PDA

View Full Version : ألاستراتيجيه البسيطه الثلاثيه

Asmaa1203
11-02-2017, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
الفيديو التالى عن ألاستراتيجيه البسيطه الثلاثيه

اتمنى ان ينال اعجابكم و بالتوفيق للجميع

https://www.youtube.com/watch?v=QTxe1naAl7s

ياسر المصرى
11-02-2017, 16:08
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع على كل ما تقدمونه من فديوهات وشروحات تهدف الى التعلم والتمنهج الذى يصب فى مصلحة المتداول المبتدئ
صراحتا انا ارتاح لشروحات انور بدران لبساطة وسهولة شرحه وتعدد الاستراتيجيات التى يشرحها وهو ملم بها ويعرف كيف يوصل المعلومه

ahdeslm
11-03-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا

aym
11-03-2017, 18:48
الاستراتيجية البسيطة الثلاثية من الاستراتيجيات الجيدة اخخى والتى تساعد المتاجر على التداول فى القوركس ونشكرك على تقديم مثل هذة الاسستراتيجية

walkerwalker
04-27-2018, 16:44
نشكرك على هذا المجهود الرائع اخى الكريم فعلا من الاستراتيجيات القوية التى يمكن العمل بها وتحقيق ارباح رائعة منها ولاكن اهم شىء الصبر وعدم الطمع فهم من وجة نظرى اساس النجاح فى الفوركس

محمد محمود احمد
04-29-2018, 04:52
شكرا لكى اختى الفاضله ع الاستراتيجيه وسوف اتابع شرحها جيدا واحاول تطبيقها واوفيكم بالنتايج ان شاء الله اتمناها مربحه تقبلي مرورى

Zydan
05-20-2018, 08:23
التحليل الموجي بالنسبة لي من أفضل الطرق التحليلية في
المدارس الكلاسيكية و هو يعتمد على تحديد الموجات
الأساسية و الموجات الثانوية او
التصحيحية بدون مؤشرات بدون فوليوم فقط حرة السعر

4kcmo
07-17-2018, 17:05
السلامعليكم
استراتيجية جميلة فعلا واعجبني شرحك البسيط من خلالها اسهل حاجة حقا
انا اطبق استراتيجيات وسوف اطبق هذه ايضا

zeze2017
02-02-2020, 20:41
شكرا لحضرتك على الفديو الرائع والذى من خلاله فعلا استفدت كتير جدا وياريت الاعضاء يشوفو الفديو ويستفيدو لان الطريقة سهلة وبسيطة وسهلة الفهم وياريت لو فى فديوهات تانية بحيث نتعرف على استراتيجيات وطرق جديدة ونتعلم من المحترفين من خلال الفيديوهات الجديدة الطرق الى ممكن لا نكن نعرفها من قبل وعلشان كده ياريت مزيد من الفديوهات الى فيها جديد وطرق جديدة واستراتيجيات تكون سهلة وتم تجربتها قبل كده علشان نعرف كل الجديد فى سوق العملات وكل متداول يجب عليه ان يشرح على الاقل جزء من الاستراتيجة او الطريقة الى بيتداول فيها حتى يستفيد كل اعضاء المنتدى من التجارب والمشاركة وتبادل الخبرات بين الاعضاء فى المنتدى حتى نصل الى طرق النجاح سويا واتمنى من حضرتك المزيد وشكرا لك

mohsin555
04-07-2020, 23:08
المتداول المبتدئ
صراحتا انا ارتاح لشروحات انور بدران لبساطة وسهولة شرحه وتعدد الاستراتيجيات التى يشرحها وهو ملم بها ويعرف كيف يوصل المعلومه

Bastof123
06-14-2020, 20:00
استراتيجية مهمة وقوية ، لكن كل استراتيجية تداول ناجحة تتطلب مقدارًا من الوقت المستغرق لتطبيقها، و مستوى رأس مال معين، و مستوى سيطرة عقلية جيد، حتى لو كانت تتميز بالمنطق السليم، فلابد أن تكون لديها نقاط ضعفها مثل أي استراتيجية تداول أخرى، جديدة كانت ام قديمة من الضروري دراستها جيدا وفهم المبادئ الأساسية التي تعتمد عليها، واختبارها بدقة، و التفكير كيف يمكن تحسينها من أجل ملاءمتها مع وضع السوق الحالي أو مبادئ التداول الخاصة بك.
أعانكم الله تقبلوا مروري