PDA

View Full Version : انا وصلن بونص 23 دولار فقط مع ان البونص الخاص بي المفروض يكون 70 دولار عن شهر 10

forexone1
11-12-2017, 03:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذه الكل يشارك ويكتب ما هو البونص الذي وصل الى حسابة عن شهر 10 و ان هذه ظلم كبير لجميع المشاركات التي نفعلها في منتدى فوركس العرب ويصل البونص ناقص و هذا ظلم كبير جدا لنا جميعا هذه الكل يدخل ويشارك حتى تعم الفائده بيننا ونعرف ماذا يحدث في المنتدى

muhammad ismail
12-24-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لازم تتاكد اولا ان انت كنت بتكتب فى مواضيع بيتحسب عليها البونص عشان تاخد البون بتاع الرد وكمان لازم تكون كاتب الردود على حسب الشروط فى المنتدى لان مخالفه
اى شرط من حقهم انهم يلغو البونص بتاعك عشان كده كن حذر فى الرد بتاعك

skylol
12-24-2017, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي لازم تتاكد انك كنت تكتب ردود في الاقسام التي يحسب فيها البونص وايضا اخي النظام الجديد يعطي بونص على التعلق والشكر

ممكن انت تعليقاتك كان قصيرة لذلك ما كان يحسب لك البونص حاول تراجع تعليقاتك وتشوف اين الخلل وبالتوفيق للجميع

zunebha
12-24-2017, 19:33
لقد تغير السيستام كثيرا بالمنتدى والكل اصبح يجهل على كم سوف يتحصل من بونص لذالك انا شخصيا انصح اي عضو بعمل ردود يومية وعمل عليها لايكات باستمرار هكذا تستطيع ضمان بونص مناسب والله اعلم.

zouga91
12-24-2017, 20:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على سوالك خلال تلك الفترة عرف المنتدئ حالة من الفوضى بسبب اصلاح نظام البونص انا حصلت على 19 دولار فقط عوض ان احصل على 40 دةلار عندما تكلمنا معهم لم نتلقى اي اجابة من مدير المتدئ هذا هو حال البونص الافضل جمع راس مال محترم واشحن حسابك في وسيط لا يعطي بونص ويكون مرخص من بريطانيا او امريكا

m.abdo1020
12-24-2017, 21:00
نفس الوضع 21 دولار تقريبا من 120 دولار بونص كان متكوب تحت الاسم لا اعلم السبب ولكنه اعتقد انه ظلم وتعسف من ادارة المنتدي واتمني الاهتمام اكثر

michael1
12-24-2017, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان نظام المنتدى هنا تغير تماما عن قبل فسيدب ان تراجع الشروط ونطام البونص الجديد
فى المنتدى الخاص بالعامة لكى تستفيد من البونص