PDA

View Full Version : مواقف نادرة

Pages : [1] 2 3 4 5

masry928
09-30-2013, 03:20
مواقف صعبة بتقابل المتداول ومنها مواقف نادرة بتتعلم منها ايضا
حد يتذكر موقف نادر الحدوث حدث معه فى الفوريكس واخذ منه عظة
يعنى مثلا ممكن تكون فاتح صفقه والكهرباء تقطع فجأة ...هنا ياتى دور الستوب لوز
حد عنده مواقف نادرة اخرى

رفيق محمد
11-21-2013, 14:54
بالفعل انا بضع استوب لوز وتك بروفت لان النت بيقطع عندى فجاءة باستمراء
احيان يعطل يوم واحيانا يعطل يومين فلازم الواحد يحتاط جيدا
ويضه استوب لوز وتك بروفيت

shico73
11-21-2013, 15:53
خسرت في سوق الفوريكس في اقل من اسبوع 30 الف دولار ................. وده طبعا خبرتي كان ليها دور في ذلك .....................هههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

oussamafel
11-21-2013, 16:20
ومع ذلك سيلاحظ الشخص بسهولة أن الفلسفة، والطريقة التي بها أدركت ماهيتها قد تغيرا في الألفي سنة اللاحقة لأرسطو تغييرات عديدة.
وفي الوقت نفسه، ينبغي ألا يتجاهل المرء أن الفلسفة منذ أرسطو حتى نيتشه ظلت - على أساس تلك التغيرات وغيرها - هي نفسها، لأن التحولات هي على وجه الدقة احتفاظ بالتماثل داخل "ما هو نفسه" (...) صحيح أن تلك الطريقة نتحصّل بمقتضاها على معارف متنوعة وعميقة، بل نافعة عن كيفية ظهور الفلسفة في مجرى التاريخ، لكننا على هذا الطريق لن نستطيع الوصول إلى إجابة حقيقية أي شرعية عن سؤال: "ما الفلسفة؟" أما اليوم، وبالنظر إلى ما هو متوفر من المعارف وعلى ما هو متراكم من أسئلة

---------- Post added at 02:20 PM ---------- Previous post was at 02:19 PM ----------

تطورت مواضيع الفلسفة خلال فترات تاريخية متعاقبة وهي ليست وليدة يومها وبحسب التسلسل الزمني لها تطورت بالشكل التالي:
أصل الكون وجوهره.
الخالق (الصانع) والتساؤل حول وجوده وعلاقته بالمخلوق.

sadz2
11-21-2013, 16:26
ههههههاي اخي الكريم نعم معك حق الكهرباء ستفسد عليك متعة التداول بانقطاعها وكما قلت اخي الكريم هنا يكمن دور لوز سستوب
تقبل مروري وشكرا على الموضوع

doola2020
11-22-2013, 18:08
أهم شيئ تعلمته من شركة انستا عند فتح أي صفقة قبل صدور الخبر أن الاوامر المعلقة لا تعمل معي نهائيا لأنه ربما تكون الشركة هي السبب في ذلك

abdallah10
11-22-2013, 18:20
من اهم المواقف التي حصلت معي اني خسرت صفقة بستوب كبير نتيجة الجاب اخر الاسبوع
ايضا الخسارات التي تكون بسبب الطمع فهي جد محزنة لانها بسبب شخصي وليس السوق

latraaa
11-22-2013, 18:35
و الله يا اخي الكريم، أهم و أخطر المواقف التي تعرضت لها في الفوركي هي انني دات يوم دخلت السوق و كانت المؤشرات كلها تقول أن السوق في طريق النزول، فدخل بصفقا بيع، و لكن بعد ساعة واحدة فقط، انقلبت السوق على العكس و كان الفارق أكثر من 400 نقطة و خسرت ما يعادل 300 دولار، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

choroukguid
11-22-2013, 18:44
نعم باحسرتاه توجد مواقف كثيرة ومنها اني كان عندي 77 دولار بونص
ثم ربحت الى حد 88 وللاسف لم اغلق الصفقة واستمريت وفجأة جاء خبر
وعكس علي ومرجنلي الحساب واصبح رصيدي 0.0000000000000

aoneman
11-22-2013, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
من المواقف الصعبة اللى بتقابلنى انى اشوف الحساب بيضيع منى بسبب سوء الادارة
وانا مش عارف اعمل حاجة

forexman55555
11-24-2013, 22:40
انا حدث معى موقف الكهرباء اكثر من مرة بل هو الذى علمنى ان استخدم
ستوب لوز فى كل صفقاتى لكى لا اخسر كل ما لديا لو انقطعت الكهرباء و لم ستطيع ان اتحكم فى الصفقة

reus
11-24-2013, 22:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز انا لسه شغال
على الديمو ومستنى الحقيقى اول الشهر ادعولى وبالتوفيق لكل الفوركسويه يارب

souheil abed
11-24-2013, 23:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

* اخى الكريم اندر ما حدث لى هو انى فتحة صفقة و انا فى الحاضره و لما شوف الاستاذ جنبى يبقى لارم اقفل *

* و قفلت من غير ستوب لوز و يدوبك 10 دقايق و فتحت لقيت الحساب على الابيض *

بالتوفيق للجميع و السلام

محمد عبادة
11-24-2013, 23:46
انا حدث معى موقف بالفعل كان عجيباً كنت اريد فتح صفقة شراء لزوج اليورو مقابل الدولار وبالغلط ضغطت
على البيع وليس الشراء واضطريت لتكملة الصفقة وكانت النتيجة مكسب 20 دولار .

waelmma
11-28-2013, 09:52
:ok::tie::dance: اخى الكريم حتى الان لم اتعرض لمثل هذه المواقف وان كنت لازلت اتاجر على التجريبى لكن المشكلة
الى انا خايف منها ان تحدث لى مشكلة عند المتاجرة على الحقيقى

gr53
11-28-2013, 09:58
من أصعب المواقف أكيد انقطاع النت أو إنقطاع الكهرباء أثناء التداول فهى كارثة كبيرة
لذلك يجب الاهتمام بالاستوب لوز و وضعه في المكان المناسب له مع تحديد التيك بروفيت

MAGDYABDO
11-28-2013, 10:01
لا محصلش معايا ان النور قطع بس مره حصل معايا ان السعر يبققى فاضله نقطه ويضرب التيك بروفيت
بس ينزل ويضرب الستوب

latraaa
11-28-2013, 14:01
و الله يا أخي الكريم، لم يسبق لي و أن وقعت في مثل المواقف التي تتحدث عنها، و لكن كلها عبارة عن مواقف هي نتيجة طيش أو عدم استقرار، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

osamamamoon
11-28-2013, 23:03
انا بضع استوب لوز وتك بروفت لان النت بيقطع عندى فجاءة باستمراء

Nilly
11-28-2013, 23:35
الشخص بسهولة أن الفلسفة، والطريقة التي بها أدركت ماهيتها قد تغيرا في الألفي سنة اللاحقة لأرسطو تغييرات عديدة.
وفي الوقت نفسه، ينبغي ألا يتجاهل المرء أن الفلسفة منذ أرسطو حتى نيتشه ظلت - على أساس تلك التغيرات وغيرها - هي نفسها، لأن التحولات هي على وجه الدقة احتفاظ بالتماثل داخل "ما هو نفسه"

هدىابراهيم
11-29-2013, 03:30
لم يسبق لي و أن وقعت في مثل المواقف التي تتحدث عنها، و لكن كلها عبارة عن مواقف هي نتيجة طيش أو عدم استقرار، بالتوفيق لك

hesham elsayed abouelnaga
11-29-2013, 03:32
برافو عليك اثرت نقطة مهمة الاستوب لوز والتيك بروفت
مهمين جدا فى الظروف الطارئة مثل انقطاع النور النت سقط واتقطع الوندوز سقط اى جهاز شغال علية البطارية فصلت
لك التحية والتقدير

forex4
11-30-2013, 23:15
اخى الكريم
بالنسبة للمواقف التى تعرضت لها فكثير ومن هذه المواقف
اننى اودعت مرة 100 دولار من الفيزا عن طريق مونى بوكرز
فى انستافوركس ونزلت فى بيانات المنصة ولم تنزل على المنصة
وراسلت الدعم اكثر من مرة وفى النهاية لم اصل الى شئ اكلو على ال 100 دولار

heroo252
12-01-2013, 00:33
انا ازكرانى كنت فاتح صفقة على اليورو ين وفجئة كسبت 200 بيب وخرجت
والسعراتحرك 70 بيب وقتها لان كان خبر الانتخابات فى ايطاليا قوى وعنيف على حركة اليورو امام كل العملات الاخرى

ilyes chaieb
12-01-2013, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله
من اهم المواقف التي حصلت لي اني كنت داااخل لصفقة و استعملت خااصية الترلينج ستوب
و فجأة نزل خبر عكس علي و مع حسن الحظ اني كنت مفعل الخاصية دي
و في النهاية خرجت بمكسب محترم من الصفقة

تقبل مرورى

farfor821
12-01-2013, 17:13
المواقف النادرة فهي التي تساعد بدون اي شك فالمتد
اول ف يالفوركس
لانه لكام اكن المواقف الجيدة فانه سيتعلم منها
و بالتالي تتكون له الخبرة الالزمة ف يالتداول

waelmma
12-01-2013, 18:31
:yahoo::o:ok: والله يااخى انا لسة فى الحساب التجريبى لكن لسة
محصليش موقف محرج حتى الان ومنتظر اتاجر على الحقيقى واشوف النتيجة

sony and
12-01-2013, 18:43
اخوتي انا باعرف صديق لي فقد حسابه بسبب تسرعه و عدم وضع الستوب لوز لصفقاته مما ادى الى فقدانه لحسابه و عدم قدرته على تعزيزه مرة اخرى بسبب حركة السوق

hunter_world
12-01-2013, 21:13
السلام عليكم اخي الكريم انا لسه مبتدي ومش قابلني حاجا زي دي بس في موقف حلو واحد بس نادر كنت في ثفقه قبل الاجازه بتاعت الفوركس ورح نزل السعر وكسبت 10 نقاط في اقل من ثواني كانت شمعه حظ جميله اوووووووووووووووووووووووو ي

mohamed77
12-01-2013, 21:57
هى طبعا ممكن تحصل مع اى حد وهتلاقيها حصلت مع ناس كتير جدا ولكن كما قولت الانسان بيكون عارف امكانيه المكان الى هو فيه وقوه الانتر نت والكهرباء يعنى بيكون الامر ده امر شائع او قليل حدوثه يعنى مش موضوع كهرباء بس ما ممكن الانتر نت يعطل ممكن الجهاز نفسه يعطل الكمبيوتر ولكن كما قولت الاستوب لوز اكيد هو موجود عشان يحمى حسابك من الضياع لذلك هذا يعلمك اهميه الاستوب لوز ومكانه الصحيح لك فى ثفقاتك بعد تحليلك الجيد وربنا مش يوقع حد فى هذه الورطه حتى لو خسائرها قليله وربنا يوفقكم

Elrayes
12-01-2013, 21:59
ايوا حصلي موقف بس الحمد لله جه في صالحي اني فتحت صفقه و ركزت و انا بفتحها علي العمله و الاستوب لوز و مركزتش علي الفوليم و لقيتني فاتح الصفقه بفوليم 1 دولار و انا حسابي اصلا ميستحملش و بعد كدا قومت مقرب الاستوب و تقريبا قومت مفعل الاستوب المتحرك و سيبت الصفقه و تاني يوم لقيتها بفضل الله كسبانه

Rajae
12-01-2013, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي بالنسبة لي موقف كان رائع بعودة السعر عندما اقترب في صفقة من الإنهاء على حسابي

nile line
12-02-2013, 00:53
انا حصل معايا موقف قبل كده انى كنت داخل صفقة وخسرت فى الصفقة دى فانا بقى عايز انتقم من الخسارة اللى انا وقعت
فقمت داخل بمالى كله فى الصفقة وخسرت برده عادى جدا .هههه

ayman.shosha
12-02-2013, 01:13
اهم عظه يا مسرى تعلمتها من الفوركس
انى لا افكر الا فى مصلحتى فقط
لأن اللى له ظهر لا يضرب على بطنه
وانا ظهرى مجهودى وعلمى اهم وافضل سلاح
حتى اوجه نباح السوق ولا اخاف ابدا طالما ملكت سلاحى

HOUSAMMI
12-02-2013, 01:26
بسم الله الرحمن الرحيم
.

اسوء موقف حصل عندما فتحت صفقة هيدج

كسبت من الاولى مبلغ محترم والتانية ضيعت كل حاجة

حلم
12-02-2013, 01:37
من الحاجات الى بتخلينا نكون كويسين فى الفوركس
ونكتسب خبرة منه لازم نقابل المواقف اللى بتحيرنا دى

lordofdracula
12-02-2013, 02:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اشكرك يا اخي على هذا الموضوع الجميل انا لم ادخل السوق بعد الحمد لله رب العالمين اتمنى التوفيق للجميع

ssnsafi
12-02-2013, 03:15
في الحساب الحقيقي فتحت اربع صفقات وفجاة انقطع النت لمدة 24 ساعة ولم استطع متابعة الصفقات ولم احدد الستوب لوز ولا التيك بروفيت
وفي اليوم التالي بعد عودة النت اسرعت لفتح المنصة لارى خسارة كبيرة جدا جدا تعادل تقريبا كل رصيدي
كان رصيدي 222 دولار وبلغت الخسارة 200 دولار

Essouayah Foued
12-02-2013, 03:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قد تحدث و تعترضنا العديد من المواقف النادرة بالفوركس
و التي قد تنفعنا أحيانل و قد تظرنا أحيانا أخرى
فقط لازم نتعلم منها .
تقبل مروري .

tazi larbi
12-02-2013, 10:30
السلا عليم فعلا مواقف كثيرة تعلمننا منها الكثير ككان تفصل النت وعندما تعود تجد الصفقة رابحة او ان تجد الحساب قد تمرجن لانني كنت فاتح سكابلينج لذلك اصبحت احسب كل خطوة لا افتح باكثر من صفقة ولا اغامر بعقود كبيرة امنى لكم النجاح والله الموفق

عاشق الفوركس
12-03-2013, 11:55
السلام عليكم والله يا اخى المحترم نعم عندك حق وانا شخصيات حدثت معى اكثر من مرة انقطاع النت وبسببها لم اضن الستوب وخسرت نصف راس مالى , بـالـتوفـيـق لـيك و لـلـجـمـيـع ا ن شـاء الله تـعـالـى

forex pop
12-03-2013, 13:47
انا حدث معى موقف بالفعل كان عجيباً كنت اريد فتح صفقة شراء لزوج اليورو مقابل الدولار وبالغلط ضغطت..
البيع وليس الشراء واضطريت لتكملة الصفقة وكانت النتيجة مكسب 20 دولار ...

maher alshafey
12-03-2013, 14:17
والله انا لسه محصلش معايا اى مواقف من دى بس من كلامك ان ضرورى الانسان يكون عامل حسابه
لكل شئ فارجو منك ايضاح ازاىاحطاط وشكرا

creatorman1978
12-03-2013, 14:27
لا اتذكر مواقف نادرة تقريبا حدثت معى .... ولكنى اعتبر المواقف النادرة هى عندما اربح مبلغ كبير ... واقفل الصفقة بأمان :)) .. هذه هى مواقفى النادرة .. بالتوفيق للجميع

abkrino
12-03-2013, 14:37
كنت في ثفقه وححدت هامش الربح كان مبلغ عالي لاني كنت متوقع اني الشمعه تعلي ولكن ده كان في وقت الاضطراب
للاسف حسرت الثفقه دي ولاكن ده علمني اني ماطمعش في الثفقه واعمل هامش ربح مناسب وهامش خساره ايضا

ahmedibrahim258259
12-03-2013, 16:05
اتذكر موقف هو ماحصلش معايا مرة بل حصل اكتر من مرة
هو ان الصفقة ممكن تكون كسبانة واقول ياولة سيبها شوية جايز المكسب يزيد لكن للاسف يحصل ان الصفقة تخسر لدرجو مرجنة الحساب

vben
12-03-2013, 17:38
سلام الله عليكم اخواني
ا ود شكر صاحب هدا الموضوع على المجهودات الجبارة
التي قام بها لانجاز هدا الموضوع والاعضاء الكرام على مجهوداتهم
و شكر

محمود مرعى
12-03-2013, 17:56
حد عنده مواقف نادرة اخرى
انا بصراحة عندى موقف نادر لكن الحمد لله عدى عليا بالخير وحققت ربح بفضل الله وبصراحة انا كنت معتقد ان الحساب هيتمرجن والله مش هيرجع بربح كل الحكاية اللى حصلت ان انا بدل ما انفذ الصفقة بقيمة 0.1 لوت نفذتها بقيمة 1 لوت يعنى النقطة بدولار وانا وقتها كان معايا 100 دولار يعنى كل الحساب 100 نقطة بس الحمد لله حققت ربح

عبدالرزاق ترفاس
12-03-2013, 17:59
اصعب المواقف لما انا
بانسى الاستوب لوز وما حطوش ويتمرجن الحساب بس الحمد لله كله خير
بس باندم لما بعرف انه اتجاه السعر حيتغير وبالفعل يتغير وانا ما ادخل في صفقة

masry92
12-03-2013, 18:02
ثم ربحت الى حد 88 وللاسف لم اغلق الصفقة واستمريت وفجأة جاء خبر

dont
12-03-2013, 21:10
حدث معى هذا الموقف فى ثلاث صفقات الكهرباء قطعت فى صفقة والنت قطع فى صفقتين .ويجب ان يكون معى التاجر فلاشة نت وايضا لاب توب حتى يواجه كل تلك المشاكل حتى لا يتعرض للخسارة

magic777
12-04-2013, 00:08
حدث معى هذا الموقف فى ثلاث صفقات الكهرباء قطعت فى صفقة والنت قطع فى صفقتين .ويجب ان يكون معى التاجر فلاشة نت وايضا لاب توب حتى يواجه كل تلك المشاكل حتى لا يتعرض للخسارة

اخي لازم ناخد بالنا من الحجات دي ونعمل ايضا حسابنا يعني المفروض نحاول ان نعمل بحذر
ومع اداره راس المال السليمه مش هيكون فيه خوف

gr53
12-08-2013, 02:38
من أصعب المواقف أكيد انقطاع النت أو إنقطاع الكهرباء أثناء التداول فهى كارثة كبيرة
لذلك يجب الاهتمام بالاستوب لوز و وضعه في المكان المناسب له مع تحديد التيك بروفيت
سنكون في أمان أكثر و الصفقة تعرف طريقها دون تدخل منا

samara
12-08-2013, 02:50
صعبة بتقابل المتداول ومنها مواقف نادرة بتتعلم منها ايضا
حد يتذكر موقف نادر الحدوث حدث معه فى الفوريكس واخذ منه عظةاني خسرت صفقة بستوب كبير نتيجة الجاب اخر الاسبوع

ahmed kabo
12-08-2013, 10:50
اقربها معايا فتحت الصفقة وحطيت الاستوب لوز وبحط التيك بروفت النت قطع والجهاز وقع نسخة المهم ثانى يوم كنت خسران 22 دولار وقدر الله وما شاء فعل بالتوفيق للجميع

SheShe
12-08-2013, 14:47
اخي الغالي انا شايفة فعلا مواقف كثيرة تعلمننا منها الكثير ككان تفصل النت .. وعندما تعود تجد الصفقة رابحة
او ان تجد الحساب قد تمرجن لانني كنت فاتح سكابلينج لذلك اصبحت احسب كل خطوة لا افتح باكثر من صفقة
ولا اغامر بعقود كبيرة .. تقبل مروري .. وتمنياتي بالتوفيق ..

ahmed.forex
12-08-2013, 15:35
انا لم اجرب من قبل لانني مبتداء
لاكن صاحبي حكالي انه حصل معاه : ان النت فصل عليه وهو فاتح صفقه لسه قام النت فاصل عليه من الشركه =d

poop2
12-08-2013, 16:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بدايه كلامى سلام عليك اخى الكريم وعلى اعضاء المنتدى
موقف نادر حدث معى فى الفوركس يوجد الكثير ولكن لا استطيع البوح بها اسف جدا

بالتوفيق لك اخى الفاضى وباقى الاعضاء الكرام

skander1
12-08-2013, 16:11
اهلين و سهلين
تقريبا ماعندي اي مووقف في هذا المجال و لكن اتووقع انه كل المواقف انها اتكوون رابح اكنير و بعدين تخسر خساارة كبيرة

ziani198806
12-08-2013, 16:13
السلام عليكم
المواقف النادرة لم تحصل معي بعد وان شاء الله لن تحصل
بسبب اني عندما افتح صفقة اضع الاستوب تحسبا لأي طارئ

بشير حمدان
12-08-2013, 17:24
السلام عليكم
يعنى انا دخلت صفقات بلوطات عاليه وموضعتش الاستوب لوز وكانت النتيجه مرجنه الحساب ومن يومها مككرتهاش تانى

mohamed emara
12-08-2013, 17:26
فى الحقيقه انا اتذكر موقف قوى جدا
كنت انوى ان اقوم بفتح صفقه فى يوم جمعه
وكان يوجد اخبار قويه جدا فى صالح الدولار وكنت انوى افتح صفقه لصالح الدولار
وجاء بعد الخبر اكتشفت ان الاتجاه يسير كما توقعت وعند فتح الصفقه حصل عطل فنى فى الجهاز
فتراجعت عن الصفقه
وبعد كام ساعه فتحت الجهاز اكتشفت ان الاتجاه تحرك فى عكس ما كنت متواقع نهائيا

hunlion
12-08-2013, 17:36
الشيء النادر الذي حصل معي هو خسارة أكثر من 150 دولار في صفقة واحدة و لكن ليس بسبب إدارة رأس المال السئة و لكن بسبب غاب على زوج اليورو ين حين تخطت الصفقة الأستوب و أغلقت على سعر إفتتاح الغاب .

devman
12-08-2013, 18:18
نعم حصل معي نفس الشيء انقطع الكهرباء لأكثر من ساعة
لكني كنت مطمئن لأني واضع الستوب لوز في الصفقات

reus
12-08-2013, 18:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
انا شايف ان الاستوب لوز مهم علشان الواحد مش بيقدر يقفل الصفقه ابدا
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

كمال الحمادي
12-08-2013, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...وقف الخسارة او الستوب لوز هى الطريقة الامثل ليست لتحديد وحصر الخسائر والحفاظ على رأس المال فحسب بل لتخليصك من التوتر الناجم عن وجود مثل هده الحوادث

gr53
12-11-2013, 11:38
نعم حصل معي نفس الشيء انقطع الكهرباء لأكثر من ساعة
لكني كنت مطمئن لأني واضع الستوب لوز في الصفقات

اه من مقالب الكهرباء و مثله مقلب قطع الانترنت
لولا الاستوب لوز لضاعت الصفقات و تأثر الحساب كثيرا

ashrafko
12-11-2013, 12:05
اخى الكريم هناك الكثير من المقالب واهمها انقطاع الكهرباء الذى تسبب لى فى ضياع المال فى الكثير من الاوقات

tamer al abboushi
12-11-2013, 12:23
السلام عليكم اخي الكريم انا شخصيا حدث معي موقف لن انساه وبالطبع تعلمت منه الكثير وهو عدم اهمالي لاوامر التيك بروفيت والستوب لوس وهو انقطاع الانترنت قبل الخبر في دقيقتين وانا كنت فاتح صفقه بحجم لوت مرتفع ادت بي الى خساره كبيره لم اكن اتوقعها ولم اكن قد حددت الستوب لوس والتيك بروفيت منذ لحظة دخولي السوق

mohamed bnali
12-11-2013, 14:12
سوق الفركس لعظمته واتساعه وكترة سيولته تكتر في المواقف النادرة والمفاجئات الغريبة
والعاقل من اتعض بهده المواقف واخد منها عضة وتجربة واستعلها فيما يفيد
كتير منا جرب قطع الكهرباء او النت وهو فاتحا للصفقات
فاتخد عضة من دلك لنفسه ولا يضع الصفقة الا ويضع معها استوب لوز حتى يحتاط من هجوم المفاجئات
والسوق كله مفاجئات قد تراه صاعدا وتتفائل مع صعوده وتنساق مع الجمهور لان عقولهم تتجه الى الصعود كقطيع الخرفان فيفاجؤ السوق باحدات اما اخبارية وكتيرا ما تاتي بعض الاخبار فتستفيد انك تستخدم عقلك المنطقي لا عواطفك اللانسياقية كعواطف الطمع والخوف
والممارسة على تجارة االفركس تاتي بمفاجئات يتعلم منها من يداوم على التداول فيعرف محاسن السوق ومعايبه وحيله وروغانه
وبالله التوفيق

مباركي ندير
12-11-2013, 14:23
اتدكر في نهاية السنة الماضية شهر ديسمبر حققة 100دولر في الفضة
وكنت اضع صفة ب 10دولر للنقطة فادا ب السوق يقفز ليس صعود عاديا
بل قفز حوالي 50نقطة كان سريعا للغاية لم افم اي شيء فسجلة اعلى خسارة في اقصر مدة زمنية

amr0taha
12-11-2013, 14:26
انا كنت داخل بيع على الذهب استوب بسيط مضربش استوب وسبته ورجعت لقيت الصفقة ربحانة حوالى 100 بيب قفلت من الخوف بعد ما قفلت ب دقيقة واحدة عمل بول باك وكسب 4000 نقطة فى نفس اليوم كانت حرقة دم بصراحة

poop3
12-11-2013, 14:39
السلام عليكم ورحمه اللع وبركاته
اتمنى ان تكون بخير اخى الكريم واعضاء المنتدى
والله اخى الكريم لا اتذكر موقف من هذه المواقف

بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الكبير

WASEM DALLOUL
12-17-2013, 23:22
السلام عليكم
انا بصراحة يا أخي الكريم لم يحدث معي اي حادثة مفاجئة او نادرة والحمد لله وارجو من الأعضاء التفاعل مع الموضوع لأنه فعلا شيق ومفيد
وشكرا

Mostafa Haval
12-18-2013, 00:05
السـلام عـلـيكـم ورحـمـة الله وبـركـاته

صراحة لا اذكر لأن كل ما افتح المنصة يتحول الجو كله لحالة نادرة هههههههه

شكـرا لــك .

Ahmed_Atiah
12-18-2013, 00:13
لقد خسرت خسارة فادحة جدا في شراء الذهب على منصة التداول انستا فوركس ميتا تريدار 4 ولا ادري ماهو السبب فقد خسرت ما يقرب من 2000 دولار على حساب تجريبي
ارجو الافادة
وشكرا لكم وتقبلوا مروري

محمد عبادة
12-18-2013, 00:21
انا حدث معى بالفعل موقف اصابنى بالغيظ والتذمر فى يوم كنت قد فتحت منصة التداول لاحلل السوق واعرف وجهة
العملة واحدد نقاط الدعم والمقاومة وبعد ان حددت لفتح صفقة وبدأت افتحها بالفعل فصل النت ولم اعرف ماذا افعل وضاعت على الصفقة .

lovemoon
12-18-2013, 00:23
حد عنده مواقف نادرة اخرى
من اطرف المواقف اللي قابلتها
اني اشتريت زوج بالغلط كان قصدي يورو دولار روحت اشتريت نيوزلاندي
وربنا سترها كان وقت اخبار و النيوزلاني طااااااااار لفوق
ومرة تانية جاي اكتب التيك بروفيت مش لحقت لأن الكهربا قطعت
بس الحمد لله لاقيت الصفقة عدت الهدف

hesham elsayed abouelnaga
12-18-2013, 00:27
المواقف النادرة كتير مرة لقيت فى حسابى من البونص 3 دولار ونصف تقريبا
طبعا اخذت الموضوع على محمل غير جادى وتاجرت بيهم فجأة بعد ثلاث ايام وجدت الحساب بقى 100 دولا وفى اليمين سالب 17
طبعا انا مستهتر بالموضوع ولم اغلق على هذا الربح لان المبلغ تضاعف كتير وقلت السوق هيرجع وفضل الرقم السالب يزيد قدامى ومش قادر اخد قرار حتى اتصفر الحساب
هنا نقف ونقول القرار السريع الايجابى والنظرة الشاملة للسوق مهمة
تقبل مرورى

عبدالقادر مطر
12-18-2013, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى افاضل جزاك الله خيرا.....................اما بعد
انا الموقف الذى حدث معى قطع الكهرباء وسببلى تصفير حسابى

gr53
12-18-2013, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى افاضل جزاك الله خيرا.....................اما بعد
انا الموقف الذى حدث معى قطع الكهرباء وسببلى تصفير حسابى

الكهرباء و النت مواقفهم المفاجئة إذا لم تكن متأكد من الاستوب في مكانه الصحيح يكون انهيار الحساب
فالاستوب هو الحماية للحساب في كثير من المواقف

rahoya
12-18-2013, 00:49
انا جديد في الامر ده لكن تمنى ان انجح فيه دعواتكم لي بالتوفيق و اتمنى الا ينقطع لا كهربا و يجيني اغماء و لاحاك يارب لي و ليكم يارب

randa
12-21-2013, 18:44
انا حصل عندى موقف لن انساه وهو انى كنت فاتحه صفقه فعلا بدون استوب والصفقه دى كانت كسبانه كتير
فصل النت وفضل فاصل ايام وفتحت لقيت الحساب مرجن ..وطبعا كان درس قاسى وقتها

zidan
12-21-2013, 20:22
ان حدث معى مواقف كثيرة مثل ذلك فى صفقة انا كنت دخل فيها ولم اضع اذخ الربح والكهباء قطع
ولكن بعد ان جاءت الكهرباء وجدت الصفقة ربحت وقمت باغلاق الصفقة

عدي
12-25-2013, 22:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اه فعلا الاستوب لوز ليه فوائد زي دي و هنا بتبقي اهميته.. بس علي فكره البرنامج دلوقتي بقي ينزل عالموبيل عادي جدا و ممكن تتداول عن طريقكه...

karam22
12-25-2013, 22:13
انا بسبب انقطاع النت عن المكتب يوم كامل ضاع ضاعت صفة وتحولت الي خسارة 50 دولار في زمن بسيط

wentwor
12-25-2013, 22:26
السلام عليكم و رحمة الله ههه نعم اخي مواقف نادرة لكن نتعلم منها بعض الامور الخيدة فانا على سبيل المثال كنت فاتح صفقة
وسبتها ودهبت للبقال ثم تقابلت مع صديق قديم و نسيت امر الصفقة ودهب الحساب كله

salimned
12-25-2013, 22:29
السلام عليكم
اخي من المواقف التي دكرتها انني دخلت صفقة و كنت
رابحا فيها و محددا اهدافي و بعدها انقطعت النات و عندما
عدت لاراها وجدت نفسي خاسرا طبعا هده امور تجعلك تكره التداول بعض الاحيان
موفق اخي.

cha9liba
12-25-2013, 22:30
سلام عليكم و رحمة الله
أهم شيئ تعلمته من شركة انستا عند فتح أي صفقة قبل صدور الخبر
أن الاوامر المعلقة لا تعمل معي نهائيا لأنه ربما تكون الشركة هي السبب في ذلك
بتوفيق إن شاء الله

chennana
12-25-2013, 22:39
الحمدلله لم يحصل معي الشئ الكبير
لكن احيانا اتسرع في غلق الصفقات مما يضيع مني الكثير من الربح

Moro_Mezo
12-25-2013, 22:54
وكان يوجد اخبار قويه جدا فى صالح الدولار وكنت انوى افتح صفقه لصالح الدولار
وجاء بعد الخبر اكتشفت ان الاتجاه يسير كما توقعت وعند فتح الصفقه حصل عطل فنى فى الجهاز
فتراجعت عن الصفقه وبعد كام ساعه فتحت الجهاز اكتشفت ان الاتجاه تحرك فى عكس ما كنت متواقع نهائيا

ahmedhawash
12-26-2013, 00:26
عادى بتحصل والتعلم منها بيكون فى انك بتعمل حدود للصفقه

لان انت معرض ان النت يفصل او الكهرباء او حتى سيرفر الشركه يكون فيه مشكله

والله المستعان

zikou
12-26-2013, 00:27
سلام عليكم

والله يااخى انا لسة فى الحساب التجريبى لكن لسة
محصليش موقف محرج حتى الان ومنتظر اتاجر على الحقيقى واشوف النتيجة

بالتوفيق

poop
12-26-2013, 06:43
بدايه ارحب بك اخى الكريم وباعضاء المنتدى الكرام
موقف نادر حدث معى فى الفوركس وهى الاجازه السنويه للفوركس اخر العام

بالتوفيق لك اخى الفاضل انت وباقى الاعضاء الكرام

ابو امير
12-26-2013, 09:18
اكيد هذا الشي يحصل كثيرا وليس فقط عند بداية العمل لاكن في اغلب الاوقات وهذا
انا اعتبره وكل متاجر ناجح شي عايدي للغايه وصراحتا موضوع مهم جدا شكرا لك

remas
12-26-2013, 15:03
يعنى انا حصل معايا اخى الكريم موقف نادر فعلا ولو يتكرر معى دخلت صفقه على الباوند ين من لو
اليوم وقفلت الحساب وخرجت ورجعت تانى يوم بعد المغرب لقيت الصفقه ربحانه 500 نقطه

kokosweet
12-26-2013, 17:44
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي من المواقف التي دكرتها انني دخلت صفقة و كنت
رابحا فيها و محددا اهدافي و بعدها انقطعت النات و عندما
عدت لاراها وجدت نفسي خاسرا طبعا هده امور تجعلك تكره التداول بعض الاحيان

بالتوفيق اخي العزيز انشاء الله

gr53
12-28-2013, 09:58
الكهرباء و النت مواقفهم المفاجئة إذا لم تكن متأكد من الاستوب في مكانه الصحيح يكون انهيار للحساب
فالاستوب لوز هو صمام الأمان للحساب من هذه المواقف و غيرها

Ahmed mahmmoud
12-28-2013, 10:21
عندك كل الحق اخى العزيز فأنا اعتقد ان هذه المشكلات المفاجئة تسبب بعض الخسائر مثل انقطاع التيار الكهربائى او انقطاع وصلات النت فعالم الفوركس يحتاج الى التواصل دائم خاصة وقت الصفقات
موضوع جميل يستحق المتابعة والذكر

zinga3
12-28-2013, 14:25
كما أشير إلى ذلك، أصبح الدولار الأمريكي العملة الرائدة نحو نهاية الثانية
الحرب العالمية على طول اتفاق بريتون وودز، كما تم ربط العملات الأخرى تقريبا
ضدها

Marwan salem
12-28-2013, 14:26
السلام.عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل وسلم على نبينا محمد .موضوعك جيد وجميل وافادنا كثير وافادنا أيضا ردود الاعضاء الكرام
......والسلام عليكم

Abo Hamdy
12-29-2013, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
اه مرة جيت اخسر نفسي وافتح صفقات كتير تخسرني كسبت
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا وبتمنالكم صفقات رابحة ان شاء الله

soudermen
12-29-2013, 19:17
اللهم صل وسلم على نبينا محمد .موضوعك جيد وجميل وافادنا كثير وافادنا أيضا ردود الاعضاء الكرام
......والسلام عليكم :=

abdallah01
12-29-2013, 19:19
السلام عليكم موضوعك مفيد جدااااااا
افدنا كلنا واصل على هدا المنوال
مشكوووووور

zinga1
12-30-2013, 13:05
عدادات العملات - العملة الثانية المدرجة في زوج العملات.
الطرف المقابل - أحد المشاركين في المعاملات المالية.
يرتبط المخاطر مع معاملة عبر الحدود، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر القانونية - خطر البلد
والظروف السياسية.

حلم
01-05-2014, 23:43
حد عنده مواقف نادرة اخرى
ان الموقف النادر فعلا اللى حصل ليا انى دخلت صفقة وكان راس مالى حوالى 200 دولار وجات شمعة خبر خسرتنى كله فى اقل من دقيقية

---------- Post added at 08:42 PM ---------- Previous post was at 08:41 PM ----------

يرتبط المخاطر مع معاملة عبر الحدود، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر القانونية - خطر البلد
والظروف السياسية.
انا فعلا فى مرة 1حصل ليا موقف غريب جدا انى خسرت كل راس مالى ومافيش الا حاجة بسيطة فجائت شمعة خبر رفعت رصيدى تانى وكسبت كمان

---------- Post added at 08:43 PM ---------- Previous post was at 08:42 PM ----------

السلام عليكم موضوعك مفيد جدااااااا
افدنا كلنا واصل على هدا المنوال
مشكوووووور
انت على فكرة كل ماتوصل للخبرة لازم تمر على هذه الحوادث كثيرا جدا وللعلم لن تصل الى الخبرة ابدا الا من خلال كثرة المتاجرة

draygar4
01-05-2014, 23:43
شكرا اخي على هذا الموضوع اريج ان اقول انا سعيد جدا لاني موجود في فوركس رغم اني مبتدء و ساحاول العمل اكثر و اطور قدراتي و في رعاية الله

حلم
01-05-2014, 23:59
انا جديد في الامر ده لكن تمنى ان انجح فيه دعواتكم لي بالتوفيق و اتمنى الا ينقطع لا كهربا و يجيني اغماء و لاحاك يارب لي و ليكم يارب
لو انت فعلا عايز تستمر فى المجال الجميل ده فلازم تعرف ان انت هاتتعرض لمواقف كثيرة جدا من الامر ده ولازم تكون بارد جدا

maghribia
01-06-2014, 00:02
المواقف النادرة فهي التي تكون داءما في لافوركس
لاننا بنجد افنسنا في ورطات ف يالفوركس
و خصوصا لما يحدث المرجن للحساب باكلمه

فاتح
01-06-2014, 01:06
قطع في الانترنت واظطررت ان اظل ل 3 ايام بدون انترنت لكن وجدت الصفقة ناجحة والحمد لله ضف اليه مشكل الكهرباء
تقبل مروري

latraaa
01-06-2014, 14:17
و الله يا اخي الكريم، لا اتدكراي موقف محرج، و لكن أحيانا تكون انعاكاسات السوق علينا قوية و تكبدنا الكثير من الخسائر، و لكن الحمد لله فإن إدارة رأس المال الصارمة هي الأساس في كل العملية و لابد من العمل على تعلمها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

احمد سلامه
01-06-2014, 14:54
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

nour7
01-06-2014, 14:54
السالم عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيبة لجميع اعضاء المنتدا الكرام
اللهم احفضنا منالمواقف الصعبة
وشكرن على هذا الموضوع المميز
واتمن التوفيق لجميع

yazzid
01-06-2014, 15:03
السلام عليكم
أنا كنت في أحد التداولات رابح 800$ وضربني الطمع وكانت السوق في سعود
لكن ودون حدوث أي جديد أو خبر إنقلب السوق لمدة 5 دقائق
وخسرت فيها 4000$
لن أنسا ذلك أبداً

سفيان
01-06-2014, 16:51

imaddine1986
01-06-2014, 17:00
بالفعل مثل هذه المواقف تجعل الواحد يعيد حساباته
انا عن نفسي اتاجر دون استوب وهذه المرة انعكس السعر عليا كثيرا
مما جعلني انتظر لمدة شهرين للان ولم احقق اي مكسب فقط متابعة للسعر
من اجل الخروج من هذا المازق

younesboughnim
01-06-2014, 17:40
المواقف النادرة فهي التي تكون داءما في لافوركس
لاننا بنجد افنسنا في ورطات ف يالفوركس
و خصوصا لما يحدث المرجن للحساب باكلمه

ysf4
01-07-2014, 04:28
من احرج المواقف التي حدثت معي في سوق الفوركس و لكن اعتبرتها امر عادي بحكم انها كانت المرة الاولى التي اتاجر فيها على حساب حقيقي هي تعرض حسابي للمارنج كول و لكن كانت تلك هي المرة الاخيرة التي تعرض فيها حسابي لهدا الامر

beauty_cat
01-07-2014, 05:54
السلام عليكم
انا حدث معى موقف الكهرباء اكثر من مرة بل هو الذى علمنى ان استخدم
ستوب لوز فى كل صفقاتى لكى لا اخسر كل ما لديا لو انقطعت الكهرباء

Ali Mahmoud
01-07-2014, 06:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ....

لم يسبق لي و أن وقعت في مثل المواقف التي تتحدث عنها، و لكن كلها عبارة عن مواقف هي نتيجة طيش أو عدم استقرار، بالتوفيق لك

منور
01-07-2014, 08:16
قد حدث مرة ان انقطع النت لفترة لكن كنت ادركت ذلك من خلال مقهى الانترنت واغلقت الصفقات من غرفة الحساب في الموقع للشركة ومنذ ذلك الحين انا افتح صفقة باستعمال الامريين وقف الخسارة وجني الارباح

mostafa hamed
01-07-2014, 08:59
من اغرب المواقف النادرة التى قابلتنى ان كان عندى رصيد فوق 400 دولار وكان يوم جمعه وعملت صفقه
ولا حطيت ربح ولا خسارة ودخلت المسجد وصليت الجمعه ودعيت الله ووخرجت لقيت الحساب زيييييروووو

محمد عز الدين عيد خضري
01-07-2014, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بصراحه انا اتعرضت لمواقف كتير في البداية مع الفوركس فابسطها اني كنت لا افرق بيم البيع والشراء ففي صفقة اليورو دولار كان صاعد وكنت اريد ان اشتري وبطريق الخطا بعت والنت فصل بعدها علي طول ولما النت اشتغل لقيت الصفقه خسرت 282 دولار ومكنتش عامل استوب لاوز
بس الحمد لله الحساب ديمو
تحياتي

gringo
01-07-2014, 14:43
ومع ذلك سيلاحظ الشخص بسهولة أن الفلسفة، والطريقة التي بها أدركت ماهيتها قد تغيرا في الألفي سنة اللاحقة لأرسطو تغييرات عديدة.
وفي الوقت نفسه، ينبغي ألا يتجاهل المرء أن الفلسفة منذ أرسطو حتى نيتشه ظلت - على أساس تلك التغيرات وغيرها - هي نفسها، لأن التحولات هي على وجه الدقة احتفاظ بالتماثل داخل "ما هو نفسه" (...) صحيح أن تلك الطريقة نتحصّل بمقتضاها على معارف متنوعة وعميقة، بل نافعة عن كيفية ظهور الفلسفة في مجرى التاريخ، لكننا على هذا الطريق لن نستطيع الوصول إلى إجابة حقيقية أي شرعية عن سؤال: "ما الفلسفة؟" أما اليوم، وبالنظر إلى ما هو متوفر من المعارف وعلى ما هو متراكم من أسئلة

harimeche
01-09-2014, 06:26
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

كانت صفقتي الأولــــــى حضـــا بربح

86 دولار في دقائق معدودة

وربحت الصفقة التانية ب حوالي20 دولار

وخسرت حسابي كله في الصفقة التالت طمعـــا مني

هدا الأمر هو الي أعطـــــاني القوية لكي أتعلم هده

المهنة الرائعة

تحياتي لكم

hema2013
01-09-2014, 06:47
بصراحة انا اكتر موقف اتعرضت ليه فى بدايتى فى التجارة خسرت حسابى فى كم صفقة وده علشان مكنتش متعلم كويس
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

forexman3
01-09-2014, 07:36
شوف ياغالى
بالنسبة للمواقف التى تقابل او تحدث لاى متداول فكثيرة فمثلا بالنسبة لى
وانا باستعد لفتح صفقة على اليورو دولار ومع عدم التركيز وجد نفسى
وقد فتحتها على اليورو ين والحمدلله

latraaa
01-09-2014, 14:17
و الله يا اخي الكريم، انا شخصيا لم أصل إلى مرحلة المواقف النادرة التي تتحدث عنها و التي صادفتني، و لكن كل شيء بالنسبة لي أمر عادي، اتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله

monimox
01-09-2014, 22:39
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم في نشر معلومات او اعتاء شرح في سابيل تعاون في ما بيننا من اجل النجاح
وليوفقكم الله

saad197920
01-09-2014, 23:49
فعلاً حدث معى بالفعل موقف مثل ذلك كنت قد فتحت صفقة وقبل البدأ فى وضع الستوب لوزر والتك بروفيت سبقتنى الكهرباء وانقطعت
جن جنونى ولم استطع فى هذه اللحظة السيطرة على الصفقة او متابعتها وانتظرت على احر من الجمر ان تأتى الكهرباء لكى ارى ماذا حدث .

medka
01-10-2014, 03:26
اخي الكريم بالنسبة لي فأنا جديد يعني لم أذق طعم الخسارة حتى اللحظة
متمنياتي بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله أخي

عاشق الفوركس
01-13-2014, 19:54
السلام عليكم والله ياا اخي الكريم من اهم المواقف الحرجة التى حصلت لى هي فتح الصفقة قبل اغلاق السوق وحي فتح السق االاسبوع المقبل على فجوة سعرية كبيرة تمرجن حسابي من خلالها ,بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

alaeddine
01-23-2014, 00:46
اكيد هذا الشي يحصل كثيرا وليس فقط عند بداية العمل لاكن في اغلب الاوقات وهذا
انا اعتبره وكل متاجر ناجح شي عايدي للغايه وصراحتا موضوع مهم جدا.

ahmadinho100
01-23-2014, 00:48

نعم اخي هناك مواقف لا تنسا و اتدكر في الايام الولة و الصفقات الاواى كنت خاسر 10 دولارات و الحمد لله كسبت

heroo252
01-23-2014, 01:09
فى مواقف نادرة لا تنسى فى المجال بنتعرض ليها مش ممكن تحصل تانى
انا لا انسى خبر انتخابات ايطاليا على اليورو ين
هبط 700 بيب فى ساعات قليلة جدا

YOU HABIB
01-26-2014, 05:03
السلام عليكم و رحمة الله
تعلمته من شركة انستا عند فتح أي صفقة قبل صدور الخبر أن الاوامر المعلقة لا تعمل معي نهائيا لأنه ربما تكون الشركة هي السبب.././../../

محمد عز الدين عيد خضري
01-26-2014, 05:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
من اسوا المواقف التي تعرضت لها في الفوركس اني اكون فاتح صفقه قبل خبر ب 3 دقائق والخبر ياجي عكس الصفقه والبرنامج يعلق معايا والحساب يتمرجن
اتمني لك التوفيق
تحياتي

Mostafa_ali
01-26-2014, 05:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكر جميع الاعضاء على مجهوداتهم ...
وان شاء الله نكبر جميعا فى مجال الفوركس :)

waleedhafez
01-26-2014, 13:13
و في النهاية خرجت بمكسب محترم من الصفقة

walid08
01-26-2014, 16:43
السلام عليكم
انا ايضا حدث لي موقف ناذر وعادة ما يحدث للمتاجرين
هو انني فتحت صفقة و كانت رابحة بنقاط كبيرة و عندما بدأ في الهبوط قمت بقفل الصفقة و لكن للاس فل متغلق الى بعد مدة مما ادى الى خسارتي لبرح كبير كان في المتناول

koussila
01-26-2014, 18:37
عندما تفتح حساباً لدى شركة تسمح بالمتاجرة بنظام الهامش ستودع فيه مقدماً مبلغاً محدداً سيظل هذا المبلغ دون مساس إلى أن تقرر شراء سيارة , أي إلى أن تقرر الدخول في صفقة , عندها سيقسم حسابك إلى قسمين :

amoune
01-26-2014, 23:50
قف نادر الحدوث حدث معه فى الفوريكس واخذ منه عظة
حد عنده مواقف نادرة اخرى

koussila

amoune
حساباً لدى شركة تسمح بالمتاجرة بنظام الهامش ستودع فيه مقدماً مبلغاً محدداً سيظل هذا المبلغ دون مساس إلى أن تقرر شراء سيارة , أي إلى أن تقرر الدخول في صفقة , عندها سيقسم حسابك إلى قسمين :

koussila
01-26-2014, 23:51
الحدوث حدث معه فى الفوريكس واخذ منه عظة
حد عنده مواقف نادرة اخرى

amoune
01-26-2014, 23:51
ضع استوب لوز وتك بروفت لان النت بيقطع عندى فجاءة باستمراء

mayssa_mahouachi
01-31-2014, 03:14
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز ،
في الحقيقة أنا مبتدأة في مجال الفوركس إلا أنني عزمت على أن أتعلم من منتديات فوركس مصر.
شكرا أخي الكريم مرة أخرى و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.

Nader7
01-31-2014, 03:15
شكرا لك اخي العزيز
على هذه المعلومات القيمة
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :):)

فروكسي
01-31-2014, 03:31
بالتوفيق

zinga5
01-31-2014, 15:03
مؤشرات التذبذب المشتقة من الزخم تحظى بشعبية كبيرة بين التجار في المستقبل، وعلى نحو متزايد متعاملين في سوق الأسهم. ال
الأولى من الأربع الأكثر شعبية، ومؤشر الزخم الذي يقيس التغير في سعر الإقفال

SheShe
02-01-2014, 16:06
من اهم المواقف التي حصلت لي . اني كنت داااخل لصفقة
واستعملت خااصية الترلينج ستوب . وفجأة نزل خبر عكس
علي و مع حسن الحظ اني كنت مفعل الخاصية دي وفي النهاية
خرجت بمكسب محترم من الصفقة..

finga3
02-01-2014, 18:44
من فتره عملت حساب فى المنتدى و ربطته بالحساب الخاص بى لانستا
و لكن كان هناك مشكله فى رساله التفعيل و بعت رساله لاحد المشرفين و ظننت انه فعل حسابى و لكنه لم يفعل
قمت بتفعيل حسابى على المنتدى منذ لحظات و لكن هل هذا معناه اننى خسرت كل البونص السابق لى
مع ملاحظه ان كل مشاركاتى اضيفت لخانه Bonus not counted
هل خسرت كل شئ
ارجو الرد و اسف لو طولت عليكمسؤءئؤسشؤئء

finga2
02-01-2014, 18:55
ذلك سيلاحظ الشخص بسهولة أن الفلسفة، والطريقة التي بها أدركت ماهيتها قد تغيرا في الألفي سنة اللاحقة لأرسطو تغييرات عديدة.ؤئءؤسشؤئءؤشس
وفي الوقت نفسه، ينبغي ألا يتجاهل المرء أن الفلسفة منذ أرسطو حتى نيتشه ظلت - على أساس تلك التغيرات وغيرها - هي نفسها، لأن التحولات هي على وجه الدقة احتفاظ بالتماثل داخل "ما هو نفسه" (...) صحيح أن تلك الطريقة نتحصّل بمقتضاها على معارف متنوعة وعميقة، بل نافعة عن كيفية ظهور الفلسفة في مجرى التاريخ، لكننا على هذا الطريق لن نستطيع الوصول إلى إجابة حقيقية أي شرعية عن سؤال: "ما الفلسفة؟" أما اليوم، وبالنظر إلى ما هو متوفر من المعارف وعلى ما هو متراكم من أسئلةس

finga3
ذلك سيلاحظ الشخص بسهولة أن الفلسفة، والطريقة التي بها أدركت ماهيتها قد تغيرا في الألفي سنة اللاحقة لأرسطو تغييرات عديدة.ءئؤئءؤشسؤء
وفي الوقت نفسه، ينبغي ألا يتجاهل المرء أن الفلسفة منذ أرسطو حتى نيتشه ظلت - على أساس تلك التغيرات وغيرها - هي نفسها، لأن التحولات هي على وجه الدقة احتفاظ بالتماثل داخل "ما هو نفسه" (...) صحيح أن تلك الطريقة نتحصّل بمقتضاها على معارف متنوعة وعميقة، بل نافعة عن كيفية ظهور الفلسفة في مجرى التاريخ، لكننا على هذا الطريق لن نستطيع الوصول إلى إجابة حقيقية أي شرعية عن سؤال: "ما الفلسفة؟" أما اليوم، وبالنظر إلى ما هو متوفر من المعارف وعلى ما هو متراكم من أسئلةس

finga4
ذلك سيلاحظ الشخص بسهولة أن الفلسفة، والطريقة التي بها أدركت ماهيتها قد تغيرا في الألفي سنة اللاحقة لأرسطو تغييرات عديدة.ئءؤشسؤئءشس
وفي الوقت نفسه، ينبغي ألا يتجاهل المرء أن الفلسفة منذ أرسطو حتى نيتشه ظلت - على أساس تلك التغيرات وغيرها - هي نفسها، لأن التحولات هي على وجه الدقة احتفاظ بالتماثل داخل "ما هو نفسه" (...) صحيح أن تلك الطريقة نتحصّل بمقتضاها على معارف متنوعة ئءؤوعميقة، بل نافعة عن كيفية ظهور الفلسفة في مجرى التاريخ، لكننا على هذا الطريق لن نستطيع الوصول إلى إجابة حقيقية أي شرعية عن سؤال: "ما الفلسفة؟" أما اليوم، وبالنظر إلى ما هو متوفر من المعارف وعلى ما هو متراكم من أسئلةسءئؤءئؤ

finga1
رسشؤءئذلك سيلاحظ الشخص بسهولة أن الفلسفة، والطريقة التي بها أدركت ماهيتها قد تغيرا في الألفي سنة اللاحقة لأرسطو تغييرات عديدة.
وفي الوقت نفسه، ينبغي ألا يتجاهل المرء أن الفلسفة منذ أرسطو حتى نيتشه ظلت - على أساس تلك التغيرات وغيرها - هي نفسها، لأن التحولات هي على وجه الدقة احتفاظ بالتماثل داخل "ما هو نفسه" (...) صحيح أن تلك الطريقة نتحصّل بمقتضاها على معارف متنوعة وعميقة، بل نافعة عن كيفية ظهور الفلسفة في مجرى التاريخ، لكننا على هذا الطريق لن نستطيع الوصول إلى إجابة حقيقية أي شرعية عن سؤال: "ما الفلسفة؟" أما اليوم، وبالنظر إلى ما هو متوفر من المعارف وعلى ما هو متراكم من أسئلةسؤئءؤشس

fillane
02-01-2014, 19:04
بسم الله الرحمان الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوعك جد رائع مشكور اخي
في انتظار ردود الاخوة المفيدة

mohcin1
02-04-2014, 01:52
بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم: ___________
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز
اخى الفاضل تحياتى نتمنى توفيق في فوركس اخى_________
والله الموفق
موضوع صراحه في متناول واصل والله الموفق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

oo0khaled0oo
02-04-2014, 15:28
و انا كمان مره النت قطه و مكنتش عامل ستوب لوز و في الاخر لما جت الكهرباء اتلقيت الصفقه ناجحه ياااااااااه الانتظار ساعتها كان قاتل رغم اني ربحت الصفقه ههههه ده كان يوم

gehad87
02-04-2014, 15:32
لا هو موقف انا كنت فاتحه صفقتين
واحدة قبل التانية بيوم
وفضلو مستمرين 3 ايام
كانو بلوت صغير واتجاه متعاكس
وكنت حاطة الاهداف والستوبات
لان كان مولد الكهربا ممكن ما يشتغلش
والكهربا قطعت ورجعت تاني
بس يا ريتها فضلت قاطعه لحظة الاخبار التقيلة ما جت
وشوفت اغرب شمعه اتعملت في حياتي البصرية شمعه واحدة فيها اكتر من 150 نقطة
طلعت فوق جابت تيك بروفيت ونزلت تحت جابت تيك بروفت التاني
وفضلت انا قاعدة بعدها بربع ساعه مذهووولى عماة ابص لها واقيسها
واتاكد من حسابي قافل على ربح;)

imaddidi
02-04-2014, 15:37
السلام عليكم اخي الكريم موضوع لترفيه
اول موقف وقع لي مع الفوركس هو عدم قبول ملفي في انستا فوركس
مازلت لهذه اللحضة احاول ان يقبلوني

magic777
02-04-2014, 16:34
مؤشرات التذبذب المشتقة من الزخم تحظى بشعبية كبيرة بين التجار في المستقبل، وعلى نحو متزايد متعاملين في سوق الأسهم. ال
الأولى من الأربع الأكثر شعبية، ومؤشر الزخم الذي يقيس التغير في سعر الإقفال

فعلا اخي علشان اغلب المتاجريين هنا بيكونوا بيعملوا على فترات التذبذب وعلى فريمت صغيره علشان يقدروا
يحققوا الارباح اللي هما عاوزينها افضل

finga5
02-04-2014, 16:50
إنه سؤال سهل الإجابة ..
عندما تتاجر بسلعة ما فإن الربح يتحقق عندما تشتري هذه السلعة بسعر ونبيعها بسعر أعلى .
أي إننا لا يمكن أن نحقق ربحاً إلا إذا كان سعر بيعنا لسلعة أكبر من سعر شراءنا لها .
فعلى أساس المعادلة البسيطة :
الربح = سعر البيع – سعر الشراء.

نشتري بسعر ونبيع بسعر أعلى .. هكذا يتحقق الربح .

mohcin1
02-06-2014, 01:11
موضوعك جميل جدا والعنوان فى منتهى الروعةواتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله
ا)))))))))

عاشق الفوركس
02-06-2014, 13:29
يا اخي الكريم نعم هناك مواقف نادرة التى تحدث مع المتاجرين في هدا السوق ويجل العمل على تفاديها مثل انقطاع النت او الكهرباء او تعطل جهاز الكمبوتر,بالتوفيق لك و أعضاء المنتدي ان شاء الله

latraaa
02-06-2014, 14:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام و أتمنى أن يقوم الإخوة الكرام بالعمل على تقديم الأفضل في المنتدى من خلال النصح المتبادل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

batna
02-06-2014, 20:24
مهمين جدا فى الظروف الطارئة مثل انقطاع النور النت سقط واتقطع الوندوز سقط اى جهاز شغال علية البطارية فصلت
لك التحية والتقدير

reus
02-07-2014, 19:42
انا عندى موقف مره كسبت 50 دولار ورفضت اسحب وبعديها بساعه اتمرجنت

ahmedsoliman
02-07-2014, 19:46
اه ممكن بسبب انقطاع الكهربا وممكن بسبب تاني خالص الا وهو انقطاع النت ههههههه قصدي انقطاع البطاريه يووووووه ايون افتكرت
بسبب الجاب والجاب ده يعني انت تكون فاتح صفقه يوم الجمعه مثلا والاجازه تيجي والسوق وقف والصفقه لسه مضربتش الهدف .. ممكن الجاب يجي
يوم الحد بالليل يبوظلك الدنيا .. بس انا نفسي اعرف ايه سبب الجاب ده اذا كان البورصات اللي بيتعامل معها الفوركس كلها بتبقى مقفوله اليومين دول ايه اللي بيجيب الجاب ده
في ناس بتداول من ورانا مثلا ف الاجازه يمكن يكون العالم الآخر .. يمكن

محمود مرعى
02-07-2014, 21:06
حد عنده مواقف نادرة اخرى
انا طبعا واحد من التجار اللى مرت عليه مواقف نادرة فى تجارتى للفوركس وهى انى كن معايا فى المحفظة 100 دولار فقط والمفروض انى اشتغل بلوت 0.1 لوت والنقطة تكون ب10 سنت فنفذت الصفقة غلط وعملتها ب1.0 لوت والنقطة بدولار كنت خايف اوى لا الرصيد يضيع بس الحمد لله نجحن وقفلتها على ربح 5 دولار ومن وقتها وانا بأكد على اللوت قبل ما انفذ اى صفقة

abdelaziz 10
02-07-2014, 23:59
اهلا اخي من المواقف النادرة التي تعرضت لها اني كنت احلل زوج اليورو دولار وتوصلت الى توصية ثم انصرفت
بعد قليل اتيت لاعلق الامر فعلقته في زوج الباون دولار وظليت انتظر تفعل الصفقة اسابيع قبل ان ادري بالامر

ahmedmido79
02-08-2014, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....................
اكيد بتحصل كتير غير ده الاستوب لوز وتيك برفيت اهم شئ
فى ادارة راس المال .........
بالتوفيق وتقبل مرورى .......

reda4bux
02-08-2014, 00:04
أخي أنا مبتدأ لم أبدأ بالتداول بعد و لكن استفدت من موضوعك و من الردود
غير ذلك، أتمنى لك كل التوفيق ان شاء الله

عاشق الفوركس
02-08-2014, 00:54
السلام عليكم , اخي الكريم ،نعم هناك العديد من المواقف التى تصل للكثير في هذا المجال ،ويجب على الجميع ان يتجنبها ،والعمل على تفاديها ،ان شاء الله,

anamoody
02-08-2014, 02:14
اة طبعا لى صديق كسب مكاسب رهيبة ولكن الطمع اغراه مما حول المكاسب تلك الى خسارة ساحقة واكتئاب شديد
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

mr.dragon
02-08-2014, 02:31
السلام عليكم
اولا تحية طيبة وعطرة لجميع اعضاء المنتدى الكرام
اللهم احفضنا من المواقف الصعبة ونجينا من الخسارة
بالتوفيق للجميع

magic777
02-08-2014, 02:37
السلام عليكم , اخي الكريم ،نعم هناك العديد من المواقف التى تصل للكثير في هذا المجال ،ويجب على الجميع ان يتجنبها ،والعمل على تفاديها ،ان شاء الله,

المجال ده كل فتره هتعلم اكتر منه من اي اخطاء او مواقف بتقابلك في السوق وخاصه من تجارب الخساره هتتعلم اكتر
لانها بتوضح ليك بشكل اساسي هنا نقاط الضعف في استراتيجيه عملك

reus
02-09-2014, 19:18
الطمع انا كنت بكسب مبالع خرافيه والطمع مرجنى بجد والله

mouhammed tayeb
02-09-2014, 19:22
طورت مواضيع الفلسفة خلال فترات تاريخية متعاقبة وهي ليست وليدة يومها وبحسب التسلسل الزمني لها تطورت بالشكل التالي:
أصل الكون وجوهره.
الخالق (الصانع) والتساؤل حول وجوده وعلاقته بالمخلوق.

Kais Daboul
02-09-2014, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
أنا كان عندي موقف هو كنت ناوي اشتري فبعت عوضا عن ذلك و لت داري و السعر كان صاعد و أنا فارح بس في الآخر ههه
شكرا أخي و بارك الله لك

kingman
02-09-2014, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
أنا كان عندي موقف هو كنت ناوي اشتري فبعت عوضا عن ذلك و لت داري و السعر كان صاعد و أنا فارح بس في الآخر ههه
شكرا أخي و بارك الله لك
ههه كثيرا ماتحدث هذه المشكلة ان الواحد يشترى او يبيع هو قاصد البيع او الشراء بعكس العملية لكن بيبقى سخرية القدر ان يتحرك السعر فى اتجاه الصفقة الخاطئة واكيد لازم الواحد يركز جدا وهو بيفتح صفقة

poop4
02-09-2014, 23:53
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
لا والله لا اتذكر اى مواقف نادره حاليا سامحنى
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ainga
02-10-2014, 15:28
عليكم و رحمة الله
بالطبع اخي الفوركس هو العمل الوحيد الدي يفر لك
الراحة و الفاهية في الشغل و لكن بالمقبال به مخاطرة كبرى
بالتوفيق اخي العزيز

anamoody
02-13-2014, 01:24
ايوة طبعا يا اخى انا مرة اتمرجن حسابى بسبب الطمع وحزنت كثيرا وتعلمت ان المكسب لا يستمر بالطمع
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

topforex
02-13-2014, 01:50
من أصعب المواقف أني خسرت كل راس مالي في ساعة و هذا بسبب قلة خبرتي
و الامر يعود لرغبتي في مضاعفة المبلغ لكن النتيجة غير متوقعة

abnalex
02-14-2014, 22:31
و الله يا اخي الكريم، أهم و أخطر المواقف التي تعرضت لها في الفوركي هي انني دات يوم دخلت السوق و كانت المؤشرات كلها تقول أن السوق في طريق النزول، فدخل بصفقا بيع، و لكن بعد ساعة واحدة فقط، انقلبت السوق على العكس و كان الفارق أكثر من 400 نقطة و خسرت ما يعادل 300 دولار، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

poop1
02-15-2014, 00:10
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

AYYOUB100
02-15-2014, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله
من المواقف النادرة والصعبة هي الضغط على الزر الخطأ فمثلا لو كنت تريد
الشراء فستضغط على زر البيع ممكن سهو أو عن طريق الخطأ وذلك راح يخليك متردد في إغلاق الصفقة

Abo Hamdy
02-15-2014, 00:47
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل
بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه
وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
صفقة ضربت الاستوب ثم ارتدت بكام نقطة
ثم ارتدت وحققت الهدف المطلوب وزيادة

saad197920
02-15-2014, 01:19
والله يا اخى الفاضل ان موقف انقطاع الكهرباء اثناء التداول ليس من المواقف النادرة بل هو يحدث غالباً ولذلك
ننصح دائماً اى تاجر عند بداية فتح صفقة ان يضع الستوب لوزر والتك بروفيت مباشرة تجنباً لهذا الامر .

saro123
02-15-2014, 01:24
موقف نادر جدا هو انى كنت فاتحة صفقة شراء على اليورو دولا روبعدين عكس عليا شوية وبسبب عدم ثقتى فى نفسى قرات
بعض التحليلات الى خلتنى بعد كدا اقفل الصفقات على خسارة وبعد كدا السعر صعد صعود كبير جدا

salimned
02-15-2014, 03:41
السلام عليكم
نعم اخي في كثير من الاحيان اواجه مشاكل الكهرباء
و في يوم كنت عاقد صفقة و دهبت و الحمد لله
عند رجوعها وجدت الصفقة رابحة لاني بقيت افكر فيها
موفق اخي.

Mahmoud Ali
02-15-2014, 05:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ...

والظروف السياسية.

fatma abdelhay
02-15-2014, 06:26
طبعا حصل معايا كتييييييييييييير
مواقف بايخه وكانت صعبه جدا عليا
فى يوم فتحت صفقه وكنت متأكده منها انها هتبقى ربح بطريقه غريبه المهم محدتش ليها ولا وقف خساره ولا ربح
وكان حسابى 65 دولار وكانت صفقه كبير شويا
وبالفعل الكهرباء قطعت بعد حوالى ساعه من فتح الصفقه وكنت كسبانه حوالى 4$
ورجعت الكهرباء بعد حوالى سعتين لقيت خساره 14$ قلت انها هتتحول لمكسب وصلت 22$
كدبت على نفسى وقلت انها هتتحول لمكسب وصلت 35$
فتحت صفقه اخرى بنف اتجاه الصفقه الاوله وكانو الصفقتين بيع
وللاسف السوق صعد من جديد والخساره اصبحت 50$ وبعدها اتمرجن حسابى والحمدلله على كل شيء :(

waelmma
02-15-2014, 12:22
:p:(:tie: هو المواقف النادرة دائما معى هى انى لما اجى افتح الصفقة لااتنبه
الى ظبط حجم الصفقة واجد نفسى داخل الصفقة بحجم اكبر كثيرا من اللى عايزه

milanowolf
02-15-2014, 13:23
أصبح الدولار الأمريكي العملة الرائدة نحو نهاية الثانية الحرب العالمية
على طول اتفاق بريتون وودز كما تم ربط العملات الأخرى تقريبا
ضدها

sof
02-15-2014, 13:29
السلام عليكم
هناك دوما ظروف ومواقع تجعلك اما تنسى الستوب لوز
انقطاع النت مثلا، ظرف طارئ بالمنزل وأيٌ شيء

abdelaziz 10
02-16-2014, 14:51
حصل معي نفس الامر اخي اني ما كنت واضع ستوب لوز والجاب للاسف كان كبير وصفر حسابي
بالتالي من هذا المكان انصح كل متداول الا يغفل عن وضع الستوب لوز او الهيدج كاحتياط طبعا

aljabal
02-16-2014, 15:04
الكهرباء بسم الله في معظم بلادنا العربيه تنقطع بالساعات وهو ليس بالجديد ..وهذا يعد مشكله كبرى لمتاجر الفوركس ...
لذا انصح باقتناء لابتوب جديد لان معظمها يحفظ طاقته لثلاث ساعات وهي فتره جيده لتحصل على نتائج من صفقتك او الخروج منها برح ان لم تحقق الاهداف ...

ahmedrefaat
02-16-2014, 15:08
من المواقف النادرة عموما لكنها تحدث معى كثيرا لسوء حظى هو ان اقوم بفتح
صفقة بلوت او رافعة عاليه نوعا ما ، و يستمر الزوج فى المضى قدما نحو نقطة الخسارة حتى اذا لامس نقطة الخسارة بالضبط
يقوم السوق بعكس الاتجاه فى بعض الاحيان ب 200 نقطة !!! منتهى الحسرة و الحزن

afillane
02-16-2014, 15:09
انا حدث معي امر غريب وعرفت بعده انه نقص خبرة فقط اعتمدت على كسر ترند قوي
للتتداول لكنه رجع بقوة وعلمت انه كان بسبب خبر اجابي نسيته

khaled05
02-16-2014, 16:12

Abo Hamdy
02-16-2014, 16:38
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
الصفقة مرة لمست الاستوب ولكن بفرق نقطة ارتدت وحققت اضعاف الهدف

nivenomar58
02-16-2014, 16:44
انا ايضا صادفنى موقف صعب للغاية مثلك تماما. فقد كنت قد فتحت صفقة وكنت للاسف الشديد محقق مكسب عالى فيها ولكن للاسفة انقطع التيار الكهربي من دون ان اخرج من الصفقة الامر الذى ادى الى فتح الصفقة لمدة طويل وعندما فتحت الصفقة مرة اخرى وجد ان الاستوب لوز هوه من انقذنى من خسارة فادحة. ومن وقتها تعلمت الا افتح صفقة من دون الاستعانة بالاستوب لوز.

payza
02-16-2014, 16:48
بتحصل كتير اخي بس انا شايف ان الاستوب
لا ينفع مع حساب
بونص لان فيه تعويض

.................................................. ...............................................

menoer1248
02-16-2014, 17:23
من المواقف التي ازعجتني كثيرا اني كنت اعمل صفقة على توصية من التوصيات المجانية التي هي في المنتدايات الفوركس ورحت افتح صفقة على 0.30 عن كل نقطة وكان ان خسرت كل الرصيد في نصف ساعة

Abo Hamdy
02-16-2014, 17:44
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
في مرة عملت صفقة وققت الهدف بالملي ثم ارتدت

semanleader91
02-16-2014, 18:19
من المواقف السيئة بالطبع هي منظر عودة السعر عليك وضربه لنقطة الاستوب لووز والشعور بالحزن الشديد لضياع الصفقة
ولكنها وسيلة للاستفادة ايضا والاخذ بالاسباب

gr53
02-16-2014, 18:57
الكهرباء و النت مواقفهم المفاجئة إذا لم تكن متأكد من الاستوب في مكانه الصحيح يكون انهيار للحساب
فالاستوب لوز هو صمام الأمان للحساب يحمي صفقتك من هذه المفاجأت

the best
02-21-2014, 04:39
المبدأ هو أن تقوم بمطاردة الأنماط قصيرة الأمد و حركات الأسعار قصيرة المدى و التي تحدث خلال فترات التداول في فوركس. في الأغلب، فإن جولات تداول العملات الأوروبية هي الأكثر تداولاً في العالم، حيث أنها تتضمن أكبر عدد من حركات التبادل المفتوحة خلال أوقات تداول لندن. إلا أنه خلال فترة بعد الظهيرة من وقت تداول لندن، تبدأ عمليات التداول الأمريكية ، و لكن لا يكون هناك تداخل إلا لساعات قليلة حيث تغلق فترات التداول في لندن و الأسواق الأوروبية الأخرى.

sara ali
02-21-2014, 10:14
ويضه استوب لوز

gr53
03-29-2014, 10:05
فالاستوب لوز هو صمام الأمان للحساب من هذه المفاجأت

ebram
03-29-2014, 10:17
حد عنده مواقف نادرة اخرى
من اندر المواقف الي حصلت ليه في السوق اني اتعامل مع السوق من حوالي 7 ينوات واتاجر بيه ولكن لم ياتيني المارجن كول ابدا وانا امام الشاشاه
فده بيكون نادر جدا ان افقد حسابي وانا امام الشاشه

a7med84
04-04-2014, 21:48
لا هو موقف مكرر فى بلدى فى مصر النور بيقطع كتير وياما قطع على فى صفقات مفتوحه

وربنا بيستر فى اوقات وبخسر فى اوقات اخرى والحمد لله على كل حال وبالتوفيق اخى الكريم

mohyedal
04-04-2014, 21:54
يجب اخذ الاحتياط من اجل التجاوب مع و امام جميع
المواقف الغير المنتظرة بما في ذلك انقطاع الكهرباء او انقطاع
النيت او غير ذلك

farid1981
04-04-2014, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة

haroun43
04-04-2014, 22:45
الموقف الدي حدث لي هو ان الانترنات انقطع بشكل مفاجئ مما جعلني في وضع صعب جدااا وفي حالة متوترة خاصة انني فتحت صفقة
حتى عادت الانترنات ووجدت الصفقة رابحة كان الموقف نادر بالنسبة الي رغم القلق انتهى بسعادة والفرح

mohamed01
04-06-2014, 15:49
عن نفسي ان حدث معى مواقف كثيرة مثل ذلك فى صفقة انا كنت دخل فيها ولم اضع اذخ الربح والكهباء قطع
ولكن بعد ان جاءت الكهرباء وجدت الصفقة ربحت وقمت باغلاق الصفقة.

forex_lionz
04-06-2014, 15:58
انا دخلت هذا الاوردر الساعه الواحده ليلا بتوقيت عمان بعد ما اغلق السعر اسفل السحري بنفس المعطيات اللي عندك
ووضعت امر معلق فوق السنتر الشهري ب 3 نقاط وستوب الجميع 25 نقطه

gr53
04-12-2014, 11:32
فالاستوب لوز هو صمام الأمان للحساب من المارجن كول و من المفاجأت التي قد تتعرض لها

lambarkia
04-12-2014, 12:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
صراحة لحد الأن لم أجرب التدوال وهذا لأني جديد طبعا بالمجال ..
ولكن والله أخافني موقف انقطاع الكهرباء عند التدوال .. وأنك تخسر كل ما ملكته طوال أشهر أو سنوات ..

farid1981
04-12-2014, 12:36
مواقف كثيرة تعلمننا منها الكثير ككان تفصل النت وعندما تعود تجد الصفقة رابحة او ان تجد الحساب قد تمرجن
فقط لازم نتعلم منها

Rachiiids
04-12-2014, 13:12
ههه أولا و قبل كل شيء أنا لا أحدد الأستوب لأنني أقول دائما في نفسي أن وقف الخسارة هي بحد داتها خسارة
ثانيا اذا قطع الكهرباء فسوف أتحمل الخسارة و أكون التيك بروفي محدد هذا كل ما في الأمر بالتوفيق للجميع

MOHAMMED EN NADOURI
04-12-2014, 16:04
طالما أن سعر السلعة الحالي أكبر من سعر ش ا رءك لها بحيث لو قررت بيعها فو ا ر ستكون ا ربحا , فلن تتدخل المؤسسة وستترك لك حرية اختيار السعر
المناسب للبيع , ولكن إن انخفض سعر السلعة الحالي عن سعر ش ا رءك لها بحيث لو قررت بيعها بهذا السعر ستكون خاس ا ر فلن
تتدخل المؤسسة طالما أنه لديك في الهامش المتاح ما يعوض هذه الخسارة .

SheShe
04-21-2014, 17:54
من اهم المواقف التي حصلت لي اني كنت داااخل لصفقة واستعملت خااصية الترلينج ستوب
و فجأة نزل خبر عكس علي و مع ان يكون حسن الحظ اني كنت مفعل الخاصية دي
تقبل مروري ...

hobmed
04-21-2014, 22:06

حليس مختار
04-23-2014, 00:56
اخى الكريم
بالنسبة للمواقف التى تعرضت لها فكثير ومن هذه المواقف
اننى اودعت مرة 100 دولار من الفيزا عن طريق مونى بوكرز
فى انستافوركس ونزلت فى بيانات المنصة ولم تنزل على المنصة
وراسلت الدعم اكثر من مرة وفى النهاية لم اصل
الى شئ اكلو على ال 100 دولار

latraaa
04-25-2014, 20:30
و الله يا اخي الكريم، انا شخصيا لم أتعرض إلى اي مواقف غريبة و مبهمة كما تقول، لأنني أعمل على الفوكرس و الدي تتحكم فيه ألات واضحة و عليه لا أتوقع مثل هده الأمور، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في ماوضيع اخرى إن شاء الله

MAZROUR
04-25-2014, 20:35
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه قد حدث مرة ان انقطع النت لفترة لكن كنت
ادركت ذلك من خلال مقهى الانترنت واغلقت الصفقات من غرفة الحساب في الموقع للشركة ومنذ
ذلك الحين انا افتح صفقة باستعمال الامريين وقف الخسارة وجني الارباح بالتوفيق للجميع ان شاء الله

adoui chabane
04-25-2014, 20:41
السلام عليكم
و الله يا اخي الكريم، أهم و أخطر المواقف التي تعرضت لها في الفوركي
هي انني دات يوم دخلت السوق و كانت المؤشرات كلها تقول أن السوق في طريق النزول،
فدخل بصفقا بيع، و لكن بعد ساعة واحدة فقط، انقلبت السوق على العكس
و كان الفارق أكثر من 400 نقطة و خسرت ما يعادل 300 دولار،
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

doaa sary
04-25-2014, 20:52
موقف انى ف يوم كسبت 70 دولار بعدها خسرتهم فا بطلت اعلى اللوت واحافظ
ع حسابى اتعلمت دى اكبر غلطة ممكن يقع فيها اى متاجر فا انصح بادارة راس المال

forexmania
04-25-2014, 21:47
احد المواقف التي لن انساها هو انني قمن بالدخول في صفقتين متعاكستين على اليورو دولار وواجهت صعوبة في الخروج من هذه الصفقات حيث انتظرت مدة اسبوعين حتى خرجت بدون خسائر

kachary
04-25-2014, 21:51
لا اضن انه سبق ان تعرضت لموقف نادر ومفاجئ لاكني في بادئ الامر
عندما كنت اتعلم حدت لي موقف مضحك وهو اني فتحت صفقة شراء وعندما وصلت الى الهدف
حاولت اغلقها بفتح صفقة بيع اخرى ههههههههه وهدا كان جهل مني لاني لم اعرف انه يوجد امر خاص بالاغلاق

kaa
04-25-2014, 22:38
بصراحة حدث معى مواقف كثيرة جدا وخسرت بسبب تلك المواقف
ن تلك المواقف فى التداول هى انقطاع الكهرباء وايضا انقاطع النت

med5
04-25-2014, 22:39
سلام عليكم

اهم المواقف التي حصلت معي اني خسرت

صفقة بستوب كبير نتيجة الجاب اخر الاسبوع
ايضا الخسارات التي تكون بسبب الطمع فهي جد

محزنة لانها بسبب شخصي

بالتوفيق

عدي
04-25-2014, 23:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... الاستوب لوز مهم جدا جدا جدا اخي ولا يمكن الاستغناء عنه مطلقت و يج الاتزام به جتي لو هتخسر

josefsatriani
04-25-2014, 23:35
السلام عليكم و رحمة الله
اغلبية المواقف النادرة التي يتعرض لها المتداولين تتمثل في الربح عن طريق الحظ او الانحسار بين غلق الصفقة او الاكمال لكن الخطر كبير و تتوج بالنجاح
مع السلامة

godfather
04-25-2014, 23:37
لو انت فتحت صفقة و الكهرباء انقطعت فى حين ان ليس لديك ستوب لوز
فى الصفقة يبقى انت ممكن تخسر فلوس كتيرة جدا من الفوركس

AMLAK
04-25-2014, 23:40
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه قد حدث مرة ان انقطع
النت لفترة لكن كنت ادركت ذلك من خلال مقهى الانترنت واغلقت الصفقات من غرفة الحساب في الموقع للشركة ومنذ ذلك
الحين انا افتح صفقة باستعمال الامريين وقف الخسارة وجني الارباح تحياتي للجميع

Bouani
04-26-2014, 23:41
بالفعل المواقف النادرة تعلمنا الكثير
لأن الفوركس مثل الحياة في نهاية المطاف مجموعة دروس وجب الاتعاظ منها
و محاولة استخلاص الدروس قصد توخي الحذر التداول القادم
تقبل مروري

ahmed kabo
04-27-2014, 17:55
والله دة بيبقى موقف نادر ولاكنة جايز انة يحصل مع حد لان ماحدش عارف الظروف والاستوب لوز مهم جدا جدا ولاكن ماذا اذا كنت لم تستطيع ان تفعل امر الاستوب لوز والكهرباء فصلت بالتوفيق للجميع

Ahmed2020eg
04-27-2014, 18:55
شكرا اخي على هذا الموضوع ان اقول انا سعيد جدا لاني موجود في فوركس رغم اني مبتدء و ساحاول العمل اكثر و اطور قدراتي

abdelhak redouane
04-27-2014, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم انا ارى ان الموقف في الفوركس كثيرة الحخدوث وبالخصوص اثناء التداول انا حدث معي موقف اني كنت اتاجر في الفوركس ب0.03دولار واذا بي وجدت نفسي قد قمت بتفعيل صفقة ب1دولار ولم انتبه ولم اضع حدا لوقف الخسارة فكانت خسارتي كبيرة وتم تصفير حسابي
بالتوفيقث للجميع

mariya
04-27-2014, 19:04
ههه لم يسبق وأن تاجرت بالحقيقة والمواقف هذه مصحكة احيانا وأخرى غير مضحكة بل تثير الاهتمام أكثر من اي شيء أخر

ninalove
04-27-2014, 19:04
الموقف النادر الذي حدث لي هو اتصال شركة الفوركس بي
وعرضوا الدخول بقيمة مالية كبيرة قبل اخذ اي خبرة في المجال

pinoudz
04-27-2014, 19:17
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع مفيد وجيد جدا نعم مواقف مثل هذه المواقف لا نجدها كثيرا

samoray13
04-28-2014, 20:56
لا اخي عمري ما وقعت في مشكل بهذا الشكل لانني المنطقة التي اعيش بها لا تشهد انقطاع الكهرباء كثيرا كل المشاكل التي ارى انني سوف اقع فيها مستقبلا كلها ستكون في تحليل الشارت

مجدى سند
04-28-2014, 21:04
من المواقف النادرة التى تسببت فى بعدى عن الفوركس اكثر من سنة وهى نتيجة خطاى فى عدم تفعيل الستوب لوز اننى فتحت اكثر من صفقة وكانت كلها رابحة وانشغلت ونسيت ان اغلقها قبل غلق السوق مساء الجمعة وعكس السوق اتجاهه وخسرت معظم محفظتى

abdelaziz 10
05-04-2014, 11:09
لا اخي عمري ما وقعت في مشكل بهذا الشكل لانني المنطقة التي اعيش بها لا تشهد انقطاع الكهرباء كثيرا كل المشاكل التي ارى انني سوف اقع فيها مستقبلا كلها ستكون في تحليل الشارت
صحيح لما الواحد يسكن في منطقة مدنية فنادرا ما ينقطع النت او كهرباء لانهما اشياء جد مهمة في تلك الاحياء
انما المواقف النادرة وقعت معي في السوق نفسه ساعات الاخبار القوية وساعتها يتحرك السعر بغرابة وجنون

fatoma elsayd
05-04-2014, 11:22
السلام عليكم
استاذى الفاضل انا حصل معايا موقف وهو انى كنت فاتحه صفقه وكنت كسبانه فيها 12 دولار
طمعت اوووى نزلت بقت 5 قلت اسبها قلبت خساره
لحد موصلتتنى للمارجن وكان حسابى 86 دولار
تقبل مرورى :) :yahoo: