PDA

View Full Version : مساعدة

mugbil
10-06-2013, 17:36
الاخوه الاعضاء
انا عضو جديد بالمنتدي والفوركس
سجلت في حاب تجريبي
اريد الدعم والمساعدة والشرح
ماهي الخطوة القادمة
وشكرا

anass zanjli
10-06-2013, 19:06
اسلام عليكم يا اخي انا كمان جديد و عايز اتعلم

supernova
10-06-2013, 19:29
اني هم عفيه ما اعرف حتى اشلون طريقه السحب الفلوس من المنتدى ماكو مشرف يعلمنه وينهم

---------- Post added at 07:28 PM ---------- Previous post was at 07:27 PM ----------

؟.........................................؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

---------- Post added at 07:28 PM ---------- Previous post was at 07:28 PM ----------

؟.........................................؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

---------- Post added at 07:29 PM ---------- Previous post was at 07:28 PM ----------

وين المشرفين تعالو علمونه اشلون نربح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mrdark
10-06-2013, 23:45
الاخوه الاعضاء
انا عضو جديد بالمنتدي والفوركس
سجلت في حاب تجريبي
اريد الدعم والمساعدة والشرح
ماهي الخطوة القادمة
وشكرا

لتعلم الفوركس ادخل القسم التعليمي ستجد هناك دورات تعليمية وكتب وفيديوهات راح تساعدك بإذن الله على التعلم

tito5555563
10-16-2013, 04:04
منتدى صح غير اى منتدى حتى تعليم الفوركس موجود فى قسم تعليمى
واللة ممتاااااااااااااااز المنتدى

محمد عادل ابراهيم
10-16-2013, 04:16
اخى لسه الطريق طويل لك وان شاء الله يبقى طريق صالح لك ومربح واول حاجه المفروض تعمله تربط حسابك فى انستا بالمنتدى تمام وبعد كدا تجتهد وتحاول تستفيد من الاعضاء من المواضيع وايضا تحاول بعد ماتستفيد تفيد لكى نستفيد جميعا وايضا تجمع البونص وبعد كدا تتعلم التداول جيدا وتعرف استراتجيه ناجحه لك وبالتوفيق

nabil HJm
10-17-2013, 02:08
كيف يمكنني ربح في فركس

merengue
10-18-2013, 18:28
يجب عليك ضبط المنتدي بالموقع ثم كتابة مقلات وأسئلة في المنتدي لكي تحصل على بعض المال ثم يمكنك استعماله ف الفوري
ويجب ان تكون كتابتك اكثر من سطر واحد وبسرعة لتسب ببعض السنتات وكل شهل سوف تحصل على المبلغ

anouar jendli
10-18-2013, 19:14
شكرا اخي على سؤالك انا ايظا جدبد و اود الاستفسار حول الموضوع
وفقكم الله و شكرا.

amany
10-18-2013, 20:02
يمكنك التعلم فى مجال الفوركس عن طريق الدخول على القسم التعليمي لكى تتعلم كل ما يدور حول مجال الفوركس العالمى .. من قسم المبتدئين .. و يمكنك ايضا الاستفسار عن جميع الاشياء .. عن طريق المواقع التى توفر البحث ... بارك الله فيك اخى الغالى و جزاك الله خير

scofield07
10-18-2013, 23:37
السلام عليك و رحمة الله و بركاته اولا مرحبا بك ايها الاخ الفاضل ...كلما عليك هو وضع
مقالات و تعليقات لاجل زيادة كمية اليونص الى رصيدك اوتوماتيكيا

sadz2
10-19-2013, 19:21
السلام عليكم
عليك بكتابة الردود وهك\ا ستستلم بونص على كل رد وادا اردت التداول عليك بتحميل منصة التداول والعمل

tifouid
10-27-2013, 14:27
مشكــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــور أخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ ــــــــــــــــــــــي
بالتوفـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــيق للجمـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــيع

تقبل

---------- Post added at 12:27 PM ---------- Previous post was at 12:19 PM ----------

مشكــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــور أخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ ــــــــــــــــــــــي
بالتوفـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــيق للجمـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــيع

تقبل

ysf4
01-01-2014, 01:08
بعد فتحك لحساب تجريبي عليك ان تفتح حساب حقيقي لكي يتم تحويل البونص بتاعك اليه
و عليك ان تتدرب جيدا على الحساب التجريبي اللدي فتحته لكي تتعلم كيفية التداول
و تستأنس بمنصة التداول و قم بزيارة القسم التعليمي حيث ستجد مواضيع مهمة سوف تفيدك في تعلم كيفية المتاجرة

احمد سلامه
01-03-2014, 08:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

romay2010
01-03-2014, 12:08
انا كمان مثلك عظو جديد مبتدئ
اريد اعرف زيك كيف يكون الردود والاعمال وانا عظو مبيتدئ

dorsafb
01-03-2014, 13:43
صباح النور انا عضو جديد ممكن تشرح لي طريقة العمل
لما لم تصلني اي رسالة من الادارة ببريد الهوتميل
بعد جمع او تحصيل المبالغ المالية كيف يتم سحبها من الموقع وما هي الطرق الكفيلة المتعتمدة في ذلك علما و اني لا املك حساب بنكي و لا بطاقات الكترونية بنكية وهل يمكن ارسالها عن طريق الويسترن يونيون
شكرا

Mostafa Haval
01-03-2014, 14:06
السـلام عـلـيكـم ورحـمـة الله وبـركـاته

كل هذا واكثر ستجده في القسم التعليمي وتعلم كما تعلمنا نحن ولا تعتمد الا على الله ومن ثم المنتدى

شكـرا لــك .

safwen bayoudh
01-03-2014, 14:11
صباح النور انا عضو جديد ممكن تشرح لي طريقة العمل
لما لم تصلني اي رسالة من الادارة ببريد الهوتميل
بعد جمع او تحصيل المبالغ المالية كيف يتم سحبها من الموقع وما هي الطرق الكفيلة المتعتمدة في ذلك علما و اني لا املك حساب بنكي و لا بطاقات الكترونية بنكية وهل يمكن ارسالها عن طريق الويسترن يونيون
شكرا

atmaneali
02-13-2014, 01:26
السلام عليكم أخي الكريم ورحمة الله وبركاته ثم الصلاة على سيدنا محمد وعلى أله
كل مافي الامر أخي أن تشارك من خلال الرد على المةاضيع لتكسب بونص
أو تقوم بالمشارة بالمواضيع أو طرح أستفسارات من خلال نشر مواضيع لكي تزيد من أرباحك

kok
02-16-2014, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مرحبا بك معنا فى المنتدى وان شاء اله تتعلم وتربح هو فى فديوهات ممكن تتعلم منها
وان شاء الله الاعضاء القدام هتلاقى اجابه شافيه عندهم

azzam1000
02-16-2014, 14:32
وعليكم السلام يا اخى موجود بالمنتدى دروس
وصفحات تعلم مفيدة جدا وخاصة بالمبتدائين من الالف الى الياء
وغير كده يوجد مجهود من بعض الاعضاء بادلاء بعض الشرح المفيد جدا

KHALDIN ALATRASH
12-14-2014, 17:59
السلام عليكم أخي الفاضل أخي إن كنت تريد ان تتعلم من خلال القسم التعليمي فكل ما تريد تجده هناك أو من خلال اليوتيوب