PDA

View Full Version : حتى تستفيد أكثر من المنتدى

بدر اشطيبي
11-11-2017, 14:49
لاحظنا في الاونة الاخيرة تغير شروط البونص وهو أمر عادي إواني نظرا للكوارث التي نقرؤها في الردود و المواضيع فالكل يريد أن يحصل على البونص بنسخ المشاركات أو
بكتابة ردود بذيئة.المنتدى للتعلم و الإستفادة ولن يستمر فيه إلا ذوو الرغبة في التعلم و إفادة الجميع لهذا فكل موضوع لا يستحق الشكر فلن يناله ;););):bravo::bravo::rules::rules:

muhammad ismail
12-24-2017, 17:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مش لازم تهتم للمواضيه الرديئه او الردود التافهه لان المواضيع دى والردود لا يتم احتساب لها البونص اذا كنت ناسخ الرد او الرد ليس له علاقه بالمنشور
او كنت بتستخدم كلمات تكراريه كتير ساعتها البونص مش هيتحسب ليك

ابوفؤاد
12-24-2017, 17:58
ارى بالفعل ان المنتدى بات به الكثير من الردود ااتى يمكن ان نستفيد منها و بالتالى عاد الامر على المنتدى و الاعضاء بالكثير من الفوائد الا ان من ناحيه اخرى عدم الاعلام بما هو العائد جعل الكثير يعزف عن العمل او يقلل من العمل بنسبه كبيره

skylol
12-24-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي النظام الجديد الى الان لم افهم كيف يحسب البونص يعني كم قمية الشكر لكل تعليق هل شكر واحد يكفي لكي احصل على بونص يجب على الادارة ان تشرح النظام الجديد وكيف الواحد ممكن يحصل على البونص لان الى الان النظام مش واضح بشكل كافي وبالتوفيق للجميع

forexone1
12-24-2017, 18:11
فى المنتدى يجب ان تكون الردود والمشاركات التي نعملها جيده ولا يجب عمل ردود او مشاركات قديمه او نسخ الى ردود و المشاركات من الاعضاء الاخرين و اهم شيء هو ان نستفيد من بعضنا البعض و ان يكون المنتدى استفاده كبيره جدا و التعلم في اشياء كثيره جدا في سوق الفوركس

rokaroma
12-24-2017, 18:25
السلام علكم. كل التحيه والتقدير لك اخى الكريم على هذ التوجيه وكلامك سلم تماما فنحن لماذا لا نجعل من المنتدى استفادة كبيره لكل الاعضاء ليس فقط من حيث المال وانما ايضا من حيث تبادل الافكار المفيدة و وجهات النظر التى يستفيد منها كل من هو عضو بالمنتدى بل وكل الزائرين ايضا لكى نرقى بانفسنا و بالمنتدى لاعلى درجة ومكانه ممكنه وهذه الفائدة سوف تعم على الجميع

rokaroma
12-24-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله .كلامك مظبوط اخى الكريم فى موضوع البونص والشكر وفعلا انا ايضا لا افهم نظام البونص الجديد هذا ولم يوضحه اى حد الى الان لذا فنرجو من اى عضو بالمنتدى يعرف شئ عن هذا النظم الجديد فاليوضحه لنا وحتى لا يكون الكلام كله عباره عن كلام مرسل فاليتكرم احد القائمين والمسؤلين عن هذا المنتدى الطيب توضيح الصوره لنا ولجميع الاعضاء حتى يتثنى لنا جميعا الفهم وشكر .

zunebha
12-24-2017, 20:19
والله المنتدى يقدم لنا المثير من الامور يجب ان نحمد الله سبحانه وتعالى من بينها البونص الذي يمكننا استنباط منه دخل يومي وهذه غير موجودة بالشركات الاخرى يعني وبصريح العبارة علينا الحفاظ على هذا الكنز وجعل المنتدى نيرا بردودنا المنتسبة والمفيدة.

abdallah.2017
12-24-2017, 20:51
شكرا ليك علي هذه المشاركه فعلا عندك حق البونص كان غير مرضي ولكن الحمدلله علي كل حال وفعلا الفوركس بيقدم لينا الحمدلله دخل كويس
فلازم نحسن الردود بتاعتنا حتي تعم الاستفاده من خلال تبادل وجهات النظر من خلال النصاءح وهكذا

m.abdo1020
12-24-2017, 20:55
نعم ولكن المنتدي اصبح يعطي بونص قليل جذا سواء يوجذ ردود او لا ويوجد لايكات او لا لذلك علي الادارة ان تهتم بنا اكثر ولا يقومو بازالة اللايكات من الرذود

mahmoudsalman
12-24-2017, 21:13
نعم اخي اتفق معك تماما وهذا امر جيد للغايه حيث ان الردود اصبحت مفيده اكثر الان هذا المنتدي يهدف الي التعلم اولا فبهذا التغير اصبح ت الردود جيده

michael1
12-24-2017, 23:17
شكرا لك اخى العزيز على هذه النصائح الهامة لكى نستفيد من المنتدى هنا ويجب علينا ايضا ان نقوم
بالتعلم من كل المواضيع التى يجب ان تفيدنا فى التداول على الفوركس