PDA

View Full Version : سؤال فى الحساب الحقيقى

Mohamed Abbas
11-10-2017, 23:13
هل يجب ان ابدأ التداول على الحساب الحقيقى باستخدام حساب ميكرو بمعنى استخدام اقل رافعة مالية ؟
او استخدام حساب ستاندرد بمعنى ان الرافعة المالية المستخدمة تكون بالمواصفات المتعارف عليها ؟

هدير البدري نور
11-12-2017, 20:23
ايوة يا اخي الاحسن والافضل انك تختار اقل رافعة ماليه لانها
سلاح ذو حدين ممكن جداا تعرض حساابك بالكامل الي الخسارة انتظر منك كل ما هو جديد

Mohamed Abbas
11-17-2017, 01:58
بالفعل استخدام رافعه ماليه كبيره يعرض الحساب للخطر واحتمال حدوث الفول ميرجن واستخدام الرافعة الماليه الاقل تكون أامن فى المتاجرة
اشكرك على المساعده واهتمامك بالموضوع

---------- Post added at 12:58 AM ---------- Previous post was at 12:57 AM ----------

كل ما كان الحساب اكبر استخدم رافعه مالية اقل فعلا معلومة صحيحه اخى اشكرك واول مره اخد بالى منها لكن اعتقد ان لا احد يفعل ذلك
البعض يستخدمون راس مال كبير ورافعه ماليه كبيره لمضاعفة الحساب سريعا
اشكرك على المساعدة واهتمامك بالموضوع

eed taher
11-20-2017, 11:22
الطبيعى و المنطقى ان يبدا المتداول بحساب ديمو ثم عند العمل باموال حقيقيه يفضل البدء بحساب صغير ميكرو ثم يرفع سقف الطموحات تدريجيا
حسب النجاح فى الصفقات حتى يمكن تحقيق ارباح جيده دون التعرض لخسائر المغامره الغير محسوبه

Mohamed Abbas
11-21-2017, 00:07
اشكرك يا اخى على الشرح المبسط الواضح ردودك مفيدة جدا وواضحة فعلا ما ذكرته هى الاساليب الصحيحه للتداول تدريجيا وبالفعل استخدام الحساب الصغير الميكرو
سيكون افضل فى البداية
اشكرك على الاهتمام بالموضوع

MeeeMo
11-22-2017, 18:34
اذا كنت مبتدي افتح حساب ميكرو افضل مع رافعه ماليه مناسبه لراس مالك والاهم هو اداره راس مال صحيحه

kirollos.budggie
11-23-2017, 11:05
اخي الكريم السلام عليكم
من شروط انستافوركس أن طالما اشتركت في هذا المنتدي أن يكون الرافعه الماليه ١٠٠: ١
لان حسابات المنتديات يكون بها الرافعه هذا
تقبل مروري

manotripleewry
04-02-2018, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا تحدده انت بنفسك من الافضل
على حسب الاستراتيجيه التى تعمل بها وعلى حسب
طريقة عملك والحطة التى وضعتها لراس مالك

Emadooz
07-25-2018, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،كلة يعتمد على حسب قدراتك وخبراتك في ممارسة التداول
والافضل استخدام حساب الميكرو الافضل من حيث الامان على حسابك والمحافضة على راس مالك

hatemelpop
09-26-2018, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي استخدام رافعه ماليه كبيره يعرض الحساب للخطر واحتمال حدوث الفول ميرجن واستخدام الرافعة الماليه الاقل تكون أمنه فى المتاجرة. بالتوفيق

zakariacr07
09-29-2018, 10:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بما أنك مبتدئ أخي الفاضل يجب عليك إستخدام أقل رافعة مالية لكي تحافظ على قيمة رأس المال لأطول فترة ممكنة و إذا كنت تقصد حسابات البونيص في شركة أنستا فوركس فهي محددة من طرف الشركة و لا يمكن تغييرها و هي 1.100 و تعتبر مناسبة جدا للمبتدئين لأنه بعيدة عن المخاطر إذا دخلنا الصفقات بلوت مناسب لرأس المال.

m.abdo1020
10-22-2018, 02:13
يمكنك اختيار رافعه ماليه كما تشا ء ولكن الافضل رافعه ماليه متوسطة تمكنك من ذخول الصفقات وبنفس الوقت تحميك من الطمع
موفق باذن الله

mouni
10-23-2018, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
اذا كنت مبتدي افتح حساب ميكرو افضل مع رافعه ماليه مناسبه لراس مالك والاهم هو اداره راس مال صحيحه

PROFITMONEY
11-01-2018, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضو ع
تختلف الفكرة من متداول الى اخر لان كل واحد و طريقتو وانا افضل حساب ستاندر و شكرا

Hatemelpop11
01-29-2019, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي من رأيي ان الافضل انك تختار اقل رافعة ماليه لانها
سلاح ذو حدين ممكن جداا تعرض حساابك بالكامل الي الخسارة وبالتوفيق