PDA

View Full Version : احترف سوق البورصات العالمية وتحليل الاسوق المالية بنقرة واحدة , الآكاديمية الملكية

ميرا الفارسية
10-07-2013, 01:37

هل تحلم بشراء سيارة جديدة ؟.................
هل تطمح لتداول بالذهب والنفط ؟.................
هل تريد تعلم المتاجرة بأسواق المال؟....................

الشركة الملكية هى دليلك وطريقك للمتاجرة فى البورصات العالمية وتدول الذهب والنفط البعيد عن خسارة الأسهم الآن بإمكانك تحقيق الآحلامك عبر شاشة الهاتف او الكمبيوتر الخاص بك

لمعرفة المزيد عن تفاصيل عالم البورصات العالمية وتدول المعادن والسع فقط سجل بيانتك

فريق خدمة العمـلاء بانتظارك سجل معنا لتحقيق كل أحلامك.
http://im39.gulfup.com/e4zPy.png (http://www.royalclubconsulting.com/course-registration/)

latraaa
10-08-2013, 18:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على التحفيز و لكن ياريت لو قدمت شرحا مفصلا لكل شيء، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

gamal20
10-08-2013, 21:36
تسلم اخى الكريم وتم التسجيل ان شاء الله وسيتم الحضور بمشيئة الله لو رايت ان الاكاديميه مناسبه لظروفى وطموحاتى
ولك جزيل الشكر

فوركسي
10-08-2013, 21:42
السلام عليكم
موضوع رائع اخي شكرا لك
المعلومات ممتازة و مفيدة للمتداولين
جازاك الله خيرا و بالتوفيق في عملك
سلام

nour7
10-08-2013, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اهلا بك اخي الفاضل وشاء الله عليك واتمن ان تكون بصحة وعافية :good::thumb:
انا اعتقد ان لا يجاد علاقة بين البورصة والفوريكس
يوجد شبه نعم
واتمن التوفيق لجميع انشاء الله
واشكرك جزيل الشكر اخي الكريم

maha elsayed
10-08-2013, 22:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخى ع الموضوع الرائع
ده بجد تقبل مرورى

doola2020
11-03-2013, 09:20
شكرا لك أخي ولكن هذه الأكاديمية هل هي معتمدة من أي جهة وأين تتواجد بالضبط فأين هو مقر الشركة ومتي تعقد دوراتها أرجو ذكر هذه اللأشياء

shico73
11-03-2013, 09:35
ملحوظه هامه جدا يا شباب ... التداول بالذهب والمعادن قد تم تحريمه مقبل مشايخ ودار الفتوي بجميع الدول العربيه والاسلاميه .. ارجو منكم الاهتمام بذلك

mohamed oukhiti
11-20-2013, 14:59
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مشكور أخي الكريم علىلموضوع سوق البورصات العالمية وتحليل الاسوق المالية و الآكاديمية الملكية

taki007
11-20-2013, 21:35
لا أريد أن أسجل مجانا و أحصل على الخدمات مقابل دفع مبلغ فالكثير من الشركات تدعي مجانية الخدمة لكن بعد التسجيل و عناء ضلك تفاجا بمطالبها بدفع علاوة أولية كإحتياط

aaa
11-25-2013, 03:24
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

matango
11-27-2013, 22:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور يا اخي علي المجهود والموضوع الرائع
وعلي توضيح كيفيه احتراف اسواق البورصه

doaa sary
11-28-2013, 21:35
طب مفيش اى كلام نفهم منة دى اكاديمية للتعليم او فى شركة وساطة مثلا
عموما هسجل فيها مشكورة ع الموضوع

anamoody
12-12-2013, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على الجهد الرائع وتوضيح وشرح كيفية البدء فى الفوركس
جزاك الله خيرا ويجعله فى ميزان حسناتك
انتظر منك الجديد لا تحرمنا منك
تقبل مرورى

forex pop
12-12-2013, 16:14
السلام عليكم اخي الكريم لا اريد أن أسجل مجانا و أحصل على الخدمات مقابل دفع مبلغ فالكثير من الشركات تدعي مجانية...
الخدمة لكن بعد التسجيل و عناء ضلك تفاجا بمطالبها بدفع علاوة أولية كإحتياط ...

ahmedmido79
12-12-2013, 16:55
شكرا على موضوع وياريت لو فى توضيح
اكتر وتفاصيل اكتر عن موضوع حاضرك
عشان الناس تكون فاهمة

Asmaa_sema
12-12-2013, 17:14
المشطلة انى لا احب هذة الكلمات لانها تؤثر فى الناس الى لسا مبتدأة وتجعلهم يرسمون الاحلام الكثيرة الوهمية
وهذا يكون اكبر سبب من اسباب الخسارة لازم الكل يعرف ان السوق دا مش سهل اطلاقا

DrAbeer
12-12-2013, 18:15
شكرا لك اخى الكريم على هذا المجهود والتحفيز لنا ..
بارك الله فيك وفى ميزان حسناتك ...

بالتوفيق لنا ولكم وبالنجاح ان شاء الله :) ....
....

chaabi noureddine
12-12-2013, 20:04
يوجد شبه نعم

Rambob
12-12-2013, 21:27
السلام عليكم
موضوع رائع اخي شكرا لك
سلام

haiman
12-12-2013, 22:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخى العزيز مشكورا على كل هذه الجهودات و المواضيع المفيدة
و لكن بالتأكيد يوجد فرق بين البورصة و الفوركس
تحباتى لكم

harimeche
12-12-2013, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله

أني أعي مثل هده الأمور همــــــا يردان أن يضخمو من الإيمايليست خاصتهم

وهدا يدعى إعلان وهدا مخالف لشروط وقوانين المنتدى أرجو أن تتفهم الأمر

وبالتوفيق لك

احمد سلامه
12-12-2013, 22:51
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم مشكوررررررررررررررررررررر رررررر......

eslammagdi
12-12-2013, 23:27
مساء الفل والياسمين
موضوع جيد وجامد علي كل من يوريد الربح من علي النت
وخصوصا المتداولين ربنا يوفق في الموضيع
القادمه بازن الله

falcon26
01-29-2014, 04:08
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

Ali Mahmoud
01-29-2014, 07:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ....

لا أريد أن أسجل مجانا و أحصل على الخدمات مقابل دفع مبلغ فالكثير من الشركات تدعي مجانية الخدمة لكن بعد التسجيل و عناء ضلك تفاجا بمطالبها بدفع علاوة أولية كإحتياط

zamalkkawy
01-29-2014, 10:02
موضوع رائع اخي شكرا لك

ebram
01-29-2014, 10:10
والله انا بشوف الي عايز يتعلم ميطلعش بره المنتدي
ويدخل القسم التعليمي عندنا في المنتدي واكيد هيقدر يتعلم لان الاعضاء شارحين اغلب المواضيع ببساطه

latraaa
01-31-2014, 15:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يتسنى لنا العمل على عليها إن شاء الله و تحقيق الكثير منها إن شاء الله، أتمنى أن نراك في مواضيع أكثر قوة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

salimned
02-08-2014, 23:56
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرحك لسوق البورصات و كيفية العمل به
ولكني افضل الفوركس احسن نظرا لاشتغاله ل 24 ساعة
بالاضافة للسيولة الكبيرة الموجودة به و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

rami007
02-12-2014, 15:25
السلام عليكم
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع
وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع
الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة
سلام تحياتي
بالتوفيق

ashrafko
02-12-2014, 17:06
اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع ولكننى افضل العمل من خلال انستا فوركس وهذا المنتدى الرائع وبالتوفيق والربح الوفير

bono
02-12-2014, 18:53
السلام عليكم
مشكور اخى الكريم على موضوعك المتميز و الفعال لقد افادنى كثيرا
و ارجو منك المزيد حتى يستفيد الجميع بخبراتك
تقبل مرورى

gm_silver
03-23-2014, 04:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخى على هذا الشرح المميز والوافى وردود الاخوة ما قصرتم وجزاكم الله جميعا خيرا يا شباب على هذه الشروحات الجميلة وتقبلوا تحياتى والى الاماما
$_$
....................................

aysamiman
03-23-2014, 15:23
تسلم اخى الكريم وتم التسجيل ان شاء الله وسيتم الحضور بمشيئة الله لو رايت ان الاكاديميه مناسبه لظروفى وطموحاتى
ولك جزيل الشكر

azzam1000
03-23-2014, 15:28
السلام عليكم اخى الفاضل هذا اعلان لشركة وساطة وليس هنا مكانها لان المنتدى هنا للتعلم وليس للاعلانات واتمنى لك التوفيق ولكن خذ حذرك لانك ممكن تخرج من حسابك

samirania
03-23-2014, 17:12
أخى العزيز مشـكورا على كل هذه الجـهودات و المواضيع المفيدة
و لكن بالتأكيد يوجـد فرق بين البورصـة و الفوركس....،

a7med84
06-13-2014, 21:00
بالتأكيد هى احلام الجميع هنا فى هذا السوق بدون ادنى شك

ولكن الاهم هو كيفيه الوصل الى هذا الهدف من خلال هذا السوق الصعب عو التعلم بكل تأكيد

8150017
06-13-2014, 21:03
ايه بقى الاعلان دا ولا فهمت منه اى حاجه ولا حتى اى لينك يفهم الواحد اى حاجه
ياريت شوية تفصيل بدل الاعلان دا ومافيش حاجه اسمها اتعلم الفوركس بنقره واحده

scan
07-05-2014, 05:22
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

MAGDYABDO
07-05-2014, 05:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هل تحلم بشراء عربيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسلوب دعايه رخيص واعتقد ان اللى هيحاول يشترك فى الكورؤس بتاعكو هيبقى بيضيع فلوسه على الفاضي

ali2000
07-06-2014, 00:14
مشكور لك اخي العزيز على هذه المعلومات الرائعه واتمنى ان تستمر وتواصل هذه المعلومات والمواضيع والمشاركات المفيده في الفوركس لان هذه المعلومات مهمة جدا في الفوركس لكل المبتدئين ولك كل التقدير وتقبل مروري

AMLAK
08-13-2014, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم لا أريد أن أسجل مجانا و أحصل على
الخدمات مقابل دفع مبلغ فالكثير من الشركات تدعي مجانية الخدمة لكن بعد التسجيل و عناء ضلك تفاجا
بمطالبها بدفع علاوة أولية كإحتياط مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

el andaloussi
08-13-2014, 15:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالبى و بركاته ، أخي الكريم ان الدعاية ممنوعة في المنتدى ، و اتمنى ان تحذف الموضوع قبل ان تحضر

host
08-23-2014, 16:41
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

mohamed.atef
04-21-2015, 05:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اهلا بك اخي الفاضل وشاء الله عليك واتمنى ان تكون بصحة وعافية
انا اعتقد ان لا يجاد علاقة بين البورصة والفوريكس ولكن هذه الأكاديمية هل هي معتمدة من أي جهة وأين تتواجد بالضبط فأين هو مقر الشركة ومتي تعقد دوراتها أرجو ذكر هذه اللأشياء شكرا لك أخي

ibrahim forex
05-29-2015, 02:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على التحفيز و لكن ياريت لو قدمت شرحا مفصلا لكل شيء، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

a7med sniper
05-29-2015, 03:19
شكرا لعى الموضوع والخبره فى التعامل مع السعر فى السوق هى الطريق

الى الاحتراف التعامل فى هذا السوق ربنا يوفق ويكون هناك تحقيق له

doom
06-11-2015, 04:06
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

abdoute
06-11-2015, 16:11
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

brahim123
11-27-2015, 14:18
اضافة بسيطة مني اهم المؤشرات لارباح اكثر
مؤشر اسعار المستهلك Cpi :

يعتبر التغير في مؤشر اسعار المستهلك احدى المؤشرات التي نقيس من خلالها مستوى التضخم في الاقتصاد. حيث ان تسارع التضخم او بطئة يدل على الوقت الملائم لتغيير السياسة النقدية للدولة .

التعريف :
هو دليل لقياس التغيير في سعر سلعة ثابته من السلع و الخدمات. وهذه المسله تمثل مشتريات او احتياجات المستهلك المثالي. حيث يقوم المؤشر بقياس صافي التغير فقط كما ياخذ في الحسبان التغير في السعر الناتج عن التغير في جودة المنتج .
تردد صدور الخبر :
شهريا
وقت صدور الخبر :
يعلن الخبر عموما في الاسبوع الثاني من الشهر مباشرة بعد الشهر الذي توفرة فيه البيانات من المصدر ودائما ما يعلن عنه بعد مؤشر اسعار المنتجين .
الناتج المحلي الإجمالي Gdp :

ان هدف المصرف الاحتياطي الفيدرالي الاساسي هو مواصلة النمو الاقتصادي اعتمادا على كامل العمالة الموجوده و باسعار مستقرة. يعتبر الناتج المحلي الاجمالي اكثر المؤشرات شموله وفعالية في قياس اداء الاقتصاد. ان مراقبة اتجاهات معدل النمو العام و معدل البطالة و التضخم كذلك تجعل صناع السياسه قادرون على تقييم الموقف الحالي للسياسة النقدية ومدى توافق هذه السياسه مع الاهداف الرئيسية لتسيير الاقتصاد .

التعريف :
هي القيمة الكلية للسلع و الخدمات التي انتجت ضمن حدود الدولة بغض النظر عن جنسية مالكي الاصول او العمالة التي ساهمت في هذا الانتاج.وهذا المؤشر هو عكس الناتج القومي الاجمالي Gnp و الذي يقيس ناتج مواطني الدولة و الدخول من الاصول التي يمتكلها المواطنون بغض النظر عن موقع هذه الاصول.و للعلم فان هذا المؤشر يقيس النمو الحاصل الحقيقي حيث يستثنى الزياده في الانتاج بسبب زوال التضخم .

المصدر :
ادارة التجارة الامريكية. مكتب التحليل الاقتصادي

تردد صدور الخبر :
ربع سنوي - فصلي

وقت صدور الخبر :
البيانات تصدر اساسيا او نموذجيا اثناء الاسبوع النهائي من الشهر. و التخمين الاول او المتقدم فانه يصدر في الاسبوع الاخير من الشهر الذي يلي نهاية الربع السنوي مباشرة .
والمزيد ان شاء الله

brahim123
11-27-2015, 14:21
وايضا
المنازل التي بدا بنائها :

يعتبر قطاع الاسكان اكثر القطاعات تاثرا بسعر الفائدة. حيث يواجه تاثر عالي في نشاطه نتيجة على تغيير مستوى اسعار الفائدة طويلة المدى خصوصا التي تعتمد على الرهونات. بالرغم من ان الاستثمار السكني يمثل فقط 4% من الناتج المحلي الاجمالي نتيجة لعدم ثباته الا انه ذو تاثير كبير في التغيرات التي تحصل على الناتج المحلي الاجمالي خصوصا في الفترات القصيرة . يراقب صناع السياسه القطاع السكني بعناية ليحصلوا على فكره عن الاداء الوشيك للاقتصاد و تاثيرها في تغيير السياسه المالية على المدى القصير .

التعريف :
هو رقم تقريبي لعدد الوحدات السكنية التي بدا بنائها. حيث تعرف المساكن التي بدا بنائها بالتي تم حفر اساسها او حتى تمهيدات و ترميم الطرق و المنازل ( تفاعلا مع الكوارث الطبيعية مثل اعصاراندروا الذي حل عام 1992 ، تم توسع مفهوم تعريف هذا المؤشر اذا يشمل المنازل التي بنيت على انقاض او اساسات لمنازل سابقه دمرها الاعصار ). يتم تقسيم المنازل التي بدا بنائها الى قسمين منازل العائلة الوحيده او منازل متعددة العوائل كوحدات سكنية.مثال : ان بداية بناء مبنى يحوي 100 وحده سكنية ل 100 عائلة يعتبر في مؤشر المنازل التي بدا بنائها 100 ايضا .

المصدر :
ادارة التجارة الامريكية ، مكتب احصاء السكان

تردد صدور الخبر :
شهريا

وقت صدور الخبر :
تقريبا في منتصف الشهر التالي مباشره للشهر المعني بالخبر .

رواتب الموضفين في القطاع الغير زراعي :

ان النمو في التوضيف و ساعات العمل يعطي تصور عن سرعة حركة الاقتصاد العام الحالية و المحتمله مستقبلا. ان نتائج معدلات مداخيل او رواتب ساعات العمل تعطي معلومات عن العرض و الطلب في اسواق العماله و التي تقدم اشارات حول المستوى العام لمصادر الدخل في الاقتصاد .

التعريف :
هو رقم تقريبي عن عدد الوضائف و المرتبات في اي قطاع غير زراعي او قطاع حكومي . كما يشمل البيان متوسط عدد ساعات العمل و اجور هذه الساعات و بالتالي معدل الاجور او الدخل الاسبوعي .

المصدر :
وزارة العمل الامريكية ، مكتب احصائيات العمل .

تردد صدور الخبر :
شهريا

وقت صدور الخبر :
يصدر في الجمعة الاولي من الشهر الذي يلي الشهر المعلن عنه فورا. كما انه في بعض الاحيان يتم اصدارها في الجمعه الثانية .

FOREX22
11-27-2015, 14:23
اهلا بك اخي الفاضل وشاء الله عليك واتمن ان تكون بصحة وعافية
يوجد شبه نعم

brahim123
11-27-2015, 14:25
الانتاج الصناعي و استخدام القدرة :

بينما يمثل القطاع الصناعي حوالي 20% من الناتج المحلي الاجمالي وذلك لان التغييرات في الناتج المحلي الاجمالي مركزه على القطاع الصناعي فان التغير في الانتاج الصناعي يعطي معلومات و مؤشرات مهمه على النمو الحالي في الناتج المحلي الاجمالي. ان مستوى استخدام المصدر او القدره في الاقتصاد يعطي فكره واسعه عن المستوى العام لمصادر الاقتصاد و بالتالي فكره مستقبلية عن مستوى التضخم .

مبيعات التجزئة :

ان انفاق الاستهلاك الشخصي Pce يمثل تقريبا ثلثي الناتج المحلي الاجمالي . و بمراقبة مبيعات التجزئة فان صناع السياسه قادرون على تقييم النمو المحتمل لمعدل انفاق الاستهلاك الشخصي في الفصول (ربع سنوية) الحالية و المستقبلية .

التعريف :
هو رقم تقريبي للمبيعات الكلية للسلع بكل مؤسسات البيع بالمفرد في الولايات المتحدة ( يستثنى من ذلك مبيعات الخدمات ). ان البيانات الناتجه يتم التعبير عنها بصفه اسمية او حالية او حتى دولارات وهذا يعني عدم وجود اي اعتبار او استثناء للتضخم .عموما فان البيانات معدله موسميا و تاخذ في الحسبان العطل و ايام العمل و جميع اختلافات التعاملات التجارية بين شهور السنه. كما ان هذه المبيعات تصنف على نوع المؤسسات وليس على نوع البضاعه .

المصدر :
ادارة التجارة الامريكية، مكتب احصاء السكان

تردد صدور الخبر :
شهريا

وقت صدور الخبر :
يصر التخمينات المتقدمه او الاولية اثناء الاسبوع الثاني من الشهر الذي يلي الشهر المعلن عنه .

مبيعات وجرد الاعمال :

ان هذا البيان بعتبر الاساسي لمعلومات الجرد. حيث تلعب النسبة التراكمية لجرد الاعمال دور رئيسي في تقرير السرعه الحالية للنمو الاقتصادي وتعطي كذلك تصور عن السرعه المستقبليه للاقتصاد. على سبيل المثال اذا كان الجرد يعطي نمو تراكمي سريع كنمو سريع في معدل المبيعات. فان ذلك ينبئ بتباطئ النمو في المستقبل القريب عندما تقلل الشركات من انتاجيتها محاولة بذلك التقليل من الموجودات لتتناسب مع مستوى المبيعات. و العكس صحيح. فااذا شهدت الموجودات او الجرد الحالي تباطئ او حتى هبوط فان هذا ينبئ بزيادة الانتاج مستقبلا .

التعريف :
هي اجمالي المبيعات و الموجودات الحالية في التصنيع و مبيعات الجملة و مبيعات التجزئة للاقتصاد و المقدرة بالدولار .

المصدر :

تردد صدور الخبر :
شهريا

وقت صدور الخبر :
يصدر بعد ستة اسابيع من نهاية الشهر ، على سبيل المثال فان بيانات يونيو تصدر في منتصف اغسطس .

aym
11-27-2015, 14:26
السلام عليكم اخى موضو عمميزز وطريقة جيدة فى شرح الموضو عونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهمعلى التداول بشكلصحيح فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع

brahim123
11-27-2015, 14:27
واخيرا
السلع او البضائع المعمرة :

يعطي هذا التقرير معلومات عن قوة الطلب من المصادر المحلية و الخارجية على البضائع او السلع المعمرة الامريكية. ان الزيادة في الطلبات و الشحن و الطلبات الغير مكتملة تعطي انطباع عن زيادة الطلب و بالتالي زيادة في الانتاج و التوضيف. كما ان الانخفاض في الطلبات و الشحن تعطي تصور عن عكسي عن السابق. ان البيانات المعلنه تعطي تصور عن الوضع الحالي و المستقبلي عن سرعة الاستثمار في اعمال الاجهزة الجديدة .

التعريف :
هي بيانات عن الشحنات و الطلبات الجديده او الغير مكتملة و المقيمة بالدولار
و تشمل المواد الاساسية و المصنعة واجهزة توليد الطاقة الكهربائية و المكائن الغير كهربائية و اجهزة معالجة البيانات و النقل . كما ان البيانات تشمل الطائرات المدنية و العسكرية و السفن بشتى احجامها و الشاحنات و السيارات .

لمصدر :

تردد صدور الخبر :
شهريا

وقت صدور الخبر :
الاسبوع الرابع من الشهر التالي .

مؤشر مدراء المشتريات Pmi :

تقوم الجمعية الوطنية لمدراء المشتريات Napm و هي ما يسمى حاليا بمعهد ادارة التموين Ism باعلان بيان او مؤشر اقتصادي مركب شهريا عن حالة التصنيع الوطنية. حيث يتم اصدار البيانات اعتمادا على الطلبات الجديده و الانتاج و الموجودات و الاسعار و التوضيف كذلكل طلبات التصدر و الاستيراد ويقسم هذا المؤشر الى مؤشر تصنيعي و مؤشر ثانوي غير تصنيعي .

مؤشر اسعار المنتجين Ppi :

يقيس هذا المؤشر التغير في الاسعار في قطاع التصنيع. حيث يتم حساب معدل التغير في اسعار المبيعات و التي تسلم من المنتجين المحليين في مجال الصناعة و التعدين و الزراعه و تجهيز مرافق الكهرباء الخاصه بهم. ان مؤشر اسعار المنتجين يعطي دلاله مهمه على الوضع الاقتصادي للسلع تامة الصنع او الاستهلاكية او الخام .
هدا كل ما لدينا ونتمنا لكم التوفيق والنجاح

hako
11-27-2015, 14:47
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهدا المؤشر المهم في الشارت لانه يفيدنا
كثيرا في استراتيجيتنا التي نعمل بها و ساحاول تجريبه في الديمو لارى نتائجه معي.

brahim123
11-27-2015, 14:51
افتراضي ماهو الفرق بين خط الدعم و المقاومة؟
إن خطوط الدعم و المقاومة ليست الا انعكاسا واضحا للتجاذب الذي يحدث بين العرض والطلب أو بطريقة أسهل تجاذب البيع والشراء فالدعم ليس إلا مستوى لإعطاء نفس جديد لعمليات الشراء بحيث يوقف انخفاض السعرويدفع به الى الأعلى فيوقف بذلك الاتجاه. أما خط المقاومة فهو الذي يوقف السعرويمثل الحاجز أو العقبة في طريق المستثمرين فيعكس اتجاه السعر نحو الأسفل أحيانا وبذلك يمثل مؤشر أو جرس تنبيه.
إن مستويات الدعم تعكس شعورا بأن جل المستثمرين يوقنون بأن الأسعار ستتخذ مسارا صعوديا عند هبوط الأسعار ووصولها لمستوى الدعم فيصل بذلك سعر زوج العملة الى سعر أرخص حينها يزيد المستثمرون ميولا للشراء في حين أن ميول البائعين يصير محدودا.
أما مستويات المقاومة فانها تدل على أن غالبية المستثمرين لديهم انطباع أن الأسعار ستتخذ اتجاها هبوطيا عند ارتفاع الأسعار الى الأعلى باتجاه نقاط المقاومة حيث يصل سعر العملة الى أعلى مستوياته فينحدر بذلك الى الأسفل ويكون الميل الى البيع أكثر منه الى الشراء.

---------- Post added at 12:51 PM ---------- Previous post was at 12:48 PM ----------

ماهي أفضل مناطق الشراء

أحسن مؤشرات السيلوله فأردت أن أخبرك أن هنالك إستراجية خاصّ’ بالسيولة إسمها
VSA: Volume Spread Indicator
الذي يعطي إشارات ممتازة على كميّة وحجم السيولة وبالتالي إِشارات ممتازة للشراء.
كماأنه حسب معلوماتي أن هذا المؤشر بتكون نتائجه على البورصات من الفوركس لأن في البورصة يمكننا معرفة حجم السيولة الصحيحة المتواجدة في السوق لكن في الفوركس لايمكن ذلك لأنه السيولة بتختلف من prime broker إلى آخر.

pipou46
11-27-2015, 16:31
مشكور اخى الفاضل على التوضيح
تقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك
انتظر منك المزيد لا تحرمنا .......
تقبل مرورى

oroba
11-27-2015, 16:56
مشكور أخى عل ذلك الموضوع الرائع حول احتراف سوق البورصات العالمية
لقد شرحت الموضوع بأسلوب رائع وجميل وشرح مفصل فيما يحتاج التفصيل وأضفت إلينا معلومات جديدة حول كيفية التداول فى البورصات العالمية وكيفية تحليل الأسواق المالية.
استمر أخى فى تقديم مثل هذه الموضوعات الت يحتاجها متداولى الفوركس دائماً.
مشكور أخى مرة أخرى.

xmenflis1
11-30-2015, 22:46
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً قهقراً على إضافة

بتوفيق للجميع

aymansaleh
11-30-2015, 23:27
الاخ الكريم, اعلان مكشوف جدا عن شركة وساطه غير شركتنا المحبوبه انستافوركس, هذا مخالف للقوانين ويعرضك انت وحسابك للشطب او التجميد, وبعيدن ازاي بتكسب بونص من انستا ورايح تعمل اعلان عن شركه تانيه ؟
تقبل مروري الله يكرمك

AHMED91
12-01-2015, 00:37
توجد الكثير من الاماكن او الاكاديميات التي يمكن التعلم منها والاستفاده
لكي تكون ناجح في سوق الفوركس ولكن الافضل التاكد منها اولا قبل الدخول معها

nonam
11-01-2016, 15:22
السلام عليكم ..... العملية التعليمية مش بالسهولة اللي انت متخيلها انت من المهم جدا ان تتعامل مع الادوات الفنية المهمة جدا في التعامل مع السوق من خلال الادوات المهمة التعليمية الي من الممكن ان تتعامل معاها في السوق الحقيقي واتمني ان يكون الحساب الاهم

xmenflis1
11-01-2016, 21:17
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

tetouani
11-01-2016, 21:18
على الرغم من عدم فهمي للموضوع الذي تطرقت اليه الا و انني اود ان اشارك معك
و اقول لك شكرا لك و شكرا لمعلوماتك التي تطرقت اليها
لم اجد الموضوع مفيد لصعوبة فهمي

michael1
11-01-2016, 21:44
اخى العزيز انا للاسف لم افهم شئ من هذا الموضوع
الذى يتكلم على احتراف الفوركس والتداول
ارجو منك التوضيح

ebn masr
11-01-2016, 23:01
ياريت والله اتمنا ليه لا طالما فيه الخير انا اكيد معاه ولكن هل الشركة الملكية دى ليها علاقة بشركة انستافوركس التى نتعامل من خلالها ونتداول فيها

zizoo99
01-20-2017, 07:05

هل تحلم بشراء سيارة جديدة ؟.................
هل تطمح لتداول بالذهب والنفط ؟.................
هل تريد تعلم المتاجرة بأسواق المال؟....................

الشركة الملكية هى دليلك وطريقك للمتاجرة فى البورصات العالمية وتدول الذهب والنفط البعيد عن خسارة الأسهم الآن بإمكانك تحقيق الآحلامك عبر شاشة الهاتف او الكمبيوتر الخاص بك

لمعرفة المزيد عن تفاصيل عالم البورصات العالمية وتدول المعادن والسع فقط سجل بيانتك

فريق خدمة العمـلاء بانتظارك سجل معنا لتحقيق كل أحلامك.
http://im39.gulfup.com/e4zPy.png (http://www.royalclubconsulting.com/course-registration/)

يا اخى انت مش ملاحظ ان انت عمال تعمل دعايا لحاجه اساسا مش موجوده و لا حتى قمت بادراج رابط برجاء يا اخى الالتزام بقواعد و شروط المشاركات

xmenflis1
03-11-2017, 20:10
مرحباً
شكراً على إضافة
توفيق للجميع

ساره خالد
03-11-2017, 20:26
هل هي نوع من أنواع شركه الوساطه

fouadar
03-11-2017, 20:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بركاته كل عام وانتم بخير اخوانى
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

xmenflis1
03-13-2017, 00:21
مرحباً
شكراً على إضافة
المشطلة انى لا احب هذة الكلمات لانها تؤثر فى الناس الى لسا مبتدأة وتجعلهم يرسمون الاحلام الكثيرة الوهمية
توفيق للجميع

asmaamagdy
03-13-2017, 00:23
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته ونرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع المتميز حقا والذى ساعدنا وسيساعد من ياتى بعدنا فى الاحتراف والعمل