PDA

View Full Version : usd

masry928
10-02-2013, 18:40
تقرير التوظيف الأمريكي بالقطاع الخاص بغير القطاع الزراعي الصادر عن adp

يحدد التغير في مستوى الذين تم تعيينهم خلال الشهر الماضي، باستثناء هؤلاء الذين تم تعيينهم في القطاع الزراعي. يتم نشر هذا المؤشر قبل يومين من نشر تقرير adp للتوظيف عن المكتب الرسمي لاحصاءيات الموارد البشرية والذي يقدم حلول في مجال التوظيف للشركات. ومنذ صدوره عام 2007، أثبت انه مؤشر تنبؤي جيد لتقرير bls.

pinom
02-28-2014, 23:20
ولو قمت بشراء لوت جنية ثم بعته وكانت نتيجة هذه الصفقة خسارة 300$ كانت الشركة تضيف على خسارتك 20$ عن كل لوت قمت بالمتاجرة به تخصمها من حسابك كعمولة لها .وستصبح خسارتك الإجمالية 320$ عن تلك الصفقة .

فالعمولة تأخذ بصرف النظر عن نتيجة الصفقة ربحاً كانت أم خسارة .

zayour2
06-08-2014, 19:36
مرحبا توم تجد أو على مؤشر حجم ؟ (وأود أن تضع في مكان) ويمكن لك أن تشرح لي قليلا وشكرا لكم خلاف ذلك، لتفسير والشخصية، وأنا الجمع بين وحدات التخزين مع حركة السعر و عملت المستويات. دون ثابتة ولكن استراتيجية متغير على أساس الأصول، والمؤسسات الخ ... ==> الملف السوق كل مطبخ، ولكن لديك العديد من الأمثلة في قسم التداول استراتيجية

zayour2
06-17-2014, 14:38
انطلاق منحرف في عام 2011، إلى جانب مستوى فيبو، حددت تماما مستوى المقاومة والاختلاف الهابط الذي كنت قد كسر المساحة الحالية يمكن أن تؤدي بنا إلى الوراء إلى 102، قبل ان يكسر خط الاتجاه بدأت 25 يوليو

zayour2
06-23-2014, 19:22
مرحبا،
أرى أن 95 h4 هو هدف ممكن لأنه هو اختبار عدة مرات منذ بداية عتبة الشهر. ما زلت أحب لك صعودي على هذا الزوج بالنظر إلى الاتجاه على المدى المتوسط ​​والمدى الطويل. أتمنى لك أن تعرض على المشترين 95 ...
وبالنسبة للندوة، وأنا لا أعرف ما إذا كنت أنا الحاضر. هذا من شأنه أن رؤسائي تقرر. إذا كنت في منطقة باريس، أنصحك بشدة للذهاب.

monaim
07-21-2014, 19:52
وسعيد الذي لم يضع بلدي توقف عند الصفر لأن هذا الزوج لديه يويو التراجع إلى ما بعد الانتخابات، سعيد لاني عقد، وأنا ثقيلة جدا على أزواج قصيرة في الين والدولار (باستثناء كابل ولكن أخذت التنين بالتوازي).
الآن من الصعب ترك القيام به هو الاستمرار على المواقف. 'ق اطلاق النار النجوم، وعلى الرغم من أن يتم تمرير أكثر من ذلك، ظللت بلدي أعلى منصب قفل 83.03 من نجم اطلاق النار، واليوم كان لدينا سياج ل84.04، لذلك أنا على أساس السور وعشية الممكن تأمين خروج للبائعين الذين وضعوا وقف بهم فقط فوق الفتيل، و هذا هو ما حدث. الهدف منطقة الكسر الأسبوع محور 83 والتي تتطابق إلى أدنى من 83.10 يوم أمس. التجارة لمتابعة.

lyes1977
08-23-2015, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

mohammad97
08-23-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخي الطيب مشكور على التحليل الفني المهم والدقيق الذي يخص الدولار الامريكي خاصة وان هذا الزوج من المحتمل ان تكون حركته جانبيه وتقبل مروري

sos_sara
08-24-2015, 06:41
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي