PDA

View Full Version : فى حالة

Pages : [1] 2 3 4

masry928
09-30-2013, 15:49
اهلا بيك اخى الكريم
فى حالة تصفية حسابك الحقيقى لاقدر الله هل عندك قدرة ان تبدأ من جديد ام ستكتفى بهذا القدر من الفوريكس الى الابد؟

لمياء
10-29-2013, 00:53
اظن ان هذا يكون على حسب الشخص نفسه
اذا كان شخصا لا يحب الاستسلام فانه يبدا من جديد ويبدأ بقوه ايضا
لكن اذا كان الشخص ضعيفا فانه يستسلم ويقول وداعا للفوركس حتى لا هزمنى مره اخرى

abo heba
10-29-2013, 01:53
اهلا بك اخى
من المهم الاستمرار لكى تتخطى الصعاب وتستفيد من الاخطاء السابقه لكن
هناك الكثير ممن ينسحب من اول الطريق ظنا منه انه لن ينجح
تحياتى لك

xdorex
10-29-2013, 02:15
هههه لقد تم تصفير حسابي عدة مراات وبراس مال ليس بصغير ولكن دالك لم يوقفني فبعد كل تصفير تاتي عزيمه جديده والان الحمد الله
الامور جيده لانه لا بده من افشل والاحباط في البدايه ولا زلت لا اعرف الى القليل مادمنا في هدا السوق فدائما هناك المزيد لمعرفته

aboyahya2
10-29-2013, 02:26

abdouabdou
10-29-2013, 17:04
السلام عليكم و رحمة الله
بالنسبة سابدا و لكن لن ادخل بمبلغ اقل من 1000 دولار
لانني بهدا المبلغ البسيط لا يمكن ان احقق ارباحا كبيرة
بالتوفيق اخي العزيز

doola2020
10-31-2013, 23:01
لا لن أكتفي طبعا طالما أنني تذوقت طعم المكسب من الفوركس فلن أتركه ابدا مهما حدث وسأدفع أموال من أموالي وليست أموال البونص وفتح حساب بها

ELTORKY
10-31-2013, 23:03
بالتوفيق اخي العزيز

محمود مرعى
11-01-2013, 04:48
اهلا بيك اخى الكريم
فى حالة تصفية حسابك الحقيقى لاقدر الله هل عندك قدرة ان تبدأ من جديد ام ستكتفى بهذا القدر من الفوريكس الى الابد؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاء طبعا سوف ابدأ من جديد ولا اكل ولا امل عن تحقيق النجاح فى سوق الفوركس ان شاء الله
طالما فيه نفس داخل ونفس خارج فانا لن اترك الفوركس حتى انجح ان شاء الله

latraaa
11-02-2013, 18:20
نعم أخي الكريم، لما لا، فالتجربة تستحق المعاودة، و أنا شخصيا خسرت حسابي اربع مرات و لكن الحمد لله تمكنت من البدأ من جديد ، و استفدت من الأخطاء التي وقعت فيها و الحمد لله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

ilyes chaieb
11-02-2013, 18:39
انا عن نفسي لن انسحب حتى و ان تصفر حسابي 10 مرات
لان هذا الشيئ اعلمه قبل البدء بالعمل و انا وافقت عليها

الجوع و لا الرجوع هههه

كلاوي
11-02-2013, 18:44
السلام علكم يا اخي الكريم latraaa latraaa ممكن بس تعلمنا خبرتك في الفوركس وما هي الخطوات الاوةلي في هذا المشوار وكيف اتجنب المشاكل والعقبات وشكرا تحياتي

tazi larbi
11-02-2013, 18:45
السلام عليكم لا احد يربح دون خسارة وكلنا خسرنا ومازلنا نخسر لكن بالمقابل نتعلم فانا خسرت اكثر من 5 مرات بالماردجن كول لكنني تعلمت اكثر ولا احد يتعلم بالمجان لبد ان يكون التعليم مدفوع الثمن اتمنى لكم النجاح والله الموفق

كلاوي
11-02-2013, 18:45
عندك حق بس لازم الواحد ياخد احتياطاتة من التجراب السابقة ولازم وجود الخبرة

حلم
11-03-2013, 00:40
نعم ولكن هنا يشترط الخبرى فى انه يتسطيع ان يقوم بتحويل
مبلغ البونص مهما كان قيمته الى مبلغ كبير

djamel
11-09-2013, 17:25
ويضيّع عائلته، ولا يستفيد في تلك الزاوية، إلا ما تستفيده البهيمة من حبسها في الإصطبل

tarek ahmed
11-09-2013, 17:27
اخوتى الكرام من الاعضاء المحترمين هل هناك بنوك فى مصر ترفض استقبال او ارسال اموال الى شركات الفوركس و هل البنوك الاجنبية و العربية الخاصة تسمح بارسال و استقبال اموال من شركات الفوركس ارجو الافادة

harimeche
11-09-2013, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله

والله لن أستسلم بسهولة لكن مع إدارة مـــال قوية

لا يمكنك أن تخسر بسهولة ولكن الحدر واجب

forexman55555
11-09-2013, 23:12
فى الفوركس لابد ان يكون لديك القدرة ان تبدأ من جديد لانه ببساطة ان مهما كنت محترف فانت سوف
تصل لتصفير حسابك فى بعض الاحيان و سوف تربح احيانا اخرى و بالتالى لابد ان تتقبل الخسارة الكبيرة

malak558
11-14-2013, 18:17
لا طبعا كلنا اتعرضنا لخساره اكتر من حساب لكن بتشتغل تانى
انا شخصيا من غير خساره اتقفل حسابى فى انستا فيه البونص والارباح وحاليا بتواصل مع الدعم عشان افتح حساب جديد وابدء تانى

Mostafa Haval
11-14-2013, 18:26
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته
كيف حالك اخي العزيز

سأبدأ من جديد ان شاء الله
تحـيـاتي لـكم ... بـالتـوفـيـق

masry92
11-14-2013, 18:46
لتجربة تستحق المعاودة، و أنا شخصيا خسرت حسابي اربع مرات و لكن الحمد لله تمكنت من البدأ من جديد ، و استفدت من الأخطاء التي وقعت فيها و الحمد لله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

ابوالفتوح موسى مدين
11-14-2013, 18:48
السلام عليكم من الممكن ان يخسر الانسان جوله من حياته ولكن الرجال دائما ما يتخذون من هذا النعطف دافعا لهم للنجاح

younesboughnim
11-14-2013, 18:52
السلام عليكم لا احد يربح دون خسارة وكلنا خسرنا ومازلنا نخسر لكن بالمقابل نتعلم فانا خسرت اكثر من 5 مرات بالماردجن كول لكنني تعلمت اكثر ولا احد يتعلم بالمجان لبد ان يكون التعليم مدفوع الثمن اتمنى لكم النجاح والله الموفق

salimned
11-14-2013, 20:11
السلام عليكم
طبعا اخي كل هدا يعتمد على الارادة و عدم
الاستسلام لانه كما يوجد الربح هناك خسارة ايضا
لكن يجب التعلم منها و تصحيح الاخطاء و العودة
بقوة كي يكون مستواك جيدا و تستطيع تحقيق الافضل
موفق اخي.

هوبا
11-14-2013, 20:12
لازم تعرف يا اخي ان في الفوركس لابد ان يكون لديك القدرة ان تبدأ من جديد لانه ببساطة ان مهما كنت محترف فانت سوف تصل لتصفير حسابك فى بعض الاحيان و سوف تربح احيانا اخرى و بالتالى لابد ان تتقبل الخسارة الكبيرة

mvpopcina
11-14-2013, 20:26
اهلا بيك اخى الكريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
ههههههههارجو الاتحصل معي انشاء الله ولاكن اعتقد انني رح ابلش كل شيء من جديد للانني اعتقد ان الفوركس عالم جميل

waelmma
11-14-2013, 20:28
:):o:tie: انشاء الله ده لو حصل نبدا من جديد
بس ربنا يستر :ok:

Rema Saab
11-14-2013, 20:45
اهلا بيك اخى الكريم

اخي الكريم تحية طيبة .. في حالة تصفية الحساب لا سمح الله سوف ابدا فورا بالبحث عن اخطائي لتفاديها
وساعاود الدخول في سوق الفوريكس مرة اخرى دون تردد

ahawny
11-15-2013, 04:25
السلام عليكم ورحمت الله انا شايف
تحياتى لك و بالتوفيق اخي العزيز

هدىابراهيم
11-15-2013, 07:22
لقد تم تصفير حسابي عدة مراات وبراس مال ليس بصغير ولكن دالك لم يوقفني فبعد كل تصفير تاتي عزيمه جديده والان الحمد الله
الامور جيده لانه لا بده من افشل والاحباط في البدايه ولا زلت لا اعرف الى القليل مادمنا في هدا السوق فدائما هناك المزيد

gr53
11-15-2013, 10:37
الرد يعتمد على شخصية التاجر فإن كان يمتلك العزيمة و الإصرار و متمسك بالفوركس فأكيد سيبدأ من جديد و بقوة
أما إن كان من النوع الذي يسمح لليأس يتحكم فيه فلن يعود و سيرمي على السوق كل الأخطاء

latraaa
11-15-2013, 11:00
نعم أخي الكريم، في حالة التصفية الكاملة للحساب أو ما يعرف بالمارجن كول، يمكنك أن تبدأ من جيد و لا يلزمك أن تعيد التسجيل من جديد، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abdelaziz
11-15-2013, 11:13
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على التوضيح
تمنياتى للجميع بالتوفيق والتقدم ان شاء الله

ashrafshawky
11-15-2013, 11:20
اخى الكريم بالفعل انا تعرضت الى الكثير من الخسارة ولكنى ابدا من جديد واتمنى النجاح فى هذا المجال وتحقيق الربح والحصول على الخبرة المطلوبة والتعلم من الاخطاء وبالتوفيق

creatorman1978
11-15-2013, 11:21
تم تصفير حسابى عدة مرات ولكن الحمد لله كانت حسابات صغيرة بعض الشئ وبعد كل مرة ولكن بعد فترة ابدأ من جديد بطموح وامل جديدين ... لا يأس مع الحياة ... بالتوفيق

djamel
11-15-2013, 11:29
فى نظر البعض وشيطان
فى نظر البعض ألأخر ألآ أن هذا لم يمنع الجانبين من ألأعتراف من أنه أول من وضع قواعد البحث عن قاره أطلانطس وأسطورتها المفقوده وأول من أسس مايعرف باسم علم " ألأطلانطيه " أو العلم الذى يبحث أسس الحضاره ألأطلانطيه القديمه ودلائل وحتمالات وجودها وهو علم معترف به فى كافه أنحاء العالم المتحضروفى الوقت الذى أحتدمت فيه المناقشات والمحاورات حول دونيللى ونظريته والذى بدأ فيه بعض الباحثين يعلنون أخطاءها ونقاط ضعفها وغموضها وينشرون نظرياتهم المناهضه لها والحقائق العلميه المرتبطه بها
فاجأ ألأثرى البريطانى سير " أرثر إيفان " العالم كله بحقيقيه جديده رجته من ألأعماق.
فمنذ سنوات طوال نقل ألأثريون والمؤرخون أسطوره قديمه تدور فى جزيره كريت حول حب الملك مينوس ابن زيوس كبير ألألهه من بشريه تدعى أوربا وحول إنسان الى من البرونز له جسم ادمى ورأس ثور كان يجوب شواطئ كريت الصخريه ليبعد عنها الغزاه ويلقى على سفنهم الصخور الهائله الضخمهوفى الوقت نفسه كان هناك وحشا أخر يدعى " المينوتورس" له أيضا جسد إنسان ورأس ثور سجنه الملك مينوس
فى قصر التيه أو "اللابيرنث " حيث يتم تقديم سبعه من خيره شباب اليونان وسبع من خيره بناتها كقربان كل عام حتى جاء الفارس المغوار {ثيسيوس} فتحداه وذبحه وحفظ دماء شباب وبنات اليونان أسطوره مبهره مثيره ككل ألأساطير القديمه خلبت ألألباب وحبست ألأنفاس وشغلت العقول لقرون وقرونباعتبارها أيضا قريحه عقول متفوقه ونتاج خيال جامح
وفجأه نقل سير إيفانز كل هذا فجأه الى عالم الواقع فى عام 1900 م وبقياده إيفانز ظهرت أطلال وأثار الحضاره المينويه القديمه فى كريت ذلك الكشف أثبت أن أهل كريت كانوا ساده عظام وتجارا ومستعمرين أخضعوا جيرانهم وحصلوا منهم على الجزيه وأثبت أن قصه مينوس لم تكن مجرد أسطوره لقد كانت حقيقهحقيقه تقلب الحسابات رأسا على عقب
وخصوصا حسابات الباحثين عن أطلانطس وقبل أن يلتقط الناس أنفاسهم ويستوعبون كشف سير أرثر إيفانز المدهش كانت فى أنتظارهم مفاجأه جديده مفاجأه مدهشه

djamel
11-15-2013, 11:29
فى نظر البعض وشيطانضثصس وأصضسطورتها المفقوضه وأول من أسس مايعرف باسم علم " ألأطلانطيه " أو العلم الذى يبحث أسس الحضاره ألأطلانطيه القديمه ودلائل وحتمالات وجودها وهو علم معترثف بصضألأعثريت حول حب الملك مينوس ابن زيوصفى نظر البعض وشيطان
فى نظر البعض ألأخر ألآ أن هذا لم يمنع الجانبين من ألأعتراف من أنه أول من وضع قواعد البحث عن قاره أطلانطس وأسطورتها المفقوده وأول من أسس مايعرف باسم علم " ألأطلانطيه " أو العلم الذى يبحث أسس الحضاره ألأطلانطيه القديمه ودلائل وحتمالات وجودها وهو علم معترف به فى كافه أنحاء العالم المتحضروفى الوقت الذى أحتدمت فيه المناقشات والمحاورات حول دونيللى ونظريته والذى بدأ فيه بعض الباحثين يعلنون أخطاءها ونقاط ضعفها وغموضها وينشرون نظرياتهم المناهضه لها والحقائق العلميه المرتبطه بها
فاجأ ألأثرى البريطانى سير " أرثر إيفان " العالم كله بحقيقيه جديده رجته من ألأعماق.
فمنذ سنوات طوال نقل ألأثريون والمؤرخون أسطوره قديمه تدور فى جزيره كريت حول حب الملك مينوس ابن زيوس كبير ألألهه من بشريه تدعى أوربا وحول إنسان الى من البرونز له جسم ادمى ورأس ثور كان يجوب شواطئ كريت الصخريه ليبعد عنها الغزاه ويلقى على سفنهم الصخور الهائله الضخمهوفى الوقت نفسه كان هناك وحشا أخر يدعى " المينوتورس" له أيضا جسد إنسان ورأس ثور سجنه الملك مينوس
فى قصر التيه أو "اللابيرنث " حيث يتم تقديم سبعه من خيره شباب اليونان وسبع من خيره بناتها كقربان كل عام حتى جاء الفارس المغوار {ثيسيوس} فتحداه وذبحه وحفظ دماء شباب وبنات اليونان أسطوره مبهره مثيره ككل ألأساطير القديمه خلبت ألألباب وحبست ألأنفاس وشغلت العقول لقرون وقرونباعتبارها أيضا قريحه عقول متفوقه ونتاج خيال جامح
وفجأه نقل سير إيفانز كل هذا فجأه الى عالم الواقع فى عام 1900 م وبقياده إيفانز ظهرت أطلال وأثار الحضاره المينويه القديمه فى كريت ذلك الكشف أثبت أن أهل كريت كانوا ساده عظام وتجارا ومستعمرين أخضعوا جيرانهم وحصلوا منهم على الجزيه وأثبت أن قصه مينوس لم تكن مجرد أسطوره لقد كانت حقيقهحقيقه تقلب الحسابات رأسا على عقب
وخصوصا حسابات الباحثين عن أطلانطس وقبل أن يلتقط الناس أنفاسهم ويستوعبون كشف سير أرثر إيفانز المدهش كانت فى أنتظارهم مفاجأه جديده مفاجأه مدهشه
****************سثé كبير ألألهه من بشريه تدعى أوربا وحول إنسان الى من البرونز له جسم ادمى ورأس ثور كان يجوب شواطئ كريت الضثصخصضن يلتقط الناس أنفاسهم ويستوعبون كشف سير أرثر إيفانز المدهش كانت فى أنتظارهم مفاجأه جديده مفاجأه مدهشه
****************سشيسشيسشيصضث

oussamafel
11-15-2013, 11:30
فى نظر البعض وشيطان
فصذثص سنواسش طوال نقل ألأثريوضص والمؤرخون أسطوره قديمه تدور فى جزيره كريت حول حب الملك مينوس ابن زيوس كبير ألألهه من بشريه تدعى أوربا وحول إنسان الى من البرونز له جسم ادمى ورأس ثور كان يجوب شواطئ يصسيثيسشيا منهقصضم على الجزيه ضصأن قصه مينوس لم تكن مجرد أسطوره لقد كانت حقيقهحقيقه تقلب الحسابات رأسا على عقب
وخصوصاثصض***ث*****ثسقص

WASEM DALLOUL
11-15-2013, 15:19
السلام عليكم
انا اعتقد يا أخي الكريم ان الفشل هو مفتاح النجاح وان الخشارة هي عبارة عن ثمن درس تتلعمه لمستقبلك
وشكرا

bombasasa
11-15-2013, 16:08
لقد تم تصفير حسابي عدة مراات وبراس مال ليس بصغير ولكن دالك لم يوقفني فبعد كل تصفير تاتي عزيمه جديده والان الحمد الله
الامور جيده لانه لا بده من افشل والاحباط في البدايه ولا زلت لا اعرف الى القليل مادمنا في هدا السوق فدائما هناك المزيد

فعلا انا بردة مثلك تم تصفير حسابي كتير جدااا ولكن عندي عزيمة اني اكل واحقق هدفي اللي انا عايزاة من
الفوركس وشكرااا

latraaa
11-15-2013, 16:16
طبعا أخي الكريم، سوف أعيد الكرة مئات المرات إن شاء اللهن و لا اتوقف حتى أصل إلى تحقيق الربح الوفير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

shico73
11-16-2013, 17:42
لو الناس ماشيه بهذا المبدا مكنش فيه حد في السوق ال الي الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟

latraaa
11-16-2013, 18:27
نعم اخي الكريم، لما لا اقوم بالعمل من جديد، أنا شخصيا تم مرجنة حسابي أكثر من اربع مرات، و كل مرة أعيد من جديد، و لكن الآن الحمد لله تعلمت الكثير من الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

walid08
11-16-2013, 19:25
انا دائما ما يتصفر حسابي و يتمرجن هي في الحقيقة في بادئ الامر تكون الحسرة و القلق و العسر ولكن مع مرور الوقت ستبدا من جديد و تعاود جمع البونص و البدا من جديد

SheShe
11-16-2013, 20:29
السلام عليكم لا احد يربح دون خسارة وكلنا خسرنا ومازلنا نخسر لكن بالمقابل نتعلم فانا خسرت اكثر من 5 مرات
كول لكنني تعلمت اكثر ولا احد يتعلم بالمجان لبد ان يكون التعليم مدفوع الثمن اتمنى لكم النجاح والله الموفق...

رفيق محمد
11-16-2013, 20:30
نبدء من جديد ونحاول ونشتغل ونحقق النجاح
اليائس خيانة لازم كل شخص يكون مشبع بالامل الجاد
وبالتوفيق للجميع فى هذا السوق العصيب

hamdyawad46
11-16-2013, 20:51
حدث معى مثل هذا وهرب الكثير من الاصدقاء ومازلت مستمرا واجدنى
اتطور مع الوقت والجهد واحقق بعض النجاح وان كان قليل ولكنه يختلف
تماما عن الفشل الزريع فى السابق

RomanyMoreed
11-16-2013, 20:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والله انا حصلتلي كتير بس مش بيأس وبحاول مكررش الخطأ الي خلي حسابي يتصفر

تحياتي

محمد مرسي
11-16-2013, 20:58
لا احد يربح دون خسارة وكلنا خسرنا ومازلنا نخسر لكن بالمقابل نتعلم فانا خسرت اكثر من 5 مرات بالماردجن كول لكنني تعلمت اكثر ولا احد يتعلم بالمجان

hafidtkk
11-16-2013, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم على حسب الشخص وعزيمته فإدا كان شخصآآ عنيدآآ او لايعرف الكسل فبتأكيد سوف يكمل
تقبل مروري

DAMYMAHDY
11-16-2013, 21:10
ربنا يوفقق اخى الكريم
اذا لم اتمكن من التحكم فى مشاعرى واتغلب على مشكلة الخسارة واستطيع ان ابدء من جديد فانا لا اكون جدير بان اصبح عضو محترف فى الفوريكس

mazen2508
11-17-2013, 20:24
اخى الفاضل تحياتى
وكان تصفير الحساب هو ما يصنع المتداول لقد اعدتنى الى البدايات
حيث تصفير الحساب ثم النطلاق من جديد والعمل بجد الى الوصول الى تحقيق الارباح

younesboughnim
11-17-2013, 21:41

mohamed alsaead
11-17-2013, 21:46
ضراحة انا لا استطيع ان اترك المجال كل مرة حسابى يتمرجن ابداء من جديد ودة لانى مش لاقى وظيفة اخرى امامى فبطر ابداء من جديد فى جمع بونص جديد وابداء العمل بية مرة اخرى

farfor821
11-17-2013, 21:46
انه امر عادي انه سيحصل هذا لاي متداول في الفوركس
لان اي متداول في الفوركس لازم يحصل له المرجن كوول
و لهذا فاننا نجد من تعثر الكثير و لكنه نجح ف يالاخير

gr53
11-17-2013, 21:55
الرد يعتمد على شخصية التاجر فإن كان يمتلك العزيمة و الإصرار و متمسك بالفوركس فأكيد سيبدأ من جديد و بقوة
أما إذا كان من النوع الذي يستسلم لليأس و يتركه يتحكم فيه فلن يعود و سيلقي على السوق كل أخطائه

ahmed abozeid
11-17-2013, 22:02
السلام عليكم اخى العزيز ان العزم والارادة من الاشياء تالمطلوبة جدا فى الفوركس وتستطيع بالعزم لن شاء الله ان تحقق الارباح

swin
11-17-2013, 22:09
اخي خسارة حساب هي ليست نهاية الفوركس بالنسبة لي
فانا اعتمد على البونص والمسابقات لتكوين راس المال للتداول به ولا الجأ ابدا للايداع

fares2alex
11-17-2013, 22:11
لا طبعا اخي الغالي بعد ان عرفت اسرار الفوركس واصبحت محترف فيه لا استطيع تركه

ليس ادمان بل صبر وعزيمة ومثابر وانا متاكد ان شاء الله اني هكون من كبار التجار في الفوركس

Emad Shehata
11-17-2013, 22:33
انا تمت تصفية حساب حقيقي لي اربع مرات وبدات تاني من جديد
واصريت علي التعلم وتفادي اخطائي السابقة اللي وصلتني لكدا
والحمد لله ..فيه تحسن

mohamed77
11-17-2013, 22:44
ليه مش ابدء من جديد وايه المانع مافيش شئ من غير تعب ومحاولات ما دمت خرجت من تجربه الخساره بعلم اكيد هكون صححت من اخطائى ودرست علاجها كى لا اقع فيها مره اخرى واكيد هحاول تانى وثالث ما دمت لدى اصرار

marem2007
11-18-2013, 05:06
انا حسابي اتصفي او بمعني اخر اتمرجن اكثر من مرة ولازلت ابداء من جديد ولكن المشكلة هي ان الحساب بيكون صغير جدا

mouhammed
11-18-2013, 05:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد ان فى مثل هذه الحاله لا قدر الله سوف ابدء من جديد
وهذه الحاله اكاد اقسم لك انها حدثت مع معظم من يدخل فى سوق الفوركس
لا يوجد احد فى هذه المنتديات او فى هذه الدول العربيه لم يذق طعم الخساره
ولكن المشكله اخى فى الله ليست الخساره ولكن الدروس المستفاده من الخساره
هل تعلمت شىء ام لا هذه هى الخساره ..... والله الموفق والمستعان

samara
11-18-2013, 05:54
ان هذا يكون على حسب الشخص نفسه
اذا كان شخصا لا يحب الاستسلام فانه يبدا من جديد ويبدأ بقوه ايضاالنجاح فى سوق الفوركس ان شاء الله
طالما فيه نفس داخل ونفس خارج فانا لن اترك الفوركس حتى انجح ان شاء الله

ayman.shosha
11-18-2013, 06:40
والله يا غالى وبالرغم من تكرار هذا الموضوع كثيرا
وبالرغم من قصر موضوعك
الا اننى سأجيبك
عن نفسى انا لن اترك المجال مهما حدث
فهو ان لم يكن متاجرة فهو رياضة للعقل بكل ما تحمل الكلمة من معنى..

mohamed alsaead
11-18-2013, 07:08
طبعا فى تلك الحالة انا بدباء من جديد لان مجال الفوركس هوة العمل الوحيد المتوفر امامى الان لذلك انا ابداء بجمع بونص جديد واعمل بية مرة اخرى

waelmma
11-18-2013, 07:14
:yahoo::yahoo::yahoo: انشاء الله ربنا يقوينى واقوم واقف على قدمى
وابدا اعوض الخسارة من تانى :happy:

gr53
11-18-2013, 13:50
أما إذا كان من النوع الذي يستسلم لليأس و يتركه يتحكم فيه فلن يعود و سيلقي باللوم على السوق

yassoo011
11-18-2013, 14:36
قد حصل هذا كثيرا معي وابدأ من جديد واحاول تحقيق الارباح لكي
استعيد قدرتي على التجارة من جديد في السوق

noura nona
11-18-2013, 14:37
حصل فعلا ..خسرت حسابى بسبب صفقتين طبعا جالى احباط شويه من انى اتاجر تانى فالفوركس بعدين انشغلت بالامتحانات فتركته
وبعدين ادينى اهو ببدأ تانى من جديد ولم اكتفى بهذا القدر من الفوركس

yota
11-18-2013, 14:52
طبعا لابد ان نعلم جميعا ان الحسارة هى ما تبنى طريق النجاح وهى ما تعطينا الخبرة الكافية لذا لا يجب ان ننيأس ابدا بل دائما
نتعلم من الاخطاء ونحاول تفاديها

masry92
11-18-2013, 15:03
و استفدت من الأخطاء التي وقعت فيها و الحمد لله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

forex pop
11-18-2013, 15:23
السلام عليكم لا احد يربح دون خسارة وكلنا خسرنا ومازلنا نخسر لكن بالمقابل نتعلم فانا خسرت اكثر من 5 مرات بالماردجن .
لكنني تعلمت اكثر ولا احد يتعلم بالمجان لبد ان يكون التعليم مدفوع الثمن . لكم النجاح والله الموفق

AshrafQassim
11-18-2013, 15:25
السلام عليكــم و رحموة من اللــــــــه تعالى وبركاته اخوتى واخواتى الفضلاء الاعزاء والله انا مش مجرب الكلام ده قبل كده بس اظن الموضوع
هياخد منى تفكير عشان المجهود اللى انا بذلته ويارب التوفيق بقى

samieh
11-18-2013, 17:43
لا لن اتوقف وهبدء من جديد لان الدنيا ما وقفتش على كدة
واكيد الخسارة هى خطأى انا وليس خطأ غيرى واحاول التعلم واشوف ان
خسرت ليه هو دة الصح للتعلم من الاخطاء

salimned
11-18-2013, 20:06
السلام عليكم
المتاجر الحقيقي لا يقف عند هده النقطة لان من يستسلم للخسارة
في كافة المجالات هو انسان فاشل لا باس ان دهب حسابنا في المرة الاولى و لكن
علينا ان نعمل جاهدين على تعويضه و الكسب
موفق اخي.

Nilly
11-18-2013, 20:07

morado
11-18-2013, 20:14

ebram
11-18-2013, 20:28
لا فوركس مع الياس
لو هنتعامل بالياس يبقا مش هننفع ان نتعامل في اي يء
لازم نتداول بالاخص في طور التعلم فتره
بعد كه نتحول الي التداول بالحساب الحقيقي وع التعلم الداءم

dodovedo
11-18-2013, 20:32
اخى الكريم
هعرف انا خسرت حسابى ليه
وهرجع للديمو واحاول اصلح اخطائى وابدا ربنا يكرم
تانى
تقبل احترامى

gr53
11-18-2013, 20:56
لو عنده الرغبة و الإصرار على الاستمرار في الفوركس و يريد فعلا النجاح فيه
سيعود للديمو و يحلل الصفقة الخاسرة و يتعرف على سبب الخسارة ليتجنب حدوثها ثانية
و يطور من استراتيجيته إن وجد أنها تحتاج لذلك

mouatassim
11-18-2013, 21:09
اهلا بك اخى
تحياتى لك

masry928
11-18-2013, 21:09
انا عن نفسى مش متخيلة اليوم اللى هايجى واقول انا اكتفيت من الفوركس عاوزة انجح واتعلم اكتر كل شوية

mghorab
11-18-2013, 21:12
السلام عليكم فى الفوركس لابد ان يكون لديك القدرة ان تبدأ من جديد لانه ببساطة ان مهما كنت محترف فانت سوف
تصل لتصفير حسابك فى بعض الاحيان و سوف تربح احيانا اخرى و بالتالى لابد ان تتقبل الخسارة الكبيرة

elmadry
11-18-2013, 21:49
انا فعلا حصلى كده قبل كده لكنى لم اياس لانى دخلت الفوركس وعارف انى ممكن اخسر كل اموالى فى
الفوركس ولكن كل الخسارة التى وقعت فيها كان السبب انا .

gr53
11-20-2013, 03:19
اهلا بك اخى
تحياتى لك

اليأس إن تمكن من شخص زاد من تدميره و انهى عليه
لذلك يجب مواجهة الخسارة بقوة و التعلم منها و أعيد التدريب على الديمو لأعرف نقاط الضعف

محمد أبو بكر
11-20-2013, 03:28
السلام عليكم و رحمته و بركاته
لقد تم تصفير حسابي وبراس مال ليس بصغير
ولكن دالك لم يوقفني فبعد كل تصفير تاتي عزيمه جديده والان الحمد الله
بالتوفيق للجميع

halim05
11-22-2013, 16:29
لا أحـــــــــــــــــــــــ ــــــد يكتفي من الفوركس حتى لو اتمرجن الحساب كذا مرة

---------- Post added at 02:29 PM ---------- Previous post was at 02:28 PM ----------

كلنا نتعلم و نكتسب الخبرة فالخسارة ربح

elzeel
11-22-2013, 16:40
يجب العوده مره أخري وعدم الاستسلام لان تحقيق النجاح ليس بالساهل وتأكد أن المره الأولي هذه ستكون هي السبب في النجاح في المره الثانيه
لان من خلالها تعلمنا أسباب خسارتنا وأخطائنا ولن نكررها مره أخري

bibdi
11-22-2013, 16:48
بانسبة لي انا مرجنت حسابي الكثير من المرات
الاهم هو الاستفادة من تلك التجربة و تطوير مهارتك واصلاح اخطائك من كل خسارة

redwanli
11-22-2013, 16:48
السلام عليكم
لما لا أخي هناك تجارب تستحق الإعادة و هناك من فقد حسابه أكتر من مرة ولكن عاد أحسن مما كان و الحمد لله مع الإستفادة من الأخطاء التي وقع فيها
و بالتوفيق للجميع و السلام عليكم

Mona zarzora
11-22-2013, 16:52
هههههههههه والله فى وقتها الواحد بيلعن ابو الفوركس نفسه بس هى نص ساعه وبنقوم ونفتح تانى انا عن نفسى حسابى
لسه متصفى امبارح واهوه انا على المنتدى لا وايه كان حسابى فيه 0.24 سنت خليتهم 0.31 سنت :)

joker7diaa
11-22-2013, 17:05
انا عموماً حساب تمرجن اكثر من مرة مش بس مرة واحدة حتى تمرجن اكثر من عشر مرات
وفي كل مرة اقول الحمدلله واكيد بزعل لاكن بحاول فكر في الى جاي وبنهض من جديد

zino alg16
11-22-2013, 17:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركته هههههه قبل يومين تم حضري من الفوركس و براس مال قدره 120 دولار و الان ها انا اعيد من جديد و اكتسبة خبرة من ما مر بي

gr53
11-22-2013, 20:42
بالتأكيد أخي التجربة تستحق منا تكرارها ثم هى خبرة جديدة تضاف لنا
و منها نتعلم من الأخطاء السابقة حتى لا نكرر حدوثها ثانية

halim05
11-23-2013, 15:12
لا يمكن أن تتوقف أبدا

---------- Post added at 01:12 PM ---------- Previous post was at 01:11 PM ----------

فعليك البدأ من جديد أنا خسرت حسابي مرتين

Bassem1993
11-23-2013, 15:22
عادي الخسارة واردة و ابدا من جديد
بالتوفيق و السلام
--------------------------------

salim telecom
11-23-2013, 15:27
السلام عليكم أخي الكريم
يا اخي الحياة مش خسارة ة خلاص لا يجب عليك ان تتحدي الصعاب و ان تكون صبورا و اعلم ان لا ياس مع الحياة و لا حياة مع اليأس
و الله أعلم و الله الموفق

MOHAMED HASSAN MAHMOUD
11-23-2013, 15:30
يجب عدم الاستسلام لان تحقيق النجاح ليس بالساهل فلابد انت تخسر كى تحس بطعم النجاح واجعل من الخسارة حافز كبير للنجاح ولا بد من ان تكون المره الأولي السبب في النجاح في المره الثانيه
حيث اننا تعلمنا منها كيف نتجنب اخطاء الماضى للوصول الى النجاح فى المستقبل

MrMM
11-23-2013, 15:56
يا أخي الكريم
ليس هناك نجاح من دون فشل
إلا إذا كانت مجرد ضربة حظ
و في الفوركس لا يجب علينا أبدا أن نعتمد على الحظ
لدى ضع دائما في حسبانك أنك قد تفشل حتى لا تتفاجأ بعد حدوث ذلك لا قدر الله و تيأس......
و لكن عليك أن تنهض من جديد ... بخبرة و تجربة جديدتين و اللتان ستقويانك إن شاء الله
تحياتي

zouzza
11-23-2013, 16:12
اذا قمت بتصفية حسابي هذا راجع لعدم خبرتي في الحفاض على حسابي من الإفلاس
والحل معاودة دراسة المشكلة والبحث عن الحل واصلاح الأمر ومعاودة الكرة

arrow
11-23-2013, 23:56
اعتقد ان ليس هناك اسوا من الخسارة فى احد الصفقات سوا خسارة الحساب كاملا وبالتالى يجب اتباع خطة جيدة لادارة راس المال حتى يتم تجنب حسارة الحساب نهائيا واعتقد انه كلكا كانت الخسارة كبيرة وراس المال كبير كلما زادت الفرصة فى ترك الفوركس نهائيا .

Mr.prince
11-24-2013, 00:03
لم أفهم مادا تريد أن تقصد بتصفية الحساب هل يعني أن تخسر كل المال الدي فيه
أو تسحب الأرباح مش فاهم عليك جيدا على العموم كيف ما كان الحال أنا لا أظن أنني سوف أستسلم

انس بن تن
11-24-2013, 01:05
نعم انا اذا صفر حسابى سوف ابدا من جديد لان الفوركس مجال يحتاج ال النفس الطويل
وسوق الفوركس لن ينتهى الى الابد

juve4ever
11-24-2013, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
في الفوركس لابد ان يكون لديك القدرة ان تبدأ من جديد لانه ببساطة ان مهما كنت محترف فانت سوف تصل لتصفير حسابك ارجو الاتحصل معي انشاء الله ولاكن اعتقد انني رح ابلش كل شيء من جديد

fte2020
11-24-2013, 17:53
نعم والحمد لله تعرضت للمرجة مرتين وانا امامك بارادة اقوى و عزيمة اكثر
ان شاء الله بالتوفيق للجميع . فقط خد الكلمة دي ف راسك . ان كنت تريد فانت تستطيع
تحياتني

dodovedo
11-24-2013, 19:26
اخى الكريم
النقطه دى بالظبط اللى بتفرق
بين اللى مصمم على النجاح وبين اللى بيسيب الفوركس علبى طول
فى ناس هتشوف ايه الغلط اللى غلتطه وتحاول تصلحه وفى ناس
هتسيب الفوركس وهو ده الفرق
تقبل احترامى

forex4
11-25-2013, 10:36
اخى الكريم
اظن اننى لو اخبرتك بحجم الخسارة التى تعرضت لها فستفزع
وربما تترك انت مجال الفوركس فقد وصلت خسائرى الى 20000 دولار
فى اقل من عام ومازلت بجاهد فى تعلم اسرار هذا المجال

mahmoud fouad
11-25-2013, 10:39
السلام عليكم اخى الكريم بخصوص سؤلك عن فى حالة تصفية حسابك الحقيقى لاقدر الله هل عندك قدرة ان تبدأ من جديد ام ستكتفى بهذا القدر من الفوريكس الى الابد سوف اطرق الفوركس الى الابد لا لم اتعلمل جيدا وشكرا لك

dodovedo
11-25-2013, 13:36
اخى الكريم
بالنسبه لى هعرف ايه سبب الخساره واحاول اصلحه
وارجع للديمو فتره
وبعدين ابدا من تانى متاجره
تقبل احترامى

Moro_Mezo
11-25-2013, 14:16
لابد ان يكون لديك القدرة ان تبدأ من جديد لانه ببساطة ان مهما كنت محترف فانت سوف

dodovedo
11-25-2013, 15:43
لابد ان يكون لديك القدرة ان تبدأ من جديد لانه ببساطة ان مهما كنت محترف فانت سوف
اخى الكريم
لالالالا لو محترف هتعرف تدير راس مالك مش لازم ان حسابك
يتصر هتكون فهمت السوق ماشى ازاى
تقبل احترامى

magic777
11-25-2013, 16:45
السلام عليكم اخى الكريم بخصوص سؤلك عن فى حالة تصفية حسابك الحقيقى لاقدر الله هل عندك قدرة ان تبدأ من جديد ام ستكتفى بهذا القدر من الفوريكس الى الابد سوف اطرق الفوركس الى الابد لا لم اتعلمل جيدا وشكرا لك

بس الاول لازم تعرف ايه السبب اللي خلاك تتعرض للتجربه دي وبعدها ابدأ ديمو
الاول لفتره لحد لما تقدر قادر على المواصله اشحن واعمل

halim05
11-26-2013, 11:59
نعم لدي القدرة و الاستعداد للمحاولة مرة أخرى
لاني اعرف ان الفوركس ليس دائما ربحا فقط
على المتداول ان يجهز نسه نفسيا للخسارة

هدىابراهيم
11-27-2013, 19:00
الحمد الله
الامور جيده لانه لا بده من افشل والاحباط في البدايه ولا زلت لا اعرف الى القليل مادمنا في هدا السوق فدائما هناك المزيد لمعرفته

Elrayes
11-27-2013, 19:57
الفوركس مثل رحلة احنا الي بنختارها و احنا الي بنقودها بنفسنا و بنبذل مجهود قوي علشان نخلي الرحله ممتعه حتي لو تعثرنا في بعض الاحيان فا مش معقول ان الواحد ياخد وقت كبير في التعلم و اكتساب الخبره و في الاخر يسيب المجال دا و تصفية الحساب دي بتحصل للي استراتيجيتهم ضعيفه او شغالين يا جت يا راحت

cezayir
11-27-2013, 20:06
السلام عليكم ،
الأمر يتعلق بحالة الإنسان النفسية ، و مدى قدرته و مقاومته للحوادث ،
فالحياة لا تقدم عسلا ، و لكن تقدم فرصا بين الحين و الحين ، و معظم الذين بلغوا القمم ، كان بلوغهم لأعالي القمم ، بقدر عذابهم ،
و لكن فيه ناس تانية تفلش و تسلم من أول هزة ، سسن الحياة و قوى الإنسان .

Asmaa_sema
11-28-2013, 15:19
اكيد لو حصل وحسابي كله اتصفى هزعل جدا لكن في نفس الوقت نا بحب الفوركس جدا وما اقدرش ما اتاجرش فيه والخسارة مش نهاية العالم علشان كده اكيد هبدأ تاني اني اتاجر فيه بس طبعا هكون اكثر حرصا علشان ما اخسرش تاني

Abo Hamdy
11-28-2013, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
هبدأ من جديد مع اتعلم ايه سبب الخسارة الاول
بالتوفيق لك ولنا كلنا وبتمنالكم صفقات رابحة ان شاء الله

Enas1
11-28-2013, 15:30
دى بتختلف من شخص لآخر يعنى حسب قوة الارادة فى نناس مش بتقبل بالهزيمة
وانا عن نفسى هجرب تانى و تالت لحد ما بإذن الله اقدر احقق نجاح
واللى بيتذوق طعم النجاح صعب انع يستسلم وربنا يبعد عننا اى خسارة ان شاء الله

abdofree699
11-28-2013, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم هذا يعتمد علي الشخص نفسه بس بالنسبه ليا انا نعم ادا خسرت حسابي رح ارجع مرة تانيه واعمل حساب جديد واجرب علشان المشكله
الي خلتني افقد حسابي ماوقعش فيها مره تانيه

osamamamoon
11-28-2013, 22:10
لكن اذا كان الشخص ضعيفا فانه يستسلم ويقول وداعا للفوركس حتى لا هزمنى

gr53
11-30-2013, 23:27
بالتأكيد أخي التجربة تستحق منا تكرارها ثم هى خبرة جديدة تضاف لنا
و منها نتعلم من الأخطاء السابقة حتى لا نندم
فالتجربة من أسس النجاح

Abo Hamdy
11-30-2013, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
لا نيأس ونبدا من جديد ونحاول مرة اخرى
بتمنالك صفقات رابحة انشالله وبالتوفيق ليك ولينا جميعا

gr53
12-06-2013, 13:02
لكن اذا كان الشخص ضعيفا فانه يستسلم ويقول وداعا للفوركس حتى لا هزمنى

أكيد لو يمتلك الإصرار و العزيمة و الرغبة في الاستمرار بالسوق و النجاح فيه
سيعيد التجربة بجدية أكبر و تعلم من الأخطاء السابقة فالتجربة من أسس النجاح

elmadry
12-06-2013, 17:28
طب وليه اكتفى مع انى داخل الفوركس وعارف ان الحساب بتاعى ممكن يتمرجن فى اى وقت وعارف انى ممكن اقع فى خسارة كبيرة
سوف احاول مرة ثانية وثالثة الى ان اوصل ان شاء الله .

مصطفى حمدان
12-06-2013, 20:57
بصراحة اخى الفاضل انا حسابى الحقيقى اتمرجن مرات كتييير جدا وعلى الرغم من ذلك لم ايأس ومازلت اعمل على الرغم انى لم احقق ارباح حتى الان

maroctanger
12-06-2013, 21:36
بسم الله الحمن الرحيم ياخي الكريم لازم كل خسارة تخليك قوي وتكمل مشوارك في هدا الميدان
واتمنى لك التوفيق يا اخي ولجميع الاعضاء والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وبالتوفيق انشاء الله

rsfbg2010
12-06-2013, 21:50
السلام عليكم جميعا
اكيد هبدا من جديد فخساره الحساب مش نهايه
الطريق وده شى وارد حدوثه وبالذات مع سوق مثل الفوركس
وبعدين الفوركس ده ادمان

reus
12-06-2013, 22:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
انا لسه متمرجن بس هابدا تانى واتمنى التوفيق وتقبل مرورى
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا انشاء الله والى الامام يا وفروكسويه

ahmedhawash
12-06-2013, 22:45
اخى الكريم انا وغيرى كتير خسرنا حسابات اكتر من مره اخى الكريم

ولكن انا مشكلتى انى بطمع واحتاج الى رأس مال كبير لانى خسرت حسابات كلها مبالغ صغيره وصغيره جدا

ولكن انا فى كل مره احس انى اصبحت فاهم اكتر واذداد اصرار

alaeddine
12-06-2013, 22:49
لو عنده الرغبة و الإصرار على الاستمرار في الفوركس و يريد فعلا النجاح فيه
سيعود للديمو و يحلل الصفقة الخاسرة و يتعرف على سبب الخسارة ليتجنب حدوثها ثانية ..

محمد عنبي
12-06-2013, 23:12
-----------------------
اهلا بيك اخى الكريم
-----------------------
الامر يعتمد على مدى الخاسرة التي تعرضت لها ^_^

nader
12-06-2013, 23:14
هدا الامر راجع الى مدى الخسارة
لو حدث هدا وخصوصا بمبالغ كبيرة فالافضل التخلي عن المتاجرة والتفرغ الى التعلم ادا اردت ان تنجح
اما انك تكرر نفس الشيء مرة اخرى وتتوقع ان تنجح فهدا غير منطقي
انا لا اقول ان نترك الفوركس في حالة الخسارة الفادحة بل اترك المتاجرة واعد ترتيب مفاهيمك في الفوركس وابدئ التعلم من جديد
بالتوفيق

محمد السيد محمد
12-06-2013, 23:20
فى حالة تصفية حسابي الحقيقى لاقدر الله عندي القدرة ان ابدأ من جديد
فلا حيلة مع اليأس ولا يأس مع الحياة .. ماذا يفعل الانسان ختى ينجح سوى أن يحاول مرة و اثنين وثلاث .. ومدى الحياة

gr53
12-07-2013, 15:55
بصراحة اخى الفاضل انا حسابى الحقيقى اتمرجن مرات كتييير جدا وعلى الرغم من ذلك لم ايأس ومازلت اعمل على الرغم انى لم احقق ارباح حتى الان

هذا ما يجب أن يتعلمه كل من يدخل السوق أن يعرف أن عليه تقبل الخسارة
و يتعلم منها و يعرف أنها ليست النهاية و يعيد المحاولة حتى يحقق هدفه

dont
12-07-2013, 17:31
نعم سوف ابدا مرة اخر ولكن سوف اتعلم مرة اخرى وابحث عن اسباب الخسارة قبل ان ابدا مرة اخرى
والفوركس مجال كويسة ويمكن تعويض الخسارة

gr53
12-13-2013, 13:15
يجب أن يتعلم كل من يدخل السوق أن عليه تقبل الخسارة فهى أمر وارد و لا خلاف في ذلك
و من الخسارة تكون بداية النجاح و زيادة نسبة المكسب و تقليل الخسارة

ahmed kabo
12-15-2013, 13:29
اخى الفاضل انا فعلا تصف حسابى اكثر من 3 مرات وكل مرة ارجع تانى واكتب واجتهد لحد الحمد لله ما بقى عندى خلفية كويسة عن الفوركس بالتوفيق للجميع

كمال الحمادي
12-15-2013, 14:20
السلام عليكم و رحمة الله
بالتوفيق اخي العزيز

تسلم أخي العزيز للمنتدى و لأعضائه الكرام و شكرا على الموضوع المفيد و القيم لا تحرمنا من مواضيعك الرائعة و الجميلة و المفيدة

creatorman1978
12-15-2013, 14:33
لا يمكن ان اترك شيئا انا مؤمن به وخصوصا اذا كانت الخسارة تاتى وتتعلم منها اشيائ تنفعك فى خطوتك القادمة ... فالفوركس اصبح بالنسبة لى هدف لتحقيق احلامى فى الحياة ... تقبل مرورى

randa
12-15-2013, 15:11
انا اتعرضت لاكتر من خساره بهذا الشكل على مدار السنين اللى فاتت
لكن فى النهايه انا عارفه ان الغلط منى ولذلك بحاول اصلاح الخطا وابدء من جديد

Anarchie
12-15-2013, 15:14
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ العزيز

تفضل بقول فائق الاحترام و التقدير

الحياة كفاح و صبر و عمل لازم طبعا ناول و نحاول النجاء طريق طويل من لفشل

تكرار المحاوله اول طرق النجاح

( اكيد لازم نصبر و نكافح و نتعلم من الاخطاء عشان نوصل للنجاح )

الف الف شكر على الموضوع الرئع

gr53
12-23-2013, 02:17
سأحاول مرة أخرى و لن استسلم للخسارة و اتركها تسيطر علي فالخسارة واردة و لا شك في ذلك
أتعلم منها و أعرف نقاط الضعف حتى أتفادى الوقوع فيها ثانية

YOU HABIB
12-23-2013, 02:25
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله

gr53
12-27-2013, 23:33
السلام عليكم جميعا
اكيد هبدا من جديد فخساره الحساب مش نهايه
الطريق وده شى وارد حدوثه وبالذات مع سوق مثل الفوركس
وبعدين الفوركس ده ادمان

طبعا من يدخل الفوركس و يتعرف عليه عن قرب لا يمكنه الابتعاد عنه بسهولة حتى مع مرجنة الحساب
ثم من يسعى لهدف بعزيمة و إصرار لا يمكنه الاستسلام و ترك الأمر قبل تحقيقه

zikou
12-27-2013, 23:34
سلام عليكم

اذا قمت بتصفية حسابي هذا راجع لعدم خبرتي في الحفاض على حسابي من الإفلاس
والحل معاودة دراسة المشكلة والبحث عن الحل واصلاح الأمر ومعاودة الكرة

بالتوفيق

chennana
12-27-2013, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لو يتصفر الحساب لقدر الله اعيد المحاولة من جديد و من جديد حتى احقق ما اريد باذن الله
ارجوا التوفيق من الله لي و لكم يا اخوتي

heroo252
12-27-2013, 23:57
اكيد هبدا من جديد وتانى وتالت لو حصل نفس المشكلة
لازم انجح فى المجال واحقق كل اهدافى الى بحلم بيها
وبخطط ليها

اياد مطر
12-28-2013, 00:04
تحياتي لك اخي الفاضل ولكل اعضاء المنتدي الجميل منتدي الفوركس العرب اما بعد اظن ان هذا يكون على حسب الشخص نفسه

tamer al abboushi
12-28-2013, 00:11
السلام عليكم اخي الكريم انا شخصيا تم تصفير حسابي ولكن بالطبع بدأت من جديد ولكن تعلمت الكثير من الاخطاء التي ادت بحسابي الى التصفير ومن الاسباب وبالطبع في المرات القادمه لن اخطأ نفس الاخطاء السابقه فبالعكس هذا يزيد الخبره لدي ويحسن مستواي

HOUSAMMI
12-28-2013, 00:14
بسم الله الرحمن الرحيم

لا طبعا ساحاول مرة بعد مرة حتى يحدث التوفيق

بس اهم حاجة ان كل مرة خسرت فيها ،،، لازم اتعلم منها

ومرجعش افتح حساب حقيقى تانى قبل ماكسب على الديمو

fifititi
12-28-2013, 00:24
إذا خسرت لا عقدر الله سوف أعاود التجربة من جديد ولن أيأس حتى أربح و أثبت مكاني فالأيس هو مفتاح الخسارة و الفشل إذا تغلبت عليه فأكيد سوف تربح و تنجح زيادة ع ذلك الخساة سببها أنت

yazzid
12-28-2013, 00:36
أنا خسارة حسابي في أكثر من مرة وفي كل مرة أقول انني لن أعمل في الفوركس
لكن أجد نفسي في كل مرة أرجع واتداول من جديد
إن شاء الله مربوحة

poop
12-28-2013, 02:11
بدايه ارحب بك اخى الكريم وباعضاء المنتدى الكرام
لا عادى اخحى الكريم سوف اعود الى المنتدى مره اخرى لتجميع البونص

بالتوفيق لك اخى الفاضل انت وباقى الاعضاء الكرام

waelmma
12-28-2013, 11:36
:accute::yahoo::happy: كل واحد وحسب ارادته وقدرته
وشخصيته يه ناس هتياس وتبعد عن الفوركس وناس هتستمر وتعاود المحاولة من جديد

zinga3
12-28-2013, 13:20
وعلى خط التداول ثورة في أسواق العملات من خلال جعلها في متناول الصغير و
المستثمر الحجم المتوسط. للمرة الأولى، هؤلاء المستثمرين لديها القدرة على تنفيذ المعاملات
من بين 100،000 دولار، و10000000 $

nabile26
12-28-2013, 14:04
نعم يا اخي فسوف ابدا من جديد و لن استسلم و لن اعرف معنا له
فالفوركس هو مدروج في برنامجي اليومي ولن اتخلى عنه .

Mahmoud Ben Ali Sidaoui
12-28-2013, 14:07
ـ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.....
- أخي طبعا سأحاول مرة و مرة و لن أيأس بإذن الله....بدون خسارة لن تتطعم حلاوة الربح....بدون التعلم من الخسارة لن تصل للربح....
- مع أجمل التحيات متمنيا الأرباح للجميع.....

عدي
12-28-2013, 14:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. في حالة حدوث هذا لا قدر الله سوف ابدأ من جديد و لكن هذه المره سوف اتعلم من اخطائي .. و بالتوفيق ان شاء الله لجميع الاعضاء ........

midouknight
12-28-2013, 14:23
أهلاً بك أخي الغالي أما بعد
أنا كذا مرة إتسفر حسابي ولكن أعاود القارة وأحاول أن أتعذ من اخطائي لأن في كثير من الأحيان لا استعمل خاصية إيقاف الخاصرة

أيمن حسن
12-28-2013, 14:23
و الله أخي العزيز ... هذا الامر بيكون حسب الشخص نفسه و حسب تجربته و حسب طريقة تداوله
كل دا بيحدد إن كان ممكن يرجع للتداول مرة تانية و لا لأ

yassoo011
12-28-2013, 14:42
تم خسارة حسابي اكثر من مرة والحمد لله ابدا من جديد واجمع بونص
واتاجر واسحب ارباح والحمد لله اهم شيئ التعلم من الاخطاء

Abo Hamdy
12-28-2013, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
حصلت معايا 3 مرات وما زلت مصر
بالتوفيق ليك ولكل اعضاء شبكة فوركس العرب الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

souheil abed
12-28-2013, 16:07
اخى الكريم لن استسلم و ساضل احاول الى ان انجح

بالتوفيق للجميع و السلام

el andaloussi
12-28-2013, 17:04
أخي الكريم هذا يعتمد على كل شخص ولا يمكن
أن تعمم الفكرة على الكل فكل وحد منا له طريقته في التفكير وقدرة إستحماله للمخاسر

iam_is
12-28-2013, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
لازم تسحب من ارباحك اخي وتخليها علي جمب بعيد عن حسابك
وماتخليش مبالغ كبيرة في الحساب ياخي علشان تعرف تدخل تاني لو لاقدر الله اتصفر الحساب
تقبلل مرريو والله الموفق للجميع

الاسد التاجر
12-28-2013, 17:47
لا ياخي الكريم تقدر ترجع وجمع بونص من جديد مافيه اي مشكله
بس خذ نصيحه مني حاول جمع مبلغ يكون مناسب تقدر تتجار فيه وانت مرتاح
البونص مفتوح لك متى ما اصفر حسابك تقدر ترجع من جديد

ahmedibrahim258259
12-28-2013, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فعلا حسابي اتصفى قبل كده بس انا بصلح العيوب اللي موجوده عندي وبعد كده ان شاء الله هارجع تاني للتجارة الحقيقية
تقبل مروري

karam22
12-28-2013, 18:01
انا اتصفي حسابي 3 مرات
ومش عندي فكرة ان اتوقف عن العمل وقريبا البداية الرابعة واتمني التوفيق فيها ان شاء الله

reus
12-28-2013, 18:06
انا اتمرجنت ورجعت تانى الشهر ده واتمنى النجاح وتقبل مرورى
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

ATLAS
12-28-2013, 18:07
نشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع الرائع جدا
ونرحب بك فى هدا المنتدى الغالى اعتقد ان هناك الكثير
من الاعظاء الدين يقومون بالانسحاب ودلك من اول الطريق
ظنا منهم انهم لن ينجحوا في هدا المجال واظن كدلك انه من المهم
الاستمرار من اجل تخطى كل الصعوبات مع الاستفادة من كل الاخطاء السابقه

Essouayah Foued
12-28-2013, 18:29
شخصيا بحثت كثيرا عن مصادر أخرى للدخل غير الفوركس و لم أجد فرصة ممتازة كالتي
يقدمها الفوركس و قد قررت أن أواصل معه على طول لأنه ما عندي شيء أخر أشتغله حاليا
تقبل مروري أخي الكريم

Abo Hamdy
12-30-2013, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
اه طبعا وهحاول اكتر واكتر لحد لما اتعلم
بالتوفيق ليك ولكل اعضاء شبكة فوركس العرب الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ali mellali
01-01-2014, 20:49
الجواب هو نعم
لما لا فلن تضرني التجرة مرة أخرى
ليس العيب أن تسقط لكن العيب أن تظل في الأرض
سأجرب مرة أخرى وأستفيد من أخطائي السابقة لعل وعسى فيها خير

mohyedal
01-01-2014, 20:57
المتداول المحترف اذا خسر اعاد الكرة و ذلك بضخ المزيد من الدولارات في حسابه الحقيقي اما المتداول الهاوي الذي يريد فقط ان يتسلى فله الاختيار اما ان يتوقف عن مزاولة الفوركس الى الابد و اما الى حين و اما يعيد الكرة هو مزاجه

forexman3
01-01-2014, 23:23
شوف ياغالى
بالنسبة لى فانا قد خسرت مايزيد عن 15000 دولار فى شهور قليلة
ومازلت اجاهد واتعلم والامل دائما معى حتى استطيع النجاح فى الفوركس

kaden37
01-01-2014, 23:25

saadaoui hichem
01-02-2014, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله
ان حدث معي ذا فى حالة تصفية حسابي الحقيقى لاقدر الله لن اقوم بالتوقف بل ساستمر
ومن اخطائنا نستفيد ووفق الله الجميع.

hasback
01-02-2014, 00:25
انت تعني تصفير الحساب والامر ضروري وكلنا مررنا به في البداية ولاازال هناك الكثير من المتاجرين يصفرون الحساب كل مرة وماذام الامر مجرد بونص فالامر جيد ومن الامر نتعلم الدروس ونكتسب الخبرات

abdelhak redouane
01-02-2014, 14:36
السلام عليكم ورحمة الللاه وبركاته اخي الكريم لديك كل الحق فيما قلته فعلى الشخص ان لا يفقد الامل وان لا يمكن نفسه بالشعور بالاحباط وعليه ان يواصل بنفس الطريقة وبنفس الثقة وان يعاود فتح حساب من جديد ويثبت ذاته بانه قادر على الاسترجاع والتداول في عالم الفوركس
بالتوفيق للجميع

mohyedal
01-02-2014, 14:45
خسارة الانسان لراسماله في الفوركس قد لا تؤدي الا الى عناده و محاولته الكرة من اجل التعويض لكن ينبغي ان يتم ذلك بترو و هدوء حتى لا تتكرر الخسارة ففي حالة تصفية الحساب الحقيقي ينسحب الفرد قليلا قبل ان يعيد الكرة و ذلك حتى ترتاح نفسه و يهدأ نفسيا

ilyes chaieb
01-02-2014, 14:49
اهلا بيك اخى الكريم
لو تصفر حسابى للمرة العاشرة اكيد سأواصل العمل لان العزيمة و الارادة قوية
و ان شاء الله الواحد يستفاد من خسائره و تجنب عدم تكرارها في المستقبل

nour7
01-02-2014, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
تحية طيبة لجميع اعضاء المنتدا الكرام
ااخي انا صفي حسابي عدة مرات وخصر حسابي عدة مرا ولاكن معذالك انا احاول من جديد واتعلم من الخصرات الصابقة
وشكرن على هذا الموضوع المميز
وبارك الله فيك واتمن التوفيق لجميع

Rajae
01-02-2014, 16:49
أخي بالنسبة لي تجد في بادئ الأمر صعوبة في تقبل تلك الخسارة و لكن بعد ذلك تبدأ العزيمة في العمل لتقول لك عليك النهوض من جديد
و دخول هذا العالم من جديد

marem2007
01-02-2014, 17:01
كل واحد بيخسر صفقة بيتعلم منها وبيتفادي هذة الاخطاء من حسابة في كل صفقة بعد الخسارة انا اعتقد انة هيعود ويكمل من جديد

فاتح
01-02-2014, 19:31
حسب راي ليس هناك اي منداول لم يتعرض الي خسارة قاسية من قبل عليك بلمثابرة والتعلم والرجوع من جديد دئما
تقبل مروري

عاشق الفوركس
01-05-2014, 19:11
السلام عليكم , والله يااا اخى الكريم ما هذه المواضيع التافهة التى ليس لها قيمة في الفوركس ويارت تعطينا مواضيع اهم تفيد الجدد في المجال تقبل انتقادي ,مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح .

saad197920
01-05-2014, 19:35
والله ان هذا الامر يرجع للشخص نفسه يوجد اشخاص يملكون القدرة والعزيمة وعدم الاحباط واليأس
فيكملون مرة ثانية وثالثة ورابعة الى ما لا نهاية ويوجد اشخاص اخرى ييئسون سريعاً ولا يستطيعون التكملة هذا
يرجع الى قدرة الشخص ونفسه .

elmadry
01-05-2014, 22:12
انا على فكرة حصل معايا الموضوع ده قبل كده مرتين على ما اتذكر وقررت انى اقوم تانى ولكن فى المرة دى قررت انى اتعلم الاول كويس واتاجر بطريقة تكون ناجحة فىالفوركس.

mohyedal
01-05-2014, 22:16
اليوم عليك و غدا ليك هكذا الامر في الفوركس كما هو الشان في جميع انواع التجارة
فاذا كانت الخسارة من نصيب الفرد اليوم فقد يكون الربح من نصيبه في اليوم الموالي
لكن المهم هو ان يتعلم الفرد كيف يحد من خسارته بان لا يخسر الا القليل

gr53
01-14-2014, 00:49
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله

البداية من جديد هذا هو الطموح و الرغبة في النجاح و البقاء للوصول للهدف
و المشكلة ليست في حجم رأس المال لكن في إدارة رأس المال و الالتزام بها

yopibianco
01-14-2014, 01:58
مثلي انا :ok:

prof2014
01-14-2014, 02:02
السلام عليكم . بصراحة الفوركس فعلا حلم واتمنى احقق من خلاله كل طموحاتى ادعولى
وانا بحاول اتعلم من الخبراء وادعوا للجميع بان يحققوا كل احلامهم

gr53
01-25-2014, 19:50
البداية من جديد هذا هو الطموح و الرغبة في النجاح و الاستمرار للوصول للهدف
فالمشكلة ليست في حجم رأس المال لكن في كيفية إدارته و مدى الالتزام بهذه الإدارة

lakamora221
01-25-2014, 20:10
نعم أخي الكريم في حالة تعرضة للمارجن
كول سأبدأ من جديد بأدن الله تعالى حتى أوفق
أرجوا أن تتقبل ردي المتواضع هدا

alemdar92
01-26-2014, 02:35
كان شخصا لا يحب الاستسلام فانه يبدا من جديد ويبدأ بقوه ايضا
لتجربة تستحق المعاودة، و أنا شخصيا خسرت حسابي اربع مرات و لكن الحمد لله تمكنت من البدأ من جديد

abed01
01-26-2014, 02:45
اخى استفسار و جيه و موضوع غاية فى الاهمية ارجا من اصحاب الخبرة ان يفيدونا فيها
جازاك الله خيرا و السلام

dont
01-26-2014, 03:06
اكيد بلاشك سوف اعالج اسباب الخسارة اخذ قسط من الراحة ثم ابدا مرة اخرى فى الفوركس
ووف احوال انى اعوض الخسارة التى خسرتها

mohamed abdo96
01-26-2014, 03:18
انا عضو جديد و متوقع الخسارة بنسبة كبيرة
و لكنى مستعد لها واكيد سوف ابدا من جديد
و اتمنى من الله ان يوفقنى و احقق ارباح هائلة من وراء هذا المجال

amoune
01-26-2014, 11:49
الطموح لا يتوقف عن سعيه حتى مع تحقيق الأهداف ثم أن الفوركس أغلبنا يعتبره عمل إضافي و ممتع
فلن أفكر في تركه مادام وقتي و ظروفي تسمح بالاستمرار فيه

---------- Post added at 09:49 AM ---------- Previous post was at 09:49 AM ----------

الإنسان الطموح لا يتوقف عن سعيه حتى مع تحقيق

الأهداف ثم أن الفوركس أغلبنا يعتبره عمل إضافي و ممتع

فلن أفكر في تركه مادام وقتي و ظروفي تسمح بالاستمرار فيه

أنا عن نفسي أفضل المواصلة في الفوركس لأنه أصبح كهواية لي

و معجب كثير بالتحاليل الفنَية لذلك سأواصل فيه مهما كان مدخولي منه
و السلام عليكم ورحمت الله

محمد رجب
01-26-2014, 11:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اذا كان شخصا لا يحب الاستسلام فانه يبدا من جديد ويبدأ بقوه ايضا
لتجربة تستحق المعاودة، و أنا شخصيا خسرت حسابي اربع مرات و لكن الحمد لله تمكنت من البدأ من جديد ، و استفدت من الأخطاء التي وقعت فيها

walid-c3
01-26-2014, 11:59
نعم اخي الكريم عند الخسارة الانسان يحاول انهوض من جديد والاستفادة من أخطاء الماضية ان لم تسقط لن تتعلم خسرت انا حسابي ورجعت للفوركس عادي مره أخرى وشركة اينيستا منحتنا فرصة المتاجرة الحقيقية بالبونص تقبل مروري اخي الكريم ومشكور على الموضوع الجميل

احمد سلامه
01-26-2014, 12:00
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

reus
01-26-2014, 18:40
اكيد اهم حاجه نتعلم من اخطاوءنا يا مان وتقبل مرورى يا اخى الفاضل
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

sara ali
01-27-2014, 10:54
هذا يكون على حسب الشخص نفسه
لكن اذا كان الشخص ضعيفا فانه يستسلم ويقول وداعا للفوركس

eman.said
01-27-2014, 13:08
اظن ان هذا يكون على حسب الشخص نفسه اذا كان شخصا لا يحب الاستسلام فانه يبدا من جديد ويبدأ بقوه ايضا لتجربة تستحق المعاودة، و أنا شخصيا خسرت حسابي اربع مرات و لكن الحمد لله تمكنت من البدأ من جديد ، و استفدت من الأخطاء التي وقعت فيها و الحمد لله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

waelmma
01-27-2014, 13:14
;):(:woo: ان شاء الله سوف ابدا من جديد بلا مشاكل اخى
وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

samara
01-27-2014, 13:18
هذا يكون على حسب الشخص نفسه
اذا كان شخصا لا يحب الاستسلام فانه يبدا من جديد ويبدأ بقوه ايضاورحمة الله وبركاته
لاء طبعا سوف ابدأ من جديد ولا اكل ولا امل عن تحقيق النجاح فى سوق الفوركس ان شاء الله

koussila
01-27-2014, 13:19
ولكن الذي اختلف هو ترتيب الصفقة .

ففي الصاعد بدأت بشراء وأنهيت ببيع , وفي السوق الهابط بدأت ببيع وأنهيت بشراء .
فإذاً لا يهم أن تكون الأسعار في ارتفاع أو انخفاض لتحقيق الربح بالمتاجرة .

بل المهم أن يكون توقعك للسوق هو الصحيح .

فإذا توقعت أن الأسعار سترتفع ستشتري السلعة أولاً ثم ستبيعها عندما ترتفع فعلاً .
وإذا توقعت أن الأسعار ستنخفض ستبيع السلعة أولاً ثم تشتريها عندما تنخفض فعلاً .
وفي الحالتين سيكون سعر الشراء أقل من سعر البيع , ولا يختلف إلا ترتيب القيام بالصفقة .

mvpopcina
01-27-2014, 13:40

milanowolf
01-27-2014, 13:41
يجب عدم الاستسلام لان تحقيق النجاح ليس بالساهل فلابد انت تخسر كى تحس بطعم
النجاح واجعل من الخسارة حافز كبير للنجاح ولا بد من ان تكون المره الأولي
السبب في النجاح في المره الثانيه

forex&now
01-27-2014, 13:42
نقطة مهمة للغاية واعتقد انه من الضرورى جدا الحفاظ على الحساب بكل الامكانيات المتوفرة من خلال التحكم فى اسلوب المتاجرة واستخدام الاستوب لوز وغيرها ولكن اذا حدث هذا لسبب او لاخر فلا يعنى ان ذلك النهاية ويجب البدء من جديد .

wentwor
01-27-2014, 13:44
السلام عليكم و رحمة الله كل شخص على حسب شخصيته انا مثلا لن اقوم بالابتعاد من الفوركس
بل سابحث عن اسباب خسارة لاصلاحها المرة التالية

Abo Hamdy
01-27-2014, 13:52
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل
بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه
وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
لا مش هيأس واحاول من جديد لحد لما اتعلم

gehad87
01-27-2014, 13:55
كان في اغنية للفنان محمد منير
بتقول لو بطلنا نحلم نموت
وانا بقالي سنة كل ما بخسسر برجع تاني واشتغل واربح واسحب
واخسر وارجع تاني اشتغل
وهكذا الدايرة مغلقة
والعجلة بتدووور سواء لي او علي
ربنا ما يحرمنا من نعمة تحقيق احلامنا

transakshan6
01-27-2014, 13:57
اخي الكريم في حاله تصفيه حسابي إي مرجنته
اكيد لن اترك الفوركس لانها حدثت معي بالفعل
والحساب اتمرجن الشهر اللي فات لكني مازلت مصر
علي الفوز و الربح من الفوركس و ربنا يوفقنا جميعا
ان شاء الله و بمجرد ربحنا لا يجب ان ننسا حق الفقراء
تحياتي لك

creatorman1978
01-27-2014, 13:58
بالتأكيد خسارة الحساب تكون مؤلمة ولكن يجب ان تنظر الى الموقف هل انت استفدت من الخسارة ام ان دخولك هذا المجال كان عشوائيا ؟ ...
بالنسبة استفيد من كل خسارة اتعرض لها واطور من ادائى فى التدوال .... تحياتى

salichou
01-27-2014, 19:21
كان شخصا لا يحب الاستسلام فانه يبدا من جديد ويبدأ بقوه ايضا
لتجربة تستحق المعاودة، و أنا شخصيا خسرت حسابي اربع مرات و لكن الحمد لله تمكنت من البدأ من جديد

latraaa
01-27-2014, 19:43
يا اخي الكريم، الفوركس هو مجال قوي و لابد له من صبر قوي و لابد له من التحدي، أن شخصيا خسرت حسابي اربع مرات و لكن الحمد لله عاودت الكرة و الحمد لله، و الآن أنا مستقر في الفوركس، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mohamed alsaead
01-27-2014, 19:44
لو فى حالة ان حسابى اتمرجن ممكن ان ابداء من جديد فى عمل حساب بونص من المنتدى لكن من جيبى الضخصى لا يمكن ولا انصح ان تعتمد على الفوركس نهايا لانة مصدر دخل غير مضمون

fillane
01-27-2014, 20:20
بسم الله الرحمان الرحيم
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان حدث الامر لا قدر الله
لن استسلم و ساعيد الكرة بالتجربة الجديدة

eman.said
01-27-2014, 20:32
اظن ان هذا يكون على حسب الشخص نفسه اذا كان شخصا لا يحب الاستسلام فانه يبدا من جديد ويبدأ بقوه ايضا لتجربة تستحق المعاودة، و أنا شخصيا خسرت حسابي اربع مرات و لكن الحمد لله تمكنت من البدأ من جديد ، و استفدت من الأخطاء التي وقعت فيها و الحمد لله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

---------- Post added at 05:32 PM ---------- Previous post was at 05:23 PM ----------

magickabo
01-29-2014, 14:54
بقالى حوالى 3 شهور كل شهر الحساب فى الاخر يتمرجن بسبب خطاء ما بس الحمد لله بقت احسن والدنيا ظبط معاايا واحدة واحدة بالتوفيق للجميع

محمد مؤمن
01-29-2014, 15:30
الموضوع ده بيتخلف على حسب الشخص نفسه وطبيعته يعني هناك أشخاص في حالة الخسارة الفادحة ووصول الحساب إلى الصفر بيصابوا بالإحباط ولا يستمروا في الفوركس
وهناك أشخاص آخرين ممكن يعيدوا حساباتهم مرة أخرى ويبدأوا من جديد بأسلوب مختلف ويبحثوا عن استراتيجيات أفضل وإدارة مختلفة لرأس المال

mayssa_mahouachi
01-31-2014, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز و الرائع ،
في الحقيقة أنا مبتدأة في مجال الفوركس إلا أنني عزمت على أن أتعلم من منتديات فوركس مصر.
شكرا أخي الكريم مرة أخرى و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.

korbosli
01-31-2014, 00:31
لكن اذا كان الشخص ضعيفا فانه يستسلم ويقول وداعا للفوركس حتى لا هزمنى مره اخرى من المهم الاستمرار لكى تتخطى الصعاب وتستفيد من الاخطاء السابقه لكن
تحياتى لك

Mohamed Morsy
01-31-2014, 00:31
اذا كان شخصا لا يحب الاستسلام فانه يبدا
جديد ويبدأ بقوه ايضا
لكن اذا كان الشخص ضعيفا فانه يستسلم
وداعا للفوركس حتى لا هزمنى مره اخرى

saro123
01-31-2014, 00:49
ايوا طبعا وديما لا تترك نفسك بدون فرصة اخرى لكى تعود لان مع العودة ممكن تعوض كل الخسائر الى خسرتها فى الصفقات السابقة
اما الابتعاد نهائى امر غير محبذ ولن تستطيع تعويض شئ

zinga5
01-31-2014, 16:41
هذه المرجعية السريع هو كيف يمكن تحديد بدقة، وسرعة هذا الاتجاه. كتابي ال 21 غير قابل للدحض
حقائق تجارة - دليل التجار لتطوير عقل للفوز يوفر أكثر من ذلك بكثير في العمق

milanowolf
01-31-2014, 16:42
جب عدم الاستسلام لان تحقيق النجاح ليس بالساهل فلابد انت تخسر كى
تحس بطعم النجاح واجعل من الخسارة حافز كبير للنجاح ولا بد من
ان تكون المره الأولي السبب في النجاح في المره الثانيه

w3ad
02-01-2014, 02:39
فى حاله تم فقد حسابى الحقيقى بالتاكيد يمكن ان اراجع الاخطاء التى ادت الى الخساره واحاول ان اعمل على معالجه الاخطاء التى ادت الى الخساره

hibabebo23
02-01-2014, 02:58
اهلا بيك اخى الكريم
فى حالة تصفية حسابك الحقيقى لاقدر الله عليك أن تبدا من جديد ولا تستسلم و عليك تجنب الأخطاء التي وقعت فيها وأنت تعرف أن الفركس فيه الرابح والخسارة لدلك يجب أن أن تكون مستعد لكل شيء

Ali Mahmoud
02-01-2014, 05:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ...

يجب أن يتعلم كل من يدخل السوق أن عليه تقبل الخسارة فهى أمر وارد و لا خلاف في ذلك
و من الخسارة تكون بداية النجاح و زيادة نسبة المكسب و تقليل الخسارة

shico73
02-01-2014, 13:36
بالتوفيق اخي العزيز

karimwolf
02-01-2014, 13:51
السلام عليكم و رحمة الله
لن اتوقف عن تعامل في السوق الفوركس بعد خسارة حسابي
ابدأ من جديد من بداية و الاصحح الاخطاء التي وقعت فيها
اعلم انه نتعلم من اخطائنا اكثر من نجحاتنا
السلام عليكم

SheShe
02-01-2014, 15:02
تم تصفير حسابى عدة مرات ولكن الحمد لله كانت
حسابات صغيرة بعض الشئ وبعد كل مرة ولكن
بعد فترة ابدأ من جديد بطموح وامل جديدين
لا يأس مع الحياة . . بالتوفيق.

latraaa
02-01-2014, 15:20
و الله يا اخي الكريم، هدا ما يجب أن يكون عليه المرء و هو القوة و عدم الفشل، أنا شخصيا تمرجن حسابي و فقدت كل ما فيه أربع مرات و لكن الحمد لله كل مرة أعود من جديد، إلى أن استريت و الحمد لله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

finga3
02-01-2014, 17:29
وياريت ملاقيش ردود شكرا علي هذا الموضوع و معرفش إيه و شغل الناس اللي بتنسخ ده..
انا داخل عايز افهم و استفيد ..
و بعد اذنك المحترفين ياريت متكنش الاجابه بإتفضل علي المنتدي التعليمي ..
انا عايز حد يبسطلي الاجابه في رد ..
وباللكنه المصريه عشان افهم 100% و المعلومه تدخل دماغي ..ءئؤشسؤءئ
بعد اذن حضراتكوا ..ءئؤشسؤكنت ريت موضوع للاستاذ محمد الدمنهوري بيقول فيه ..
اني ابيع من مقاومه قويه ..
و اشتري من دعم قوي لان ده سر نجاح الفوركس ..س

finga2
02-01-2014, 17:30
وباللكنه المصريه عشان افهم 100% و المعلومه تدخل دماغي ..
بعد اذن حضراتكوا ..شسؤشس
كنت ريت موضوع للاستاذ محمد الدمنهوري بيقول فيه ..شسؤ

finga3
بعد اذن حضراتكوا ..
كنت ريت موضوع للاستاذ محمد الدمنهوري بيقول فيه ..
و اشتري من دعم قوي لان ده سر نجاح الفوركس ..سشؤصضشسؤشس

finga4
بعد اذن حضراتكوا ..
اني ابيع من مقاومه قويه .. ءئؤصشسئؤ
و اشتري من دعم قوي لان ده سر نجاح الفوركس ..سؤ

finga1
02-01-2014, 17:31
بعد اذن حضراتكوا ..
كنت ريت موضوع للاستاذ محمد الدمنهوري بيقول فيه ..ءئؤشسؤءئؤ

alaatreka
02-01-2014, 17:59
سابدأ من جديد ليست عندي اي مشكلة
سابدا من الصفر كما بدأت من الصفر واذا خسرت مرارا وتكرارا فلن اياس وسابد ثانية

berserkern
02-01-2014, 18:09
اتمنى ان لا يحدث لي هذا لكن لو قدر الله ان يحدث فلن استسلم و ساعاود العمل من الصفر و استرجع ما فقدته
في اقرب وقت ممكن فالبداية من الصفر خير من ان ابقى مكتوف اليدين

mohcin1
02-01-2014, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى العزيز
اتمنى أن أكون أفدتك فى سؤالك وننتظر باقى العضاء للتوضيح اكثر

تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا
لك وشكرا لك

hajarforex
02-01-2014, 22:48
ان التفية للحساب فليست هي نهاية الهالم
فكل متداول عرف مثل هذه اللحظات التي تكون فعلا مؤثرة بشكل كبير
لهذا لا يجب التفكير في ترك الفوركس لمجرد الخسارة للحساب

finga5
02-02-2014, 21:05
بعد اذن حضراتكوا ..
و اشتري من دعم قوي لان ده سر نجاح الفوركس ..
انا بقي عايز اعرف ازاي اقدر احدد ان دي فعلا مقاومه قويه او دعم قوي و هتستمر لوقت عشان اكسب منها .. ( طبعا انا بتكلم بعيدا عن اوقات الاخبار )
ياريت حد بس يفهمني هعرف ازاي ..
وكمان ياريت لو حد هيشرح بصور ..
يبقي بس بيستخدم الشموع اليابانيه او حتي يشرحلي عليها عشان افهم طبعا انا عندي عامل الشموع خضره و حمراء ..
عشان بس متلغبطش من الالوان في الشرح .. اللي بتنزل لونها احمر و اللي بتطلع لونها اخضر ..
ياريت لو سمحتوا يكون الشرح بنفس الالوان لحد ما المعلومه ما تثبت في دماغي و شكرا و ياريت كمان يبقي الشرح علي اليورو دولار ..
تحياتي لكم..شسؤشص

finga6
02-02-2014, 21:06
بعد اذن حضراتكوا ..
و اشتري من دعم قوي لان ده سر نجاح الفوركس ..
انا بقي عايز اعرف ازاي اقدر احدد ان دي فعلا مقاومه قويه او دعم قوي و هتستمر لوقت عشان اكسب منها .. ( طبعا انا بتكلم بعيدا عن اوقات الاخبار )
ياريت حد بس يفهمني هعرف ازاي ..
وكمان ياريت لو حد هيشرح بصور ..
يبقي بس بيستخدم الشموع اليابانيه او حتي يشرحلي عليها عشان افهم طبعا انا عندي عامل الشموع خضره و حمراء ..
عشان بس متلغبطش من الالوان في الشرح .. اللي بتنزل لونها احمر و اللي بتطلع لونها اخضر ..
ياريت لو سمحتوا يكون الشرح بنفس الالوان لحد ما المعلومه ما تثبت في دماغي و شكرا و ياريت كمان يبقي الشرح علي اليورو دولار ..
تحياتي لكم..شسؤئءصشس