PDA

View Full Version : ازاى تكسب فى الفوريكس بمنتهى البساطه ...للناس المبتدئين بس

mohammed.ibrahim
11-12-2017, 23:24
انا وصلت لطريقه سهله و بسيطه لكن بدائيه طبعا بس اشتغلت معايا كتير و حابب اشاركها معاكم ...فى الاول دخلت فى صفقات كتييييير و كانت ساعات تكسب و ساعات تخسر و بعد فترة ابتديت الاحظ ان التذبذبات اللى بتحصل فى السعر ساعات بتكون حدثت بنفس الطريقه قبل كدة ..بمعنى .. لو حضرتك دخلت على شارت الذهب و شوفت سعره كام دلوقتى فمن خلال حركه الشموع اللى فاتت ممكن تتنبأ ان نفس الحركه اللى حصلت ممكن تحصل تانى (انا بتكلم هنا على شارت الدقيقه بالظبط لان الصفقه مش حتكون اكتر من 15 دقيقه ) يعنى لو الشمعه اللى فاتت قفلت على سعر 1280 مثلا فلازم تتوقع ان الشمعه الحاليه حتعدى على نفس السعر دة فلو لقيت السعر دلوقتى 1279 فتخش تشترى و لو لقيت السعر مثلا دلوقتى 1281 فتخش تبيع ... الفكرة دى اشتغلت معايا كتير و اعتقد انها مش محتاجه تعليم كتير بالنسبه للمبتدئين ....
اتمنى اكون افدتكم

Najmi
01-06-2018, 16:33
مرحبا أخي الكريم
أولا مشكور على ما تطرحه لكن حتى لا يخسر الناس أموالهم أقول أن الأمور ليست بهذه البساطة .. لو كان الأمر كذالك لكان الجميع ملك السوق
تقبل مروري

Abdelr7man
01-06-2018, 16:57
السلام عليكم اخي
ولكني لا اعتقد الموضوع بهذه البساطة ولكني انا مبتدا فلا يمكنني ان اقول هل هذا صواب ام خطا

mohamed ashraf elkholy
01-06-2018, 19:04
مرجنى شكرا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
ما تقوله هذا يسمى بلح فى عالم الفوركس هذا لانه لا يقوم على اساس اى علم او اى شئ له صله بالواقع
بال ما تقوله هذا مجرد حظ والعديد منا بالطبع يتمتع بالحظ الشئ للغايه اريدك ان تعيد النظر فيما تقول
صديقى العزيز اتمنى منك ان تقوم بدراسه هذا الموضوع مجدداوالعمل على تحقيق مبادئ اداره راس المال
والتعلم الجيد لان المكاسم لن تاتى من فراغ تقبل مروري

اذا اعجبتكم مشاركتى برجاء اضغط على تقيم وشكرا

هدير البدري نور
01-06-2018, 19:08
المكسب محتااج اكبر راس ماال ومحتاج تدريب وتطبيق وممارسة
علي حساب تجريبي انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع
تحيااتي

Abu_Yassin
01-06-2018, 20:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الكريم الفوركس مش بالسهولة دى ولاكن نقدر علية السهل الممتنع حيث انه بيحتاج مقومات معينة للنجاح فية أهمها الالتزام التام باستراتيجية وخطة التداول والصبر وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

alaa50
01-06-2018, 20:30
انت بادئ تمسك المفتاح لكن محتاج لسه دراسه يعنى اللى انت بتقوله دا هو اساس التحليل الفنى
بمعنى ان التاريخ يعيد نفسه ونمازج الحركه بتكرر نفسها
فانت بدراسة التحليل الفنى بتقدر تفهم ايه النمازج دى وبيتم تكوينها ازاى ومعناها وبالتالى يكون عندك القدره على استغلالها فى التداول

Abo Hamdy
01-06-2018, 22:40
بص هي فكرة حلوة مشاركتك لينا خبرتك في السوق لكن مع الاسف الاستراتيجية دي فاشلة جدا وفيها عيوب كبيرة اولا ان فريم الدقيقة مش هتكسب منه اكتر من 3 نقاط وفي شركة انستافوركس اقل عمولة على الازواج هي 3 نقاط فأنت يوم لما هتكسب مش هتكسب حاجة , ده غير ان الطريقة عشوائية بحت ومش مبنية على اي اساس ممكن في غلطة واحدة تخسرك الحساب كله انصحك تدور على طريقة اخرى او تطور من طريقتك للافضل

mohammedbash
01-06-2018, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة من خلال تجربتي المتواضعة لاحظت ان الحل الامثل هو ادارة راس المال ويجب ان تكون صارمة واستخدام امر الاستوب لوز وتحديد نقاط صغيرة وان تبتعد عن الطمع والجشع ففي النهاية فهو مهلكة للمتداولين الجدد وتحليل علمي بناء على حركة الاسعار وقوة العملة في سوق الفوركس

m.abdo1020
01-06-2018, 23:24
هناك نصيحة تقول لاتتبع الشموع ولكن دع الشموع تتبعك انتبه اخي فالشموع خداعه ولابمكننا ان نتاجر بحركة الشموع فقط اي شمعه واحدة ذلك صعب خاصه لو راس المال قليل فان اللوت سيكون قليل ولن تشعر بالمكسب مع وجود سبريد عالي

emadomda
01-06-2018, 23:33
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا نعم ممكن يكون تظبط معاك في صفقه او اثنين او ثلاثه لكن ليست دائما
يعني اعتقد لو بستراتيجه او ببرامج توصيات اعتقد ان هذا افضل
كل شيئ كويس المهم توفيق الله في ما هو قادم

M0hsenalawady
01-07-2018, 00:02
من غير المعقول هذا الكلام ياصديقي العزيز لأن الفوركس ليس بهذه البساطة ولكن علم ودراسة وتدريب واداره راس المال بطريقه صحيحة
ارجو من حضرتك مراجعة هذا الموضوع وتصحيحه لان كده غير منطقي بصراحة

nour3iny
01-07-2018, 03:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور على مشاركتنا تجربتك ولكنها ليست لها علاقه بتجاره الفوركس لانها لا تعتمد على تحليل او قاعده صحيحه فعليك ان تبدء بالتعلم ومعرفه التحليل الفنى والتحليل الاساسى حتى لا تخسر اموالك لان ما حدث معك من ربح هو مجرد حظ فقط ليس الا والفوركس لا يعتمد على الحظ فيرجى الحظر وبدء التعلم اخى الفاضل
تقبل مرورى

zam_bozo
01-07-2018, 12:26
كلامك ده ماهو الا تكرير لنظرية العرض والطلب أو نظرية الدعوم والمقاومات
بس عاوز افهمك ان الأمر يظل ثابت لفترة ولكن ليس دائما فلا تعتقد ان ذلك سيدوم طويلا حتما

antr
01-07-2018, 15:03
مشكور اخى على مشاركة الفكرة وطيبعا التعليم المستمر هو من افض لالاساليب الى بيكون فيها الربح مضمون لى عشان بتقدر تتابع وطور استراتجياتك بنفسك لانك متعلم لهذذا العلم الرائع الفوركس

DrMaged
01-07-2018, 17:33
تحياتى أولا على مثابرتك والطريقه فعلا تتحقق فى أغلب الشموع لكن لن تفلح مع الشموع ذات المدى السعرى الكبير وأيضا فى بعض الأحيان قد يتحرك السعر الى الستوب قبل الوصول لمنطقه بعينها لكن من الجيد جدا معرفتك بأن التاريخ يعيد نفسه وهى قاعده أساسيه من قواعد واسس التحليل الفنى وأنا أنصحك بالمزيد من التعلم ومحاولة دمج اكثر من تحليل مع التحليل الفنى ولكن فى الوقت ذاته عليك بتجنب تعقيد استراتيجيتك او تحليلك ولكن اعتمد على البساطه فى تحليلك ولا تعاند السوق لأن السوق متقلب دائما ولا يسير على وتيره واحده فمثلا خلال التحركات الاخيره لم يحدث التذبذب بشكل كبير فى غالبية الأزواج

romany7
01-07-2018, 18:33
اخى الفاضل ان تكتب تلك المعلومة وكأنها استراتيجية لابد وان تحدث ولا خلاف عليها
للاسف هذا يمكن ان يكون قد حدث صدفة معك ويمكن الا يحدث مع غيرك والفوركس بهذه البساطة التى تتحدث بها اطلاقا واكتب استخدم هذه الاستراتيجية مع الحذر .

هدير البدري نور
01-07-2018, 20:35
المكسب محتاج الخبره الكاافية ومحتاج اكبر راسس مال
لاننا ذي ما احنا عاارفين ان كلما زاد راس مالك كلما زادت فرصتك ف الربح
انتظر منك كل ما هو جديد بالتوووفيق للجميع

elmister
01-07-2018, 23:16
بسم الله الرحمن الرحيم
لك كل الحق اخي الكريم في كل كلمه بالنسبه لك ولكن ربما لاتتناسب مع غيرك لانه استراتيجيه ضعيفه وربما لاتحقق النجاح الكافي لغيرك بنفس القدر التي حققته لك ولكن الافضل هو تعلم استراتيجيه وتطبيقها بشكل جيد والتدريب عليه بشكل جيد واستخدام تحليل مناسب فالتعلم والتدريب حتي الوصول الي استراتيجيه مناسبه افضل من استخدام نظريات واستراتيجيات الاخرين وبالتوفيق للجمبع انشاء الله وتقبل مروري اخي الكريم

MIB
01-07-2018, 23:34
شكرا اخى الكريم لقد كان موضوعك جميلا جدا
ونرجو الشاده والتنويه دائما الى حسن اداره رأس المال
وان نصبر على النتائج وكثره التدريب على الحساب التجريبى

Abd Errahim
01-07-2018, 23:46
الطريقه فعلا تتحقق فى أغلب الشموع لكن لن تفلح مع الشموع ذات المدى السعرى الكبير وأيضا فى بعض الأحيان قد يتحرك السعر الى الستوب قبل الوصول لمنطقه بعينها لكن من الجيد جدا معرفتك بأن التاريخ يعيد نفسه وهى قاعده أساسيه من قواعد واسس التحليل الفنى

elmister
01-08-2018, 13:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل ان هذ الاستراتيجه حققت نجاح لك ولكن من الممكن ان تنفع مع غيرك فبذلك التعلم والتدريب علي استراتيجيه والتعلم عليه علي الحساب التجريبي قبل العمل علي الحساب الحقيقي واستخدام التحليل المناسب افضل من الاعتماد علي طرقه شخص اخر وفي الهايه بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

Saad Gawish
01-08-2018, 13:15
على حد علمى فالموضوع اصعب من ذالك ولاكن يمكنك تحقيق الربح فى هذه الطريقة بالاعتماد على عامل الحظ فقط ولاكن اذا خانك الحظ سوف تواجه الخساره بالفعل

mohamed kamal fadel
01-08-2018, 14:13
اولا اشكرك على هذه الطريقة الجميلة والممتعة والتى تخلب لك ملايين
الدولارات فى الفوركس لكن اخى الكريم لو كان الامر بهذه السهولة
لكتن امة لا اله الا الله مليونيرات

ahmed.mohamed
01-08-2018, 15:42
النجاح في الفوركس ليس بالسهل و لا يكون من الوهلة الأولى المضارب المبتدئ اذا لم يتمرجن في اولى شهوره في التداول لن ينجح في السوق و يصيبه الغرور و الجشع و كذلك التعلم ثم التعلم و الممارسة و التدريب على الحساب التجريبي لفترة كافية و الالتزام بطريقة مضاربة واحدة واحترافها و عدم التشتت في مختلف الاستراتيجيات الأخرى و تعلم ادارة رأس المال و حجم المخاطرة و الاستفادة من الأخطاء و المتداولين الخبرة في السوق و البعد عن الأخبار

mostafa24fa
01-08-2018, 15:44
السلام عليكم اخوتي واخويا الاعزاء .اشكركم على هاده المواضيع المفيدة والتي منها نستفيد يوما بعد يوم ونفيد من نستطيع افادته شكرا ولكم التوفيق مع احر التهاني .تقبلوا تحياتي

Abu Ahmed
01-08-2018, 19:31
بسم الله الرحمن الرحيم والله اناشايف ان مفيش مكسب في الفوركس بيجي ببساطة ولاكن المكسب بيجي بالعمل والتداول ومش معقول ان الواحد يعمل صفقات قليلة ويعوز يكسب كتير تقبل تحياتي

alasfarahmad
01-08-2018, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الكريم، بالفعل لو دققت النظر في المخخطات البيانية لحركات الأسعار فمن الطبيعي أن تجد انماط متشابهة من الحركات، وغالبا ما يسمى خبراء الفوركس ذلك بالنماذج، فما من حركة صعود أو هبوط، إلى وتخضع لنموذج ما من نماذج التحليل الفني، في مقدورك صديقنا العزيز أن تتابع هذه النماذج من خلال موضوعات المنتدى، ومن خلال مقاطع الفيديو التعليمية، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

eng.mohamedkamal
01-08-2018, 19:47
السلام عليكم
أخى الكريم ... ان هذا الموضوع من أجمل المواضيع للمبتدئيين علشان يعرفوا أزااى يكسبوا بأحسن الطرق

elkadiri
01-08-2018, 21:13
السلام عليكم ، مشكور اخي الفاضل على الفكرة الجميلة جاري تطبيقها على الذهب من خلال الديمو ، سأوافيك بالنتائج ، تقبل مروري

Mrmahmoud
01-08-2018, 22:48
السلام عليكم رأيك محترم اخى بس الى بتقولوا ده مينفعش خااالص انت عاوز تخسرنا ولا اى غلط جدا

Muhammed Mustapha
01-26-2018, 20:37
ليست لها علاقه بتجاره الفوركس لانها لا تعتمد على تحليل او قاعده صحيحه فعليك ان تبدء بالتعلم ومعرفه التحليل الفنى والتحليل الاساسى حتى لا تخسر اموالك لان ما حدث معك من ربح هو مجرد حظ فقط ليس الا والفوركس لا يعتمد على الحظ فيرجى الحظر وبدء التعلم اخى الفاضل والطريقه فعلا تتحقق فى أغلب الشموع لكن لن تفلح مع الشموع ذات المدى السعرى الكبير وأيضا فى بعض الأحيان قد يتحرك السعر الى الستوب قبل الوصول لمنطقه بعينها لكن من الجيد جدا معرفتك بأن التاريخ يعيد نفسه وهى قاعده أساسيه من قواعد واسس التحليل الفنى وأنا أنصحك بالمزيد من التعلم ومحاولة دمج اكثر من تحليل مع التحليل الفنى
تقبل مرورى

ehabbob
02-12-2018, 23:58
السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العضوالكريم جزاك الله خيرا على هذا الطرح والفكره واتمنى من الاعضاء تحربتها الاول على حساب ديمو
والتوفيق من عند الله

A.mustafa
02-17-2018, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
المكسب محتاج الخبره الكافية ومحتاج راس مال كبير
لاننا ذي ما احنا عارفين ان كلما زاد راس مالك كلما زادت فرصتك ف الربح

amrelkomy
11-30-2019, 09:49
ما تقوله هذا يسمى بلح فى عالم الفوركس هذا لانه لا يقوم على اساس اى علم او اى شئ له صله بالواقع
بال ما تقوله هذا مجرد حظ والعديد منا بالطبع يتمتع بالحظ الشئ للغايه اريدك ان تعيد النظر فيما تقول
صديقى العزيز اتمنى منك ان تقوم بدراسه هذا الموضوع مجدداوالعمل على تحقيق مبادئ اداره راس المال
والتعلم الجيد لان المكاسم لن تاتى من فراغ تقبل مروري

Moody1777
11-30-2019, 15:20
أحد الأسباب التي تجعل الأشخاص يتكبدون خسائر باستمرار هو كيفية فهمهم للمخاطر ، فهم ليسوا جادين في حقيقة أنه عندما تقوم بتطبيق شيء كبير بما يكفي لحجم حسابك الصغير ، فإن ما ستحصل عليه لنفسك هو المخاطرة التي يمكن أن تستأنفها. لضميرك بالطريقة الخاطئة ، والتي يوجد شيء يمكن القيام به ، عندما لا يسعى المتداولون إلى معرفة ذلك الشيء الأساسي الذي يجعلهم يفقدون المزيد دائمًا ، فإنهم يقومون بافتراضات يمكن أن تأتي بنتائج عكسية بالتأكيد مع الاتساق في الخسائر التي ستنشأ دائما. يمكن تقديم المخاطرة بأفضل تحليلاتنا ، لكن إذا كان هناك أشخاص يقومون بهذه المخاطرة لا يعنيون شيئًا لهم ، فسيكونون أيضًا ضمن فئة المتداولين الذين يخسرون كل ما قدموه كاستثمار بغض النظر عن مبلغ الأموال المستثمرة.جميع الأعمال محفوفة بالمخاطر. في هذا العالم ، لا تجد أي عمل يمكنك من خلاله كسب المال دون المخاطرة أو الخسارة. نحن بحاجة إلى التغلب على المخاطر لدينا وتحتاج إلى تجارة جيدة. عندما تكون لدينا مهارة تداول جيدة ونظام تداول جيد ، يمكننا حينئذٍ أن نجعل تجارة جيدة مع هذه المخاطرة ، ثم يمكننا استخدام هذه المخاطرة على أفضل وجه لتحقيق المزيد من الأرباح. بعد التداول بشكل جيد إذا أخذنا المخاطرة فإن هذا المخاطرة سيعطينا أرباحًا ضخمة. لذلك لا تخافوا من هذا الخطر. فقط قم بإجراء تجارة جيدة وحاول اتباع إدارة الأموال المناسبة ، ثم هذا الخطر ليس بالنسبة لك. إذا اعتقدنا أي الأعمال أكثر خطورة في هذا العالم ، يجب أن أقول إن الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة مقارنة بأي عمل آخر.

مصطفي السيد
11-30-2019, 15:52
اخي الكريم التذبذب في السعر ليس معناه انه يظل في مكانه يتراوح بين مستويات معينه ارجوا ان تدرس
البرايس اكشن مع الدعوم والمقاومات وان تستخلص لنفسك استراتيجيه تطبقها ولكن الاعتماد علي التذبذب
في فريم صغير جدا مثل الدقيقه غير صائب

ashrafshaqwer
12-06-2019, 20:26
عندما تلتزم بالاتيادارة راس المال
التعلم
الصبر عند الخسارة
ان تكون هادي ولا تتعصب
تضع استوب لصفقاتك
الدخول من مناطق كويسة
فتح صفقات بلوت صغير

abdall
12-07-2019, 10:28