PDA

View Full Version : هناك المزيد من المال في حساب التداول الخاص بك أكثر مما تعتقد

doaa sary
11-12-2017, 14:47
هناك المزيد من المال في حساب التداول الخاص بك أكثر مما تعتقد
إلى أي مدى تقدر وقتك الخاص؟ في الحقيقة معظمنا يقدر "وقت الفراغ" أكثر من أي شيء آخر في العالم, لأنه كما نعلم, فإن وقتنا يقتصر على حياة قصيرة نسبيا على هذا الكوكب. ولكن إذا كنا نقدر الوقت كثيرا, فلماذا تجد الكثير من المستثمرين قد يجهلون قيمة وقوة الوقت وما له من تأثير كبير على أداء تداولاتهم داخل سوق الفوركس؟
وهذا المقال يناقش أهمية الوقت في التداول وكيفية الإستفادة منه بالشكل التفصيلي وتوضيح ان الفرق بين التداول الناجح والفاشل غالبا ما يعتمد علي تقدير قيمة الوق

Hassan Nor
11-12-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أختي الكريمة دعاء
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد في كيفية المتاجرة في سوق الفوركس
و ان شاء الله يكون مرجع للأعضاء هنا في المنتدى.

sonson
11-12-2017, 17:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المهم جدا واعتقد ان الاهم هو اداره راس المال وليس طريقه العمل او مقدار المبلغ فلو تداولت بالف دولار ممكن تخسرهم لسوء الاداره ولو تداولت ب 100 دولار ممكن توصلهم الف بحسن الاداره

Ayoya
11-12-2017, 17:46
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي بارك الله فيك علي هذا الموضوع المهم جدا واعتقد ان الاهم
هو اداره راس المال وليس طريقه العمل او مقدار المبلغ فلو تداولت
ب1000 دولار ممكن تخسرهم لسوؤ الاداره ممكن لو تداول ب 100 دولار
تكسب بردوه لسؤ الادراه تصبل مروري وتحياتي لكم بالتوفيق

بروفسير العرب
11-13-2017, 00:01
بالفعل لازم نعرف ان ادارة راس المال بشكل صارم وحاثم هيجعل فى وجود كثير من راس المال متبقى فى حسابتنا

manad
11-17-2017, 15:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اولا شكرا اختي الكربمة على السؤال و كاجابة على موضوعك و كما يقول الغرب الوقت يساوي المال
يعني انه يجب على الانسان ان يستفيد من كل ثانية وقته و الا يترك شيئ اسمه وقت فراغ