PDA

View Full Version : استفسار من الاعضاء

Mo7a
11-02-2017, 14:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
من فضلكوا لو حد عنده معلومات مؤكدة عن طريقة احتساب البونص الجديدة يقولنا تجربتة فى الشهور السابقة يعنى مثلا ما العدد المسموح من المشاركات فى اليوم ومتوسط معدل المشاركات مع البونص فى الشهور السابقة
فى انتظار المعلومات من اصحاب الخبرة

Najmi
12-21-2017, 11:58
مرحيا أخي الكريم
العدد المسموح به هو 50 مشاركة ورد في اليوم في جميع الأقسام لكن سمعت أن هذا الرقم ممكن أن يزداد بمجرد ما يتفاعل الناس مع ما تنشر إيجابا
تقبل مروري

mohamed ashraf elkholy
12-21-2017, 12:03
السلام عليكم ورحمه الله
انا بالطبع قمت بالتسجيل في هذا المنتدي الرائع من فطره طويله ولتكني لازلت مبتدا هنا واعتقد رد صديقي في الاعلي يعتبر مناسب الي حد ما وسو ابحث هنا وهناك لكي اجد لك اجابه مناسبه انشالله

zunebha
12-21-2017, 12:28
اخي الفاضل تغير نظام احتساب البونص القديم عن الجديد حيث اصبح يعتمد عن اضافة ردود جد ممتازة واكثر من 3 سطور هذه الردود تكون عليها لايكات في المستوى وياخبذا يكون العدد منظم ومقبول والله اعلم.

hamadasalama
12-21-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كلها اجتهادات يا محترم ولا يوجد اي شخص لديه اي معلومه مؤكده لكن احنا كل شهر بنجتهد في جمع البونص والله يوفقنا علي اي حال ......................

Sofien
12-21-2017, 19:21
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هنالك بعض الغموض فيما يخص النظام الجديد لاحتساب البونيس
وحسب فهمي : بنسبة لردود 50 رد في اليوم يعني 150 دولار كحد أقصى في الشهر
و-50 دولار كحد أقصى للايك يعني مجموع 200 دولار كأقصى تقدير

saber mostafa
12-21-2017, 21:10
طبقا للنظام الجديد المتبع من قبل المنتدي فهو انه في بعض الحالات قد يصل الرد او المشاركه التي يقوم بها كل عضو الي 50 دولار ولكن هذا متوقف علي مدي جودة المشاركه ومدي حصولها علي الشكر والتقييم من الاعضاء الاخرين وايضا ان يكون الرد مطابق للموضوع المنشور وان لايقل عن سطرين وان لاتكون المواضيع او الرددود منقوله من مواقع اخري .. اعتقد بذلك اكون افدتك اخي الكريم