PDA

View Full Version : ادارة رأس المال بالنسبة لي

zouga91
11-02-2017, 20:26
مساء النور اخواني الكرام وبعد اليكم طريقتي في اذارة راس المال
دخول صفقتين على الأكثر في نفس الوقت
ــــ مجموع الستوبات او الدروداون الممكن حدوثه يجب الا يتجاوز %5 من الحساب
ــــ تحديد نسبة معينة من رأس المال و فور خسارتها نخرج من السوق الى اليوم الموالي مهما كان السوق مغريا
ــــ الخروج من العلاقة الغرامية مع الشارت الى علاقة مهنية
ـــ تحديد نوع التداول الخاص بك و الالتزام به . اذا كنت من محبي الانترداي او السوينغ او التداول طويل المدى
.. في النهاية لا تنس بأنك تتاجر في سوق شديد التقلب و لا يمكن التنبأ بحركته المستقبلية اطلاقا ، و عليه يجب ان تحول رغبته في السيطرة على السوق الى السيطرة على حسابك و عواطفك . و ليس هناك طوق نجاة غير هذا

muhammad ismail
12-23-2017, 20:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهم فى حاه اخى لكريم فى ادارة راس المال انك تتبعها بصرامه مش مجرد تقول انك عامل ادارة راس مال فقط وكمان تكون مناسبه لحجم اس مالك اللى انت شغال بيه
عشان تضمن ان الخسارة تكون قليله وتفضل فى السوق لاطول فترة ممكنه

Najmi
01-11-2018, 23:57
مرحبا أخي الكريم
شوف دعوني أقول رأي يخص هذا التهويل الشديد من مسألة إدارة رأس المال
هذه الأخيرة ليست هي كل شيء لو لم تملك طريقة تداول مربحة لن تفيدك الإدارة أبدا
تقبل مروري

zouga91
01-12-2018, 01:06
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على تفاعلكم مع الموضوع
فعلا ادارة راس المال سؤ النجاح عندما تحترمها السوق يحترمك والعكس صحيح لان متداولين الناجحين يحترمون ادارة راس المال كما انهم يحددون نسبة الخسارة المقبلولة لديهم مقابل نسبة الارباح اقل شي 3/1 وخسارة تكون صغير وعندما تربح تربح كثيرا العكس صحيح هكذا ادارة راس المال التي يمكن العمل بها كمحترف بالتوفيق للجميع

كامل
01-12-2018, 01:46
السلام عليكم ، اخي العزيز هناك برامج اصدرت قبل فترة ، تضع في البرنامج رصيدك في الحساب وتضع الرافعة المالية وكذلك الزوج الذي تود الدخول فيه عندها سيعطيك البرنامج المبلغ الذي سوف تدخل به الصفقة ، كل ذلك من ادارة رأسك مالك بشكل جيد

waelmma
01-12-2018, 07:16
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والقيقة انها طريقة جيدة فى ادارة راس المال
وان كان الكم النهائى هيكون بعد تجربتها على الساب التجريبى والله الموفق ان شاء الله

aym
01-12-2018, 09:14
ادارة راس المال لها اهمية كبيرة فى العداول والتى تساعد المتاحر فى الدخول فى الصفقات القوية التى يمكن ان تحقق الربح وايضا العمل بطريقة صحيحة فى التداول

sob81
01-12-2018, 10:29
البداية فى الفوركس هى ادارة راس المال واختيار حجم العقد المناسب لراسا لمال ويتمالدخول فى الصفقات على اساسة ويجب على المتاجر عدم التسرع
فى الدخول فى الصفقات

emadomda
01-13-2018, 01:35
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي او اختي العزيز
ثانيا نعم الفوركس شديد التقلب جدا
ويوم راس السنه اعتقد ان حسابي تم مرجنته بسبب هذا اليوم
كانت بداية راس سنه جيده هههه
الحمد لله والله معك اخي