PDA

View Full Version : البنك الفدرالي يخالف المحللين من خلال القيام بما قاله

mohazifa
09-30-2013, 20:01
أصر البنك الفدرالي بشكل متكرر على أن الأمر الذي سوف يبدأ عملية "التقليل" من إجراءاته التحفيزية بقيمة 85 مليار دولار سوف يكون عند ينخفض معدل البطالة عن 6.5%. كما كان قد أشار أيضاً إلى أن العتبة لن تكون بداية عملية إنسحاب كامل و مفاجئ من الدعم المالي للإقتصاد، و أن التصرفات سوف تصمم وفقاً للأوضاع الإقتصادية السائدة حينها.

على الرغم من وضوح البنك الفدرالي، إلا أن العديد من المحللين كانوا يتوقعون بأنه في حال لم تبدأ عملية التقليل نفسها في شهر سبتمبر، فإنه على أقل تقدير سوف يكون هناك جدول زمني لها. لم يكن هناك شيء من هذا القبيل. البنك الفدرالي كرر مخاوفه بشأن مستوى البطالة الحالي و قوة الإقتصاد الأمريكي. و قد قلل من توقعاته للنمو خلال العام 2013 من بين 2.3 و 2.6% إلى ما بين 2.0 و 2.3%. تصريح البنك مع نهاية الإجتماع الذي إستمر ليومين أشار إلى أن "اللجنة قررت الإنتظار للحصول على المزيد من الأدلة على أن التقدم سوف يكون مستمراً قبل تعديل وتيرة المشتريات".

العامل الإضافي الذي من المؤكد أنه ضغط على عقول اللجنة كان أن الحكومة الفدرالية الأمريكية سوف تصل إلى سقف الديون خلال الأسابيع القليلة القادمة و أنه إن لم يتم التوصل إلى إتفاقية بين الحزبية، فإن الحكومة من الممكن أن لا تكون قادرة على الإيفاء بكافة إلتزاماتها.

ردة الفعل على قرار البنك الفدرالي الذي كان من "ثابت على الطريق" كانت إيجابية، حيث سجلت العديد من الأسواق مكاسب، و أغلقت الأسواق الرئيسية الثلاثة في الولايات المتحدة عند إرتفاعات جديدة. برنامج التحفيز الخاص بالبنك الفدرالي مصمم لدعم السيولة في الإقتصاد الأمريكي من خلال توفير "المال الرخيص". بعض هذه الأموال وجدت طريقها إلى الأسواق الناشئة بحثاً عن عوائد أعلى. هذا يفسر السبب الذي يدفع الأسواق العالمية للتقلب كلما ذكرت كلمة "تقليل" في الغرف التداولية.

أخبار القرار أدت إلى تراجع الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية الأخرى، و لكنه يرتد بالفعل مقابل الين الياباني، حيث أنه أسترد أغلبية ما خسره بالأمس، و لكن ظل أقل بكثير مقابل اليورو و يتداول عند 1.3565$ لليورو، و هو المستوى الذي لم يصل له منذ شهر فبراير. في النهاية، لابد من أن الإجراءات التحفيزية المطبقة من قبل البنوك المركزية حول العالم أن تصل إلى نهاية. الأسئلة الوحيدة هي متى و بأي سرعة. الأزالة النهائية للدعم سوف تؤدي إلى تراجع الأسواق العالمية بشكل سريع و سوف تقدم فرص ممتازة في فوركس.

أميمة
10-01-2013, 03:03
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا بك اخى الكريم اشكرك
على طرح موضوعك الاكثر من رائع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مرورى

shawa99
10-02-2013, 10:03
اخبار جميلة جدا تشكر عليها يا معلم و بانتظار المزيد
و ان شاء الله بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء ..

semo elgouhary
10-03-2013, 13:45
شكرا يااخى على الاخبار وعلى المجهود لمساعده بقيه الاعضاء ومنهم انا
ربنا بقى ينفخ فى صوره الدولار بدل ماهو واقف كده ويوم مايتحرك ينزل سعره

waleedhafez
10-03-2013, 13:46
تقرير البنك الفيدرالى سوف يظهر الاسبوع القادم خلو بالكم منه وحولو ان تستفادوه منه باكبر قدر واعرفو موعد صدوره واعلمو ان السوق بيشعر بالتقارير قبل حتى الاعلان عنها

mohammedtata
10-03-2013, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد شكرا أخى على موضوعك وشكرا على المعلومات واتمنى لك والكل الاخوه الاعضاء التوفيق ان شاء الله رب العالمين وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااا....*

ahmedhawash
10-03-2013, 16:06
اعتقد ان الاسبوع اللى احنا فيه ده هيحدد امور مهمه جدا

لان احنا فى الربع الاخير من السنه وهتكون هناك حركه قويه فى السوق اثلاث شهو الاخيره من السنه

yacrao
10-03-2013, 16:19
ليس فقط البنك الفدرالي الذي يخالف المحللين بل الواقع
كذلك يخالف المحلليين كثيرا ما اخطؤوا ويخطئوا وسيخطؤا

hasback
10-03-2013, 23:17
شكرا اخي الكريم على المعلومات وبالفعل الاوضاع المريكية غير واضحة المعالم والارتفاع هو السائد في زوج اليورو دولار وقد نشهد انخفاضا طفبفا تم بعده ارتفاع ان لم يتم الاتفاق بين الحزبين الحاكمين على بنود المشروع المالي لهذه السنة ولكن من المتوقع ان تكون هناك انفراجات في هذه المسالة ويعود الدولار للصعود مجددا

gamal20
10-03-2013, 23:48
التوقع اخى الكريم مهما كان منطقيا فهو عرضه لان لا يكون مثل الصادر وسوق الفوركس
واخبار مليئين بكل ما هو مفاجىء

mohamedmajdoubi
10-03-2013, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع

hebkar
10-06-2013, 16:06
بصاحه خسر الكثيرين على توقع المحللين ومنهم انا الحمد لله
ولكن هذا هو الفوركس وجهان ولابد من خساره جهه
تحياتى لك وربنا يعوض على الجميع

abotarek
10-06-2013, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد شكرا أخى على موضوعك وشكرا على المعلومات واتمنى لك والكل الاخوه الاعضاء التوفيق ان شاء الله رب العالمين وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااا....*

bassem-ess
10-06-2013, 16:37
السلام عليكم
موضوع رائع اخي شكرا لك
المعلومات ممتازة ومفيدة للمتداولين
جازاك الله خيرا و بالتوفيق في عملك
سلام

latraaa
10-08-2013, 19:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة القيمة و لكن أرى أنه من الأفضل شرح الأثر الفعلي على السوق الحقيقية، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

egy26
10-23-2013, 05:08
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

رشا الهوارى
10-23-2013, 06:16
تعتبر قرارات البنك الفيدرالي من اهم المؤشرات الاقتصادية التى يجب ان يقوم المتداول بمتابعتها لانها من شائنها ان تؤثر بشكل كبير في اتجاة السعر ومن الممكن الاستفادة من ذلك في التداول والقيام بصفقات رابحة كثيرة

Eng_Amr
10-23-2013, 09:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى الكريم على موضوعك الرائع و بالفعل من المهم متابعه الاخبار عن البنك الفيدرالى
مشكور و تقبل موررى

forex4
10-23-2013, 10:36
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة والاخبار الاقتصادية الهامة
واكيد ان متابعة الاخبار الاقتصادية وقت صدورها مهم جدا لكل متاجر
لان هذه الاخبار سواء كانت بيانات او مؤشرات فانها تؤثر تاثير مباشر
على حركة الازواج والعملات

mohamedmajdoubi
10-23-2013, 12:46
شكرا لك أخي على الموضوع الرائع
فمثل هده المواضيع تعتبر مواضيع جد مهمة لكل مبتدئ يصبو لتعلم هدا الميدان

منى الجندى
10-28-2013, 09:36
لا نعلم الى ما تنتهى تلك الازمات لان الدولار الذى كان عملاقا اصبح
يتدنى امام باقى العملات وتوقعات بازمات اقتصاديه كبيرة تجر العالم
الى اى شىء لا نعلم

doola2020
11-03-2013, 11:47
والله يا أخي أنا زهقت من كثرة المواضيع المنقولة الموجودة بالمنتدي وأنت من أكثر الأعضاء الذين ينقلون لنا مواضيع خارجية أشك أنك تكون فاهمها أساسا

atta250
11-08-2013, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخبارساره جدا تستحق الشكرا عليها يابرنس وبنتظار المزيد
و ان شاء الله بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء ..

zakamessi
11-08-2013, 01:33
الســـــــــلام عـلـيـــكـم ورحــمـــة الله وبــــركـــــاتـــــــــه تعـــــــالى ....
أمــــــــا بــعــــــد ........
مشكور أخي على الاخبار جزاك الله خيرا أخي الكريم

Elcapitano
11-08-2013, 01:43
بسم الله الرحمن الرحيم بديع السماوات و الأرض .
لقد شهدنا اليوم انخفاضا مفاجئا لزوج الزعيم " اليورو-دولار " لكن من المحتمل جدا ارتفاعه في الفترات القادمة .

karam22
11-08-2013, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف شكر علي التحليل والمقال المفيد لكل الاعضاء
اتمني المزيد من المواضيع المفيدة القيمة

RomanyMoreed
11-16-2013, 00:02

اكثر ما اكرهه حين اتاجر علي الاخبار هو ان تكون التوقعات مخالفه للواقع

تحياتي

Mostafa Haval
11-16-2013, 00:06
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته
كيف حالك اخي العزيز

شكرا لك على الخبر ننتظر المزيد
تحـيـاتي لـكم ... بـالتـوفـيـق

ashrafshawky
11-16-2013, 00:08
اخى الكريم لك كل الشكلر على هذا الموضوع الجيد والمفيد والذى يوضح الاهمية الكبيرة للاخبار والتى تؤثر على سوق الفوركس وبالتوفيق

WASEM DALLOUL
11-16-2013, 00:23
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الخبر الجيد والمفيد وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وأرجو النجاح والتوفيق للجميع

blackseat
11-16-2013, 00:25
اعتقد ان الاسبوع اللى احنا فيه ده هيحدد امور مهمه جدا

لان احنا فى الربع الاخير من السنه وهتكون هناك حركه قويه فى السوق اثلاث شهو الاخيره من السنه

simo107
11-27-2013, 20:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
البنك الفيدرالي يخالف المحللين جملة حسب اعتقادي البسيط
مركبة وتحمل في طياتها الكثير من الخبايا

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

ayman.shosha
11-27-2013, 21:20
اعتقد ان السياسة الامريكية متخبطة الفترة الحالية
والسبب فى ذلك ازمة الدين الاميركى
والتى اوجلت فقط ولم تحل جذريا حتى الان..

reus
11-27-2013, 21:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
موضوع جيد وشكرا على كجهودك وجزاك الله الخير كله وبارك الله فيك يا مان
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

rsfbg2010
11-27-2013, 22:24
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على الموضوع
والاخبار الاقتصاديه الان هى المحرك الاساسى للسوق
لذلك يفضل متابعتها لمعرفه مايحدث فى السوق
تقبل تحياتى

doaa sary
11-28-2013, 21:39
اكتر الاوقات خطر هى وقت الاخبار الحركة بتكون متذبذبة ومجنونة فا لازم نخلى بالنا ونعمل امر معلق
شكرا ليك ع الخبر والشرح

w3ad
11-29-2013, 00:38
شكرا على الاخبار وهذه الفتره ارى صعود كبير لليورو وهبوط الدولار امام اليورو والباوند ولا اعرف السبب فى ذلك

sara ali
11-30-2013, 02:46
الاوضاع المريكية غير واضحة المعالم والارتفاع هو السائد في زوج اليورو دولار وقد نشهد انخفاضا طفبفا تم بعده ارتفاع ان لم يتم الاتفاق بين الحزبين الحاكمين على بنود المشروع المالي لهذه السنة ولكن من المتوقع ان تكون هناك انفراجات في هذه المسالة

falcon26
12-21-2013, 02:53
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

salimned
12-21-2013, 15:16
السلام عليكم
شكرا لك اخي على موضوعك المميز بخصوص
اخبار البنك الفدرالي و قد استفدت منه كثيرا و لابد
لكل متاجر ان يكون مطلع عليه و اتمنى ان تفيدنا بجديدك
موفق اخي.

forexman55555
02-15-2014, 22:49
البنك الفيدرالى لو قرر يقلب الامور رأسا على عقب فممكن
يفعل ذلك يتدخل بسيط و هذا احد عيوب الفوركس ان ممكن مصدر خارجى يؤثر على تحليلك الفنى

khaled22al
02-15-2014, 23:14
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي الكريم اشكرك على الجهد المستمر والرائع المتميز والمتقدم واسئل الله ان تكون في ميزان حسناتك واتمنا لك التقدم والازدهار وشكرا كتير على الموضوع المفيد والمعلومات القيمة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتو

amr mostafa
02-19-2014, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا الموضوع لم افهمة فى العالم الفوركس لكن بعد ان شرحتة لى استطت ان اكون فاهما
اما فى النهاية اقدم الشكر والاعجاب الى خبراء الفوركس شكرا اخى على الوضوع

ebram
02-19-2014, 10:43
ليس كل ما يقوله المحللين يكون صادق او سوف يتم تحقيقيه بنسبه 100%
لان ببساطه توجد قواعد وقوانين تحكم البنزك
ولو تم وجود اي مخاطره للطرح او وجود اي افعال سياسيه تؤثر علي الاقتصاد بيتم هو ويتدخل

adilrabah72
02-19-2014, 10:57
حدد من انت (مستثمر طويل الأمد أو تاجر يومي ) ثم حدد الشارت المناسب لك ، لو كنت تاجر متوسط استخدم الشارت الاسبوعي والثومي ولو كنت تاجر قصير الأجل أستخدم الشارت اليومي والشارت إنترادي ، ولكن في جميع الاحوال لاتخالف الترند الطويل الأمد حدد الترند الطويل الأمد بالشارت الأسبوعي والشهر ثم حدد توقيت الدخول بالشارت المناسب لك ( يومي أو إنترادي حسب نوعيتك في التجارة)

pic
02-27-2014, 04:10
اشكرك جدا على هذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

سضقض
02-27-2014, 17:17
سلام عليكم .اكيد ان متابعة الاخبار الاقتصادية وقت صدورها مهم جدا لكل متاجر
لان هذه الاخبار سواء كانت بيانات او مؤشرات فانها تؤثر تاثير مباشر
على حركة الازواج والعملات . بالتوفيق

caf
03-20-2014, 05:24
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

scan
06-09-2014, 04:12
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

forex forex1
06-09-2014, 06:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته اخى لا نعلم الى ما تنتهى تلك الازمات لان الدولار الذى كان عملاقا اصبح
يتدنى امام باقى العملات وتوقعات بازمات اقتصاديه كبيرة تجر العالم
الى اى شىء لا نعلم اتمنى ان تتقبل مرووورى وبالتووفيق ان شاء الله اخى الكريم :)

fatma nowier
06-09-2014, 15:49
أصر البنك الفدرالي بشكل متكرر على أن الأمر الذي سوف يبدأ عملية "التقليل" من إجراءاته التحفيزية بقيمة 85 مليار دولار سوف يكون عند ينخفض معدل البطالة عن 6.5%. كما كان قد أشار أيضاً إلى أن العتبة لن تكون بداية عملية إنسحاب كامل و مفاجئ من الدعم المالي للإقتصاد، و أن التصرفات سوف تصمم وفقاً للأوضاع الإقتصادية السائدة حينها.

على الرغم من وضوح البنك الفدرالي، إلا أن العديد من المحللين كانوا يتوقعون بأنه في حال لم تبدأ عملية التقليل نفسها في شهر سبتمبر، فإنه على أقل تقدير سوف يكون هناك جدول زمني لها. لم يكن هناك شيء من هذا القبيل. البنك الفدرالي كرر مخاوفه بشأن مستوى البطالة الحالي و قوة الإقتصاد الأمريكي. و قد قلل من توقعاته للنمو خلال العام 2013 من بين 2.3 و 2.6% إلى ما بين 2.0 و 2.3%. تصريح البنك مع نهاية الإجتماع الذي إستمر ليومين أشار إلى أن "اللجنة قررت الإنتظار للحصول على المزيد من الأدلة على أن التقدم سوف يكون مستمراً قبل تعديل وتيرة المشتريات".

العامل الإضافي الذي من المؤكد أنه ضغط على عقول اللجنة كان أن الحكومة الفدرالية الأمريكية سوف تصل إلى سقف الديون خلال الأسابيع القليلة القادمة و أنه إن لم يتم التوصل إلى إتفاقية بين الحزبية، فإن الحكومة من الممكن أن لا تكون قادرة على الإيفاء بكافة إلتزاماتها.

ردة الفعل على قرار البنك الفدرالي الذي كان من "ثابت على الطريق" كانت إيجابية، حيث سجلت العديد من الأسواق مكاسب، و أغلقت الأسواق الرئيسية الثلاثة في الولايات المتحدة عند إرتفاعات جديدة. برنامج التحفيز الخاص بالبنك الفدرالي مصمم لدعم السيولة في الإقتصاد الأمريكي من خلال توفير "المال الرخيص". بعض هذه الأموال وجدت طريقها إلى الأسواق الناشئة بحثاً عن عوائد أعلى. هذا يفسر السبب الذي يدفع الأسواق العالمية للتقلب كلما ذكرت كلمة "تقليل" في الغرف التداولية.

أخبار القرار أدت إلى تراجع الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية الأخرى، و لكنه يرتد بالفعل مقابل الين الياباني، حيث أنه أسترد أغلبية ما خسره بالأمس، و لكن ظل أقل بكثير مقابل اليورو و يتداول عند 1.3565$ لليورو، و هو المستوى الذي لم يصل له منذ شهر فبراير. في النهاية، لابد من أن الإجراءات التحفيزية المطبقة من قبل البنوك المركزية حول العالم أن تصل إلى نهاية. الأسئلة الوحيدة هي متى و بأي سرعة. الأزالة النهائية للدعم سوف تؤدي إلى تراجع الأسواق العالمية بشكل سريع و سوف تقدم فرص ممتازة في فوركس.
شكرا لكم على معرفتنا هذا الموضوع الهام جدا جزاكم الله كل خير بالتوفيق للجميع.

a7med84
06-11-2014, 02:51
شكرا على الخبر ومهم جدا متابعه هذه التصريحات من هذه البنوك والتى تكون مؤثره جدا

فى تحريك السوق من خلال هذه التصريحات فى المؤتمرات والله المستعان

key
06-27-2014, 21:47
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

BrahimForex
06-27-2014, 22:06
اخبار اقتصادية قوية لمن يتداول على الاخبار هدا النوع من التداول خطير يحتاج الى الخبرة لدخول في هدا النوع من المتاجرة

memoxmax
07-01-2014, 00:09
انا بشكر كل القائمين على هذا المنتدى الجميل والشيق الذى يساعدنا على فهم واستيعاب مجال الفوركس
كما اوجه شكرى لصاحب الموضوع على مجهوده المتميز والى الامام برريبلايب

AMLAK
08-15-2014, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع تعتبر قرارات البنك
الفيدرالي من اهم المؤشرات الاقتصادية التى يجب ان يقوم المتداول بمتابعتها لانها من شائنها ان تؤثر بشكل كبير في اتجاة
السعر ومن الممكن الاستفادة من ذلك في التداول والقيام بصفقات رابحة كثيرة مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

thabt
08-15-2014, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته صحيح اخي البنك الفدرالي عادة ما يخالف اراء المحللين
وربما سيبقى الدولار في انخفاض مستمر ولكن هكذا هي السوق ليس فيها المظمون اخي

AMLAK
08-29-2014, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع البنك الفيدرالى لو قرر يقلب الامور رأسا على عقب فممكن
يفعل ذلك يتدخل بسيط و هذا احد عيوب الفوركس ان ممكن مصدر خارجى يؤثر على تحليلك الفنى بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

host
09-14-2014, 04:09
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

YMTMAX
09-20-2014, 10:32
مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا
المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود
وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة
في هذا المنتدى ..

gehad87
11-24-2014, 15:51
اخي العزيز موضوعك موضوع اخباري ومكانه مش في القسم التعليمي القسم التعليمي للموضوعات التعليمية لكن موضوعك
مممكن يكون مناسب في احدى القسم الاخباري او التحليلات والمناقشات حول تحركات ازواج العملات

ProForex
11-27-2014, 19:18
السلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقارير البنك الفيدرالي مهمة جدا لها تأثير كبير جدا على العملات بالأساس الدولار الأمريكي

soon
12-14-2014, 03:54
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

mr-x
12-14-2014, 05:10
موضوع البنك الفدرالى يخالف المحللين بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

mazouz
12-15-2014, 00:48
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

ibrahim forex
03-08-2015, 18:36
شكرا يااخى على الاخبار وعلى المجهود لمساعده بقيه الاعضاء ومنهم انا
ربنا بقى ينفخ فى صوره الدولار بدل ماهو واقف كده ويوم مايتحرك ينزل سعره

Waleed ahmed
03-08-2015, 19:53

choomido
11-07-2015, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
هدا ما نسميه موضوع مفيد وراقي من جبير متلك يا أخي
الله يعطيك العافية

abdougagi33
11-13-2015, 14:21
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص مخالفة البنك الفدرالي يخالف المحللين من خلال القيام بما قاله
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

nonam
10-28-2016, 08:43
السلام عليكم .... البنك الفيدرالي لابد ان انت تاخد بالك كويس جدا في التعامل مع الاخبار الصادرة منة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية المهمة جدا في التعامل مع التداول الحقيقي لاهم في التداول ومن الممكن ان يكون الحساب الاهم في التعامل مع التداول