PDA

View Full Version : استراتيجية فوركس اسكالبنج مضمونة بدون خسائر

zeze2017
11-02-2017, 01:59
https://www.youtube.com/watch?v=XI1nV4CcjW0&list=PLZzm5E1sBdRl3URnrWYAgq1tL_jC**Nxe&index=4

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتمنى الاستفاده من شرح الفيديو والنقاش حوله واقتراح ما هو جديد واذا عجب حضرتك الموضوع من فضلك اضغط على تقييم وشكرا تقبلووووو مرورى

sob81
11-02-2017, 10:56
استراتيجية فوركس مضمونة بدون خسائر اخى مهم ان يعر ف المتاجر انننا نعمل فى سوق واستخدام اى استراتيجية يجب اولا توافر الشروط الخاصة بة على
الشارت لكى تحقق النتائج الخاصة بة

Mhamedos
11-02-2017, 12:38
بسم الله الرحمان الرحيم.شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع..اريد ان اقول بان كل استراتيجية ليست فعالة
دائما ومثالية..كل متداول له استراتيجية خاصة به.بالتوفيق للجميع.

Mohamed El Fadlili
11-02-2017, 20:06
السلام عليكن ورمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي على الاستراتيجية والمؤشر ولاكن اخي لايجد شيء مضمون في الفوركس انت تحلل وكمال على الله قد تكون الاستراتيجية جيدة ولاكن ليسة مضمونة
وشكرا

sheka2017
11-03-2017, 14:12
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من اختباراستراتيجيات كثيرة فى التداول و يجب معرفتها وتجربتها قبل البدء فى الحساب الحقيقي فيجب العمل على فتح حساب تجريبي للتعلم والتدرب على المنصه من ادوات وخصائص تجعلك على الاقل خلال عام واحد محترف فى الفوركس ولا تعتمد ولا تحتاج الى احد فتعلم اخى الكريم قبل البدء على الحساب التجريبي حتى لا تضيع مالك تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم جميعا

ahdeslm
11-03-2017, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي ع موضوعك

sob81
11-03-2017, 16:15
استراتيجية فوركس اسكاليبنج بدون خسائر من الاستراتيجيات الجيدة فى التداول والتى يمكن العمل عيلها ولكن يجب على المتاجر اولا التداول به على الحساب التجريبي
فترة ومعرفة كيفية العمل بة

aym
11-03-2017, 18:46
استراتيجية فوركس مضمونة بطريقة الاسكاليبنج من الاستراتيجات الجدة اخى وسوف يتم تجربتها على الحساب التجريبؤ اولا فترة نري النتائج التى تعمل بة

walkerwalker
04-27-2018, 16:55
فعلا استراتيجية رائعة جدا نشكرك عليها ولاكن لا بد من التدرب على الاستراتيجية لفترة من الوقت لمعرفة مدى نجاح تلك الاستراتيجية بشكل كبير والعمل عليها بشكل كبير ودراستها بشكل جيد ثم البدء فى عملية التطبيق

ANIS OUERFELLI
04-29-2018, 02:57
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا أخي الكريم علىى مشاركتك هذه الاستراتجية و لكن يجب توخي الحذر و خاصة
عند الاسكالبينج فهو مربح لمن يعمل بإدارة راس مال صارمة و دون طمع
و شكرا

محمد محمود احمد
04-29-2018, 04:41
من افضل واجمل الاستراتيجيات التى ةحب ان اعمل بها هى الاسكالبنج لانها سريعه جدا ومربحه مااشاء الله وتعطى نتايج مميزه فى وقت قصير اتمناها جيده

Zydan
05-20-2018, 08:26
السلام عليكم فعلا البولنجر باند بالاضافة لاى مؤشر قوى جدا فى الاسكالبنج لكن
مفيش شىء اسمة مضمون بس ان شاء الله تطلع استراتجية ناجحة ونجربها
اهم شىء فى الاسكالبنج هو نقط الدخول من يتعلم نقط الدخول الجيدة يرح
جيدا حتى لو راس مالة صغير لان السوق لايعكس كتير عند نقط دخول جيدة ومن مميزات
الاسكالبنج ان انك تلاقى فرص كتير وممكن تكون مرن تبيع وتشترى
فى كل تحرك للسوق وشكرا لك على هذا الفديو والموضوع المميز