PDA

View Full Version : التداول بنظام البونص

Mo7a
11-08-2017, 16:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اعضاء المنتدي الكرام عندي سؤال لمن لديه الخبرة ايه ازواج العملات وغيرها من المواد مثل الذهب والعملات الالكترونية متاح للتداول من حساب البونص وايه غير متاح لاني حاولت ادخل على زوج USD/TRY ولم تكن فتح صفقة متاحة

اتمني الافادة للجميع ومشاركة من لدية الخبرة فى الرد

Najmi
01-23-2018, 00:08
مرحبا أخي الكريم
كل شيء في المنصة متاح لك الدخول في صفقات عليه لكن خذ بالك هنالك بعض الأزواج سبريدها خيالي
وحين يكون لديك بونص متواضع قد يمنعك من الدخول في الصفقات من الأساس
تقبل مروري وتحياتي

Abo Hamdy
01-23-2018, 00:17
كل شئ متاح , ازاي ملقتش زوج التركي انا لسة الصبح لقيه وكان بيتحرك والدخول مفتوح عادي , اعتقد ان المنصة بيكون فيها ازواج متفعلة وازواج لا فأنت مش بتلاقيها فبتعتقد انها مش متاحة للتداول بالبونص لكن الموضوع سهل لو عايز تفعل الازواج الغير المتاحة هتفتح المنصة وتضغط على Ctrl+U وتفعل الزوج اللي تعوزه وهتلاقي كل حاجة الاسهم والمعادن والازواج التقاطعية والرئيسية لو مش متفعلة دوس عليهم بس لحد لما يتحول لون الزوج من الرمادي للذهبي.

elsiafy
01-23-2018, 03:56
مناقشه هادفه اتمني افيدك برأيي فا المنتدي الذي تعمل به ك (فوركس العرب )او الشركه ( انيستا فوركس ) او البونص ايضا الذي يعطيه لك المنتدي لم يحدد نوع الثفقات ولا الازواج التي يتم تداولها فليس لهم علاقه باختيارك للثفقات او الازواج كل ماعلي المنتدي اعطائك البونص وكل ماعلي الشركه السماح لك بالتداول عن طريق البونص او الايداع بدون عمل حدود لكل منهم وكل كاعلي البونص هو الربح او الخساره وشكرا

emadomda
01-23-2018, 04:46
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ثانيا اعتقد انه لا يوجد فرق في التداول بالبونص او من خلال مالك الخاص لا يوجد فرق بين الاثنين لذا اعتقد ان اي زوج يمكنك ان تتداول من خلاله
واعتقد الافضل لك اذا سوف تستخدم التوصيات تتداول عن طريق الزوج الذي سوف يقولون لك عليه و٨ذا يكفي

doaa sary
01-24-2018, 17:57
ادخل ع الميتاتريدر واعمل اظهار للكل بالماوس او شو تو ال لو المنصه عندك بالانجلش
هتلاقى كل الرموز والعملات العادية والرقمية لو لما تفتح صفقه مبينفعش يبقا العملة مش موجودة ف انستا وابقا اسئل الدعم او يمكن ليها لوت معين ومحتاجة راس مال كبير زى الداكس

amir2018
01-24-2018, 18:36
التداول باستخدام البونص يمكن من خلاله الداول علي اي زوج من العملات ولكي تكون التداول ناجحه والصفقات مربحه
يجب التدريب لفتره طويله علي الحساب التجريبي واستخدام اكثر من استراتيجيه
وتجربتها والتحليل الفني الجيد للاستفاده من نقط الدخول والخروج

abo.tali.wtalin
01-24-2018, 19:17
اخى الفاضل البونص يعمل عل جميع الازواج وليس زوج معين فى التداول اما بالنسبة لى كشخصى احب التداول على الدولار كندى بفهم هذا الزوج جيدا

ehabbob
02-14-2018, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم لا يوجد اى مشكلة فى المنصه كل شى متاح لك للتداول بما فيها بالذهب اوالعملات الالكترونية
والله ولى التوفيق

amine saddiki
02-23-2018, 18:33
اخي الكريم التدول بالبونص متله متل كل شيء متل تداولك على التجريبي و الحقيقي لا فرق بينهما النفسية هي من تلعب الدور و شكرا