PDA

View Full Version : *-.-* & *-.-* (فوركس | الفهد القناص الجزء الرابع ) *-.-* & *-.-*

boooody
11-06-2017, 07:11
-:} الســـــــلام عليــــــــــــــكم ورحـــــــــــــــمه الله وبركــــــــــــــاته {:-
بـــــســــــــم الـــــــلــــــــه الــــــــــــرحــــــمــ ـن الـــــــرحــــــــيـــــ م

اود ان اقدم لكم فيديوهات تعلمت منها الكثير في مجال الفوركس
واليوم اليكم فيديو عن فوركس | الفهد القناص الجزء الرابع .

https://www.youtube.com/watch?v=Xw6VfaoT2Ls&t=46s

:yahoo: تقبلوا فائق الإحترام والتقدير :yahoo:

sob81
11-06-2017, 16:48
استراتيجية الفهد القناص من اسمها نعرفها جيدا حيث انتظار الفرصة المناسبة فى الدخول فى الصفاقت وعدم التسرع مهما كانت الاوضاع فى السوق الى اذا كمانت الفرصة جيدو للدخول فى الصفقة وتحخقيق الربح السريع

aym
11-06-2017, 18:20
من الاستراتيجيات المعروفة فى التداول والتى يمكن تحقيق ربح منها هي هذة الاستراتيجية الفعد القناص والتى تتمئز بانزالعمل عليها يتطلب الانتظار الى ان تاتى الفرصة

ahdeslm
11-06-2017, 21:31
كل شئ تعلمته خاص بتداول الفوركس عباره أن اداه يمكنك أن تضيفها الي أسلوب تداولك , ادواتك سوف تعطيك فرص جيده لتتخذ قرار جيد في التداول ولكن عندما تستخدم هذه الأداه فقط في الوقت الصحيح

anaboda
11-06-2017, 23:33
استراتيجيه الفهد القناط انا مجربتهاش الصراحه ومش عايز احكم بجحد على الراجل دا الى اسمه انور بدران لانى بجد انا اصلا ثقتى قليله فيه فى علشان كدا انا مش بتابع فديوهات ليه كتير وتقبلو منى ارق تحياتى

engayman
08-13-2020, 10:41
من الاستراتجيايت القوية فى التداول استراتيجية الفهد القناص واختيا راهمالفرص التى يمكن العملعليها فى التداول والتى تساعد المتاجرعلى العمل بطريقة قوية ولكن يجب علىالمتاجر عدم التسرع فى التداول والعمل على ادارة را س المال القوية واختيا رالوقت المناسيب فى ا لتدخول فى الصفاقت على هذة الاستراتيجية