PDA

View Full Version : كلام موجه للجميع

zouga91
11-02-2017, 20:23
سلام الله عليكم اخواني وبعد اعتقد انه لا يوجد شيء آسمه صانع سوق
لا يوجد شيء آسمه ضربو لي الستوب
المستثمرين الكبار هم من يحرك السوق.. لا يأبهون لا بقيمة السعر ولا بالستوب ولا التيك پروفيت
هم من يشترون أو يبيعون بكميات هائلة تسبب حركات كبيرة عند صدور الأخبار
فكر كمستثمر وليس كمتداول
هبوط الباوند رغم رفع الفائدة منطقي وليس خداع
السياسة النقدية المتبعة من طرف الدولة هي التي تحدد الإتجاه
فمثلا في هذه المرحلة اليابان تعمل على أن تضعف عملتها لي هي الين الياباني
فهي تتبع حاليا سياسة نقدية آنكماشية
آبحث وتعلم لتفهم كيف يتمشى السوق

Najmi
12-21-2017, 11:50
مرحيا أخي الكريم
فعلا هذه من بين الأوهام المعشعشة في عقول المتداوليين العرب .. والمصيبة أنك تجد شخص حسابة 50 دولار ويقولك ضربو لي الستوب
تقبل مروري

mohamed ashraf elkholy
12-21-2017, 12:00
السلام عليكم ورحمه الله
اتفق معك اخي الكريم فعلي كل متداول ان يرسم له سوق من خلاله والعمل داخله مع الاخذ، بالاعتبارات الخارجيه وعزل عواطفه عن هذا السوق ويجب ان بتحلي بالصبر وعدم الطبع والمتاجره مع الاتجاه فهما تدخل صناع السوق لو اي عوامل اخري لن تضرك وحاول ان تجلس بجانب صناع السوق

3ar3ar
12-21-2017, 12:23
نعم اخى المستثنرين الكبار هم من يتحكمون بالسوق عن طريق ذخ اموال ضخمة جدا بالسوق
ولكن انا لا يهمنى ذلك انا عندى عقيده ثابته بالفوركس الا وهى ..... اعتمد على نفسى ثم نفسى ثم نفسى
واذا استخدمت العقلانية وعدم الطمع فى الربح ستكون من الناجحين فى الفوركس

zunebha
12-21-2017, 12:30
نعم اخي الكريم كلامك في المستوى ويستحق الدراسة والاطلاع عليه .الفوركس عالم جميل وغريب في نفس الوقت وله تغيرات كبيرة وعوامل خارجيو تؤثر عليه.ماعلينا الا دراسته واختيار الاستراتجيات والمؤشرات ووضعها في محلها وطبعا مع مراعات رأس المال.

khalidoudim20
12-21-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمه الله
اتفق معك اخي الكريم المستثمرين الكبار هم من يتحكمون بالسوق صحيح

hamadasalama
12-21-2017, 13:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للاسف الشديد انا مش معاك في هذا الامر لان السوق به صناع سوق ومووضع ضرب الاستوبات موجود خصوصا من شركات الماركت ميكرز فلابد من الحذر والدخول باداره جيده

mohamed kamal fadel
12-21-2017, 14:03
اخى الكريم الصفقات التى ندخلها بالتاكيد نحن نعلم انها ستضرب ستوب اوتضرب الهذف
فهذا الشءئ بيد الله وحده ولا يعلم احدا فى الكرة الارضيه اين يذهب السعر
للصعود او الهبوط كله اجتهادات

forexone1
12-21-2017, 14:16
المحرك الاساسي لاسواق العملات في سوق الفوركس هى الاخبار الاقتصاديه و الاخبار الاقتصاديه الصادره عن معظم الدول التي تعمل على تحريك الاسعار الى الامام و الى الاسفل فاذا كانت الاخبار ايجابيه تجد العمله في حاله صعود واذا كانت الاخبار سلبيه تجد العمله في هبوط كبير

Sofien
12-21-2017, 18:44
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ليس معنى كلمة صناع السوق أن هنالك من يحرك السوق نحو الستوب
صناع السوق معناه الأطراف الأكثر تأثيراً في الفوركس وذلك بقيمة المال المتداولة من قبل هذه الأطراف

Najmi
12-21-2017, 22:46
مرحبا أخي الكريم
تمنيت لو أن كل المتداولين العرب تخلصو من مثل هذه الأوهام المسيطرة عليهم .. لأنه في الحقيقة لا وجود لغول يترصد الحسابات
تقبل مروري

Abanoub hamdy akhnoukh
12-22-2017, 00:03
السلام عليكم اخى ورحمة اللة وبراعضاء المنتدى الجميل
فكرة السعر اعتقد انها كلها افكار اجتهدات ولكن بنسبة كبيرة من يتحكم فى السوق هم الكبار فى السوق

abutalia
12-22-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان الماركت ميكرز حقيقه موجوده في هذا السوق واعتقد ان شركات الماركت ميكرز ربحهم اصلا بيبقي من خساره العملاء وكلنا نعلم ذلك جيدا

skylol
12-22-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي التحليل كان يقول بان الباوند دولار هابط وحتى لو اتى خبر الفائدة ايجابي للباوند راينا الباوند دولار هابط لذلك اعتمد دائما على التحليل وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

muhammad ismail
12-22-2017, 05:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكريم فى كتير من المتداولين بيتحججو بان صناع السوق هم سبب فى الخسارة وبيرجع السبب الاساسى ان التحليل بتاعهم بيكون خاطئ او السبب يرجع ان مواضع
الاستوب لوز والتيك بروفيت بيكون خاطئه وساعات الصفقات تضرب ستوب لوز وبعد كده تتجه الى الهدف

Abd Errahim
12-23-2017, 00:18
فعلا اخى الكريم فى كثير من المتداولين بيتحججو بان صناع السوق هم سبب فى الخسارة وبيرجع السبب الاساسى ان التحليل بتاعهم بيكون خاطئ او السبب يرجع ان مواضع التيك بروف والستوب لوز

mostafa1995
12-23-2017, 01:52
اخي اتفق معك ببعض ما تقول بس انت يا استاذ لو انت فعلا خبير وتعرف الاسرار الخفية والاستراتيجيات التي يمكنك ان تعتمد عليها
وتدخل بصفقات لكان ما قلت هذا الكلام
وبالنسبة للاخبار اعرف من يربح ويدبل حسابه 200 و400 %
يعني يدبله اكثر من مرة
الامر ينطبق عليك

abutalia
12-23-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان شركات الماركت ميكرز بيبقي واضح عندهم كل شئ من مقدار السيوله الماليه اللي محطوط لها ستوب عند النقطه الفلانيه فممكن يكونو بيضربوه هذا قناعتي الشخصيه

shr
12-23-2017, 02:00
انا الي اعرفه ان الشركات الماركيت ميكر هيا الي ممكن تغير او تلعب فالسوق بشكل كبير
اما الشركات المرخصه لا تستطي عفعل هذا لانها ستتعرض ل مسأله من شركه الترخيص

hamadasalama
12-23-2017, 02:22
بصراحه انا لا اعمل بستوب لوس نظرا لوجود الميكرز في السوق ولكن هناك بعض الاقاويل تري ان الستوب لوس هو وهم ولا يوجد شئ اسمه ستوب لوس منعرفش ايه الصح بصراحه لكننا بنجتهد في هذا السوق

waelmma
12-23-2017, 07:42
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة ان المتداولين الكبار فعلا هما من يحركون السوق فى الاتجاه الذين يرديدونه
والمهم فهم الى اين يذهب السعر بالظبط والله الموفق ان شاء الله :(:))

amedz
12-27-2017, 09:10
العمل بدون وقف خسارة افضل من العمل بالاستوب لوز ولكن لازم يكون راس مالك كبير علشان تتحمل انعكسات السعر وتبدا فى التبريد لكن لو راس مالك قليل انصحك بالاستوب حتى لا يضيع حسابك

algendy
12-27-2017, 14:35
تحية طيبة و بعد يا أخى الكريم لا يمكن ان تنفى عدم وجود تلاعب باسعار السوق من جانب البنوك و المؤسسات المالية فهى لن تفعل مثل باقى المتداولين و تقوم بتحليل السوق و تتوقع اتجاهه و هى لديها مصادر مالية تستطيع بها تحريك السعر الى صالحها و هى لن تربح الا خسر الاخرون فهذه حقيقة لا يمكن انكارها