PDA

View Full Version : فوركس | كيف يعمل اكسيبرت وداعا للخساره في الفوركس

boooody
11-26-2017, 06:56
-:[ بــســم الـــلــــه الـرحــمــن الــرحـــــيــــم ]:-

("-.-") احبائي في الله اعضاء المنتدي اقدم لكم فوركس | كيف يعمل اكسيبرت وداعا للخساره في الفوركس ("-.-")

https://www.youtube.com/watch?v=HveEthEb60U&t=149s

:bravo: تقبلوا فائق الإحترام والتقدير :bravo:

sob81
09-08-2018, 14:25
كيفي يعمل اكسبريت وداعا للخسارة من النقط الاساسية فىالتداول فى الفوركس ان يعر في المتاجر الادوات التى تستخدم فى التداول ويبداء المتاجر
بالعمل عليها واختيار التوقتي المناسب فى التداول

aym
09-08-2018, 17:04
كيفي العمل على اكسبريت وداعا للخشارة من الاكسبؤيتات المنيزة التى يمكن العمل عليها فى سوق الفوركس ونشكرك اخى على تقديم هذا الشرح الجيد

engayman
03-05-2019, 21:58
شرح جيد اخى لكيفية عمل اكسبريت وداعا للخسارة فى الفوركس من المواضيع التى تهم المتاجر باستمرار هو عدم الخسارة فى الفوركس ولذلك يجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية التى يمكن العمل عليها بطريقة صحيحة ويجب علىالمتاجر التدريب الجيد علىالحساب التجريبي فترة ا لى ان يتقن التداول فى الفوركس

roussi
03-10-2019, 11:41
شكرا لك على الفيديو اخي الكريم ، لكن اتمنى ان الأعضاء لا تعتمد بشكل كبير على هذا الاكسبرت ، لانه يوجد مثل يقال : لا تعطيني سمكة بل علمني كيف اصطاد السمك
لذلك من الأفضل المتاجرة لوحدك دون استعان الى صديق ، لانه لا يوجد فائدة اولا ، وثانيا الاكسبرت فقط برمجة اوتوماتيكيا ، ففي وقت الأخبار يمكن ان تخسر الكثير يا اخي الكريم

madmax07
03-10-2019, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.شكرا اخي الكريم على الفيديو بعنوان كيف يعمل اكسيبرت وداعا للخساره في الفوركس وجزاك الله خير الجزاء وبالتوفيق للجميع.