PDA

View Full Version : ==فوركس| ألاستراتيجيه البسيطه الثلاثيه==

aymansaleh
11-14-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
اقدم لكم فوركس| ألاستراتيجيه البسيطه الثلاثيه

https://www.youtube.com/watch?v=QTxe1naAl7s&t=129s

sob81
11-14-2017, 15:10
من الاستراتيجيات الجيدة التى يمكن العمل عليها فى الفوركس والتى تساعد المتاجر على التداول بطريقة صحيحة ولكن الاهم هو وجود شروط تطبيق الاستراتيجية
على الشارت واختيار اماكن الدخول القوية

elateri
11-14-2017, 18:06
اشكرك اخي الكريم على هذا الشرح الجيد فهذه الاستراتيجية تعتمد على خط الترند او الاتجاه العام للسوق الذي هو توقع لسلوك السعر في المستقبل لفترة زمنية قصيرة على المدى القصير والمتوسط وهو رسم خط تحت اوفوق الشموع اليابانية اذا كان الاتجاه صاعد يرسم الخط اسفل الشموع واذاكان الاتجاه هابط يرسم الخط فوق الشموع ومن ثم يسنطيع المتداول معرفة الاتجاه الصحيح للسعر وهذا يكون خارج الاعلان عن البيانات الاقتصادية والاخبار السياسية.

aym
11-14-2017, 18:23
الاستراتيجية الثلاثية البسيطة من الاستراتيجات الجيدة التى يمكنزالعمل عليها ونشكرك على تقديم هذة الاستراتيجية القوسة والتى تساعد المتاجر فى التداول

anaboda
11-15-2017, 02:46
الاستراتيجيه البسيطه الثلاثيه سمعت عنها كثير بس اكيد انا مش هشاهد الفديو لان اغلب المواضيع فديو اومعظمها فديوهات وكلها فديوهات منسوخه من قنوات صاحبه ناس اخرى وانا ليس لدى الكثير من الوقت لمشاهدة هذا الكم من الفديوهات

mohamed el haoussi
11-17-2017, 02:57
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
بارك الله فيك اخي عزيز على الموضوع الجميل و المميز ننتظر المزيد الف شكر لك على المجهود المبذول ;)
موفقين باذن الله