PDA

View Full Version : كمان الخام فى انخفا الحق

mohamedawaad143
10-05-2013, 04:02
واصلت أسعار خام غرب تكساس الوسيط في تداولات منتصف اليوم الخميس انخفاضها بعد ان سجلت اكبر نسبة من المكاسب في اسبوعين ، وجاء الانخفاض وسط تأجج المخاوف بشأن تباطؤ النمو الاقتصادي في اكبر دول العالم استهلاكا للنفط فى ظل استمرار إغلاق الحكومة الامريكية جزئيا.

bassem-ess
10-06-2013, 16:19
السلام عليكم
موضوع رائع اخي شكرا لك
المعلومات ممتازة ومفيدة للمتداولين
جازاك الله خيرا و بالتوفيق في عملك
سلام

jamal2
11-18-2013, 01:05
لصفقة، التي بلغت قيمتها 800 مليون دولار (حوالي مليارين و928 مليون درهم)، سمحت لجهاز أبوظبي للاستثمار، الذي يملك واحدة من أكبر الصناديق السيادية في العالم، بتملك 31 فندقاً تملكها الشركة الاسترالية.

hasback
11-18-2013, 20:22
السلام عليم ورحمة الله وبركاته تحياتي اخي الكريم محمد عواد واهلا بك بين اخوانك في المنتدى وان شاء الله الكل يستفيد من هذه المواضوع وبالفعل النفط الخام الامريكي عرفت تراجع بسبب الازمة السياسية الحاصلة في الولايات المتحدة الامريكية بين الحزبين الحاكمين

fethibarca46
11-19-2015, 16:01
كمان الخام فى انخفا الحق
واصلت أسعار خام غرب تكساس الوسيط في تداولات منتصف اليوم الخميس انخفاضها بعد ان سجلت اكبر نسبة من المكاسب في اسبوعين ، وجاء الانخفاض وسط تأجج المخاوف بشأن تباطؤ النمو الاقتصادي في اكبر دول العالم استهلاكا للنفط فى ظل استمرار إغلاق الحكومة الامريكية ج!!!

ابو تريكة
04-01-2016, 21:50
أعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية خاصة لك أخي على العمل المميز و الرائع المقدم من خلال موضوع
كمان الخام فى انخفا الحق
نرجوا للجميع التوفيق والنجاح و نرجو لك المواصلة في العمل
تقبلوا مروري

belabied
04-03-2016, 01:45
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز
و مشكور على هذه المشاركه المميزه

---------- Post added at 11:45 PM ---------- Previous post was at 11:34 PM ----------

لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز
و مشكور على هذه المشاركه المميزه

belabied
04-04-2016, 15:50
السلام وعليكم
ورحمة الله وبركاته..
اكيد كلنا نحلم ان نحصل على مبلغ كبييييييييير من الفوركس...........

belabied
04-06-2016, 19:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

amal-taoufik
04-07-2016, 17:12
السلام عليم ورحمة الله وبركاته
تحياتي اخي الكريم محمد عواد واهلا
بك بين اخوانك في المنتدى وان شاء الله
الكل يستفيد من هذه المواضوع

اللهم اصلح اولادنا واولاد المسلمين واجعلهم هاديين مهديين غير ضالين ولامضلين ارجو ان تدعو لاولادكم في حاله الرضا والغضب لان له الاثر في صلاحهم ان شاء الله.