PDA

View Full Version : متى ابيع ومتى اشتري؟؟؟؟

hassen adjeb
10-04-2013, 19:06
السلام عليكم
الاعضاء المحترفي ن رجااااااااا ء ممكن تهملو فيديو عن كيفية البيع والشراء ومتى تربح ومتى تخسر:ok::ok::ok::rules::rules::rules:

zakariada
10-04-2013, 20:42
السلام عليكم
تبيع لما يكون السوق صاعد ويبدا في النزول و تشتري لما يكون نازل و يبدا في الصعود
بالتوفيق

mohamed saad
10-04-2013, 22:54
البيع والشراء يتم بناءا على نظرتك للسوق وتحليلك له فهناك انواع عديدة من التحليلات التي تبين لك اتجاه السوق وهل هو صاعد او هابط وكيف تتعامل معه واهمها التحليل الكلاسيكي والرقمي فمن خلال دراستك لهذه التحليلات تستطيع ان تحدد مناطق الدعم والتي نشتري منها ومناطق المقاومة والتي نبيع منها اهم شيء ان تتعلم جيدا وتتابع اكثر من تحليل وتستخدم عدة ادوات مع بعضها ولا تكتفي بأداه واحدة

Nadjiboo
10-04-2013, 22:56
السلام عليكم
الأمر متعلق بعدة تحليلات للمنحنى وأنصحك بعدم المتاجرة بأي حساب حقيقي إلا بعد التعلم جيدا .. لأنه سيؤدي إلى خسارة فادحة

soooonor
10-05-2013, 02:09
تشترى لما يكون اتجاه السوق صاعد و بتعرف دة من شكل الترند اللى بيكون هو كمان فى صعود

و تبيع لما يكون السوق هابط لأن هبوطه دليل على انخفاض السعر ... اقرأ كثيرا و تعلم عن الفوركس قبل البدء فى التداول

mohamedawaad143
10-05-2013, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العضو من السهل انى اقولك امتى تبيع وامتى تشترى لكن الفوركس وتجارة العملات مش كدة اعتقد انى المفروض تعرف يعنى ايه ترندات ويعنى ايه دعوم ومقاومات واذا حضرتك عارف البدائيات دة اعتقد انك هتعرف امتى على الاقل ممكن تحدد تفتح صفقة بيع او شراء وربنا يوفقك وانا تحت امرك

KETATA MOHAMED AMINE
10-05-2013, 11:28
المهم أن يكون توقعك للسوق هو الصحيح .
فإذا توقعت أن الأسعار سترتفع ستشتري السلعة أولاً ثم ستبيعها عندما ترتفع فعلاً .
وإذا توقعت أن الأسعار ستنخفض ستبيع السلعة أولاً ثم تشتريها عندما تنخفض فعلاً .
وفي الحالتين سيكون سعر الشراء أقل من سعر البيع , ولايختلف إلا ترتيب القيام بالصفقة .

khaled saad
10-05-2013, 15:55
لمعرفة متى ابيع ومتى اشتري هي تعتبر ابرز محطة في الفوركس وهي بدها دراسة وتجارب عديدة حتى تنجح معاك استراتجية معينة او خطة

mimoforex
10-05-2013, 16:01
السلام عايكم و رحمة الله نعالى و بركاته
اخي البيع عندما بيكون السوق نازل و الشراء عكسه اي عندما يكون السوق طالع
اما متى ابيع و متى اشتري فذلك هو جوهر الفوركس عليك اتباع استراتيجة و الاستفادة من المؤشرات

mostafa1983
10-05-2013, 16:07
السلام عليكم
أخي الكريم الشراء عندما يكون السعر نازل و البيع عندما يكون سعر السهم طالع
مبدأها مثل شراء سلعة معينة و بيعها بسعر أعلى من سعر الشراء و الربح فيها
و بالتوفيق يارب

rani77
10-05-2013, 16:11
السلام عليكم اخي العزيز
الشراء يتم عندما يكون المتداول متوقع السلعة او الاداة المنوي شرائها والبيع يكون عندما يحصل المتداول على قناعة بانهاء لصفقته وذلك لاسباب عدة منها حقق ربح مقنع او اغلاق مركز خسران لا يريد ان يخسر فيه كمان وشكرا

---------- Post added at 05:11 PM ---------- Previous post was at 05:10 PM ----------

السلام عليكم اخي العزيز
الشراء يتم عندما يكون المتداول متوقع ارتفاع السلعة او الاداة المنوي شرائها والبيع يكون عندما يحصل المتداول على قناعة بانهاء لصفقته وذلك لاسباب عدة منها حقق ربح مقنع او اغلاق مركز خسران لا يريد ان يخسر فيه كمان وشكرا

zyzo
10-05-2013, 22:53
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل بعد تحليلك الفني عن حالة السوق اذا
كان صاعد تدخل عملية شراء و اذا كان هابط تدخل عملية بيع
و بالله التوفيق للجميع

waid mohammed
10-06-2013, 00:15
السلام عليكم ...
البيع والشراء كله على حسب السوق وكيف والى اي جهه ينحني ليس المعنى ان السلعه ارتفعت فتبيع او العكس ..دراسة السوق اهم شئ
فبعض الأوقات يكون السعر طالع وفي احتماليه كبيره ان يرتد بشكل كبير في هذه الحاله يجب ان تفهم متى يكون بيرتفع والى اي مستوى التقريبي ..لكي لا تندم بعد ذلك

classic
10-06-2013, 00:36
يجب ان تمارس على الحساب التجريبي لفترة
وتطلع على قسم التعليم بالمنتدى
وتاخذ فكرة عامة عن الفوركس
البيع والشراء يعتمد على استراتيجيات معينة تعتمد عليها في ادارة حسابك وكل شخص يفضل استراتيجية معينة
متى تشتري او تبيع ؟
دخول السوق عموما يعتمد على تحليلك للسوق ومعرفتك بوقت الدخول او الخروج
بعد ما تطلع وتاخذ فكرة رح تعرف متى تربح ومتى تخسر الصفقة

abokenzy
10-06-2013, 21:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تشترى لما يكون اتجاه السوق صاعد و بتعرف دة من شكل الترند اللى بيكون هو كمان في طريق الصعود وتبيع عندما يكون في النازل
والله ولي التوفيق

hazems2013
10-07-2013, 09:07
يجب عليك إتباع ما تعلمته أولاً من استراتجيات ومن ثم، تحليلك الشخصي بفالأخر تقرر البيع أو الشراء

warda heloa
10-07-2013, 09:10
بضم صوتي لصوتك لاني مبتدئة مثلك اريد فيديو يوضح لنا كيفية ا لتداول بالعملات ، كيف ومتى ابيع؟ ، كيف ومتى اشتري ؟ ولما اكون ربحت بيبان ازاي وبيبام ربحت قد ايه وبيضافوا ل يا ازاي؟ ولما اخسر بيبان ازاي خسرت قد ايه ؟ طب لو حبيت اسحب فلوس اسحبها ازاي؟وهكذا ، ارجو الافادة

doaa sary
10-07-2013, 21:17
بتدى امر لشركه الوساطة بالبيع او الشراء حسب نظرتك وتوقعك
شراء ف حاله الارتفاع للعملة وعند الهبوط بيع
طبعا فى تحليلات من مواقع
وممكن تتعلم اى نوع من التحليل فنى اخبارى فنى هيساعدك لمعرفه اتجاة السعر

YOUNIS
10-07-2013, 21:22
السلام عليكم**************************************** ************************************************** **
الأمر متعلق بعدة تحليلات للمنحنى وأنصحك بعدم المتاجرة بأي حساب حقيقي إلا بعد التعلم جيدا .. لأنه سيؤدي إلى خسارة فادحة

hassen adjeb
10-07-2013, 21:23
السلام عليكم
انا في البداية تساءلت وحسب معلوماتي عندما تكون عملية صعود يعني شراء وعندما تكون عملية هبوط هذا يعني بيع والله اعلم

warda heloa
10-10-2013, 19:05
اخي الكريم انت تتحدث على لساني فانا ايضا مبتدئة ومش فاهمة ماذا تعنى عملية البيع وماذا تعني عملية الشراء ، ومتى ابيع ، متى اشتري ، وكيف تتم هذه العمليات ، كثير من الاعضاء جاوب عليك اجابات مختلفة ولكنى أؤيدك نريد شرح فيديو بالتوضيح والتفصيل لان الكلام النظري غير مفهوم وخاصة لاننا مبتدئين

abokenzy
10-10-2013, 22:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تبيع لما يكون السوق صاعد ويبدا في النزول
وتقوم بالشراء لما يكون نازل و يبدا في الصعود والله الموفق

waleedhafez
10-10-2013, 22:08
تقوم بعمليت البيع عندما يكون السعر هابط فتقوم بفتح صفقة البيع عند نقطه معينه من السعر وتقوم بغلق الصفقه عند نقطه اقل منها فى السعر
اما الشراء فتقوم بفتح صفقة شراء عن نقطه معينه وتقوم بغلقه الصفقع عندما يصل السعر الى نقطه اعلى منها

hasback
10-10-2013, 22:27
السلام عليكم
الاعضاء المحترفي ن رجااااااااا ء ممكن تهملو فيديو عن كيفية البيع والشراء ومتى تربح ومتى تخسر:ok::ok::ok::rules::rules::rules:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
اهلا بك اخ الكريم حسن بين اخوانك في
منتدى فوركس العرب,هناك فيديو عن الامر
او عدوة فديوهات في قسم كلية التعليم لكل من
المشرف دودو والاخ الكريم وانشط عظو يترجم
الفديوهات الاخ الفاضل توندر فوت

mohamedmajdoubi
10-10-2013, 23:53
شكرا لك أخي على الموضوع الرائع
فمثل هده المواضيع تعتبر مواضيع جد مهمة لكل مبتدئ يصبو لتعلم هدا الميدان

walidabou
10-18-2013, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم
تبيع ان كنت تتوقع أن السعر سينخفض وتشتري ان كنت تتوقع ان السعر سيرتفع

ahmedanwar
10-18-2013, 00:52
سهل سهل مش عايز ذكاء تبيع ان كنت تتوقع أن السعر سينخفض
وتشتري ان كنت تتوقع ان السعر سيرتفع فقط

ايهاب عادل
10-18-2013, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى الفاضل على موضوعك انصحك ان تبيع من اعلى القمه اى من اعلى المقاومه
وان تشترى من ادنى نقطه اى عند الدعم وانصحك ايضا ان تدخل على القسم التعليمى
وتشاهد المزيد من الفديوهات التعليميه

doola2020
10-24-2013, 18:42
يا أخي الكريم من تحليلك إن كان توقعك إن السوق هيصعد ستشتري وإن كان السوق سيهبط ستبيع وهذه هي كل الحكاية إما بيع وإما شراء

abdelhalim
10-24-2013, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تبيع عند السعر يبدء بالهبوط و عند السعر يبدء في الصعود اشتري و لاكن لا انصح بالصفقات العشوائية اخي تجد نفسك خسارة في خسارة
سلام

WASEM DALLOUL
10-24-2013, 19:02
السلام عليكم
هذا سؤال قد يضر بعض الناس الى الدراسة لمدة 10 سنوات لكي يستطيعوا ان يجيبوا بشكل صحيح على هذا السؤال
والله ولي التوفيق

amgad1
10-26-2013, 13:51
السلام عليكم مشكور اخي على هده السوال المفيده وشكراً على طرح الموضوع الجميل اشترى السهم المرتفه مقابل السهم المنخفضه والعكس
اتمنى لكم التوفيق والنجاح

forexman55555
10-26-2013, 14:59
لو توقعت ان السوق سوف يصعد فانت سوف تربح لو قررت ان تشترى
اما لو توقعت ان السوق سوف يهبط فالبيع هو الذى يؤدى للمكسب

w3ad
10-28-2013, 04:43
يمكن ان تبيع وتشترى فى سوق الفوركس من خلال ان تقوم بتحديد الاتجاه
ومن خلال ان تعرف الاتجاه من خلال التحليل يمكن ان تحدد هل تبيع ام تشترى

ElFaris
10-28-2013, 05:31
تبيع عندما يقول لك تحليلك الفنى ان السعر سيهبط والعكس تشترى عندما ياتيك تحليلك بان السعر سيرتفع
والربح يكون عندما يتوجه السعر فى اتجاه صفقتك والخسارة عندما ينعكس السعر

rsfbg2010
10-29-2013, 00:31
السلام عليكم جميعا
اخى الموضوع لايحتاج فيديو فانت تشترى عندما
تتوقع صعود السعر وتبيع عندما تتوقع هبوطه وعلى العموم اليوتيوب
ممتلى بالفيديوهات التى تشرح الفوركس

ilham
11-24-2013, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرساين
عليك اخي بتعلم الاستراتجيات المربحة والتحليلات
وتقبل المرور

zidan
11-26-2013, 00:06
البيع يكون فى حالة هبوط الاسعار والشراء فى حالة صعود الاسعار
واذا قمت على سبيل المثال صفقة شراء يوور دولار من سعر 1.3330 واصل السعر الى 1.3340 انت بذلك ربحت 10 نقاط

أحمد بيكس
11-30-2013, 03:08
السلام عيكم ورحمة الله .. أخي العزيز ابحث على موقع اليوتيوب ستجد الفيديو ينتظرك ان شاء الله .. تحياتي وبالتوفيق ...

ishak88
11-30-2013, 12:32
البيع والشراء يقوم بناءا على نظرتك للسوق وتحليلك له فهناك انواع عديدة من التحليلات التي يجب ان تتبعها
فهي التي تبين لك اتجاه السوق وهل هو صاعد او هابط فتبيع اذا كان هابط و تشتري اذا كان صاعد

mohamed amine
11-30-2013, 16:17
ذلك يعود الي استراتيجيتك الخاصة و طريقة عملك اخي الفاضل
السوق ملئ بفرص البيع و الشراء لكن عليك اقتناص احسن الفوركس
تقبل مروري

billal.dermouchi
11-30-2013, 16:18
أتمنى من الله عز وجل أن يعطيكم الصحة والعافية
شكرا لكم على ما قدمتموه لي من
أحاسيس نابعة من قلوبكم
و دام الله عزكم و دام عطائكم

اسمحو لى ان اهديكم
هذة الكلمات

أي كلام شكر يوفيكم حقكم ؟؟

أي قلم سيجرؤ على كتابة أسمائكم ،، حروفي خجلى أمامكم .

yaranabil
12-17-2013, 21:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل يوجد بالفعل فيديوهات بتشرح كيفية التداول ومتى تبيع ومتى تشترى فى سوق الفوركس
ولكن معلومه على الماشى
انت بتشترى عندما بيكون السعر فى حالة صعود وبتبيع عندما يكون السعر فى حالة هبوط

زهرة 124
12-17-2013, 22:45
حضرتك فيه فعلا فيديوهات تعليميه عن الترندات اي خط اتجاه السعر
بتعرفك امتي تشتري وامتي تبيع
وعلي العموم عندما يكون اتجاه الترند صاعد اي ان السعر ستبدأ الصفقة بشراء وتنهيها بالبيع والفرق يكون المكسب لك
وعندما يكون السعر هابط ستبدأ الصفقة بالبيع وتنهيها بالشراء
الربح = البيع - الشراء بغض النظر عن ترتيبهما

Ines_Ts
12-17-2013, 23:46
واضح اخي انك لسا جيديد في عالم الفوركس
نصيحة مني ما تتسرع الفوركس بحر كبير
و مو بالساهل الربح فيه مو مثل ماتتوقع
عشان كده اخي اتعلم بالاول ما تتسرع

ilyes chaieb
12-18-2013, 00:09
اخي الكريم بصفة عااامة الشراء يكون من القيعاان و البيع يكون من القمم
عليك بالبحث عن دورة تدريبية في هذا المجااال
تقبل مرورى

walidabou
02-20-2014, 17:14
اهلا اخي ... ان كنت تقصد الطريقة من الميتاتريدر فهناك شرح خاص بالفيديو للميتاتريدر
اما ان كنت تقصد التحليل الفني و و و وفعليك بالكتب والفيديوهات الموجودة بالمنتدى سوف تجد ضالتك فيها
تحياتي

choroukguid
02-20-2014, 18:16
السلام عليكم اخي مادمت جديد انصحك بالتعلم اكثر وخد وقتك للتعلم في الفيديوهات
توجد هنا في المنتدى او ابحث عليها في اليوتوب وتابعها خطوة بخطوة

saifgrissa
02-20-2014, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشراء عندما يكون السعر نازل و البيع عندما يكون سعر السهم طالع
وشكرا للجميع علي حسن التعاون الرائع

marinamary
02-21-2014, 12:52
اخي الكريم هذه من خلال خبرتك واستراتجيتك في التعامل مع العملات ومن خلال ايضا تحديدك لنقاط الدعم والمقاومة علي الرسم البياني

ahmedhawash
02-21-2014, 14:35
متى تبيع ومتى تشترى الرد هيكون ده يتم تحديده من خلال التحليل الفنى

اللى انت شغال بيه والاستراتيجيه اللى انت شغال عليها طبعا الى جانب التحليل الاساسى

والله المستعان

harimeche
03-12-2014, 04:23
نبيع عندمـــا نتوقع أن العملة الأســـاسية في هبوط

ونشتري عندمـــا نتوقع أن العملة الأساسية ستصعد

ولكي تعرف كيف تتوقع يجب أن تتعلم التحليل الأساسي

والتحليل الفنــــــــي تحياااااااااتي/ وبالتوفيق

محمد عز الدين عيد خضري
03-12-2014, 04:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اتصحك ات تزور القسم الخاص يالميتدئيت يالمتتدي والييع يكوت اثتاء اليوط والعكس صحيح
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mta1
03-22-2014, 07:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على الرسول الكريم وعلى اله وصحبه اجمعين وعلى من تبعهم باحسان الى يوم الدين اما بعد
جزاكم الله خيرا شباب معلومات قيمة استفدت منها فعلا وكانت ذا نفع كبير لى واصلوا التقدم وتقبلوا تحياتى
......
.................................

doola2020
05-18-2014, 00:48
خدها قاعدة لو انت متوقع ان السعر هيرتفع يبقا لازم تشتري العملة اللي هتصعد لفوق ولو انت متوقع ان السعر هيهبط يبقا لازم تبيع العملة اللي هتنزل

a7med84
05-18-2014, 16:59
البيع والشراء وتحديده بيكون من خلال التحليل

مش عشوائى يعنى التحليل الفنى من خلال الاستراتيجيه التى تعمل بها الى جانب التحليل الاساسى

والله المستعان

---------- Post added at 03:59 PM ---------- Previous post was at 03:58 PM ----------

اخى الكريم ممكن ان تتابع اكتر من فديو على اليوتيوب

بس الاهم هو انك تعمل حساب تجريبى ده اهم شئ من اجل ان تتداول عليه وتعرف السوق

maghribia
05-18-2014, 17:00
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

البيع و الشراء ف يالفوركس فهيو يتم عبر
الطرق الصحيحة من العمل بالاستراتجية التي لابد من العمل وفقها
تقبل احتراماتيى

besnisse
06-30-2014, 07:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم كلنا هنا لنتعلم متى نبيع و متى نشتري
فهذا الامر ليس هينا بل يحتاج الى تعلم و بحث عن استراتيجية
بالتوفيق لك ودمت في صحة جيدة ان شاء الله

ishytower
08-29-2014, 22:32
السلام عليكم اخي الكريم كيف تبيع وتشتري هذا امر سهل للغايه المشكله هي متي تبيع ومتي تشتري وهذا يتم خلال توقعك والتوقع يحتاج الي تحليل فني واساسي وغيرها لا اعتقد انك سوف تشاهده في فيديو او حتي موضوع واحد بالتوفيق

abdgaribtc
08-29-2014, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نظرية البيع والشراء سهلة تشتري برخيص وتبيع بغالي والعكس صحيح تبيع
بغالي وتشتري برخيص ولكن يجب ان تكون توقعاتك صحيحية لذلك عليك التعلم جيدا

hellelali2
08-30-2014, 00:06
اخي الكريم المشكل الاهم متي يمكن للسعر ان يرتد عند الدخول بيع ومن ثم يكون الهامش المطلوب لدخول اي صفقة هو هامش معقول بحيث لبلا يستنزف رئس المال والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع والله الموفق

Sh2050
08-30-2014, 12:55
أخى الكريم لا يوجد فيديوهات أو أي شخص يمكنه أن يعلمك متى تشترى او متى تبيع أو متى تقوم بإجراء صفقات
لان البيع والشراء يتم حسب التحليلات الشخصية فى وقت عقد الصفقة أو حسب بعض التوصيات التى لا ينصح بالأفراط فى أستخدامها
انصحك بالتعلم منذ البداية ولا تتسرع فى المتاجرة بأموال حقيقة وامامك طريق طويل للتعلم
بالتوفيق أخى الكريم

Ahmed.azema
09-14-2014, 23:15
هتلاقي حجات كتير جدا على اليوتيوب ولكن الاهم انك تشوف ايه هو انسب حاجه ليك وساعتها الموضوع هيختلف لانك هتختار حاجه على شخصيتك انته

gehad87
10-14-2014, 10:04
اخي العزيز في موضوعات مثبته بالقسم التعليمي العام
فيها فيديوهات بتشرح طريقة التعامل مع المنصة وفتح الاوامر
وهتلاقي كمان دورات تدريبية للتعليم والتدريب على التحليل الفني

mahmoud mostafa
10-19-2014, 05:13
موضوع فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

walla2a
12-31-2014, 14:26
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخي الكريم الموضوع يحتاج شرح كبير ويجب ان تتابع دروس تعليمية كثيرة لتتعلم كيفية تحديد صعود وهبوط الاسعار على الشارت
انصحك بالبحث على اليوتيوب أو القسم التعليمي في المنتدي

abdgaribtc
12-31-2014, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز سؤال جيد و الجواب هو تبيع عندكا تتوقع السعر سيهبط والعكس صحيح

angleenann
12-31-2014, 18:46
انت بتحلل وتشوف السعر رايح للفين عن طريق الاتجاه يعني تشوف الترند رايح علي الشراء ولا البيع وبعدين تقرر تشتري ولا تبيع ولكن يجب ان تشوف انت بتشتري ولا بتبيع علي اساس ايه تحليل فني ولا تحليل اساسي

forim12
12-31-2014, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته يا أخي لو تريد الربح إشتري عندما ترى السعر صاعد وبيع عندما ترى السعر نازل لكن ليس سهلا لهذه الدرة بل عليك بتعلم المؤشرات أولا

abdgaribtc
03-09-2015, 09:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز من الضروري معرفة التحاليل الفنية للعملات الرئيسية في سوق الفوركس العالمي للعملات الأجنبية من اكبر واضخم الاسواق المالية

boubakri85
03-09-2015, 11:23
على كل مداول يريدون الشراء او البيع. إذا أراد الدخول بامر بيع ، سيربح إذا انخفض سعر الصرف - وببساطة هو بحاجة للنقر فقط على كلمة sell . والعكس صحيح تماما فكل

من يدخل بامر شراء فهو ببساطة ايضا سينقرعلى كلمة buy ، وهكذا سيربح إذا ارتفع سعر الصرف لزوج العملات .

falcon
03-09-2015, 12:19
بالتوفيق

Schams
03-09-2015, 12:21
تسلم اخي على هذه الموضوع...استفدت كثيرا من الردود
يجب علينا عدم الاستسلام و الاستمرار بالمحاولة..
ننتظر منك المزيد من المواضيع و النصائح المهمة المفيدة لكل مبتدأ و كل خبير
تقبل مروري اخي الكريم..و تحياتي

mansour2010
03-09-2015, 14:29
اعدرني ايها الصديق اني ساجيبك بهده الطريقة
سوف لن تنجح في هدا الميدان ان لم تتعلم بنفسك
فالاجابة موجودة في الردود والاسئلة في المنتدى
واجب التعلم والبحث عن الاستراتيجيات والتدريب المتواصل على حساب تجريبي
اتمنى لك النجاح والتوفيق على جميع الاصعدة وفي شتى المجالات

zarour soufyane
03-09-2015, 16:56
الامر بسيط جدا لا يحتاج الى فيديوهات توضيحية عندما تتكهن* بان السوق سوف يرتفع تبيع و العكس اي عندما تتكهن بان السوق سوف ينزل تبيع بالتوفيق

abdgaribtc
03-09-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز من الطبيعي ان تبيع عنما تشعر ان السوق سوف ينزل وتشتري عنما تتوقع السوق سوف يصعد

ridabest
03-11-2015, 22:04
السلام عليكم اخواني الكرام اتمني منكم مواصلة كتابة المواضيع ذات الفائدة على المتدئين مثلناو بص راحة هذا الموضوع رائع و استفدة منه و شكرا و اعتقد ان العمل في الفوركس هو احسن عمل

zarour soufyane
03-12-2015, 17:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نقوم عادتا بالشراء عندما نرى ان السعر سوف يرتفع في المستقبل و بالبيع عندما نرى ان السعر سوف يهبط على السعر الحالىحيس التحليل الفني طبعا بالتوفيق.

laid
05-16-2015, 15:45
سلام اخى انت تشترى لما تشوف انو السوق راح يطلع وتبيع لما اتشوف انو السوق راح
ينزل وهذا محتاج لخبرة وتحليل فنى لازم تكون متعلم فوركس باش تكون توقعاتك صحيحة وتكون من الرابحين

جابر1979
05-16-2015, 15:47
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
قم بفتح حساب تجريبي و تعلم أسس التداول الصحيحة من مواضيع الأعضاء في المنتدى و أتمنى ان تستفيد من الدروس التي تطرح

zer2999
06-21-2015, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم

chokrito
06-21-2015, 22:05
يمكنك الشراء اخي وقت صعود السعر ويمكنك البيع وقت النزول . وللافادة اكثر يمكنك الدهاب للقسم التعليمي فهو يحتوي على شرح ممل

ali barakat
06-22-2015, 00:51
أكثر الطرق شيوعاً في أسواق فوركس لتجنب المتاجرة بالهامش هي ببساطة تحديد عدد الوضعيات المفتوحة، الأمر الذي يقلل من المخاطر التي سوف تتعرض لها. السماسرة الذين لا يتركون وضعيات مفتوحة، و المتداولون اليوميون الذين لا يغادرون بوجود وضعيات مفتوحة، يعتبرون محصنون من هذا الوضع.

xmenflis
07-28-2015, 11:43
مرحباً شكراً على طرح موضوع

بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

a7med sniper
07-28-2015, 23:33
من خلال اسلوبك الفنى فى الاتعامل فى هذا السوق

مع التحليل الساسامن متابعه الاخبرا بيكون لقرارا فى هذا السوق اخى الكريم والله المستعان
وبالاتوفيق للجميع هنا

karimovtich
08-02-2015, 01:59
مت تبيع عندا يكون الزوج الرئيسي نازل وبيخسر
ومتي تشتري عندما يكون الزوج الرئيسي صاعد وبيكسب

mokhtar30054
08-02-2015, 02:03
اختر الوقت المانسب

rachadcom
09-24-2015, 22:19
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

الشراء يا غالي عندما يكون السعر نازل و البيع عندما يكون سعر طالع ببساطة شوي يعني.... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

minogirou
10-20-2015, 02:18
في الأمثلة التالية، ونحن نذهب إلى استخدام التحليل الأساسي لمساعدتنا يقرر ما إذا كان لشراء أو بيع زوج عملات معين.

إذا كنت دائما سقطت نائما خلال فئة الاقتصاد الخاص بك أو مجرد شقة من أصل تخطي الطبقة الاقتصاد، لا تقلق! نحن سوف تغطي التحليل الأساسي في درس لاحق.

ولكن الآن، في محاولة لنتظاهر كنت تعرف ما يحدث ...

Eur / usd

في هذا المثال، اليورو هو العملة الأساسية وبالتالي "أساس" لشراء / بيع.

إذا كنت تعتقد أن الاقتصاد الأمريكي سيواصل الضعف، وهو أمر سيء للدولار الأمريكي، سوف تنفذ في buy eur / usd النظام. وبذلك، كنت قد اشترى يورو على أمل أنها سوف يرتفع مقابل الدولار الأمريكي.

إذا كنت تعتقد أن الاقتصاد الأمريكي قوي وسوف يضعف اليورو مقابل الدولار الأمريكي فستاخذ sell eur / usd النظام. عن طريق القيام يورو لذلك كنت قد بيعها على أمل أنها سوف تقع مقابل الدولار الأمريكي.

Usd / jpy

في هذا المثال، والدولار الأمريكي هو العملة الأساسية وبالتالي "أساس" لشراء / بيع.

إذا كنت تعتقد أن الحكومة اليابنية لإضعاف الين من أجل مساعدة قطاع التصدير، سوف تنفذ في buy usd النظام / jpy. عن طريق القيام دولار امريكى لذلك قمت بشرائها على أمل أنها سوف يرتفع مقابل الين الياباني.

إذا كنت تعتقد أن المستثمرين اليابانيين وسحب المال من الأسواق المالية الأمريكية وتحويل جميع دولار امريكى عودتهم إلى الين، وهذا سوف يضر الدولار الأمريكي، سوف تنفذ على sell usd النظام / jpy. عن طريق القيام دولار امريكى لذلك كنت قد بيعها على أمل أن سينخفض ​​في قيمته مقابل الين الياباني.

Gbp / usd

في هذا المثال، الجنيه هو العملة الأساسية وبالتالي "أساس" لشراء / بيع.

إذا كنت تعتقد سوف يستمر الاقتصاد البريطاني للقيام بعمل أفضل من الولايات المتحدة من حيث النمو الاقتصادي، وكنت تنفيذ buy gbp / usd النظام. عن طريق القيام جنيه حتى قمت بشرائها على أمل أنها سوف يرتفع مقابل الدولار الأمريكي.

إذا كنت تعتقد اقتصاد البريطاني يتباطأ في حين لا يزال اقتصاد الولايات المتحدة القوي مثل جاك باور، سوف تنفذ على sell gbp / usd النظام. عن طريق القيام جنيه لذلك كنت قد بيعها على أمل أن سينخفض ​​في قيمته مقابل الدولار الأمريكي.

Usd / chf

في هذا المثال، والدولار الأمريكي هو العملة الأساسية وبالتالي "أساس" لشراء / بيع.

إذا كنت تعتقد مبالغ فيها الفرنك السويسري، سوف تنفذ في buy usd النظام / chf. عن طريق القيام دولار امريكى لذلك قمت بشرائها على أمل أنها سوف نقدر مقابل الفرنك السويسري.

إذا كنت تعتقد أن الولايات المتحدة ضعف سوق الإسكان سوف يضر النمو الاقتصادي في المستقبل، والتي سوف يضعف الدولار، سوف تنفذ على sell usd النظام / chf. عن طريق القيام دولار امريكى لذلك كنت قد بيعها على أمل أن سينخفض ​​في قيمته مقابل الفرنك السويسري.

التداول بالهامش

عندما تذهب الى محل بقالة وتريد شراء البيض، لا يمكنك مجرد شراء بيضة واحدة. أنها تأتي في العشرات أو "الكثير" من 12.

في النقد الاجنبى، وسيكون من الغباء فقط لشراء أو بيع 1 اليورو، لذلك هم وعادة ما تأتي في "الكثير" من 1،000 وحدة من العملة (مايكرو)، 10،000 وحدة (ميني)، أو 100،000 وحدة (قياسي) اعتمادا على وسيط الخاص و نوع الحساب لديك (أكثر على "الكثير" لاحقا).

إعلان

واضاف "لكن ليس لدي ما يكفي من المال لشراء 10000 €! لا يزال يمكنني التداول؟ "

يمكنك مع المتاجرة بنظام الهامش!

التداول بالهامش هو ببساطة مصطلح يستخدم للمتاجرة مع رأس المال المقترض. هذه هي الطريقة التي كنت قادرا على فتح 1250 $ أو 50000 $ المواقف مع اقل من 25 دولارا أو 1،000 دولار. يمكنك إجراء المعاملات الكبيرة نسبيا، وبسرعة جدا وبثمن بخس، مع كمية صغيرة من رأس المال الأولي.

دعونا شرح.

الاستماع بعناية لأن هذا مهم جدا!

كنت تعتقد أن الإشارات في السوق تشير إلى أن الجنيه الاسترليني سيرتفع مقابل الدولار الأمريكي.
يمكنك فتح الكثير معيار واحد (100،000 وحدة gbp / usd)، وشراء مع الجنيه الاسترليني في الهامش 2٪ والانتظار لسعر الصرف لتسلق. عند شراء قطعة واحدة (100،000 وحدة) من gbp / usd بسعر 1.50000، وتقوم بشراء 100،000 £، الذي تبلغ قيمته 150،000 دولار أمريكي (100،000 وحدة من gbp * 1.50000). إذا كان الهامش 2٪، ثم الولايات المتحدة 3000 $ سيتم جانبا في حسابك لفتح التجارة (us $ 150،000 * 2٪). يمكنك الآن التحكم £ 100،000 مع عادل 3،000 دولار أمريكي. سنناقش هامش أكثر تعمقا في وقت لاحق، ولكن نأمل كنت قادرا على الحصول على فكرة أساسية عن كيف يعمل.
التوقعات الخاصة بك تتحقق وعليك أن تقرر لبيع. إغلاق الموقف في 1.50500. تكسب حوالي 500 دولار.

تطبيقات الخاصة بك gbp دولار أمريكي
يمكنك شراء 100،000 £ في سعر صرف 1.5000 100000 -150000
كنت وميض لمدة ثانية وأسعار الصرف gbp / usd يرتفع إلى 1.5050 وكنت تبيع. -100000 150500
لقد حصل على ربح 500 دولار . 0 +500

عندما تقرر إغلاق الموقف، والودائع التي قمت بها في الأصل يتم إرجاعها لك ويتم ذلك على حساب الأرباح والخسائر الخاصة بك.

ثم يتم حساب هذا الربح أو الخسارة إلى حسابك.

ما هو أفضل هو أنه، مع تطوير تجارة التجزئة تجارة النقد الاجنبى، وهناك بعض السماسرة الذين يسمحون للتجار لديها الكثير العرف. هذا يعني أنك لا تحتاج إلى التجارة في الدقيقة، صغيرة أو الكثير القياسية! إذا هو رقم 1،542 المفضلة لديك، وهذا هو عدد الوحدات التي تريد التجارة، ثم يمكنك!

يتدحرج

لا، ليس هذا هو نفس دقائق الانتقال من الخاص بك خلية الناقل الهاتف! للمناصب المفتوحة في وسيط الخاص بك "قطع الوقت" (عادة 17:00 est)، هناك التمديد اليومي سعر الفائدة أن التاجر إما يدفع أو يكسب، اعتمادا على الهامش الخاص بك القائمة وموقف في السوق.

إذا كنت لا ترغب في كسب أو دفع الفائدة على مواقفكم، لمجرد التأكد من أنها مغلقة جميعا قبل 17:00 est، نهاية المعمول بها في يوم السوق.

وبما أن كل تجارة العملات تتضمن اقتراض عملة واحدة لشراء آخر، رسوم الفائدة المتغيرة هي جزء من تجارة النقد الاجنبى. وتدفع الفائدة على العملة التي اقترضت، وحصل على واحد التي يتم شراؤها.

إذا كنت شراء العملات بمعدل فائدة أعلى من واحد كنت الاقتراض، ثم صافي فارق سعر الفائدة سوف تكون إيجابية (أي usd / jpy) وسوف تكسب الأموال نتيجة لذلك.

وعلى العكس، إذا كان الفرق في سعر الفائدة سلبيا ثم سيكون لديك على الدفع.

اسأل الوسيط الخاص بك أو تاجر عن تفاصيل محددة بشأن التمديد.

نلاحظ أيضا أن العديد من السماسرة التجزئة تفعل ضبط معدلات التمديد على أساس عوامل مختلفة (على سبيل المثال، الرافعة المالية للحساب، ومعدلات الإقراض بين البنوك). يرجى التحقق مع وسيط للحصول على مزيد من المعلومات حول معدلات التمديد وإجراءات الاعتماد / بالخصم.

هنا هو الرسم البياني لمساعدتك على معرفة الفروق في أسعار الفائدة من العملات الرئيسية. دقيقة اعتبارا من 2014/7/25.

أسعار الفائدة " نصيحة عليك بمراجعة فتوى الفقهاء من الفائدة"

بلد سعر الفائدة
الولايات المتحدة الأمريكية 0.25٪
منطقة اليورو 0.15٪
المملكة المتحدة 0.50٪
اليابان 0.10٪
كندا 1.00٪
أستراليا 2.50٪
نيوزيلندا 3.50٪
سويسرا 0.00٪

MahmoudNofal
10-25-2015, 10:15
اخى الفاضل انت المفروض تتعلم الاول الاساسيات و انصحك انك تبدا بالقسم التعليمى فى المنتدى و الفيديوهات على النت و تطبق فى حساب تجريبى

katreenaziz
10-25-2015, 14:48
اخى الفاضل انا ارى انة لابد من الدراسة التحليل الفنى ودراسة ادواتة جيدا وهو الذى يمكنك من معرفة اتجاة السعر وبناء على اتجاة السعر بتدخل الصفقات يعنى لو الاتجاة صاعد بتدخل شراء ولو هابط بتدخل بيع اتمنى لك التوفيق والنجاح

marwanadam
10-25-2015, 18:13
من لاافلضا اخى ان تتوجه الى القسم التعليمى فى المنتدى ستجد العديد من الامور المهمة
التى وضعها الاخوى لكر تعرف اجابة على كل الاسئلة اخى
وبتوفيق

ishak88
11-08-2015, 17:24
السلام عليكم اخي تبيع لما يكون الزوج في نزول و تشتري لما يكون الزوج
في صعود انصحك بالقسم التعليمي فيه دروس و مواضيع مفيدة جدا بالتوفيق

sayfmihad412
11-08-2015, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي راجع المنتديات التي تعلم مبادئ الفوريكس حتى يتسنى لك ان تفهم معنى الشراء و معنى البيع في العملاات و هناك العديد من المواقع التي تشرح ذالك لتستطيع ان تختار الاستراتيجية التي تناسبك او تكتشفها بنفسك و ذالك لا يتم الا بعد مدة طويلة و يجب عليك ان تعمل في حساب تجريبي قبل كل شيئ

fouad djaafri
11-09-2015, 03:24
السلام عليكم اخي العزيز يجب عليك تعلم التحليل الفني في الحساب التجريبي جيدا
اما بخصوص الشراء افضل مرحلة للقيام بالشراء هو عند خط الدعم..و البيع الافضل عند خط المقاومة

FMtrader و XM محترف
11-11-2015, 13:57
دراسة دقيقة لكثير من الأمور يصعب الحديث عنها هنا , وهذا يتم بتحليل أداء
الشركة وأداء اقتصاد الدولة التي تتبعها هذه الشركة والكثير من الأمور الأخرى ...
.................................................. ........................;
وذلك أن تدفع كامل قيمة الأسهم وبذلك تمتلكها فعلياً ثم تبيعها في الوقت المناسب .
كما انه يمكن المتاجرة بالأسهم بنظام الهامش بأن تدفع جزء معين
من قيمتها لتمتلكها مؤقتاً كما حدث معك في مثال السيارات السابق .
يهمنا أن تعلم أن غالبية المتاجرين بالأسهم يتعاملون بالنظام
التقليدي وليس بنظام الهامش لأن المتاجرة بالأسهم بنظام الهامش يتسم
في بعض الأحوال بالتعقيد وباختلاف القواعد والأنظمة على حسب كل دولة .
.................................................. ...................
ما يهمنا أن تعلمه الآن أن المتاجرة بالأسهم بنظام الهامش ممكنة وإن كانت غير

csebai11
11-11-2015, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الامر بسيط جدا تشتري عند صعود السعر و تبيع عند نزوله و الخسارة هي اعكاس السعر عليك

waleed shaaban
11-11-2015, 19:17
انت تسال عن الفوركس كله ل الدروس و الفديوهات و الكتب تتكلم عن النفاط التى تريد ان تعرفها من مسشاركه لا تزيد عن سطرين عليك ان تتعلم من خلال كورس كامل كيف تقوم بهذا الامر و الله الموفق و لالهادى لى الصائب من الامور

mohamedps5
11-12-2015, 04:00
السلام عليكم تحية عطرة لكل اعضاء المنتدى اما بعد بارك الله فيك اخي على الموضوع المفيدة منك استفدنا الكثير منه وخاصة ردود الاخوة الكرام تقبلي مروري

---------- Post added at 01:25 AM ---------- Previous post was at 01:15 AM ----------

السلام عليكم تحية عطرة لكل اعضاء المنتدى اما بعد بارك الله فيك اخي على الموضوع المفيدة منك استفدنا الكثير منه وخاصة ردود الاخوة الكرام تقبلي مروري

---------- Post added at 01:28 AM ---------- Previous post was at 01:25 AM ----------

---------- Post added at 01:30 AM ---------- Previous post was at 01:28 AM ----------

---------- Post added at 01:32 AM ---------- Previous post was at 01:30 AM ----------

---------- Post added at 01:38 AM ---------- Previous post was at 01:32 AM ----------

---------- Post added at 01:40 AM ---------- Previous post was at 01:38 AM ----------

---------- Post added at 01:43 AM ---------- Previous post was at 01:40 AM ----------

---------- Post added at 01:45 AM ---------- Previous post was at 01:43 AM ----------

---------- Post added at 01:54 AM ---------- Previous post was at 01:45 AM ----------

---------- Post added at 01:56 AM ---------- Previous post was at 01:54 AM ----------

---------- Post added at 01:58 AM ---------- Previous post was at 01:56 AM ----------

---------- Post added at 02:00 AM ---------- Previous post was at 01:58 AM ----------

kamelamin
11-12-2015, 04:06
مرحبا الامر بسيط جدا تشتري عند صعود السعر و تبيع عند نزوله و الخسارة هي اعكاس السعر عليك بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 02:03 AM ---------- Previous post was at 02:01 AM ----------

السلام عليكم يعني تشوف الترند رايح علي الشراء ولا البيع وبعدين تقرر تشتري ولا تبيع ولكن يجب ان تشوف انت بتشتري ولا بتبيع علي اساس ايه تحليل فني ولا تحليل اساسي.

---------- Post added at 02:05 AM ---------- Previous post was at 02:03 AM ----------

مرحبا
مع التحليل الساسامن متابعه الاخبرا بيكون لقرارا فى هذا السوق اخى الكريم وبالتوفيق للجميع.

---------- Post added at 02:06 AM ---------- Previous post was at 02:05 AM ----------

مرحبا مت تبيع عندا يكون الزوج الرئيسي نازل وبيخسر
ومتي تشتري عندما يكون الزوج الرئيسي صاعد وبيكسب بالتوفيق للجميع .

WRZ
11-13-2015, 11:01
السلام عليكم
حبيت اشارك معلومه
صراحه Fibinacci Level اقرانهم بمستويات المقاومه و الدعم
و لكن دائما خذ الحذر و عمل stop entry مهما كان نجاح استراتيجيتك
بالتوفيق

xmenflis1
03-19-2016, 22:49
مرحباً شكراً على إضافة
تشترى لما يكون اتجاه السوق صاعد و بتعرف دة من شكل الترند اللى بيكون هو كمان فى صعود
بتوفيق للجميع

xdxmodyxdx
03-19-2016, 23:11
السلام عليك اخى مبداء متى تشترى هو عندما يكون سعر السلعه فى النازل وتبيع عندما يكون السعر فى الطالع فهكذا تكسب الفرق الذى بين الشراء والبيع هذه هى الاستراتيجيه السهله للفوركس وتقبل مرورى

Bassem Hassani
03-19-2016, 23:29
البيع والشراء بيكون مبنى على تحليل للسوق من خلال خبرتك فى المجال ومن سوائك دا بيدل انك لسه فى بداية المشوار لذلك من الافضل لك هو الانتقال الى الاقسام التعليمية فى المنتدى وفى المنتديات العربية الاخرى علشان تقدر تكون خبرة ممتازة مع السوق وتقدر تحقق منه ربح ولو حتى يسير ولكن مستمر .

zakaraya22
03-19-2016, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته وبعد الصلاة والسلام على اشرف خلق الله... وبعد اخي ان دل على شيئ فانما يدل على انك مبتدئ ولاتعرف شيئ عن هذا المجال..
فالشراء عليك ان تقوم به حين يكون الترند صاعد او السوق او مناطق الطلب والبيع يتم حين يكون الترند هابط او السوق هابط وعندما تكون مناطق عرض قوية

محمد فاروق
03-20-2016, 05:53
لا يوجد شىء اسمه متى ابيع ومتى اشترى ومتى اربح ومتى اخسر ... اخى قبل التفكير فى هذه الجمل ابدا بدراسة الفوركس واقرا كتب وتعلم منها وشاهد فيديوهات الشرح ... ومن ثم ستعرف الاجابة على كل هذ الاسئلة

ابوفؤاد
03-20-2016, 12:23
لابد من ان ترتكز على استرتيجيه نحدد لك تلك النقا التى تبيع ممنها او تشترى و لا فائده م فديو دون فهم
و م هنا نرجع الى البدايه عليه بالتعليم المتقن و العلم هما ما يمكن ان يخذلك ايضا

abdelmadjid41
03-20-2016, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله اخي الامر سهل اخي الكريم تبيع عندما تتاكد ان السعر سينزل وتشتري عندما تتاكد انه سيرتفع هذا كل ما في الامر

hamada8
03-21-2016, 07:44
متى تبيع ومتى تشترى سؤال جميل جدا اولا اختيارك للبيع او الشراء بيتم عن طريق معرفة احوال السوق بمعنى سعر اليورو دولار عالى يبقا تشترى سعر اليور دولار اقل يبقا تبيع وهكذا فى جميع العملات

جمال صادق
03-21-2016, 08:19
توقيتات البيع و الشراء تعتمد على عمل امزيد من التحليلات التى تخص العملة بعينها و اتاحة الفرصة لمراجعة السوق من ناحية الاخبار الاقتصادية

kariim18
06-23-2017, 18:12
متى تبيع ومتى تشترى الرد هيكون ده يتم تحديده من خلال التحليل الفنى

اللى انت شغال بيه والاستراتيجيه اللى انت شغال عليها طبعا الى جانب التحليل الاساسى

والله المستعان

smsmmath
06-23-2017, 19:43
باختصار بيع عندما تتوقع هبوط العملة و اشتري عندما تتوقع ارتفاعها شوفت سهله ازاي ههههههههههههه
عليك بالتحليل الفني اختر نوع سواء نماذج او شموع يبانية او عرض و طلب واتقنه جيدا تجد اجابة سؤالك

xmenflis1
06-24-2017, 05:05
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Mahamme
06-27-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
قبل اي شيء لازم تتعلم اساس التداول علشان تقدر تحدد مؤشرات الصعود والهبوط، وعلى كل حال اذا كان المؤشر صاعد ده يدل على الشراء واذا كان هابط يدل البيع

فهمى لاشين
07-03-2017, 00:24
بسم الله
ما طلبته بسيط ولكن الاهم منه هو ان تتعلم الكثير من مبادىء الفوركس
وذلك من خلال المنتدى التعليمى حيث تجد فيديوهات توضح الكثير مما طلبت
تحياتى

Basmala Abdo
07-03-2017, 02:43
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
موضوع كيفية بيع او شرااء العملات بيحتاج تعلم وخبرة كييرة في معرفة هل نبيع او نشتري

CAK Rivaldo
07-04-2017, 02:48
السلام عليكم البيع والشراء يتم بناءا على نظرتك للسوق وتحليلك له
تبيع لما يكون السوق صاعد ويبدا في النزول و تشتري لما يكون نازل
و بتوفيق للجميع.

settouti
07-04-2017, 17:27
تميز هذا الموضوع ببساطته و فائدته في مجالنا مجال التداول , فقليل من المواضيع اللتي تجعلنا نكملها
مثل هذا الطرح اللذي عرضته و ارجو المزيد من المواضيع المهمة يا اخوتي في مجال التداول:)):o

zakariacr07
07-13-2017, 15:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

تبيع عندما يكون تحليل الفني أو الأساسي يرجح عملية البيع و العكس صحيح أخي الكريم

settouti
07-13-2017, 16:41
أشكرك جزيلا على هذا الموضوع ااضاف. لي الكثير والمعلومااات المفيده
‏جزاك الله كل خير وكل عام وانت سالم و السلام عليكم و رحمة الله وبركات