PDA

View Full Version : رجل شيعي يقول انا المهدي المنتظر

Samer.Fawzi
10-08-2013, 03:20
http://www.youtube.com/watch?v=Yh0WZmCMDAY

kachary
10-08-2013, 21:42
اخي هدا منتدى للفوركس وليس للخزعبلات متل هادي ولا يهمنا مادا يقول الشيعة او غيرهم
تانيا المهدي اول ضهور له وهو حول الكعبة يطوف لدا لا تأبه بهدا الاحمق
اتمنى ان لاتعيد الكرة اخي وادا كان لك سؤال بما بخص الفوركس فتفضل

AshrafQassim
10-08-2013, 23:21
السلام عليكم اخى فى الله
انا والله اول ما شفت هذا العنوان للموضووع
انا ما حسيت انى فى منتدى الفوركس
ارجوك انت ممكن ترفع هذا الفيديو على قناتك فى اليوتيوب
وشكرا جزيلا

---------- Post added at 08:20 PM ---------- Previous post was at 08:16 PM ----------

السلام عليكم
ايضا اريد ان اضيف ان هذه الاشياء تدعو اللى الحوار والنقااش الدينى
وانا اعتقد انا هذا مرفوض فى مثل هذا المنتدى الخاص بتجارة الفوركس
شكرا

---------- Post added at 08:21 PM ---------- Previous post was at 08:20 PM ----------

واذا انت تريد تعرف الحقيقة وتريح
بالك من هذه الخزعبلات انصحك ان تتجه الى احد المواقع الاسلامية الموثوقة
ولكن انا لا اريد ان اضع روابط لذلك

حفاظا على خصوصية المنتدى شكرا لكم

طارق الطيب
10-09-2013, 00:47
الخوة الافاضل هذه الخزعبلات لا يجب الاهتمام بها لان المنتدى انشاء لغرض تداول الاوراق المالية ونموا اقتصاد الافراد ومن رغب غير ذلك علية بمغادرة المنتدى فورا احتراما لبقية الاعضاء وينضم هو الى المنتديات التى تخص هذا الامر وليس هنا ارجوا من السادة المشرفين على المنتدى بحزف هذا الشئ وعدم السماح بمثلها مرة اخرة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

geomagdy
10-09-2013, 17:46
يا اخى بالله عليك ما الذى يجعلك تصدق
مثل هذا الناس الذين يقولوا مالا يعلمون
ياخى برجاء خاص لك ان لاتنشر مثل هذه الاشياء
الذى تسى الى الجميع وهى ايضا
لا تدل على شى ابدااا
رجاء تقبل نصحتى

MaDa1
10-10-2013, 05:05
ياخي لس هذا المكان الصحيح لهذه الاشياء

سندبادالغرام
10-11-2013, 04:42
السلام عليكم ورحمة الله
حسبى الله ونعم الوكيل

dirtywalid
10-13-2013, 18:39
الخوة الافاضل هذه الخزعبلات لا يجب الاهتمام بها لان المنتدى انشاء لغرض تداول الاوراق المالية ونموا اقتصاد الافراد ومن رغب غير ذلك علية بمغادرة المنتدى فورا احتراما لبقية الاعضاء وينضم هو الى المنتديات التى تخص هذا الامر وليس هنا ارجوا من السادة المشرفين على المنتدى بحزف هذا الشئ وعدم السماح بمثلها مرة اخرة والسلام عليكم ورحمة الله

mohamed emara
10-13-2013, 23:40
اعتقد ان هذا المنتدى يتحدث عن الفوركس ولا اعتقد ان تلك الموضوع له اى علاقه بالفوركس
ومن الافضل ان لا نخرج عن سياق المنتدى حتى تعم الفائده

Mostafa Haval
10-14-2013, 00:41
اخي العزيز بالرغم من ان المكان غير ملائم لهكذا امور لكن سأقول لك لماذا قال هذا الشخص انا المهدي

في العراق في فئة معينة يقولون ان المهدي قد ظهر في مكان وفي مكان اخر ونظرا لهيبة المهدي

فالمجرمين استغلو هذه الفرصة كل من يمسك بهم يقولون انا المهدي راجين ان يتركوهم وهكذا هو الامر

شكرا

doola2020
10-23-2013, 02:42
هو يقول أنه المهدي المنتظر واحنا مالنا المهم أن هذا المنتدي منتدي للفوركس وليس للمهدي ، وعامة المهدي المنتظر لن يكون شيعيا وسيخرج من مكة كمان للعلم

jahdour2013
10-23-2013, 15:09
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الكريم
هذا المنتدى خاص مواضيع الفوركس
و ليس بالفيديوات المكان غير ملائم
و السلام:bravo:

ilyes chaieb
10-25-2013, 20:11
هذا انسان مجرم يدعي بانه المهدي المنتظر
لكي يطلقوا سراحه
ارجوا الانتباه يوجد قسم خاص لهذه المواضيع بالمنتدى من هنا (http://forex-masr.com/forumdisplay.php?27-Free-Dialog)

ayman.shosha
10-27-2013, 03:34
لا حول ولا قوة الا بالله
ولله فى خلقه شئون
ومن ادعى فعليه اثم ما فعل
واما الموضوع فهو لا يصلح الى فى المنتدى الحر وليس قسم الاستراتيجيات..

khaled saad
10-28-2013, 00:58
يوجد في هذا الزمن كثير من دجالين من من يقول انه هو المهدي المنتظر وحتى بعضهم كان كان يدعى انه نبي وهذا دجال كبير وكفر والعياذ بالله

madoujom
10-28-2013, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي هذا المنتدى يكتب فيه مواضيع الفوركس
وليس مجالا لمثل هذه المواضيع التافهة أرجو من الادارة
حذف هذا الفيديو وشكرا للجميع

hasback
10-31-2013, 20:29
يا اخي الكريم سمير فوزي المنتدى هنا للفوركس فان كانت لذيك مشاركات في صلب الفوركس فاهلا بها والا فلا تعد الكرة بمواضيع تافهة كهذ ,ولا اظن انك لا تعلم بل انت اعلم منا ولكنك تسوق الهبل على الشيطنة فما حاجتنا بمثل هذه المواضيع في منتدلا مخصص للفورؤكس

ahmedibrahim258258
11-29-2013, 11:00
الاخوة الافاضل هذه الخزعبلات لا يجب الاهتمام بها لان المنتدى انشاء لغرض تداول الاوراق المالية ونموا اقتصاد الافراد ومن رغب غير ذلك علية بمغادرة المنتدى فورا احتراما لبقية الاعضاء وينضم هو الى المنتديات التى تخص هذا الامر وليس هنا ارجوا من السادة المشرفين على المنتدى بحزف هذا الشئ وعدم السماح بمثلها مرة اخرة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

jamal2
12-15-2013, 01:48
الأمر ذاته، لاحظه المصرف الوطني السويسري أيضاً، الذي لا يجري - على عكس مصرف كانتون برن - مسحاً منهجياً على استخدام عُملاته النقدية. وعند السؤال، أخبر البنك swissinfo.ch بأن العملة من فئة 1000 فرنك ما زالت تستخدم في المعاملات النقدية من قِبَل "تجار السيارات المُستعملة وتجار الماشية".

Hassan Owen
01-07-2014, 12:24
السلام عليك يا أخي هذا منتدى للفوركس وليس للخزعبلات متل هادي ولا يهمنا مادا يقول الشيعة او غيرهم
تانيا المهدي اول ظهور له وهو حول الكعبة يطوف لدا لا تأبه بهدا الاحمق

Noustre_ts
01-14-2014, 17:42
يا ريت احترام المنتدى و مجال هذا منتدى تعليمي و تبادل الخبرات في مجال الفوركس ماهو بقسم ديني
يعني المفروض اذا انت تسعى الا تحصيل البونص لازم تحترم مجال المواضيع

aissa00
01-14-2014, 20:20
واذا انت تريد تعرف الحقيقة وتريح
بالك من هذه الخزعبلات انصحك ان تتجه الى احد المواقع الاسلامية الموثوقة
ولكن انا لا اريد ان اضع روابط لذلك

حفاظا على خصوصية المنتدى شكرا لكم

ناظم البحار
01-14-2014, 23:21
دور الأئمة (ع) في التمهيد لعصر الغيبة:

كان الهدف الأول والأخير للأئمة (ع) هو إقامة حكومة الإسلام الأصيل. وقد انصبّت جهودهم في إطار تأهيل الأمة وتثقيفها وإعدادها لهذا الأمر، مما جعلهم عرضة للملاحقة والتنكيل من قبل خلفاء الجور، وتركزّت جهود الإمامين الهادي (ع) والعسكري (ع) حول موضوع التمهيد لإقامة حكم الله وخلافة الإنسان في الأرض.

هذه الخلافة التي قدّر لها أن تمرّ بمرحلة طويلة وصعبة هي مرحلة غيبة صاحب الأمر محمد بن الحسن المهدي المنتظر (عج) لحكمة اقتضتها إرادة الله عز وجل. كمقدمة لإيجاد حكومة العدل الإلهي. فكان لا بد من التمهيد لهذه الغيبة لتعتاد الأمة على هذه المرحلة الجديدة.

ولذلك اتخذ الإمامان الهادي والعسكري (ع) أسلوباً غير مباشر في الاتصال بالأمة. وذلك عبر الوكلاء والنوّاب تعويداً للأمة وتمهيداً لمرحلة الغيبة.

ظروف ولادة الإمام المهدي (ع):

إن قضية المهدوية من القضايا التي أجمع المسلمون في مفهومها العام، وإنما وقع الخلاف بينهم في تحديد شخصه. وقد عمل الأئمة (ع) لبيان أن المهدي )عج( من ولد النبي محمد (ص) وذرية علي وفاطمة (ع) وأنه الإمام الثاني عشر من سلسلة الإمامة والهداية. وهو الإمام محمد بن الحسن العسكري بن الإمام علي الهادي (ع).... وأنه يملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت ظلماً وجوراً..

هذا الأمر أثار مخاوف السلطة العباسية انذاك فشدّدوا المراقبة وأقاموا العيون والجواسيس حول أسرة الإمام الحسن العسكري (ع) تحسبّاً لولادة الإمام المهدي المنتظر الموعود والذي تترقبه الشيعة باعتباره المقيم لدولة العدل الإلهي، وعمدت السلطة إلى مساندة جعفر بن الامام الهادي المعروف ب"جعفر الكذاب" في محاولة لإحلاله محل أخيه الحسن العسكري (ع) بعد وفاته.

وقد أحاط الإمام العسكري (ع) ولادة الإمام المهدي (عج) بستار من السرية. كما ساهمت إرادة الله عز وجل في أن تكون ولادته إعجازية إذ لم تظهر اثار الحمل على والدته "نرجس" إلاّ في الليلة التي وُلِدَ فيها صلوات الله عليه، وخَفِيَ أمر ولادته إلاّ على جماعة قليلة من الموالين المخلصين..

إحباط المخطط العباسي:

تسلّم الإمام المهدي الإمامة الفعلية سنة 260ه. بعد وفاة والده الإمام العسكري (ع). وكان محاطاً بالسرّية التامة كما تقدّم، بحيث خفي أمره عن السلطة العباسية التي جهدت في إطفاء نوره عبر إعتقال زوجات الإمام العسكري في أشهر الحمل. بل خفي أمر ولادته حتى عن خادم بيت الإمام العسكري (ع). وأيضاً شاركت شخصية "جعفر الكذاب" عم الإمام المهدي (عج) في لعب دور مضلل ومدعوم من قبل السلطة التي قدّمته للصلاة على جنازة الإمام العسكري (ع) بصفته الوريث الشرعي الوحيد للإمام.

ولكن المفاجأة كانت عندما تقدّم فتىً في الخامسة من عمره يخرج من الدار ويأخذ برداء عمّه جعفر إلى الوراء قائلاً: "تأخّر، فأنا أحق منك بالصلاة على أبي" فيتأخر جعفر من دون أن تبدر منه أية معارضة. وباءت جهود السلطة بالفشل. وأحبطت المخططات التي حاولت النيل من إمامة الإمام الحجة (عج)

الغيبة الصغرى:

ونتيجة لإلحاح السلطة الحاكمة على تعقّب الإمام المهدي (عج) توارى الإمام عن الأنظار في غيبة سميت الغيبة الصغرى، وقد شغل منصب النيابة عن الإمام

salim telecom
01-15-2014, 00:10
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
يا اخي اعدوا النبوة فلاتتعجب ان ضهر شخص و قال انه المهدي المنتظر
و الله أعلم و الله الموفق

aziz.alger
01-15-2014, 17:19
لا يهمنا إن كان قالها أم لا لماذا تعمد إلى نشر مثل هذه الفيديوهات في هذا الموقع أو في مواقع أخرى أنا أعتبر الشيعة مسلمون يعتقدون أن الله واحد ويؤمنون باليوم الآخر والجنة والنار فهم إخواني في الدين لماذا أشتمهم وأسبهم دعوكم من الخوض في هذه المسائل لأنها سترديكم أسفل السافلين علينا أن ننشغل بإصلاح عيوبنا عن عيوب الآخرين

choroukguid
01-16-2014, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي على الموضوع
لكن لم اعرف هل هدا المنتدى خاص بالفوركس ام مثل هده الفيديوهات

juve4ever
01-16-2014, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
هذا منتدى للفوركس وليس للخزعبلات متل هادي ولا يهمنا مادا يقول الشيعة او غيرهم لموضوع لا يصلح الى فى المنتدى الحر وليس قسم الاستراتيجيات

ahmedibrahim258259
01-18-2014, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ده منتدي للفوركس فقط وان كان عندك اي موضوع خارج هذا القسم ففي قسم اسفل صفحة المنتدي للنقاش حول اي شيء خارجج الفوركس
تقبل مروري

shico73
01-21-2014, 12:09
الخوة الافاضل هذه الخزعبلات لا يجب الاهتمام بها لان المنتدى انشاء لغرض تداول الاوراق المالية ونموا اقتصاد الافراد ومن رغب غير ذلك علية بمغادرة المنتدى فورا احتراما لبقية الاعضاء وينضم هو الى المنتديات التى تخص هذا الامر وليس هنا ارجوا من السادة المشرفين على المنتدى بحزف هذا الشئ وعدم السماح بمثلها مرة اخرة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . . .

brayek3
01-21-2014, 20:54
حسبى الله ونعم الوكيل .....

harimeche
01-22-2014, 17:17
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

ههههههههههه

يا صديقي حــــــاول أن تحترم قوانين وشروط

المنتدى لأن هدا مندى خــــــاص بتبادل برامج التداول

الآلية المجانية والنقاشات حول أنظمة التداول الآلى

smsm20
07-18-2014, 03:30
هذا المنتدى يتحدث عن الفوركس

واستغربت عندما شاهدت هذا العنوان

وقولت هل هو منتدى اسلامى

ربنا يهدى يارب

من هذه التخريب ولى تصدق مثل هذه الاشياء

تحياتي

fatimaido
07-18-2014, 18:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم نتمى لك التوفيق
مؤشر رائع بس يلزم انك تعطينا الاعدادات الخاصه به لكي لايعييد رسم نفسه

golden_boy19
06-23-2015, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق.

alihar316
07-08-2015, 06:23
مرحبا بك معنى في المنتدى و في سوق الفوركس اخي الكريم انت جديد صحيح لكن يجب عليك ان تحترم المنتدى ولا تخرج عن النطاق مع تحياتي

med1985
07-08-2015, 13:57
اخي هدا منتدى للفوركس وليس للخزعبلات متل هادي ولا يهمنا مادا يقول الشيعة او غيرهم
تانيا المهدي اول ضهور له وهو حول الكعبة يطوف لدا لا تأبه بهدا الاحمق

fatimaido
08-24-2015, 19:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار
هي استراتجيه رايعه وكنت قد تداولت بها سابقا في الحساب الحقيقي ولكن للاسف خسرت

mohamed.amir
04-19-2016, 13:11
يا اخى بالله عليك ما الذى يجعلك تصدق
مثل هذا الناس الذين يقولوا مالا يعلمون
ياخى برجاء خاص لك ان لاتنشر مثل هذه الاشياء
الذى تسى الى الجميع وهى ايضا
لا تدل على شى ابدااا
رجاء تقبل نصحتى

Amr Safwat
04-19-2016, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الحبيب
اني ارى ان هذا الموضوع لا يجب ان ينشر في في ذا المنتدى هو و مثله من المواضيع
حياك الله

ahmed humedat
04-21-2016, 11:40
السلام عليكم
ايضا اريد ان اضيف ان هذه الاشياء تدعو اللى الحوار والنقااش الدينى
وانا اعتقد انا هذا مرفوض فى مثل هذا المنتدى الخاص بتجارة الفوركس
شكرا

محمد ابوغزاله
06-02-2016, 22:42
انه مجنون ليس الا والعياذ بالله ربنا يشفى كل مريض ويهدينا ويهدى جميع خلقه.
اللهم انا نسالك باسمائك الحسنى وصفاتك العلا ان تغفر لنا ما مضى وتبارك لنا فيما بقى.

bensaci sohaib
06-03-2016, 02:25
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الذي وضحت فيه وجعلته كافي و مفيد للجميع
جعله الله في ميزان حسناتك
بالتوفيق إنشاء الله

berber1983
06-03-2016, 02:49
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﻭ ﺍﻟﺸﺮﺡ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪ ﺻﺮﺍﺣﺔ ﺧﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻲ ﻛﻌﻀﻮ
ﻣﺒﺘﺪﺃ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻮﻡ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻭﺑﺘﻮﻓﻴﻖ للجميع. ..

mohamed.amir
12-22-2016, 13:48
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﻧﺘﻤﻰ ﻟﻚ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻭﺍﻹﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺟﻤﻴﻞ
ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺍﻟﻤﻴﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻮ ﺭﺍﺿﻲ ﻳﺸﻐﻞ ﺍﻻﻛﺴﺒﺮﺗﺎﺕ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﻩ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻑ ﺍﻟﺴﺒﺐ

hany1978
12-24-2016, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركات
يا اخى الكريم ما هذى الموضوع تبع الفيديو الذى قمت بنشره
هذا لا يدل على شئ غير تشتيت العامه من الناس ولا افهم لماذا قمت بنشره
:o:o:o:o

جمال صادق
12-24-2016, 00:26
اعتقد ان هناك الكثير من المنتدياتالتى يتناسب فيها عرض محتوى كهذا و لكن ليس الامر يتعلق بالاخبار التى تتعامل على اساس الديانات هنا فى منتدى فوركس العرب و لكن الفوركس و التجارة فقط

ilyestoumi
04-20-2017, 14:49
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
شكرا لك نتمني المزيد منك
افضل الاعتماد على نفسى فى التداول لان
الاكسبيرت ليس افضل من العقل البشرى

اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

mehdiradwan2
04-22-2017, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله و الصلاة و السلام على رسول الله دمتم في رعـــــــــــاية الــله و حفظه .بارك الله فيك اخي على هذا الاكسبرت وفي انتظار الكثير من خبراتك بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بــــــــاذن الله