PDA

View Full Version : السوق ليس ادمان على اقل تقدير السوق يمكنك ان تتعامل معه بحكم او اتعامل مع سوق الفوركس

forexone1
11-03-2017, 02:08
السوق ليس ادمان على اقل تقدير السوق يمكنك ان تتعامل معه بحكم او اتعامل مع سوق الفوركس هو سوق مالي يمكنك ان تاخذ منه الكثير من الصفقات ولكن انتم لتنظيم الوقت بين عائلتك و بين سوق الفوركس

muhammad ismail
12-23-2017, 06:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختلف معك اخى الكريم السوق فعلا للى يعرفه كويس وبعرف هو يقدر يحقق ارباح كام منه يبقى ادمان انا مدمن للفوركس واليومين الاجازة بتوع السوق بيكونو طوال جدا
وبستنى السوق يفتح مرةاخرى عشان اقعد قدام الشارت واتفرج على حركه العملات

waelmma
12-23-2017, 06:55
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ولايجب ابدا ان تدخل فى سوق الفوركس بدون اى دراسة ولكن يجب ان تدرس
الصفقات دراسة جيدة وتنتظر تكوين اشارات قوية لللدخول فى الصفقات والله الموفق ان شاء الله

Najmi
01-13-2018, 21:04
مرحبا أخي الكريم
مشاركتك غير واضحة .. إذا كنت فهمت قصدك منها فأنت تشير إلى تنظيم الوقت بين الفوركس والأمور العائلية
وأنا معك بل التنظيم ينبغي أن يشمل الحياة ككل
تقبل مروري

kkk
01-25-2018, 14:19
السلام عليكم اخي الحبيب تحياتي وبعد سوق الفوركس هو سوق ضخم جدا وفيه سيوله كبيره جدا ولا يمكن التعامل مع هذا السوق بشكل عشوائي ولذلك يجب التعلم جيدا قبل الدخول في عالم الفوركس يعني الدخول بشكل منظم والعمل بشكل منظم والاعتماد علي التحليلات والاستراتيجيات التي تؤدي الي المزيد من المكاسب تحياتي

freetrade
01-25-2018, 14:27
الافراط في اي شئ يعتبر من الاشياء السيئة ولذلك علي المتداول ان يوزان بين نشاط التداول وباقي انشطة الحياة العادية وطبعا لابد انه يتواصل مع اصدقائه واسرته لانه لما المتداول بيعيش حياة متوازنة ونفسيته طبيعية
وسوية بيقدر يحلل السوق بكل قوي وتركيزه بيزيد

doaa sary
01-25-2018, 14:32
لا هو ادمان هههههه
وقت للاهل فين دة ياريت انا بقعد قدام الكومبيوتر مش اقل من12 ساعه طول اليوم اصحى من النوم قبل مفطكر حتى افتح المنتدى واتابع الحساب والصفقات واحلل الفوركس واخد كل وقتنا ياريت نقدر ننظم مثلا كام ساعه ساعتين او تلاتة كل يوم افضل من القاعده طول اليوم كدا دا احنا لما حتى بننام بنحلم بالشموع هههه
بالتوفيق للكل

Ayman Abdellatif
01-25-2018, 15:20
اخى الكريم على الرغم من اتاحية العمل على الفوركس فى ال 24 ساعة اليومية الا انه يفضل ان تختار افضلهم لتعمل عليه عن نفسى افضل العمل من الساعة 9 صباحا بتوقيت القاهرة
و حتى 6 مساءا بتوقيت القاهرة ايضا لتوافر السيولة فى هذه الاوقات بصورة كبيرة

footaall
01-25-2018, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك على هذا الموضوع الرائع والشامل لجميع المعلومات حول السوق واتمنى ان يستفيد منه جميع اعضاء المنتدى
واتمنى لك المزيد من النجاحات في المواضيع اللاحقة

eslam etman
01-25-2018, 16:36
والله يا اخى كلامك صحيح جدا واعرف اشخاص ياخذ السوق كل وقتهم وهم مدمنون له بمعنى الكلمة وهذا شى غير صحيح ومرهق بل مدمر لذا يجب على كل متداول ان ينظم وقته بين التداول وبين العائلة ليستطيع ان يحافظ على صحته وعلى وعيه ونشاطه وتركيزة

محمد حافظ 120
01-25-2018, 17:46
بالفعل اخي السوق ليس ادمان وانما هو وسيله يمكن أن تحقق ربح جيد ولكن يجب استخدام هذه الوسيله بافضل الطرق حتي نستفيد من كل مميزاتها ونتفادي ما نستطيع من عيوبها لذلك يجب تنظيم الوقت ومعرفة كيف ومني نبتعد عن السوق حتي لا يتحول الي ادمان ويؤثر علي حياتنا اليومية

zezo3
01-26-2018, 01:49
سطاء الفوركس بالتجزئة يمثلون دور الوسيط بينك وبين سوق الانتربنك, لهذا في كل مرة يتم وضع مركز تداول لشراء اليورو دولار علي سبيل المثال, فان وسيطك يقوم بتنبيه مراكزه المفتوحة مع البنك الكبير الذي يتشارك معه ليقوم بترجمة هذا المتغير. في هذه الحالة فان وسيطك يقوم بتحصيل رسوم من اجل هذه الخدمة والتي تكون عادة في شكل الاسبريد

abo.tali.wtalin
01-26-2018, 02:06
ام هم حاجة فى الحياة انك تنظم وقتك مفيش حاجة من التداول اسمها ادمان ولاكن يمكنك تنظيم وقتك للتحليل وللتداول وللتعليم كدة مش هتقول ادمان تانى طالما عرفت ونظمت مواعيدك اخى الكريم

ehabbob
02-13-2018, 01:35
اخى العضو الكريم طرح قيم ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والتوفيق من عند الله

mohamed kamal fadel
02-13-2018, 14:44
لا يا صديقى الفوركس فعلا ادمان حتى الذى لا يملك راس مال لا يفرق الشارت على الحساب الديمو
الذى يدخل ذلك المجال ويوجد لديه نسبة ذكاء معقولىة يحبة حتى ولم يودع فى اشركة

freetrade
02-13-2018, 14:59
طبعا استمرار السوق ل 24 ساعة خلال 5 ايام في الاسبوع ده بيجعل النشاط فيه مرونة بحيث نقدر نمارس نشاطتنا الحياتية العادية بجانب التداول
حتي نعيش حياة طبيعية ونكون اصحاء نفسيا وذهنيا

amine saddiki
02-23-2018, 18:00
اخي لايوجد إدمان في الفوركس بل إنه علم قائم على دراسات و تقديرات و لا يمكن لاحد العبت في هدا و شكرا

zezo3
03-28-2018, 23:05
في كل مرة يتم وضع مركز تداول لشراء اليورو دولار علي سبيل المثال, فان وسيطك يقوم بتنبيه مراكزه المفتوحة مع البنك الكبير الذي يتشارك معه ليقوم بترجمة هذا المتغير. في هذه الحالة فان وسيطك يقوم بتحصيل رسوم من اجل هذه الخدمة طبعا استمرار السوق ل 24 ساعة خلال 5 ايام في الاسبوع ده بيجعل النشاط فيه مرونة بحيث نقدر نمارس نشاطتنا الحياتية العادية بجانب التداول
حتي نعيش حياة طبيعية

emadomda
04-10-2018, 14:22
لا يوجد أي خطأ في السماح لحسابك بالنمو. و لكن عليك كذلك إزالة نسبة من الأرباح بشكل دوري كمكافئة على العمل الذي قمت به. كما أنك تريد أن تكون عند النقطة التي تتداول فيها بالمال الذي ربحته من التداول بأسرع وقت ممكن. إعتبر رأس المال على أنه قرض. عليك أن تسدد ذلك القرض بأسرع وقت ممكن بحيث تكون جميع عمليات السحب التالية لك بالكامل. لا داعي لذكر الأمر من تلك النقطة، حيث أن رأس مالك الآن بأمان، و أنت الآن متقدم مالياً، و تتداول بالمكاسب. شعور رائع!

قلة الصبر

هذا مبدأ صعب للكثير من الناس، و الكثير أكثر من المتداولين. قلة الصبر، الصبر هو أن تكون قادراً على الجلوس و الإنتظار و مراقبة المؤشر أو الإعداد قبل إطلاق التداول يعتبر شرط أساسي مطلق. إن قمت بالضغط في اي مكان لأنك تعتقد بأن السوق سوف يرتفع، أو تعتقد بأنه سوف يهبط، فقد قمت بقطع ذلك الخط الرفيع بين المتداول المنضبط و المقامر المدمر لنفسه. نعلم جميعاً كيف سوف ينتهي الأمر.

تبديل الإستراتيجية أثناء التداول

قد يكون هذا الأسوأ من بين الاخطاء. عندما يكون السوق مفتوحاً و تقوم بمراقبة كل حركة، فإن المزيج بين الأدرينالين و العاطفة قد يكون قادراً على التأثير في حكمك بالإضافة إلى أن تكون لديك خطة تداولية و تقوم بإتباعها، خطط للتداولات و الإستراتيجية عندما يكون السوق مغلقاً. ذلك هو الوقت عندما يمكنك أن تضع خطة بشكل منطقي و تطبق حكم جيد على تحليلك. خلال الجلسة التداولية، إلا أن يكون هناك تغير واضح في السوق، لا تقم بتعديل الخطة. القيام بذلك عادة ما يكون نتيجة لردة فعل عاطفية مندفعة لحدث مصغر و سوف ينتهي بك الأمر بإلغاء جميع تخطيطك العقلاني. ضع خطة و إلتزم بها

manotripleewry
04-10-2018, 18:38
كلامك صحيح مئه بالمئه اخى الفاضل اتفق معك فيه
السوق يحتاج الى تعليم وتدريب جيد واستراتيجيه ناجحه
وتستطسع من خلالهم ان يعطيعك السوق النجاح والمكسب

eyd
04-10-2018, 18:45
انا شغال فى مجال الفوركس من سنين جه عليا وقت كنت مقصر جدا فى النواحى الاجتماعيه مع اصحابى
مع اهللى فى البيت مع اقاربى حتى لو جالس مع اهلى التداول ششاغل بالى
ومتابعع الصفقات

ah.hum
04-10-2018, 19:37
اختلف معك اخى الكريم السوق فعلا للى يعرفه كويس وبعرف هو يقدر يحقق ارباح كام منه يبقى ادمان انا مدمن للفوركس واليومين الاجازة بتوع السوق بيكونو طوال جدا
وبستنى السوق يفتح مرةاخرى عشان اقعد قدام الشارت واتفرج على حركه العملات

noureddineelachabi
05-03-2018, 16:40
انا مدمن على التداول وطيلة اليوم وانا متتبع للشارت بادق تفاصيله وبكل كبيرة وصغيرة للهم التوفيق يارب العالمين

hady sayed
05-03-2018, 18:48
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع المهم بصراحة اخي الفوركس إدمان من يجرب مكسبة يدمنة
علشان كدة انا لما اخود صفقة بقفل الشرط مش بمتابعة علشان ممكن اتغر والدخول صفقة تانية أو النفسية تشتغل معاية وكدة
ولما اكون عاوز اشتغل افتح الديمو بس الحقيقة لازم يكون في مسكن للئدمان دة لازم نحدد مواعيد معية بس للشغل إلى بتكون أفضل أوقات للتداول عمتا
وباقي الوقت لا اتمنى التوفيق للجميع باذن الله

mohamed kamal fadel
05-03-2018, 20:22
اخى الكريم هذا السوق فعلا ادمان الذى يعرفه لا يسلام حتى لو اتمرجن 100 مرة
يرجع مرة اخرى حتى يتعلم ولا يخرج منه ابدا

algendy
05-03-2018, 20:27
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم تجارة الفوركس عمل و يحتاج الى الاهتمام مثل اى عمل و حتى ان كنت تاخذه على انه عمل اضافى فيمكنك التداول باسلوب طويل الاجل يسمح لك بقضاء وقت قليل امام منصة التداول و بالتالى فتجارة الفوركس ليست ادمان بالمعنى المعروف

adnan33
05-03-2018, 20:43
يجب التعامل مع السوق حسب المتغيرات
لانه يتم تغير السوق بلحضات او دقائق اوساعات او ايام
حسب طبيعة العملة التي تتعامل معها

forexone1
05-16-2018, 06:39
بالنسبه الى السوق ليس ادمان والسوق يجب التعامل معها بحذر شديد جدا وليس السوق مكسب مستمر ولكن السبب في خساره ايضا و علينا ان نضع الخساره امام اعيننا وانا اعرف ان الخساره واردة وكل شيء وارد في السوق وبالتالي يجب علينا العمل باداره مخاطر

annas
06-04-2018, 20:24
للاسف هناك الكثيرين الذين يتناسون عائلاتهم
اذا وجدو الربح في الفوركس في حين انه لا يجب عليه ان
ينسى انه عادة مكانه مع العائلة يكون اهم من النقود

JISI90
06-04-2018, 23:09
كلامك صحيح
السوق ليس ادمان وانما هو وسيله يمكن أن تحقق ربح جيد ولكن يجب استخدام هذه الوسيله بافضل الطرق حتي نستفيد من كل مميزاتها ونتفادي ما نستطيع من عيوبها لذلك يجب تنظيم الوقت ومعرفة كيف ومني نبتعد عن السوق حتي لا يتحول الي ادمان ويؤثر علي حياتنا اليومية

dexter
06-04-2018, 23:23
طبعا استمرار السوق ل 24 ساعة خلال 5 ايام في الاسبوع ده بيجعل النشاط فيه مرونة بحيث نقدر نمارس نشاطتنا الحياتية العادية بجانب التداول
حتي نعيش حياة طبيعية ونكون اصحاء نفسيا وذهني

sob81
06-05-2018, 15:51
السوق ليس ادمان يجب علىالمتاجر اولا اختيار الوقت المناسب فى التداول ويبداء بالعمل عليها وايضا تحديد ما هو الهدفمن الصفقات
التى يتمالدخول فيها ويكتفى بذلك

JISI90
06-08-2018, 21:56
انا اصبح عندي ادمان هاته اليام خصوصا متابعة الردود و متابعة منصة التداول ليل نهار
و ابحث عن فرصة مواتية للربح و اتمنى ان اجدها قريبا ان شاء الله

ahmedmaged
06-12-2018, 16:59
اعرف اشخاص ياخذ السوق كل وقتهم وهم مدمنون له بمعنى الكلمة وهذا شى غير صحيح ولاكني افضل التداول وقت الساعه التاسعه صباحه مع افتتاح السوق الاوروبيه وحتي السلاعه الشادسه مساءه فهذه افضل الاوقات لتوافر السيوله

JISI90
06-12-2018, 17:37
السلام عليكم
كلامك صحيح اخى الفاضل اتفق معك فيه فالسوق يحتاج الى تعليم وتدريب جيد واستراتيجيه ناجحه وتستطيع من خلاله ان يعطيك النجاح والمكسب

مصطفي السيد
06-25-2018, 02:11
انا اختلف مع الذين يقولون ان الفوركس ادمان رغم ان به كثير
من الاثاره انما الفوركس علم وخبره واقتصاد من يلم بهم يستطيع تحقيق الربح

JISI90
06-25-2018, 02:30
السلام عليكم
تجارة الفوركس عمل و يحتاج الى الاهتمام مثل اى عمل و حتى ان كنت تاخذه على انه عمل اضافى فيمكنك التداول باسلوب طويل الاجل يسمح لك بقضاء وقت مميز في هذا العالم

salijiji0
07-03-2018, 18:56
انا اصبح عندي ادمان هاته اليام خصوصا متابعة الردود و متابعة منصة التداول ليل نهار و ابحث عن فرصة مواتية للربح و اتمنى ان اجدها قريبا ان شاء الله

salijiji0
07-03-2018, 18:57
السلام عليكم كلامك صحيح اخى
اتفق معك فيه فالسوق يحتاج الى تعليم وتدريب جيد واستراتيجيه ناجحه وتستطيع من خلاله ان يعطيك النجاح والمكسب
و الادمان يوجد مع المكسب الحقيقي من السوق

kirollos.budggie
07-03-2018, 19:09
اخي الكريم بعد التحيه
اشكرك علي مقالتك ورايك الوافي لكني اعتقد ان السوق فعلا ادمان
وانا عن نفسي احاول ان امنع نفسي من ذلك لكني لا استطيع
تقبل مروري

salijiji0
07-09-2018, 01:51
السوق ليس ادمان وانما هو وسيله يمكن أن تحقق ربح جيد ولكن يجب استخدام هذه الوسيله بافضل الطرق حتي نستفيد من كل مميزاتها ونتفادي ما نستطيع من عيوبها

محمد رشاد فوركس
07-09-2018, 07:38
فى الفوركس تستطيع تنظيم وقتك الفوركس لا يتطلب الكثير من الوقت يمكنك عمل التحليل الفنى وعمل تيك بروفت واستولى لوس وترك العقود تحقق أهدافها فيمكنك انجاز مهامك العائليه والعمل فى الفوركس دون تقصير

مصطفي السيد
07-09-2018, 18:44
اعتقد ان العمليه هي عمليه تنظيم للوقت فلا ينبغي ان يطغي
احد متطلبات الحياه علي الاخر والفوركس يمكن ان ياخذ وقت تحدده انت ولا تسمح له ان ينسيك اهلك

lamouri salem
07-09-2018, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله اخي
السوق فعلا ليس ادمان ولكن اخي هناك طرق تمكن من ربح المال منه يعتمد على حسب تحليل الفني لسوق و الاستراتيجية التي تتبعها

o123
07-11-2018, 00:38
اولا تحياتى لك ولكل اعضاء المنتدى الكرام
ثانيا السوق يمكن ان يكون ادمان لبعض وللبعض الاخر لا
ثالثا ادارة راس المال هى الاساس فى هذا السوق

مصطفى حمدان
07-12-2018, 15:24
طبعا كلمة ادمان شىء غير محبوب وبالتالى لا يصح ان يدخل الى مجال العمل وكسب العيش ولكن نستطيع ان نقول ان من يعمل بجد فى الفوركس يجد عنده الشغف وحب الاستمرارية ومع اتباع الاستراتيجيات الصحيحة والتحكم فى الحساب يستطيع المتداول تحقيق ربح وفيرمنه

dalo3a
07-28-2018, 03:57
اختلف معك هذه المره لان السوق يعتبر ادمان الكثير من الناس الذين يحاولون النجاح باي طريقه سواء كانت هذه الطريقه مشروعه او غير مشروعه وذلك لتحقيق اي ربح ممكن من هذا السوق ويحاول الثبات تحويل وقت هم الى مال لكن بالطريقه الخاطئه

akram mohamed obaid
07-30-2018, 12:55
ليس من الضروري التداول والمتاجرة بشكل يومي لكن يجب على المتداول الدخول الى صفقات متوازنه واستغلال الفرص المتاحه للتداول فالجلوس بصوره مستمره لمتابعه التداول يجعل الخساره امر وارد جدا لان هنالك متقلبات في الاسعار صعودا وهبوطا

salijiji0
09-07-2018, 01:12
السوق ليس ادمان وانما هو وسيله يمكن أن تحقق ربح جيد ولكن يجب استخدام هذه الوسيله بافضل الطرق حتي نستفيد
من كل مميزاتها ونتفادي ما نستطيع من عيوبها لذلك يجب تنظيم الوقت ومعرفة كيف ومني نبتعد
عن السوق حتي لا يتحول الي ادمان ويؤثر علي حياتنا اليومية

JISI90
09-08-2018, 02:42
بالنسبه الى السوق ليس ادمان والسوق يجب التعامل معها بحذر شديد جدا وليس السوق مكسب مستمر ولكن السبب في خساره ايضا
و علينا ان نضع الخساره امام اعيننا وانا اعرف ان الخساره واردة وكل شيء وارد في السوق
وبالتالي يجب علينا العمل باداره مخاطر