PDA

View Full Version : سوال للخبراء اين الرفعه الماليه

Pages : [1] 2 3 4 5

Ahmed.Broken
09-30-2013, 05:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
--------------------------------
انا كونت عاوز اعرف هى فين الرفعه الماليه انا مبتدء فى الفوركس
ولسه بتاجر بسنت او 2 سنت
مثلا : انا تاجرت بــ 2 سنت لم بكسب نقطتين يبقه بكسب 4 سنت هى فين الرفعه الماليه كده ولا انا
فاهم غلط
ارجو منكم ان تفيدونى

لمياء
10-29-2013, 01:36
الرافعه هى مضاعفه راس المال الذى تملكه من 1:1 الى 1:1000 وهذا بيكون على حسب رأس مالك وخبرتك ايضا فىمجال التداولات
لوانا انصحك بان تختار رافعه ماليه منخفضه حتى تستطيع ان تسيطر على حسابك

MEDOOO1989
10-29-2013, 01:55
الرافعة المالية ديت هي الي بتخليك تعرف تداول بحجم صغير من راس المال لانها بتضاعف راس المال
بس كلما كانت اقل بتضع لك حدود في التداول حتى لا تخسر راس المال

xdorex
10-29-2013, 02:12
كلامك تقريبا صحيح الرافعه الماليه او Leverage هي اللتي تسمح لك بدخول في صفقات كبيره جدا ضعف ما تملكه من راس المال
ومن الافضل لك اختيار رافعة مناسبه لحسابك فمتلا حساب صغير ضه رافعه كبيره ولو حسابك براس مال كبير ضع العكس صغيره حتى تسيطر عليه
تقبل وديي

ahawny
10-29-2013, 03:03
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
الرافعه هى مضاعفه راس المال الذى تملكه من 1:1 الى
1:1000 وهذا بيكون على حسب رأس مالك وخبرتك ايضا فىمجال التداولات

الرافعة المالية ديت هي الي بتخليك تعرف تداول بحجم صغير من راس المال لانها بتضاعف راس المال

رفيق محمد
10-29-2013, 14:48
انتا ملكش دعوة بالرافعة دية ياعزيزى
انتا بتختارها فقط عند فتح الحساب وهى عبارة عن رافع المبلغ المالى عندك لكى تستطيع المتاجرة
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله فى هذا السوق العصيب

abo heba
10-29-2013, 15:34
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الرافعه الماليه اخى هى المضاعفات التى تتلقاها على راس مالك اتعتقد انه براس مالك الصغير كنت تربح
او تخسر وهكذا لا انها الرافعه التى تجعلك تتداول وبدونها ليس لراس مالك اى قيمه
تحياتى لك

rami007
10-31-2013, 01:42
السلام و عليكم
ههه يا اخي و الله لم افهم شئ
هل استطعت ان تعقد صقة ب 2 سنت
و تسال عن الرافعة المالية
ههه و الله لم اجد الاجابة
تحياتي

kaaf
10-31-2013, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هي تلك الارقام التي تكون محصورة بنقاط وهي متاجدة من 0.01 وبين 1;1ooo و تكون بين الاعار في الوسط

بيسو النكش
10-31-2013, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هي الارقام دي التي تكون محصورة بنقاط
وهي متاجدة من 0.01 وبين 1;1ooo
و تكون بين الاعار في الوسط

محمود مرعى
11-03-2013, 03:55
ولسه بتاجر بسنت او 2 سنت
مثلا : انا تاجرت بــ 2 سنت لم بكسب نقطتين يبقه بكسب 4 سنت هى فين الرفعه الماليه كده ولا انا
فاهم غلط
ارجو منكم ان تفيدونى

يا اخى الرافعة المالية دى اللى حضرتك عملتها اثناء التسجيل والمنتدى اللى كان بيسجل تحته ومتابع الشرح عمل الرافعة
1 الى 1000 يعنى حضرتك بتاجر بضعف رصيدك 1000 مرة

younesboughnim
11-03-2013, 04:28
انتا بتختارها فقط عند فتح الحساب وهى عبارة عن رافع المبلغ المالى عندك لكى تستطيع المتاجرة
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله فى هذا السوق العصيب

Mohamed Morsy
11-03-2013, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هي تلك الارقام التي تكون
محصورة بنقاط وهي متاجدة من 0.01 وبين 1;
1ooo وتكون بين الاعار في الوسط.

latraaa
11-03-2013, 14:03
يا أخي الكريم، الرافعة المالية تقوم بعمل المضخم في الدارة الإلكترونية، أي أنها تقوم برفع رأس مالك بحجم أكبر لكي تتمكن من العمل بشكل عادي، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

سيف الحق
11-03-2013, 14:08
سلام عليكم ورحمة الله
حضرتك بتقول بتفتح عقد ب 4 سنت انت تعرف ان لو الرافعة مش موجودة علشان تفتح عقد ب 1 سنت مطلوب منك راس مال 1300دولار

Ahmed2020eg
11-15-2013, 13:52
الرافعة المالية هي مضاعفة راس المال لتتمكن من المتاجرة به وتتحدها عند فتح الحساب
وانصحك يا اخي بتصفح القسم التعليمي فبها شرحا تفصيليا لكافة الامور المتعلقة بالتداول
تقبل تحياتي

houssem276
11-15-2013, 14:02
اعتقد ان الرافعة المرتفعة جدا تصلح للحسابات الصغيرة اكثر من الكبيرة ، لو مثلا تريد دخول عقد والنقطة ب 1000$ لن تجد ترحيب من شركات الرافعة الكيبرة لانهم اكثر يميلوا لصغار المسثمرين

ashrafshawky
11-15-2013, 14:03
اخى الكريم الرافعة المالية تجدها عند الاشتراك فى التداول وتظهر فى المنصة من خلال الهامش المستخدم واتمنى لك النجاح والربح من هذا المجال وبالتوفيق

oussamafel
11-15-2013, 14:08
لا أستسيغ دعوى الكاثوليك أن من سلطانهم مغفرة ذنوب البشر نيابة عن الله، ومنها أنني لا أصدق مطلقا ذلك الطقس الكاثوليكي عن العشــاء الرباني والخبز المقدس، الذي يمثل جسد المسيح عيسى، ذلك الطقس الطوطمي الذي يماثل ما كانت تؤمن به العصور الأولى البدائية، حيث كانوا يتخذون لهم شعارا مقدسا، يحرم عليهم الاقتراب منه، ثم يلتهمون جسد هذا المقدس بعد موته حتى تسري فيهم روحه!!!.

dfgdyhdwsqzaaqZAZEAلياالايبايب

Mostafa Haval
11-15-2013, 14:13
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته
كيف حالك اخي العزيز

الرافعه تجدها في حساب الانستا في الاعدادات الشخصية
تحـيـاتي لـكم ... بـالتـوفـيـق

WASEM DALLOUL
11-15-2013, 14:23
السلام عليكم
يا أخي الكريم الرافعة المالية هي مقدار مضاعفتك رأسمالك وهذه الخدمة التي تقدمها شركة الوساطة وتجدها بالدخول الى حسابك في انيستا
وشكرا

Oceane Gates
11-15-2013, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي ارافعة المالية تحدد تبعا لراس مالك اولا ثم البروكر او الوسيط المستخدم
والاه الصفقة المبرة اذ كانت الصفقة ذات مربوح قليل او كثير ثم تعليمات الاستراتجية المتبعة

djamel
11-15-2013, 15:32
شبههم وأن يتم إسلامهم على أيدينا وذهبت لمقابلتهم وكان ما ساقصه عليك عندما دخلت عليهم ألقيت عليهم السلام وانا أقصد به الشخص المسلم فيهم ( عبدالله ) فلم يرد علىّ السلام غيره ثم دعانى أحدهم للجلوس وبدأ عبدالله يعرفنى بهما فقال هذا أخى شنودة وهذا أخى حنا ثم عرفهما بى فقال وهذا أحمد فلم يلبثا إلا أن دخلا هما فى الحوار سريعاً شنودة : ماذا تقولون فى المسيح أحمد : نقول ما أمرنا الله باعتقاده أنه عبدالله ورسوله وكلمته ألقاها إلى مريم وروح منه حنا : نحن لا نقصد من هو أحمد : وماذا تقصدون شنودة : نقصد هل هو صلب أم لم يصلب أحمد : لا لم يصلب ولم يقتل وقد قال الله

elhamel
11-15-2013, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
الرافعة هي مضاعفة راس المال وكما قال الاعضاء الكرام ادا كان راس المال صغير يسنحسن اختيار رافعة كبيرة و العكس صحيح
تحياتي

maha elsayed
11-15-2013, 15:38
الســــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمة الله وبركاـتهالرافعه الماليه هى زياده
راس المال اضعاف مضاعفه لجنى المال

هدىابراهيم
11-16-2013, 19:21
هي الي بتخليك تعرف تداول بحجم صغير من راس المال لانها بتضاعف راس المال
بس كلما كانت اقل بتضع لك حدود في التداول حتى لا تخسر

djamel
11-16-2013, 19:37
تصدى له .. وحدث أن استدعاني د. البهي في يوم من الأيام بعدما صدر كتابي : ( المستشرقون والمنصرون في العالم العربي والإسلامي ) وأحب أن يتعرف عليّ … فترامى الخبر إلى توفيق عويضة واعتقد أنني من معسكر د. البهي والأستاذ الغزالي .. ووجدت نفسي فجأة أتلقى الإهانة من مدير مكتبه رجاء القاضي وهو يقول لي : اتفضل على الوزارة التي تحميك ! خرجت والدموع في عيني ، وقد وجدتهم صادروا كتبي الخاصة من مكتبي ولم

gna28
11-16-2013, 19:40
شكر خاص لصاحب الموضوع
الرافعة المالية تجدها عند فتح حساب تداول فى الشركة وأنت من تختار رافعتك المالية ففى شركة انستا أقصى رافعة مالية 1:1000.

gr53
11-19-2013, 00:05
الرافعة المالية تحددها مع فتح الحساب
أما الرافعة فهى تسمح لك الدخول في صفقات باضعاف رأس مالك و بالتالي أرباح أكثر

zouzza
11-19-2013, 00:17
نعم فاهم غلط الرافعة المالية ترفع قيمة رصيدك الى 1000 مرة لو كان حسابك 100 دولار يصبح 100000 دولار ويمكنك
تحقيق فارق بين العملات بهذه القيمة وعند تحقيق صفقة رابحة الفارق يضاف الى رصيدك 100 دولار وإذا كانت خاسرة يخصم

mohamedalshafai
11-19-2013, 00:41
الرافعه الماليه هى التى تجعلك تدخل على صفقات اكبر من حسابك وتتداول فى الفوركس ازاى
انت لو دخلت بحسابك فقط وعملت صفقه الصفقه اللى هتدخلها هتحجز هامش كبير وبالتالى لم يكن عندك رصيد يجعلك تتداول فسوف تقف الصفقه عند اول تذبذب فى الشرط لعدم وجود رصيد اما لو رافعه ماليه عاليه الهامش المحجوز هيقل وهتلاقى رصيد تتداول بيه عند تزبذب الشرط

hamza216
11-19-2013, 00:48
قال الله: يا آدم أخبرهم بأسماء هذه الأشياء التي عجَزوا عن معرفتها. فلما أخبرهم آدم بها، قال الله للملائكة: لقد أخبرتكم أني أعلم ما خفي عنكم في السموات والأرض، وأعلم ما تظهرونه وما تخفونه.

---------- Post added at 09:48 PM ---------- Previous post was at 09:46 PM ----------

السلام عليكم.
قال الله: يا آدم أخبرهم بأسماء هذه الأشياء التي عجَزوا عن معرفتها. فلما أخبرهم آدم بها، قال الله للملائكة: لقد أخبرتكم أني أعلم ما خفي عنكم في السموات والأرض، وأعلم ما تظهرونه وما تخفونه.

karam22
11-19-2013, 00:49
الرافعة المالية هي التي تتيح لحساب صغير الدخول الي عالم الفوركس الواسع والرهيب
وهي كلما ارتفعت حميتي حسابك الصغير من حجز هامش كبير

ayman.shosha
11-19-2013, 00:56
يا غالى الرافعة المالية هى اللى بتخلى رصيد من 10& مثلا الى 2000$
لو كانت الرافعة 1-200 ولا علاقة للوت الصفقة بالامر
ويمكنك الوصول الى الرافعة من خلال غرفة التاجر الخاصة بك الموجودة فى حسابك على موقع شركة انستا
حيث يمكنك تعديله فى اى وقت..

juve4ever
11-19-2013, 00:57
أخي الكريم الرافعة المالية تحددها عند فتح حساب فى اي شركة وأنت من تختار رافعتك المالية ففى شركة انستا أقصى رافعة مالية 1:1000

nile line
11-19-2013, 01:10
لا الموضوع مش كده الموضوع ان الرافعة الاليى بتخليك تتاجر براس كال صغير فى شسوق يحتاج فى تجارته الى راس مال كبير
وتفيد ايضا فى حجز المارجن اللى فى حسابك .

محمود مرعى
11-19-2013, 01:56
ولسه بتاجر بسنت او 2 سنت
فاهم غلط
ارجو منكم ان تفيدونى
يا اخى الرافعة المالية دى اللى حضرتك بتختارها وتحددها فى بداية تسجيلك للعقد وهى موجودة بأنواع مختلفة من اول 1 الى 1 وحتى 1 الى 1000 يعنى حضرتك بتاجر بالف ضعف من مقدار المحفظة بتاعتك وهى دى ميزة من اكبر مزايا الفوركس واللى بتميزه عن اى نوع من انواع التجارة وحتى البورصة هى دى الرافعة المالية يا اخى وخلى بالك لانها خطيرة جدا

---------- Post added at 10:44 PM ---------- Previous post was at 10:40 PM ----------

يا غالى الرافعة المالية هى اللى بتخلى رصيد من 10& مثلا الى 2000$
لو كانت الرافعة 1-200 ولا علاقة للوت الصفقة بالامر
ويمكنك الوصول الى الرافعة من خلال غرفة التاجر الخاصة بك الموجودة فى حسابك على موقع شركة انستا
حيث يمكنك تعديله فى اى وقت..

والله يا اخى حضرتك شرحت معنى الرافعة بمنتهى السهولة والايجاز وضربت مثل بالارقام لان غالبية التجار لما بتشوف الارقام بتعرف ايه المقصود من المعنى اللى حضرتك عايز توصله وهى دى فعلا مفهوم الرافعة بس لازم حضرتك كنت تزود فى الشرح انه مش مسموح ليه انه يخسر اكثر من قيمة رأس ماله علشان ميفكرشى انه لو خسر هيكون مديون او ان حسابه هيفضل يخسر لحد 2000

---------- Post added at 10:56 PM ---------- Previous post was at 10:44 PM ----------

لا أستسيغ دعوى الكاثوليك أن من سلطانهم مغفرة ذنوب البشر نيابة عن الله، ومنها أنني لا أصدق مطلقا ذلك الطقس الكاثوليكي عن العشــاء الرباني والخبز المقدس، الذي يمثل جسد المسيح عيسى، ذلك الطقس الطوطمي الذي يماثل ما كانت تؤمن به العصور الأولى البدائية، حيث كانوا يتخذون لهم شعارا مقدسا، يحرم عليهم الاقتراب منه، ثم يلتهمون جسد هذا المقدس بعد موته حتى تسري فيهم روحه!!!.

dfgdyhdwsqzaaqZAZEAلياالايبايب

يا جماعة بعد اذن حضراتكم انا بس عايز اسأل عن نقطة واحدة بس هى ليه التعليقات الدينية بتكون موجودة معانا واحنا بتقرأ مواضيع عن الفوركس وبنساعد بعض الاخوة التجار فى اى حاجة هما عايزنها انا طبعا والله احترم التعليق اللى حضرتك كاتبه ده جدا واقدره لكن اعتقد ان ده ممكن يكون مخالف لادارات المنتدى وممكن يوفق حسابك فبلاش يا اخى التعليقات الدنينة والحمد لله كلنا موحدين والدين كله لله

فوركسي
11-19-2013, 02:02
ان لم تكن الرافعة اخي لكنا لا نستطيع المتاجرة
لان التداول يحتلج مبالغ كبيرة و الرافعة تكبر لك رصيدك
بالتوفيق و السلام

محمود مرعى
11-19-2013, 02:02
كلامك تقريبا صحيح الرافعه الماليه او Leverage هي اللتي تسمح لك بدخول في صفقات كبيره جدا ضعف ما تملكه من راس المال
ومن الافضل لك اختيار رافعة مناسبه لحسابك فمتلا حساب صغير ضه رافعه كبيره ولو حسابك براس مال كبير ضع العكس صغيره حتى تسيطر عليه
تقبل وديي

طبعا يا اخى انا عن نفسى اعتقد ان كلامك فى بداية الرد كان صح جدا لكن بعد كده حسيت انك بدات تخوفه يعنى ايه لو رأس ماله كبير يستخدم رافعة مالية صغيرة بالعكس يخليه زى ما هو بالرافعة المالية ويتحكم فى سعر اللوت لان يا اخى الرافعة المالية مش اهم من انك تستنخدم حجم لوت صغير او مناسب بالنسبة لرأس مالم وتاكد ان الادارة لرأس المال لا تعمد على كبر او صغر المحفظة وانما القدرة على التحكم فى النفس

محمد أبو بكر
11-19-2013, 20:32
السلام عليكم
الرافعة هي مضاعفة راس المال
وكما قال الاعضاء الكرام ادا كان راس المال صغير يسنحسن اختيار رافعة كبيرة و العكس صحيح
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

rafot
11-20-2013, 21:57
الشكر كل الشكر للاخوه
لانى فعلا كنت فى حاجه الى فهمها جيدا والله الموفق

Bassem1993
11-20-2013, 22:20
ان لم تكن هنالك رافعة لن تستطيع حتى الدخول بسنت واحد لان راس مالك صغير جدا
بالتوفيق و السلام
..........................

Elrayes
11-20-2013, 23:07
للاسف انا بقالي فترة بقلب في الردود و ملقتش رد واضح .. لان الموضوع دا يهمني و انا كنت بتسأل فعلا عنه بس اللي انا لاحظته ان انت لو راس مالك محدود و جيت تعمل علي رافعة معينه بلوت كبير مش بيقبل و بيتكتب مفيش فلوس كافيه و اما بنعلي الرافعه الصفقة بتتقبل .. اذا استنتجت ان الرافعة بتخليك تقدر تتاجر بقيمة اعلي من الرافعات الي اقل منها و ده بسمح ان ممكن نكسب اكتر و مع ذلك لقيت المارجن بيقل كل ما الرافعة زادت و بالتالي الحساب بيكون عرضه للخطر و علشان كدا الرافعة دي سلاح ذو حدين و اري ان الي بيختار روافع عاليه جدا الا قليل بيكون داخل بدون استراتيجيه و اغلبهم بيخسر علشان كدا اظن الروافع الكبيره جدا دي معموله راس المال الصغير علشان تقدر تدخل صفقات بقيمة كبيرة

yota
11-20-2013, 23:25
لا يااخى انت فاهم الرافعه المالية خطأ .. الرافعه المالية مش بتظهر ليك هى فقط بتضيف فلوس لرصيدك بحيث انك بتشترى بكمية كبيرة وبالتالى
تقدر تفتح لوت عالى يعنى لو حساب ب 100 بدون رافعه مش هقدر افتح صفقة ب 1 دولار

هدىابراهيم
11-20-2013, 23:38
اللي بتخليك تعرف تداول بحجم صغير من راس المال لانها بتضاعف راس المال
بس كلما كانت اقل بتضع لك حدود في التداول

meshmesha
11-21-2013, 00:14
الســـلام عليـــكم ورحـــــمه الله وبركــــــاته اشكرك يا اخى ه
الموضوع الرائع ده استفدت كتير منه

salim telecom
11-21-2013, 00:33
السلام عليكم أخي الكريم
يا اخي انا عاوز اقولك نصيحة لا تتاجر براس مال قليل تاجر بمال متوسط حتي يقاوم السعر في حالة رج عليك كما اتمني لك التوفيق و السداد
و الله أعلم و الله الموفق

noura nona
11-21-2013, 01:10
الرافعة المالية لن تراها فى ربحك زى ما انت قلت يعنى مش هتكون كسبان 2 سنت الرافعة المالية هتخليهم الضعف
لا الرافعة المالية هى اللى بتخليك تتاجر بضعف راس مالك الصغير وليس الضعف فى الربح

حلم
11-21-2013, 02:57
الرافعة المالية مثل هيا اسلوب للمكب هى ايضا اسلوب للخسارة
عن طريق رفعها فكلما كانت الرافعة المالية صغيرة كلما كانت احسن واامن

ilyes chaieb
11-21-2013, 03:29
ولسه بتاجر بسنت او 2 سنت
فاهم غلط
ارجو منكم ان تفيدونى

لا انت فاهم الموضوع غلط
الرافعة ليس معناها الربح ضارب الرافعة المالية!
و انما تسمح لك بفتح عقود كبيرة
يعني لو حسابك 100 دولار دون رافعة , في هذه الحالة اقصى حد للعقد هو 20 سنت مثلا
اما باستعمال الرافعة ممكن تفتح صفقة ب 2 دولار..
ارجوا ان يكون تفسيري واااضح

mouhammed
11-21-2013, 03:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد اخى فى الله انك على خطاء فى سؤال .. لان الرافعه الماليه لا تتحكم فى سعر النقطه
وانما حجم الصفقه هو ما يتحكم بالامر فبدل دخولك اخى الكريم بلوت 0.01 يجب
عليك الدخول بلوت 0.10 وفى هذه الحاله سيكون سعر النقطه 0.10 سنت
ولكن الرافعه الماليه تقلل من الهامش المحجوز .... والله الموفق

ahmedhawash
11-21-2013, 03:52
ارلافعه موجوده انتى عايز تشوفيها ازاى وكمان انتى بتاجرى بسنت واتنين سنت وانتى كده مش بتستخدمى الرافعه بشكل كبير

وانت لو عايزه تعرفى انتى شغاله برافعه اد ايه ادخلى على صفحتك الشخصيه فى انستا وشوفى انتى مختاره اى رافعه وممكن تغيريها

gr53
11-22-2013, 00:39
كيف تداولت و أنت لا تعرف شيء عن الرافعة و التي هى من أهم أدوات التداول التي تخدمك بمضاعفة أرباحك
عليك بالتعلم جيدا يا أخي و لا تتسرع بالتداول فالسوق لن يتركك

ahmedanwar
11-22-2013, 00:41
الرافعه الماليه جميله جدا ومهمه اوي الرافعه المالية مش بتظهر ليك هى فقط بتضيف فلوس لرصيدك بحيث انك بتشترى بكمية كبيرة وبالتالى تربح اكتر

maachou abdo
11-22-2013, 00:58
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته تحية طيبة اخي الغالي عليك الا تغامر وان تختار رافع اكبر من المبلغ الدي تملكه بل اختر رافع مناسب لمبلغك لكي تستمر وانت مرتــــــــاح تحياتي حبيبي تقبل مروري

---------- Post added at 10:58 PM ---------- Previous post was at 10:57 PM ----------

وكما اتمنى لك دوام النجاح والتوفيق و النجاح والتميز في عالم الفوركس ولك منى كل احترام وتقدير تقبل تحياتي...وسلام

SOSHI
11-22-2013, 01:15
الرافعة المالية تتيح لك ان تتاجر فى السوق باضعاف ما تملك فعلا من راس مال فانتفى حالة استخدامك لرافعة 1:100 فانت يمكنك بالمتاجرة بضعف ما تملك فعلا بمقدار 100 مرة

el andaloussi
11-22-2013, 02:29
بسم الله الرحمان الرحيم أخي الحبيب إن سؤالك عن الرفعة المالية
ببساطة الرفعة المالية هي عبارة عن مضاعفلة رأس المال ليصل إلأى 1000 مرة
ولا أنصحك بختيار رفعة مالية كبيرة حتى لا تفقد رأس مالك

marem2007
11-22-2013, 02:55
الرافعة المالية بتكون عبارة عن قرض بيتم اعطاءة لك اثناء دخولك الصفقة ويتم اخذ القض كامل اثناء الخروج من الصفقة مرة اخري

doola2020
11-22-2013, 17:01
يا أخي الرافعة المالية هي إمكانية المتاجرة بمبلغ من المال لا تملكه فمثلا الرافعة تتيح لك التجارة ب10 دولار وكأنه 100 دولار مثلا

farouk guermazi
11-22-2013, 17:33
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته تحية طيبة الرافعة تضاعف راس المال و ليس المال و الارباح

gr53
11-22-2013, 19:49
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته تحية طيبة الرافعة تضاعف راس المال و ليس المال و الارباح

الرافعة المالية ليس لها مكان حتى تسأل أين هي
لكنها استراتيجية تتيح لك فرصة الدخول في صفقات بأضعاف رأس مالك و بالتالي مضاعفة أرباحك

elzeel
11-22-2013, 19:52
الرافعه الماليه هي من تقوم بمضاعفة رأس المال الخاص بيك والأفضل ليك أن تستخدم رافعه ماليه صغيره لان الرافعه الماليه
الكبيره بتكون خطره وممكن تخسرك رأس مالك كله وتخسر الرافعه كمان

انس بن تن
11-22-2013, 22:59
الرافعة المالية تعنى مضاعفة راس المال يعنى لو انت فى حسابك 100 دولار وانت مختارالرافعة المالية الف اذا من الممكن ن تدخل صفقات بحدد اقصى 100 الف
والرافعة المالية هى الت تساعد التاجر على التداول

Mr.prince
11-23-2013, 02:06
بصراحة أنا أيضا لا أعرف فيما تفي لكن الشيء اللي أنا متأكد منه كثيرا هو أن تجعل الرافعة المالية 1:1000
هذا ما عرفته من المنتديات و الأعضاء و هذا ما فعله مدير حسابي لما استلم الحساب بالتةفيق للحميع شكرا للكل

محمود مرعى
11-23-2013, 02:29
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

طبعا يا اخى انت كلامك بالكامل صح فى اول جزء لكن بالمسبة لجزء اختيار الرافعة انا لا اعتقد انك اتكلمت فى الصواب لان فيه حاجة اهم من اختيار الرافعة وهى انك تختار حجم اللوت اللى تشتغل بيه يعنى متعملش رافعة 1 الى 200 ودى برده تعتبر صغيرة بالنسبة لـ 1 الى 1000 وتكون محفظتك فيها 100 دولار وتيجى تعمل صفقة بلوت كبير وتخلى النقطة بدولار كده انت اكيد مش مفاهم معنى رافعة او حتى يعنى ايه جحم لوت انا انصح حضرتك رافعة 1 الى 1000 وظبط حجم اللوت اللى انت عايز تشتغل بيه

salimned
11-24-2013, 00:30
السلام عليكم
الرافعة المالية تضاعف حسابك الدي تتاجر به
و ليس الربح الدي تحققه في صفقاتك اظن انك فاهم غلط
عليك بمعاودة مراجعة هده الامور في القسم التعليمي للمنتدى و بالتوفيق لك
تحياتي اخي.

midou
11-24-2013, 00:31
سلام عليكم

اخي ارافعة المالية تحدد تبعا لراس مالك اولا ثم البروكر او الوسيط المستخدم
والاه الصفقة المبرة اذ كانت الصفقة ذات مربوح قليل او كثير ثم تعليمات الاستراتجية المتبعة

بالتوفيق

رفيق محمد
11-24-2013, 00:33
ياعزيزى انتا بتختار الرافعة المالية عند فتح الحساب فقط
ولا تفكر فيها مرة اخرى وانصحك انك تاخد فترة طويلة فى التدريب
حتى تحقق النجاح فى الفوركس

forex4
11-24-2013, 12:46
اخى الكريم
يجب ان تعرف انك عندما تسطيع ان تفتح صفقة بواحد سنت
فهذا اكبر دليل على ان الرافعة المالية تعمل بكفاءة ولكنك لا تراها

adhibi
11-24-2013, 13:41
من المقرر بالغد صدور نتائج محضر اجتماع البنك المركزي الفدرالي الأمريكي والذي من المتوقع ان يظهر تغير في برنامج شراء السندات إلى جانب توضيح ما إذا كان سيمد بالعمل بسياسة التخفيف الكمي أم أن نهايتها ستكون هذا العام كما أشارت التقارير، وكما تشير التوقعات ايضا بقاء أسعار الفوائد عند مستوياتها 0.25% خلال الفترة القادمة وانخفاض مستويات البطالة الى مستويات 6.5%.

forexman55555
11-28-2013, 20:36
هذه ليست الرافعة المالية هذه هى اللوت ممكن يكون اللوت بتاعك دولار واحد و بالتالى
لو ربحت نقطة فانت ربحت دولار و ليس سنت اما الرافعة المالية فهى يتم اختيارها من داخل حسابك من شركة انيستا

gr53
11-30-2013, 22:01
الرافعة المالية ليس لها مكان محدد حتى تسأل أين هى
لكنها استراتيجية تداول تتيح لك فرصة الدخول في صفقات بأضعاف رأس مالك لمضاعفة الأرباح

osamamamoon
12-01-2013, 00:58
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

doaa sary
12-01-2013, 01:21
الرافعه المالية لما بتعمل الحساب او صفحتك بانستا هتلاقى شمالك تغير البينات وغير الرافعه بس الافضل 1:1000
هى مش بتضاعف المال
بس بتخليك تدخل بكل رصيدك مقابل مبلغ بسيط يتخصم هامش مستخدم

marem2007
12-01-2013, 02:07
الرافعة المالية بتكون موجودة علي طول ولكن علي حسب متختارها في رافعة من 1: 1
الي رافعة تصل الي 1:1000

heroo252
12-01-2013, 02:19
الرافعة المالية موجودة بس انتا لية تتاجر بسنتات انتا تاجر بدولار او اتني
وانتا تعرف ان المكسب ممكن يكون كبير لكن كمان الخسارة هتبقى كبيرة بردة لو صفقتك خسرت

gr53
12-02-2013, 21:12
الرافعه المالية لما بتعمل الحساب او صفحتك بانستا هتلاقى شمالك تغير البينات وغير الرافعه بس الافضل 1:1000
هى مش بتضاعف المال
بس بتخليك تدخل بكل رصيدك مقابل مبلغ بسيط يتخصم هامش مستخدم

الرافعة تساعد المضارب على الدخول في صفقات بأضعاف رأس ماله و عليه تتضاعف الأرباح عن المعتاد
لكنها تتطلب اختيارها ملائمة لرأس المال و ألا يهمل معها الاستوب لوز لأن الخسارة معها مضاعفة أيضا

ishak88
12-02-2013, 21:25
الرافعه هى مضاعفه راس المال الذى تملكه من 1:1 الى 1:1000 اخي الكريم
و الرافعة المالية انت حددتها عند فتح حسابك عليك بالتعلم اكثر بالتوفيق

salim telecom
12-02-2013, 22:20
السلام عليكم أخي الكريم
عندما تدخل حسابك في الشركقة ستجد في ملفك الخاص الرافعة المالية 1:100 اذا اردت ان تغيرها اظغط علي ضبط المعلومات
و الله أعلم و الله الموفق

marem2007
12-02-2013, 22:53
االرافعة المالية هي عبارة عن ان رصيدك مضروب في حجم الرافعة المالية يعني لو رصيدك100 $ ودخلت رافعة 500يبقي 500 في 100

mohamed77
12-02-2013, 23:39
شوف الرافعه الماليه بتختلف من شركه لشركه يعنى شركات الوساطه وهى بتضاف على حسابك يعنى انت تاجرت ب2 سنت زى ما قولت الرافعه الماليه عندك مضافه عليهم مش شرط تلاحظها لانك فى البورصه الان واعتقد عمرك ما سمعت عن ناس بتاجر فى البورصه بقرش او 25 قرش فقط يعنى الرافعه الماليه دى هى التى سمحت ليك انك تعرف تتاجر ب2 سنت

zidan
12-02-2013, 23:50
الرافعة المالية تعنى ان الاموال الموجودة فى حسابك يتم مضاعفتها لو انت فى حسابك 100 دولار وكانت الرافعة المالية 500
اذا من الممكن ان تتاجر ب 50000 كحد اقصى

HOUSAMMI
12-03-2013, 00:45
بسم الله الرحمن الرحيم

لا اخى انت فاهم غلط انت بتاجر النقطة بسنت يعنى حجم اللوط ب 1000 $

والرافعة المالية لو حسابك صغير 100 مثلا هى التى خلتك تتاجر بالمبغ ده

Rajae
12-03-2013, 03:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الرافعة المالية هي التي تمكنك من اتجارة بتلك الأموال الصغيرة التي لديك

dont
12-03-2013, 09:03
من الواضح انك لم تقرا اى شى عن الرافعة المالية .والرافعة المالية مهمة جدا وهى انه يتم مضاعفة المال . ولتاجر ه الذى يحدد مقدار الرافعة المالية التى تناسبه

hamada mady
12-03-2013, 12:06
الرافعة المالية داخل الفوركس هو ان تقوم بمضاعفة مبلغ التدوال
او التجارة من عندك بحيث تستطيع التدوال بمبلغ كبير ربما
يساعدك على الربح فى النهاية

gr53
12-04-2013, 23:35
الرافعة المالية تضافع رأس مالك من 1:1 الى 1:1000 لتسمح لك بالدخول في صفقات بأضعاف رأس مالك
لكن اختيارها الصحيح يكون على حسب رأس المال و إن كان الأفضل اختيار الرافعة الأصغر نوعا ما

salma100
12-05-2013, 04:27
الرافعه الماليه انت بتحددها وانت بتفتح
الحساب فى الاول سواء كان حساب ديمو او حقيقى
ولو حبيت بعد كده تغيرها سعتها بتراسل الشركه اللى انت بتتعامل
معاها وهى بتغيرهالك

dont
12-05-2013, 05:03
الرافعة المالية ليست كمانت بتحسب ولكن الرافعة المالية تعنى ان الاموال الموجودة فى حسابك بتضاعف
لو انتت معك 100 دولار فى الحساب وختارات رافعة مالية 1000 الف اذا قد تدخل صفقات بقيمة مائة الف

gr53
12-14-2013, 17:20
الرافعة المالية داخل الفوركس هو ان تقوم بمضاعفة مبلغ التدوال
او التجارة من عندك بحيث تستطيع التدوال بمبلغ كبير ربما
يساعدك على الربح فى النهاية

فعلا الرافعة المالية تضاعف رأس المال لتتيح الدخول في صفقات كبيرة
لكنها تتطلب أن يتم اختيارها بما يناسب رأس المال و التزام بإدارة رأس المال

Asmaa_sema
12-14-2013, 17:31
حسابك صغير جدا اراه انة 2 سنت يااخى فكيف تريد ان تكسب اكثر من 4 سنت .. الرافعه المالية تسمح لك بفتح فوليوم اكبر ولكن
لابد ان يكون لك راس مال كبير

ashrafko
12-14-2013, 17:32
اخى الكريم الرافعة تعمل على تضخيم راس المال وذلك من خلال الهامش المستخدم وتضخيمة وهو واضحجدا على منصة التداول

khaled saad
12-14-2013, 17:35
الرافعة مالية موجودة في المنصة التداول عندما تقوم بفتح صفقة سوف انت تحدد المارجن إذا انت استخدمت رافعة مالية 0.01 كل نقطة تساوي واحد سنت اما 0.05 كل نقطة تساوي 5 نقاط

Eng_Amr
12-14-2013, 17:38
الرافعه هى مضاعفه راس المال الذى تملكه من 1:1 الى 1:1000 وهذا بيكون على حسب رأس مالك وخبرتك ايضا
الرافعه المالية هى التى تقلل حجم الهامش المحجوز
مشكور و تقبل مرورى

nile line
12-14-2013, 18:22
الرافعة المالية مش بتتحسب كده انت بتستخدم الرافعة المالية عشان تقدر تتاجر بمال صغير فالشركة بترفعهولك وبتخليه كبير على اساس الؤافعة المالية
والحاجة التانية للرافعة المالية اهامش المستخد موالمتاح اى اللى بيتحجز منك بعيد عن المتاجرة واللى بيدخل المتاجرة .

Essouayah Foued
12-16-2013, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارافعة المالية هي التي تقوم بمضاعفة رأس المال حتى تمكنك من الدخول الى سوق تداول العملات .
هذه الخدمة تقدمها الشركة الوسيطة لعملائها و هي مختلفة من شركة الى أخرى .
بالنسبة لحجم الصفقة فهو مرتبط بقيمت رأس المال و الرافعة معا .
تقبل مروري أخي الكريم

gr53
12-16-2013, 02:51
الرافعة المالية أن تحددها مع بداية تسجيلك و فتحك للحساب يعني أمر انتهى و يمكنك الوصول إليها من غرفة التاجر الخاصة بك
و الرافعة المالية هى التي تتيح لك الدخول في صفقات أكبر من رأس مالك و منها يتضاعف الربح

iamis
12-16-2013, 03:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
الرافعة المالية هيا مضاعفة راس مالك الي العدد الذي تختارة
فمثلا رافعة 1:100 اذا كل دولار تودعة يقابلة مائة دولار ولاكن تسحب الارباح فقط
والخسارة تكون من ايداعك فقط
تقبل مروي اخي الكريم

zinga2
12-16-2013, 13:35
كيف يمكن تحديد ميل سعر عملة ؟
نقوم أولاً بتحديد إطار زمني للعملة التي نرغب في متابعتها
ثم ننظر إلى الرسم البياني مركزين على الفترة الآخيرة القريبة من الساعة الحالية .

zinga1
12-16-2013, 13:45
نقطة الدعم Support : هي السعر الذي يصعب على العملة أن تنخفض دونها .
فقد ينخفض سعر عملة ما ساعة وراء ساعة ولكن عندما يصل السعر إلى نقطة معينة يعود ويرتفع مرة أخرى ويتكرر ذلك عدة مرات , نسمي هذة النقطة بنقطة الدعم أي أنها النقطة التي " تدعم " السعر وتمنعة من الانخفاض أكثر منها

ysf4
12-16-2013, 14:05
الرافعة المالية هي التي مكنتك من التداول بحساب صغير و يتم اختيارها في حسابك في انستافوركس
اما قيمة النقطة فهو اللوت يعني مثلا في حالتك عندما تكسب نقطة تزداد عندك 2 سنت فهدا يعني انك اخترت اللوت بقيمة 2 سنت

devman
12-16-2013, 14:18

الرافعة المالية هي التي تضاعف رأس مالك وتتيح لك الفورصة في دخول الفوركس برأس مال صغير

عند فتح الحساب لأول مرة تجد اختيار الرافعة المالية ويكون 1:200

ويمكن تغييره حسب حجم رأس المال

forex pop
12-16-2013, 14:39
اعتقد اخى فى الله انك على خطاء فى سؤال .. لان الرافعه الماليه لا تتحكم فى سعر النقطه ...
وانما حجم الصفقه هو ما يتحكم بالامر فبدل دخولك /.

Moro_Mezo
12-16-2013, 15:45
الرافعه الماليه بتختلف من شركه لشركه يعنى شركات الوساطه وهى بتضاف على حسابك يعنى انت تاجرت ب2 سنت زى ما قولت الرافعه الماليه عندك مضافه عليهم مش شرط تلاحظها لانك فى البورصه الان واعتقد عمرك ما سمعت عن ناس بتاجر فى البورصه بقرش او 25 قرش فقط يعنى الرافعه الماليه دى هى التى سمحت ليك انك تعرف تتاجر ب2 سنت

randa
12-16-2013, 17:13
هى الفكره انك لو هتشتغل براس المال الاساسى يبقى محتاج راس مال كبير 100000 دولار فيما فوق على ما اعتقد
لكن راس مال 50 دولار و100 دولار انت مش هتكسب منهم حاجه لو من غير رافعه ماليه

محمد رجب
12-16-2013, 17:14
السلام عليكمو حرمه الله وبركاته الرافعة المالية تجدها عند فتح حساب تداول فى الشركة وأنت من تختار رافعتك المالية الافضل لو تكون لو انك مبتدأ 1:100

lemhaf
12-16-2013, 18:47
الرافعة المالية موجودة في المقوع يمكنك دخول الموقع والقيام بعديد التغييرات مثل الزيادة في الرافعة الماللية من 500 الى 1000 اخي العزيز
بالتوفيق

hasback
12-16-2013, 19:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم احمد يا اخ احمد الرافعة هي موجودة ولا تظهر لك لانها تظاف الى الصفقة حال فتحها وتاخد بعد غلق الصفقة ولولاها لما تاجرت بلوت كبير

sara ali
12-16-2013, 19:47

مصطفى حمدان
12-18-2013, 21:14
اخى الفاضل الرافعة المالية هى اداة لمضاعفة راس المال لتتمكن من الدخول فى صفقات بمبلغ صغير ولكن ما تدخل بقيمته النقطة دا بيسمى اللوت

محمد رجب
12-18-2013, 21:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي ارافعة المالية تحدد تبعا لراس مالك اولا ثم البروكر او الوسيط المستخدم
والاه الصفقة المبرة اذ كانت الصفقة ذات مربوح قليل او كثير

capitane nemo
12-18-2013, 21:20
السلام عليكم , أخي العزيز هنالك قاعدة مهمة كل ما كان رأس مالك صغيرا وجب عليك زيادة الرافعة المالية , والعكس صحيح , والله الموفق

zidan
12-18-2013, 21:24
الرافعة المالية تعنى مضاعفة حجم راس المال
والرافعة الالية فى انستا مختلفة وافضل ارفعلة مالية هى الف ولكن تحتاج الى خبرة كبيرة

محمد رجب
12-18-2013, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي ارافعة المالية تحدد تبعا لراس مالك اولا ثم البروكر او الوسيط المستخدم
والاه الصفقة المبرة اذ كانت الصفقة ذات مربوح قليل

Mahmoud Ben Ali Sidaoui
12-18-2013, 21:38
ـ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.....
ـ مجهود يذكر فيشكر أخي....و الإجاباات كانت شافية وكافية....
ـ مع أجمل التحيات متمنيا التوفيق و النجاح للجميع....

محمد رجب
12-18-2013, 21:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اخي ارافعة المالية تحدد تبعا لراس مالك اولا ثم البروكر او الوسيط المستخدم

poop3
12-19-2013, 04:39
السلام عليكم ورحمه اللع وبركاته
اتمنى ان تكون بخير اخى الكريم واعضاء المنتدى
الرافعه الماليه ان من تختارها اخى الكريم وهى المارجن

بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الكبير

ابو امير
12-19-2013, 09:42
اخي العزيز الخبره لك كمتعلم او مبتدي شي لابد منه بل اقول واجب عليك تعلمها واكتساب
مهاراتها سواء كنت مبتدي او محترف لان هذا السوق ملي بالمخاطر ويجب ان تتريث وتاخذ مزيدا من الوقت والمعلومات واهذا رايي لك شكرا

sososammor
12-19-2013, 09:51
السلام عليكم
اخي شكرا على فتح النقاش حول هذا الموضوع المفيد للجميع لكن اود ان اسأل هل لي ان افتح حساب حقيقي ببضعة سنتات ام انه لايمكن ولابد من مبلغ معين كحد ادنى
انا اريد التجريب لكن لا اعلم اي شيء عن الموضوع و احاول فهم شيء منه و لا اريد ان اخاطر اريد ان اضع مبلغ صغير جدا و اجرب به
ماهي الخطوات الاولى للبدء
شكرا
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

حلم
12-19-2013, 10:06
ولسه بتاجر بسنت او 2 سنت
فاهم غلط
ارجو منكم ان تفيدونى
بص ياريس انت تدخل على الحاب بتاعك على الشركة بتاعت انستا فوركس وتدخل على المعلمات الشخصية وانت هاتلاقى هناك الرافعة المالية

---------- Post added at 07:06 AM ---------- Previous post was at 07:02 AM ----------

السلام عليكم
اخي شكرا على فتح النقاش حول هذا الموضوع المفيد للجميع لكن اود ان اسأل هل لي ان افتح حساب حقيقي ببضعة سنتات ام انه لايمكن ولابد من مبلغ معين كحد ادنى
انا اريد التجريب لكن لا اعلم اي شيء عن الموضوع و احاول فهم شيء منه و لا اريد ان اخاطر اريد ان اضع مبلغ صغير جدا و اجرب به
ماهي الخطوات الاولى للبدء
شكرا
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
تعتبر الرافعة المالية عملة ذو وجهين وجه رابخ والاخر خسارة ومن اجل تجنب ذلك يجيب الاعتمدا اكثر على ادارة راس مال

hesham elsayed abouelnaga
12-19-2013, 10:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
طبعا طالما بتتاجر بتشتغل على المنصة
المنصة فيها خانة بتحدد الرافعة هتلاقى مكتوب 1 الى 100 او الى 400 حتى 500
انت بتتحكم وتختار من واحد الى كام ودة هوة الرافعة
تقبل مرورى

Anarchie
12-19-2013, 10:16
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ العزيز

تفضل بقول فائق الاحترام و التقدير

على حد علمى
هي التى تسمح لك بدخول في صفقات كبيره جدا ضعف ما تملكه من راس المال

( ( و لك جزيل الشكر ) )

( اكيد لازم نصبر و نكافح و نتعلم من الاخطاء عشان نوصل للنجاح )

( مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع )

Mouldi
12-19-2013, 10:31
الرافعة المالية هي التي تعطي لرأس ملك قيمة لتداول
وهي تجعلك تتحكم في قيمة الربح والخسارة

majed
12-19-2013, 10:36
ولسه بتاجر بسنت او 2 سنت
فاهم غلط
ارجو منكم ان تفيدونى

انت فاهم الرافعة المالية غلط
اقرأ الموضوع دا من مواضيعي
http://forex-masr.com/showthread.php?43044-تصحيح-بعض-المفاهيم-في-الرافعة-المالية
وبعدها اسأل عن الرافعة المالية او اذهب الى غرفة التاجر وغيير الرافعة كما يحلو لك
وبالتوفيق للجميع

adamtamer
12-19-2013, 10:46
الرافعه الماليه هى اللى بتخليك تعمل صفقات اعلى بكتير
من حجم حسابك ويجب اختيارها مناسب لحجم راس المال
تقبل مرورى

-Mehdi-
12-19-2013, 12:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا اخي اذا كنت مبتدئ أنصجك بالتوجه الى القسم
التعليمي فهناك مواضيع لابد أن تطلع عليها قبل أن
تبدأ المتاجرة...والا فالخسارة هي حليفك

gr53
12-23-2013, 05:55
الرافعة أنت قد حددتها مع بداية تسجيلك و فتحك لحساب في الشركة و يمكنك الوصول إليها من غرفة التاجر الخاصة بك
و الرافعة المالية تسمح لأصحاب رأس المال الصغير بالتداول على صفقات كبيرة

zidan
12-23-2013, 23:19
الرافعة المالية تعنى مضاعفة راس مالك والتدالو فى الفوركس يكون عن طريق االهامش ويتم حجز مبلغ يسمى الهامش المحجوز ويتم ضرب الهامش المججوز فى الرافعة المالية

mohamed emara
12-23-2013, 23:29
الرافعه الماليه تجعلك تستطيع ان تضاعف راس المال الذى تقوم بالتداول به
ومن الممكن ان تدخل الى حسابك فى الشركه وتضاعف الرافعه كما تشاء
حتى تحقق كل ما تريد من ربح

alemdar92
12-27-2013, 02:50
ان هى المضاعفات التى تتلقاها على راس مالك اتعتقد انه براس مالك الصغير كنت تربح
او تخسر وهكذا لا انها الرافعه التى تجعلك تتداول وبدونها ليس لراس مالك اى قيمه في الخدمة

اياد مطر
12-27-2013, 03:26
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور كل الشكر ولك تحياتيولكل اعضاء المنتدي الكرام اما بعد الرافعه هى مضاعفه راس المال الذى تملكه من 1:1 الى 1:1000 وهذا بيكون على حسب رأس مالك وخبرتك ايضا فىمجال التداولات

poop
12-27-2013, 03:33
بدايه ارحب بك اخى الكريم وباعضاء المنتدى الكرام
الرافعه الماليه موجوده بحسابك فى المنصه اخى الكريم فهناك الرصيد المحجوز واخر الفرى

بالتوفيق لك اخى الفاضل انت وباقى الاعضاء الكرام

gr53
12-28-2013, 16:36
الرافعة أنت من تحددها مع بداية تسجيلك و فتحك لحساب في الشركة و يمكنك الوصول إليها من غرفة التاجر الخاصة بك
و الرافعة المالية تسمح لأصحاب رأس المال الصغير بالتداول على صفقات كبيرة لكنها تتطلب حسن اختيار حتى لا تتسبب في خسارة الحساب

gr53
01-04-2014, 16:49
ولسه بتاجر بسنت او 2 سنت
فاهم غلط
ارجو منكم ان تفيدونى

الرافعة المالية أنت قمت بتحديدها بالفعل عند فتحك الحساب و مع فتح أي صفقة تعمل تلقائيا
و هى تتيح لك الدخول في صفقات أكبر من حجم رأس مالك لكن يجب أن تختارها مناسبة لرأس المال

فاتح
01-04-2014, 22:34
دعها كما هي اخي الرافعة اظن انك تبحث عن اللوت وهو من 0.1 الي 8 الي ما اظن تجده في صفحة الشراء غيره
تقبل مروري

محمد_243
01-04-2014, 22:59
أنصحك أخي الكريم أن لا تقع بفخ الرافعة المالية الكبيرة لأنها أكبر سبب لتدمير الحساب وبسرعة كبيرة وأنصحك بنسبة 1/100 فقط

hossam samak
01-08-2014, 17:24
الرافعة المالية: سيف ذو حدين

تبدو الرافعة المالية جذابة بالنسبة للأشخاص الذين يتوقعون أن يحولوا مبلغ صغير من المال إلى مبلغ كبير خلال فترة زمنية قصيرة. إلا أن الرافعة المالية تعد سيفاً ذو حدين. مجرد أن حصة واحدة (100,000$) من العملة تتطلب مبلغ 1000$ فقط كإيداع هامشي أدنى، فإن هذا لا يعني أن المتداول الذي لديه 10,000$ في حسابه، يجب أن يكون قادراً على التداول بسهولة بعشرة حصص، أو حتى خمسة. الحصة الواحدة هي بمقدار 100,000$، و يجب أن يتم التعامل معها على أنها إستثمار بقيمة 100,000$، و ليس على أنها مبلغ 1000$ الموضوع في الحساب الهامشي.

يقوم أغلبية المتداولين بتحليل الجداول بشكل صحيح و يقومون بوضع تداولات مدروسة، إلا أنهم يميليون إلى زيادة إستعمال قوة الرفع (أي أنهم يدخلون في وضعية كبيرة بالنسبة لمحفظتهم)، و بالنتيجة، يجبرون عادةً على الخروج من الوضعية في الوقت الخطئ. ننصحك بأن تذكر هذا أثناء تداولاتك

ahmed abozeid
01-08-2014, 18:30
السلام عليكم اخى الكريم ان الرافعة المالية هى الشىء المساعد لك فى مضاعفة الرصيد الخاص بك حتى تتمكن من عقد الصفقات بلوتات كبيرة

forexman3
01-08-2014, 19:39
شوف ياغالى
الرافعة المالية لا تظهر فى الربح ونما تساعد الرافعة المالية
على فتح اى لوت بسعر السوق فهى تضاعف مالك مئات الاضعاف

gr53
01-18-2014, 17:25
الرافعة المالية أنت قمت بتحديدها بالفعل عند فتحك الحساب و مع فتح أي صفقة تعمل تلقائيا
و هى تتيح لك الدخول في صفقات أكبر من رأس مالك

magickabo
01-22-2014, 02:49
اخىا لكريم انتا كدة شغال برافعة مالية النقطة ب2 سنت يعنى ممكن تعليها لو حسابك اكتر من 2 دولار فهمت وانصحك انك تشوف درس الميتاتريد وادارة راس المال بالتوفيق للجميع

gr53
01-22-2014, 15:48
السلام عليكم اخى الكريم ان الرافعة المالية هى الشىء المساعد لك فى مضاعفة الرصيد الخاص بك حتى تتمكن من عقد الصفقات بلوتات كبيرة

فعلا الرافعة المالية هى أداة مساعدة للدخول في صفقات بلوتات عالية و معها تتضاعف الأرباح
لكن يجب الحذر عند اختيارها فلا تكون كبيرة بما لا تناسب رأس المال حتى لا يتمرجن الحساب

walid08
01-22-2014, 16:19
السلام عليكم
الراافعة المالية لا يمكن ان تراها يا اخي
هي شيئ خيالي في المتاجرة تبرمجها و عندما تبدأ المتاجرة ستعرف كيف تعمل و نتائج الرافعة

magickabo
01-23-2014, 19:52
انتى كدة اخى الكريم عامل اصلا رافعة مالية بس واضح انك مبتدا جدا يعنى يايرت اخى الكريم تبداء كدة فى قراءة درس ادارة راس المال بالتوفيق للجميع

Abo Hamdy
01-24-2014, 02:02
اخي الكريم موضوع جيد وشكرا علي طرحك له
كل لما الرافعة تكبر بيسمحلك تتداول بمبلغ اكبر ممكن تخلي النقطة ب6 دولار
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ومع السلامة

YOU HABIB
01-24-2014, 02:53
السلام عليكم و رحمة الله
الرافعه الماليه اخى هى المضاعفات التى تتلقاها على راس مالك اتعتقد انه براس مالك الصغير كنت تربح
او تخسر وهكذا لا انها الرافعه التى تجعلك تتداول وبدونها ليس لراس مالك اى قيمه/./././.

Mostafa_ali
01-24-2014, 03:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكر جميع الاعضاء على مجهوداتهم ...
وان شاء الله نكبر جميعا فى مجال الفوركس

iam_is
01-24-2014, 03:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
الرافعة المالية دي اختبيار انتا بتختارة في اول انشاء الحساب وهي التي تتاجر بها
اي انك عنما يكون حسابك 100 دولار واتلرافعة 1000 تلاحظ انك تتاجر ب 100000
تقبل مروروي والله الموفق للجميع وشكرا

geem2000
01-24-2014, 04:01
بسم الله الرحمن الرحيم الرافعه الماليه هي التي تسمح لك بمضاعفه راس المال وتسمح لك بالمتاجره باضعاف راس مالم هو نظام يعرف بالهامش والرافعه تختلف من شركه لاخري حسب مقدارها وشكرا لسوالك اخي الكريم

ahmed abozeid
01-24-2014, 04:45
السلام عليكم
اخى العزيز ان الرافعة المالية هى التى تستطيع ان تقترض منها اذا كان الحساب الخاص بك لا يسمح لك باتمام الصفقة وهى يتم تحديدها عند فتح الحساب الخاص بك واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

koussila
01-26-2014, 18:25
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة.

latraaa
01-26-2014, 18:44
يا اخي الكيرم، الرافعة المالية هي المقياس الدي تختاره أنت أثناء إجراءات فتح الحساب في شركة التداول، و هي التي تقوم برفع قيمة رأس مالك لكي تتمكن من الدخول في السوق، و لولاها لما استطعت أن تدخل، أتمنى أن تكون قد فهمتني إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

amoune
01-26-2014, 23:25
اوافقك الراى فيه فعلا حاجة اسمها تسريب الاخبار قبل نشرها
ودى فعلا موجودة ان ممكن ناس تعرف الخبر ويتسرب قبل نشره بالتوفيق للجميع ان شاء االله

koussila
01-26-2014, 23:26
تقريبا صحيح الرافعه الماليه او Leverage هي اللتي تسمح لك بدخول في صفقات كبيره جدا ضعف ما تملكه من راس المال
تقبل وديي

amoune
لذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس،

koussila
الراى فيه فعلا حاجة اسمها تسريب الاخبار قبل نشرها
ودى فعلا موجودة ان ممكن ناس تعرف الخبر ويتسرب قبل نشره بالتوفيق للجميع ان شاء االله

alaeddine
01-30-2014, 01:13
الرافعة المالية هي التي مكنتك من التداول بحساب
صغير و يتم اختيارها في حسابك في انستافوركس
اما قيمة النقطة فهو اللوت يعني مثلا في حالتك عندما
تكسب نقطة تزداد عندك 2 سنت فهدا يعني انك اخترت
اللوت بقيمة 2 سنت.

Mohamed Morsy
01-31-2014, 19:02
نعم فاهم غلط الرافعة المالية ترفع قيمة رصيدك .. الى 1000 مرة لو كان حسابك 100 دولار يصبح 100000 دولار ويمكنك
تحقيق فارق بين العملات بهذه القيمة وعند تحقيق صفقة رابحة الفارق .. يضاف الى رصيدك 100 دولار وإذا كانت خاسرة يخصم
وتمنياتي للجميع بالتوفيق.

remas
01-31-2014, 19:17
الرافعه الماليه اخى الكريم موجوده لما تيجى تسجل
حسابك فى الشركه ادامك الروافع اختار منها اللى يناسبك

marem2007
01-31-2014, 20:09
الرافعة الماليوة هي عبارة عن انها بتزود الرصيد في الصفقة الي انت داخلها بمائة ضعف احيانا لكي تحقق مكسب وهي تستفيد من الاسبريد

محمد مؤمن
01-31-2014, 20:30
ماذا تعني يا اخي باين الرافعة المالية اعتقد انك لسه مبتدئ وامامك الكثر لتتعلمه في مجال الفوركس
لكن باختصار الرافعة المالية هي نسبة المضاعفة لراس مالك اللي تقدر تفتح بيه صفقة جديدة ودي بتقدمهالك شركة الوساطة وبتختار نسبة الرافعة المالية عند عمل حساب جديد

khaled05
01-31-2014, 20:55
يا أخي الكريم الرافعة المالية هي مقدار مضاعفتك رأسمالك وهذه الخدمة التي تقدمها شركة الوساطة وتجدها بالدخول الى حسابك في انيستا
وشكرا

oneman
01-31-2014, 23:37
قال: قال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ: "اتقوا دعوة المظلوم فإنها تحمل على الغمام، يقول الله: وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين". عن أنس بن مالك ـ رضي الله عنه
قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إذا ابتلى الله العبد المسلم ببلاء في جسده، قال الله: اكتب له عمله الصالح الذي كان يعمله، فإن شفاه غسله وطهره وإن قبضه غفر له ورحمه".

Abo Hamdy
01-31-2014, 23:43
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل
بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه
وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
لا يا غالي انت متقدرش تشتري تمن العملة الا بالرافعة المالية
يعني هي بالف وانت معاك مية الرافعة بتسهلك العملية

finga3
02-01-2014, 17:45
وياريت ملاقيش ردود شكرا علي هذا الموضوع و معرفش إيه و شغل الناس اللي بتنسخ ده..
انا داخل عايز افهم و استفيد ..
و بعد اذنك المحترفين ياريت متكنش الاجابه بإتفضل علي المنتدي التعليمي ..
انا عايز حد يبسطلي الاجابه في رد ..
وباللكنه المصريه عشان افهم 100% و المعلومه تدخل دماغي ..
بعد اذن حضراتكوا ..ئءؤسشؤءئؤشسئء
كنت ريت موضوع للاستاذ محمد الدمنهوري بيقول فيه ..ؤئءؤ
اني ابيع من مقاومه قويه ..
و اشتري من دعم قوي لان ده سر نجاح الفوركس ..س

finga1
02-01-2014, 17:55
بعد اذن حضراتكوا ..
كنت ريت موضوع للاستاذ محمد الدمنهوري بيقول فيه ..
و اشتري من دعم قوي لان ده سر نجاح الفوركس ..سؤئشسؤءئء

finga2
02-01-2014, 17:55
وباللكنه المصريه عشان افهم 100% و المعلومه تدخل دماغي ..ؤشسؤئءؤشس
بعد اذن حضراتكوا ..
و اشتري من دعم قوي لان ده سر نجاح الفوركس ..سؤئء

finga4
02-01-2014, 17:56
بعد اذن حضراتكوا ..ءئؤشصسءئؤءئ
و اشتري من دعم قوي لان ده سر نجاح الفوركس ..سش

mohcin1
02-01-2014, 21:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز

واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله

mohcin1
02-06-2014, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز،_

تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا
لك وشكرا لك

وان شاء الله بالربح

waleedhafez
02-07-2014, 02:03
هى مضاعفه راس المال الذى تملكه من 1:1 الى 1:1000 وهذا بيكون على حسب رأس مالك وخبرتك ايضا فىمجال التداولات

payza
02-07-2014, 23:38
الرافعة ستجدها في الموقع ياا خي
ممكن تغيرها في اي وقت تحب

---------------------------------------------------------------------------

ainga
02-10-2014, 14:17
تقريبا صحيح الرافعه الماليه او Leverage هي اللتي تسمح لك بدخول في صفقات كبيره جدا ضعف ما تملكه من راس المال
تقبل وديي:(;):):)):yahoo:

batna
02-10-2014, 23:36
الرافعة هي مضاعفة راس المال وكما قال الاعضاء الكرام ادا كان راس المال صغير يسنحسن اختيار رافعة كبيرة و العكس صحيح
تحياتي

abdelaziz 10
02-14-2014, 13:08
لا يمكن انك تتداول اصلا من دون رافعة مالية فانت قد اخترتها لما فتحت الحساب في اول مرة في شركة انستافوركس
بالتالي يا غالي لابذ انك اخترتها دون ان ترعف ما حجمها فانصحك باختيار الرافعة تكون كبيرة نسبيا مثل 1 1000

the best
02-21-2014, 04:29
لا تقم بوضع جميع البيض في سلة واحدة. لقد سمعنا جميعاً هذا المثل من قبل، و قد قمنا بتطبيقه على كل شيء، إبتداءاً من خيارات العمل، إلى البيض نفسه! في الحقيقة

poop4
02-21-2014, 04:40
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
الرافعه الماليه دى الا بتخلى حسابك دا يتضاعف
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

sara ali
02-21-2014, 10:13
مضاعفه راس المال الذى تملكه من 1:1 الى

لوانا انصحك بان تختار رافعه ماليه منخفضه

sadz2
02-21-2014, 11:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبكاته
الرافعة المالية على حسب راس مالك فان كان كبيرا فضع 1.000 وشكرا لك على الطرح المميز
وتقبل مروري اخي

forex90
02-21-2014, 11:56
الرافعى المالية اخى لا تظهر مباشرتا فى حسابك هية موجدة فى حسابك انت تتاجر بية وهية موجودة عندك لكن بشكل غير مباشر وعندما تفتح لوت كبير وانت راس مالك 100 دولار مثلا ممكن تفتح لوت 10 دولار باكبر رافعة

fte2020
02-21-2014, 14:22
مرحبا بك اخب معانا . الرافعة المالية تختارها عند التسجيل و هي من 1/100 الى 1/1000
هي تضاف اتوماتكيا الى حسابكلا يمكن ان تراها على المنصة

payza
02-21-2014, 17:28
الرافعة المالية محددة في حسابك اخي
انت الذي تختارها
بالتوفيق
للك

-----------------------------------------------------------------------------

YaRa Ahmed
02-21-2014, 19:36
ليس دعوة بالرافعة دية ياعزيزى
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

transakshan6
02-21-2014, 20:00
لالالا غلط يا غالي لو كسبت نقططتين فقط هتبقي -2
لان في 3 نقاط سبيرد يعني الصفقه بتبدئ -6 اصلا
وبعد ما تجيب النقطتين دول تبتدي تربح بقي
يعني انك محتاج 5 نقطه عشان تبقي + 4 سنت
تحياتي لك

محمد عز الدين عيد خضري
02-21-2014, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
الرافعه الماليه هي مضاعفه راس مالك من 1 الي 1000 ويمكن ان تغيرها عن طريق حسابك بموقع الشركه ادخل علي منصة العميل
اتمني لك التوفيق
تحياتي

forex90
02-21-2014, 20:02
الرافعة المالية بتكون مش موجودة بشكل مباشر فى حسابك لكنها موجودة بشكل غير مباشر فى حسابك يعنى ميثلا انت لو بدون رفعة وارس مالك 100 دولار مثلا جرب افتح صفقات بدولار مش هتعرف اما لو بالرفعة تقتدر تفتح حتى 10 دولار

anwero1
02-21-2014, 20:23
كثير ما نواجه مشكلة التعامل مع الاطفال المشاغبين وكثيري الحركة!!

اعلم أخي المتطوع ..
أن الطفل المشاكس اجتماعي وطبيعي،
وأشدُّ ذكاءً من الطفل المنطوي الهادئ،
فاحرص على تقويمه وتهذيبه، ولا تيأَس منه سريعاً

zakaria11
02-21-2014, 20:28
السلام و عليكم أكبر رافعة مالية يعرضونها عادة تكون بحجم 200:1. مما يعني أن بإمكانك شراء حساب بقيمة مليون مع أن كمية النقود الحقيقية المودعة في حسابك لا تتجاوز 5,000 دولار.وهذا يشجع الناس لدخول السوق. وبالرغم من الخيارات المتنوعة, يجب الملاحظة بأن القرارات المتعلقة بالرافعة المالية والهامش تعود للمتداول تحياتي

anwero1
02-21-2014, 20:30
كثير ما نواجه مشكلة التعامل مع الاطفال المشاغبين وكثيري الحركة!!

اعلم أخي المتطوع ..
أن الطفل المشاكس اجتماعي وطبيعي،
وأشدُّ ذكاءً من الطفل المنطوي الهادئ،
فاحرص على تقويمه وتهذيبه، ولا تيأَس منه سريعاً

ebram
02-21-2014, 20:31
ولسه بتاجر بسنت او 2 سنت
فاهم غلط
ارجو منكم ان تفيدونى

اخي العزيز
انت لولا الرافعه الماليه مكنتش تقدر تفتح اي صفقه
لان الرافعه الماليه هي الي بتضاعف راس مالك
حتي تتمكن من ان تفتح صفقات

ysf4
02-21-2014, 21:24
بدون رافعة مالية ما كانت لتمرر الاوامر بتاعك الا ادا كان الرسمال بتاعك ضخم جدا
و الرافعة المالية يمكنك تحديدها في حسابك في انستافوركس

محمود مرعى
02-21-2014, 22:02
ولسه بتاجر بسنت او 2 سنت
فاهم غلط
ارجو منكم ان تفيدونى
ايوة طبعا يا اخى حضرتك فاهم الموضوع غلط لان الرافعة دى مش حاجة ملموسة ولا مؤشر انت بتعمله فى الشارت الرافعة دى هى اللى بتخليك تتاجر بمبلغ صغير وتحقق ربح منه يعنى هل يعقل ان فيه تاجر فى الدنيا يتاجر بمبلغ 10 دولار ويحقق ربح 1 دولار يوميا مستحيل طبعا لكن الرافعة دى اللى بتخلى مبلغ التجارة يكون 1000 دولار ويتاجر بيهم

korbosli
02-21-2014, 22:42
الرافعه هى مضاعفه راس المال الذى تملكه من 1:1 الى 1:1000 وهذا بيكون على حسب رأس مالك وخبرتك ايضا فىمجال التداولات
لوانا انصحك بان تختار رافعه ماليه منخفضه حتى تستطيع ان تسيطر على حسابكالرافعة المالية ديت هي الي بتخليك تعرف تداول بحجم صغير من راس المال لانها بتضاعف راس المال
بس كلما كانت اقل بتضع لك حدود في التداول حتى لا تخسر راس المال كلامك تقريبا صحيح الرافعه الماليه او Leverage هي اللتي تسمح لك بدخول في صفقات كبيره جدا ضعف ما تملكه من راس المال

---------- Post added at 08:42 PM ---------- Previous post was at 08:37 PM ----------

ولسه بتاجر بسنت او 2 سنت
فاهم غلط
ارجو منكم ان تفيدونى الرافعه هى مضاعفه راس المال الذى تملكه من 1:1 الى 1:1000 وهذا بيكون على حسب رأس مالك وخبرتك ايضا فىمجال التداولات
لوانا انصحك بان تختار رافعه ماليه منخفضه حتى تستطيع ان تسيطر على حسابك كلامك تقريبا صحيح الرافعه الماليه او Leverage هي اللتي تسمح لك بدخول في صفقات كبيره جدا ضعف ما تملكه من راس المال
تقبل وديي

adilrabah72
02-21-2014, 22:51
بعد الإلمام بكل ما يتعلق بعملية التداول وصقل المعرفة من خلال الوسائل التي تم ذكرها مسبقاً حان الوقت لتطبيق ما تعلمته وذلك من خلال استخدام الحساب التجريبي ، فهو يمكنك من التداول بشكل وهمي أي أنك لن تخسر شيئاً إذا قمت بعملية تداول عكسية قد تعرضك للخسارة فهذه خسارة غير فعلية

hajarforex
02-21-2014, 22:57
الرافعة المالية فهي التعي تعمل التصيحيح
الجيد لراس مال الذي يعمل به المتداول
فهو مهم للغاية بالنسبة لنا لانه يخفض السوق امامان

adilrabah72
02-21-2014, 23:21
وكما ذكرنا فإن شركات الوساطة تتنافس على تقديم كل ما هو جديد وحصري لكسب ثقة عملائها ولجذب أكبر عدد منهم فكل شركة تسعى لهذا الهدف
وتقديمها مع النصائح والتطلعات في الوقت المناسب و التي تعتمد على دراسة الخبراء والمحللين الماليين لديها. كما تقدم شركات الوساطة بعض الخدمات الإضافية التي تعتبر من المميزات التي تتفرد بها بعضها وهذه الميزات قد تساعد المستثمر كثيراً وقد توفر عليه الوقت والجهد والعناء النفسي والتخوفات والتوتر والقلق التي قد تصاحب عملية التداول

Hossam Samy
02-21-2014, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العضو
من غير الرافعة المالية مش هتقدر تدخل بلوت كبير
هي بتوفر لك القدرة علي دخول الصفقة فقط
مش مضاعفة الربح هي مضاعفة راس المال ففط لا غير

moradovitch
02-21-2014, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم Ahmed.Broken شكرا جزيلا على طرحك لهذا الموضوع الجميل حتى نستفيد جميعا و اتمنى النجاح للجميع والسلام ختام

Hossam Samy
02-22-2014, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العضو
جربت تعمل رافعة مالية ب1:1 وخش باكبر لوت ممكن
واعمل رافعة 1:1000 وجرب لوت اكبر
هتلاحظ ان الرافعة وفرت لك انك تخش بلوت كبير مع ان حسابك راس ماله صغير

حسنى صادق
02-22-2014, 00:37
الرافعة المالية سلاح ذو حدين يمكنك ان تستخمها لمى تزيد من ربحك و يمكنها ان تكون سبببا"فى خسارتك الحقيقية فاتبع قوانيين ادارة راس المال

abnalex
02-24-2014, 16:29
بس كلما كانت اقل بتضع لك حدود في التداول حتى لا تخسر راس المال كلما زادت الرافعة كلما اقل الهامش

zinga8
02-26-2014, 20:33
الناتج المحلي الإجمالي - قيمة إجمالي الناتج للبلد والدخل أو الإنفاق المنتجة
في نطاق الحدود الفعلية للبلد.
الناتج القومي الإجمالي - الناتج المحلي الإجمالي بالإضافة إلى الإيرادات المتأتية من الاستثمار أو العمل

didaaass
02-26-2014, 20:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
الرافعة المالية ترفع قيمة رصيدك الى 1000 مرة لو كان حسابك 100 دولار يصبح 100000 دولار ويمكنك
تحقيق فارق بين العملات بهذه القيمة وعند تحقيق صفقة رابحة الفارق يضاف الى رصيدك 100 دولار وإذا كانت خاسرة يخصم

ahmed kabo
02-27-2014, 03:07
مهو اخىا لكريم انتا كدة مفعل الرافعة الماية وهى ان النقطة بتاعتك انت بتتحكم فيها يعىن تقدر تخليها اعلى من كدة لو حسابك يسمح بالتوفيق للجميع

SaeedEgypt
03-05-2014, 17:38
الرافعه الماليه اخى الكريم موجوده لما تيجى تسجل
حسابك فى الشركه ادامك الروافع اختار منها اللى يناسبك`

SaeedEgypt
03-07-2014, 03:27
الرافعة الماليوة هي عبارة عن انها بتزود الرصيد في الصفقة الي انت داخلها بمائة ضعف احيانا لكي تحقق مكسب وهي تستفيد من الاسبريد`

hatem27
03-07-2014, 03:28
شكرا جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

omyma
03-07-2014, 10:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ... شبههم وأن يتم إسلامهم على أيدينا وذهبت لمقابلتهم وكان ما ساقصه عليك عندما دخلت عليهم ألقيت عليهم السلام وانا أقصد به الشخص المسلم فيهم ( عبدالله ) فلم يرد علىّ السلام غيره ثم دعانى أحدهم للجلوس وبدأ عبدالله يعرفنى بهما فقال هذا أخى شنودة وهذا أخى حنا ثم عرفهما بى فقال وهذا أحمد فلم يلبثا إلا أن دخلا هما فى الحوار سريعاً شنودة : ماذا تقولون فى المسيح أحمد : نقول ما أمرنا الله باعتقاده أنه عبدالله ورسوله وكلمته ألقاها إلى مريم وروح منه حنا : نحن لا نقصد من هو أحمد : وماذا تقصدون شنودة : نقصد هل هو صلب أم لم يصلب أحمد : لا لم يصلب ولم يقتل وقد قال الله

ahmedibrahim258259
03-07-2014, 10:50
اللام عليكم ورحمة الله وبركاته الرافعة المالية مالهاش دعوة بالمكسب او الخسارة هي التي تمكنك من فتح صفقات اكبر من راس مالك يعني شوف انت معاك كام واضربه في الرافعة المالية اللي انت مختارها مثلا لو كانت1 :1000 وانت معاك 100 دولار يبقى تقدر تفتح صفقات ب100000 دولار يعني النقطة ب 10 دولار
تقبل مروري

RomanyMoreed
03-20-2014, 17:08

الرافعه الماليه ملهاش دخل بالمكسب ده انت كده دخلت صفقه ب 2 سنت يعني كل نقطه تكسبها تتحسب ب 2 سنت

تحياتي

ahmedmomen
03-25-2014, 01:45
الرافعة المالية دي هي اللي انت بتختارها وانت بتعمل الحساب سواء حساب تجريبي او حساب حقيقي
ولازمة الرافعة المالية ان كل لما الرافعة المالية بتزيد الهامش المستخدم بيقول والعكس صحيح اما اللوت فهو اللي بيحدد حجم النقطة

Bouani
03-25-2014, 02:57
مرحبا بك أخي الكريم
الرافعة المالية ديما بتشتغل و ده بيتلاحظ في المارجن
اذ أنك لو تدخل في عقد 0.01 يعني أنك اشتريت أو بعت 100 دولار
تقبل مروري

marouansat
03-25-2014, 03:02
أنا لا أختلف عن باقي السادة الأعضاء المحترفين فالرافعة المالية كلما كانت كبير فقد لا تتمكن من السيطرة على حسابك
و بما أنك مبتدئ فكما نصوحوكا الأعضاء الأفاضل إختر رافعة مالية صغير

dont
03-25-2014, 03:11
الرافعة المالية تكون فى زيادة حجم راس مالك افرض انك معك 50 دولار الرافعة المالية الف
انت كد تدخل فى صفقات كحدد اقصى 50 الف دولار

harimeche
03-25-2014, 05:52
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

يا أختـــــــي لا تبخلي عن نفسك بالعلم

حملي كتاب فوركس العرب لكي تتعرف

على مثل هده المبادء الضرورة في السوق

romyolove51
03-25-2014, 08:29

a7med84
03-25-2014, 15:15
الرافعه الماليه انت تقوم بأختيارها مع تسجيل الحساب

وممكن ان تختارها او تغيرها من خلال الصفحه الشخصيه لك فى انستا بسهوله والله المستعان

ahmadinho100
03-25-2014, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حسب ما اعرف انا يا اخي فالرافعة المالية يا اخي ترفع لك الارباح انا هادا ما اعرف عنه وباقي لا شيء يا اخي

wentwor
03-25-2014, 15:35
السلام عليكم و رحمة الله الرافعة المالية يتم تغييرها بالدخول الى موقع انستا وتسجيل
دخول الى سوف تجد قائة اختر الرافعة المالية وغير ها

Heisenberg
03-29-2014, 11:47
تحياتي لك وللجميع
بالتوفيق

saro123
03-29-2014, 11:48
الرافعه المالية عندما تقوم بفتح حساب فى الشركة يكون من احد البيانات الواجب عليك ان تقوم بملئها هى الرافعه المالية
وتحتار النسبة التى تريدها

Heisenberg
03-29-2014, 11:53
الرافعة المالية هي مقدار مضاعفتك رأسمالك وهذه الخدمة التي تقدمها شركة الوساطة
تحياتي لك وللجميع
بالتوفيق

masry928
03-29-2014, 11:58
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك اخى الكريم عندما تقوم بالتسجيل فى شركة الوساطه انتا وبتسجل هتلاقى اوبشن اختيار الرافعه الماليه وهى كل ماذادت ذاد مضاعفة المال للتجارة وذادت المخاطرة اما ال 2 سنت وهكذا ده اسمه حجم العقد يا اخى الكريم

Hossam Samy
03-29-2014, 12:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
الرافعة المالية اللي بتخليك تقدر تفتح بلوت كبير
مش بتضاعف الربح يعني مش عشان مختار 1:1000
يبقي انت لما تكسب دولارين مش معناه انك كسبت الفين دولار

soooonor
03-29-2014, 12:06
الرافعة المالية يتم تحديدها اثناء فتح الحساب ..يعنى بتكون ضمن البيانات التى تقوم حضرتك بإدخالها او اختيارها قبل فتح الحساب

عموما ارجع لبياناتك الشخصية فى انستا و شوف الرافعة المالية و غير قيمتها كما تحب

forex_lionz
03-29-2014, 12:16
يوم سعر الفائدة ياشباب والكل ينصح وقتها بعد التداول لنا
وانا حذرتكم كذا مرة زمان انا يهمني 3 اخباار فقط الى فيهم قلق
سعر الفائدة
البطالة
الاحاديث والمؤتمرات

Hossam Samy
03-29-2014, 12:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
لولا الرافعة المالية مكنتش هتقدر
تخش الصفقة من الاساي
وهي دي فايدة الرافعة المالية

forex_lionz
03-29-2014, 12:31
هنا كان المفروض ندخل بيع تاني بعد كسر السحري لاسفل وده لو يوم عادي كان نزل
فورا ولكن بسبب الاخبار طلع مرة اخرى حتى فيبو 38 وهناك من تم ضرب ستوبه ثم نفس الشمعة الى طلعت كانت فولنج

mohamed bnali
03-29-2014, 14:12
عزيزي المحترم والعضو المفضال عندما تبلغ التفكير او التعاملم ع الرافعة المالية فقد وصلت الى الطريق
والطريق طويل ولنفرض ان الطريق الف ميل فخطوة اولى هي الابتداء في الف ميل
الرافعة المالية هي التي ترفع حسابك من واحد الى 10 او الى 100 او الى اكرت حسب اتفاقك مع الشركة التي تتداول معها والرافعة المالية هي فرصة العمل لكل تاجر تمنك السير بها والمعاملة معها
وانصح اخيا لتاجر اني يتبدئ برافعة مالية صغيرة حتى يتفغلب عليها وكل شيئ ينال بالصبر والمتابرة والقناعة ومن صار على الدرب وصل
وتقبل تقديري

diamond trader
03-29-2014, 20:27
ولسه بتاجر بسنت او 2 سنت
فاهم غلط
ارجو منكم ان تفيدونى

اخى الرافعه الماليه هى التى تمكنك من دخول صفقات لعقود كبيره مع هامش محجوز صغير من راس المال

---------- Post added at 07:25 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

فاذا انت راس مالك 100 دولار و الرافعه 1:100 فانت تستطيع دخول صفقه بميلغ 10000 دولار

---------- Post added at 07:27 PM ---------- Previous post was at 07:25 PM ----------

و لكن انتبه الرافعه الماليه سلاح ذو حدين حيث امنك قد تخسر مبلغ كبير من راس المال بسبب الرافعه فالحذر مطلوب:rules::yahoo:

owtinod
03-29-2014, 20:27
والاه الصفقة المبرة اذ كانت الصفقة ذات مربوح قليل او كثير ثم تعليمات الاستراتجية

amermazzen
03-29-2014, 20:30
السلام عليكم للرافعة المالية دور كبير في رفع لأرباح بالنسبة للتجار دوي رلأس المال الصعيف من خلال الرافعة المالية يستطيع التاجر مضاعة رباحة مرات عديدة لكن أظن ان الحاجة لأساسية في التجارة هي التعلم الجيد وكيفية وضع استراتيجات تكون مبينة على الربح فقط.

gamal20
03-29-2014, 20:36
اخى الكريم الرافعه الماليه فرصه لمن لديهم حسابات صغيره ويريدون ان يتاجروا بلوت كبير
نوعا ما فيمكنهم اختيار رافعه ماليه كبيره

awa
03-29-2014, 20:45
الرافعة المالية المفروض انك اختارتها و انت تفتح الحساب فى انيستا
و ان لم تكن اخترت الرافعة المالية فقطعا انت لم تفتح حساب بعد فى انيستا

malak558
03-29-2014, 21:05
الرافعه الماليه انت اللى بتحددها فى البدايه خالص
وانت بتعمل الحساب فى الاول سواء كان الحساب حقيقى
او كان الحساب ديمو ولما تحب نغيها ساعتها انت بتتواصل
مع المسئولين فى الشركه هما اللى بيغيروها

mina256
03-29-2014, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
الرافعه الماليه ستجدها بالتأكيد عند فتح صفقة بيع او شراء
ولكن كن حذر عند استخدامها

midou-tnm
03-29-2014, 21:46
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام

الرافعه الماليه او Leverage هي اللتي تسمح لك بدخول في صفقات كبيره جدا ضعف ما تملكه من راس المال
ومن الافضل لك اختيار رافعة مناسبه لحسابك فمتلا حساب صغير ضه رافعه كبيره ولو حسابك براس مال كبير ضع العكس

slow
03-30-2014, 15:44
سلام عليكم انتا ملكش دعوة بالرافعة دية ياعزيزى
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله فى هذا السوق العصيب .

SHADOW
03-30-2014, 15:56
>>> السلام عليكم ورحمة الله وبركاته <<< والصلاة والسلام على اشرف المرسلين من لا نبى بعده ومن تبعه بإحسان الى يوم الدين اما بعد >>>>
يمكنك ان تختار ما تشاء من الرافعة المالية وهى من 1 ل 1000 وهذا ميزة فى شركة إنستا وتقبل مرورى

Hossam Samy
03-30-2014, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
اعمل رافعة مالية 1:1 وده كانك مش عامل رافعة
وحاول تدخل صفقة بلوت كبير مش هتعرف
وهتلاقي ان الربح قليل بالنسبة للخسارة

سمير تيارت
03-31-2014, 02:52
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى
الرافعة هي مضاعفة راس المال وكما قال الاعضاء الكرام ادا
كان راس المال صغير يسنحسن اختيار رافعة كبيرة و العكس
صحيح
تحياتي

gehad87
04-02-2014, 00:29
الرافعه المالية هي اللي هتخليك تدخل السوق ب1 دولار مثلا اللي هي عقد ب10000 دولار وانت مش معاك الا 100 او 500 دولار
يعني هترفع من قيمة راس مالك
لكن مش هتزودلك في النقط خاااالص

med5
04-02-2014, 00:43
أهلاً بك أخي

الرافعه الماليه بتختلف من شركه لشركه يعنى شركات الوساطه وهى بتضاف

على حسابك يعنى انت تاجرت ب2 سنت زى ما قولت الرافعه الماليه عندك مضافه عليهم مش شرط تلاحظها لانك فى

البورصه الان واعتقد عمرك ما سمعت عن ناس بتاجر فى البورصه بقرش او 25

قرش فقط يعنى الرافعه الماليه دى هى التى سمحت ليك انك تعرف تتاجر ب2 سنت

كتمنا لك توفيق

mohamed01
04-07-2014, 16:43
ولسه بتاجر بسنت او 2 سنت
فاهم غلط
ارجو منكم ان تفيدونى
سلام عليكم اخى الكريم الرافعة المالية تجدها عند الاشتراك فى التداول وتظهر فى المنصة من
خلال الهامش المستخدم واتمنى لك النجاح والربح من هذا المجال وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

حليس مختار
04-08-2014, 22:18
الرافعة المالية هي مضاعفة راس المال لتتمكن
من المتاجرة به وتتحدها عند فتح الحساب
وانصحك يا اخي بتصفح القسم التعليمي فبها شرحا
تفصيليا لكافة الامور المتعلقة بالتداول
تقبل تحياتي

godfather
04-08-2014, 22:37
اولا الرافعة انت بتختارها اثناء فتح الحساب و ممكن تغيرها من داخل حسابك
ثانيا هى معناها ان الشركة تعطيك اموال لكى تتاجر بيها ثم تعيد المال مرة اخرى

mokhtarss
04-09-2014, 20:50
اخي الرافعة المالية ليس ارقام تضهر مع رصيد حسابك
هي تزود حسابك بدون ان تراها تختارها عند التسجيل و تستطيع تغيرها من غرفة العميل
بالتوفيق لك

gr53
04-10-2014, 02:25
أنت قمت بالفعل بتحديدها مع فتح الحساب و الرافعة المالية هى أداة مساعدة للدخول في صفقات بلوتات عالية و معها تتضاعف الأرباح
لكن يجب الحذر عند اختيارها فلا تكون كبيرة تدمر الحساب و تعجل بالمارجن كول

Mohamed Morsy
04-14-2014, 15:34
نتا بتختارها فقط عند فتح الحساب وهى عبارة عن رافع على ان يكون المبلغ المالى عندك لكى تستطيع المتاجرة
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله فى هذا السوق العصيب . وتمنياتي بالتوفيق ...

sendrela
04-14-2014, 15:37
الرافعه الماليه اخى يتم اختيارها فى بدايه انشاء الحساب التجارى وهى تجعل لك حريه اختيار اللوت بأضعاف مضاعفه لراس مالك

ولكن تظهرالرافعه من خلال السماح لك بدخول بلوت مرتفع مقارنه براس المال الخاص بك وان لم تكن الرافعه كبيره تجد انه لا يمكنك الدخول ابدا بلوت مرتفع

تحيتى