PDA

View Full Version : الصفقات طويلة الأجل

Mohamed Abbas
11-05-2017, 20:15
الصفقات الطويلة لها تحليلها الفنى الخاص بها ولها استراتيجياتها ويفضلها الكثير من المتداولين وتعتمد على استراتيجيه قوية تمكنك من تحصيل العديد من النقاط
بمعدل 100 نقطة على الاقل ولكى تتقن هذه الصفقات يجب ان تتعلم ادارة رأس المال وان تحاول الصبر على الصفقة اذا كانت عاكسة لبعض النقاط فثقتك من نفسك ومن تحليلك ومن استراتيجيتك هى التى تمكنك من تحقيق ربح من هذه الصفقات

هدير البدري نور
11-05-2017, 21:24
هي صفقات لتحقيق النقاط علي المدا البعيد ويفضلها الكثير من المتداولين
شرح مبسط لصفقات طويلة المدا انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق

بدر اشطيبي
11-07-2017, 23:05
الصفقات طويلة الاجل هي التي يمكن ان تمنحك افضلية في السوق و ارباح
بعيدا عن الدخول المتكرر للسوق بحيث يعرضك لضغط نفسي و مخاطر اكبر

هدير البدري نور
11-10-2017, 17:26
الصفقات الطويله ليها مخاطرة طبعا كبيرة وانا من وجه نظري ان لازم نضع
لها امر الاستوب لوز لوقف الخسارة لان ممكن تبقا رابح وف لحظة تخسر كل شئ

Mohamed Abbas
11-19-2017, 15:26
فعلا الصفقات الطويلة بتمكنك من تحقيق مكاسب كبيرة على المدى البعيد قد تكون اكبر من الارباح التى ستحققها فى نفس الوقت من الصفقات القصيره
او الدخول المتكرر اللى ممكن يكون فيه مكاسب وخسائر بنفس النسبة اذا ما قارناها بصفقة طويلة ناجحه
اشكركم على الاهتمام بالموضوع

eed taher
11-20-2017, 01:50
الصفقات طويله الاجل فعلا تمكن المتداول من تحقيق مكاسي كبيره لكن على مدى طويل و يحتاج خبره كبيره ودراسه و تحليل صحيح و توقع صائب لحركه السعر
و تحكم كبير فى المشاعر مع التذبذبات المتتاليه فى حركه السعر و يفضل وضع حد للربح و الخساره و شكرا

Mohamed Abbas
11-21-2017, 00:12
تمام الصفقات الطويلة دايما ارى انها من يجلب الارباح الكبيرة حتى اغلب المتداولين الخبراء يستخدمونها فى تحقيق ارباحهم ولا يعتمدون على دخول العديد من الصفقات
ولكنها تحتاج الى وجود نسبة كبيرة من راس المال حتى اذا عكست الصفقة لنقاط عديده لا يتم مرجنة الحساب

kirollos.budggie
11-23-2017, 11:14
اخي الكريم السلام عليكم
الصفقات الطويله لها مميزات و لها عيوب
من ضمن مميزاتها انها تجعلك تدخل السوق وتخرج منه بطيء
ولكن يجب أن تضبط الشعوب لوز والا ضاعت الصفقه
تقبل مروري

Emadooz
07-29-2018, 08:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، الصفقات طويلة الامد من الامور الهامة جدا والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها والقدرة على استخدامها الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة والتي تفيد بها كل متداول

mahoud
08-19-2018, 02:22
الصفقات الطويلة لها تحليلها الفنى الخاص بها ولها استراتيجياتها ويفضلها الكثير من المتداولين وتعتمد على استراتيجيه قوية تمكنك من تحصيل العديد من النقاط
بمعدل 100 نقطة على الاقل ولكى تتقن هذه الصفقات يجب ان تتعلم ادارة رأس المال وان تحاول الصبر على الصفقة اذا كانت عاكسة لبعض النقاط فثقتك من نفسك ومن تحليلك ومن استراتيجيتك هى التى تمكنك من تحقيق ربح من هذه الصفقات

hatemelpop
09-23-2018, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصفقات طويله المدي هي صفقات لتحقيق النقاط علي المدا البعيد ويفضلها الكثير من المتداولين شكرا اخي لمعلوماتك.. بالتوفيق