PDA

View Full Version : -: ( فوركس | كيف يعمل اكسيبرت وداعا للخساره في الفوركس ):-

boooody
11-23-2017, 06:58
-:[ بــســم الـــلــــه الـرحــمــن الــرحـــــيــــم ]:-

("-.-") احبائي في الله اعضاء المنتدي اقدم لكم فوركس | كيف يعمل اكسيبرت وداعا للخساره في الفوركس ("-.-")

https://www.youtube.com/watch?v=HveEthEb60U&t=149s

:bravo: تقبلوا فائق الإحترام والتقدير :bravo:

sob81
11-24-2017, 14:24
كيف يعمل اكسبريت وداع للخسارة من الاكسبريتات القوية التى يمكن العمل عليها فى التداول والتى تساعد المتاجر فى تعويض الخسارة التى تلحق بة ولكن يجب اولا تجربة الاكسبريت
على الحساب الحقيقي فترة

riverlove40
11-24-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا لا اتفق مع الكثير فى الاكسبيرتات لان معظمها يتبع نفس سياق التحليل وايضا يحتاج متابعه ولكن من اخطاءه وقت الاخبار لا يستطيع التنبئ بها وبالتوفيق

zakaria97
11-24-2017, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الاكسبرت صراحة مربح جدا على استراتيجية وداعا للخسارة في الفوركس اتمنى من الاخوة تجربته على الحساب الديمو لشهر على الاقل لمعرفة كيف يعمل وشكرا لك اخي على الفيديو

امير الفتلاوي
11-24-2017, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اخي العزيز
هذا الاكسبرين راقي جدا و جربته حلو عجبني شغلة من تصميم الاخ انور بدران يحفضة الله
شكرا لك لطرحك هذا الاكسبريت في منتدانه

engayman
05-19-2020, 11:05
كيف يعمل اكسبريت وداعا للخسارة فى التداول من المواضيع المهمة ان يجد المتاجر اكسبريت يساعد فى التداول واختيار اهم الاماكن التى يمكن العملعليها فى التداول فى الفوركس ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والعمل على ادارة را س المال القوية والعمل بطريقة صححية فى التداول وبالتوفيق للجميع فى التداول فى الفوركس