PDA

View Full Version : غلطة كل مبتدئ

one12
11-04-2017, 00:17
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام بالطبع كلنا بنبدا بحساب ديمو ونتعلم فيه
الغلطه هنا هى اننا لمى بنفتح حساب ديمو بنحط مبلغ كبير اووى وده هى الغلطة الكبيره لان اغلبنا بينجح على الحساب الديمو ولمى يدخل الحساب الحقيقى بيخسر
تعرفو ليه لان الفرق كبير اووى بين المبلغ الكبير الوهمى على حساب ديمو والمبلغ الصغيرالحقيقى على الحساب الحقيقى
فلكل مبتدئ عند فتح حساب ديمو للتعلم افتحه بمبلغ يماثل المبلع اللذى تستطيع ايداعه فى الحساب الحقيقى علشان تحس بنفس الايقاع والرتم فى التداول ولا تصدم مع تحولك للحساب الحقيقى ..... واتمنى ان اكون اوضحت راى ووجهة نظرى للموضوع

mohamed el haoussi
11-08-2017, 02:17
سلام الله
ماشاء الله عليك اخي عزيز وعلى الاخوة الاعضاء...
دائما الافدة في منتدى فوركس العرب.
أتفق معك أخي جل التوفيق لك ان شاء الله
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا...:ok:

aym
11-08-2017, 09:14
انا اعتقد ان غلطة كل مبتداء هى التسرع والبدء على الحساب الحقيقي قبل التعلم الجيد للتداول فى الفوركس على الحساب التجريبي مما قد يؤدي الى الخسارة

elateri
11-08-2017, 09:58
ان من الاخطاء الشائعة للمتداولين المبتدئين في اسواق الفوركس الغالمية عدم الادراك الكلي بيما يترتب عن المتاجرة وعدم الاهتمام بالقواعد والاسس المنوطة التي تحكم المتداول في تنفيذ صفقاته التجارية واهمال التعليم التدريبي وربطه بالتحليلات الفنية والاساسية وعدم تقدير العوامل التي تحرك الاسواق وما سينجر عنها من عواقب وخيمة والدخول العشوائية للصفقات كون ان راس المال كافي للتقليل من الخسائر فكل ماذكرناه سابقا هو الخطاء الحقيقي الذي يجعل المتداول خارج السوق مبكرا.

sob81
11-08-2017, 10:12
يوجد الكثير من الاخطاءالتى يقع فيها معظم المبتدائين ومنها الدخول فى الصفقات بدون عمل التحليلات على الشارت وتحديد النقاط الهامة للدخول وايضا
التسرع فى الدخول فى الفوركس