PDA

View Full Version : استفسار هام

mohamedazab
10-06-2013, 03:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الكرام اعضاء المنتدى تحية طيبة من القلب
اريد ان استفسر عن شئ مهم الا وهو
هل يمكننى ربط حسابى فى انستا باكثر من منتدى لجنى البونص ؟
ولو يمكن هذا كيف ستتم طريقة حساب البونص ؟
وما هو الحد الاقصى اللى ممكن اجنيه من البونص لو ينفع انى اربطه باكثر من منتدى ؟
واسف لكثرة الاسئلة ومشكورين :)

ayman.shosha
10-06-2013, 04:04
اياك تعمل كده
وقتها ولا اى منتدى من اللى انت مشترك فيهم هيوافق يحول لك بونص
وساعتها هتدوخ عشان تلاقى حل
والمشكلة لن تحل الا بعد شهرين على الاقل
وسيكون المطلوب منك الغاء عضويتك فى المنتديات التى تشترك بها والابقاء على منتدى واحد
يعنى ذل ذل

بلاش احسن نصيحة اخ..

souheil1992
10-06-2013, 04:24
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
موضوع رائع اخى و استفسار و جيه ارجا من اصحاب الخبرة ان يفيدونا فيه
جازاك الله خيرا و السلام

shawa99
10-06-2013, 08:35
انا اللي عارفو ان مش ممكن تربط حسابك باكثر من منتدى
تابعين لفوركس و في حال فعلت ذلك سيتم التحويل لحساب واحد فقط

ilyes chaieb
10-06-2013, 08:45
موضوع رائع اخى و استفسار و جيه ارجا من اصحاب الخبرة ان يفيدونا فيه
جازاك الله خيرا و السلام
خلاص البروفيسور الاخ ايمن اجابه اجابة شافية و واضحة
ومفيش كلام بعد ذلك
تحياتي لكم جميعا

yacrao
10-06-2013, 10:41
لا اخي الكريم يمكن ان تربح مع الانستافوركس من منتدى واحد فقط ولا يمكن ان تشارك في العديد من المنتديات في نفس الوقت هذا محضور

tazi larbi
10-06-2013, 10:49
السلام عليكم لا ياخي هذا ممنوع وسيتم حضرك ثم انك لن تجدالوقت للعمل في كل منتديات وان كنت تريد بونص كثير فاعمل ريفيرال وهو وبه تجمع بونص حتى600 دولار في الشهر وتبقى بعيد عن الحضر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

رشا الهوارى
10-06-2013, 11:35
طبعا شكلة موضوع صعب شوية لانك مش هاتقدر تتاكد من البونص بتاعك راح فين ولا اتحول ولا لا بس انا اعرف ان انيستا ليها منتديات تانية بالانجلش ممكن تعمل منها بونص وتربطهم ببعض لانهم تبع شركة واحدة واتمنى الافادة من الاعضاء الكرام

hasback
10-06-2013, 11:59
اخوانى الكرام اعضاء المنتدى تحية طيبة من القلب
اريد ان استفسر عن شئ مهم الا وهو
هل يمكننى ربط حسابى فى انستا باكثر من منتدى لجنى البونص ؟
ولو يمكن هذا كيف ستتم طريقة حساب البونص ؟
وما هو الحد الاقصى اللى ممكن اجنيه من البونص لو ينفع انى اربطه باكثر من منتدى ؟
واسف لكثرة الاسئلة ومشكورين :)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,تحياتياخي الكريم كانالامر ممكن منذ عدة اشهر الا انستا منعت ذلك وليس فقط التسجيل في عدة بوانص بحساب واحد وانما حتى التسجيل في اكثر من مندى تابع لها ,واي واحد الان يسجل في المنتدى الانجليزي مثلا يوقف حساب البونص خاصته وقد يتم حظره

forexasia
10-06-2013, 13:34
مثل ما قال الاخوة
لا تربط حسابك في انستا بجميع المنتديات
فقط يمكن لك الربط بمنتدى واحد فقط فقط
بالتوفيق للجميع

yassine11
10-06-2013, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي
اكيد لا يمكنك واذا فعلتها ستدخل في متاهة لن تخرج منها فانصحك بان لا تفعلها تقبلو مروري

gamal20
10-06-2013, 14:46
اخى الكريم ده خطا ضيع من ناس بونص كتير للاسف انصحك متعملش كده خالص وركز فى بونص منتدى واحد افضل بكتير
من انك تبقى مشتت بين اكتر من منتدى

hebkar
10-06-2013, 15:22
كما وضح لك الاستاذ ايمن فعلا استمر فى منتدى واحد اخى ويمكنك جمع ما تشاء من البونص باذن الله
ولا تقع فى مشاكل يصعب حلها
تحياتى لك والف شكر لردك استاذ ايمن

latraaa
10-08-2013, 21:11
يا أخي الكريم، القوانين واضحة في هدا الشأن و أرى أنه من الأفضل القراءة لها، لنها هي أول من يقابلك في البداية، و هي التي تمنع ربط حساب إنيستا بأكثر من حساب في المنتدىن بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmedhawash
10-08-2013, 23:21
ممنوع اخى الكريم ان تربط حسابك مع اكتر من منتدى واحد تابع لانستا

واعتقد انه هيتم قفل الحسابات لان ده مخالف والله المستعان

waelmma
10-09-2013, 07:05
:rules: على حسب معلومات لايمكن عمل ذلك ومسموح لك فقط باستخدام
منتدى واحد فقط لعمل البونص من خلاله وشكرا لك

nasrealraja
10-09-2013, 07:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع حلو اخي غالي وكلامك منطقي 100 في 100 لدالك اتمنى لك نجاح + احنا ندعم منتدنا الغالي ونتمنى نرفعووو في اعلى قمم

منور
10-09-2013, 09:10
لا يمكنك ربط حسابك في عدة منتديات ولو فعلت سوف تتعب نفسك حتى ولو كان لك حسابين للتداول مربوطين بحاسبين من المنتدى فسوف يدفع البونص من منتدى واحد والاخر يحذف من الدفع وهذا ماجرى لي بالفعل

gmhd
10-09-2013, 09:19
مينفعش تربط اكتر من حساب بونص بحساب شركة . مش هيوصلك البونص من اي حساب

melad
10-25-2013, 21:55
بسم الله الرحمن الرحيم , حضرتك مينفعش تربط الأكونت بأكثر من منتدى و إن حاولت فكلة سوف يغلق و لن تكسب شئ و سوف تخسر فرصة البونص

WASEM DALLOUL
10-25-2013, 21:59
السلام عليكم
لا يا أخي الكريم لا يمكنك ربط حسابك الحقيقي بأكثر من منتدى وهذا سوف يؤدي الى عدم تحويل اي بونص الى حسابك وشكرا

melad
10-26-2013, 20:16
بسم الله الرحمن الرحيم , اهلا بحضرتك , الحد الأقصى للبونص هو 100 دولار فى الشهر الواحد و لو كتبت اكثر من 1000 كومينت بتاخد حقك الشهر القادم

helbwer
10-26-2013, 21:51
السلام عليكم
فعلالا استفسار هام لكل عضو من الاعضاؤ التى تستخدم
فى الفوركس وتحليل كل شى يتعلق بالصفقات وشكراا

انس بن تن
10-27-2013, 01:05
لا يمكن لان قوانين انستا تنص على ربط المنتدى بمنتدى واحد فقط حتى تاخذ البونص

mazen2508
10-27-2013, 01:38
اخى الفاضل تحياتى
لا يجوز ذلك وفقا للقوانين حذارى من الوقوع فى هذه المشكله
وستعرض نفسك لدوا مه للحصول على البونص تحتاج الى شهرين على الاقل

ashrafshawky
10-27-2013, 01:41
اخى الكريم لا تستطيع ربط الحساب باكثر من منتدى وهذا غير صحيح وبالتالى سيتم غلق الحساب وابتعد عن الطمع وبالتوفيق

samarfo2ad
10-27-2013, 02:05
السلام عليكم
لا أعرف لأني مبتدئة في الفوركس ، ولكني أعتقد أنه لايجوز أن تفعل ذلك حيث أنه من الممكن أن يغلق حسابك نهائياً . ويمكنك مراجعة المشرفين للتأكد أيضاً من هذا ، وربما يفيدك أحد من الأعضاء الكرام يكون ذو خبرة كبيرة في مجال الفوركس .

w3ad
10-27-2013, 02:43
لا يمكن ربط الحساب باكثر من منتدى لان حاليا قوانين الشركه تمنع ذلك
فالافضل عمل حساب لكل منتدى وتقريبا لا يكون بنفس الاسم

محمد جمال سليمان
10-27-2013, 03:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي العزيز
اولا منتدى فوركس العرب كافي ووافي وهذا من وجهه نظري وانصحك فيه
ثانيا لو ربطتة وهذا ماينفع اصلا لكن للعلم لن يرضى اي منتدى ان يحول لك البونص لانك مشترك في المنتديات الكثيرة
تقبل مروري واسف على الازعاج

saad forex
10-27-2013, 04:22
لا طبعا لا يصلح هذا
ولو عملتها هتلاقى كل البونص اللى انت عملتها مش بتوصل لحسابك من الاساس

sanadiab
10-27-2013, 05:10
السلام عليكم
تقريبا ربط كذا منتدى بحساب واحد او الاشتراك فى كذا منتدى ب كذا حساب
ممنوع يا اخى وممكن يقابلك مواقف صرامه من الشركه
انت ممكن تكثف المشتركين من خلالك فى منتدى واحد لو عايز تاخد بونص اكتر
تقبل مرورى

انس بن تن
10-27-2013, 19:20
لا يمكن ربط الحساب باكثر من منتدى
لان قوانين انستا تنص على ربط الحساب بمنتدى واحد فقط

boshboshking
11-02-2013, 16:55
بس يا باشا انا عملت كده قبل كده فى مره و اتقفلت كل الحسابات فى كل المنتديات علشان هما لازم يشوفوا كل منتدى
مربوط عليه حساب واحد بس

doola2020
11-03-2013, 09:32
لن تستطيع فعل ذلك لأنه يعتبر من مخالفات قوانين المنتدي لأنك لو ربطت حسابك بأكثر من منتدي فلن يتم احتساب البونص ولن يتحول إليك ابدا

waelmma
11-06-2013, 09:18
:o:p:tie:انصحك متحطش نفسك فى موقف صعب وخطر
وممكن تعرض الى ايقاف كل حساباتك خليك احسن فى منتدى واحد وشركة سمسرة واحدة

forex4
11-06-2013, 10:24
اخى الكريم
اظن ان قوانين الشركة الجديدة تمنع فتح اكثر من حساب فى اكثر من منتددى
ولكن يمكنك ان تقوم بالتجربة ولكن بحسابين مختلفين وليس بحساب واحد
لانك اذا قمت بربط حسابك فى اكثر من منتدى فغالبا بيحظر هذا الحساب

forexman55555
02-06-2014, 14:04
لو ربطت حسابك بأكثر من منتدى او لو اخذت بونص من اكثر من منتدى
تابع لانيستا فأنت تكون قد خالفت القوانين و قد تعرض حسابك للغلق

hajarforex
02-06-2014, 14:09
لا يمكن على حسب الشروط للمنتدى ان تعمل
على ربط الحساب باكثر من حساب في المنتديات الخاصة باسنتا
و علهي فانه لك الحق بان تربط حساب واحد فوي المنتدى هذا فقط

rami007
02-09-2014, 05:37
السلام عليكم
اخى الفاضل تحياتى
لا يجوز ذلك وفقا للقوانين
حذارى من الوقوع فى هذه المشكله
وستعرض نفسك لدوا مه للحصول
على البونص تحتاج الى شهرين على الاقل
سلام تحياتي
بالتوفيق

salimned
02-09-2014, 21:14
السلام عليكم
اخي لا يمكنك ان تربط اكثر من حساب بالشركة
و ادا وضعت اكثر لن تستقبل اي بونص خلال الشهر
القادم و الحد الاقضى للبونص هو 100 دولار لكل شهر و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

alaeddine
02-10-2014, 00:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
خى الكريم ده خطا ضيع من ناس بونص كتير
للاسف انصحك متعملش كده خالص وركز فى
بونص منتدى واحد افضل بكتير من انك تبقى
مشتت بين اكتر من منتدى.

alhorane
02-10-2014, 00:52
مل ستشمل أيضاً عقد «المؤتمر العربي للمسرح المدرسي» في الشارقة خلال شهر ديسمبر 2014 ، برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وبمشاركة وزراء التربية العرب، وهيئات اليونسكو والإليكسو، حيث تعلن خطة العمل لعامي 2015 و2016.

وأكد عبدالله في نهاية الاجتماع أن الهيئة العربية للمسرح، تسير في هدي توجيها

---------- Post added at 09:52 PM ---------- Previous post was at 09:50 PM ----------

الهيئة وضعت رزنامة عملها بالنسبة لتنفيذ مشروع المسرح المدرسي من خلال تصور لعقد ثلاثة ملتقيات تمهيدية وعربية ودولية، ثم عقد مؤتمر شامل تحت عنوان (المسرح المدرسي أساس التنمية المسرحية)، في الشارقة في شهر مارس المقبل، بحيث يضم الملتقى مسؤولي أقسام النشاط المسرحي في وزارات التربية العرب، وكذلك عقد الملتقى العربي للمسرح المدرسي في الشارقة في نهاية شهر مايو القادم، وتشكيل لجنة تنفيذية لمشروع تنمية المسرح المدرسي في نهاية يونيو 2014 ، عقد ملتقى دولي للم

ahmad lord
02-10-2014, 00:52
اخى الكريم الحد الاقصى للبونص هو 100 دولار حيث ان 1000 تعليق فى الشهر الواحد لكل شهر ولا ينفع الربط اكثر من حساب والى اللقاء تقبل مرورى

alhorane
02-10-2014, 00:58
قد يدفع الشخص حياته ثمناً لإجراء مكالمة أو إرسال رسالة أو تصفح محتوى ما عبر الهاتف المتحرك حين ينشغل خلال قيادته المركبة بغير الطريق، حيث سجلت إحصاءات القيادة العامة لشرطة الشارقة زهاء عشرة آلاف مخالفة استخدام الهاتف في اليد أثناء القيادة خلال 9 أشهر فقط، ما دفع قيادة الشرطة إلى تجديد مطالبتها السائقين بالانتباه وتجنب مخاطر استخدام الهواتف أثناء القيادة.

---------- Post added at 09:54 PM ---------- Previous post was at 09:54 PM ----------

«الاتحاد» طرحت هذه القضية للتعرف على الأضرار التي قد تلحق
بمستخدمي الهاتف في اليد أثناء القيادة وكذلك المخاطر التي قد تنجم عنها والحملات
التوعوية المتكررة التي تنفذها وزارة الداخلية وقيادات الشرطة للتقليل من نسب تلك الحوادث والأضرار التي قد تنجم عنها.

---------- Post added at 09:55 PM ---------- Previous post was at 09:54 PM ----------

وقال خالد سعيد الكتبي، من مواطني الشارقة، إن غالبية السائقين لا يدركون خطر استخدام الهاتف المتحرك أثناء القيادة، إلا بعد أن يقع الحادث
، مشيراً إلى أنه سبق أن ارتكب حادثاً بسيطاً خلال قيادته المركبة وكان وقتها يستخدم الهاتف النقال في يده، ومنذ ذلك الحادث أيقن تماماً الخطر الذي قد يتسبب فيه الشخص لنفسه من خلال التحدث في الهاتف ممسكاً به بيده أثناء القيادة

---------- Post added at 09:56 PM ---------- Previous post was at 09:55 PM ----------

وتابع أن الشخص يكون مستغرقاً في الحديث عبر الهاتف مع المتصل الآخر، وقد يتناقشان في أمر مهم وقد يحتد النقاش، ما قد يتسبب في ضعف التركيز ووقوع الحوادث.

من جهته أشار مايد عبيد الخيال، من الشارقة إلى أن إجراء المكالمات الهاتفية من قبل الأشخاص أثناء قيادة المركبات يجب أن تكون بحذر، ولا تتم إلا من خلال سماعة للإذن وذلك للتقليل من أعداد الحوادث التي قد تنجم بسبب استخدام

---------- Post added at 09:56 PM ---------- Previous post was at 09:56 PM ----------

وأكد أن غالبية الحوادث التي تشهدها الطرقات بصورة عامة، إن لم يكن معظمها، ترجع للسرعة الزائدة وعدم الانتباه، فضلاً عن دور استخدام الهاتف المتنقل في وقوع حوادث.

ولفتت موزة سعيد بن صندل، من إمارة الشارقة، إلى ازدحام الشارع المرورية وبقاء السائقين لفترات طويلة داخل مركباتهم، ما يزيد من احتمالات استخدام الهاتف المتنقل للتواصل مع الآخرين وتمضية الوقت ريثما تنتهي الأزمة المرورية.

---------- Post added at 09:57 PM ---------- Previous post was at 09:56 PM ----------

السائقين توخي الحيطة والحذر خلال القيادة والالتزام بالتعليمات المرورية.

وبيّنت أن استخدام السماعة بديلاً عن اليد خلال التحدث أثناء القيادة أمر جيد جداً وعلى الجميع الالتزام به، وهو كذلك يساعد في التقليل من أعداد الحوادث والمخاطر التي قد تقع بسبب الانشغال بالهاتف المحمول، داعياً إلى التقليل «قدر المستطاع» من المدة الزمنية للمكالمات، وتجنب مناقشة الموضوعات ذات الأهمية خلال القيادة.

---------- Post added at 09:57 PM ---------- Previous post was at 09:57 PM ----------

لا تتصل حتى تصل

من جهتها، أكدت القيادة العامة لشرطة الشارقة أنها تطلق حملاتها التوعوية بصورة مستمرة فيما يخص استخدام الهاتف المتحرك باليد أثناء القيادة، تحت شعار «لا تنشغل بغير الطريق» وحملة أخرى نظمتها تحت شعار «لا تتصل حتى تصل»، وذلك من خلال توعية السائقين بعدم استخدام الهاتف النقال باليد أثناء القيادة.

---------- Post added at 09:59 PM ---------- Previous post was at 09:57 PM ----------

من خلال توعية السائقين بعدم استخدام الهاتف النقال باليد أثناء القيادة.

وأشارت القيادة إلى الإحصائيات الصادرة من فرع الإحصاء المروري بإدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة خلال تسعة أشهر من العام الماضي تشير إلى تحرير 9919 مخالفة لاستخدام الهاتف باليد أثناء القيادة.

---------- Post added at 09:58 PM ---------- Previous post was at 09:59 PM ----------

من خلال توعية السائقين بعدم استخدام الهاتف النقال باليد أثناء القيادة.

وأشارت القيادة إلى الإحصائيات الصادرة من فرع الإحصاء المروري بإدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة خلال تسعة أشهر من العام الماضي تشير إلى تحرير 9919 مخالفة لاستخدام الهاتف باليد أثناء القيادة.

xinuyashax
03-27-2014, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم يا شباب صدقونى حينما اطل عليكم قائلا معلومات مفيدة حقا ومن خلال ردود الاعغضاء المشاركين يمكن للكثير من الاعضاء الاستفادة باذن الله تعالى وتقبللوا خالص تحياتى لكم وفى امان الله
^_^
..........

sifoo
03-31-2014, 17:51
بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
لا تربط حسابك في انستا بجميع المنتديات
فقط يمكن لك الربط بمنتدى واحد فقط
انشاء الله يستفيد منه الجميع
شكرا لك على الموضوع
تقبل مرورى
وبالتوفيق للجميع

a7med84
04-27-2014, 18:08
لا اخى الكريم القوانين تمنع ذلك فقط ممكن ربطه فى المنتدى واحد

وممكن يتم حظر حسابك والاى بى بسبب انك مسجل فى اكتر من منتدى لانستا

rami007
05-01-2014, 01:02
السلام عليكم
لا طبعا لا يصلح هذا
ولو عملتها هتلاقى كل
البونص اللى انت عملتها
مش بتوصل لحسابك من الاساس
سلام تحياتي
بالتوفيق

محمد السيد محمد
05-19-2014, 20:36
اجابة السؤال الاول اللي هتغنيك عن الاجابة عن باقي الاسئلة
لا ماينفعش تربط حسابك باونستا مع اكثر من منتدى لان ده مخالف للاتفاق الذي وقعته مع اونستا
راجع شروط الاتفاق

Moha New
05-19-2014, 20:53
التحليل الفني علم ودراسه وليس مجرد تنبؤات
لذلك ومع احترامي لكلام المحللين الفنين الا انهم ايضا بشر وكلامهم ممكن ان يكون صح او خطأ على حسب وجهه نظرهم
فمن رأي ان يتعلم المتاجر التحليل الفني بنفسه وقواعده واساسياته قبل ان يسمع او يقرأ لهؤلاء المحللين
لانه بكده سوف يستفيد منهم اذا كان تحليلهم صح وسوف يتعلم ايضا منهم اذا اخطأوا
لانه بفهمه للتحليل الفني ومراجعه آراؤهم سوف يعثر على الخطأ الذي وقعوا فيه وبالتالي يكون درس عملي ليه يضاف الى خبراته

INTHENAMEOFALLA
05-19-2014, 20:56
لا يمكنك يا اخى الفاضل ان تربط حسابك لاكثر من منتدى لان ذلك مخالف لقوانين المنتديات والتى لا تسمح لك بتحويل اى بونص من عندها

حليس مختار
05-23-2014, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي
اكيد لا يمكنك واذا فعلتها ستدخل في متاهة

لن تخرج منها فانصحك بان

لا تفعلها تقبلو مروري

AMLAK
08-15-2014, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع القوانين واضحة في هدا الشأن و أرى أنه من الأفضل
القراءة لها، لنها هي أول من يقابلك في البداية، و هي التي تمنع ربط حساب إنيستا بأكثر من حساب في المنتدىن بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

majidhomsy
12-30-2014, 20:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

Wassa04
12-30-2014, 23:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم هذا ممنوع لا يمكنك ذلك
فقط حساب في منتدى واحد يمكنك التحويل منه

ProForex
12-31-2014, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الربح من المنتدى يكون من حساب واحد يجب أن لا تقوم بعمل اكتر من حساب في المنتدي

antonioforex
12-31-2014, 17:04
السلام عليكم
لا يمكن دلك اخي لانه عليك ان تربط حسابا واحدا فقط بالشركة كي تستطيع الحصول على البونص
و هده من شروط الشركة و يجب عليك احترامها و بالتوفيق لك اخي.

mohamed.atef
04-10-2015, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا شكلة موضوع صعب شوية لانك مش هاتقدر تتاكد من البونص بتاعك راح فين ولا اتحول ولا لا بس انا اعرف ان انيستا ليها منتديات تانية بالانجلش ممكن تعمل منها بونص وتربطهم ببعض لانهم تبع شركة واحدة واتمنى الافادة من الاعضاء الكرام

ibrahim forex
04-10-2015, 18:33
لا اخي الكريم يمكن ان تربح مع الانستافوركس من منتدى واحد فقط ولا يمكن ان تشارك في العديد من المنتديات في نفس الوقت هذا محضور

doom
06-08-2015, 02:14
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

a7med sniper
06-08-2015, 02:35
لا هو منتدى واحد اخى الكريم وده اللى اعرفه عموما ممكن اللى يجاوب عل الموضوع ده بيكون من خلال الاداره والله المستعان

وبالتوفيق لك فى العامل من خلال السوق هنا

wac05
07-12-2015, 06:24
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

bahoma310
07-13-2015, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بالطبع يمكنك و ادا جنيت 1000 دولار فستحول الى حسابك في انستا فوركس بشكل اوتوماتيكي
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله

yyoussef
07-13-2015, 04:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا أخي على الموضوع الرائع معلومات مفيدة و اتمنى الإستفادة لجميع أعضاء المنتدى

moezamri
07-13-2015, 05:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الممتاز,
هذا ممنوع وسيتم حضرك من المنتدى و وقتها ولا اى منتدى من اللى انت مشترك فيهم هيوافق يحول لك بونص,بالتوفيق.

مامون سباعنة
07-13-2015, 07:47
اخي الكريم
انا حسب معرفتي في الفوركس انه حسابين من جهازين مختلفين ونفس خط النت هو ممكن
والله ولي التوفيق والنجاح
وشكراً لكم

bingooooo
07-23-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله معلومة قيمة وموضوع مفيد تحياتي لكم أكيد أستفيد من هده النقاشات
في إنتضار المزيد وجزاكم الله خيرا

yyoussef
07-23-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا أخي على الموضوع الرائع معلومات مفيدة و اتمنى الإستفادة لجميع أعضاء المنتدى

nonam
11-01-2016, 15:08
السلام عليكم .... لا يمكن رابط الحساب بتاعك ب اكتر من منتدي وكمان لا يمكن ان يكون ليك انت اتنين منتدي اصلا لان التعامل مع السوق من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي في حسال منتدي واحد فقط ومن المهم جدا ان يكون الادوات الاهم في التعامل مع البونص

khorchef
11-01-2016, 15:26
هذا ممنوع من الشركة لانها هذا يعتبر نصب و تحايل و سوف يغلق كل حساباتك لهذا يااخي ارجوا ان تتجنب هذا الامر و عمل فقط في منتدي واحد و ارجوا ان تتقبل مروري و السلام

xmenflis1
11-01-2016, 21:15
مرحباً شكراً على إضافة
اخى الكريم ده خطا ضيع من ناس بونص كتير للاسف انصحك متعملش كده خالص وركز فى بونص منتدى واحد افضل بكتير
بتوفيق للجميع

ebn masr
11-01-2016, 23:42
لا طبعا ماينفعش خالص هو حساب واحد فى المنتدى لحساب اخر فى الشركة حساب قصاد حساب فقط ولا يسمح باكتر من كدة واكيد هايحصلك مشاكل لو عملت كدة