PDA

View Full Version : Eur

masry928
10-02-2013, 18:38
Eur

يعقد البنك المركزي الأوروبي هذا المؤتمر الصحفي الشهري بعد إصدار قرار الفائدة بحوالي 45 دقيقة. ويستمر لمدة ساعة تقريبا، ويقسم إلى قسمين: الأول: يتم فيه قراءة بيان مجهز مسبقاً، والثاني: تتم فيه الإجابة على أسئلة الصحفيين. وغالباً ما تقود الأسئلة إلى إجابات غير مكتوبة مسبقاً، مما يثير تذبذبات عنيفة في السوق.
ويعتبر المؤتمرالصحفي ، والذي يتم بثه على موقع البنك على الإنترنت ، بمثابة الوسيلة الأساسية التي يستخدمها البنك للتواصل مع المستثمرين بشأن السياسة النقدية. ويتناول بالتفصيل العوامل التي أثرت في القرارالأخير للفائدة ، وقرارات سياسات البنك الأخرى. مثل التوقعات الإقتصادية الشاملة ، والتضخم. ولكن أهم ما يحمله هذا المؤتمر ، هو أنه يوفر أدلة بشأن السياسة النقدية المستقبلية.
وإذا ما كانت التصريحات "صقورية" أكثر من المتوقع ، فإن ذلك يفيد اليورو في العادة.

ilyes chaieb
10-04-2013, 03:08
بالفعل قرر البنكك المركزي الاوروبي يوم الاربعاء 2 اكتوبر 2013 تجميد معدل الفائدة الاساسي عند 0,5%
اما بالنسبة للفائدة على الاقراض الهامشي فأبقاها كما هي عند 1%
و على الودائع عند 0%

mansar
11-10-2013, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا
علي جميع الردود الجميلة وعاي لموضوع الجميل وشكرا
ومعي السلامة يا اخي الكريم

pinom
02-28-2014, 23:21
ولكن لا تقلق .. فالأغلبية العظمى من شركات الوساطة بالعملات الآن لا تأخذ عمولات على الإطلاق ..!! وذلك كتشجيع لزبائنها وكنتيجة للمنافسة مع الشركات الأخرى .

فالآن يمكنك أن تتاجر بأي عدد تشاء من اللوت دون أن يتم خصم عمولات مقابل ذلك .

zayour2
06-08-2014, 19:34
وأنها لا تزال صعودية مع التصحيحات المقاومات، لا شيء خطير: في اليومية، كان لدينا وحدة تخزين الزائد في اكتوبر تشرين الاول الذي غذى ارتفاع على الاتجاه النزولي الشهرية ، وعاد إلى مستويات متوسط ​​في الحجم، فإنه يمكن تراجع بأسرع هي التي شنت عليه. وسوف يكون هذا على السقوط الحر أنا repositionnerai.

maria
06-09-2014, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم لم استمع عن هذا الموضوع غير فى القرار الصادر بان
البنكك المركزي الاوروبي يوم الاربعاء 2 اكتوبر 2013 تجميد معدل الفائدة الاساسي عند 0,5%
هذه اخر ما علمته فى ذللك الوضوع
واتمنى التوفيق للجميع .......................................

zayour2
06-12-2014, 20:13
سوف تنهار اذا تقاطعات الين مؤشر نيكي 225 وميض s & p 500
وسوف تنهار اذا تقاطعات الين مؤشر نيكي 225 و وميض s & p 500 ين الموحدة ستنهار إذا كان مؤشر نيكاي 225 ومؤشر s & p 500 وميض الطقس الأساسية لين ياباني: ثوري لا ينبغي أن يصرف التجار من المخاوف على المدى الطويل عن النقاش حول زيادة الضرائب أو التعديلات بنك اليابان السياسة النقدية صفقات الشراء بالاقتراض بأسعار مرتفعة ومن المرجح أن تقع، تماما كما لو مبالغ فيها أسواق الأسهم معدل الرغبة في المخاطرة في حالة تعثر استخدام تقويم التطبيق الديلي اف اكي لتعقب جميع المطبوعات المفاتيح التي يكون لها تأثير على الين هذا الأسبوع شهدنا الأسبوع الماضي أن كل شيء يمكن أن تتطور الين. وهناك مجموعة كثيفة من البيانات التي كانت بمثابة تقرير حالة لنجاح برنامج استعادة سلطة السياسة النقدية اليابانية كانت مهملة إلى حد كبير.

محمد السيد محمد
06-12-2014, 21:36
العنوان لا يدل على شئ ولكن يبدو من الموضوع انك تتكلم عن المؤامر الصحفي
للبنك المركزي الاوروبي .. انه فور صدور هذا الخبر يمكنك ان تربح من حركة السوق الكثير
وقد تخسر الكثير ومدي هذا الخبر يمتد الى الشهر التالي

zayour2
06-14-2014, 15:26
ريسوس مرحبا، أنا من جهتي سوف تهدف لأعلى . هذا سيعتمد على المؤشرات رد فعل لأن النهاية قريبة في رأيي ولكن ما زال هناك مجالا كبيرا في الارتفاع. 109 من سلبيات يبدو بعيد المنال في النهاية الآن الزيادة ليست كافية تدعمها (ما لم يستغرق ما يصل 200 نقطة في فترة ما بعد الظهر).

zayour2
06-18-2014, 02:39
يمكن أن كان جريئا كان على .. تكون سخيفة بعض الشيء ولكن كان جيدا حجم الدفعة أقل من اتخاذ قرار بشأن السراويل ولذا فإنني خفضت المحطة الخاصة بي على هذا واحد على 120.60 وأنا أنظر عبر لي عن طريق طويلة ضد بيع مرة أخرى إلى 120.10 لماذا لا ..

zayour2
06-22-2014, 16:55
مع ارتفاع معدل التضخم في نهاية العام في اليابان، دخلت الين الياباني مرحلة انتعاش فني. وأنا أدعوكم إلى البقاء بعيدا عن أزواج الين على المدى القصير. . أن تعيد النظر في دعمها 103.30 وأعطى -مؤشر ارتداد إشارة فنية ين - الفهرس: خلال الإغلاق اليومي

monaim
07-30-2014, 19:31
مرة أخرى جديدة على منطقة 78.90 منطقة كبيرة من الدعم التاريخية. Ema 200 هو أيضا 79. شراء منطقة المحتملة بالنسبة لي 80.50 الهدف 81.
العكس من ذلك، يمكن لاندلاع 78.80 وبعد ذلك 78.30 أو أقل قناة تعيدنا إلى 77.50، ثم 76.80. ولكن إذا كان هناك الكسر، والانتباه إلى كسر كاذبة الليلة مع لجنة السوق المفتوحة، وسيكون هناك الضوء.

madmax07
12-30-2014, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

TARAK.ACHICHE
02-17-2015, 11:30
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

madmax07
03-12-2015, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد والمفيد اللهم اجعله في ميزان حسنتك تحياتي.

Ahmed abdelal
03-16-2015, 22:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أشكرك آخى على التحليل للعملات فهذه المعلومات الرائعة و القيمة فهي تساعدنا على فهم الزوج و تحديد اتجاهه في هذا اليوم.
و أشكرك كل شخص في المنتدى على المجهود الذي يذكر فيشكر

lyes1977
03-17-2015, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها وذلك لما لمسنه من قوة وتقارب في التوقعات ،وفقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري

malkaoui
06-18-2015, 16:19
وتترقب الأسواق اليوم بعض البيانات الهامة الصادرة عن المنطقة الأمريكية كطلبات الإعانة الأسبوعية ومؤشر مبيعات المنازل الحالية في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش والتي سيكون لها التأثير الأكبر على تداولات اليوم. بالإضافة إلى خطاب السيد دراجي اليوم في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش

th3kimolife
06-18-2015, 16:20
الشارت أدناه يترجم حركة اليورو دولار على فريم الساعة, وكما هو واضح أن اليورو هبط من مستويات 1.1466 هبوط عنيف جدا ليرسم ترند هابط على المدى القصير ليلامس مستوى الدعم 1.1063 محققا هبوط نحو 330 نقطة في يومين.

kamkaoui
06-18-2015, 16:20
من المتوقع أن يواصل الهبوط ليلامس مستوى الدعم 1.1063 مرة أخرى , وفي حال تمكن من الإغلاق أسفل منه فقد يرجع اليورو إلى الهاوية مرة أخرى, خصوصا وأن البيانات الأمريكية تدعو للتفاؤل الفترة المقبلة, والتي يقابلها في الجهة الأخرى ضعف اليورو والأزمة الأوروبية التي تعاني منها دول الإتحاد.

fanta
04-30-2016, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamedfarag
04-30-2016, 09:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم شكرا لك على التوضيح وشكرا على مواضيعك المفيده ولكن هل معنى كلامك ان الدولار سيستعيد نشاطه مره اخرى بعد هبوطه المتتالى الفترات السابقه ارجو توضيح الامر بالصور شكرا لك

hussein.nu
04-30-2016, 09:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذه المؤشرات و المعلومات المفيدة و القيمة
ة تحياتي لكم اخوتي الاعزاء

bakhouch
05-10-2016, 15:23
تحليل ممتاز خاصة انا كان يتعلق بEur عقد البنك المركزي الأوروبي هذا المؤتمر الصحفي الشهري بعد إصدار قرار الفائدة بحوالي 45 دقيقة. ـ يجب على لتاجر دائما التعلم في التحليلات حتى تكون هناك نتائج ايجابية في المتاجرة الحقيقية.
تحياتي.

beast4ever
05-10-2016, 15:47
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الجميل و الرائع جدا
بالتوفيق اخي الكريم وننتظر منك الكثير والافضل
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

azizzo
05-10-2016, 22:42
شكرا اخي العزيز الموضوع رائع و في الموستوى

ولك شكر الخالص على هدا الجه الدي بدرى منك

و نتمنى لك توفيق و ربح الوفير