PDA

View Full Version : وزارة الخزانة الأمريكية تحذر من كارثة مالية

reguig abdou
10-04-2013, 22:48
حذرت وزارة الخزانة الأمريكية في تقرير لها من كارثة محتملة، قد تحدث إثر تخلف الولايات المتحدة عن سداد ديونها، مع انعكاس تداعيات أشبه بزلزال اقتصادي، قد تكون أكثر خطورة من الأزمة المالية في عام 2008. وجاء في تقرير وزارة الخزانة الأمريكية الذي يأتي قبل أسبوعين من الموعد النهائي المحدد في 17 من شهر أكتوبر/تشرين الأول الحالي، عندما سيتعين على الكونغرس رفع سقف الدين، جاء فيه أن العجز يمكن أن يجمد قدرة البلاد على ولوج أسواق الدين ويهبط بقيمة الدولار، كما يصل بأسعار الفائدة إلى مستويات عالية

Haitham zein
10-04-2013, 23:00
فى كل الاحوال نعم اقتصادنا العربى يعتمد على الاقتصاد الغربى الاميركى

لكن ربنا يدمر امريكا واقتصادها كله ولنتعلم كيف نعتمد على انفسنا

كل الود

faisaloutch
10-05-2013, 01:19
السلام عليكم
إن كان الاقتصاد الأمريكي لاكبر دولة متخوف من أزمة مالية فما بل الدول الاخرى
نشكركم على هذه المعلومة
مع تحياتي

bassem-ess
10-05-2013, 01:34
السلام عليكم
موضوع رائع اخي شكرا لك
معلومات رائعة و مفيدة للمبتدئين
جازاك الله خيرا و بالتوفيق في عملك

Seham.Elshekh
10-06-2013, 10:41
السلام عليكم اخى الفاضل شكرا جزيلا على هذه الاخبار الرائعة والتى تدل انه لا يوجد كبير على الزمات الاقتصادية والتى تكون مهمة جدا للمتداولين لتحقيق الارباح

mohamedalshafai
10-06-2013, 15:14
السلام عليكم ارى ان العجز فى الموازنه الامريكيه شيء مؤقت ولابد من ابجاد حل
سربع لتلافى الدخول مره اخرى فى ازمة مثل عام 2008 ويجب ان تقف الدول الكبرى بجانبها
الشافعى

bassem-ess
10-06-2013, 15:21
السلام عليكم
موضوع رائع اخي شكرا لك
المعلومات ممتازة و خاصة للاعضاء الجدد
جازاك الله خيرا و بالتوفيق في عملك
سلام

محمد سعودى احمدى
10-06-2013, 15:29
السلام عليكم

الولايات المتحدة الامريكية واقعة فى مازق الديون الذى يهدد الاقتصاد الامريكى باكملة

ولا اعتقد ان الولايات المتحدة قادرة على سداد ديونها فى الوقت الحالى

مما يؤكد على توقع ازمة اقتصادية فى الولايات المتحدة

rani77
10-06-2013, 15:36
السلام عليكم اخي الكريم
عنجد ان العالم يحتضر والله انا خائف جدا العالم اشتغل 5 سنوات لمحاربة اعراض ازمة 2008 ولم يفلح لغاية الان والسبب الابقاء على اسعار الفوائد المتدنية والان هذه التحذيرات
سترك يا رب

karam22
10-06-2013, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه الدول المتخوفة من ازمات اقتصادية رغم حجمها الرهيب بالمقارنة باقتصاد بلادنا ... لو هذه الدول رفعت ايديها عنها ولم تدخل معنا حروب لمدة اكثر من 60 سنة وما ادي من تهالك القوي الاقتصادية لنا لكنا نحن الان نساعدهم في الخروج من ازماتهم ... لكنهم انشغلو باضعافنا طوال الوقت ونسو انفسهم .... ثم ذاقوا من نفس الضغط الاقتصادي الذي نعانيه