PDA

View Full Version : هل المتاجرة على زوج واحد يمكنك من تحقيق ربح اكبر؟

Mohamed Abbas
11-05-2017, 21:02
هناك من يزعم ان المتاجرة على زوج واحد واحترافه مثل اليورو دولار افضل بكثير من المتاجرة على العديد من الازواج فالتركيز على زوج واحد من تحليل فنى واساسى
ومتابعة الاخبار الخاصة بهذا الزوج تمكنك من احتراف هذا الزوج و استغلال كل الفرص لتحقيق اكبر ربح من هذا الزوج

هدير البدري نور
11-05-2017, 21:22
ممكن يا اخي الفاضل انك تتداول علي زوج وااحد ودا الاحسن ليك
ويا سلام لو كان الزعيم اليورو انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

بدر اشطيبي
11-07-2017, 23:07
المتاجرة على زوج معين يمكن ان يمنحك قدرة على التركيز و لكن ليس بالضرورة ان
يمنحك ارباحا لهذا يجب العمل على الاسواق المالية بشكل عام ليس بالضرورة زوج واحد

هدير البدري نور
11-10-2017, 17:19
طبعا يا اخي انا شاايفة ان المتاجرة ع زوج واحد افضل بتقدر تستوعب الصفقة
وتحدد هدف وبتبقا ببال واحد انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

Mohamed Abbas
11-10-2017, 19:00
تمام ساحاول التركيز على زوج واحد والاهتمام به لفترة معينة والتركيز عليه من حيث التحليل الفنى والتحليل الاساسى وارى النتيجة
واشكركم على اهتمامكم بالموضوع وعلى المساعدة المميزة

هدير البدري نور
11-12-2017, 20:25
طبعا يا اخي ممكن جدا تحقق ربح كويس لو تداولت بزوج واحد وذي ما بيقولو
اجددنا ابو بااالين تعبان خليك ببال واحد ع الاقل تقدر تحكم الصفقة بالتووفيق

kirollos.budggie
11-23-2017, 16:33
اخي الكريم السلام عليكم
انا الي ان المهاجره علي زوج واحد تمنحك التركيز
لكن ليس شرط أن يكون هذا ما يزيد الارباح
تقبل مروري

محمد سيد عويس سيد
11-30-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا المتاجرة مهمة ولكن موضوع العملات والمتاجرة بزوج واحد أعتقد انه سلاح ذو حدين يمكن أن ينجح وممكن ان يفشل

جمال صادق
11-30-2017, 16:36
لا اعتقد ان الاعتماد على زوج واحد من الازواج قد يكون جيدا فى العديد من الحالات لانة قد يكون هناك ركود فى الاخبار المنتعلقة بهذا الزوج و لا توجد اى حركة قوية و من ثم فانة من الممكن ان نتعلم العمل الافتراضاى للتداول على اكثر من زوج و فى الكثير من الاليات نجد اعتبارات فنية معروفة و قابلة للتحقيق بنتائج جيدة و ممكنة

بدر اشطيبي
12-03-2017, 01:02
تلك أخي من الاستراتيجيات التي يمكن الإعتماد عليها بمعنى حتى لا تكون هناك ضبابية في العمل او تشويش على تركيزك
لكن في نفس الوقت يمكن أن تضيف زوج اخر الذهب مثلا حتى تمنح نفسك فرصة أخرى للبحث عن صفقات إضافية

فهمى لاشين
12-05-2017, 12:53
بسم الله
نعم التركيز على زوج واحد يمكنك فى النهاية من الاحتراف فى هذا الزوج
حيث تتمكن من اساليب التحليل الفنى والاساسى حول هذا الزوج ويمكنك ان تعوض من خلال
فتح اكثر من صفقة على نفس الزوج
تحياتى

zakaria97
12-05-2017, 13:03
اكيد اخي الكريم لأن المتاجرة على زوج واحد تجعلك تتعرف على خفاياه وأسراره يا اخي انصحك بحتراف زوج واحد صدقني ستلاقي ارباح رائعة

بالتوفيق للجميع وتقبلوا تحياتي

ola.seif
12-05-2017, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
طبعا اخي التركيز على زوج واحد من العملات في التداول يجعلك تحترف التعامل مع هذا الزوج في تداولاتك و تستطيع ان تحقق ارباح من خلال هذا الزوج ، و لكن اذا افترضنا ان الدولة صاحبة احدى العملات التي تم التركيز عليها حدث فيها اجراء انتخابات مثلا او نشبت فيها حرب او تغير سعر الفائدة مثلا ، فإنك لا تستطيع التداول بهذه العملة في ظل هذه الظروف ، و تكون قد حصرت تعاملاتك جميعها في سوق الفوركس في زوج واحد فقط ، و عندما تستطيع التداول على ازواج العملات الاخرى سوف تجد صعوبة في التعامل معها ، فالتركيز على زوج واحد في التداول شيء مفيد و لكنه ليس الافضل على الاطلاق فلا تحصر نفسك في دائرة و تضييقها عليك فالتوسع في كل شيء مطلوب و خاصة في التداول في سوق الفوركس . تقبل مروري اخي الكريم و بالتوفيق للجميع و شكرا

manotripleewry
04-25-2018, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا المتاجره على زوج واحد من العملات وعدم
التنقل بين الازواج المختلفه فيه ربح كبير لكن دا برضو
ميمنعش ان تجربة اكتر من زوج من العملات فيه اكتساب خبره

Mr.Kareem
04-27-2018, 12:45
انا مع التركيز على زوج واحد من العملات وعدم التشتت بالمتاجرة على اكثر من زوج فهذا يتيح امكانية دراسة حركة الزوج وكل التحليلات والتوصيات الخاصة به ... احترامي لك

mahoud
06-22-2018, 19:01
السلام عليكم طبعا ممكن التداول على زوج واحد فقط لا غير ويكون احسن بكتير من تشتت الافكار
وان تتوه بين العملات ولكن يجب عليك اختيار زوج قوى وسريع لان هذا سوف يساعدك فى التداول والله اعلى واعلم

Emadooz
07-21-2018, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة،بالنسبه للمتاجره بزوج واحد يعد الافضل للتاجر المبتدى لكي يصب تركيزه واهتمامه وتحليله على عمله واحده ،دوان ان يشتت انتباهه ويختلط به الامر بين العملتين او اكثر ،وبعد الممارسه والاحتراف ويمكن ان يشرع الشخص في التداول في عدة عملات ،لاكن بالنسبة للربح فان ربح تداول عمله واحده يكون بسيط وهو الافضل للمتداول المبتدى ،،،

aissadouaba28
12-09-2019, 12:43
لا اضن اخي التركيز على زوج واحد سيمنحك ارباح اكثر لانه هناك ازواج يموت نشاطها لاشهر دون ان تقتنص منها فرصة واحدة لذا لا انصح