PDA

View Full Version : تحقيق المكسب في تجارة الفوركس يأتي بالحظ و التوفيق !!!

ola.seif
11-04-2017, 01:01
هناك اعتقاد شائع من قبل اغلب المبتدئيين في تجارة الفوركس و هو ان النجاح في تجارة العملات ( تحقيق الربح ) يتوقف على الحظ و التوفيق ! و في الحقيقة هذا كلام غير صحيح و اعتقاد خاطيء . فان تحقيق المكسب في تجارة العملات يتوقف على عددة عناصر أهمها :
أولا : التعليم : و يتم عن طريق الاحتكاك المباشر بالمحترفين و خبراء الفوركس من خلال حضور الندوات و المحاضرات التي تنظمها بعض الشركات في الدورات التدريبية .
ثانيا : التدريب : و يتم عن طريق فتح حساب تجريبي و ممارسة التداول و فتح صفقات من خلال ذلك الحساب التجريبي و عدم الاسراع في فتح حساب حقيقي في بداية الامر و هذا يتطلب فترة لا تقل عن ستة اشهر كما ينصح الخبراء ، و يأتي دور المتداول هنا فيجب عليه ان يتحلى بالصبر و الدقة و البعد عن التسرع و الطمع و الابتعاد بقدر الامكان عن التوتر و القلق .
ثالثا : تطبيق استراتيجيات التداول و اتقان العمل بها .
رابعا : التدريب على استخدام استراتيجيات الحماية من الخسائر و مراعاة الدقة و الاتقان في تطبيقها في التداول الحقيقي .
خامسا : التدريب على استخدام استراتيجيات حماية الارباح و الحفاظ على الارباح و الاهتمام بها و الاتقان في تطبيقها اثناء التداول الحقيقي .

Mhamedos
11-04-2017, 01:35
بسم الله الرحمان الرحيم.شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع. المكسب في الفوركس يأتي بالصبر
و تتبع استراتيجية فعالة, ثم الحظ والتوفيق. بالتوفيق للجميع

mohamed el haoussi
11-08-2017, 02:11
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي عزيز لا يا أخي فالفوريكس يحتاج الى الدراسة والجد و العمل وليس الحض... نرجو منك افادتنا بمزيد من المواضيع المفيدة و الحصرية انشاء الله ولك جزيل الشكر
تحياتــــــــــي، شكرا جزيلا و الى اللقاء.