PDA

View Full Version : تحليل الذهب

Mohamed Abbas
11-03-2017, 23:54
لقد تاجرت اكثر من مرة على الذهب ودخلت صفقات عديده بناء على الاستراتيجيه التى استخدمها ربحت منها نقاط عديده وللأسف خسرت ايضا نقاط عديده ولكن ما انقذنى هو وضع امر وقف الخسارة او stop loss
لذلك لا اعرف اذا كان هناك تحليل فنى معين خاص بالدهب والمعادن على غرار ازواج العملات؟

Mohamed Abbas
11-05-2017, 17:17
تحياتى اخى وشكرا على اهتمامك بالموضوع ولكن اعتقد ان الدهب والمعادن تختلف عن باقى ازواج العملات من حيث التحليل الفنى والا كان كل الناس تتداول على الدهب فقط من اجل تحقيق الكثير من النقاط
على عكس ازواج العملات التى تعطى نقاط اقل

هدير البدري نور
11-05-2017, 21:27
انا افضل التداول بالعملات الاجنبيه افضل واعمل ع زوج اليورو
ومبحبش اتعامل بالمعاادن خاالص مشكووور انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

Mohamed Abbas
11-06-2017, 19:14
اشكرك على رايك ولكن بشوف ان التداول على المعادن مربح ويمكن تحقيق ربح فى صفقة على الدهب
يعادل ارباح كتير على صفقات كتير من العملات

بدر اشطيبي
11-07-2017, 23:02
التحليل الفني هو نفسه لجميع الاصول الاستثمارية التي توجد على منصة الفوركس بالتالي
يمكن وضع استوب لوز عند مناطق العرض و الطلب نفسها على الازواج الاخرى

هدير البدري نور
11-10-2017, 17:32
انا لا افضل التداول بالمعادن خاالص واظن ان الكثير من المتداولين مثلي تماما
لان التداول بالعملات الاجنبية اضمن واحسن انتظر منك كل ما هو جديد

Mohamed Abbas
11-10-2017, 18:51
تمام تقريبا فى البداية كمبتدئ لازم اتداول على العملات الاجنبية لان المعادن بتكون حركاتها سريعة وفيها خطورة على راس المال
عكس العملات الاجنبية بتكون تحرك الاسعار فيها ابطئ الا فى وقت الاخبار
كنت جربت دخول صفقة على الدهب وكسبت فيها 1200 فى ساعتين لكن جربت الموضوع تانى بس للاسف خسرت تقريبا نفس العدد من النقط
اشكرك على المساعدة واهتمامك

هدير البدري نور
11-12-2017, 20:26
انا يا اخي لا احب ان اتداول بالمعادن نهاائي انا من وجهت نظري
ان التداول بالعملات الاجنبيه احسن بكتير انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق

Mohamed Abbas
11-17-2017, 02:18
بالتاكيد كل التحليلات تكون بنفس الطريقة ولا يوجد اختلاف انا جربت الدخول على صفقة على الدهب باستخدام الاستراتيجية التى اتداول بها وبنفس طريقة التحليل
لكن على الحساب التجريبى و كانت تقريبا زى التداول على العملات الاجنبيه

mohamed kamal fadel
11-17-2017, 02:59
التداول على الذهب حرام شرعا ولا احب ان يكون احد يعمل تحليل على الذهب ارجو الابتعاد فى التداول على الذهب
تحياتى لكم جميعا

Mohamed Abbas
11-17-2017, 16:44
اول مرة اعرف ان التداول على الدهب حرام شرعا لم اسمع بهذه الفتوى من قبل ولكن لماذا ؟؟
سوف ابحث بعمق فى الموضوع عن هذه الفتوى واشكرك على التوضيح اخى .

Mohamed Abbas
11-18-2017, 18:45
تمام كلامك مظبوط يا اخى انا بعد استخدام التحليل الفنى فى الدهب و استخدام الاستراتيجية التى اعمل بها لاحظت انه لا يوجد اختلاف بين الذهب وبين باقى
ازواج العملات الاجنبية ولكن يجب التأكد من مكان الدخول على ان تكون فرصة جيدة لان الذهب كما معلوم يوجد خطورة فى التداول عليه نظرا لسرعة تحركه

kirollos.budggie
11-23-2017, 12:11
اخي الكريم السلام عليكم
إن التحليلات كلها واحده سواء في العملات ام المعادن
اقصد في قراءتها و تحليلها
والمعادن تجلب ارباح اكثر من العمله هذا رأيي المتواضع
تقبل مروري

Mohamed Abbas
11-23-2017, 14:53
فعلا اخى المعادن تجلب ارباح اكثر من التداول على العملات الاجنبيه حيث انها تجلب العديد من النقاط فى وقت اقصر بكثير من التداول على العملات الاجنبيه لذلك يجب توخى الحظر
فى التداول عليها وعدم الطمع واتباع اساليب ادارة راس المال وبالتوفيق