PDA

View Full Version : الابتعاد عن توصيات من اسرار النجاح

zouga91
11-12-2017, 20:15
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدئ وبعد من اسرار النجاح في هذا المجال ايضا ان لاتدخل على توصيات غيرك وانت عندك استراتيجيتك !! صدقني اكثر عقودي الخسرانه كانت بسبب توصيات من الغير ومهما كان هذا الغير ناجح ومعروف فأن توصيته هو الوحيد الذي يعرف كيف يتحكم بها اذا عاكسه السعر او اذا احس انها ليست في الاتجاه الذي رسمه وقد لايسمح له الوقت او كبريائه ان يكتب ذلك ويعترف لك بالخروج الفوري كن مستقلا في قراراتك وتتبع القطيع:)

muhammad ismail
12-24-2017, 17:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا نا خسرت حسابى مرتين بسبب التوصيات ومن ساعتها وانا قررت ابتعد عن التوصيات واتاجر بنفسى فقط وبدات اتعلم الفوركس وبعدت عنه فترة بسبب الدراسه
ولمن نويت ارجع له تانى وان شاء الله ناوىاشتغل بنفسى واحقق ارباح

Abo Hamdy
01-11-2018, 20:31
دلوقتي اي متداول داخل صفقة بينزلك تحليل وتوصية وللأسف الكل بيخش عليه ولما بيخسر بيقول ابعدو عن التوصيات
بالرغم من ان التوصيات من احد الاساليب اللي ممكن تتبعها في تحقيق الربح لو انت مش بتعرف تحلل او لحد لما تتعلم بدرجة كافية
ومش معنى ان التوصية بتكون ضعيفة وبتخسر ان التوصيات كلها غلط , التوصيات مجال وكل مجال وليه ناسه
فالأحسن تختار الخبير الصح اللي بينزل توصيات بنقاط قوية ومضمونة وتكون مجربه قبلها او متابع نتايجه
عشان تتأكد ومتدخلش مع اي توصية تشوفها الا لما تلاقي صاحبها محقق نتايج مقبولة في مدة زمنية كبيرة

OmarAtaaAllah
01-11-2018, 20:46
السلام عليكم
شكرا للمشاركة والافادة التوصيات ما هي الا تحليل لشخص يستخدم استراتيجيه من نوع معاه قد يكون خبير وقد لايكون ولكن يمكنك فقط ان تعرفها لتتأكد مثلا من تحليل لك او استراتيجيتك ولمن لا تتبعا اتباع اعمي يمكنك ان تستخدمها كوؤشر لنجاح تحليلك ولا اقول انها اذا كانت غيرك ف تحليلك خاطئ لا فقط للتأكد لا للاعتماد عليها في المتاجره ..

mohamed ashraf elkholy
01-11-2018, 20:54
من وجه نظرى التى ليس لها قيمه على الاطلاق انه من الطبيعى ان تدخل التوصيه وهذا شئ مفروغ منه ولاكن يجب عليك كمتداول ان تقوم
بمعرفه اسباب دخول الصفقه ووقت الخروج منها ويجب عليك ايضا تحليل الزوج قبل اخذ التوصيه دون النظر فيها ف هذا الامر لابد منه لانك اذا دخلت
هذه التوصيه دون علم سوف تاتى عليك بالسلب وهذا يكون ضرر كبير عليك وعلى حسابك تلخيص للموضوع حلل الزوج خد التوصيه اعرف اسبابها
موتوافقه معاك ولا لا وبعد كدا تقرر الدخول او لا

اذا اعجبتكم مشاركتى برجاء اضغط شكرا وتقيم

ahmed.mohamed
01-11-2018, 22:47
التوصيات هي السبيل الوحيد الذي يتبعه المبتدئون للحصول على صفقات و تنفيذها و لا يعرفون لماذا دخلوا هذه الصفقة و اذا انعكست عليهم يخسرون و يندمون و قد انتشرت هذه التوصيات بصفة عامة فأصبح هناك العديد ممن يقدم سواءا مجانية أو مدفوعة مثل المواقع الخاصة بالفوركس و المنتديات و الشركات و تطبيقات الهواتف الذكية لأن الجديد في هذا المجال يعتقد أن من وراءها سيحصد أرباحا من دون مجهود يذكر ولكن ما يلقى من نتائجها أسوء بكثير فليس العيب ان تستشيرا مضاربا محترفا و تعتمد عليه في صفقاته اذا كانت ناجحة و تعرف سبب دخولك لها و لكن عن طريق التعلم المتواصل و الممارسة على الحساب التجريبي سيعتمد المتداول على نفسه و ينسى أصلا هذه التوصيات فمثلا انك تريد دخول صفقة حسب تحليلك و عندما ترى أحدا آخر نظرته عكسك فترتبك و تشك من ان تحليلك خاطئ و تنجر وراءه رغم ان تحليلك هو الأصح بعدما ستفشل رؤيته هو و هذا يتعلق بالثقة بالنفس و عدم الخوف هذا كذلك سبب وراء البحث عنها و كذلك الخسارة المتكررة للمضارب تجعله يتقيد بها خاصة المدفوعة منها و لهذا فالتوصيات سلاح ذو حدين نعمة و نقمة

Abd Errahim
01-12-2018, 00:08
كلامك صحيح أخي هذا كان سببي في الخسارة تتبع التوصيات من الغير وأدركت أن علي التعلم والصبر كي أتمكن من صنع توصيات لنفسي وأنا أتحمل خسائرها لوحدي

zouga91
01-12-2018, 01:10
سلام عليكم ورححمة الله وبركاته شكرا على تفاعبكم
بالنسبة لموضوع التوصيات انا ايضا بدات بهم عندما لم اكن افهم شي في تجاول لكن بعد مدة بات اتعلم اساسيات التداول من تحليل فني واساسي ومالي ونفسي بدات اطبق والحمج لله هناك تحسن رغم انني تمرجنت في احد مرات بسبب الطمع لكن بعد دراسة ادراة راس المال والصفقات اصبحت منضبط واحترم وفق خسارتي واتقبلها بالتوفيق للجميع

كامل
01-12-2018, 01:41
السلام عليكم ، فعلا اخي الكريم كل ماتقوله سليم ، والحقيقة اني اضاعت الكثير من الوقت و المال في متابعة التوصيات ، عندما تتبع هذه التوصيات لن تتعلم ابدا ، على الاقل عندما تخسر ستدرك في ماذا اخطأت وتبدأ في تصحيحه .

waelmma
01-12-2018, 07:18
:o:o:o الحقيقة اخى الفاضل بارك الله فيك انا من هواة الابتعاد عن التوصيات
ولااحب التوصيات وافضل الاعتماد على تحليلى الشخصى للصفقة والله الموفق

aym
01-12-2018, 09:12
يفضل اكيد الابتعاد عن التوصيات الغير مضمونة ولكن فى كل الاحوال يجب على المتاجر مقارنة التوصيات بالتحليلات والدخول فى الصفقات الجيدة التى يمكن العمل عليها

sob81
01-12-2018, 10:30
المقارنة بين كلا من التوصيات التى تحصل عليها وبين التحليلات التى تقوم بة يكون افضل لمعرفة كيفية الوصول الى افضل النقط فى الدخول
فى الصفقات القوية على الشارت

Hala Abdo
01-12-2018, 13:45
حقيقي التوصيات بتكون خسارة لك كبيرة بنسبة 90% و خاصة لما تكون توصيات من اشخاص مجهولة مثل الجروبات اللي على الفيس بوك او التليجرام و من الافضل ان الشخص يتعلم بنفسه كل ما يخص الفوركس و يفتح صفقاته بنفسه حتى لو بدأ بخسارة الخسارة دي من وجهة نظري هي اول طريق للتعلم و للخبرة لانك هخلق من خسارتك نجاحك من خلال البحث عن اسباب الخسارة و العمل على تعديل خطتك، اخسر مرة و اتنين و تلاتة كل ما تخسر كل ما هتتعلم و يكون عندك خبره اكبر

memohamed
01-12-2018, 17:46
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدئ وبعد من اسرار النجاح في هذا المجال ايضا ان لاتدخل على توصيات غيرك وانت عندك استراتيجيتك !! صدقني اكثر عقودي الخسرانه كانت بسبب توصيات من الغير ومهما كان هذا الغير ناجح ومعروف فأن توصيته هو الوحيد الذي يعرف كيف يتحكم بها اذا عاكسه السعر او اذا احس انها ليست في الاتجاه الذي رسمه وقد لايسمح له الوقت او كبريائه ان يكتب ذلك ويعترف لك بالخروج الفوري كن مستقلا في قراراتك وتتبع القطيع:)
اكيد اخى الكريم ولكن هناك محللين ينفعوا الناس او هناك اشخاص ذو خبرة في المجال وتعلموا جيدا ويحبون ان يفيدوا الأشخاص بما تعلموا
وهناك أيضا اشخاص لا يحبون الخير للناس الا مرحم ربى هذا النوع من الأشخاص لابد ان تبتعد عنهم وأيضا نواياهم تظهر من اول تعامل
معهم اللهم اصرفهم عنا جزاك الله خير وتقبل مرورى

skylol
01-12-2018, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي التوصيات مفيدة للمتداولين المبتدئيين ولكن لا ينصح بالاعتماد عليها دائما بل فقط لفترة محدودة انا في بداية دخولي سوق الفوركس كنت اعتمد على التوصيات المضمونة كيف تعرف انها مضمونة جربها على حساب تجريبي لمدة اسبوع او اسبوعين وثم ابدا الدخول بالحساب الحقيقي

emadomda
01-13-2018, 00:57
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي او اختي العزيز
ثانيا لا تحكم ع شيئ يا صديقي قبل ان تستخدمه ولا تحكم حكم مطلق الاستراتيجيات نعم جيده وهي افضل بالذات لو ان انتي مجربها كتير
لكن التوصيات مفيده جدا بالذات للاشخاص الذين ليس لديهم استراتيجيات
واتمني التوفيق للجميع

zndo910
01-13-2018, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله
التوصيه دون علم سوف تاتى عليك بالسلب وهذا يكون ضرر كبير عليك وعلى حسابك ويعرضك للخسارة تلخيص للموضوع حلل الزوج خد التوصيه اعرف اسبابها

amedz
01-13-2018, 14:12
تعتبر التوصيات هي اكثر الطرق الى الخساره انا ايضا جربت توصيات كتير جدا ومن ناس معروفين و لكن للاسف كنت كل مره ادخل في توصيه اخسر ولكن بعد مرور وقت بدات ان اعتمد على نفسي والحمد لله حاليا لا اعتمد على توصيات احد ولكن اعتمد على نفسي وعلى التعليمي

freetrade
01-13-2018, 14:15
التوصيات المجانية ممكن تكون مفيدة لو المتداول عرف الاتجاه العام بين المتداولين بيرجح نوع صفقة من مستوي معين بحيث يكون غالبية المتداولين مقررة ترجيح تحليل معين
ومعتبراه اقرب للحدوث ده بيكون مثل المؤشر

mostafa1995
01-13-2018, 15:44
شوف انا معاك ومش معاك \
لما الشخص بيكون جديد ولسه بيتعلم وطبعا هذه الطريق كلنا عبرنا بها \ فيجب ان تستفيد من خبير لكي يوجهك غير حسابك الديمو طبعا يعني في بداية مشواري استفدت كثيرا من توصيات ناس اعرفها واعرف خبرتها بشكل كبير ( في بداية الطريق يجب ان تستفيد باستراتيجيات الخبراء لكي تتعلم وتكتشف استراتيجيات بنفسك )
ومعاك لما الشخص بيخسر كثير من نفس الشخص اللي بياخذ منه توصيات وبيستمر معاه
\او مثلا انه مش عارف او دارس الشخص اللي بياخذ منه توصيات هنا المشكلة
والمصيبة لما الشخص بيكون عارف كل حاجة وبياخذ من الناس توصيات او من الخبراء
( اختم واقول بعد ما تتعلم وتفهم كل حاجة على الاقل تبدا بالربح من تلقاء نفسك انصح بعدم متابعة التوصيات ( انك تتابع من بعيد وتشوف المضاربين رايهم فين اه ) بس قرارك هو اللي بيحسم مش قرارهم

mido elshabrawy
01-13-2018, 17:00
السلام عليكم و حرمه الله و بركاته
بالفعل اخي العزيز انا ايضا ابتعدت عن اتخاذ اي قرارت او تصويات
في اي صفقه من اي محلل مهما كان قدرته و تفوقه في التحليل او مهما كانت استراتيجيته قويه و ناجحه
و احاول دائما بناء استراتيجيه ناجحه تتضمن اسلوبي في التداول و تفكيري
تقبل مروري وبالتوفيق للجيع ان شاء الله

Ayman Abdellatif
01-17-2018, 21:32
انا معك فى هذا الراى ايضا ف التوصيات لن تعلمك شئ فى النهاية و لو اخذتها كوسيلة لـ تتداول بها دون ان يكون لك خبرة او حتى مجرد معرفة عن طرق التحليل فلن تتاكد من جودتها و بالتالى
قد تخسرك و عليه افضل ان تتخذ التوصية فقط للاسترشاد بها بجانب تحليلك و المقارنة ليس اكثر

ehabbob
02-22-2018, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم بالفعلا انا ايضا لا افضل العمل او الاهتمام بالتوصيات وارى فيها شبهة النصب ولا احب التعامل بها وافضل الاجتهاد وتعلم الفوركس
والله ولى التوفيق

asmaamagdy3
02-22-2018, 05:07
االسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته مرجو من الله حسن التوفيق مش واضح الانر لمعظم الناس ارجو التوضيح

insra
02-22-2018, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله
اذا لم يكن لدي اي استراجيات اعمل بها اتبع شخص واحد فقط وليس عدة اشخاص يقومون بالتحليل
بالتوفيق

elsiafy
02-22-2018, 12:28
اخي الكريم ليست كل التوصيات تؤثر سلبيا علي من يتخذها لتحقيق الهذف فهناك البعض من القنوات او الجروبات التي تتضمن للمشتركين توصيات ناجحه مرفقا معها كيف ولماذا وكل تفاصيل دخولها ومنها المجانيه والغير مجانيه فهي ليست بأكملها مضره ولكن لابد وحتما التعلم كيفيه التحليل والمؤشرات ودراستها لان الاعتماد علي التوصيات لن ولم يدوم

Gehad Anwar
02-22-2018, 12:45
حتى وان اتت فكرة الاعتماد على التوصيات .. فلا يمكنك الاعتماد عليها طيلة الوقت ويجب بالاساس ان تكون معتمد على تحليل فني
وضعته بنفسك ثم مراقبة التوصيات ومراقبة توقيت وضعها يجب ان تكن لك استراتيجية في وضع التحليلات ومعرفة تفكير غيرك من المتداولين على كافة المستويات
وهو امر لن تصل اليه الا بالخبرة فتعلم ولا تتعجل في البداية

riadhweb
02-22-2018, 13:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ،
وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ،
لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون

بدر اشطيبي
02-22-2018, 13:54
طبعا اخي الابتعاد عن التوصيات من جهة و الاعتماد على التحليل الخاص بالمتداول من اهم شروط النجاح لدى كل متداول بعيدا عن الاعتمد على الغير او على راي الجمهور في التداول وخاصة وسائل التواصل الاجتماعي لانها تضلل المتداول من جهة وحتى ان لم تضللك فانها تشوش عليك فلا تدعك قادرا على التداول بشكل واضح او بشكل جيد وتؤثر على قراراتك التداوليه لهذا من الافضل امتلاك طريقة في التحليل و الالتزام بها الى نهايتها بدل التخبط هنا وهناك

doaa sary
02-22-2018, 14:15
ف بداية معظم الناس بيتبعو مواقع التواصيات المجانية وربما المدفوعة كمان والجروبات اللى مالية الفيس والنتيجة بيخسرو او يكسبو صفقه يخسرو 10 انا افضل ان كل شخص يعتمد ع نفسة ويحلل هو هو اقدر شخص بالمعرفة والمسؤلية عن حسابة وقراراتة بالتوفيق للجمييع

mohamed kamal fadel
02-22-2018, 15:03
كن مسئولا عن نفسك
التوصيات اذا عملت عليها لم تكن مسؤلا عن تلك التوصيات
وستندم فى الاول وفى الاخر عن هذا التصرف

hafnaoui72
02-22-2018, 15:08
الاعتماد على التوصيات لا يجب ان يكون مطلقا حتى اذا كانت من خبراء ومحترفين
عند وصول التوصية يمكن ان تستفيد منها اذا ما قارنتها بالتحليل الشخصي الذي تقوم به بنفسك
ربما ستوضح لك جزءا من التحليل كان غائبا عنك

ragab012
02-22-2018, 15:50
اخي الغالي التوصيات مفيدة للمتداولين المبتدئيين ولكن لا ينصح بالاعتماد عليها دائما بل فقط لفترة محدودة انا في بداية دخولي سوق الفوركس كنت اعتمد على التوصيات المضمونة كيف تعرف انها مضمونة جربها على حساب تجريبي لمدة اسبوع او اسبوعين وثم ابدا الدخول بالحساب الحقيقي

ramisayed04
02-22-2018, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا اكثر شئ هو اخذ توصيات او تحليلات بدون علم
لانها تؤدى فى النهاية الى الخسارة ولاينصح الاعتماد عليها
مشكور اخى الكريم على الاضافة

alym
02-22-2018, 20:10
التوصيات اساس المرجنة واقسم بالله ان التوصيات كانت سبب كبير من اسباب تمرجنى اكثر من مرة فى بداية تعليمى الفوركس لاننىى كنت اعتقد ان الشخص الذى يقوم باعطاء توصية لا يخسر
ولكن بعد ان تعلمت اكتسفت انهم يبيعون الوهم وانهم يخسرون وللاسف يتسببون فى خسارة متداولين كثيرون
فالافضل الابتعاد عن التوصيات

alaa50
02-22-2018, 20:32
مش التوصيات هى اللى بتخلينا نخسر لكن طريقة التعامل مع التوصيات
يعنى انا فى فترات انشغلت عن السوق واحتجت اتابع توصيات وتحليلات لغيرى ودا كان مناسب ليا لانى فاهمه تحليل
بالتالى كنت بستخدم الصفقات وانا فاهماها وعارفه اتصرف فيها لو صاحب التوصيه غاب

amine saddiki
02-22-2018, 20:35
اخي الكريم الحقيقة اني اضاعت الكثير من الوقت و المال في متابعة التوصيات فلا انصحك بهدا لانه من مضيعت تعلم التحليل احسن

ahmedhamdy22017
02-24-2018, 20:59
اعتقد انه من الجيد دخول بعض التوصيات ان اجمع عليها اكتر من شخص ولكن يجب عليك ان تقوم بتحليل الزوج اولا وتعرف اسباب دخول الصفقة
او ما هي الاستراتيجية التي بنيت على اساسها الصفقة وانا للاسف لم افعل هذا بالامس وهذا ادى الي تمرجن حسابي

Abd Errahim
02-24-2018, 21:32
التوصيات مفيدة للمتداولين المبتدئيين ولكن لا ينصح بالاعتماد عليها دائما بل فقط لفترة محدودة انا في بداية دخولي سوق الفوركس كنت اعتمد على التوصيات المضمونة كيف تعرف انها مضمونة جربها على حساب تجريبي لمدة اسبوع او اسبوعين