PDA

View Full Version : انشاء مجموعه للعمل الجاد وتبادل الخبرات (ايد واحده)

ahmedshawkymohamed
11-07-2017, 18:52
بسم الله الرحمن الرحيم
قد قرات فى المنتدى من قبل من احد اخوانى المشتركين بالمنتدى قديما انه يتمنى ان يقوم بعمل مجموعه تعمل معا ويكون بها خبراء ونتشارك فى الافكار وفى تحليل الازواج وفى اختيار الصفقات واخيار افضل قرار يمكن للمجموعه ان تقوم به من خلال العمل معا بهدف ان نتبادل الخبرات ونستفيد منها بدون جشع او طمع او تغير وتهرب من المشتركين ويكون هدفنا ان نرتقى ونرتفع معا كوحده واحده بهدف واحد حتى نشعر ان هناك من يريد المساعده فعلا وليس الموضوع مجرد موضوع استثمارى شخصى منطوى
وانا اقوم بالمبادره الان واطلب من كل شخص يريد ان يساعد ان يساعد الان ويشاركنا خبراته وافكاره حتى نفهم ونستطيع ان نطور من انفسنا
واتمنى ان اوفق فى تكوين هذه المجموعه وان يرزقنى الله باشخاص يحبون العمل معا دون ان يغيرهم شئ من طمع او جشع ذائد فى العمل
وارجو التواصل والمشاركه لكل من يريد ان يرتقى بهذا المنتدى وبنا شخصيا

والله ولى التوفيق

Najmi
01-23-2018, 00:45
مرحبا أخي الكريم
أعتقد المنتدى كله عبارة عن يد واحدة يكفي فقط أن تطرح الموضوع الذي يتريد أن يفيدك الإخوة بشأنه ثم تقدم أنت أيضا مساهمتك
هذا كاف لوحده لكي نتمكن من الإستفادة من بعض
تقبل مروري وتحياتي

emadomda
01-23-2018, 02:04
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ثانيا فكره ممتازه علي فكره اتمني لو نقوم بعملها لكن للاسف الاشخاص الذين لديهم خبره كبيره اعتقد بشكل كبير لا يشاركون زي السابق في المنتدي وعمل الردود وهكذا هذا ما اعتقده
لكن انا عن نفسي بدعم الفكره وبتمني لو الكل يوافق عليها

elsiafy
01-23-2018, 02:42
فكره جيده وايجابيه ومفيده للجميع وتستحق ان تناقش في منتدي فوركس العرب
فا انشاء مجموعه تضم مزيد من العاملين بالمجل وذوي الخبره سوف تكون عامل محفز ومساعه لاصحتاب الخبره الضعيفه او المبتدئين وجديدي الدخول ف عالم التداول والفوركس فا ادعو الجميع ومناقشه هذا الموضوع والقيام بتنفيذه فا البخل والطمع بالمعلومه اسلوب سلبي فأنت واحد من الاشخاص كنت تحتاجها من قبل

doaa sary
01-25-2018, 15:25
الفكرة حلووة واتقالت كتيييير لاكن محدش التزم ولا نفذ اصل كل شخص يقولك اشتغل لوحدى افضل انا احلل وادخل ع مسؤليتى الشخصيتى خصوصا انة لو خسر حد هيزعلو منة وغير كدا كل شخص ولية ادواتة واستراتيجيتة الخاصه وبتختلف من شخص للتانى
اتمنا ليك ولفكرتك التوفيق ولو لقيت حد هبقا معاكو باذن الله ف المجموعه

ehabbob
02-13-2018, 15:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى العضو الكريم فكره جيده جدا ولكن يجب التواصل الدائم مع بعض وفى راى الفكره تنجح فى حاله التقارب ومعرفة كل واحد للاخر وده راى واتمنى لكم التوفيق
والله المستعان

amine saddiki
02-23-2018, 17:58
اخي انا داخل مع الكتير من المجموعات لكن الشغل هدا مالوش فيدة شغل لوحدك احسن انا ضد هده الفكرة و اتمنى ان تفهم كلامي جيدا