الوكالة ستسمح لك بالمتاجرة بسارات تبلغ قيمتها 20ضعف المبلغ المدفوع كعربون فيمكنك أن تحسب كم هو الهامش الذي سيتم خصمه إذا أردت المتاجرة بسيارة واحدة :
الهامش المستخدم = عدد العقود * حجم العقد / نسبة المضاعفة
= 1 * 10.000 / 20 = 500 $
أي أن هذه الوكالة ستخصم من حسابك مبلغ 500$ مقابل كل سيارة تتاجر بها .

كيف يحسب الهامش المتاح ؟

يحسب بالمعادلة البسيطة التالية :

الهامش المتاح = الرصيد – الهامش المستخدم

---------- Post added at 09:53 PM ---------- Previous post was at 04:38 PM ----------

كم ورحمة الله وبركاته

amoune
01-26-2014, 23:54
ش فاهم الهدف من الموضوع لكن هو فعلا الحساب الديمو له اهميه بنسبة 100 %

---------- Post added at 09:54 PM ---------- Previous post was at 09:53 PM ----------

ولو فرضنا أنك تعاملت مع وكالة سيارات لها نفس قيمة السيارات ولكنها تعطيك نسبة مضاعفة تساوي 20 ضعف أي أن هذه الوكالة ستسمح لك بالمتاجرة بسارات تبلغ قيمتها 20ضعف المبلغ المدفوع كعربون فيمكنك أن تحسب كم هو الهامش الذي سيتم خصمه إذا أردت المتاجرة بسيارة واحدة :
الهامش المستخدم = عدد العقود * حجم العقد / نسبة المضاعفة
= 1 * 10.000 / 20 = 500 $
أي أن هذه الوكالة ستخصم من حسابك مبلغ 500$ مقابل كل سيارة تتاجر بها .

كيف يحسب الهامش المتاح ؟

reus
01-27-2014, 18:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
تدريب عملى ومهم جدا لكل واحد فى المجال ده حتى تجرب عليه استراتيجيتك
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

magickabo
01-29-2014, 03:28
طبعا اخىال كريم الاستفادة كانت فى انى كنت بجرب رق التداول كلها علية مش عى الحقيقى وبعمل اهدافى كمان وبتدرب على شوية تكات كدة والحمد لله مستوايا اتعدل على ايدة بالتوفيق للجميع

Wdiaa41
01-29-2014, 03:29
تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا
لك وشكرا لك

وان شاء الله بالربح
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم,

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

واتمنى لك المكسب الوفير فى سوق الفوركس ياعزيزى,

mayssa_mahouachi
01-29-2014, 03:55
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع الشيق والي هيخليني استفيد من بعض المعلومات الي انا محتاجاها ،في الحقيقة أنا مبتدأة في مجال الفوركس إلا أنني عزمت على أن أتعلم من منتديات فوركس مصر.
شكرا أخي الكريم مرة أخرى و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.

dont
01-29-2014, 04:06
الحساب الديمو افددنى جددا ولكن ل يمكن الاستغاء عنه لا نالحساب الحساب التجريبى يطعى التاجر خبرة كبير
وهو يكون اللخطوة السليمة لكى نتعلمك الفوركس

zinga4
01-29-2014, 13:59
• الربح في الوقت الحقيقي وتحليل الخسارة
• الوصول الكامل إلى المعلومات عن الأسواق
التعامل مباشرة من عروض الأسعار الحية
عدد قليل جدا من السماسرة على الانترنت قادرون على تقديم عملائها محاولة في الوقت الحقيقي / طلب عروض الأسعار والتي يسهل

meknes01
01-29-2014, 17:10

berserkern
01-29-2014, 17:32
حساب الديمو هو الذي علمني كل شيئ في التداول و اساليب التحليل فانا مدين له
لكن يبقى العامل النفسي هو الشيئ الوحيد الذي لم يستطع افادتي به

zinga4
01-30-2014, 12:46
في اجتماع صندوق النقد الدولي في ريو دي جانيرو، تم إنشاء حقوق السحب الخاصة (حقوق السحب الخاصة). حقوق السحب الخاصة هي
الأصول الاحتياطية الدولية التي أنشئت والتي خصصها صندوق النقد الدولي لاستكمال الاحتياطي الحالية
الأصول.
1971

mohamed alsaead
01-30-2014, 12:50
الحساب الديمو مهم جدا للناسا لمبتداء ةوالناس المحترفة لان فية ناس لا تفتح صفقات على الحساب الحقيقى الا بعد ان تفتحها على الحساب الديمو للتاكد من حركة السوق ودة نوع من انواع الاستراتجيات

Noustre_ts
01-30-2014, 13:49

افادني فقط في فهم الاساسيات و كيفية استعمال الميتاريدر
يعني تعلم باز الفوركس فقط اما بنسبة للحقيقي فهو افضل بكثير
في الممارسة الفعلية و دخول السوق هناك اختلاف واضح جدا
في عمل الاستراتيجية و كمان الربح

ahmedibrahim258259
01-30-2014, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب الديمو بيفيد بنسبة 100% اذا كان الحساب على قد الفوس اللي انت هاتشتغل بيها على الحقيقي
تقبل مروري

fte2020
01-30-2014, 14:25
الحساب الحقيقي للاسف لم يفدني كثيرا في التعلم لاني كنت متسرع قليلا
وبعد ان دخلت الحقيقي فقدت طعم الحساب التجربي وهدا ما كلفني الكثير من الخسائر
تحياتي لك

eman.said
01-30-2014, 14:46
افضل التعلم بحساب حقيقي مصغر كي تشتغل معه نفسية المتاجر من خوف و ارتباك الى آخره من المشاعر لو خسرت اي نقطة ستجعلك تفكر لمادا خسرتها و تركز اكثر و تتدرب على هده الاحاسيس
اما في الديمو فهده المشاعر معدومة او تكاد تكون غير موجودة

salim telecom
01-30-2014, 14:58
اتمني ان تكون بالف خير اخي الحبيب
كما اشكرك اخي الكريم علي طرحك الموضوع
و اسمح لي ان ارد عليه
و الله هو مفيد لدرة كبيرة جدا جدا انا عن نفسي استعمله لتجريب الاستراتجيات
و في الاخير تقبل احترامي

cavbng
01-30-2014, 17:04
السلام و عليكم
و الله ي ااخي انا تعلمت كل شئ في حساب الديمو
يا اخي يجب ان تتعلم فيه
واحد ما يحشيلك تعلم على حساب الديمو اولا
و الله هو مفيد كثيرا
سلام تحياتي

BOULBOUL2
01-30-2014, 17:29
فانا لا اتخلى عنه حتى لو كبرت فى التجاره فى الحقيقى لسبب بسيط جدا نستعمله فى عمل التجارب على الخطط الى بنبتكرها

magic777
01-30-2014, 20:18

اخي مافيش حد مهما كان بقى محترفواهم السوق يتخلى عن الديمو دايما المتاجر
المحترف بيكون عارف اهميه الحساب الديمو اكتر الطبع

fte2020
01-30-2014, 22:43
انا كنت متسرع في الدخول الى الحساب الحقيقي
للاسف لم استفد كثير من الديمو واستعملتا الحقيقي على انو ديمو
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

azifek
01-30-2014, 22:51
أخي الكريم
اكيد أن حساب الديمو نافع للجميع سواء كانوا مبتدئين من خلال تعلمهم كيفية التحكم في الصفقات و التعامل مع المنصة
أو المحترفين من خلال تمكنهم من تجربة أي استراتجية تخطر على بالهم من خلال الحساب التجريبي

BM.omar
01-30-2014, 23:32
صديقي العزيز الحساب التجريبي مهم جدا في ممارسة الفوركس من اجل تعلم الفوركس للمتداولين الجدد و الحصول على الخبرة التي هم بحاجة اليها في سوق الفوركس
و الحساب التجريبي مهم جدا ايضا من اجل اختبار الاستراتجيات الجديدة و الكشف عن نقاط الضغف فيها

finga1
02-01-2014, 18:56
ذلك سيلاحظ الشخص بسهولة أن الفلسفة، والطريقة التي بها أدركت ماهيتها قد تغيرا في الألفي سنة اللاحقة لأرسطو تغييرات عديدة.
وفي الوقت نفسه، ينبغي ألا يتجاهل المرء أن الفلسفة منذ أرسطو حتى نيتشه ظلت - على أساس تلك التغيرات وغيرها - هي نفسها، لأن التحولات هي على وجه الدقة احتفاظ بالتماثل داخل "ما هو نفسه" (...) صحيح أن تلك الطريقة نتحصّل بمقتضاها على معارف متنوعة وعميقة، بل نافعة عن كيفية ظهور الفلسفة في مجرى التاريخ، لكننا على هذا الطريق لن نستطيع الوصول إلى إجابة حقيقية أي شرعية عن سؤال: "ما الفلسفة؟" أما اليوم، وبالنظر إلى ما هو متوفر من المعارف وعلى ما هو متراكم من أسئلةسؤءئؤشس

finga3
02-01-2014, 18:56
ذلك سيلاحظ الشخص بسهولة أن الفلسفة، والطريقة التي بها أدركت ماهيتها قد تغيرا في الألفي سنة اللاحقة لأرسطو تغييرات عديدة.
وفي الوقت نفسه، ينبغي ألا يتجاهل المرء أن الفلسفة منذ أرسطو حتى نيتشه ظلت - على أساس تلك التغيرات وغيرها - هي نفسها، لأن التحولات هي على وجه الدقة احتفاظ بالتماثل داخل "ما هو نفسه" (...) صحيح أن تلك الطريقة نتحصّل بمقتضاها على معارف متنوعة وعميقة، بل نافعة عن كيفية ظهور الفلسفة في مجرى التاريخ، لكننا على هذا الطريق لن نستطيع الوصول إلى إجابة حقيقية أي شرعية عن سؤال: "ما الفلسفة؟" أما اليوم، وبالنظر إلى ما هو متوفر من المعارف وعلى ما هو متراكم من أسئلةسسؤئءؤشس