PDA

View Full Version : ماهى الاسواق

Pages : 1 2 3 4 [5]

Iheb1302
09-03-2015, 13:04
أخي الكريم هل تقصد السوق الاسيويه او السوق الأروبية او السوق الأمركية
إذا كان كذلك فأنا أفضل الفترة ما بين الأروبية و الأمركية بسبب كثرة السيولة في هذا الوقت
تقبل مروري و بالتوفيق إن شاء الله

AL-AKEL
09-03-2015, 13:06
السلام عليكم .... اخي
انا افضل سوق العملاات لعده اسباب ولكن يلزمك الخبرة في التداول والكثير من المعرفة ...
تقبل مروري واحترامي ...

ahmedgamal22
09-03-2015, 13:57
الاسواق الافضل هى الاسواق التى تتوافر فيها رأس مال

engaym
09-03-2015, 14:03
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا التعريف الجيد للاسواق ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة التى تفيد الجميع
فى مجال الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

مريم ميري
09-03-2015, 14:05
السلام عليكم انا افضل التداول بالسوق الاوروبية وخاصة مابين الواحدة زوالا والرابعة مساء فالسوق في هدا الوقت يكون في حركة قوية
لسبب اول وهو سيطرة السوق الاوروبية على جميع الاسواق او البورصات الاخرى والسبب الثاني لان هدا الوقت هو وقت الاخبار

d m
09-03-2015, 14:10
اهلا بكم
هناك العديد من الاسواق منها اسواق العملات واسواق المعادن يطلق عليهم هذا اللقب لأنه تجمع من المتداولين
شكرا

ابرا.مح
09-03-2015, 20:13
تحياتي..
اتداول فقط على العملات الاجنبيه دالك كافي لتحقيق رغباتي..
وجمع اموال كبيره التحليل عليها سهل واحد دالك..
ولا احب فكرة التجاره على المعادن والاشياء الاخرى لا ادري ماد شرعها في الاسلام..
على الاقل العملات لديها فتاوي..

Solafa Adam
09-11-2015, 08:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا افضل الاسواق الامريكيه لانه
يكون الوضع معروف واصبح من
السهل التنبؤ بالاسعار كما انه تكون
قد تجاوزت فترة التقارير الصباحيه
المزعجة وبالتوفيق......

Hossam Samir
09-11-2015, 09:20
بسم الله واهلا بالاخوه فى انحاء المنتتدى
شكرا اخى موضوع شيق جدا عن انواع الاسواق اكيد موضوع مميز وطرح جمسيل
استفد منه بشكل شخصى نتمنى نرى مواضيع مميزه اخرى بالقريب

akram mohamed obaid
09-11-2015, 09:30
اخي الكريم العمل في التجاره يتطلب التنوع في التداول فمره مع سوق العملات ومره مع السلع مثا الذهب والفضه والبترول وحسب متطلبات السوق والموفقيه لجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري

abc
09-15-2015, 17:20
انا في الحقيقة افضل اغلب الاوقات المتاجرة على زوج اليورو
دولار لانه الزوج الذي يعتمده اغلب المبتدئين بشكل عام

kheireddine
09-15-2015, 17:42
▬▬▬▬◄
♣♣♣

اتداول فقط على♣♣♣ العملات الاجنبيه دالك كافي لتحقيق رغباتي وجمع اموال كبيره التحليل عليها سهل واحد دالك•••
ولا احب فكرة التجاره ◘◘◘على المعادن والاشياء الاخرى لا ادري ماد شرعها في الاسلام ◘◘◘
على الاقل العملات لديها فتاوي☻☻☻

►▬▬▬▬

dhmo
09-15-2015, 22:27
▬▬▬▬◄
♣♣♣

اتداول فقط على♣♣♣ العملات الاجنبيه دالك كافي لتحقيق رغباتي وجمع اموال كبيره التحليل عليها سهل واحد دالك•••
ولا احب فكرة التجاره ◘◘◘على المعادن والاشياء الاخرى لا ادري ماد شرعها في الاسلام ◘◘◘
على الاقل العملات لديها فتاوي☻☻☻

►▬▬▬▬

علشان تحقق ارباح كتير ادخل اتعلم وادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

hmadnahh
09-16-2015, 00:26
كل الاسواق مهمة لدي خاصة البورو دولار و ادا كنت من المتتبعين لهاذا الزوج وان شاء الله تحقق اهدافك

محمد عماد الحامى
09-16-2015, 00:33
اخوانى الافاضل اقى عليكم التحية وهى السلام عليكم
الاسواق هى عبارة عن تجمعات من الافراد يتداولون فيما بينهم فى امور التجارة
وتهدف الى الربح والخسارة

abdelhakamel
09-16-2015, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان التجارة في سوق الفوركس تعتمد على عدة اسواق منها العملات وسوق السلع وسوق المعادن وسوق النفط وانا افضل سوق العملات لانها لا لتتطلب راس مال كبير
بالتوفيق لكل الاعضاء

waleed shaaban
09-16-2015, 01:36
سوق العملات من الاسواق الاكثر جذبا لى اذا ان العملات وتبادله حلال شرعا وهذا ما بحث عنه بدون لغط ولاجدال
ثم انه من الاسواق التى اجد صهوله فى فهمه والعمل على تحقيق الارباح منه دون اقل مجهود عقلى اى تفكير فاما هابط اوصاعد

ahmed bakry
09-16-2015, 07:52
انت تقصد اسواق التداول يعنى ولا اسواق ايه لو بتتكلم عن اسواق التداول انا اللى اعرفه انه هناك حوالى خمس اسواق للتداول لها مواعيد محددة بيتم التداول فيها

akram mohamed obaid
09-16-2015, 09:10
اخي الكريم في الفوركس هنالك اسواق العملات واسواق السلع مثل الذهب والفضه والبلاتين وكذلك النفط اغلب المتداولين يستثمرون اموالهم باسواق العملات لانه سوق كبير ونسبه اللوت فيه صغير حتى يحافظوا على اموالهم

ranimdammar
09-16-2015, 10:02
اذا كنت تقصد ما في الانترنت , اكيد ان ما في الانترنت هو الفوركس لا ينازعه احد على الاطلاق
لان هذه السوق كلها اجود من غيرها اي تقعل ما تشاء في هذه السوق تبيع تشتري في اي وقت وفي اي بقعة من الارض

Dr.TraDeR
09-16-2015, 17:20
اما بعد اخويا العزيز لو قصدك الاوقات انا الاوقات المفضلة عندي هي الاوقات
تبع افتتاح البورصة الامريكية

mohammed55
10-07-2015, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سلامى اولا لجميع الاعضاء المحترمين وبخصوص الموضوع احب اقول ان العملات تحتاج الى راس
مال صغير يعنى ممكن تبدا ب 100 دولار اما المعادن محتاجة راس مال كبير جدا

honolu4exer
10-23-2015, 19:31
الامريكي و الذي تم التصديق عليه بزيادة إجمالي الصفقات القصيرة. كما يمكننا الرؤية في شريط شارت التغيير الاسبوعي بأن التغيير السلبي الاكبر كان على الين و الدولار الاسترالي. في نفس الوقت تراجع الين الياباني بمقدار 2.26% و تراجع

mohamedalgmal
10-23-2015, 20:11
السلام عليكم اولا بالنسبه لافضل الاسواق فهو الفوركس لماذا لانه سهل ومرن واكبر الاسواق عالميا ولاشك فى مشروعيته ويقدم الدعم المتواصل اما بالنسبه للعملات فهى معروفه وليس صعب شكرا

simoredwan
10-24-2015, 14:17
----------------------

منها سهوله التداول بها
جواز العمل بها عن باقى الاسواق المحرمه مثل المعادن والنفط
من الممكن البدئء فيها بمبالغ قليله جدا قد تصل الى 100 دولار فقط

-------------

marwanadam
10-24-2015, 14:32
اخى افضل الجلة الاروبية الانها تمتاز بالسيولة الكبير وكدالك
انها وقت تحرك السوق بشكل كبير عكس الاسيوية التى تعتبر بظئ نوعا ما
وبتوفيق

Mazin Awwad
10-24-2015, 16:44
لقد وجت الكثير من افراد امنتدى الفوركس اتحاهم الى سوق العملات الاجنبيه فهل ذلك يتم عن خبرتهم بالتاكيد
نعم فمنك نتعلم الكثير ونستفيد وسوف نفيد به غيرنا ان شاء الله وهذا ما عهدنا منك بالاستفاده

الخليل
10-24-2015, 21:19
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

nuclear2010
10-24-2015, 23:25
السلام عليكم جميعا
اخى اكبر سوق فى البورصه كلها هو سوق الفوركس من حيث عدد المتداولين وعدد رؤوس الاموال
لذلك استحاله احد ان يلعب فى هذا السوق الشاسع عشان كده انا اتجهت للفوركس
تقبل مرورى

Mazin Awwad
10-24-2015, 23:59
شوف ياغالى
بالنسبة لافضل سوق فانه يختلف من طريقة الى اخرى ومن متداول
الى اخر لان كل سوق وله طريقة تداول خاصة به وعلى حسب وقت كل متداول

dhmo
10-25-2015, 02:25
شوف ياغالى
بالنسبة لافضل سوق فانه يختلف من طريقة الى اخرى ومن متداول
الى اخر لان كل سوق وله طريقة تداول خاصة به وعلى حسب وقت كل متداول

بيكون بسبب اختلاف الفهم العام ولازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

مني عصام
10-25-2015, 02:50
عن نفسي اتاجر واتداول فقط علي العملات الاجنبية لانها بتكون سهلة التحليل لسه مثل المعادن او الزهب او حتي اسهم في شركات كبيرة
فان السهم بيكون كبير والخسارة بتكون اكبر لكن الحملات الادنبية سهلة التحليل وايضا فيه دعم كتير موجود علي الانرنت بعكس الاسواق الاخري
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

marem20007
10-25-2015, 03:49
انا من الااشياء المفضلة عدني او المقصود هو العملات منها اليورو دولار ومنها ايضا الين ومنها ايضا المعادن كالذهب والفضة والحمد للة

Mazin Awwad
10-25-2015, 09:33
لقد وجت الكثير من افراد امنتدى الفوركس اتحاهم الى سوق العملات الاجنبيه فهل ذلك يتم عن خبرتهم بالتاكيد
نعم فمنك نتعلم الكثير ونستفيد وسوف نفيد به غيرنا ان شاء الله وهذا ما عهدنا منك بالاستفاده

Ami abdou
10-25-2015, 10:11
جميع الاسواق مفضلة لدى و الحمد الله خاصة السوق الاوروبية فهى كثيرة الحرة و السيولة المرتفعة خاصة مع تداخل السوق الامريكية فهنا يكون السعر سريع جدااا

luka95
10-25-2015, 10:13
السلام عليكم
اخي الكريم افضل الاسواق لدي سوق الفوركس فهو فرصة ممتازة لتحقيق الارباح الكبيرة واهم ما يميزه انك تستطيع
تحقيق الربح سواء كان السوق هابط ام صاعد
وبالتوفيق لك انشاء الله

dhmo
10-25-2015, 12:50

بس النجاح في السوق ده يعتمد على الخبره وهو اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه دي
بالعمل والتعلم وانه يكون افضل بالخبره

mody555
10-25-2015, 16:40
والشيء المهم أن نأخذ في الاعتبار مع مؤشر adx هو في حين أنه يمكن أن يكون أداة عظيمة لبيان قوة الاتجاه، لا يمكن أن يظهر للتجار ألإتجاه ( صاعد أم هابط)

simoredwan
10-26-2015, 17:40
****---

من الممكن البدئء فيها بمبالغ قليله جدا قد تصل الى 100 دولارالسلام عليكم و رحمة الله

-----

soloforex
10-28-2015, 21:27
في لندن أمس قال العاهل السعودي رئيس المخابرات السابق الفيصل ان المملكة تنظر في خفض الانتاج إذا كان هناك “رقابة مضمونة إلى حد معقول” على الحصص وعدم فقدان حصتها في السوق إلى موردين آخرين.

salak
10-28-2015, 21:46
انا من الناس الي ترى ان الاسواق كلها في الففوركس مربحة وكل واحدة منها الا ومهم طبعا
انما الاكيد ان كل واحد منا يتاجر في الاوقات التي تتناسب مع الاستراتيجية التي يتبناها

honolu4exer
10-31-2015, 19:17
الغد. و نشعر ان العقوبات لن تكون قاسية.من المتوقع ان تبقي امدادات نواتج التقطير بما في ذلك زيوت التدفئة والديزل عند مستوي 121.5 مليون برميل بعد ثلاثة اسابيع من التراجع. و قد اظهر تقرير الصناعة امس مكسبا

aissadz
10-31-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

asxqwzdc3
11-02-2015, 00:07
مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اونجاحك عل حد يريد ان يلا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي

asxqwzdc1
11-04-2015, 19:40
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الباهر فى كلية تحقق النجاح ال الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقولوعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت

razgallah
11-08-2015, 08:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
سوق الاسهم و سوق العملات الاجنبية
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

snnaky
11-08-2015, 09:03
اى الأسواق مفضلة اليك
هو حضرتك قصدك اى الأسواق من حيث النوعية الدولية ام من حيث النوعية الكيفية
يعنى عموما انا شخصيا مش بعمل تداولات الا على العملات بس ومن خلال التعامل على العملات بشتغل على الأزواج الأساسية فقط وتقريبا بشكل محدد 3 او 4 ازواج فقط والنصيحة اللى احب اقولها
ان اللى يحب يضارب يعمل تركيزة على عملة واحد فقط ومن خلال الفرصة الموجودة

ppttss
11-08-2015, 10:15
المقصود بالاسواق هى سوق العملات المالية او سوق الصرف تلك المسمى

يقصد به الاسواق اى تجارة الاوراق المالية فى سوق الصرف عبر البورصات العالمية

alqorsan
11-08-2015, 11:30
السلام عليكم
اعتقد ان سوق العملات هوا المفضل لدي الجميع لانة ممكن ان تبدأ براس مال قليل جدا ليس مثل النفط والمعادن التي تحتاج الي راس مال كبير
وبالتوفيق لك ان شاء الله

choroukguid
11-08-2015, 12:49
انا ارىاطر، وقد لا يكون مناسب لجميع المستثمرين فيجب ان تتعلمه بشكل جيد حتى لا ياتى بخساره كبيره بالتوفيقاب

asxqwzdc6
11-08-2015, 12:53
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله

XMPS
11-08-2015, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا افضل التداول بالسوق الاوروبية وخاصة مابين الواحدة زوالا والرابعة مساء فالسوق في هدا الوقت يكون في حركة قوية لسبب اول وهو سيطرة السوق الاوروبية على جميع الاسواق او البورصات الاخرى والسبب الثاني لان هدا الوقت هو وقت الاخبار بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

ahmedhathout
11-08-2015, 13:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لو حضرتك تقصد العملات المفضله فانا افضل الازواج الاساسيه واكثرهم
الكيبل والدولار كندي

BKR-FOREX
11-08-2015, 14:47
انا انصح بتداول العملات لاسباب عده
منها سهوله التداول بها
من الممكن البدئء فيها بمبالغ قليله جدا قد تصل الى 100 دولار فقط ..

eslam11
11-08-2015, 15:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم احب ان اقول لك ان السوق المفضل لدي هو سوق الفوركس ثم سوق الاسهم والسندات هذا بالنسبه لي

ahmed bakry
11-09-2015, 07:01
اى سوق يكون شغله كويس وايجابى ومؤشراته كويسة انا بتعامل معاه مش مهم اسم سوق معين باسمه يعنى وشكرا جدا اخى الكريم