PDA

View Full Version : الدولار فيتحرك بشكل ايجابي مقابل الليرة التركية، حيث يتداول الزوج بالقرب من سعر الثلا

ahmed_sawalhy
12-03-2017, 23:03
الدولار فيتحرك بشكل ايجابي مقابل الليرة التركية، حيث يتداول الزوج بالقرب من سعر الثلاثة ليرات واربعة وتسعين قرشاً.

وتحاول اسعار الذهب تقليص خسائرها بعد الهبوط الحاد يوم امس، حيث تحرك المعدن الاصفر الثمين فوق سعر الالف ومئتين وستة وسبعين دولاراً للاونصة، منتظراً البيانات الهامة التي ستصدر من الجانب الآمريكي.

M0hsenalawady
12-03-2017, 23:16
ياصديقي العزيز نعم الدولار الأمريكي تحرك بالارتفاع مقابل الليره التركيه حيث وصل سعر الدولار الأمريكي 3.94 ليره وطبعا ده تحرك ايجابي
ولكن حضرتك لم تكمل الموضوع وتحدد تاريخ هذا الخبر

Muhammed Mustapha
12-26-2017, 12:37
تحاول اسعار الذهب تقليص خسائرها بعد الهبوط الحاد يوم امس، حيث تحرك المعدن الاصفر الثمين فوق سعر الالف ومئتين وستة وسبعين دولاراً للاونصة، منتظراً البيانات الهامة التي ستصدر من الجانب الآمريكي بصراحة يااخي الحبيب انا عن نفسي مش عارف مين هو فلين اصلا وياتري اعترف بأيه؟
انا معاك ان سعر الدولار الأمريكي نزل شويه يوم الجمعة الماضي ولكن ياريت توضح الخبر اكثر من ذلك

skylol
12-27-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الدولار بدا يستعيد قوته بعد الاخبار السلبية التي صدرت قبل يومين ولكن اخي الغالي نحن الان في اخر السنة وممكن في اي لحظة يصدر تصريح من اي مسئول يكون معاكس للصفقة التي تخلتها اتمنى التوفيق للجميع

zam_bozo
01-29-2018, 18:43
ماشي .. بس انا عاوز اسال سؤال هل الليرة التركية من ضمن العملات التي نتعامل بها في الفوركس
بصراحة انا اول مرة أجد تحليل لليرة التركية مع الدولار ولذلك انا انبهرت .. على كل حال ان كانت دخلت حديثا مثل العملات الرقمية فلا باس

antr
01-30-2018, 04:36
بصراحة انا مش بتعامل على الييرة التركى خالص بس مش عارف هل هى مجزية فى المضاربة عليها فنحول الدخول والربح من الزوج ليرة دولار ام لا؟؟؟